الأخبار
مصادر: اشتباكات عنيفة بين المقاومة وجنود الإحتلال في منطقة الزنة في خانيونسفي ساعات الفجر الاولى.. قوات الإحتلال تدمر ثلاثة مساجد بالقطاعالجهاد الإسلامي: مجازر الإحتلال لن تحول دون تحقيق مطالب المقاومةابو مرزوق: نأمل ان تفتح الجبهة اللبنانية لنحارب معاً.. وتبادل الاسرى عندما يكون لدينا 2 او 3 اسرىاذاعة جيش الاحتلال: رئيس الاستخبارات نجا من الموت في "اشكول"فيديو: لحظة استهداف مكاتب فضائية وإذاعة الأقصى وسط ‫غزة‬فيديو: قصف الطيران الحربي منزل يعود لآل قشطة في رفح جنوب قطاع غزةحظر النشر وتحذير الاسرائيليين من فتح الفيديو لقساوته.. كيف تعاملت اسرائيل مع فيديو عملية ناحل عوزعبدالله بن زايد يتلقي رسالة من اسماعيل هنيةكتائب الأنصار تطلق ستة صواريخ 107تجاه مستوطنة شاعر هنيغف موقع كرم أبو سالمالجيش الأسرائيلي يرسل رسائل للصحفيين الأجانب بعدم مغادرة الفنادق هذه الليلةالجبهة الديمقراطية تدين قصف الاحتلال لمقرها المركزي بقطاع غزةتصوير اسرائيلي..فيديو: كيف تقصف القوات "الاسرائيلية" منازل المواطنينكتائب شهداء الأقصى - فلسطين تدك موقع زكيم العسكري بصاروخين 107كتائب المقاومة الوطنية تقصف كوسوفيم بـ 3 قذائف هاون وتستهدف ناقلة جند شرق المغازي وتصيب من بداخلهااليمن: مذيع قناة العربية يرد على دعوة البيض للتصعيدالاحتياطات الواجب اتخاذها إزاء الغازات الغريبة التي يطلقها الإحتلالبيان جماهيري صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزةلجان المقاومة : قصف العدو لشبكة الأقصى يأتي في سياق الهزيمة أمام صورة الحقيقة التي تنقلها فضائية الأقصىالتجمع الإعلامي الديمقراطي يدين استهداف المؤسسات والطواقم الإعلامية الفلسطينيةالعراق: معدومى الدخل يطالب بتشكيل جيش شعبى لاعدام الراسماليينالعراق: أبو بكر البغدادي يحكمه مجلس قيادة مؤلّف من ثلاث ضباط عراقيين بإشراف إستخبارات إسرائيليةجمعية الفلاح الخيرية توزع الأدولية والمستلزمات الطبية على المستشفيات والمراكز الطبية في قطاع غزةمجازر مستمرة .. قصف 4 مساجد وعشرات المنازل ..9 شهدء من عائلة الاسطل.. #عداد_العدوان 1242 شهيدبعد خطاب الضيف .. القسام يقصف تل ابيب بصواريخ مطورة وثقيلة و17 اصابة في برج سكني بالمكان
2014/7/30
عاجل
غارة جديدة تستهدف الاجزاء الغربية لمدينة غزةطائرات الاحتلال تستهدف منزل يعود لعائلة ابو سويرح في بلدة الزوايدة وسط القطاعوصول عدد من الاصابات في صفوف المدنيين جراء القصف المدفعي العشوائي على شمال قطاع غزة.وجود عدة اصابات في داخل مدرسة ابو حسين للبنات في مخيم جباليا في صفوف النازحينقصف مدفعي مكثف وعنيف في البريج والتفاح وبلدة جبالياالزوارق الحربية تكثف من قصفها للسواحل في المحافظة الشمالية ومدينة ‫‏غزة‬.فوات الاحتلال تقتحم بلدة قبلان جنوب نابلس وتشرع بعمليات مداهمة وتفتيش.مناشدة من المواطنين النازحين في مدرسة ابو حسين في مخيم جباليا بضرورة حضور سيارات الاسعافارتفاع حصيلة الشهداء إلى 1242 شهيد، وأكثر من 7020 اصابة جراء العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة.والا العبري : اتحاد كرة السلة العالمي يلغي مبارة كرة سلة دولية بسبب الوضع الأمني في اسرائيل.الوحدة الصاروخية لكتائب الشهيد ابو علي مصطفى تقصف بئر السبع بصاروخين الساعة 4.50 فجرا.سقوط 4 صواريخ على بئر السبعقصف في محيط مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة وانباء عن اصاباتالقصف المدفعي يشتد على حي التفاح والشعف وجباليا ومخيم البريجثلاثة إصابات في إستهداف في محيط مسجد الرنتيسي بمنطقة معن شرق خانيونسقصف مدفعي عنيف يستهدف جبل الريس شرق مدينة غزةالمدفعية الاسرائيلية تقصف شواطئ مدينة غزة3 جرحى بقصف طائرة استطلاع قرب مسجد الرنتيسي بمنطقة معن شرق خانيونسقصف مدفعي عنيف شرق ‫‏غزة‬استهداف أراضي زراعية في شارع النفق وبالقرب من بركة الشيخ رضوان بغزة

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات
تاريخ النشر : 2012-10-25
رام الله - دنيا الوطن-عنان الناصر

دبت الحياة من جديد في فندق الجراند بارك بحي المصيون بمدينة رام الله بعد عملية واسعة من إعادة البناء والترميم.



ويعد الجراند بارك واحدا من أشهر وأعرق وأقدم الفنادق بمدينة رام الله، حيث كان قد افتتح عام 1997 وشهد مؤخرا عمليات إعادة إحياء لكافة مرافقه واستحداث قاعات وصالات ومطاعم ومكاتب وأجنحة.

وبحسب مدير الفندق محمد زملط، فقد جدد الفندق على أساس خمس نجوم وفق الطراز والمنظومة العالمية وتم توفير كافة مقومات الراحة.

ويشتمل الفندق حاليا على خدمات وتقنيات تكنولوجية وفق أحدث النظم العالمية بحيث يمكن للزائر والمقيم بالفندق التمتع بخدمات التلفزة التي توفر له كل احتياجاته بما يشتمل على قنوات تلفزيونية ومحطات حصرية وكذلك خدمات الاستفسار عن كافة الخدمات والأسعار وقيمة الفواتير والتعرف على حرارة الجو وكل ذلك يتم من خلال بضعة ضغطات على أزرار الريموت الكونترول.

وقال زملط: "الأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل يمتد ليشمل خدمات انترنت ومواقع اخبارية على الشبكة العنكبوتية ومحطات وقنوات حصرية وتم كذلك توفير قناة سينما لأشهر وأحدث أفلام السينما التي تعرض بدور السينما من خلال عرض مختصر لهذه الأفلام التي يمكن الحصول عليها حال أعجبت الزبون برسوم بسيطة".

ويسعى الجراند بارك لجذب السياح والوفود من مختلف القطاعات بتوفير أفضل الخدمات التقنية والتكنولوجية وتوفير كل مقومات سبل الراحة وتقديم أشهى وأشهر الأطباق العالمية بأسعار ملائمة للجميع.


الاقسام الغرف والأجنحة:

يضم الجراند بارك وفق ما أكد مديره العام اللوبي وفق التصنيف خمس نجوم بطريقة رائعة وأضواء لافتة ومريحة الذي يحتوي على لوبي كافيه خارجية وداخلية وبرندات ذات إطلالة مميزة.

ويمتاز الفندق بقاعاته وصالاته متعددة الأغراض كالتدريب وورش العمل والندوات والمؤتمرات ذات الخدمات والتقنيات العالمية المميزة.

وفي الفندق يبلغ عدد الغرف التي تتميز باطلالة رائعة على مدينة القدس ثلاثة وثمانين غرفة منها أحد عشر سويت تشمل أجنحة رئاسية وملكية ومنفردة، وكذلك الحال تنتشر الغرف الفردية والمزدوجة التي تشتمل على خدمات تقنية ومعلوماتية وانترنت متقدمة جدا وفق أحدث التكنولوجيا.


الأطعمة والمأكولات:

ويمتاز الجراند بارك بمطعمه والشيف والطاقم ذي الخبرة الذي يمتاز بإعداد أشهى وأشهر الأطباق ضمن وجباته الرئيسية كما يضم الفندق وكالة مطعم فني كريت العالمي الذي يقدم أشهر المأكولات العالمية.

ويسعى الفندق لافتتاح وكالة مطعم فخر الدين اللبناني الذي سيختص بتقديم وجبات لبنانية بخبرات شيفه اللبناني.

ويعتمد الجراند بارك على الخبرات الفلسطينية سواء في الإدارة أو العمل بحيث يضم أفضل الشيف الذين لهم خبرات طويلة كالشيف عبد الكريم شماسنة ذي الخبرة الكبيرة في العمل مع أمريكانا كولني في القدس والشيف فايق عويسي حيث يركز الفندق على الخبرات والكفاءات الفلسطينية.

ونظرا لميزات الأطعمة والمأكولات المقدمة من قبل مطاعم الجراند بارك استطاع الفندق أن ينال ثقة شركات الاتصالات وجوال والوطنية في ضمان كافتيرياتها وكذلك الحال في جامعة أبو ديس.

 ويتعدد زوار الفندق كما أكد مديره محمد زملط، وقال: "زوار الجراند بارك من مختلف القطاعات الحكومية والمؤسسات المانحة ومؤسسات المجتمع الدولي ومن أهلنا بالداخل المحتل ومن بقية محافظات الوطن إضافة للسياح الأجانب.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك
وعن الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق، ذكر زملط، أن الفندق جاهز لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار ويسعى دائما لتوفير كافة مقومات وسبل الراحة بحيث يوفر خدمات إضافية كتوفير المواصلات وخدمات الاستقبال والارشاد السياحي، سعيا ليكون الفندق الأفضل في فلسطين.

ولفت إلى أن إعادة بناء الفندق وضخ الحياة له من جديد حازت على ثقة العديد الذين قاموا بمنحه أوسمه وشهادات تقدير وعرفان لدوره المتميز وحرصه دائما على الجودة وتقديم الأفضل.

وعن الخطط المستقبيلة للشركة والفندق، قال زملط: "هناك مشروع مستقبلي لافتتاح فندق جراند ببيت لحم، كما تجري الدراسة حاليا على اعداد اكبر مشروع سياحي مائي وهو حديقة مدينة القمر المائية بأريحا.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك

تجدر الاشارة إلى أن  السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك، هو فلسطيني/بريطاني ولد في غزة عام 1978، حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد وإدارة الأعمال  من جامعة وستمنستر البريطانية، انضم إلى سلسلة فنادق الهلتون العالمية منذ عام 2000، وقد شغل مناصب عدة في السلسلة، كان أخرها مديرا للفندق. وأسس السيد زملط المطعم الفلسطيني الأول في بريطانيا، مطعم مريميه. ورؤيته الحالية هي بناء العلامة التجارية (فندق جراند بارك) بصورة جديدة ومميزة وبخبرات محلية قادرة على المنافسة على المستوى الدولي. 

وشركة جراند بارك هي شركة مملوكة لشركة عمار العقارية المملوكة لصندوق الاستثمار الفلسطيني ويرؤس مجلس إدارتها السيد لؤي قواس.



















































السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك