الأخبار
إلكسا تعزف "السيمفونية" أمام لجنة معاينة العروضمؤسسة الكلمة بأسفي تحتفي باليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلفالفنان والملحن صلاح الكردي يصدر "موّتني غيابك"بالشراكة مع بيت الصحافة .. نقابة المحامين تطلق حملة بعنوان "ثقتي بالقضاء طريقي للعادلة"أقوى دراما بوليسية يسهم المشاهدون في حلّ ألغازها: "من الجاني؟" على قناة أبوظبيإعلامية عربية تصحح إساءة الممثلة الأميركية ليندسي لوهان للغة العربية حين غازلتهم بـ"إنت حمار"لبنان: سيدات من صيدا يصنعن الشوكولا في الـ Reo Plazaالحمدالله: خطة وطنية شاملة لحل قضية الموظفين والمعابراليوم " إشاعة حب " على موجه كوميدىقوات الاحتلال تهدم اربعة منازل في قرية الجفتلكبالصور ... ايهاب توفيق يحيي حفل عيد تحرير سيناء بالمسرح الرومانيمهرجان "الناظور لسينما الذاكرة" يكرّم النجمة نبيلة عبيد والفنان مارسيل خليفةريا وسكينة يحصلان على براءتهما بعد 90 سنة من إعدامهما !!فيلم قصير: نفق جديد في سلوان  السفير الأمريكى بالقاهرة: علاقاتنا بمصر إيجابية ومهمة للمنطقة وللعالمالجمهور مستاء من طريقة تعاملها .. إليسا لدنيا سمير غانم في أكس فاكتور: "ما تبسبسيش" "وردح مصري"إليسا تعترف عبر تويتر بأنها وقعت في الحبهيئة الأسرى تكرم الأسرى المحررين العرب والدورياتبلدية غزة تطلع وفداً أممياً على الأوضاع في المدينةالفتياني يستقبل وفدا فرنسيا متضامن من مؤسسة (AFPS)وزارة العمل ومؤسسة الرؤية العالمية توقعان مذكرة تفاهم في مجال التدريب المهني والتقنيخويص في الأقصى والاحتلال يعتقل 4 نساءالعراق: العمل : خطط ودورات لتأهيل المدربين وتطوير المناهج النظرية والعمليةالعراق: العمل تعتمد البرنامج الحكومي في اعداد الخطط الخاصة بعمل دوائرهاالعراق: العمل : زيارات ميدانية لمواقع العمل في محافظات الوسط والجنوب لمتابعة اجراءات السلامة المهنية
2015/4/27
عاجل
انفجار سيارة مفخخة في حي البياع بالعاصمة العراقية بغداد وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى

كفاح كيال ترفع دعوى "خلع" ضد سمير قنطار برام الله

كفاح كيال ترفع دعوى "خلع" ضد سمير قنطار برام الله
تاريخ النشر : 2012-11-06
رام الله - دنيا الوطن
 رفعت اليوم الأسيرة المحررة كفاح كيال، اليوم الثلاثاء، قضية "خلع" ضد الأسير اللبناني المحرر سمير قنطار في المحكمة الشرعية بمدينة رام الله في الضفة الغربية .

وكانت كيال قد ارتبطت بقنطار قبل عشرين عاما بموجب عقد شرعي هو الأول من نوعه حينها , صادر عن محكمة القدس الشرعية عندما كان يقضي حكما مدته خمس مؤبدات في سجن نفحة الصحراوي في 30 ايلول عام 1992 .

ومنذ اطلاق سراحه الى لبنان في تموز عام 2008 ضمن صفقة تبادل الأسرى التي قام بها حزب الله اللبناني تحاول كفاح كيال الحصول على طلاق لتتحرر من عقد أضحت حياتها بموجبه أسيرة لعقدين من الزمن لتجد ضالتها أخيرا في قانون "الخلع " أو "الافتداء" الذي سنه القضاء الفلسطيني مؤخرا.

وكانت كفاح قد رفعت في عام 2009 دعوى طلاق في محكمة سماحة الإمام محمد حسين فضل الله في بيروت إلا أن موت الإمام جمد القضية في لبنان، وستنظر المحكمة في دعوى كيال نهاية الاسبوع الجاري في رام الله.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف