الأخبار
الخارجية الايرانية: مايجري في فلسطين ابادة جماعية وجريمة ضد الانسانيةالوية الناصر تنعي الشهيد القائد صلاح ابو حسنين "ابو احمد"الحكومة الإسرائيلية تؤيد مواصلة العدوان على غزةالاحتلال يوعز لمستوطنيه بالابتعاد عن المناطق العسكرية المحيطة بغزةنادين جودي تستضيف بنات الرعاية في مطعم L’ARCالرئيس يدعو إلى اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينيةالامارتية رباب النعيمي ونشاطات مكثفة لإنهاء البرنامجدحلان : لقد آن الأوان و دقت ساعة التصدي و إنهاء الاحتلال فتلك هي المهمة الكبرى لنا جميعاوزير الصحة: الرئيس يتابع حالة جرحى العدوان ويتابع نقل الأدوية إلى مستشفيات قطاع غزةالشجاعية على خط النارسفيره فلسطين لدى ايطاليا د مي كيله تجتمع في البرلمان الايطاليبالفيديو.. داعش يفجر مرقد النبي يونس بالعراقالسيسي يعاتب المصريين : تبرعات تحيا مصر ليست كما ينبغى ولازم توصل لـ 100 مليارإيمان الشريف في عرض خاص بمهرجان بنزرت الدوليمسيرة حاشدة تجوب شوارع طولكرم تنديدا بالعدوان على غزةمستشفى يعوض مريضات صوّرن عاريات بـ 190 مليون دولارمحلل إسرائيلي يستعرض الخيارات الإسرائيلية والحمساوية في المعركةفتح - كتائب الحسيني تنشر حصاد عملياتها يوم الخميسالدفاعات الجويّة الاردنية تسقط طائرة استطلاع سورية17 شهيد اليوم يرفع #عداد_العدوان الى 816 شهيد .. اغتيال قيادات واشتباكات مستمرة حتى اللحظة5 بحالة الخطر .. يديعوت : اصابة 36 اسرائيلي في اشتباكات مع المقاومة بغزة الليلةالسودانية المتهمة بالردة تلتقي بابا الفاتيكان في روماسمير غانم: تزوجت امرأة صومالية لمدة سنةبالفيديو.. كنديون متعاطفون مع غزة يطلقون حملة "احضن إرهابي"من ضحايا مجزرة الشجاعية.. بعد ان استشهدت والدتهما: "مها" لم تنم منذ الحادثة و"فاطمة" فقدت النطق..صور
2014/7/25
عاجل
استشهاد المواطن اياد ناصر شراب في مستشفى ناصر بخانيونسكتائب القسام تقصف مطار بن غوريون ب3 صواريخ M75صافرات الانذار تدوي في ريشون لتسيون وتل أبيب مجدداغارة على أرض العلمي بحي التفاح تحدث أضرارًا بمنازل المواطنينتدمير منزل أبو حيدر عرفات بمنطقة المنصورة بحي الشجاعية شرق غزةاستشهاد المواطنة نجاة ابراهيم النجار 35 عاما و5 إصابات جراء استهداف منزل أشرف النجار في بني سهيلااصابات باستهداف مجموعة من المواطنين بمحيط مسجد الايمان في المغراقة وسط القطاعطيران الاحتلال يدمر منزل المواطن أبو عيسى راضي غرب المخيم الجديدالجبهة الشعبية تدعو الى تصعيد الحراك الشعبي اليوم الجمعةشهيد وإصابتان باستهداف منزل لعائلة النجار غرب بني سهيلا شرق خان يونسالقسام تقصف تل أبيب بصاروخ فجر 5 وصاروخ أم 75 وعسقلان بـ 4 صواريخسقوط صاروخ على منزل بشكل مباشر في عسقلانصافرات الانذار تدوي في تل ابيبطائرات الاحتلال تغير على هدف غرب مدينة غزةالقناة السابعة: وابل من الصواريخ ضرب سواحل عسقلان ومستوطنة ياد مردخايغارة اسرائيلية جديدة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةصافرات الانذار تدوي في مستوطنة ياد مردخاي وعسقلانالجيش الاسرائيلي يطلب من الاسرائيليين عدم الاقتراب من حدود القطاعتعزيزات عسكرية إسرائيلية مشددة في مدينة ‫‏القدس‬ المحتلةسماع دوي انفجارين في جباليا شمال غزة ..

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات
تاريخ النشر : 2012-10-25
رام الله - دنيا الوطن-عنان الناصر

دبت الحياة من جديد في فندق الجراند بارك بحي المصيون بمدينة رام الله بعد عملية واسعة من إعادة البناء والترميم.



ويعد الجراند بارك واحدا من أشهر وأعرق وأقدم الفنادق بمدينة رام الله، حيث كان قد افتتح عام 1997 وشهد مؤخرا عمليات إعادة إحياء لكافة مرافقه واستحداث قاعات وصالات ومطاعم ومكاتب وأجنحة.

وبحسب مدير الفندق محمد زملط، فقد جدد الفندق على أساس خمس نجوم وفق الطراز والمنظومة العالمية وتم توفير كافة مقومات الراحة.

ويشتمل الفندق حاليا على خدمات وتقنيات تكنولوجية وفق أحدث النظم العالمية بحيث يمكن للزائر والمقيم بالفندق التمتع بخدمات التلفزة التي توفر له كل احتياجاته بما يشتمل على قنوات تلفزيونية ومحطات حصرية وكذلك خدمات الاستفسار عن كافة الخدمات والأسعار وقيمة الفواتير والتعرف على حرارة الجو وكل ذلك يتم من خلال بضعة ضغطات على أزرار الريموت الكونترول.

وقال زملط: "الأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل يمتد ليشمل خدمات انترنت ومواقع اخبارية على الشبكة العنكبوتية ومحطات وقنوات حصرية وتم كذلك توفير قناة سينما لأشهر وأحدث أفلام السينما التي تعرض بدور السينما من خلال عرض مختصر لهذه الأفلام التي يمكن الحصول عليها حال أعجبت الزبون برسوم بسيطة".

ويسعى الجراند بارك لجذب السياح والوفود من مختلف القطاعات بتوفير أفضل الخدمات التقنية والتكنولوجية وتوفير كل مقومات سبل الراحة وتقديم أشهى وأشهر الأطباق العالمية بأسعار ملائمة للجميع.


الاقسام الغرف والأجنحة:

يضم الجراند بارك وفق ما أكد مديره العام اللوبي وفق التصنيف خمس نجوم بطريقة رائعة وأضواء لافتة ومريحة الذي يحتوي على لوبي كافيه خارجية وداخلية وبرندات ذات إطلالة مميزة.

ويمتاز الفندق بقاعاته وصالاته متعددة الأغراض كالتدريب وورش العمل والندوات والمؤتمرات ذات الخدمات والتقنيات العالمية المميزة.

وفي الفندق يبلغ عدد الغرف التي تتميز باطلالة رائعة على مدينة القدس ثلاثة وثمانين غرفة منها أحد عشر سويت تشمل أجنحة رئاسية وملكية ومنفردة، وكذلك الحال تنتشر الغرف الفردية والمزدوجة التي تشتمل على خدمات تقنية ومعلوماتية وانترنت متقدمة جدا وفق أحدث التكنولوجيا.


الأطعمة والمأكولات:

ويمتاز الجراند بارك بمطعمه والشيف والطاقم ذي الخبرة الذي يمتاز بإعداد أشهى وأشهر الأطباق ضمن وجباته الرئيسية كما يضم الفندق وكالة مطعم فني كريت العالمي الذي يقدم أشهر المأكولات العالمية.

ويسعى الفندق لافتتاح وكالة مطعم فخر الدين اللبناني الذي سيختص بتقديم وجبات لبنانية بخبرات شيفه اللبناني.

ويعتمد الجراند بارك على الخبرات الفلسطينية سواء في الإدارة أو العمل بحيث يضم أفضل الشيف الذين لهم خبرات طويلة كالشيف عبد الكريم شماسنة ذي الخبرة الكبيرة في العمل مع أمريكانا كولني في القدس والشيف فايق عويسي حيث يركز الفندق على الخبرات والكفاءات الفلسطينية.

ونظرا لميزات الأطعمة والمأكولات المقدمة من قبل مطاعم الجراند بارك استطاع الفندق أن ينال ثقة شركات الاتصالات وجوال والوطنية في ضمان كافتيرياتها وكذلك الحال في جامعة أبو ديس.

 ويتعدد زوار الفندق كما أكد مديره محمد زملط، وقال: "زوار الجراند بارك من مختلف القطاعات الحكومية والمؤسسات المانحة ومؤسسات المجتمع الدولي ومن أهلنا بالداخل المحتل ومن بقية محافظات الوطن إضافة للسياح الأجانب.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك
وعن الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق، ذكر زملط، أن الفندق جاهز لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار ويسعى دائما لتوفير كافة مقومات وسبل الراحة بحيث يوفر خدمات إضافية كتوفير المواصلات وخدمات الاستقبال والارشاد السياحي، سعيا ليكون الفندق الأفضل في فلسطين.

ولفت إلى أن إعادة بناء الفندق وضخ الحياة له من جديد حازت على ثقة العديد الذين قاموا بمنحه أوسمه وشهادات تقدير وعرفان لدوره المتميز وحرصه دائما على الجودة وتقديم الأفضل.

وعن الخطط المستقبيلة للشركة والفندق، قال زملط: "هناك مشروع مستقبلي لافتتاح فندق جراند ببيت لحم، كما تجري الدراسة حاليا على اعداد اكبر مشروع سياحي مائي وهو حديقة مدينة القمر المائية بأريحا.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك

تجدر الاشارة إلى أن  السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك، هو فلسطيني/بريطاني ولد في غزة عام 1978، حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد وإدارة الأعمال  من جامعة وستمنستر البريطانية، انضم إلى سلسلة فنادق الهلتون العالمية منذ عام 2000، وقد شغل مناصب عدة في السلسلة، كان أخرها مديرا للفندق. وأسس السيد زملط المطعم الفلسطيني الأول في بريطانيا، مطعم مريميه. ورؤيته الحالية هي بناء العلامة التجارية (فندق جراند بارك) بصورة جديدة ومميزة وبخبرات محلية قادرة على المنافسة على المستوى الدولي. 

وشركة جراند بارك هي شركة مملوكة لشركة عمار العقارية المملوكة لصندوق الاستثمار الفلسطيني ويرؤس مجلس إدارتها السيد لؤي قواس.



















































السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك