الأخبار
زواج الرداد وإيمي يلاحقهما من جديدهيفاء وهبي : تتمني ان تكون رجلا حتي تظهر علي حقيقتهاعاصفة الحزم واقع ومستقبلهآرتس: مفاوضات بين المعسكر الصهيوني والليكود دون علم هرتسوغأنونيموس يتوعدون إسرائيل بهجمات إلكترونية كارثيةعيسى: إجراءات "إسرائيل" بالقدس تهدد المقدسات والتصريحات ادامة للاحتلالفيديو: أحد أقارب عبد الحليم يروي تفاصيل فتح قبر العندليببالصور:"كاترين ريدك".. عاشقة الدمى المسكونة بالأرواححركة المبادرة تدعو أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة في مظاهرات إحياء يوم الأرضالاحتلال يعتقل 13 مواطناً من قرية عبويناليمن: منظمات المجتمع المدني العربية تطالب بوقف فوري للهجمات العسكرية على اليمنضم فناء 3 منازل.. مصر تعلن اكتشاف "أكبر" نفق حفر بين مصر و قطاع غزةمحافظ رفح احمد نصر يكرم الطفل الموهوب مؤمن زعرببينهم أسير محكوم بالمؤبد.. ثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالجمعية الثقافية الفلسطينية فى مالمو جنوب السويد تحيي ذكرى يوم الارض"الثقافة" تدعو لتمسك الشعب الفلسطيني بأرضه والوحدة لمقاومة الاقتلاع والتهجير لينال جميع حقوقهمدير عام المخيمات : نسعى لتوفير حياة كريمة لسكان المخيماتأميركية تعلم قطها الأصم لغة الإشارةالزهار: طورنا عمل المقاومة والضفة هي المخزون الاستراتيجي لتحرير فلسطينبالفيديو: إطارات جديدة تشحن بطارية السيارةنقابة العاملين في جامعة خضوري تكرم الموظفات احتفاء بعيد الام ويوم المراةتعرف على انواع الهواتف الذكية التي يستخدمها أبرز قادة العالمالاحصاء الفلسطيني: عدد المستعمرين في الضفة الغربية فقد بلغ 580,801 مستعمراً نهاية العام 2013بالفيديو: بوسي تغني في فرح شعبي قبل الشهرةفي ذكرى يوم الارض ومعركة الكرامة مهرجان سياسي وفني لم.ت.ف منطقة صيدا بمخيم عين الحلوة
2015/3/30

كفاح كيال ترفع دعوى "خلع" ضد سمير قنطار برام الله

كفاح كيال ترفع دعوى "خلع" ضد سمير قنطار برام الله
تاريخ النشر : 2012-11-06
رام الله - دنيا الوطن
 رفعت اليوم الأسيرة المحررة كفاح كيال، اليوم الثلاثاء، قضية "خلع" ضد الأسير اللبناني المحرر سمير قنطار في المحكمة الشرعية بمدينة رام الله في الضفة الغربية .

وكانت كيال قد ارتبطت بقنطار قبل عشرين عاما بموجب عقد شرعي هو الأول من نوعه حينها , صادر عن محكمة القدس الشرعية عندما كان يقضي حكما مدته خمس مؤبدات في سجن نفحة الصحراوي في 30 ايلول عام 1992 .

ومنذ اطلاق سراحه الى لبنان في تموز عام 2008 ضمن صفقة تبادل الأسرى التي قام بها حزب الله اللبناني تحاول كفاح كيال الحصول على طلاق لتتحرر من عقد أضحت حياتها بموجبه أسيرة لعقدين من الزمن لتجد ضالتها أخيرا في قانون "الخلع " أو "الافتداء" الذي سنه القضاء الفلسطيني مؤخرا.

وكانت كفاح قد رفعت في عام 2009 دعوى طلاق في محكمة سماحة الإمام محمد حسين فضل الله في بيروت إلا أن موت الإمام جمد القضية في لبنان، وستنظر المحكمة في دعوى كيال نهاية الاسبوع الجاري في رام الله.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف