الأخبار
فرقة "دام" تطلق أغنية جديدة تحت عنوان "مين انت؟"ورشة عمل في بلدية علار حول تسمية وترقيم الشوارع والمباني والمناطق العامةإدعيس يجري تعديلات على بعض المراكز الإدارية في وزاة الاوقافجلسة إستماع في جمعية العمل الاجتماعي لتعزيز الممارسات الديمقراطيةجون ماكين يوبخ "أوباما" بسبب أحداث اليمن ويقول له: "يا فاشل"المبادرة العُمانية ووزارة الإعلام تختتمان حملة " الأقصى لنا "القدس العربي: نجل علي صالح زار الرياض "متوسطاً" قبل أيام من بدء عملية عاصفة الحزمالإنتهاء من أعمال مؤتمر إستقلال المحاماةنادي الأسير الفلسطيني يكرم مدير شرطة الخليل ويبحث معه برنامج فعاليات يوم الاسير الفلسطينيبتمويل تركي يزيد عن المليون دولار..الشخشير تفتتح مدرسة نابلس التركية للبناتمؤسس حزب الله ينتقد نصر الله: سهام كلامه عن " #عاصفة_الحزم " تصيبهبلدية الخليل ومؤسسة مجتمعات عالمية تنظمان ورشة حول مشروع التخطيط التنموي الاستراتيجيحكومة الاحتلال تطالب بهدم قرية سوسيا في محافظة الخليلاليمن: جمعية سفراء الامل تنظم حفل تكريم لـ 60 طالب و طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصةالنجاح تفتتح إحتفالية الجودة العالمية والتميز في التعليم الهندسي وأسبوع الجودة في كلية الهندسةالشعبية بالضفة تحيي يوم الشهيد الجبهاوي بمهرجان تكريمي حاشد لذوي الشهداءمصر: إنقطاع مياه الشرب عن منطقتي حي شرق وغرب بمحافظة أسيوطالنائب نصار يستقبل وفداً من شرطة الدفاع المدنيانطلاق فعاليات يوم الأسير في جنين من منزل الأسير رائد السعديعودة الموردين إلى العمل في غــزةفي اولى لقاءاته في ذهاب اليد..عصيرة الشمالية يفوز على عوريف الرياضيأبو ليلى لـ"دنيا الوطن": اجتماع للجنة التنفيذية لتحديد موعد زيارة وفد المنظمة لغزةمصر: انقطاع مياه الشرب عن منطقتي حي شرق وغرب بمحافظة أسيوطزين اسمري وديزي جقمان تلتحقان بالسرية للمشاركة ببطولة غرب اسيا السلويةالوادية يؤكد أن رئيس الوزراء لا يمانع تفعيل المصالحة المجتمعية لدعم عمل الحكومة
2015/3/29
عاجل
مصر: النائب العام يدرج 6 من قادة الاخوان على قائمة الارهابيين

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد
تاريخ النشر : 2012-11-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أثارت المرشحات للقب "ملكة جمال بلجيكا" الغضب في المغرب بسبب التقاطهن صورا بأزياء مثيرة أمام جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وبدت الفتيات في إحدى الصور التي انتشرت بسرعة على الانترنت يرتدين تنورات قصيرة وبلوزات مثيرة زهرية اللون وهن يبتسمن أمام المسجد.

وقد انتقدت صحيفة"التجديد" الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحدث وكتبت ان "سلوكا كهذا قد يثير البلبلة ، وهو بمثابة اعتداء على مكان للعبادة".

وتساءلت الصحيفة باستنكار "من سمح لهؤلاء الفتيات أن يلتقطن صورا امام المسجد ؟"، وطالبت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في القضية.

وأثارت الصور استنكارا على مواقع مغربية على الانترنت، وكتب أحد الأشخاص على أحد تلك المواقع "أنا غاضب بسبب تلك الصور، فهي تمس بهويتنا ومقدساتنا".

أما جريدة الصباح اليومية فكتبت "إنها زوبعة في فنجان، فالله جميل يحب الجمال، وليس هناك ما يضير في التقاط تلك الفتيات الجميلات صورا أمام المسجد".

وقد اعتذرت دارلين ديفو رئيسة لجنة "مس بلجيكا" عن ما قد تكون تسببت به الصور من خدش المشاعر الدينية للمغاربة، وقالت "يجب أن نحترم التقاليد المحلية".








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف