الأخبار
عرب 48: كلية ستريم سخنين تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طالباتها في دورة مساعدات للتعليم الخاصرامي عيّاش في أمسيّة حبّ على عيد العشاقهيئة إدارية جديدة لجمعية متخرجي كلية الحقوق في اليسوعيةمسارات ينتخب مجلس إدارة جديدًا ويقرر اتجاهات عمله كمركز للتفكير الإستراتيجيفاطمة ناعوت والجيار يناقشان زمن "نوال مصطفى" الأخير بالمعرض السبتمؤسسة القدس الدولية والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يتفقان على بلورة رؤية مشتركة لنصرة القدسنقابة التمريض الفلسطينية تختتم فعاليات سلسلة دورات علميةعرب 48: القائمة المشتركة تعلن عن تصديها لشطب حنين زعبينقيب الممرضين يستقبل الحكيمين الذين صدرت بحقهم عقوبات من وزارة الصحةمستوطنون ينفذون مناورات عسكرية قرب قرية الجلمة شمال جنين وإصابات بالإختناق في سيلة الظهرالعميد ابو ربيع يلتقي برئيس جمعية التضامن الخيريةمصر: قيادى نداء مصر يطالب بقصر الكشف الطبي للمرشحين علي تحليل المخدرات والخمورالحلقة العاشرة من "صوت العاصفة"..حصرياً على دنيا الوطن:حادي فلسطين والخميني وشريط الكاسيت التاريخيداعش يمهل عمَان حتى غروب اليوم لإطلاق ساجدة الريشاويدبور يستقبل المفوض العام للانروا كراهينبول ومدير الانروا اوزيكولاأغرب 6 أماكن للعدوى في منزلكاسرى فلسطين: الاحتلال يجدد الإداري لأسيرين للمرة الرابعة على التواليإتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية يبارك العملية البطولية في مزارع شبعاالاحتلال يفجر عبوة ناسفة في منطقة السريج شرق القرارة .. الاعلام العبري : اكتشاف نفق وتفجيرهشاهد الفيديو .. جنازة الملك عبد الله تقود 500 صيني للإسلامالشبل يعلن مباركته للعملية التي نفذتها المقاومة في مزارع شبعامصر: بالصور.. توقيع كتاب "يوتيرن" بجناح دار مقام بمعرض القاهرةخدمات الطفولة تنظم ورشة دعم نفسي للنساء بمنتجع النورالمسؤولية الدولية عن جرائم الحربالهلال الأحمر ينفذ ورشة "مهارات حياتية" بالتعاون مع بلدية قلقيليةمصر: بالصور.. دار "مقام" تكرم 200 كاتب شاب بمعرض القاهرةصحيفة أمريكية تكشف كواليس لقاء الرئيس أوباما والملك "سلمان"لبنان: "أصدقاء كوبا في لبنان" ينظم حفل استقبال في قصر الاونيسكو في بيروت بمناسبة انتصار الثورة الكوبيةأبو مرزوق: "فتح" تستخدم المال كعقاب للمخالفين لها من أي اتجاهزيارة جديدة تنفذها مؤسسة الأميرة للهلال الأحمر بقلقيلية
2015/1/29

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين
تاريخ النشر : 2012-11-03
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر محلية فلسطينية اليوم السبت، أن تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن كل محاولات الإمساك به باءت بالفشل.

وذكرت المصادر إن صيادين نجحوا بالإمساك بالتمساح مرتين قبلَ أن يتمكن من الفرار من شباكهم مستغلاً الأرض اللزجة على حواف بركة الصرف الصحي في بيت لاهيا، موضحة أن المرة الثانية كانت قبل 3 أيام.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بيت لاهيا، وإنه يخرج في بعض الأحيان بحثاً عن غذاء وما يلبث أن يعود مرة أخرى.

وكان مزارع فلسطيني قال مؤخراً إن التمساح أكل نعجتين من نعاجه عندما كان يرعى قطيعه قرب أحواض المجاري.

وأكد رجب الأنقح مدير محطة الصرف الصحي في شمال غزة لوكالة معاً المحلية، وجود تمساح في الأحواض الثمانية منذ أكثر من سنتين، مشيراً إلى أنه وصل إلى المكان فرخاً ويبلغ طوله الآن حوالي متر وسبعين سنتيمتراً.

وحذّر الأنقح من أن التمساح يشكل خطراً على سكان البلدة كلما زاد طوله، وأعرب عن اعتقاده بأن يكون التمساح قد هرب من إحدى المدن الترفيهية المجاورة.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف