الأخبار
المطران عطا الله حنا : " نريد ان تكون فلسطين خالية من عقوبة الاعدام التي تتناقض وقيمنا الاخلاقية والانسانية "الهيئة الفلسطينية للتنمية توقع عقد اتفاق مع مؤسسة انقاذ الطفل الدوليةمدير تربية جنين ونائب المحافظ وشخصيات اعتبارية يتفقدون قاعات التوجيهيمصر: مباحث الأموال العامة تضبط موظفين بشركه المياه برشوهبالصور.. تشييع الشهيد عبد الفتاح الشريف بجنازة عسكريةداعش يفرض ضرائب على عيون النساءمحافظ نابلس يتفقد قاعات الثانوية العامة اليوم السبتالاحتلال يوزع اخطارات جديدة لهدم منازل جنوب الأقصى"التدخل ما بعد الحرب" مشروع صحي يستهدف الاطفال الاكثر تأثراً من الحربشابان يخلعان ثيابهما اثناء القاء هيلاري كلينتون كلمتها في كاليفورنياسيارات خارقة لـGM تزود بأقراص من الكربونصيدم : في سبتمبر 2016 سيكون منهاج التوجيهي معدلا تماماتويوتا تسحب أكثر من 1.5 مليون سيارةالمطران عطا الله حنا : لايمكن الاستسلام لما يرسم لمدينة القدس من استهداف غير مسبوقهيونداي تبني سيارة كهربائية مميزةمصنع "أفتوفاز" يبدأ تسويق نموذج جديدصور : قيادة وزارة الداخلية تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامةمركز الصحة العامة و حقوق الانسان في جامعة النجاح يواصل اجتماعاته لمناقشة مشروع قانون زراعة الاعضاء"عرفات - حياته كما أرادها".. الفصل الخامس-ح1:كيف ساهمت فتح في حرب أكتوبر؟وجهود جمال عبدالناصر بإبرام اتفاق القاهرةالعوذلي من بريطانيا تزور مرشدات زهرة المدائنعشيرة جوالة عائدون تكرم الاستاذ عصام ابو عجميةدين أكثر..وطنية أكثر..حزبية أقلفي الخليل.. الاجابات الموحدة للشهداء في امتحان الثانوية العامةاقليم حركة فتح الدنمارك يلتقي هيثم جرار عضو المجلس الثوري للحركة"قول للزمان ارجع يا زمان"،القادة العرب اجتمعوا مثل اليوم فى "إنشاص" لدعم فلسطين،ووزراء خارجيتهم يجتمعون اليوم لنفس السبب
2016/5/28

كفاح كيال ترفع دعوى "خلع" ضد سمير قنطار برام الله

كفاح كيال ترفع دعوى "خلع" ضد سمير قنطار برام الله
تاريخ النشر : 2012-11-06
رام الله - دنيا الوطن
 رفعت اليوم الأسيرة المحررة كفاح كيال، اليوم الثلاثاء، قضية "خلع" ضد الأسير اللبناني المحرر سمير قنطار في المحكمة الشرعية بمدينة رام الله في الضفة الغربية .

وكانت كيال قد ارتبطت بقنطار قبل عشرين عاما بموجب عقد شرعي هو الأول من نوعه حينها , صادر عن محكمة القدس الشرعية عندما كان يقضي حكما مدته خمس مؤبدات في سجن نفحة الصحراوي في 30 ايلول عام 1992 .

ومنذ اطلاق سراحه الى لبنان في تموز عام 2008 ضمن صفقة تبادل الأسرى التي قام بها حزب الله اللبناني تحاول كفاح كيال الحصول على طلاق لتتحرر من عقد أضحت حياتها بموجبه أسيرة لعقدين من الزمن لتجد ضالتها أخيرا في قانون "الخلع " أو "الافتداء" الذي سنه القضاء الفلسطيني مؤخرا.

وكانت كفاح قد رفعت في عام 2009 دعوى طلاق في محكمة سماحة الإمام محمد حسين فضل الله في بيروت إلا أن موت الإمام جمد القضية في لبنان، وستنظر المحكمة في دعوى كيال نهاية الاسبوع الجاري في رام الله.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف