الأخبار
بالفيديو: المقاومة تنشر فيديو لرصد موقع ناحل عوز قبل يومين من عملية الانزال وتصوير الموقع بشكل كاملشاهد: القسام تنشر فيديو يظهر اشتباكها مع عدد من القوات الخاصة الاسرائيلية واصابات مباشرةشهيد وعدد من الجرحى وتدمير مسجدين في القصف المتواصل على القطاعغنام تدعو جماهير شعبنا للتبرع بالدم غدا لصالح أهلنا في القطاعفيديو جديد لمجزرة الشجاعية .. جثث الشهداء ملقية بالشارعبوليفيا تعلن اسرائيل دولة ارهابية بسبب عدوان غزةالرئيس يعلن قطاع غزة منطقة كارثة إنسانيةالمقاومة تستهدف طائرة أباتشي واسرائيل تعترف بسقوطها في المجلس الإقليمي سودوت هنيجيفميليشيا شيعية تعدم 15 سنيا ببعقوبة وتعلق جثثهم على الأعمدةهدوء نسبي في طرابلس.. وإعلان بنغازي "إمارة إسلامية"عشرات الشهداء والجرحى وقصف اسرائيلي لم يتوقف للحظة واحدة .. 1361 شهيد و 7700 جريح.. محدّثضابط رفيع: طائراتنا تتعرض لصواريخ مضادة في سماء غزةشاهد: صور جديدة وفيديو لمجزرة حي الشجاعية عصر اليوم الأربعاءبالفيديو .. مشجع يدخل أرض الملعب أثناء مباراة ريال مدريد وروما حاملا علم فلسطينبالفيديو: مجند إسرائيلي يتضامن مع غزةإصابة جندي إسرائيلي في قبلان جنوب نابلساستشهاد 7 صحافيين منذ بدء عدوان غزةحماس: سحب الاحتلال لقواته للخلف يثبت قوة المقاومةبالفيديو: والد شهيدين يودعهما بالمباركات والقُبل والتحياتفيديو خطير جدا.. اللحظة الاولى لاستهداف الشجاعية وقبل وقوع المجزرةمصر تدين بشدة القصف الاسرائيلي لسوق الشجاعية ومدرسة 'الاونروا'في تصعيد خطير.. مقتل 6 جنود مصريين واصابة 12 آخرين بقصف إسرائيليبعد مجزرة الشجاعية.. القسام: إبادة آليات وضباط وجنود بعد استهداف "أمولوسيا"مجلس الوزراء يخصص مبلغا إضافيا بقيمة 10 ملايين شيكل لإغاثة شعبنا في القطاعفيديو: المتحدث بإسم الأونروا يجهش بالبكاء لهول ما شاهده في مجزرة مدرسة الانروا
2014/7/31
عاجل
سقوط صاروخين قبل قليل على شعار هانيغيفطائرات الاحتلال تطلق صاروخًا باتجاه منزل لعائلة كتكت في منطقة الفالوجا شمال القطاعاستشهاد الصحفي بفضائية الأقصى سامح العريان خلال مجزرة حي الشجاعية اليومصافرات الإنذار تدوي الآن في مستوطنة ناحل عوزنقل ثلاثة جنود اسرائيليين جرحى الى مستشفى مئير بحالة حرجة للغايةتجدد القصف المدفعي في محيط مسجد الصديق في جباليا شمال قطاع غزةإطلاق صاروخ تحذيري على منزل يعود لعائلة أبو محسن في مدينة رفح جنوب قطاع غزةاستهداف من طائرات الاحتلال لمنزل عائلة الكيلاني بمنطقة الصبرةنفس مكان الاستهداف والمجزرة عصر اليوم: استهداف مرة أخرى قرب محطة الشوا بمنطقة الشجاعيةمواجهات في سلوان واطلاق مفرقعات نارية على "عاموس الاستيطاني" وزجاجات حارقةإستهداف جديد من قبل طائرات الإحتلال لمنطقة مصبح في دير البلحاستشهاد عمر أبو عليان متأثرا بجراحه في قصف استهدفه اليوم بغزةشهيد قصف مجموعة مواطنين في محيط موقع 17هو اسماعيل بسام القصاص 23 عامالرئيس يعلن قطاع غزة منطقة كارثة إنسانيةإصابتان في قصف منزل عائلة أبو عيسى بالشاطئ غرب مدينة غزةإصابات باستهداف منزل لعائلة أبو خديجة في بني سهيلا شرق خانيونسقصف لمنزل عائلة أقطيفان في حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةاستشهاد مواطن بقصف على منطقة التوام غرب جباليا شمال قطاع غزةالانفجار الذي سمع دويه قبل قليل في مدينة غزة ناتج عن استهداف "مسجد حمزة" وهو مسجد قيد الإنشاءالأمن الإسرائيلي يفحص نوعية الصواريخ المطلقة على تل أبيب في أعقاب الأصوات الهائلة التي أصدرتها

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق

سلمى المصري: لا شيء يمنعنا من التسوق وأعيش العيد في دمشق
تاريخ النشر : 2012-10-30
رام الله - دنيا الوطن
أكدت النجمة سلمى المصري أن مشاركتها في دراما البيئة الشامية، العام الحالي، جاءت عن قناعة تامة بعد أن رأت أنها دراما تخرج كل عام عن القوقعة التي كانت تجلس فيها في السنوات السابقة.

وقالت المصري، في تصريح لموقع النشرة، إنه ما كان لها المشاركة في مسلسل مثل ” مختار حارتنا” لو لم تكن الفكرة مواتية لحالة تطويرية في طريق هذا النوع التراثي من الدراما.

وقالت:” لا يجوز لأي فنان، ممن لم يعملوا في دراما البيئة الشامية، أن يزدريها، بل يجب أن يضع تصوراته وملاحظاته عليها في سبيل النهوض بها، وهي دراما أثبتت حضورها لدى الجمهور، ومتى كانت الدراما في أي مكان في العالم تخالف اتجاه الناس؟…”.

وأضافت:” لماذا نعاقب الدراما الشامية في بلدنا ونذهب إلى بلدان عربية أخرى فنشارك في مسلسلات بيئية وأقل قيمة من التي تقدمها الدراما الشامية؟.. هذا جفاء وقسوة بحق نوع فني يلهث وراءه الجمهور العربي عامة وليس السوري فقط”.

وأكدت تواجدها مجددا في مسلسل ” ياسمين عتيق” مع المخرج المثنى صبح، ووصفت العمل بأنه فرصة كبيرة ليطلع الجمهور على كيفية تطور هذه الدراما بين عام وعام.

من جهة أخرى، أكدت سلمى أن تمضي العيد الان في دمشق بين الأهل والأصدقاء، مؤكدة أنها خرجت للتسوق في الأيام الأخيرة التي سبقت العيد…وقالت:” لا شيء يمنعنا من الذهاب إلى التسوق وإلى بيوت أهلنا.. الأمور ليست جيدة، لكنها ليست كارثية إلى الحد الذي تصوره جهات معينة”.

يشار إلى أن سلمى المصري هي، وباعتراف مختلف نقاد الدراما السورية والعربية، ياسمينة الشاشة السورية، وقد تحصلت على هذا اللقب منذ 30 عاما.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف