الأخبار
الحمد الله يطلع على أوضاع أبناء شعبنا في سوريا خاصة في المخيماتبالفيديو.. فردوس عبد الحميد: محمد خان أحدث طفرة في السينما المصرية.. وفضت المشاركة فى ليالى الحلمية للتركيز فى مسلسل الأسطورةالسيد عمار سعداني يهنئ السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني بمناسبة عيد الشرطةالمدير العام للإذاعة الجزائرية يهنئ السيد اللواء المدير العام للأمن الوطنيالفريق أحمد قايد صالح ورئيس لجنة هيئة الأركان العملياتية يهنئ الشرطة في عيدها 54رضا يصور "طمني عنك" على طريقة الفيديو كليب‫شركة Northstar تعزز من توسعها الدولي بتعيين مهم وافتتاح مكتب لها في دبيبرنامج سوفوس للشركاء مصمم بشكل يلبي احتياجات مختلف الشركاء ويعزز مستويات مشاركتهمالولايات المتحدة تتبرع بمبلغ 25 مليون دولار للأونروا من أجل الاستجابة الطارئة للأزمة الإقليمية السوريةبالفيديو.. متصل لشقيقة عبير صبري: "هأموت وأتجوزك"... كيف كان رد فعلها؟فاروق الفيشاوي يحدث جدلاً برأيه الصادم في الفنانات المحجباتتعرفوا على ابن الفنان حسام تحسين بيك الممثل الشاب الذي يشبهه أكثر من ابنته نادينصورة مي عز الدين بدون مكياج نهائياً تبهر جمهورهانوال الزغبي وإبنتها تثيران ضجّة على مواقع التواصل في سيلفيبعد زواجها 6 مرّات… هل تعلن غادة عبد الرازق زواجها السّابع عمّا قريب؟نيرمين الفقي تسخر من محمد رمضان بهذه الصورةهيدي كرم بـ "المايوه" في عطلتها الصيفيةنشوى مصطفى تفتح النار على الطالبة الإخوانية الأولى على الجمهوريةنجاة ابنة مصطفى كامل من الموت المحقق في حادث سيربعد أنباء القبض على ابنه.. عماد رشاد يرد !تطور مفاجئ في قضية أحمد عز وزينةريم البارودي تثير سخرية جمهورها بلون شعرها الجديدعابد فهد: أحببت زوجتي في 10 دقائق فقط!بالصور.. لهذا السبب بكت الفنانة سميرة توفيق!يارا تحذف صورتها لأنها "بشعة" .. والجمهور يتهم "إليسا"!
2016/7/26

صور .. لعنة زوجة وائل جسار

صور .. لعنة زوجة وائل جسار
تاريخ النشر : 2012-10-31
بيروت - دنيا الوطن
أنتشرت مؤخراً صوراً لزوجة المطرب اللبناني وائل جسار علي موقع الفيس بووك الأجتماعي مع بعض الناشطين الذين يرددوا ويأكدوا أن حياة الفنان وائل جسار أصبحت عبارة عن  شجار و سيطرة و تحكم واذلال من الزوجة  ... هكذا هي حياة الفنان اللبناني وائل جسار مع زوجته ميراي مقدسي التي لا تتأخر عن سبه وقذفه بألفاظ سيئة إلي جانب التحكم بجميع تفاصيل حياته و كأنه طفل صغير لا يقوى على معارضتها مع الرغم انه يتكلف ألاف الدولارات لإرضائها عبر عمليات التجميل التي تخضع لها من اجل تصحيح العيوب التي تحتل ملامحها وليس باستطاعته ان يرفض لها طلبا حيث كونها المسيطرة في معظم أمور حياتة هكذا هي زوجة المطرب اللبناني وائل جسار أصبحت  تهدم شهرة زوجها بتصرفاتها الهمجيه تجاه من يعرفهم في الوسط الفني وتهاجمهم بالعبارات الخارجه والتشهير ببعضهم من خلال المواقع وبعض الصحف الصفراء ، وآخر اعمالها التي لا تتناسب مع شهره زوجها المطرب الذي بدأ من الصفر ومن أسره معدومه ووسط فقير، وظهر هذا بشده بعد أن هاجمت سيدة المجتمع ورئيسه مجلس إداره مجلة صابرينه السيدة وفاء خليفة ، عبر التشهير بها و اتهامها بإتهامات باطلة  وهذا ماذكره المتواصلين علي الموقع الأجتماعي الفيس بووك لهذا السبب قد توجهنا بالأتصال مع السيدة وفاء خليفة بالأتهامات الموجها له من زوجة الفنان اللبناني وائل جسار  فردت علي حسب قولها " انها لن تنزل إلى مستوى زوجة الجسار كونها زوجة رجل أعمال محترم وأم وأنها سوف تقوم بالرد على هذه الشخصية الغير سوية ، رداً قانوني من خلال القضاء حتي يأخذ مجراه .





 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف