الأخبار
نقابة المحامين تطالب بتأجيل الانتخابات المحلية بسبب الوضع القانوني في قطاع غزةالمالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد رئيس مكتب تمثيل استراليا الجديد لدى دولة فلسطينكشف تكتيك "حماس" في الانتخابات البلدية-الزهار: ليبرمان يحتاج قرصة أذن ..ولا نلعب هذه اللعبة مع مصر ؟اصابة جندي إسرائيلي بعملية طعن جنوبي نابلس وإطلاق النار على المنفذجمعية المستهلك تدعو الة التشدد في اشهار الاسعار واهمية تشديد العقوبات للمتاجرين بالفاسدوقفة تضامنية مع الاسري المضربين عن الطعام شباب من اجل الانتفاضةبالفيديو : شيلاء سبت تتعرض للتحرش في اليونان.. وغضب من حركاتها!سيادة المطران عطا الله حنا يستقبل وفدا برلمانيا من ايرلندا : " الحرية لا تقدم على طبق من ذهب بل تنتزع انتزاعا "مفاجأة... عودة نجمة خليجية عن حجابها وإعتزالها بأغنية ماجد المهندس!حمامة بـ 77 ألف دولار في الكويت!محافظة طولكرم تنظم ورشة التحليل الرباعي للبيئة الاستثمارية في اطار اعداد الخارطة الاستثماريةبعد اعتزالها.. حنان ترك ترزق بمولود خامس وتختار له اسماً تيمنا بـ"منى زكي"لجين عمران تظهر بالبرقع الإماراتي على السناب شاتالآغا: التصعيد الاسرائيلي الأخير هدفه محاربة قيام الدولة الفلسطينيةالمحكمة العليا تتيح استمرار تكبيل الاسير بلال كايدإصابة خطيرة لشاب باقتحام الاحتلال مخيم جنينتيسلا تكشف عن بطارية جديدة تمثل "علامة فارقة" في صناعة السيارات الكهربائيةآثار العطور يمكن أن تساعد في الكشف عن الجرائمقائمة حماس في بني سهيلاالأسطل: الأحداث المؤلمة والاختلافات والاضطرابات في نابلس تفتح للفتن الأبوابالإدارة العامة لهندسة المركبات تشرع في حملة على محطات الوقودحكومة اسرائيل تصعد حملتها وتشكل غرفة عمليات لمراقبة عمل نشطاء حملة المقاطعة الدوليةالمطران حنا يلتقي وفدا من الشبيبة الطلابية المسيحية في فلسطينالفتياني ينقل تحيات الرئيس للحجاج المتوجهين الى الديار الحجازيةمدير تعليم شرق خان يونس يفتتح دورة تدريبية للمعلمين المرشحين لتنفيذ مشروع بادر 3
2016/8/24
عاجل
اسرائيل تدعي عملية طعن جندي قرب مستوطنة يتسهار على اراضي نابلس واطلاق نار باتجاه فلسطيني

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة
تاريخ النشر : 2012-11-06
رام الله - دنيا الوطن
قرر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين تعليق إضرابه الجزئي يوميا والشامل أيام الثلاثاء وذلك "دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة"، رغم الإضراب الشامل الذي شهدته مدارس الضفة اليوم.

وذكرت مصادر متطابقة في اتحاد المعلمين الفلسطينيين ونقابة الموظفين العموميين بالضفة الغربية أنَّ الإضراب الذي أقره الاتحاد الأسبوع الماضي احتجاجا على تدهور أوضاع المعلمين المعيشية قد تم تعليقه، رغم إعلان الحكومة صرف جزء من رواتب الموظفين فقط مطلع الاسبوع القادم.

ويتماشى هذا القرار مع إعلان نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تعليق كافة فعالياتها الاحتجاجية على تأخر صرف رواتب الموظفين وذلك لدعم توجه قيادة منظمة التحرير لطلب عضوية غير كاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة والذي من المتوقع أن يتم نهاية الشهر الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم وكذلك محافظ نابلس جبرين البكري ناشدت المعلمين في المدارس الحكومية بالالتزام بالدوام كالمعتاد وعدم تلبية الدعوات التي أطلقها الاتحاد العام للمعلمين بالإضراب.

وقالت إن هذه الإضرابات تهدد العام الدراسي وتؤثر بشكل سلبي على العملية التعليمية وانتظامها، كما تلحق أكبر الضرر بالطلبة لا سيما طلبة الثانوية العامة منهم والذين لم يستثنوا من الإضراب.

وكان كافة المعلمين في المدارس الحكومية بالضفة الغربية قد التزموا اليوم بقرار اتحاد المعلمين الإضراب الشامل مع عدم التوجه للمدارس، مطالبين بربط رواتبهم بجدول غلاء المعيشة وتحسين علاواتهم، إلى جانب الانتظام في دفع رواتبهم. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف