الأخبار
صور وفيديو: #معلم_يقتل_5_موظفين_برشاش في السعوديةمصادر : فتح معبر رفح في الاتجاهين يومي السبت والاحدمصر: محافظ الاسماعيلية يتابع الموقف التنفيذى لمشروع انشاء الأبراج السكنية البديلة لمساكن الكوكاكولا التى تم ازالتها ويؤكد على انهائها وفقا للبرنامج الزمنى فى أغسطس 2016بورصة فلسطين: أخبار الشركات المدرجة في أسبوعست شركات مدرجة تفصح عن البيانات الختامية الأولية وواحدة عن تقريرها السنوي للسنة المالية 2015الاحتلال يمنع اتحاد ألعاب القوى من المشاركة في البطولة العربية لاختراق الضاحية بتونسهيئة الأسرى: " محمد القيق يقترب من الموت في ظل تزايد الآم الصدر والتشنجات "الشخصيات المستقلة تجتمع مع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية بالقاهرةلبنان: هبة من القوة الكورية الدولية لثانوية العباسيةمؤسسة قيادات تطلق جولتها الريادية في جامعة بوليتكنك فلسطينوزير العدل يبحث مع مدير عام الشرطة الفلسطينية سبل التعاون المشتركمستشفى الوفاء يصدر بياناً ختاميا بتوصيات مؤتمره الطبي الأول حول "السكتة الدماغية"احتفال بمناسبة اليوم العالمي للمان على الانترنتقراءة في دوري الدرجة الثانية – فرع الشمال الأسبوع الثالث عشربطولة آسيا لبناء الأجسام..عبدالله بن راشد يشيد بالترتيبات ويؤكد أنها ستكون من أقوى البطولاتالسلامة الخيرية تستقبل وفد من الهلال الأحمر التركيقبرص : توزيع الدفعة الثالثة من المنحة العمانية على اللاجئين الفلسطينيينحمد: اللجنة الوطنية لمتابعة المحكمة الجنائية تعقد لقاءها الدوري وتناقش عدداً من القضايامسيرة تضامنية من كافة الشرائح تضامناً مع الاسير القيقمصر: المنظمة العربية للتنمية الإدارية تواجه الأزمات في المؤسسات الطبيةالتيار الكهربائي في الظاهرية معضلةالكتلة الإسلامية تنظم سلسلة أنشطة في جامعات الضفةشرطة ضواحي القدس تقبض على شخصين متهمين ب ١٩ قضية سطو وسرقة ضمن حملة تنفذها بابو ديسموقع أمني: غزة تتعرض لحرب إشاعات كبيرةحماس : اللقاءات الامنية بين السلطة وإسرائيل تكريس لسياسة التنسيق الأمني
2016/2/11
عاجل
مصادر : فتح معبر رفح في الاتجاهين يومي السبت والاحد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد
تاريخ النشر : 2012-11-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أثارت المرشحات للقب "ملكة جمال بلجيكا" الغضب في المغرب بسبب التقاطهن صورا بأزياء مثيرة أمام جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وبدت الفتيات في إحدى الصور التي انتشرت بسرعة على الانترنت يرتدين تنورات قصيرة وبلوزات مثيرة زهرية اللون وهن يبتسمن أمام المسجد.

وقد انتقدت صحيفة"التجديد" الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحدث وكتبت ان "سلوكا كهذا قد يثير البلبلة ، وهو بمثابة اعتداء على مكان للعبادة".

وتساءلت الصحيفة باستنكار "من سمح لهؤلاء الفتيات أن يلتقطن صورا امام المسجد ؟"، وطالبت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في القضية.

وأثارت الصور استنكارا على مواقع مغربية على الانترنت، وكتب أحد الأشخاص على أحد تلك المواقع "أنا غاضب بسبب تلك الصور، فهي تمس بهويتنا ومقدساتنا".

أما جريدة الصباح اليومية فكتبت "إنها زوبعة في فنجان، فالله جميل يحب الجمال، وليس هناك ما يضير في التقاط تلك الفتيات الجميلات صورا أمام المسجد".

وقد اعتذرت دارلين ديفو رئيسة لجنة "مس بلجيكا" عن ما قد تكون تسببت به الصور من خدش المشاعر الدينية للمغاربة، وقالت "يجب أن نحترم التقاليد المحلية".








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف