الأخبار
طفل بريطاني ذهبت والدته لنشر الغسيل فعادت ووجدته مشنوقاً في غرفة نومهشاهد.. الشيخ "ميزو" يُبرر قراره بالانتحار: "النبي حاول الانتحار أكثر من مرة"بمبادرة متميزة..جمعية أركان الخيرية تنفذ "تسحيرة" بتوزيع وجبات سحور على الأسر الفقيرةاختتام المرحلة الاولى من دورة شهر رمضان المبارك 2016 في مخيم عين الحلوة .المانيا تخشى انسحاب فرنسا من الاتحاد الاوروبيمشهد عجيب وغير معتاد .. سلحفاة تصطاد حمامة وتفترسها"عملية الوهم المتبدد" الذكرى العاشرة لأسر الجندي جلعاد شاليطتحذير.. استخدام الجوال بعين واحدة يسبب العمى المؤقتأثرياء آسيا يتصدرون قائمة أكبر الثروات في العالمالمكتب الحركي للصحفيين يطالب بوقف وسائل الاعلام الاسرائيلية من العمل في فلسطين"فيديو" باسم فطورنا في ثغورنا يجسد وجود مرابطي كتائب شهداء الاقصى لحركة فتحعريقات يدين اغلاق قناة مساواة ويطالب بمحاسبة إسرائيلالتواصل والإصلاح للجهاد في رمضان تبدأ حملة الوفاء للأسرىالسعودية: سجين سبعيني يرفض مغادرة السجن لسبب غريب جدا!مشاريع استيطان جديدة في القدس ومساواة المستوطنات في بعض المجالات بوضع البلدات داخل اسرائيلضابط سعودي ينحر زوجته الثانية "السورية"!الجيش العراقي يستعيد السيطرة على مناطق في جنوب مدينة تكريتالسعودية: يعذِّب رضيعه حتى الموت وزوجته تبلّغ عنهبالفيديو: لحظة اختطاف مغتصب لامرأة في الشارعغضب بسبب "إلغاء" مقبس سماعات الرأس في آيفون 7بالفيديو: امرأة تطارد أفعى ضخمة وتنقضّ عليهاداعش يحتجز 900 مدني كردي شمالي سوريانصر الله يتعهد بمواصلة القتال في سوريا إلى جانب قوات نظام بشار الأسدهل يخسر العرب بخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي؟!الصورة التي تُبكي جويل حاتم كلما رأتها
2016/6/25

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد
تاريخ النشر : 2012-11-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أثارت المرشحات للقب "ملكة جمال بلجيكا" الغضب في المغرب بسبب التقاطهن صورا بأزياء مثيرة أمام جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وبدت الفتيات في إحدى الصور التي انتشرت بسرعة على الانترنت يرتدين تنورات قصيرة وبلوزات مثيرة زهرية اللون وهن يبتسمن أمام المسجد.

وقد انتقدت صحيفة"التجديد" الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحدث وكتبت ان "سلوكا كهذا قد يثير البلبلة ، وهو بمثابة اعتداء على مكان للعبادة".

وتساءلت الصحيفة باستنكار "من سمح لهؤلاء الفتيات أن يلتقطن صورا امام المسجد ؟"، وطالبت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في القضية.

وأثارت الصور استنكارا على مواقع مغربية على الانترنت، وكتب أحد الأشخاص على أحد تلك المواقع "أنا غاضب بسبب تلك الصور، فهي تمس بهويتنا ومقدساتنا".

أما جريدة الصباح اليومية فكتبت "إنها زوبعة في فنجان، فالله جميل يحب الجمال، وليس هناك ما يضير في التقاط تلك الفتيات الجميلات صورا أمام المسجد".

وقد اعتذرت دارلين ديفو رئيسة لجنة "مس بلجيكا" عن ما قد تكون تسببت به الصور من خدش المشاعر الدينية للمغاربة، وقالت "يجب أن نحترم التقاليد المحلية".








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف