الأخبار
شرطي روسي يغامر بحياته للقبض على سائق تاكسيإبتسامة أملمورينيو: قصة الحب بين تشيلسي ولامبارد انتهتريال مدريد يُراقب تشابي الجديد في ليفربولالشرطة تفتتح دورة مرورية لطالبات مدرسة الراهبات في أريحاماروتا: الميركاتو لسنا بحاجة لأي إضافاتالشرطة تقبض على 4 متهمين في 7 قضايا سرقة في أريحاساندرو: سواريز هو لاعب رائع لكني سأستفيد من فرصتيبنك فلسطين يقدم 10 آلاف حقيبة وزي وأحذية لطلاب المدارس في قطاع غزة تزامنا مع بدء الفصل الدراسيالبطالة في العراق إلى ارتفاعٍ متزايد الفئات والأسباب والحلول في حلقة الليلة من "الهوا إلكبورصة فلسطين ضمن لائحة المراقبة على مؤشرات (Indices FTSE) العالميةصور طريفة لصغار الحيوانات"مجموعة العمل تصدر تقريراً توثيقاً بعنوان "ضحايا التعذيب والاختفاء القسريالامير منصور بن متعب: يدشن معرض امانة نجران في ملتقى المشاريع المتميزةالمركز العربي للأبحاث يعلن الأربعاء نتائج "المؤشر العربي 2014"عرب 48: حث المدارس العربية على إحياء ذكرى سميح القاسمرئيس جامعة القدس يشارك الطلبة في تنظيف حدائق الجامعةالرسم بالحبر تحت الماء للفنان مارك ماوسونتفتتح أول فروع تيامو "TIAMO"للأحذية النسائية في السعوديةاللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى تدعو الى تنظيم فعاليات مساندة لتوجه الرئيسقذاف الدم "للشرق الأوسط": مبارك كان رجلاً منضبطاً في مواعيده وإلتزاماتهصور لبحيرات تخطف الأبصار وسط جبال أفغانستان الوعرةتيسير خالد : المقترح الفرنسي قد يكون الحل الوسط بين الفيتو الاميركي والتوجه الفلسطينيالمحافظ الفتياني يفتتح دورة إعداد مفوضين سياسيين في اريحا بحضور قائد المنطقة وقائد معسكر حرس الرئاسةأمير الاغنية العربية أنور الامير من مهرجان السلام الى مهرجان شوارع بيروتلبنان: لبنان أرض العيش المشترك والضيافةالفخامة في إكسسوارات خريف 2014لتمنح الجلد مظهراً مشدوداً.. تمارين لمحاربة السيلوليتبمعدّل عشرة أيام في العام.. دراسة : النساء معكرات المزاج خمس ساعات أسبوعياًد. أبو الحاج يستنكر تجديد الاعتقال الاداري للأسرى
2014/9/22

أم تمارس الجنس مع عشيقها أمام أطفالها

تاريخ النشر : 2012-11-01
رام الله - دنيا الوطن
لم تجد زوجة وكراً لممارسة الفحشاء إلا منزل الزوجية الذي قامت باستضافة عشيقها على مرأى من أولادها لممارسة الجنس في غياب الزوج.

البداية تعود إلى  تلقي المقدم تامرالطويل رئيس مباحث الآداب بالسويس بلاغا من زوج شاب يدعي " أ . س" والمقيم بالقطاع الريفي بالسويس بشكه في سلوك زوجته واتهمها بأنها تخونه في منزل الزوجية.

تم إخطار اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس بالبلاغ وتم مراقبة تحركات الزوجة الخائنة حتى وقعت في قبضة رجال المباحث خلال ممارستها الجنس مع صديقها في الوقت الذي يوجد طفليها بنفس الشقة.

وتبين من التحقيقات أن الزوجة الخائنة تدعي " و.ح.أ"28 عاماً ربة منزل وعشيقها التي تم القبض عليها في أحضانها وهي عارية وتمارس الرذيلة يدعي " أ.س.

تم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 3 أحول السويس بتاريخ 30 أكتوبر بالواقعة وجارى التحقيقات.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف