الأخبار
من يحاسب كليب ؟اليمن: محافظ صنعاء عبد القوى شريف يعزي بوفاة الجنود الإماراتيين واليمنيين في مأربمصر: حملة بالدقهلية ترسل 50 ألف رسالة "SMS" لتوعية المواطنين بالإنتخاباتمقترحات إسرائيل الأربعة لـ"ميناء غزة" : أسباب وأهداف ونتائج .. ماذا بعد !؟مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة: دور المملكة في مكافحة العنف قيادي على المستوى الدوليحفل لندن ساوند فى حضور 50الفبال ثينك فريدريش إيبرت ينظمان ورشة عمل تحت عنوان: "تقييم التضامن الدولي مع فلسطين... الامال والحدود"جبهة النضال الشعبي تستضيف الإعلامي معين شديد بورشة حول مهارات الإعلاممصر: توالى ردود الافعال ايذاء سلوك المرشح عمرو السعيد تجاة اغلبية مرشحين دائرة المركزاللواء نضال ابو دخان يستجيب فورا للتقرير ويؤمن كرسي كهربائي ليوسف المدنيالرجوب : نابلس ستشهد مرحلة جديدة من الأمن والاستقراررئيس الجالية الفلسطينية في فيينا يلتقي العديد من العائلات السورية و الفلسطينية النازحة من سورياالنائب أبوبكر تطالب بإلغاء التعديل الاخير على نظام الشركات غير الربحيةبالتعاون مع شركة "وي يو" سلطة النقد تنظم دورة تدريبية لمجموعة من موظفيهامصر: المستقبل:ننعي شهداء الامارات وخالص تعازينا للشعب الاماراتيمسيرات دعم وتأييد للرئيس أبو مازن في مخيم بلاطةجامعة القدس تحتفل بالطلبة الجدد في كلية بيت حنينا بالقدسنادي الذيد ينظم مؤتمرا صحفيا للاعلان عن خطة الرمايةالجامعة العربية والقنصلية الامريكية في القدس تبحثان التعاون في تطوير طواقم التدريس والبرامجالضفة خلال أسبوع .. 5 عمليات وإصابة 10 إسرائيليين و87 نقطة مواجهةفستان منال سلامه بمهرجان الاسكندريه يثير ازمهاتصال "كيري" .. هل سيُلغي فكرة "عدم ترشح الرئيس" للتنفيذية ..؟وساطة إماراتية مصرية بين هادي والحراك الجنوبي لإقرار الإقليمين وتقرير المصيرحفل اختتام بطولة أجيال العودة في مخيم بلاطةدليلي تحتفل بـ 5000 آلاف مشترك على منصتها في حفل الانطلاق
2015/9/5

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين
تاريخ النشر : 2012-11-03
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر محلية فلسطينية اليوم السبت، أن تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن كل محاولات الإمساك به باءت بالفشل.

وذكرت المصادر إن صيادين نجحوا بالإمساك بالتمساح مرتين قبلَ أن يتمكن من الفرار من شباكهم مستغلاً الأرض اللزجة على حواف بركة الصرف الصحي في بيت لاهيا، موضحة أن المرة الثانية كانت قبل 3 أيام.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بيت لاهيا، وإنه يخرج في بعض الأحيان بحثاً عن غذاء وما يلبث أن يعود مرة أخرى.

وكان مزارع فلسطيني قال مؤخراً إن التمساح أكل نعجتين من نعاجه عندما كان يرعى قطيعه قرب أحواض المجاري.

وأكد رجب الأنقح مدير محطة الصرف الصحي في شمال غزة لوكالة معاً المحلية، وجود تمساح في الأحواض الثمانية منذ أكثر من سنتين، مشيراً إلى أنه وصل إلى المكان فرخاً ويبلغ طوله الآن حوالي متر وسبعين سنتيمتراً.

وحذّر الأنقح من أن التمساح يشكل خطراً على سكان البلدة كلما زاد طوله، وأعرب عن اعتقاده بأن يكون التمساح قد هرب من إحدى المدن الترفيهية المجاورة.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف