الرفيق الأمين العام يلتقي المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم

بيروت - دنيا الوطن
زار الرفيق الأمين العام لحزب شبيبة لبنان العربي الأستاذ نديم الشمالي ، المدير العام للأمن العام سيادة اللواء عباس إبراهيم في مكتبه في المديرية العامة للأمن العام اللبناني في بيروت .

وناقش الرفيق الشمالي مع سيادة اللواء إبراهيم الأوضاع التي تمر بها منطقة بيروت لا سيما بعد إستشهاد العميد وسام الحسن رئيس شعبة المعلومات مروراً بالتحريض الطائفي والمذهبي لبعض الفرقاء اللبنانيين الذين يسعون لجر لبنان إلى حرب مذهبية تعيدنا الى اجواء الحرب اللبنانية عام 1975 التي كلفت لبنان اكثر من
مئة الف قتيل ومئة وخمسون الف بين مفقود ومعاق عندما كان القتال مذهبي بإمتياز ، وبعد كل ذلك كان الحل ( بوسة لحية ) واتفاق في الطائف وتوزيع الحصص .

إلى أين يريدون أخذ البلد اليوم الى اكثر من خمسمائة الف قتيل وتدمير لبنان وبعدها لا أحد سيلغي أحد في لبنان وستنتهي الامور كما انتهت في عام 1989 وهم مستغلين الدماء للشحن الطائفي والمذهبي لتحقيق أغراضهم التي لا تخدم إلا المصالح الصهيونية الطامعة في السيطرة على لبنان والدول العربية .

كما حيا الرفيق الشمالي المديرية العامة للأمن العام كونها احد اهم وأعرق المؤسسات الأمنية في لبنان والتي شهدت في عهد سيادة اللواء عباس إبراهيم تطوراً كبيراً على كافة الأصعدة المحلية والدولية .

التعليقات