الأخبار
أبو الريش : طواقمنا تستبسل في تطويق الأزمات والحفاظ على تقديم الخدمة الصحيةلقاء تضامني في مخيم البص في يوم التضامن مع الشعب الفلسطينيالحملة الوطنية السعودية تغطي مخيم الزعتري بالمساعدات الشتوية عبر مشروع "شقيقي دفئك هدفي"وفد فلسطيني يطمئن الى صحة اللواء ناظم اليوسفالحساينة:نعمل على مدار الساعة لمواجهة تداعيات المنخفض الجويمركز شباب فلسطين التطوعي يزور اذاعة القدس بغزةفتح والطريق إلى المؤتمر العام السابعالجالية الفلسطينية بالسويد تمنح جائزة صديق الشعب الفلسطيني إلى الحكومة السويديةالإحتفال باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في مقر الأمم المتحدة في جنيفتستمر حملة نحو القدس بزيارة وتكريم كوكبة جديدة من المناضلينتربية أريحا تعقد ندوة إعلامية للصحة النفسيةالاحتفال بتخريج الفوج الثاني من دبلومي المهارات القانونية والصياغة التشريعيةفيديو.. إخوانى يفتى بقتال رجال الأمن فى 28نوفمبرالمستشفى الانجيلي العربي يكرم الشرطة بنابلسقناة نون الفضائية تبدأ في الترويج لكليب مايا الصعيدي الجديدمفاجأة الحرب المقبلة: حصار بحري على "إسرائيل"إطلاق النار على مستوطنين قرب رام اللهصرارصير وجرذان في غرفة الاسيرة شيرين العيساويمحافظ اريحا : على العالم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطينيالاحتلال يعتقل ناشطا ً تحدى قرار اغلاق حاجز شارع الشهداء لليوم السابع على التواليشاهد.. وصلة رقص لــ"أحمد موسى" أثناء إستقباله السيسيفتح معبر أبو سالم غدًا الجمعة لإدخال وقود لمحطة الكهرباء وغاز طهيالاحتلال: دهس شرطية في بات يام قرب تل ابيب ومطاردة السائقوصول 12 طفلاً جريحاً إلى القطاعشبيبة جامعة بيرزيت توزع 400 مدفئة كهربائية على منازل الطلبة وتشكل فرق انقاذ لمواجهة الاحوال الجويىةمجلس الصحة الامريكي ومايكروسيف يكرمان مؤسسات طبية في الشرق الاوسطوزارة الإعلام تدعو المحطات الإذاعية والتليفزيونية غير المرخصة بضرورة تصويب أوضاعهاالرابطة الاسلامية تكرم الطالبات الحافظات لكتاب الله بجامعة الأقصى بخانيونسمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسيرة غوادرة ثلاثة أيام أخرىمركز شباب فلسطين التطوعي يزور اذاعة القدس بغزةالدكتور قسطندي شوملي يطلق كتابه الجديد من دار بلدية بيت لحمتربية سلفيت تشكل مجلس اولياء الامور المركزيبالفيديو.. خالد الجندى: لا يجوز تعطيل شعائر الجمعة عشان شوية "صيّع"بالفيديو.. مظهر شاهين: القائمون على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم "إخوان"مصر.. اعتقال خلية إخوانية خططت لتظاهرات غد في المنيا
2014/11/28

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة
تاريخ النشر : 2012-11-06
رام الله - دنيا الوطن
قرر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين تعليق إضرابه الجزئي يوميا والشامل أيام الثلاثاء وذلك "دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة"، رغم الإضراب الشامل الذي شهدته مدارس الضفة اليوم.

وذكرت مصادر متطابقة في اتحاد المعلمين الفلسطينيين ونقابة الموظفين العموميين بالضفة الغربية أنَّ الإضراب الذي أقره الاتحاد الأسبوع الماضي احتجاجا على تدهور أوضاع المعلمين المعيشية قد تم تعليقه، رغم إعلان الحكومة صرف جزء من رواتب الموظفين فقط مطلع الاسبوع القادم.

ويتماشى هذا القرار مع إعلان نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تعليق كافة فعالياتها الاحتجاجية على تأخر صرف رواتب الموظفين وذلك لدعم توجه قيادة منظمة التحرير لطلب عضوية غير كاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة والذي من المتوقع أن يتم نهاية الشهر الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم وكذلك محافظ نابلس جبرين البكري ناشدت المعلمين في المدارس الحكومية بالالتزام بالدوام كالمعتاد وعدم تلبية الدعوات التي أطلقها الاتحاد العام للمعلمين بالإضراب.

وقالت إن هذه الإضرابات تهدد العام الدراسي وتؤثر بشكل سلبي على العملية التعليمية وانتظامها، كما تلحق أكبر الضرر بالطلبة لا سيما طلبة الثانوية العامة منهم والذين لم يستثنوا من الإضراب.

وكان كافة المعلمين في المدارس الحكومية بالضفة الغربية قد التزموا اليوم بقرار اتحاد المعلمين الإضراب الشامل مع عدم التوجه للمدارس، مطالبين بربط رواتبهم بجدول غلاء المعيشة وتحسين علاواتهم، إلى جانب الانتظام في دفع رواتبهم. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف