الأخبار
طيران التحالف يقصف مقر حزب المخلوع صالح ومنزل نجل شقيقه في صنعاءنائب رئيس جمهورية سيشل: ابوظبي دعمت نظاما قويا لحماية السواحل وكافة الجزربالفيديو: وصلة رقص لـ"زينة" على أغنية "أعصابي"حزب الشعب يدين محاولات بث الفتنة والتحريض ضد المسيحيين في فلسطيننقل أسير لمستشفى "سوروكا" إثر جلطة قلبيةقتلى وجرحى في صفوف قوات كردية إثر هجوم مباغت لتنظيم الدولةأهالي أسرى غزة يتوجهون لزيارة 7 معتقلين بـ"ايشل"بنك القدس يسلم الفائزين من رام الله وطولكرم جائزة الـ 20,000 دولارالجيش السوري يعزز تقدمه في الزبداني وداعش يستهدف "كهرباء" الحسكةعسكريون في اسرائيل يدعمون بناء ميناء بغزة مقابل التهدئةشعبة صيدا لحركة فتح تنظم ندوة سياسية بالذكرى الاولى للشهيد محمد ابوخضير في بلدية صيداكيري يلوح بالانسحاب من المفاوضات النووية مع إيراناستقالة وزير المالية اليونانيالنجم "إيمانويل أديبايور" يعلن إسلامهيزن 300 كلغ من الذهب الخالص .. باب الكعبة المشرفة أكبر كتلة ذهبية في العالمالفريق الأسوأ على وجه الأرض يخسر "38 – 0"اليونانيون يرفضون خطة الإنقاذ الأوروبيةالأسطورة البرازيلية "رونالدو" يعلن مثليته الجنسيةمصر: محلل سياسي يمني: لم يَعد هناك بوادر أمل في إنهاء الأزمة اليمنيةعشرات القتلى والجرحى في غارات على الفلوجةأمريكا تسحق اليابان وتفوز بكأس العالم للسيداتبالصور: علاقة حب غريبة تجمع بين قطة وبومةالقرارات الخارجة عن الإطار الوطني مرفوضة لأنها تكرس الانقسامأكاديمية مؤسسة شباب البيرة تقيم يوم رياضي مشتركقوات الاحتلال تعتقل شابين تجاوزا الحدود من غزة
2015/7/6

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين
تاريخ النشر : 2012-11-03
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر محلية فلسطينية اليوم السبت، أن تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن كل محاولات الإمساك به باءت بالفشل.

وذكرت المصادر إن صيادين نجحوا بالإمساك بالتمساح مرتين قبلَ أن يتمكن من الفرار من شباكهم مستغلاً الأرض اللزجة على حواف بركة الصرف الصحي في بيت لاهيا، موضحة أن المرة الثانية كانت قبل 3 أيام.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بيت لاهيا، وإنه يخرج في بعض الأحيان بحثاً عن غذاء وما يلبث أن يعود مرة أخرى.

وكان مزارع فلسطيني قال مؤخراً إن التمساح أكل نعجتين من نعاجه عندما كان يرعى قطيعه قرب أحواض المجاري.

وأكد رجب الأنقح مدير محطة الصرف الصحي في شمال غزة لوكالة معاً المحلية، وجود تمساح في الأحواض الثمانية منذ أكثر من سنتين، مشيراً إلى أنه وصل إلى المكان فرخاً ويبلغ طوله الآن حوالي متر وسبعين سنتيمتراً.

وحذّر الأنقح من أن التمساح يشكل خطراً على سكان البلدة كلما زاد طوله، وأعرب عن اعتقاده بأن يكون التمساح قد هرب من إحدى المدن الترفيهية المجاورة.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف