حزب شبيبة لبنان العربي يستنكر الممارسات الاستفزازية والتحريضية لتيار المستقبل

بيروت  - دنيا الوطن
يستنكر حزب شبيبة لبنان العربي الممارسات الاستفزازية والتحريضية للمجموعات المسلحة المستحدثة في لبنان من قبل تيار المستقبل ومنها القاعدة وقوى مرتزقة سوريه وعربية مختلفة في عدد من المناطق اللبنانية ومنها الإعتداء على المواطنين وتهديدهم بقوة السلاح وترويعهم كما حدث يوم أمس في صيدا وبعض المناطق في بيروت والشمال.

واعتبر الحزب بأن هذه الأعمال التي يقوم بها العناصر المسلحة منظمة ومبرمجة تهدف إلى توتير نار الفتنة المذهبية التي يسعى لها هذا التيار وفريقة المرتهنين للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة بهدف جر لبنان إلى إقتتال داخلي بعد فشل المؤامرة على سورية .

ويجدد الحزب إدانته للتفجيرالارهابي الذي وقع في ساحة ساسين بمنطقة الأشرفية، وروّع الآمنين وأحدث دماراً كبير وخلف ضحايا وإصابات عديدة في صفوف المواطنين والذي سقط ضحيته العميد الشهيد وسام الحسن رئيس شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي الذي كنا نختلف معه بالرأي، ونرفض أي إتهام من فريق 14 أذار بتصنيفه بالعدو لسورية والمقاومة وحلفائها .

ويرى الحزب أنّ التفجير المجرم، يحمل بالعلن بصمات "إسرائيل" التي تعبّر بممارساتها الإجرامية عن طبيعة الإرهاب الدولي المنظم بكلّ أشكاله وأدواته المختلفة ولها تاريخ حافل ومعروف للجميع في مثل هذه الاغتيالات ولبنان أكبر شاهداً على جرائم هذا العدو . 

وعبر الحزب عن استغرابه من توجيه الاتهامات جزافاً قبل انتظار التحقيقات وكلمة القضاء إنما  هناك أطراف في لبنان تريد فتح جبهة من لبنان إلى سورية لتصرف اهتمام الشعوب العربية عن الإنتصار الذي حققته المقاومة من خلال طائرة أيوب .

و نؤكد لفريق الفتنة الأمريكية الخليجية 14 أذار بأن سورية ستبقى صامده في وجه المؤامرات وسيادة الدكتور بشار الأسد باق رغم أنف كل متامر ولن نسمح لكم بأن تأخذوا لبنان إلى ساحات الفتنة المذهبية أو الطائفية التي يرفضها الشعب اللبناني.

ويشدّد الحزب على ضرورة أن تتوصّل التحقيقات الأمنية والقضائية سريعاً إلى كشف ومعرفة المتورّطين في هذا العمل الإجرامي الجبان، وإنزال أشدّ العقوبات بهم لكشف الحقيقة التي يحاول البعض تزييفها بالإتهام الباطل لسورية.

التعليقات