الأخبار
راغب علامة لإليسا: "خليهن يموتوا" !بدء موسم أسماك السردين في غزةمصر: خوجة يثني على إختيار الدول العربية للقحطاني مديرا عاما للمنظمة العربية للتنمية الإداريةفستان إليسا الجريء يُحرج MBCخبير في شؤون الأونروا: حان الوقت لتوسيع سياسة عمل الوكالةانفجار قنبلة في "إرهابيين" أثناء قيامهما بتصنيع قنابل داخل شقة بمدينة نصر12خطوة للحصول على الزفاف المثاليالشرطة تنظم يوم ترفيهي لأطفال روضة الاكاديمية لتعليم اللغات وتنمية القدرات في طوباسالمبادرة العُمانية تقدم مساعدات مالية لعدد من طلبة الكليات بغزةمفتي الديار المقدسة: إعتقال النساء في الأقصى تعتبر قرصنةفيديو نادر: شاهدوا بسمة بوسيل زوجة تامر حسني وهي تلميذة في المدرسة7 طرق لتوسيع المساحات في بيتكِأمل علم الدين تهدي جورج كلوني سيارة بورش في عيد ميلادهبالصور..أسرار ظهور"كيت" زوجة الامير وليام بشكل أنيق بعد الولادة بساعاتالصين تتهم الفلبين بخرق "ميثاق شرف" بحريالمحرر عصيدة: التفتيش الليلي تعذيب وإذلال للأسرىكشف هوية مسلحي هجوم تكساساعلام الأسرى: خلال نيسان اعتقال 85 مواطناً من الخليلفرنسا والسعودية اتفقتا على أن يكون الإتفاق مع إيران لا يهدد المنطقةبـ 250$ يمكنك شراء مرحاض ينظّف نفسه بنفسه!!بدء تنفيذ قرار منع إقامة الحفلات بالشوارع العامة في غزةللمرة الخامسة الاحتلال يجدد الإداري للأسير زيد أبو فنارعيسى يدين "الاجراءات القانونية" لـ 1500 وحدة استيطانية شمال القدسالشرطة تكشف قضية سرقة مصاغ ذهبي في ضواحي القدسنصر الله : سقوط بشار الأسد يعني سقوط حزب الله
2015/5/5

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد
تاريخ النشر : 2012-11-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أثارت المرشحات للقب "ملكة جمال بلجيكا" الغضب في المغرب بسبب التقاطهن صورا بأزياء مثيرة أمام جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وبدت الفتيات في إحدى الصور التي انتشرت بسرعة على الانترنت يرتدين تنورات قصيرة وبلوزات مثيرة زهرية اللون وهن يبتسمن أمام المسجد.

وقد انتقدت صحيفة"التجديد" الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحدث وكتبت ان "سلوكا كهذا قد يثير البلبلة ، وهو بمثابة اعتداء على مكان للعبادة".

وتساءلت الصحيفة باستنكار "من سمح لهؤلاء الفتيات أن يلتقطن صورا امام المسجد ؟"، وطالبت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في القضية.

وأثارت الصور استنكارا على مواقع مغربية على الانترنت، وكتب أحد الأشخاص على أحد تلك المواقع "أنا غاضب بسبب تلك الصور، فهي تمس بهويتنا ومقدساتنا".

أما جريدة الصباح اليومية فكتبت "إنها زوبعة في فنجان، فالله جميل يحب الجمال، وليس هناك ما يضير في التقاط تلك الفتيات الجميلات صورا أمام المسجد".

وقد اعتذرت دارلين ديفو رئيسة لجنة "مس بلجيكا" عن ما قد تكون تسببت به الصور من خدش المشاعر الدينية للمغاربة، وقالت "يجب أن نحترم التقاليد المحلية".








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف