الأخبار
شرطي روسي يغامر بحياته للقبض على سائق تاكسيإبتسامة أملمورينيو: قصة الحب بين تشيلسي ولامبارد انتهتريال مدريد يُراقب تشابي الجديد في ليفربولالشرطة تفتتح دورة مرورية لطالبات مدرسة الراهبات في أريحاماروتا: الميركاتو لسنا بحاجة لأي إضافاتالشرطة تقبض على 4 متهمين في 7 قضايا سرقة في أريحاساندرو: سواريز هو لاعب رائع لكني سأستفيد من فرصتيبنك فلسطين يقدم 10 آلاف حقيبة وزي وأحذية لطلاب المدارس في قطاع غزة تزامنا مع بدء الفصل الدراسيالبطالة في العراق إلى ارتفاعٍ متزايد الفئات والأسباب والحلول في حلقة الليلة من "الهوا إلكبورصة فلسطين ضمن لائحة المراقبة على مؤشرات (Indices FTSE) العالميةصور طريفة لصغار الحيوانات"مجموعة العمل تصدر تقريراً توثيقاً بعنوان "ضحايا التعذيب والاختفاء القسريالامير منصور بن متعب: يدشن معرض امانة نجران في ملتقى المشاريع المتميزةالمركز العربي للأبحاث يعلن الأربعاء نتائج "المؤشر العربي 2014"عرب 48: حث المدارس العربية على إحياء ذكرى سميح القاسمرئيس جامعة القدس يشارك الطلبة في تنظيف حدائق الجامعةالرسم بالحبر تحت الماء للفنان مارك ماوسونتفتتح أول فروع تيامو "TIAMO"للأحذية النسائية في السعوديةاللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى تدعو الى تنظيم فعاليات مساندة لتوجه الرئيسقذاف الدم "للشرق الأوسط": مبارك كان رجلاً منضبطاً في مواعيده وإلتزاماتهصور لبحيرات تخطف الأبصار وسط جبال أفغانستان الوعرةتيسير خالد : المقترح الفرنسي قد يكون الحل الوسط بين الفيتو الاميركي والتوجه الفلسطينيالمحافظ الفتياني يفتتح دورة إعداد مفوضين سياسيين في اريحا بحضور قائد المنطقة وقائد معسكر حرس الرئاسةأمير الاغنية العربية أنور الامير من مهرجان السلام الى مهرجان شوارع بيروتلبنان: لبنان أرض العيش المشترك والضيافةالفخامة في إكسسوارات خريف 2014لتمنح الجلد مظهراً مشدوداً.. تمارين لمحاربة السيلوليتبمعدّل عشرة أيام في العام.. دراسة : النساء معكرات المزاج خمس ساعات أسبوعياًد. أبو الحاج يستنكر تجديد الاعتقال الاداري للأسرى
2014/9/22

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يعلق اضرابه في مدارس الضفة دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة
تاريخ النشر : 2012-11-06
رام الله - دنيا الوطن
قرر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين تعليق إضرابه الجزئي يوميا والشامل أيام الثلاثاء وذلك "دعما لتوجه القيادة للأمم المتحدة"، رغم الإضراب الشامل الذي شهدته مدارس الضفة اليوم.

وذكرت مصادر متطابقة في اتحاد المعلمين الفلسطينيين ونقابة الموظفين العموميين بالضفة الغربية أنَّ الإضراب الذي أقره الاتحاد الأسبوع الماضي احتجاجا على تدهور أوضاع المعلمين المعيشية قد تم تعليقه، رغم إعلان الحكومة صرف جزء من رواتب الموظفين فقط مطلع الاسبوع القادم.

ويتماشى هذا القرار مع إعلان نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تعليق كافة فعالياتها الاحتجاجية على تأخر صرف رواتب الموظفين وذلك لدعم توجه قيادة منظمة التحرير لطلب عضوية غير كاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة والذي من المتوقع أن يتم نهاية الشهر الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم وكذلك محافظ نابلس جبرين البكري ناشدت المعلمين في المدارس الحكومية بالالتزام بالدوام كالمعتاد وعدم تلبية الدعوات التي أطلقها الاتحاد العام للمعلمين بالإضراب.

وقالت إن هذه الإضرابات تهدد العام الدراسي وتؤثر بشكل سلبي على العملية التعليمية وانتظامها، كما تلحق أكبر الضرر بالطلبة لا سيما طلبة الثانوية العامة منهم والذين لم يستثنوا من الإضراب.

وكان كافة المعلمين في المدارس الحكومية بالضفة الغربية قد التزموا اليوم بقرار اتحاد المعلمين الإضراب الشامل مع عدم التوجه للمدارس، مطالبين بربط رواتبهم بجدول غلاء المعيشة وتحسين علاواتهم، إلى جانب الانتظام في دفع رواتبهم. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف