الأخبار
الارتباط العسكري الفلسطيني ينظم إفطارا للأطفال الأيتام بمدينة قلقيليه ويزور أسرة شهيدالدكتور مصطفى البرغوثي: تفجيرات مطار استطنبول لا تمت للانسانية بصلةالدكتور مصطفى البرغوثي: يدين قرار محكمة الاحتلال بالحبس المنزلي لوالد الشهيد عليانإصابة 15 مواطنا في شجار عائلي ببلدة يعبد جنوب جنينشركة صينية تصدر تقليدها لسيارة بورشدراسة: السيارات الألمانية والكورية هي الأكثر موثوقيةتتويج أقبح كلبة في العالم لـ2016 في كاليفورنيافتاة مصرية اختارها أمين عام الأمم المتحدة من بين 600 مرشحنصائح هامة تجنب سرقة معلوماتك الشخصية من الهاتفتخيل نفسك تسكن في مدينة تحت الأرض!مصنع "أفتوفاز" ينوي توسيع إنتاجه المخصص للمعوقينفولكسفاغن تسحب سياراتها Multivan العائليةماذا يجري على الانترنت في كل ثانية؟الأحجار الكريمة تكشف سر الماء على الأرضأردوغان يحقق شروط بوتين الثلاثةإخراج فيلم عن سيبيريا في فرنساعبد العزيز جاسم: عيب على عادل إمام الإساءة إلى قطروداعا للشيخوخة!! اختبار أول عقار لمكافحة التقدم في السناتفاق دولي على إنشاء منصة قمرية مأهولةالحيوانات الأليفة مفيدة لصحة صاحباتها"بركسيت" يلحق أضرارا بالعلوم في بريطانيابالفيديو من شبه جزيرة القرم.. علماء الآثار يكتشفون بقايا مدينة قديمة تحت الماءعلماء يخترعون قارورة بلاستيكية مثاليةموسكو: لم نبحث استئناف الرحلات السياحية مع تركيامفوضية رام الله والبيره ومديرية الزراعه تنظمان محاضره بعنوان "خبز النحل"
2016/6/29

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة
تاريخ النشر : 2012-11-06
رام الله - دنيا الوطن
قرر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين تعليق إضرابه الجزئي يوميا والشامل أيام الثلاثاء وذلك "دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة"، رغم الإضراب الشامل الذي شهدته مدارس الضفة اليوم.

وذكرت مصادر متطابقة في اتحاد المعلمين الفلسطينيين ونقابة الموظفين العموميين بالضفة الغربية أنَّ الإضراب الذي أقره الاتحاد الأسبوع الماضي احتجاجا على تدهور أوضاع المعلمين المعيشية قد تم تعليقه، رغم إعلان الحكومة صرف جزء من رواتب الموظفين فقط مطلع الاسبوع القادم.

ويتماشى هذا القرار مع إعلان نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تعليق كافة فعالياتها الاحتجاجية على تأخر صرف رواتب الموظفين وذلك لدعم توجه قيادة منظمة التحرير لطلب عضوية غير كاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة والذي من المتوقع أن يتم نهاية الشهر الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم وكذلك محافظ نابلس جبرين البكري ناشدت المعلمين في المدارس الحكومية بالالتزام بالدوام كالمعتاد وعدم تلبية الدعوات التي أطلقها الاتحاد العام للمعلمين بالإضراب.

وقالت إن هذه الإضرابات تهدد العام الدراسي وتؤثر بشكل سلبي على العملية التعليمية وانتظامها، كما تلحق أكبر الضرر بالطلبة لا سيما طلبة الثانوية العامة منهم والذين لم يستثنوا من الإضراب.

وكان كافة المعلمين في المدارس الحكومية بالضفة الغربية قد التزموا اليوم بقرار اتحاد المعلمين الإضراب الشامل مع عدم التوجه للمدارس، مطالبين بربط رواتبهم بجدول غلاء المعيشة وتحسين علاواتهم، إلى جانب الانتظام في دفع رواتبهم. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف