الأخبار
المحمود: الحكومة تدعو الجميع الى دعم جهود استعادة الوحدة الوطنية على اساس برنامج "م.ت.ف"اليمن: المقاومة في اليمن مهددة بالتفكك لتعثر دمجها بالجيش الوطنيالعراق: الأديب محمد رشيد يطلق حملة السائق المثاليكيري: روسيا وسوريا تنتهكان قرار الأمم المتحدة بشأن المساعدات والقصفهل أصبح "طلاق" كيم كارداشيان وشيكا بعد ما فعلته بزوجها؟نداء المزود الحصري للاتصالات النقالة خلال القمة العالمية للحكوماتوزارة الدفاع الأمريكية تنشر صور تعذيب سجناء في العراق وأفغانستانصور بالأقمار الصناعية تظهر وصول شاحنات وقود لموقع إطلاق صواريخ في كوريا الشماليةالمصالحة : كلاكيت مرة أخرىخطاب ساندرز يجذب الشباب ويطرح تحديا لكلينتونمصر: توقيف مجموعة هاربين خلال حملة أمنية بأسيوطبالصور.. "الأنبوبة" أحدث تقليعات عيد الحبالحمد الله.. اسرائيل تتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع الأمنية لاستمرارها في حصار وخنق ابناء شعبناالقاعدة في جزيرة العرب تنعي قياديا كبيرا في اليمنبالفيديو : أغرب طريقة لتسجيل هدف .. شهدها كأس الاتحاد الإنجليزيأيتها الدوحة ...لانكرهك ولا نثق بكعرب 48: القائمة المشتركة..الحكومة الإسرائيلية تحاول التستر على جريمة احتجاز الجثامين من خلال التحريضسيدة مغربية تستغل سجن زوجها وتنجب من ابنهالمحامية هبة مصالحة : الاسير محمد القيق فقد الشعور بأطرافه وخشية من توقف اعضائه الداخلية عن العمل"حوش الدعبول" : قلب طولكرم الأثرى المتهالكبالفيديو ... متى أعطي طفلي فيتامين "د"؟ وما أهميته؟اوضاع صحية صعبة يعانيها عدد من الاسرى في سجون الاحتلال(صور) : لأول مرة في غزة .. تجمع مُربي الكلابإصابات يوفنتوس.. صداع في رأس أليجريبالفيديو ... كيف تهيئين طفلك للدخول الى المدرسة؟
2016/2/6

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين
تاريخ النشر : 2012-11-03
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر محلية فلسطينية اليوم السبت، أن تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن كل محاولات الإمساك به باءت بالفشل.

وذكرت المصادر إن صيادين نجحوا بالإمساك بالتمساح مرتين قبلَ أن يتمكن من الفرار من شباكهم مستغلاً الأرض اللزجة على حواف بركة الصرف الصحي في بيت لاهيا، موضحة أن المرة الثانية كانت قبل 3 أيام.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بيت لاهيا، وإنه يخرج في بعض الأحيان بحثاً عن غذاء وما يلبث أن يعود مرة أخرى.

وكان مزارع فلسطيني قال مؤخراً إن التمساح أكل نعجتين من نعاجه عندما كان يرعى قطيعه قرب أحواض المجاري.

وأكد رجب الأنقح مدير محطة الصرف الصحي في شمال غزة لوكالة معاً المحلية، وجود تمساح في الأحواض الثمانية منذ أكثر من سنتين، مشيراً إلى أنه وصل إلى المكان فرخاً ويبلغ طوله الآن حوالي متر وسبعين سنتيمتراً.

وحذّر الأنقح من أن التمساح يشكل خطراً على سكان البلدة كلما زاد طوله، وأعرب عن اعتقاده بأن يكون التمساح قد هرب من إحدى المدن الترفيهية المجاورة.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف