الأخبار
مدير تعليم الوسطى يستقبل وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في الوسطى"الباسل للاستشارات" تنال جائزة "الشريك المثالي في زيادة إنتاجية الأجنحة الفندقية"يوفنتوس يقترب من ضم هيرنانيس من إنتر ميلاناليوسف يؤكد اهمية انعقاد المجلس الوطني الفلسطينيفي دراسة لوزارة الاتصالات: مؤشرات متقدمة لخدمات الانترنت للنطاق العريض في فلسطينمشاجرة جماعية بين لاعبي كرة مسلمين ويهود في ألمانيانجوى كرم ترد بقسوة على "إساءة" معين شريفالخارجية الأمريكية تنشر 7 ألاف صفحة من رسائل بريد "هيلارى كلينتون"أوقاف محافظة رام الله والبيرة تنظم حفلا وداعيًا لحجاج بيت الله الحراماليابان تعتقل ناشطا أمريكيًا شارك فى فيلم عن صيد الدلافينأوباما: التغير المناخى هو تحدى القرن والعالم لا يتحرك لمواجهتهبراءة صحفيين أثنين من تهمة إهانة البحرية التايلانديةشبيبة التحرير الفلسطينية تنظم حفل خريجي دورات"مبادرة ابدأ بنفسك" في خانيونس3 قتلى وعشرات الجرحى فى هجوم انتحارى على القوات الباكستانية3 لاعبين ممنوع الاقتراب منهم في برشلونةكندا: الحرب على داعش فى وسوريا والعراق لم تحقق المطلوب منهاالخارجية الأمريكية تعرب عن قلقها إزاء سفر رئيس السودان للصينمديرية زراعة اريحا توزع اشتال العنب اللا بذري على المزارعينالمبعوث الأممى لدى ليبيا يلتقى اليوم ممثلى المؤتمر الوطنى فى تركياتفاصيل جديدة حول فضيحة "الحفل الماجن" بمنتجع جدة في السعوديةمجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعي الرئيسي لاسبوع فلسطين التكنولوجي "اكسبوتك 2015"كلية العودة الجامعية تطلق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة500 ألف شخص يخاطبون "ناسا" لكتابة أسمائهم على كوكب المريخالصندوق الفلسطيني للتشغيل وجمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا يوقعان مذكرة تعاوناليوم.. نظر غلق "فيس بوك" و"تويتر" بمصر لاستخدامهما فى التحريض على العنف
2015/9/1

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد
تاريخ النشر : 2012-11-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أثارت المرشحات للقب "ملكة جمال بلجيكا" الغضب في المغرب بسبب التقاطهن صورا بأزياء مثيرة أمام جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وبدت الفتيات في إحدى الصور التي انتشرت بسرعة على الانترنت يرتدين تنورات قصيرة وبلوزات مثيرة زهرية اللون وهن يبتسمن أمام المسجد.

وقد انتقدت صحيفة"التجديد" الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحدث وكتبت ان "سلوكا كهذا قد يثير البلبلة ، وهو بمثابة اعتداء على مكان للعبادة".

وتساءلت الصحيفة باستنكار "من سمح لهؤلاء الفتيات أن يلتقطن صورا امام المسجد ؟"، وطالبت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في القضية.

وأثارت الصور استنكارا على مواقع مغربية على الانترنت، وكتب أحد الأشخاص على أحد تلك المواقع "أنا غاضب بسبب تلك الصور، فهي تمس بهويتنا ومقدساتنا".

أما جريدة الصباح اليومية فكتبت "إنها زوبعة في فنجان، فالله جميل يحب الجمال، وليس هناك ما يضير في التقاط تلك الفتيات الجميلات صورا أمام المسجد".

وقد اعتذرت دارلين ديفو رئيسة لجنة "مس بلجيكا" عن ما قد تكون تسببت به الصور من خدش المشاعر الدينية للمغاربة، وقالت "يجب أن نحترم التقاليد المحلية".








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف