الأخبار
شهيد في قلنديااسعار صرف العملاتقيود اسرائيلية جديدة على الصلاة بالاقصىنميمة البلد: في بيتنا "داعش"المجلس الثوري لحركة فتح يرحب بقرار إعفاء ياسر عبد ربه من منصبهبالصور.. رامز جلال فى حفل إفطار الشيخ محمد بن راشد حاكم دبيبالصور / لأول مرة في جنوب القطاع، رصد فلكي بالتلسكوب الفضائيمحلل : هناك ارتباط بين عمليات سيناء واغتيال النائب العام المصريمحافظ الخليل كامل حميد ونادي الاسير وهيئة شؤون الاسرى يقدمان التهاني للأسير المحرر جهاد الشحاتيتالتجمع الإعلامي:الاحتلال يعتقل صحفي وصحفية .. 27 انتهاكاً بحق الصحفيين خلال حزيران الماضيالعراق: السلطات العراقية تحتجز معدات التلفزيون الصيني منذ10 أيام"داعش" يعدم ويقطع رؤوس عدداً من سكان مخيم اليرموك بينهم لاجئ فلسطيني"هيئة الإغاثة العالمية بغزة توزع 1500 سلة خضار وفواكه على الأسر الفقيرةالسفير الشوبكي : وزير الخارجية الفرنسي طرح ثلاثة أفكاربسام ابو شريف : طريق الانتصار على المخطط الصهيوني تبدأ بوحدة الموقف المصري و السوريفي مقال جريء هو الأول من نوعه منذ ثورة يونيو .. مجدي الجلاد يتساءل : أنا صرصار .. وأنت ايضاً ؟"دواعش سيناء" تُلهمهم سوريا والعراق..تويتر داعش:تجربة الشيخ زويد استعدادا للسيطرة عليها قريبا(أسماء) .. طالت 108 أشخاص : حملة اعتقالات واسعة لنشطاء حماس في الضفةاليوم : انتظروا نتائج الثانوية العامة ..مجدلاني في حوار شامل يتحدث عن التشكيل الحكومي ورهانات حماس:سننتخب امين سر جديد الاجتماع القادمبرعاية الدكتور الخضراء والدكتور الخالدى.. الأحد القادم مأدبة افطار مجانى فى فييناالجيش المصري يعرض تقريراً مصوراً عن عمليات سيناء .. شاهد(الحلقة 15).عائلته جامعة عربية مصغرة.عباس زكي يكشف اسمه الحقيقي والمادة التي رسب بها:كيف يعيش رمضان؟لماذا أعدم خليفة "داعش" صديقه المقرب؟إسرائيل تغلق الطريق 12 المتاخم للحدود المصرية اعتبارًا من فجر الغد
2015/7/3

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة
تاريخ النشر : 2012-11-06
رام الله - دنيا الوطن
قرر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين تعليق إضرابه الجزئي يوميا والشامل أيام الثلاثاء وذلك "دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة"، رغم الإضراب الشامل الذي شهدته مدارس الضفة اليوم.

وذكرت مصادر متطابقة في اتحاد المعلمين الفلسطينيين ونقابة الموظفين العموميين بالضفة الغربية أنَّ الإضراب الذي أقره الاتحاد الأسبوع الماضي احتجاجا على تدهور أوضاع المعلمين المعيشية قد تم تعليقه، رغم إعلان الحكومة صرف جزء من رواتب الموظفين فقط مطلع الاسبوع القادم.

ويتماشى هذا القرار مع إعلان نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تعليق كافة فعالياتها الاحتجاجية على تأخر صرف رواتب الموظفين وذلك لدعم توجه قيادة منظمة التحرير لطلب عضوية غير كاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة والذي من المتوقع أن يتم نهاية الشهر الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم وكذلك محافظ نابلس جبرين البكري ناشدت المعلمين في المدارس الحكومية بالالتزام بالدوام كالمعتاد وعدم تلبية الدعوات التي أطلقها الاتحاد العام للمعلمين بالإضراب.

وقالت إن هذه الإضرابات تهدد العام الدراسي وتؤثر بشكل سلبي على العملية التعليمية وانتظامها، كما تلحق أكبر الضرر بالطلبة لا سيما طلبة الثانوية العامة منهم والذين لم يستثنوا من الإضراب.

وكان كافة المعلمين في المدارس الحكومية بالضفة الغربية قد التزموا اليوم بقرار اتحاد المعلمين الإضراب الشامل مع عدم التوجه للمدارس، مطالبين بربط رواتبهم بجدول غلاء المعيشة وتحسين علاواتهم، إلى جانب الانتظام في دفع رواتبهم. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف