الأخبار
حسب صحيفة " لوباريزيان" الفرنسية مركز لإيواء المهاجرين واللاجئين بشكل مؤقت سيقام شمال باريسانطلاق احتفالات تخريج الفوج الخامس والثلاثين "فوج الأمل" في الجامعة الإسلاميةبالفيديو : أول شخص يحصل على يدين مزروعتين في المملكة المتحدةدولة جنوب السودان: تعيين وزير المناجم في منصب نائب الرئيس بالوكالةبالفيديو: بداية الهجوم الدامي على الحي التجاري في ميونيخليبيا : مظاهرات شعبية في عدة مدن احتجاجا على فرنسامرتكب اعتداء ميونيخ: النائب العام يقول عنه إنه مختل عقليا و جارته تصفه بـ" الشخص الطيب"مصر: مجلس ادارة الجمعية المصرية للتنمية والدفاع عن حقوق الانسان يتقدم باستقالات جماعيةاريحا "كنعان" تطلق فعاليات مخيم "نبض اريحا الاول"اختفاء 42 مروحية قتالية و 14 سفينة عسكرية تركية : فقدان قائد سلاح البحرية وخشية من تكرر الأحداثقوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسير أثناء محاكمته في معسكر سالمالناجي يتعهد بتلبية بعض احتياجات بيت فجارالرئيس السيسي يهاتف الرئيس معزيا بوفاة شقيقهمؤتمر وطنيون لإنهاء الانقسام ينعقد بالتزامن في رام الله وغزة وينتخب لجنة متابعة"فور شباب" مكتب فلسطين تعقد لقاءً توعوياً للطلبة الناجحين في الثانوية العامةبلدية يعبد تحضر لملتقى السلم الأهلي والأمن المجتمعي الأول"فور شباب" مكتب فلسطين تعقد لقاءً توعوياً للطلبة الناجحين في الثانوية العامةفي ذكراها الثانية :دنيا الوطن تبث فيديو حصري لمجزرة الأونروا في بيت حانون - شهادات الناجينقصة منفذ هجوم ميونيخفوائد الزعتر المذهلةهل أوقفت الجامعة الإسلامية قرار زيادة الرسوم على الطلبة القدامىفرصة لدخول أنفاق المقاومة بغزة"أونروا" تفتح ألعاب الصيف لأطفال غزةالعثور على بقايا طائرة قبالة شواطئ حيفاحماس تدعو للتسجيل استعدادًا للانتخابات البلدية
2016/7/23

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق
تاريخ النشر : 2012-10-30
رام الله - دنيا الوطن
أكدت النجمة سلمى المصري أن مشاركتها في دراما البيئة الشامية، العام الحالي، جاءت عن قناعة تامة بعد أن رأت أنها دراما تخرج كل عام عن القوقعة التي كانت تجلس فيها في السنوات السابقة.

وقالت المصري، في تصريح لموقع النشرة، إنه ما كان لها المشاركة في مسلسل مثل ” مختار حارتنا” لو لم تكن الفكرة مواتية لحالة تطويرية في طريق هذا النوع التراثي من الدراما.

وقالت:” لا يجوز لأي فنان، ممن لم يعملوا في دراما البيئة الشامية، أن يزدريها، بل يجب أن يضع تصوراته وملاحظاته عليها في سبيل النهوض بها، وهي دراما أثبتت حضورها لدى الجمهور، ومتى كانت الدراما في أي مكان في العالم تخالف اتجاه الناس؟…”.

وأضافت:” لماذا نعاقب الدراما الشامية في بلدنا ونذهب إلى بلدان عربية أخرى فنشارك في مسلسلات بيئية وأقل قيمة من التي تقدمها الدراما الشامية؟.. هذا جفاء وقسوة بحق نوع فني يلهث وراءه الجمهور العربي عامة وليس السوري فقط”.

وأكدت تواجدها مجددا في مسلسل ” ياسمين عتيق” مع المخرج المثنى صبح، ووصفت العمل بأنه فرصة كبيرة ليطلع الجمهور على كيفية تطور هذه الدراما بين عام وعام.

من جهة أخرى، أكدت سلمى أن تمضي العيد الان في دمشق بين الأهل والأصدقاء، مؤكدة أنها خرجت للتسوق في الأيام الأخيرة التي سبقت العيد…وقالت:” لا شيء يمنعنا من الذهاب إلى التسوق وإلى بيوت أهلنا.. الأمور ليست جيدة، لكنها ليست كارثية إلى الحد الذي تصوره جهات معينة”.

يشار إلى أن سلمى المصري هي، وباعتراف مختلف نقاد الدراما السورية والعربية، ياسمينة الشاشة السورية، وقد تحصلت على هذا اللقب منذ 30 عاما.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف