الأخبار
خلال المعركة.. كتائب المجاهدين ودعت 9 شهداءمصر: فى جولة ميدانية لمحافظ الاسماعيلية تفقد ومتابعة أعمال الاحلال والتجديد لخط الصرف الصحىالعراق: فريق بنت الرافدين يزور العوائل المسيحية المهجرة في كنيسة مريم العذراء في بابلالجمال الحقيقي بين مرح الطفولة والنصائح القيّمة في "بنات وبس" على MBC3امرأة تضحي بالغالي والنفيس من أجل حماية أبنائها الخمسة... في "ماي عيني" على "MBC دراما"مكتب الوكالة بخانيونس يكرم المتطوعين والمجتمع المحلي والمؤسسات المساندةالسودان: عقد الاجتماع الوزاري الثلاثي الرابع لمصر واثيوبيا والسودان بشان تنفيذ توصيات لجنة الخبراء العالميناليسار يثمن صمود الشعب الفلسطيني ويدعو لتعزيز الوحدةتجمع مؤسسات المجتمع المدني في نابلس ينظم ندوة بعنوان "الاولويات الوطنية ما بعد ملحمة غزة"نادي الاعلاميات الفلسطينيات: جرائم الاحتلال بحق المؤسسات الصحفية لن تمرقلقيلية : المحافظ يطلع على واقع مستشفى الوكالةبنك فلسطين يطلق مبادرة جديدة ضمن حملة "فلسطين بالقلب" لتشجيع المواطنين على التبرع لإغاثة غزةالشبيبة الشيوعية تقدم ألف حقيبة مدرسية لغزة بالتعاون مع الاغاثة الزراعيةأحرار : الإفراج عن القياديين أبو كويك ورمانه غدا الخميسجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بدور قناة الميادين وكافة وسائل الاعلامالامانه العامه للمكاتب الحركيه في محافظة جنين تكرم مديرا جهاز الامن الوقائي والمخابراتقريع :اسرائيل تمارس سياسة تهويد غير مسبوقة على مدينة القدسالعراق: فريق بنت الرافدين يزور العوائل المسيحية المهجرة في كنيسة مريم العذراء في بابلالعراق: بالتعاون مع بنت الرافدين الأمم المتحدة توزع الوجبة الثالثة من المنحة الماليةالاستعداد للموسم والمهرجان السنوي للطماطم في إسبانياوزير التنمية الإجتماعية في سلطنة عمان يستقبل وفد الأطفال الفلسطينيينعرب 48: اجتماع تحضيري تشاوري في الرامة من اجل تشكيل لجنة الوفاق الوطني في مناطق ال48صور.. الاحتلال يفرج عن اسير من غزة كان ينوي زيارة ابنته في بيت لحممصر: 12الف جنيها ووحدة سكنية تعويضات لإنهيار منزل ومصرع طفلين باسيوطسرايا القائد عمرو ابو سته: نهدي الانتصار الى شهدائنا وجرحانا واسرانا‏نتنياهو‬:من المبكر الحديث عن تهدئة طويلة الأمد..وحماس طلبت الميناء والأسرى ولم تحصل على مطالبهاأبوعبيدة: هذا ليس خطاب النصر .. متابعة مباشرةالحرب على غزة.. هل تفتح باباً للسلام؟السفير د. هيثم ابو سعيد : الجيش اللبناني قام بإحترام المعايير الدولية وحقوق الإنسان في عرساللماذا أنا مع الرئيس أبو مازن
2014/8/27
عاجل
القناةالإسرائيلية الاولى:وضع نتنياهو تصدع بعد اتفاق التهدئة، وهناك مطالبات بعقد اجتماع لمركز الليكود

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين
تاريخ النشر : 2012-11-03
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر محلية فلسطينية اليوم السبت، أن تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن كل محاولات الإمساك به باءت بالفشل.

وذكرت المصادر إن صيادين نجحوا بالإمساك بالتمساح مرتين قبلَ أن يتمكن من الفرار من شباكهم مستغلاً الأرض اللزجة على حواف بركة الصرف الصحي في بيت لاهيا، موضحة أن المرة الثانية كانت قبل 3 أيام.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بيت لاهيا، وإنه يخرج في بعض الأحيان بحثاً عن غذاء وما يلبث أن يعود مرة أخرى.

وكان مزارع فلسطيني قال مؤخراً إن التمساح أكل نعجتين من نعاجه عندما كان يرعى قطيعه قرب أحواض المجاري.

وأكد رجب الأنقح مدير محطة الصرف الصحي في شمال غزة لوكالة معاً المحلية، وجود تمساح في الأحواض الثمانية منذ أكثر من سنتين، مشيراً إلى أنه وصل إلى المكان فرخاً ويبلغ طوله الآن حوالي متر وسبعين سنتيمتراً.

وحذّر الأنقح من أن التمساح يشكل خطراً على سكان البلدة كلما زاد طوله، وأعرب عن اعتقاده بأن يكون التمساح قد هرب من إحدى المدن الترفيهية المجاورة.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف