الأخبار
الشيخ علي ياسين يرعى حفل تخريج دورة حقوق العمال الفلسطينيينجبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب زار تجمع اللجان والروابط الشعبيةجبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب ينظمان زيارة الى تجمع اللجان والروابط الشعبيةلا للجدران ... نعم للمساحات المفتوحة !*الجبهة الديمقراطية : تحصين الحالة الفلسطينية باقرار الحقوق الانسانية وفي مقدمتها حق العمل بحريةوزارة الثقافة الفلسطينيّة تُكرّم الشّاعر سيمون عيلوطيلبنان: السفير السوري في لبنان استقبل وفد منبر الامام الصدر الثقافيالبراعم التنموية تخرج الفوج الأول من #نادي_البراعم_للموهوبينكل هذه الفوائد تحدث لكَ عندما تتناول ثمرة رمان واحدة فقطكتائب المقاومة الوطنية تؤكد انها لن تسمح للاحتلال بمواصله اختراق التهدئةتركيا.. توقيف 17 مشتبها في عمليات أمنية ضد "داعش"كاديلاك تعرض سيارتها الفاخرة الجديدةبالفيديو: سعودي يتزوج 57 مرة.. ومواطنون: يتكلم عن الحب وهو قلبه سكن طالباتكلينتون: الرسائل الإلكترونية لن تعرقل مسيرتي للرئاسةأميركا تقلص مساعداتها إلى باكستان بسبب مزاعم بـ"دعم" طالبانفيديو وصور - المذيع جاب ورا يسخر من أحمد موسى .. شاهد سقطات المذيعين التي لن ينساها الجمهوريلدريم: العمليات العسكرية التركية في سوريا ستستمرعصير لعلاج السرطان في 42 يوما!إصابتان إثر انقلاب مركبة بنابلسالقواسمي يدعو شعبنا لاوسع مشاركه في الانتخابات المخليهالبيرة: المؤتمر التاسع للطب المخبري يفتتح أعماله بحضور رسمي وعربي ودوليترتيبات خاصة بطلبة فلسطين في الجامعات التركيةالقدس: الاحتلال يقتحم ويداهم منازل مواطنين في سلوانالارتباط العسكري يفتح طريق حارة الكسارة بالخليلمتطوعون ينظفون "عين سلوان" التاريخية جنوب الأقصى
2016/8/26

تسيبي ليفني تعترف بممارستها الجنس من أجل إسرائيل

تسيبي ليفني تعترف بممارستها الجنس من أجل إسرائيل
تاريخ النشر : 2012-10-31
رام الله - دنيا الوطن
أعادت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية نشر مقابلة للتايمز مع رئيسة وزراء إسرائيل السابقة تسيبي ليفني التي اعترفت فيها بأنها وقت عملها في جهاز الموساد قامت بالعديد من العمليات الخاصة، أبرزها إسقاط شخصيات هامة في علاقة جنسية بهدف ابتزازهم سياسياً لصالح الموساد، وقالت “الحسناء” إنها لا تمانع أن تقتل أو تمارس الجنس من أجل الإتيان بمعلومات تُفيد إسرائيل، وقامت ليفني بالكثير من عمليات الابتزاز الجنسي والقتل أثناء عملها في الموساد منها حوادث قتل فلسطينيين وعلماء عرب، ولوحقت عدة مرات قضائياً في دول أوروبية إلا أن اللوبي الصهيوني كان يتمكن من تخليصها بحسب سرايا نيوز.

وعن سبب حرمان نفسها من علاقة عاطفية طوال تلك السنوات، قالت ليفني خلال اللقاء “إن العلاقة الرومانسية تتطلب الأمانة والصدق والإخلاص بين زوجين، وأنا، بالطبع، لم أتمكن من بناء مثل تلك العلاقة مع أحد” .. “لكن وجود علاقة قصيرة وعابرة لا تسبب أي أذى أو ضرر إن التزم الطرفان بالقواعد والضوابط”، لذلك كانت تحاول الحسناء بين حين وآخر أن يكون لها علاقتها العاطفية الخاصة وإن كانت تعلم أنها مجرد علاقة قصيرة وسطحية، فقد ظلت تعاني وتشتكي كثيراً من قسوة الوحدة والخزي العاطفي.

وإستكملت ليفنى كشف المستور أنها مارست الجنس من أجل بلدها عندما عملت بالجاسوسية في الموساد، وأنها ليس لديها أي مشكلة في ممارسة الجنس من جديد لأجل بلدها، مؤكدة أن هذا شيء مشروع.

واعترفت ليفني هذه الاعترافات بعدما أباح أحد أكبر وأشهر الحاخامات في إسرائيل ممارسة الجنس للنساء الإسرائيليات مع الأعداء مقابل الحصول على معلومات، مستنداً إلى أن الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات مهمة.

وتابعت يديعوت أحرونوت عن الحاخام آري شفات، قوله أن “الديانة اليهودية تسمح بممارسة الجنس مع “إرهابيين” من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم، بعد أن أعلنت إسرائيل استخدام المرأة في الجيش الإسرائيلي كسلاح رسمي ووسيلة دعائية للمشروع الصهيوني، وتعتبر ليفني أحد أشهر القيادات الإسرائيلية التي استخدمت الجنس في الحصول على المعلومات.

وقالت ليفني مؤخراً أن قرار عوتها للحياة السياسية مرة أخرى ربما يكون وشيكاً، إذ قررت أن تدخل انتخابات حزب “كاديما” مرة أخرى أمام شاؤول موفاز نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي الحالي نتنياهو، مشيرةً إلى أن سجلها الوظيفي الخالي من قضايا الفساد سيدعمها في ذلك، خاصة وأن قضايا الفساد أطاحت بكبار الساسة في إسرائيل، وكان آخرهم إيهود أولمرت رئيس الوزراء السابق.

 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف