الأخبار
من ذوي الاحتياجات الخاصة .."الشرش" :يسقي قبر أخية بدمهسرايا القائد عمرو ابو سته -وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني يقصفون البلدات الإسرائيليةتحت شعار " لعلهم يصحو.. لعلهم يصحو.." أطفالنا تفتل في غزة فلسطيننا مظاهرات فلسطينية في برلين113 صاروخاَ يوم الجمعة.. ليبرمان يحدد أهداف العملية العسكرية بغزة: "الهزيمة أو رفع الراية البيضاء"خمور وملابس نسائية ومكياجات تركوها خلفهم .."انتهت المهمة" بصمة جنود الاحتلال قبل خروجهم من جحر الديككتائب الأقصى لواء العامودي تقصف اشكول ب3 صواريخ 107الجالية الفلسطينية في المانيا تنعي الشاعر سميح القاسمالعراق: "حشد" تنظم وقفة احتجاجية ضد "الإبادة الجماعية" في المتنبي وتدعو لتدخل دولي لإنقاذ العراقيينمصر: مفتي الجمهورية: الأقباط يطلبون رأينا في المواريث.. ونرصد فتاوى "فيس بوك" للرد عليهاضمن حملة سياط الموت :كتائب الناصر تقصف عسقلان ب3 صواريخ ناصر5 وسيديروت بصاروخي ناصر4هنا غزة "مخيم البريج"مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي ينفذ ورشة عمل لطلبة التوجيهيالمطران عطاالله حنا في امسية ثقافية في بيت صفافاكتائب حماة الأقصى تقصف البلدات الإسرائيلية بعدة صواريخالهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تدعو إلى وقف عمليات الإعدام في قطاع غزةلجان المقاومة تشييد بحملة "خنق الرقاب" للقضاء على ظاهرة العملاءمصر: البدوى يفتتح المسجد الكبير ببنى سويف ويؤدى صلاة الجمعة بالمسجدمصر: البدوى يفتتح المسجد الكبير ببنى سويف ويؤدى صلاة الجمعة بالمسجدكشف عن جهود اوروبية لوقف النار .. أبو مرزوق: لا عودة لاتفاق تهدئة مع إسرائيلما هي "المحكمة الثورية"؟ :نصوص قانون العقوبات الثوري ..شاهد فيديو لمحاكمة عميل بنابلس وفق القانونمصر: تمرد ترحب بقرارت الحكومه بشان استصلاح الاراضى الصحراويه وانشاء محافظات جديدهجبهة التحرير الفلسطينية تلتقي بشور الطرفان يشددان على وحدة الموقف الفلسطينيعساف :كل الخيارات مفتوحة لايقاف ارهاب دولة الاحتلال وعدوانها على شعبناضمن حملة سياط الموت : كتائب الناصر تقصف أشكول ب 4 صواريخ 107بيت الشعر في المغرب ينعي سميح القاسمكتائب المجاهدين تقصف البلدات الإسرائيلية بصواريخ الجراد والـ 107كتائب الأقصى لواء العامودي تقصف اشكول ب5 صواريخ 107الصيادين في غزة أرزاق معلقة وملاحقة دوريةقوات الصاعقة تنعى زوجة وطفلة القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف وشهداء ال الدلوضمن حملة سياط الموت : كتائب الناصر تقصف مدينة نيتيفوت بصاروخي جراد
2014/8/23
عاجل
أنباء عن إصابات بإستهداف منزل لعائلة أبو دحروج بالزوايدة وسط قطاع غزةموقع امني:أربعة من العملاء الذين أعدموا اليوم سقطوا من خلال اتصال فتاة بهم، واثنين من خلال الإنترنتطائرات الاحتلال تقصف مسجد خليل الرحمن في عبسان شرق خانيونسسرايا القدس تقصف بوابة المطبق بصاروخي 107أبومرزوق ينتقد بشكل غير مباشر اعدام العملاء في الساحات العامة ويقول يفضل إعدامهم بساحات السجون

تسيبي ليفني تعترف بممارستها الجنس من أجل إسرائيل

تسيبي ليفني تعترف بممارستها الجنس من أجل إسرائيل
تاريخ النشر : 2012-10-31
رام الله - دنيا الوطن
أعادت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية نشر مقابلة للتايمز مع رئيسة وزراء إسرائيل السابقة تسيبي ليفني التي اعترفت فيها بأنها وقت عملها في جهاز الموساد قامت بالعديد من العمليات الخاصة، أبرزها إسقاط شخصيات هامة في علاقة جنسية بهدف ابتزازهم سياسياً لصالح الموساد، وقالت “الحسناء” إنها لا تمانع أن تقتل أو تمارس الجنس من أجل الإتيان بمعلومات تُفيد إسرائيل، وقامت ليفني بالكثير من عمليات الابتزاز الجنسي والقتل أثناء عملها في الموساد منها حوادث قتل فلسطينيين وعلماء عرب، ولوحقت عدة مرات قضائياً في دول أوروبية إلا أن اللوبي الصهيوني كان يتمكن من تخليصها بحسب سرايا نيوز.

وعن سبب حرمان نفسها من علاقة عاطفية طوال تلك السنوات، قالت ليفني خلال اللقاء “إن العلاقة الرومانسية تتطلب الأمانة والصدق والإخلاص بين زوجين، وأنا، بالطبع، لم أتمكن من بناء مثل تلك العلاقة مع أحد” .. “لكن وجود علاقة قصيرة وعابرة لا تسبب أي أذى أو ضرر إن التزم الطرفان بالقواعد والضوابط”، لذلك كانت تحاول الحسناء بين حين وآخر أن يكون لها علاقتها العاطفية الخاصة وإن كانت تعلم أنها مجرد علاقة قصيرة وسطحية، فقد ظلت تعاني وتشتكي كثيراً من قسوة الوحدة والخزي العاطفي.

وإستكملت ليفنى كشف المستور أنها مارست الجنس من أجل بلدها عندما عملت بالجاسوسية في الموساد، وأنها ليس لديها أي مشكلة في ممارسة الجنس من جديد لأجل بلدها، مؤكدة أن هذا شيء مشروع.

واعترفت ليفني هذه الاعترافات بعدما أباح أحد أكبر وأشهر الحاخامات في إسرائيل ممارسة الجنس للنساء الإسرائيليات مع الأعداء مقابل الحصول على معلومات، مستنداً إلى أن الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات مهمة.

وتابعت يديعوت أحرونوت عن الحاخام آري شفات، قوله أن “الديانة اليهودية تسمح بممارسة الجنس مع “إرهابيين” من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم، بعد أن أعلنت إسرائيل استخدام المرأة في الجيش الإسرائيلي كسلاح رسمي ووسيلة دعائية للمشروع الصهيوني، وتعتبر ليفني أحد أشهر القيادات الإسرائيلية التي استخدمت الجنس في الحصول على المعلومات.

وقالت ليفني مؤخراً أن قرار عوتها للحياة السياسية مرة أخرى ربما يكون وشيكاً، إذ قررت أن تدخل انتخابات حزب “كاديما” مرة أخرى أمام شاؤول موفاز نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي الحالي نتنياهو، مشيرةً إلى أن سجلها الوظيفي الخالي من قضايا الفساد سيدعمها في ذلك، خاصة وأن قضايا الفساد أطاحت بكبار الساسة في إسرائيل، وكان آخرهم إيهود أولمرت رئيس الوزراء السابق.




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف