الأخبار
بوتين يعرب عن قلقه إزاء قصف القوات الأوكرانية لأهداف مدنيةمحاميا أرملة عرفات طلبا "إجراءات إضافية" حول وفاة الزعيم الفلسطينىالجيش الأمريكى: تنظيم "داعش" لا يمثل تهديدا كبيرا فى السعوديةروسيا تجرى مناورات ضخمة لإتقان الاستيلاء على المطارات الإستراتيجية"#بيع_يا_جبريل" : هاشتاج ينشط على الفيسبوكبلاتر بعد فوزه برئاسة الاتحاد الدولى: سأعيد "فيفا" للطريق المستقيمغواصات حيفا في دائرة الاستهداف واسرائيل تعزز الحمايات والحواجزاعتقال مقدسي وزوجته ونجله بالعيساويةإيران تعلن مسابقة كاريكاتير ضد "داعش"دنيا الوطن تكشف كواليس واسباب تراجع فلسطين عن طلب تجميد عضوية اسرائيل في الفيفامصر: عمرو عبد السميع: ثورة 30 يونيو أسقطت الموجة الاولي من المؤامرة على المنطقة العربيةفيديو- بعد صراع محموم… بلاتر رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم بعد انسحاب الأمير علي من الجولة الثانيةقطر تدعو لمصالحة بالعراق لمنع انتقال "الإرهاب" لمعسكر آخردراسة: الجلوس 3 ساعات يوميًا يقلل من متوسط عمركمهرجان المسيرة العالمية الى القدس في الجزائر لدعم فلسطين«روابي» : ظاهرة عمرانية مدهشةنضال متعدد الأشكال والوسائل والأدواتالقديستانزعيم جناح القاعدة فى سوريا يهدف للسيطرة على دمشقمجلس وزراء الداخلية العرب يدين محاولة تفجير مسجد العنود بالسعوديةرئيس موريشيوس يستقيل من منصبه قبل انتهاء مدة ولايته الرئاسيةصحيفة تركية تنشر صور شحنات أسلحة تركية إلى المعارضة السوريةدراسة: العسل المخفف بالماء يخفض الوزن ويمد الجسم بالطاقةإسرائيل تستعد لـ"تمرين عسكري" يحاكي سقوط صواريخ من غزة وجنوب لبنانالطاقة: توفير وقود محلي لتشغيل محطة الكهرباء ليوم إضافي
2015/5/29

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق
تاريخ النشر : 2012-10-30
رام الله - دنيا الوطن
أكدت النجمة سلمى المصري أن مشاركتها في دراما البيئة الشامية، العام الحالي، جاءت عن قناعة تامة بعد أن رأت أنها دراما تخرج كل عام عن القوقعة التي كانت تجلس فيها في السنوات السابقة.

وقالت المصري، في تصريح لموقع النشرة، إنه ما كان لها المشاركة في مسلسل مثل ” مختار حارتنا” لو لم تكن الفكرة مواتية لحالة تطويرية في طريق هذا النوع التراثي من الدراما.

وقالت:” لا يجوز لأي فنان، ممن لم يعملوا في دراما البيئة الشامية، أن يزدريها، بل يجب أن يضع تصوراته وملاحظاته عليها في سبيل النهوض بها، وهي دراما أثبتت حضورها لدى الجمهور، ومتى كانت الدراما في أي مكان في العالم تخالف اتجاه الناس؟…”.

وأضافت:” لماذا نعاقب الدراما الشامية في بلدنا ونذهب إلى بلدان عربية أخرى فنشارك في مسلسلات بيئية وأقل قيمة من التي تقدمها الدراما الشامية؟.. هذا جفاء وقسوة بحق نوع فني يلهث وراءه الجمهور العربي عامة وليس السوري فقط”.

وأكدت تواجدها مجددا في مسلسل ” ياسمين عتيق” مع المخرج المثنى صبح، ووصفت العمل بأنه فرصة كبيرة ليطلع الجمهور على كيفية تطور هذه الدراما بين عام وعام.

من جهة أخرى، أكدت سلمى أن تمضي العيد الان في دمشق بين الأهل والأصدقاء، مؤكدة أنها خرجت للتسوق في الأيام الأخيرة التي سبقت العيد…وقالت:” لا شيء يمنعنا من الذهاب إلى التسوق وإلى بيوت أهلنا.. الأمور ليست جيدة، لكنها ليست كارثية إلى الحد الذي تصوره جهات معينة”.

يشار إلى أن سلمى المصري هي، وباعتراف مختلف نقاد الدراما السورية والعربية، ياسمينة الشاشة السورية، وقد تحصلت على هذا اللقب منذ 30 عاما.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف