الأخبار
عبد الله السقا ويسري أبو سيف يظفران ببطولة الشهيد أبو جهاد الوزير الزوجية لكرة الطاولةأربع طرق شهية وغير تقليدية لتناول الرنجة في شم النسيمبالفيديو: مقطع ساخر يجمع الملكة إليزابيث وحفيدها وأوباما وزوجتهبالفيديو.. الراقصة شمس تستغيث بـ السيسي: سعد الصغير صورني عارية وقتل ابنتي وحاول قتليبالفيديو: عمل ارهابي جديد في السعوديةكريم محسن وياسمين نيازي ومحمد علاء يحييون حفل الربيع بالاهلىسوخوي-27 تصعّد التوتر بين أمريكا وروسياعطل فني يعيد طائرة مصرية بعد إقلاعها بـ15 دقيقةتسجيل أول حالة وفاة بفيروس زيكا على أراضي الولايات المتحدةالبندق البرازيلي لـ"علاج العقم"سامسونج تتيح كاميرا جير 360 للبيع على موقعهاتعليق نارى من جمال سليمان على احداث حلب"بيغ بن" تتوقف عن قرع أجراسهاأطباء يحذرون من التسمين العشوائي للدواجنمطالبات بتحقيق بمنع الاحتلال إنقاذ ضحايا حادث الخليل"سمية الخشاب" ضيفة راغدة شلهوب في "100 سؤال "مقاتلة روسية تحلق بالقرب من جنود أميركيين25 جرامًا من الشوكولاتة يوميًا تقلل أمراض السكري والقلبقاتل الشهيد الشريف يواجه تهمة "تغيير الرواية"الاحتلال يطلق النار بشكل كثيف على مناطق حدودية لقطاع غزةصور..مشاركة وتوقيع كتب لمركز سلطان بن زايد في معرض ابوظبي للكتابالاحتلال يصدر 15 قرار اعتقال اداري لأسرى من الخليلمؤسسة ملتقى الرئيس الشاب تصدر بيانا بمناسبة الفاتح من ايارإتفاق روسي أمريكي على وقف القتال بمناطق في سوريابالصور: الليله حلقة جديدة من سهرة المشاهير على قناة تونسنا التونسية
2016/4/30

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين
تاريخ النشر : 2012-11-03
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر محلية فلسطينية اليوم السبت، أن تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن كل محاولات الإمساك به باءت بالفشل.

وذكرت المصادر إن صيادين نجحوا بالإمساك بالتمساح مرتين قبلَ أن يتمكن من الفرار من شباكهم مستغلاً الأرض اللزجة على حواف بركة الصرف الصحي في بيت لاهيا، موضحة أن المرة الثانية كانت قبل 3 أيام.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بيت لاهيا، وإنه يخرج في بعض الأحيان بحثاً عن غذاء وما يلبث أن يعود مرة أخرى.

وكان مزارع فلسطيني قال مؤخراً إن التمساح أكل نعجتين من نعاجه عندما كان يرعى قطيعه قرب أحواض المجاري.

وأكد رجب الأنقح مدير محطة الصرف الصحي في شمال غزة لوكالة معاً المحلية، وجود تمساح في الأحواض الثمانية منذ أكثر من سنتين، مشيراً إلى أنه وصل إلى المكان فرخاً ويبلغ طوله الآن حوالي متر وسبعين سنتيمتراً.

وحذّر الأنقح من أن التمساح يشكل خطراً على سكان البلدة كلما زاد طوله، وأعرب عن اعتقاده بأن يكون التمساح قد هرب من إحدى المدن الترفيهية المجاورة.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف