الأخبار
د. مجدلاني معزيا بشهيد الطفولة بدوما : كافة الخيارات مفتوحة مع الاحتلالالمرصد السورى: جبهة النصرة تعدم 10 أشخاص فى حلبالجيش اللبنانى يستهدف آلية للمسلحين فى جرود بلدة عرسالوفاة 3 أشخاص بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى اليابانزعيم طالبان الجديد يدعو أعضاء الحركة إلى الوحدة وتجنب الفرقةالشرطة: 214 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة وتوقيف 113 مطلوبا تموز الماضيمصر تمدد وجود قواتها في الخليج والبحر الأحمر"حريق" داخل سجن نفحة والأسرى سيرجعون وجبات الطعام الثلاثاءجنازة رمزية في غزة للرضيع "دوابشة"اصابة أربعة مستوطنين اصابات خطيرة في اطلاق نار على سيارتهم قرب النقباعتصام تضامني مع الأسيرتين خنفر وحمارشة في بلدة سيلة الظهر جنوب جنينجمعية رجال الأعمال الفلسطينيين تكرم البروفسور أبو العيش بغزةالمطران عطا الله حنا يلقي محاضرة امام طلاب جامعيين من عدة دولة اجنبيةلبنان: وفد من مركز خليفة بن زايد آل نهيان يزور الرئيس السنيورة متشكراًاللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين تدين قرار الاونروا تقليص خدماتها في المخيماتمصر: حسين هريدي: الطائرات"إف 16" ستساعد الحكومة في محاربة الجماعات الإرهابيةالعميد جهاد المسيمي يقدم واجب العزاء باستشهاد الطفل الرضيع علي دوابشة في بلدة دوما جنوب نابلسمصر: وزير النقل: افتتاح قناة السويس الجديدة أهم حدث في القرن الحاليمصر: اللواء رفعت قمصان: مليونان و 500 ألف جنيه الحد الاقصي للدعاية المخصصة لقائمة الــ 15 مقعدنادي الاسير: أسرى "نفحة" يقررون إرجاع وجبات الطعام يوم الثلاثاء القادمنادي الجزيرة الغزي ينظم وقفة استنكارية لمقتل الطفل الدوابشةسوريا: الحملة الوطنية السعودية تواصل تقديم الدعم النفسي والمعنوي لـ 5000 سوري في لبنانأنس الدوخي لجماهير فرسان الجنوب: "نعدكم أن نكون عند حُسن الظن"الجمعة: اسرائيل تستغل الاوضاع الخطيرة في المنطقة لمواصلة سياسته الاجرامية بحق الشعب الفلسطينيغدا..انطلاق عروض السيرك الايطالي في جدة ضمن فعاليات مهرجان جدة 36 تحت شعار "طولناها"
2015/8/1

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق
تاريخ النشر : 2012-10-30
رام الله - دنيا الوطن
أكدت النجمة سلمى المصري أن مشاركتها في دراما البيئة الشامية، العام الحالي، جاءت عن قناعة تامة بعد أن رأت أنها دراما تخرج كل عام عن القوقعة التي كانت تجلس فيها في السنوات السابقة.

وقالت المصري، في تصريح لموقع النشرة، إنه ما كان لها المشاركة في مسلسل مثل ” مختار حارتنا” لو لم تكن الفكرة مواتية لحالة تطويرية في طريق هذا النوع التراثي من الدراما.

وقالت:” لا يجوز لأي فنان، ممن لم يعملوا في دراما البيئة الشامية، أن يزدريها، بل يجب أن يضع تصوراته وملاحظاته عليها في سبيل النهوض بها، وهي دراما أثبتت حضورها لدى الجمهور، ومتى كانت الدراما في أي مكان في العالم تخالف اتجاه الناس؟…”.

وأضافت:” لماذا نعاقب الدراما الشامية في بلدنا ونذهب إلى بلدان عربية أخرى فنشارك في مسلسلات بيئية وأقل قيمة من التي تقدمها الدراما الشامية؟.. هذا جفاء وقسوة بحق نوع فني يلهث وراءه الجمهور العربي عامة وليس السوري فقط”.

وأكدت تواجدها مجددا في مسلسل ” ياسمين عتيق” مع المخرج المثنى صبح، ووصفت العمل بأنه فرصة كبيرة ليطلع الجمهور على كيفية تطور هذه الدراما بين عام وعام.

من جهة أخرى، أكدت سلمى أن تمضي العيد الان في دمشق بين الأهل والأصدقاء، مؤكدة أنها خرجت للتسوق في الأيام الأخيرة التي سبقت العيد…وقالت:” لا شيء يمنعنا من الذهاب إلى التسوق وإلى بيوت أهلنا.. الأمور ليست جيدة، لكنها ليست كارثية إلى الحد الذي تصوره جهات معينة”.

يشار إلى أن سلمى المصري هي، وباعتراف مختلف نقاد الدراما السورية والعربية، ياسمينة الشاشة السورية، وقد تحصلت على هذا اللقب منذ 30 عاما.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف