الأخبار
الأحساء: أسرة سعودية تسكن في مسجد منذ شهرين وتعيش على بقايا المطاعمالتربية: تعيين 8 من ذوي شهداء الواجب على وظائف تعليمية وإدارية في السعوديةالسيسي يقطع مشاركته في القمة الافريقية ويعود فورا لمتابعة الاوضاع بسيناءعرب 48: منتخب مدرسة الشافعي في باقة الغربية يتربع على عرش دوري كرة السلة للبنينمصر: سفير مصر في اليونسكو: مشاركة عدد كبير من وزارء التعليم يعكس رغبة تطوير برامج التعليمالاحتلال يزعم أن حماس أطلقت أربعة صواريخ تجريبية نحو البحرأحمد عز يتجاهل أزمته مع زينة ويستعد للزواج من أخرىمصر: اللواء ابوبكر مساعد وزير الداخلية: لابد من تضافر كل الجهات والمؤسسات المعنية لحل مشكلة اطفال الشوارعبعد انقضاء المهلة… هل أعدم داعش الطيار الأردني الكساسبة؟اليمن: إدانات واسعة لمحاولة استهداف مدير تحرير صحيفة 14 اكتوبر الإعلامي عبدالرحمن انيسمصر: سفير مصر في اليونسكو : التعليم يعتبر فى حد ذاته أحد حقوق الانسان الأساسيهافتتاح معرض للفتى الفلسطيني الفنان الصاعد سليمان شاهين بغزة مجسداً فيه معاناة الشعب الفلسطيني"هآرتس": الجولة القادمة مع حزب الله على الطريقشبيبة الاتحاد المغربي للشغل بجرادة تعقد مؤتمرها الثالثمجلس علماء فلسطين بشعار وحدة الصف يجول على الفعاليات الدينية والسياسية الفلسطينية واللبنانية في صورمصر: مجلس جامعة أسيوط يوافق على تعيين 6 أساتذة بكليات الجامعةلبنان: هذا ما قالته ستريدا جعجع لدنيز رحمة فخريبالتعاون مع رابطة الشهيد وديع حداد - الشعبية بالمغازي تنظيم عرض مرئي بذكرى الحكيم جورج حبشمصر: جبهة مصر للجميع تدين الهجوم الارهابى وتطالب الشعب بالوقوف خلف الجيش والشرطة فى معركة الارهابسيري: المانحون يرفضون تحويل الاموال لاعادة الاعمار لعدم وجود حكومة في غزةأثر الحرب على غزة وآثارها النفسية لدى كبار السن بقطاع غزةالملك سلمان يضخ الشباب في مجلس الوزراء ..نص الأوامر الملكية الكاملة لإعادة تشكيل مجلس الوزراءكوميديا ساخرة واسكتشات طريفة في ... "خليها علينا" مع أروىأسعار صرف العملات مقابل الشيقلصندوق النقد الدولي يحذر: الاقتصاد الفلسطيني سجل انكماشا هو الأول منذ 2006""صرخة طفل" اعتصام لأطفال اليرموك للمطالبة برفع الحصار عنهم"تارودانت : بيان يعلن عن وقفة احتجاجية تضامنية مع ساكنة جماعة حد امولاسبالصور : وزيرة شؤون المرأة تؤكد مشاركتها بحفل جائزة المرأة المبدعة السنوية الاول بفلسطينسوريا: بيان حول انتهاء اجتماعات "منتدى موسكو"التشاوريعرب 48: الحاج سلم العقيلي من كسيفة في ذمة الله
2015/1/30
عاجل
انفجار طائرة ايرباص تابعة لشركة الخطوط الجوية الليبية في مطار معيتيقة في العاصمة طرابلسالسيسي يقطع مشاركته في القمة الإفريقية ويعود إلى مصر لمتابعة تطورات الأوضاع في سيناء

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات
تاريخ النشر : 2012-10-25
رام الله - دنيا الوطن-عنان الناصر

دبت الحياة من جديد في فندق الجراند بارك بحي المصيون بمدينة رام الله بعد عملية واسعة من إعادة البناء والترميم.



ويعد الجراند بارك واحدا من أشهر وأعرق وأقدم الفنادق بمدينة رام الله، حيث كان قد افتتح عام 1997 وشهد مؤخرا عمليات إعادة إحياء لكافة مرافقه واستحداث قاعات وصالات ومطاعم ومكاتب وأجنحة.

وبحسب مدير الفندق محمد زملط، فقد جدد الفندق على أساس خمس نجوم وفق الطراز والمنظومة العالمية وتم توفير كافة مقومات الراحة.

ويشتمل الفندق حاليا على خدمات وتقنيات تكنولوجية وفق أحدث النظم العالمية بحيث يمكن للزائر والمقيم بالفندق التمتع بخدمات التلفزة التي توفر له كل احتياجاته بما يشتمل على قنوات تلفزيونية ومحطات حصرية وكذلك خدمات الاستفسار عن كافة الخدمات والأسعار وقيمة الفواتير والتعرف على حرارة الجو وكل ذلك يتم من خلال بضعة ضغطات على أزرار الريموت الكونترول.

وقال زملط: "الأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل يمتد ليشمل خدمات انترنت ومواقع اخبارية على الشبكة العنكبوتية ومحطات وقنوات حصرية وتم كذلك توفير قناة سينما لأشهر وأحدث أفلام السينما التي تعرض بدور السينما من خلال عرض مختصر لهذه الأفلام التي يمكن الحصول عليها حال أعجبت الزبون برسوم بسيطة".

ويسعى الجراند بارك لجذب السياح والوفود من مختلف القطاعات بتوفير أفضل الخدمات التقنية والتكنولوجية وتوفير كل مقومات سبل الراحة وتقديم أشهى وأشهر الأطباق العالمية بأسعار ملائمة للجميع.


الاقسام الغرف والأجنحة:

يضم الجراند بارك وفق ما أكد مديره العام اللوبي وفق التصنيف خمس نجوم بطريقة رائعة وأضواء لافتة ومريحة الذي يحتوي على لوبي كافيه خارجية وداخلية وبرندات ذات إطلالة مميزة.

ويمتاز الفندق بقاعاته وصالاته متعددة الأغراض كالتدريب وورش العمل والندوات والمؤتمرات ذات الخدمات والتقنيات العالمية المميزة.

وفي الفندق يبلغ عدد الغرف التي تتميز باطلالة رائعة على مدينة القدس ثلاثة وثمانين غرفة منها أحد عشر سويت تشمل أجنحة رئاسية وملكية ومنفردة، وكذلك الحال تنتشر الغرف الفردية والمزدوجة التي تشتمل على خدمات تقنية ومعلوماتية وانترنت متقدمة جدا وفق أحدث التكنولوجيا.


الأطعمة والمأكولات:

ويمتاز الجراند بارك بمطعمه والشيف والطاقم ذي الخبرة الذي يمتاز بإعداد أشهى وأشهر الأطباق ضمن وجباته الرئيسية كما يضم الفندق وكالة مطعم فني كريت العالمي الذي يقدم أشهر المأكولات العالمية.

ويسعى الفندق لافتتاح وكالة مطعم فخر الدين اللبناني الذي سيختص بتقديم وجبات لبنانية بخبرات شيفه اللبناني.

ويعتمد الجراند بارك على الخبرات الفلسطينية سواء في الإدارة أو العمل بحيث يضم أفضل الشيف الذين لهم خبرات طويلة كالشيف عبد الكريم شماسنة ذي الخبرة الكبيرة في العمل مع أمريكانا كولني في القدس والشيف فايق عويسي حيث يركز الفندق على الخبرات والكفاءات الفلسطينية.

ونظرا لميزات الأطعمة والمأكولات المقدمة من قبل مطاعم الجراند بارك استطاع الفندق أن ينال ثقة شركات الاتصالات وجوال والوطنية في ضمان كافتيرياتها وكذلك الحال في جامعة أبو ديس.

 ويتعدد زوار الفندق كما أكد مديره محمد زملط، وقال: "زوار الجراند بارك من مختلف القطاعات الحكومية والمؤسسات المانحة ومؤسسات المجتمع الدولي ومن أهلنا بالداخل المحتل ومن بقية محافظات الوطن إضافة للسياح الأجانب.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك
وعن الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق، ذكر زملط، أن الفندق جاهز لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار ويسعى دائما لتوفير كافة مقومات وسبل الراحة بحيث يوفر خدمات إضافية كتوفير المواصلات وخدمات الاستقبال والارشاد السياحي، سعيا ليكون الفندق الأفضل في فلسطين.

ولفت إلى أن إعادة بناء الفندق وضخ الحياة له من جديد حازت على ثقة العديد الذين قاموا بمنحه أوسمه وشهادات تقدير وعرفان لدوره المتميز وحرصه دائما على الجودة وتقديم الأفضل.

وعن الخطط المستقبيلة للشركة والفندق، قال زملط: "هناك مشروع مستقبلي لافتتاح فندق جراند ببيت لحم، كما تجري الدراسة حاليا على اعداد اكبر مشروع سياحي مائي وهو حديقة مدينة القمر المائية بأريحا.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك

تجدر الاشارة إلى أن  السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك، هو فلسطيني/بريطاني ولد في غزة عام 1978، حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد وإدارة الأعمال  من جامعة وستمنستر البريطانية، انضم إلى سلسلة فنادق الهلتون العالمية منذ عام 2000، وقد شغل مناصب عدة في السلسلة، كان أخرها مديرا للفندق. وأسس السيد زملط المطعم الفلسطيني الأول في بريطانيا، مطعم مريميه. ورؤيته الحالية هي بناء العلامة التجارية (فندق جراند بارك) بصورة جديدة ومميزة وبخبرات محلية قادرة على المنافسة على المستوى الدولي. 

وشركة جراند بارك هي شركة مملوكة لشركة عمار العقارية المملوكة لصندوق الاستثمار الفلسطيني ويرؤس مجلس إدارتها السيد لؤي قواس.



















































السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك