الأخبار
بالفيديو.. نهر دجلة يتحول إلى كتلة لهب بعد تفجير أنابيب نفطفي يوم الأسير الفلسطيني ..الجبهة الشعبية تكرم رفيقها المحرر شادي جرارمركز العودة الفلسطيني يثير قضية الاسرى الفلسطينيينمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يزور عائلتي الأسيرين راسم وطارق حسين من نزلة عيسى ويطلع على أحوالهمسوريا: جماعة الإخوان المسلمين في سورية تبارك تأسيس المجلس السوري الإسلاميمصر: اكتمال توكيلات مراد موافىلبنان: أمانة كابيتال تحصل على رخصة هيئة الرقابة المالية البريطانية (FCA) و تفتتح مكتبها في لندناليمن: المستثمر المغشي ملَ من تكرار الشكاوى ضد مضايقيه الذين تفننوا بعرقلته طوال ثلاثة عقود ويناشد الرئيساليمن: مدينه المكلا تحيي يوم الاسير الجنوبي بمسيرة حاشدة ومهرجان خطابيالشاعر والفنان يونس الكجك يسدل الستار عن ديوانه الشعري الاخير "أصابع القمر" في بيروتالوطن يستغيث فهل من منقذ؟الرئيس يمنح المناضل هاني الحسن وسام نجمة الشرف من الدرجة العلياالرئيس يمنح الشهيد كمال عدوان وسام نجمة الشرف من الدرجة العلياالرئيس يمنح الشهيد القائد ماجد أبو شرار وسام نجمة الشرف من الدرجة العلياالرئيس يمنح الشهيد 'أبو يوسف النجار' وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا
2014/4/17

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد
تاريخ النشر : 2012-11-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أثارت المرشحات للقب "ملكة جمال بلجيكا" الغضب في المغرب بسبب التقاطهن صورا بأزياء مثيرة أمام جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وبدت الفتيات في إحدى الصور التي انتشرت بسرعة على الانترنت يرتدين تنورات قصيرة وبلوزات مثيرة زهرية اللون وهن يبتسمن أمام المسجد.

وقد انتقدت صحيفة"التجديد" الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحدث وكتبت ان "سلوكا كهذا قد يثير البلبلة ، وهو بمثابة اعتداء على مكان للعبادة".

وتساءلت الصحيفة باستنكار "من سمح لهؤلاء الفتيات أن يلتقطن صورا امام المسجد ؟"، وطالبت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في القضية.

وأثارت الصور استنكارا على مواقع مغربية على الانترنت، وكتب أحد الأشخاص على أحد تلك المواقع "أنا غاضب بسبب تلك الصور، فهي تمس بهويتنا ومقدساتنا".

أما جريدة الصباح اليومية فكتبت "إنها زوبعة في فنجان، فالله جميل يحب الجمال، وليس هناك ما يضير في التقاط تلك الفتيات الجميلات صورا أمام المسجد".

وقد اعتذرت دارلين ديفو رئيسة لجنة "مس بلجيكا" عن ما قد تكون تسببت به الصور من خدش المشاعر الدينية للمغاربة، وقالت "يجب أن نحترم التقاليد المحلية".








اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف