الأخبار
"إسرائيل" تزود الهند بصواريخ مضادة للدروع بنصف مليار$الرئيس عباس: ندعم إجراءات مصر في مواجهة "الإرهاب"الحية: مؤسسات السلطة في غزة تنهار .. دحلان مواطن فلسطيني بيننا وبينه خصومةمصر: "مصر الثورة" يدين الهجمات الارهابية ويطالب بمحاكمه المتورطين فى احداث سيناء عسكرياً طبقاً للدستورمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يستقبل وفداً شبابيا من 48 ويؤكد على التواصل مع أهلنا في الداخلجمعية الإيثار للإغاثة والتنمية تختتم توزيع كفالات الأيتاممديرية التربية والتعليم في قلقيلية تفتتح دورة عريفات الطلائعمصر: نقيب مدربى التنمية البشرية تنمية سيناء هو الحلتيسير خالد : سياسة القمع الوحشية في مدينة القدس لن تكسر إرادة المواطنين المقدسيينمناقشة أوضاع أبناء حركة فتح في غزة .. اجتماع لحركتي فتح وحماس في القطاعالعيسة: وزراء غزة الى الضفة قريبًا.. وراتب موظفي غزة الأسبوع الجاريماذا كتب ضاحي خلفان - قائد شرطة دبي حول داعش؟.. ويتساءل كيف تصبح داعش خطرا على أمريكا والعالم كله؟سفيرة النوايا الحسنة الامارتية تنعي شهداء الشيخ زويد"الولائم" عنوان الاحتفالات برأس السنه الهجرية.. الملوخيه في مكة، الكسكسى في المغرب، والبط في مصرانطلاق اعمال مؤتمر فلسطين الرابع للمقاومة الشعبيةعرب 48: بحسب تصنيف وزارة المواصلات: مفرق كوكب ليس ضمن قائمة المفارق الخطرةالشعبية تدين بشدة العمل الإرهابي في سيناءغزة: البنك الاسلامي الفلسطيني يشرع بتنفيذ برنامج تأهيل القيادة المستقبليةالبرغوثي :نتنياهو يفجر المنطقة بالقمع و التنكيل في القدسالشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغات ذهبية ومبالغ مالية من داخل 8 منازل في بيت لحمواصل ابو يوسف يحذر من حرب دينية في فلسطين والمنطقة تدفع باتجاه اشعالها حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفةهل تجسّس الرئيس أبو مازن على هواتف مركزية فتح ومقربين من دحلان ؟المالكي يبرق رسالة لنظيره المصري يؤكد فيها أن مصر ستبقى عصية على كل المؤامرات الداخلية والخارجيةمصر: مجلس مدينة المحلة الكبرى ينظمون حملة قومية للنظافة بقرية بطينةالبنك الوطني يحقق 4.5 مليون دولار ارباحا قبل الضريبة وموجوداته تتعدى 606 مليون دولار للتسعة أشهر المنتهيةلافروف: غارات التحالف على سوريا تثير تساؤلات جديةشاهد بالفيديو.. كيف نفّذ الارهابيون عملية قتل 33 جندي وضابط مصريبالفيديو.. "متطرف" يهاجم رجلي شرطة بفأس في نيويوركقطر تتراجع عن طرد قيادات الإخوان المسلمينبالفيديو.. ماذا يفعل "الأسد" مع مقاتلين عراقيين؟
2014/10/25

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات
تاريخ النشر : 2012-10-25
رام الله - دنيا الوطن-عنان الناصر

دبت الحياة من جديد في فندق الجراند بارك بحي المصيون بمدينة رام الله بعد عملية واسعة من إعادة البناء والترميم.



ويعد الجراند بارك واحدا من أشهر وأعرق وأقدم الفنادق بمدينة رام الله، حيث كان قد افتتح عام 1997 وشهد مؤخرا عمليات إعادة إحياء لكافة مرافقه واستحداث قاعات وصالات ومطاعم ومكاتب وأجنحة.

وبحسب مدير الفندق محمد زملط، فقد جدد الفندق على أساس خمس نجوم وفق الطراز والمنظومة العالمية وتم توفير كافة مقومات الراحة.

ويشتمل الفندق حاليا على خدمات وتقنيات تكنولوجية وفق أحدث النظم العالمية بحيث يمكن للزائر والمقيم بالفندق التمتع بخدمات التلفزة التي توفر له كل احتياجاته بما يشتمل على قنوات تلفزيونية ومحطات حصرية وكذلك خدمات الاستفسار عن كافة الخدمات والأسعار وقيمة الفواتير والتعرف على حرارة الجو وكل ذلك يتم من خلال بضعة ضغطات على أزرار الريموت الكونترول.

وقال زملط: "الأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل يمتد ليشمل خدمات انترنت ومواقع اخبارية على الشبكة العنكبوتية ومحطات وقنوات حصرية وتم كذلك توفير قناة سينما لأشهر وأحدث أفلام السينما التي تعرض بدور السينما من خلال عرض مختصر لهذه الأفلام التي يمكن الحصول عليها حال أعجبت الزبون برسوم بسيطة".

ويسعى الجراند بارك لجذب السياح والوفود من مختلف القطاعات بتوفير أفضل الخدمات التقنية والتكنولوجية وتوفير كل مقومات سبل الراحة وتقديم أشهى وأشهر الأطباق العالمية بأسعار ملائمة للجميع.


الاقسام الغرف والأجنحة:

يضم الجراند بارك وفق ما أكد مديره العام اللوبي وفق التصنيف خمس نجوم بطريقة رائعة وأضواء لافتة ومريحة الذي يحتوي على لوبي كافيه خارجية وداخلية وبرندات ذات إطلالة مميزة.

ويمتاز الفندق بقاعاته وصالاته متعددة الأغراض كالتدريب وورش العمل والندوات والمؤتمرات ذات الخدمات والتقنيات العالمية المميزة.

وفي الفندق يبلغ عدد الغرف التي تتميز باطلالة رائعة على مدينة القدس ثلاثة وثمانين غرفة منها أحد عشر سويت تشمل أجنحة رئاسية وملكية ومنفردة، وكذلك الحال تنتشر الغرف الفردية والمزدوجة التي تشتمل على خدمات تقنية ومعلوماتية وانترنت متقدمة جدا وفق أحدث التكنولوجيا.


الأطعمة والمأكولات:

ويمتاز الجراند بارك بمطعمه والشيف والطاقم ذي الخبرة الذي يمتاز بإعداد أشهى وأشهر الأطباق ضمن وجباته الرئيسية كما يضم الفندق وكالة مطعم فني كريت العالمي الذي يقدم أشهر المأكولات العالمية.

ويسعى الفندق لافتتاح وكالة مطعم فخر الدين اللبناني الذي سيختص بتقديم وجبات لبنانية بخبرات شيفه اللبناني.

ويعتمد الجراند بارك على الخبرات الفلسطينية سواء في الإدارة أو العمل بحيث يضم أفضل الشيف الذين لهم خبرات طويلة كالشيف عبد الكريم شماسنة ذي الخبرة الكبيرة في العمل مع أمريكانا كولني في القدس والشيف فايق عويسي حيث يركز الفندق على الخبرات والكفاءات الفلسطينية.

ونظرا لميزات الأطعمة والمأكولات المقدمة من قبل مطاعم الجراند بارك استطاع الفندق أن ينال ثقة شركات الاتصالات وجوال والوطنية في ضمان كافتيرياتها وكذلك الحال في جامعة أبو ديس.

 ويتعدد زوار الفندق كما أكد مديره محمد زملط، وقال: "زوار الجراند بارك من مختلف القطاعات الحكومية والمؤسسات المانحة ومؤسسات المجتمع الدولي ومن أهلنا بالداخل المحتل ومن بقية محافظات الوطن إضافة للسياح الأجانب.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك
وعن الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق، ذكر زملط، أن الفندق جاهز لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار ويسعى دائما لتوفير كافة مقومات وسبل الراحة بحيث يوفر خدمات إضافية كتوفير المواصلات وخدمات الاستقبال والارشاد السياحي، سعيا ليكون الفندق الأفضل في فلسطين.

ولفت إلى أن إعادة بناء الفندق وضخ الحياة له من جديد حازت على ثقة العديد الذين قاموا بمنحه أوسمه وشهادات تقدير وعرفان لدوره المتميز وحرصه دائما على الجودة وتقديم الأفضل.

وعن الخطط المستقبيلة للشركة والفندق، قال زملط: "هناك مشروع مستقبلي لافتتاح فندق جراند ببيت لحم، كما تجري الدراسة حاليا على اعداد اكبر مشروع سياحي مائي وهو حديقة مدينة القمر المائية بأريحا.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك

تجدر الاشارة إلى أن  السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك، هو فلسطيني/بريطاني ولد في غزة عام 1978، حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد وإدارة الأعمال  من جامعة وستمنستر البريطانية، انضم إلى سلسلة فنادق الهلتون العالمية منذ عام 2000، وقد شغل مناصب عدة في السلسلة، كان أخرها مديرا للفندق. وأسس السيد زملط المطعم الفلسطيني الأول في بريطانيا، مطعم مريميه. ورؤيته الحالية هي بناء العلامة التجارية (فندق جراند بارك) بصورة جديدة ومميزة وبخبرات محلية قادرة على المنافسة على المستوى الدولي. 

وشركة جراند بارك هي شركة مملوكة لشركة عمار العقارية المملوكة لصندوق الاستثمار الفلسطيني ويرؤس مجلس إدارتها السيد لؤي قواس.



















































السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك