الأخبار
هذا هو أكثر رجل مكروه في العالمإسرائيل تدرب الاطفالالخليل تستعد للانفصال عن رام الله والانضمام لعّمان..خبير اسرائيلي يزعم:الأردن هدد بإغلاق معبر الكرامة كما معبر رفححول اجتماع باريس التشاوري.....لمن لايعرف الفرق بين الخطا الطبى والاهمال الطبىحريق في أحد المنازل بخانيونس جنوب القطاعوفاء للجزائر الشقيقة مستقبل وطن تطلق اسم المناضلة العربية جميلة بوحريد على أحد مجموعاتها الكشفيةمرسيدس تستثمر 3.3 مليار دولار في تكنولوجيا المحركاتروح بي إم دبليو R5 تبعث من جديدSUV جديدة من رولز رويس 2018خبيرة تضع روشتة للتعامل مع الزوج المدخن في نهار رمضاناليابان في حالة الطوارئ تحسبا لإطلاق صاروخ من كوريا الشماليةاكتشاف طريقة جديدة لقتل الخلايا السرطانيةفتيات يعذبن أرنب يثير غضب مواقع التواصل الاجتماعيشاهد. ـ "ريهام سعيد" تروي كواليس حلقة "فتاة المول"شاهد..مذيعة القاهرة والناس تتعرض للتحرش فى الشارعمقتل صحفي في معارك شبوة والاتحاد الدولي يدعو إلى الإفراج الفوري عن الصحفيين المضربين عن الطعام في صنعاءأطباء بلا حدود تدعو تركيا لفتح حدودها أمام النازحين من حلباختتام دورة لتحفيظ القرآن الكريم للنساء في البلدة القديمة بالخليلاليمن: توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين كلية علوم الحاسوب بجامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا ومركز التميت للتدريبمفاوضات اليمن تبحث لجنة للانسحابات وتسليم السلاح"طرد مريب" يغلق البيت الأبيض مؤقتاالسعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلق من اليمن صوب نجراناطلاق الفعاليات الصيفية لمشروع "النهوض بحقوق النساء والأطفال الفلسطينيين المهمشين في القدس"ارثوذكسي رام الله يقدم اعتراضا رسميا لاتحاد السلة على نتيجة مباراته وابداع
2016/5/31

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق
تاريخ النشر : 2012-10-30
رام الله - دنيا الوطن
أكدت النجمة سلمى المصري أن مشاركتها في دراما البيئة الشامية، العام الحالي، جاءت عن قناعة تامة بعد أن رأت أنها دراما تخرج كل عام عن القوقعة التي كانت تجلس فيها في السنوات السابقة.

وقالت المصري، في تصريح لموقع النشرة، إنه ما كان لها المشاركة في مسلسل مثل ” مختار حارتنا” لو لم تكن الفكرة مواتية لحالة تطويرية في طريق هذا النوع التراثي من الدراما.

وقالت:” لا يجوز لأي فنان، ممن لم يعملوا في دراما البيئة الشامية، أن يزدريها، بل يجب أن يضع تصوراته وملاحظاته عليها في سبيل النهوض بها، وهي دراما أثبتت حضورها لدى الجمهور، ومتى كانت الدراما في أي مكان في العالم تخالف اتجاه الناس؟…”.

وأضافت:” لماذا نعاقب الدراما الشامية في بلدنا ونذهب إلى بلدان عربية أخرى فنشارك في مسلسلات بيئية وأقل قيمة من التي تقدمها الدراما الشامية؟.. هذا جفاء وقسوة بحق نوع فني يلهث وراءه الجمهور العربي عامة وليس السوري فقط”.

وأكدت تواجدها مجددا في مسلسل ” ياسمين عتيق” مع المخرج المثنى صبح، ووصفت العمل بأنه فرصة كبيرة ليطلع الجمهور على كيفية تطور هذه الدراما بين عام وعام.

من جهة أخرى، أكدت سلمى أن تمضي العيد الان في دمشق بين الأهل والأصدقاء، مؤكدة أنها خرجت للتسوق في الأيام الأخيرة التي سبقت العيد…وقالت:” لا شيء يمنعنا من الذهاب إلى التسوق وإلى بيوت أهلنا.. الأمور ليست جيدة، لكنها ليست كارثية إلى الحد الذي تصوره جهات معينة”.

يشار إلى أن سلمى المصري هي، وباعتراف مختلف نقاد الدراما السورية والعربية، ياسمينة الشاشة السورية، وقد تحصلت على هذا اللقب منذ 30 عاما.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف