الأخبار
الطائفة السامرية تكرم هاشم الشوا رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين وتمنحه وسام "مفتاح جرزيم"بالصور: بعد أن أثارت "السخرية" ... ملكة جمال الأردن "مصدومة" من تخلف نساء بلدهاتشكيل فرقة أمنية لملاحقة داعش في الكويت وضوابط مشددة لتحويل الأموالمقتل 75 داعشيًا في القصف الفرنسي للتنظيم بالموصلمصر: صبري فواز شاعر ومخرج وممثل في صالون الإثنين بالمجلس الأعلي للثقافةانطلاق فعاليات الملتقى المتوسطي الثاني لمرض الزهايمر في مراكش أيام 20 و 21فوربس تختار نشوة الرويني ضمن قائمة أقوى 200 سيدة عربية في 2014قيادة منطقة جنين وبالتعاون مع فريق متطوعو فلسطين ينظمان يوم ترفيهي للمسنين وأطفال مركز الغد للتوحدمركز الغد الثقافي وملف المخيمات في حزب الله بحث في الاقساط بمناسبة بدء العام الدراسي الجديدجملة شهيرة في الأفلام .. ماذا تعرف عن تعويذة الرعب "إبرا كادابرا"اسلام ابو رداحة يتوج بطلا لبلياردو الشهيد ياسر عرفاتسفيره فلسطين تلتقي مساعد وزير الداخلية الايطالي لمتابعه شأن السفينه الغارقةالرئاسة تهنئ الرائد أبو ريدة بحصوله على البطاقة الدولية للصحافة الرياضيةمجلس تنمية الاقتصاد المحلي في بيت لحم يعقد ورشة تخطيط لأنشطة و تدخلات المجلس للمرحلة القادمةالشرطة تفتتح دورة متخصصة في الإدارة والقيادة في أريحا"العطاس" : رحيل "الاصنج" خسارة كبيرة على الوطنالحديث والمصالحة وإعادة الاعمارمصر: وزير التعليم العالى واعضاء المجلس الأعلى للجامعات فى ضيافة جامعة أسيوطصديقة روبيرت باتينسون تكشف عن حملها على "تويتر"العراق: الجمعية العراقية الألمانية تشارك في مؤتمر جنيفجمعية الشابات المسيحية تواصل الإستعدادات لعقد المؤتمر الدولي حول: قرار مجلس الأمن 1325 للمساءلةبالفيديو.. جمال سليمان يضع يده على منطقة حساسة من جسد لقاء الخميسياللجنة الشعبية للاجئين بدير البلح تنظم حملة ختان للذكور المجانيةالاحتلال يحتجز عددا من المواطنين على حاجز عسكري 'دوتان' جنوب غرب جنينافتتح سعادة محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري رئيس مجموعة الربيع في ابوظبي امس فندق جنة بلايسالعلاقات العامة لحماس بالدرج تطلق حملة جديدة للتبرع بالدمالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تستقبل الآلاف من طلبتها مع بداية العام الدراسي الجديد 2014-2015حماس تهاجم الحمدالله بعد تصريحات حول تهديدات دولية بقطع مساعدات في حال صرف رواتب موظفي غزةبلدية غزة تتمكن من فتح و إصلاح (40) شارعاً بعد انتهاء العدوانالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تستقبل الآلاف من طلبتها مع بداية العام الدراسي الجديد 2014-2015
2014/9/20

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق
تاريخ النشر : 2012-10-30
رام الله - دنيا الوطن
أكدت النجمة سلمى المصري أن مشاركتها في دراما البيئة الشامية، العام الحالي، جاءت عن قناعة تامة بعد أن رأت أنها دراما تخرج كل عام عن القوقعة التي كانت تجلس فيها في السنوات السابقة.

وقالت المصري، في تصريح لموقع النشرة، إنه ما كان لها المشاركة في مسلسل مثل ” مختار حارتنا” لو لم تكن الفكرة مواتية لحالة تطويرية في طريق هذا النوع التراثي من الدراما.

وقالت:” لا يجوز لأي فنان، ممن لم يعملوا في دراما البيئة الشامية، أن يزدريها، بل يجب أن يضع تصوراته وملاحظاته عليها في سبيل النهوض بها، وهي دراما أثبتت حضورها لدى الجمهور، ومتى كانت الدراما في أي مكان في العالم تخالف اتجاه الناس؟…”.

وأضافت:” لماذا نعاقب الدراما الشامية في بلدنا ونذهب إلى بلدان عربية أخرى فنشارك في مسلسلات بيئية وأقل قيمة من التي تقدمها الدراما الشامية؟.. هذا جفاء وقسوة بحق نوع فني يلهث وراءه الجمهور العربي عامة وليس السوري فقط”.

وأكدت تواجدها مجددا في مسلسل ” ياسمين عتيق” مع المخرج المثنى صبح، ووصفت العمل بأنه فرصة كبيرة ليطلع الجمهور على كيفية تطور هذه الدراما بين عام وعام.

من جهة أخرى، أكدت سلمى أن تمضي العيد الان في دمشق بين الأهل والأصدقاء، مؤكدة أنها خرجت للتسوق في الأيام الأخيرة التي سبقت العيد…وقالت:” لا شيء يمنعنا من الذهاب إلى التسوق وإلى بيوت أهلنا.. الأمور ليست جيدة، لكنها ليست كارثية إلى الحد الذي تصوره جهات معينة”.

يشار إلى أن سلمى المصري هي، وباعتراف مختلف نقاد الدراما السورية والعربية، ياسمينة الشاشة السورية، وقد تحصلت على هذا اللقب منذ 30 عاما.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف