الأخبار
الخارجية الفلسطينية تطالب بمحاكمة الاحتلال على جريمة القرصنةرئيسة بلدية بيت لحم ترافق وزيرة التعليم الايطالية والوفد المرافق في جولة لكنيسة المهد"تشيللو" مسلسلٌ يستعرض قوة المال مقابل الحبمصالح شرطة أم البواقي تسترجع مركبة مسروقة في ظرف قياسيمصرع طفل بحادث دهس في بلدة جمالة غرب رام اللهالعراق: الناشي تطالب بتذليل العقبات امام الاستثمار الاجنبي واعادة النظر في القوانين السابقةمصر: ناصر طة يقيل مدير ادارة التخطيط العمرانى وسكرتير عام مدينة المحلة الكبرىمجلس منظمات حقوق الإنسان الفلسطينية يطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بدعم تقرير لجنة تقصي الحقائقفعاليات متنوعة للكتلة الإسلامية في جامعات الضفةمن هما الأسيران هزاع وإياد بسام شريم؟وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة فهد سليمان يقدم العزاء برحيل بريماكوفسلفيت :الديك يستقبل رئيس سلطة البيئةتوزيع طرود غذائية على المحتاجين في البداوي شمال لبنانلبنان: الحريري تستقبل وفـد الاتحاد الدولي للصحافة العربيةالشيخ د. اياد عباسي في الحلقة العاشرة من " دروس من الاقصى"الخضري: إنشاء ميناء بحري في غزة حق فلسطيني ومكمل للمعابر وليس بديلمن السعودية إلى البحرين رحلة دعم ساعات كاسيو "جي شوك" للمواهب الخليجيةحركة فتح بمصر تنعي النائب العام وتبرق بتعازيها للقيادة والشعب المصريوزيرة التربية والتعليم توقع اتفاقية تعاون مع ايطاليا في مجال التعليم العاليمصر: حركة شباب مصر بالخارج : صامدون ولإرهابكم قاهرونفارس العرب توزع طرود غذائية على الصيادين بتمويل من "جمعية تواصل"الاوقاف :الاحتلال يمنع رفع الاذان لاكثر من 50 وقتا في المسجد الابراهيمي خلال شهر حزيرانفتح: انتصار الشعوب العربية على الارهاب مقدمة لانتصارنا على وجهه الآخرتركيب لمبات انارة مع اعمال الصيانة لخطوط الشبكةافتتاح "مطار صلالة" الجديد ينشط الحركة السياحية والجوية بالتزامن مع موسم الخريف
2015/6/30

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد
تاريخ النشر : 2012-11-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أثارت المرشحات للقب "ملكة جمال بلجيكا" الغضب في المغرب بسبب التقاطهن صورا بأزياء مثيرة أمام جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وبدت الفتيات في إحدى الصور التي انتشرت بسرعة على الانترنت يرتدين تنورات قصيرة وبلوزات مثيرة زهرية اللون وهن يبتسمن أمام المسجد.

وقد انتقدت صحيفة"التجديد" الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحدث وكتبت ان "سلوكا كهذا قد يثير البلبلة ، وهو بمثابة اعتداء على مكان للعبادة".

وتساءلت الصحيفة باستنكار "من سمح لهؤلاء الفتيات أن يلتقطن صورا امام المسجد ؟"، وطالبت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في القضية.

وأثارت الصور استنكارا على مواقع مغربية على الانترنت، وكتب أحد الأشخاص على أحد تلك المواقع "أنا غاضب بسبب تلك الصور، فهي تمس بهويتنا ومقدساتنا".

أما جريدة الصباح اليومية فكتبت "إنها زوبعة في فنجان، فالله جميل يحب الجمال، وليس هناك ما يضير في التقاط تلك الفتيات الجميلات صورا أمام المسجد".

وقد اعتذرت دارلين ديفو رئيسة لجنة "مس بلجيكا" عن ما قد تكون تسببت به الصور من خدش المشاعر الدينية للمغاربة، وقالت "يجب أن نحترم التقاليد المحلية".








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف