الأخبار
سويرجو: وفد من حكومة التوافق ومنظمة التحرير يزور غزة لبحث ملفات هامةمجلس الوزراء: الحكومة بصدد إعادة صياغة العلاقة الإقتصادية مع إسرائيلمصر: حسن الحضري: الدكتورة منال عفيفي مثال للالتزام الفنيالمحافظ رمضان ولجنة شؤون العشائر يضعان آلية عمل لحل القضايا العشائرية العالقةمستحضرات "فير آند هاندسم" المخصّصة للرجال تحقّق مبيعات قياسية في السوق الخليجيةاتحاد كرة الطاولة يختتم منافسات بطولة الدرجة الأولى بغزةمهجة القدس تستنكر الاعتداء على مكتب هيئة شئون الأسرى بمدينة غزةقناة نون تحتفل بعامها الثانيأزمة صحية مفاجئة لزوج مريام فارسالخضري: قرار "الأونروا" يمس آلاف الأسر في غزة ويعني عودة النازحين بلا مأوىنقابات العمال تهدد بعودة إضرابات عمال النظافة الأسبوع المقبلالغرق في دوامة العشق والخروج منها بسلام مسلسل "دوائر الحب" على قناة أبوظبي الأولىنجوم الفن والسياسه يحتفلون بفيلم هز وسط البلدكرات اللحم الشهية بصوص الروب والخياربالفيديو : ميريام عطا الله تطلق "شب الشببكلي"النضال الشعبي القرصنة على أموال الضرائب إستهداف لكل ما هو فلسطينييحيى زكريا السقاف : أطلقنا بث حلقتنا الأولى " العيار القاتل " من برنامجنا " أوجاع وطن "القنصل البريطاني العام يزور بلدية أريحابلدية القرارة بالتعاون مع جمعية "بنيان" تنهي أعمال الصيانة و التأهيل في منتزه البلديةهل تترك دنيا بطمة الغناء وتتجه إلى الأزياء ..؟!السائقون الإماراتيون يواجهون أفضل محترفي "الكارتينغ" في المنطقة والعالملبنان: مسرح إسطنبولي ينظم مهرجان صور الموسيقي الدّولي في لبنانصور .. وقفة تضامنية نصرة للرسول (ص) برفحاكتشف المقلب الطريف في رئيس الوزراء البريطاني.. وكيف كانت ردة فعله؟مديرية زراعة القدس توزع مجموعة من الاشتال ضمن مشروع "تخضير فلسطين"بالفيديو.. تغريدة الملك سلمان لشعبه تسجل أرقاما قياسية عالميةبالفيديو: الرئيس الأمريكي أوباما يستعين بكلمات "شاروخان" في خطابه بالهند‎ .. والأخير يُعلقنادي الاسير يلتقي مديرة نشاط الصحة النفسية في جمعية اطباء بلاحدود ويبحث معها حول التعاون المشتركأوقاف حلحول وبلدية صوريف تبحثان عددا من المشاريع المشتركةتحت شعار " الشباب هو الامل والمستقبل " افتتاح مباراة كرة قدم بالصف بحضور نجوم الاهلى
2015/1/27
عاجل
السعودية: وصول الرئيس الامريكي باراك اوباما الى الرياضبن مبارك يرفض شروط الانقلابيين مغادرته اليمن مقابل اطلاق سراحهوزارة الداخلية الليبية تعتقل قياديا من جماعة فجر ليبيا بمطار طبرقليبيا: 8 قتلى بينهم اوروبيون حصيلة الهجوم على الفندق في طرابلساسرائيل اطلقت 20 قذيفة على مواقع لجيش النظام السوريأ.ف.ب: اسرائيل تقصف مواقع سورية بعد سقوط قذائف على الجولان المحتلسقوط صاروخين في الجولان المحتلقوات الاحتلال ترد على مصادر إطلاق الصواريخ على الجولان المحتل وتقصف الأراضي السوريةمصر:انفجار كبير يهز مركز شرطة ومحكمة إطسا بالفيوم بعد قيام مجهولين زرع عبوة بجوارهاالجولان: سقوط قذيفتين على الجولان المحتل مصدرهما سوريا

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق
تاريخ النشر : 2012-10-30
رام الله - دنيا الوطن
أكدت النجمة سلمى المصري أن مشاركتها في دراما البيئة الشامية، العام الحالي، جاءت عن قناعة تامة بعد أن رأت أنها دراما تخرج كل عام عن القوقعة التي كانت تجلس فيها في السنوات السابقة.

وقالت المصري، في تصريح لموقع النشرة، إنه ما كان لها المشاركة في مسلسل مثل ” مختار حارتنا” لو لم تكن الفكرة مواتية لحالة تطويرية في طريق هذا النوع التراثي من الدراما.

وقالت:” لا يجوز لأي فنان، ممن لم يعملوا في دراما البيئة الشامية، أن يزدريها، بل يجب أن يضع تصوراته وملاحظاته عليها في سبيل النهوض بها، وهي دراما أثبتت حضورها لدى الجمهور، ومتى كانت الدراما في أي مكان في العالم تخالف اتجاه الناس؟…”.

وأضافت:” لماذا نعاقب الدراما الشامية في بلدنا ونذهب إلى بلدان عربية أخرى فنشارك في مسلسلات بيئية وأقل قيمة من التي تقدمها الدراما الشامية؟.. هذا جفاء وقسوة بحق نوع فني يلهث وراءه الجمهور العربي عامة وليس السوري فقط”.

وأكدت تواجدها مجددا في مسلسل ” ياسمين عتيق” مع المخرج المثنى صبح، ووصفت العمل بأنه فرصة كبيرة ليطلع الجمهور على كيفية تطور هذه الدراما بين عام وعام.

من جهة أخرى، أكدت سلمى أن تمضي العيد الان في دمشق بين الأهل والأصدقاء، مؤكدة أنها خرجت للتسوق في الأيام الأخيرة التي سبقت العيد…وقالت:” لا شيء يمنعنا من الذهاب إلى التسوق وإلى بيوت أهلنا.. الأمور ليست جيدة، لكنها ليست كارثية إلى الحد الذي تصوره جهات معينة”.

يشار إلى أن سلمى المصري هي، وباعتراف مختلف نقاد الدراما السورية والعربية، ياسمينة الشاشة السورية، وقد تحصلت على هذا اللقب منذ 30 عاما.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف