الأخبار
حريق في أحد المنازل بخانيونس جنوب القطاعوفاء للجزائر الشقيقة مستقبل وطن تطلق اسم المناضلة العربية جميلة بوحريد على أحد مجموعاتها الكشفيةمرسيدس تستثمر 3.3 مليار دولار في تكنولوجيا المحركاتروح بي إم دبليو R5 تبعث من جديدSUV جديدة من رولز رويس 2018خبيرة تضع روشتة للتعامل مع الزوج المدخن في نهار رمضاناليابان في حالة الطوارئ تحسبا لإطلاق صاروخ من كوريا الشماليةاكتشاف طريقة جديدة لقتل الخلايا السرطانيةفتيات يعذبن أرنب يثير غضب مواقع التواصل الاجتماعيشاهد. ـ "ريهام سعيد" تروي كواليس حلقة "فتاة المول"شاهد..مذيعة القاهرة والناس تتعرض للتحرش فى الشارعمقتل صحفي في معارك شبوة والاتحاد الدولي يدعو إلى الإفراج الفوري عن الصحفيين المضربين عن الطعام في صنعاءأطباء بلا حدود تدعو تركيا لفتح حدودها أمام النازحين من حلباختتام دورة لتحفيظ القرآن الكريم للنساء في البلدة القديمة بالخليلاليمن: توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين كلية علوم الحاسوب بجامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا ومركز التميت للتدريبمفاوضات اليمن تبحث لجنة للانسحابات وتسليم السلاح"طرد مريب" يغلق البيت الأبيض مؤقتاالسعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلق من اليمن صوب نجراناطلاق الفعاليات الصيفية لمشروع "النهوض بحقوق النساء والأطفال الفلسطينيين المهمشين في القدس"ارثوذكسي رام الله يقدم اعتراضا رسميا لاتحاد السلة على نتيجة مباراته وابداعفيديو- طفل سوري مضرجٌ بدمه يبكي ثيابه الجديدةاليمن: اليمن..منطقة معين تكرم 123 معلماً ومعلمةالعراق: العمل تمنح 115 اجازة ممارسة مهنة لمشاريع صناعية خلال نيسان المنصرمافتتاح مبنى الجديد لمجلس البلدي في ناحية القوشالعراق: العمل والتخطيط تبحثان امكانية خلق مصادر مدرة للدخل في المناطق المحررة
2016/5/31

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد
تاريخ النشر : 2012-11-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أثارت المرشحات للقب "ملكة جمال بلجيكا" الغضب في المغرب بسبب التقاطهن صورا بأزياء مثيرة أمام جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وبدت الفتيات في إحدى الصور التي انتشرت بسرعة على الانترنت يرتدين تنورات قصيرة وبلوزات مثيرة زهرية اللون وهن يبتسمن أمام المسجد.

وقد انتقدت صحيفة"التجديد" الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحدث وكتبت ان "سلوكا كهذا قد يثير البلبلة ، وهو بمثابة اعتداء على مكان للعبادة".

وتساءلت الصحيفة باستنكار "من سمح لهؤلاء الفتيات أن يلتقطن صورا امام المسجد ؟"، وطالبت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في القضية.

وأثارت الصور استنكارا على مواقع مغربية على الانترنت، وكتب أحد الأشخاص على أحد تلك المواقع "أنا غاضب بسبب تلك الصور، فهي تمس بهويتنا ومقدساتنا".

أما جريدة الصباح اليومية فكتبت "إنها زوبعة في فنجان، فالله جميل يحب الجمال، وليس هناك ما يضير في التقاط تلك الفتيات الجميلات صورا أمام المسجد".

وقد اعتذرت دارلين ديفو رئيسة لجنة "مس بلجيكا" عن ما قد تكون تسببت به الصور من خدش المشاعر الدينية للمغاربة، وقالت "يجب أن نحترم التقاليد المحلية".








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف