الأخبار
25 جريح في قصف منزل بحي الصبرة وسط مدينة غزةأنوثة ضائعة في مدارس الإيواء بغزةسقطت الرقة - داعش تستولى على أول محافظة سوريةتحت غطاء محاربة داعش.. إيران قد تحتل أجزاء من العراقبعد لقائه مع مشعل وامير قطر للمرة الثانية: الرئيس أبو مازن يصل القاهرة وقمة مصرية-فلسطينية غدا السبتجيش الاحتلال: 390 صاروخًا أطلقت على "إسرائيل" منذ انهيار التهدئةانتصار غزة والتقارب المطلوب بين مساريننتنياهو يتوعد المقاومة بـ"دفع الثمن" عقب مقتل إسرائيلي اليوممحللون : كافة الخيارات مفتوحة ..!مرتضى منصور .. أى كلام فاضى .. معقولسرايا القدس تتبنى قصف تل أبيب وإصابة 11 اسرائيلي في أسدود اليومغزي يحول قصيدة لنزار قباني .. إلى قصيدة تتحدث عن أهل غزة ولسان حال العربتعليقا على تحركات دولية لاصدار قرار مجلس امن..الزهار:لن نقبل قرارات دولية تمس سلاح المقاومةأبرز المهام التي نفذها العملاء الذين قتلتهم المقاومة اليومالعراق.. 70 قتيلاً في هجوم على مسجد بديالىتحت غطاء محاربة داعش.. إيران قد تحتل أجزاء من العراقالخارجية الأميركية: 12 ألف مقاتل أجنبي في سورياالجزائر: الجيش يحذر من تسلل إرهابيين تحت غطاء اللجوءكييف تتهم موسكو باجتياح أراضيها بعد دخول قافلة إغاثةمقتل 2 وإصابة 5 فى انفجار عبوة ناسفة بسوق شعبى ببغداد7 شهداء منذ صباح اليوم.. استشهاد مواطن في قصف "إسرائيلي" على منطقة الزوايدةطالع الجدول الجديد.. تعطل أحد خطوط الكهرباء الرئيسية لغزة من الاحتلالالزهار: لن نقبل قرارات دولية تمس سلاح المقاومةأبرز المهام التي نفذها العملاء الذين أعدموا اليوممسرحية اغتيال "الضيف"غزيان في مركز إيواء للنازحين يتحديان محمد عساف وعماد فراجين ونيكولاس خوري-فيديوفعاليات مدينة برلين في الألمانية تضامنا مع غزةالأسير "أشرف الناطور" من جنين عقب الأفراج عنه: الاحتلال يصعد من سياسات القمع والعقاب بحق الأسرىلقاء تضامني مع المناضلة النائبة خالدة جرار في دار الندوةكتائب المجاهدين تقصف مغتصبة كفار عزا بـصاروخين 107
2014/8/22
عاجل
اجتماع بين الرئيس ابو مازن ووفد الجهاد الاسلامي في القاهرة الانصفارات الانذار تنطلق في بئر السبعغارة اسرائيلية على مدينة غزةمصادر اعلامية :اعدام عدد من العملاء بغزة ورفح قبل قليلمقاتلات العدو تدمر منزلا في حي الصبرة جنوب مدينة غزة بالقرب من عيادة السلاميديعوت: سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة على غوش دان جنوب تل أبيبصفارات الانذار تنطلق في نيريم والعين الثالثة7 غارات: الاحتلال ينفذ سلسلة غارات على أراض زراعية ببلدة القراراة شرق ‫‏خانيونس‬كتائب المجاهدين تقصف بئر السبع بصاروخ غرادقصف في محيط محطة الخزندار بمنطقة السودانية شمال غرب القطاعسرايا القدس تقصف تل أبيب بصاروخ براق 70غارة على موقع فجر التابع لسرايا القدس بمدينة خانيونس ولا اصاباتصفارات الانذار تدوي الان في موقع ناحل عوزكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني الجناح المسلح لحركة فتح تقصف كيبوتس غفولوت " أوفوكيم " بصاروخين K40نتنياهو : حماس ستدفع ثمناً باهظاً لقاء قتل الطفل بالهاون في النقبصفارات الانذار في عسقلانكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني الجناح المسلح لحركة فتح تقصف نيريم بصاروخ 107 والعين الثالثة بقذيفتين هاون عيار 80 ملم.صافرات الانذار تدوي الان في اسدود و النقب وشاعر هنيغف

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات
تاريخ النشر : 2012-10-25
رام الله - دنيا الوطن-عنان الناصر

دبت الحياة من جديد في فندق الجراند بارك بحي المصيون بمدينة رام الله بعد عملية واسعة من إعادة البناء والترميم.



ويعد الجراند بارك واحدا من أشهر وأعرق وأقدم الفنادق بمدينة رام الله، حيث كان قد افتتح عام 1997 وشهد مؤخرا عمليات إعادة إحياء لكافة مرافقه واستحداث قاعات وصالات ومطاعم ومكاتب وأجنحة.

وبحسب مدير الفندق محمد زملط، فقد جدد الفندق على أساس خمس نجوم وفق الطراز والمنظومة العالمية وتم توفير كافة مقومات الراحة.

ويشتمل الفندق حاليا على خدمات وتقنيات تكنولوجية وفق أحدث النظم العالمية بحيث يمكن للزائر والمقيم بالفندق التمتع بخدمات التلفزة التي توفر له كل احتياجاته بما يشتمل على قنوات تلفزيونية ومحطات حصرية وكذلك خدمات الاستفسار عن كافة الخدمات والأسعار وقيمة الفواتير والتعرف على حرارة الجو وكل ذلك يتم من خلال بضعة ضغطات على أزرار الريموت الكونترول.

وقال زملط: "الأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل يمتد ليشمل خدمات انترنت ومواقع اخبارية على الشبكة العنكبوتية ومحطات وقنوات حصرية وتم كذلك توفير قناة سينما لأشهر وأحدث أفلام السينما التي تعرض بدور السينما من خلال عرض مختصر لهذه الأفلام التي يمكن الحصول عليها حال أعجبت الزبون برسوم بسيطة".

ويسعى الجراند بارك لجذب السياح والوفود من مختلف القطاعات بتوفير أفضل الخدمات التقنية والتكنولوجية وتوفير كل مقومات سبل الراحة وتقديم أشهى وأشهر الأطباق العالمية بأسعار ملائمة للجميع.


الاقسام الغرف والأجنحة:

يضم الجراند بارك وفق ما أكد مديره العام اللوبي وفق التصنيف خمس نجوم بطريقة رائعة وأضواء لافتة ومريحة الذي يحتوي على لوبي كافيه خارجية وداخلية وبرندات ذات إطلالة مميزة.

ويمتاز الفندق بقاعاته وصالاته متعددة الأغراض كالتدريب وورش العمل والندوات والمؤتمرات ذات الخدمات والتقنيات العالمية المميزة.

وفي الفندق يبلغ عدد الغرف التي تتميز باطلالة رائعة على مدينة القدس ثلاثة وثمانين غرفة منها أحد عشر سويت تشمل أجنحة رئاسية وملكية ومنفردة، وكذلك الحال تنتشر الغرف الفردية والمزدوجة التي تشتمل على خدمات تقنية ومعلوماتية وانترنت متقدمة جدا وفق أحدث التكنولوجيا.


الأطعمة والمأكولات:

ويمتاز الجراند بارك بمطعمه والشيف والطاقم ذي الخبرة الذي يمتاز بإعداد أشهى وأشهر الأطباق ضمن وجباته الرئيسية كما يضم الفندق وكالة مطعم فني كريت العالمي الذي يقدم أشهر المأكولات العالمية.

ويسعى الفندق لافتتاح وكالة مطعم فخر الدين اللبناني الذي سيختص بتقديم وجبات لبنانية بخبرات شيفه اللبناني.

ويعتمد الجراند بارك على الخبرات الفلسطينية سواء في الإدارة أو العمل بحيث يضم أفضل الشيف الذين لهم خبرات طويلة كالشيف عبد الكريم شماسنة ذي الخبرة الكبيرة في العمل مع أمريكانا كولني في القدس والشيف فايق عويسي حيث يركز الفندق على الخبرات والكفاءات الفلسطينية.

ونظرا لميزات الأطعمة والمأكولات المقدمة من قبل مطاعم الجراند بارك استطاع الفندق أن ينال ثقة شركات الاتصالات وجوال والوطنية في ضمان كافتيرياتها وكذلك الحال في جامعة أبو ديس.

 ويتعدد زوار الفندق كما أكد مديره محمد زملط، وقال: "زوار الجراند بارك من مختلف القطاعات الحكومية والمؤسسات المانحة ومؤسسات المجتمع الدولي ومن أهلنا بالداخل المحتل ومن بقية محافظات الوطن إضافة للسياح الأجانب.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك
وعن الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق، ذكر زملط، أن الفندق جاهز لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار ويسعى دائما لتوفير كافة مقومات وسبل الراحة بحيث يوفر خدمات إضافية كتوفير المواصلات وخدمات الاستقبال والارشاد السياحي، سعيا ليكون الفندق الأفضل في فلسطين.

ولفت إلى أن إعادة بناء الفندق وضخ الحياة له من جديد حازت على ثقة العديد الذين قاموا بمنحه أوسمه وشهادات تقدير وعرفان لدوره المتميز وحرصه دائما على الجودة وتقديم الأفضل.

وعن الخطط المستقبيلة للشركة والفندق، قال زملط: "هناك مشروع مستقبلي لافتتاح فندق جراند ببيت لحم، كما تجري الدراسة حاليا على اعداد اكبر مشروع سياحي مائي وهو حديقة مدينة القمر المائية بأريحا.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك

تجدر الاشارة إلى أن  السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك، هو فلسطيني/بريطاني ولد في غزة عام 1978، حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد وإدارة الأعمال  من جامعة وستمنستر البريطانية، انضم إلى سلسلة فنادق الهلتون العالمية منذ عام 2000، وقد شغل مناصب عدة في السلسلة، كان أخرها مديرا للفندق. وأسس السيد زملط المطعم الفلسطيني الأول في بريطانيا، مطعم مريميه. ورؤيته الحالية هي بناء العلامة التجارية (فندق جراند بارك) بصورة جديدة ومميزة وبخبرات محلية قادرة على المنافسة على المستوى الدولي. 

وشركة جراند بارك هي شركة مملوكة لشركة عمار العقارية المملوكة لصندوق الاستثمار الفلسطيني ويرؤس مجلس إدارتها السيد لؤي قواس.



















































السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك