الأخبار
ارتفاع قتلى بنغازي.. وغارات على مسلحي درنةسوريا: انفجاران يهزان شرقي كوبانيسلال: الجزائر لن تفتح أي حدود برية مضطربةأوباما يريد "تجنب" الكونغرس في أي اتفاق مع ايرانسليمان الراجحي يغادر إدارة المصرف لأول مرة من 18 سنةمحللون: إغلاق "الخفجي" لن يؤثر في إمدادات النفطالأسهم السعودية تواصل مكاسبها والمؤشر قرب 9900 نقطةالاردن: عسكريون: داعش لن يقترب من مصر والأردنمصر: مصر.. إحالة 60 قاضياً ناصروا الإخوان إلى التأديبالعراق: تفجير انتحاري في بغداد و3 سيارات مفخخة في كربلاءالعراق: العبادي يستحدث "استراتيجية أمنية" لحماية بغدادالعراق: بيشمركة العراق: مستعدون لإرسال مقاتلين إلى كوبانيسوريا: عقوبات أوروبية تطال 16 من المقربين من نظام الأسدأوروبا توافق على حظر تصدير وقود الطائرات إلى سوريامن هي السورية التي تركت عملها بجامعة الدمام لأجل داعش؟نساء سعوديات يقتحمن مدرسة ويضربن المعلماتمجلس الوزراء يتأسف للأحداث الأمنية اليمنيةمرشح بحريني: برنامجي يهدف إلى نشر الرقصسوريا: واشنطن تسلح الأكراد جواً وتركيا تسهل مرورهم براًخيانة في قيادة داعش تكبده ألف قتيل في كوباني!"القاعدة" تهاجم الحوثيين في إب وتقتل 60 في رداعغوانتانامو: قرار بإطلاق سراح معتقل سعوديالمكسيكي أغوستين قتل المبتعث السعودي القاضيبالصور: 10 أفكار مميزة لوجبات الحفلات للأطفالبالصور: كيفية تزيين طاولة غرفة المعيشة بأفكار بسيطةبالصور: 13 بيتاً مذهلاً لمهندسين من غير البشر"يديعوت: ارتفاع حجم ودائع السلطة الفلسطينية في "بنك إسرائيل"شنّ هجوماً على الرئيس عباس..البردويل يوضّح قضية رواتب غزة للمدنيين والعسكريين:يمكننا الحديث مع دحلانصواريخ القطاع "ضربت" تحصيل طلاب أشكولالدبابير تقتل أسرة من 3 أفراد وسط نيبال
2014/10/21

أم تمارس الجنس مع عشيقها أمام أطفالها

تاريخ النشر : 2012-11-01
رام الله - دنيا الوطن
لم تجد زوجة وكراً لممارسة الفحشاء إلا منزل الزوجية الذي قامت باستضافة عشيقها على مرأى من أولادها لممارسة الجنس في غياب الزوج.

البداية تعود إلى  تلقي المقدم تامرالطويل رئيس مباحث الآداب بالسويس بلاغا من زوج شاب يدعي " أ . س" والمقيم بالقطاع الريفي بالسويس بشكه في سلوك زوجته واتهمها بأنها تخونه في منزل الزوجية.

تم إخطار اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس بالبلاغ وتم مراقبة تحركات الزوجة الخائنة حتى وقعت في قبضة رجال المباحث خلال ممارستها الجنس مع صديقها في الوقت الذي يوجد طفليها بنفس الشقة.

وتبين من التحقيقات أن الزوجة الخائنة تدعي " و.ح.أ"28 عاماً ربة منزل وعشيقها التي تم القبض عليها في أحضانها وهي عارية وتمارس الرذيلة يدعي " أ.س.

تم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 3 أحول السويس بتاريخ 30 أكتوبر بالواقعة وجارى التحقيقات.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف