الأخبار
نقل الاسيرين ابراهيم الجمال وعيسى التكروري بشكل عاجل الى المستشفيات الاسرائيليةقراقع: الاسرى مقبلون على عصيان شامل واشعال حرائق بسبب تردي اوضاعهم الانسانية والصحيةالعراق: العمل العراقية : الثالث من آذار الجاري موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين لحاملي البطاقة الذكيةالحساينة يبحث مع وزير الشؤون البلدية الاردني سبل التعاون المشتركالعراق: الدورات التدريبية ومشاريع الاقراض تمتص البطالة في العراقالعراق: العمل العراقية تبعث رسائل الكترونية لابلاغ المشمولين بالقروض الماليةالعراق: العمل العراقية تعد مدربين في مجال الصحة والسلامة المهنيةمصر: اتحاد الغرف السياحية يطالب بإنشاء إدارة للشقق الفندقية بوزارة السياحةيقدم نصائح للكبار والصغار لتحسين حالة الدماغ..غزة:مهندستان تخترعان جهاز لقراءة موجات الدماغالعراق: وزير العمل يعلن انطلاق عمل الهيئة الوطنية للاشخاص ذوي الاعاقةكليب "باسم الشعب" ينتشر كالنار في الهشيمعمرو:علاقة الشراكة الأوروبية الفلسطينية تفتح المجال أمام المنتجات الفلسطينية لدخول الأسواق الاوروبيةوفد من بيليفلد الألمانية يزور محافظة جنيننشطاء فيسبوك لنيكول سابا: الفتنة الكبرى من سيصل صداها في زمانك الى آخر الأرضمن خلال مسابقة حملة العمل الإبداعي على تلفزيون ج :الصناعات اليدوية موهبة تنتظر المبدعين في شهر مارسأحلاها مُرّ : الخبير بالشأن الإسرائيلي سفيان أبو زايدة يتوقع ثلاثة سيناريوهات لوضع قطاع غزةاتحاد ألعاب القوى يقيم "بطولة المضمار المركزية"بغزة مساء الخميس لكافة السباقاتوزارة العمل :عدد العاطلين عن العمل 150 الف عاطليعرض قريباً على الفضائيات الغنائية ..راكان يعيش قصة حب في "ساعة اشوفك"وزارة العمل تبحث سبل التعاون مع مؤسسة التنمية الفرنسيةبين أوتار سفير الألحان وصوت أصيل أبوبكر سلطان مجلي يعترف.. لقيت الحببالصور.."راغدة شلهوب" تعود إلى أيام المدرسةمفوضية التوجيه السياسي لرام الله والبيرة والخدمات الطبية العسكرية تتفقان على تنفيذ برنامج مشتركمراد السويطي يُطلق جديده "عقلي هالقد"الكتلة الإسلامية تكرم الفائزين بمسابقة " القدس نداء وفداء"تفسير ظاهرة لون الفستان الذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعيأجواء عالمية تسيطر على حفل افتتاح صالة التزلج على الجليد بمول صن سيتيطالبات مدرسة زنوبيا الأساسية العليا يطلعن محافظ طولكرم عصام أبو بكر على مبادرة ساحتي مملكتي"إطار الليل" للمخرجة طالا حديد يتوج بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة"الرقصة الأولى" لرويدا عطية تتخطى المليون مستمع
2015/3/2
عاجل
العراق: قبائل البيضاء تستهدف نقاط تجمع الحوثيين و تقتل عددا منهمالبيشمركة تقتل 50 متطرفا في سنجار بينهم انتحاريونالعراق: البيشمركة تصد هجوما لداعش على سنجار و تقتل 50 متطرفاعبدالله ابو سمهدانة ينفي انفراج ازمة المقطوعة رواتبهم خلال الـ72 ساعة القادمة ويؤكد وجود حل قريبمعلومات أولية عن مصادر عبرية: حدث أمني في الجنوب وارسال طائرات الى مكان الحدثسلطة الطاقة تتوقع توقف محطة توليد الكهرباء خلال الاسبوع المقبلسيري: انا خذلت من الرباعية لعدم قيامها بما هي مدعوه للقيام بهسيري يطالب حماس ومصر بأن يكونوا أذكياءسري: لا يمكن أن يتغير الوضع في غزة بدون مصرسيري: غزة وضعها مأساوي أكثر من أي وقت مضى وتشبه السجن المفتوح

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات

شاهد بالصور .. فندق الجراند بارك في رام الله مقصد للسياح وهدف للندوات والمؤتمرات
تاريخ النشر : 2012-10-25
رام الله - دنيا الوطن-عنان الناصر

دبت الحياة من جديد في فندق الجراند بارك بحي المصيون بمدينة رام الله بعد عملية واسعة من إعادة البناء والترميم.



ويعد الجراند بارك واحدا من أشهر وأعرق وأقدم الفنادق بمدينة رام الله، حيث كان قد افتتح عام 1997 وشهد مؤخرا عمليات إعادة إحياء لكافة مرافقه واستحداث قاعات وصالات ومطاعم ومكاتب وأجنحة.

وبحسب مدير الفندق محمد زملط، فقد جدد الفندق على أساس خمس نجوم وفق الطراز والمنظومة العالمية وتم توفير كافة مقومات الراحة.

ويشتمل الفندق حاليا على خدمات وتقنيات تكنولوجية وفق أحدث النظم العالمية بحيث يمكن للزائر والمقيم بالفندق التمتع بخدمات التلفزة التي توفر له كل احتياجاته بما يشتمل على قنوات تلفزيونية ومحطات حصرية وكذلك خدمات الاستفسار عن كافة الخدمات والأسعار وقيمة الفواتير والتعرف على حرارة الجو وكل ذلك يتم من خلال بضعة ضغطات على أزرار الريموت الكونترول.

وقال زملط: "الأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل يمتد ليشمل خدمات انترنت ومواقع اخبارية على الشبكة العنكبوتية ومحطات وقنوات حصرية وتم كذلك توفير قناة سينما لأشهر وأحدث أفلام السينما التي تعرض بدور السينما من خلال عرض مختصر لهذه الأفلام التي يمكن الحصول عليها حال أعجبت الزبون برسوم بسيطة".

ويسعى الجراند بارك لجذب السياح والوفود من مختلف القطاعات بتوفير أفضل الخدمات التقنية والتكنولوجية وتوفير كل مقومات سبل الراحة وتقديم أشهى وأشهر الأطباق العالمية بأسعار ملائمة للجميع.


الاقسام الغرف والأجنحة:

يضم الجراند بارك وفق ما أكد مديره العام اللوبي وفق التصنيف خمس نجوم بطريقة رائعة وأضواء لافتة ومريحة الذي يحتوي على لوبي كافيه خارجية وداخلية وبرندات ذات إطلالة مميزة.

ويمتاز الفندق بقاعاته وصالاته متعددة الأغراض كالتدريب وورش العمل والندوات والمؤتمرات ذات الخدمات والتقنيات العالمية المميزة.

وفي الفندق يبلغ عدد الغرف التي تتميز باطلالة رائعة على مدينة القدس ثلاثة وثمانين غرفة منها أحد عشر سويت تشمل أجنحة رئاسية وملكية ومنفردة، وكذلك الحال تنتشر الغرف الفردية والمزدوجة التي تشتمل على خدمات تقنية ومعلوماتية وانترنت متقدمة جدا وفق أحدث التكنولوجيا.


الأطعمة والمأكولات:

ويمتاز الجراند بارك بمطعمه والشيف والطاقم ذي الخبرة الذي يمتاز بإعداد أشهى وأشهر الأطباق ضمن وجباته الرئيسية كما يضم الفندق وكالة مطعم فني كريت العالمي الذي يقدم أشهر المأكولات العالمية.

ويسعى الفندق لافتتاح وكالة مطعم فخر الدين اللبناني الذي سيختص بتقديم وجبات لبنانية بخبرات شيفه اللبناني.

ويعتمد الجراند بارك على الخبرات الفلسطينية سواء في الإدارة أو العمل بحيث يضم أفضل الشيف الذين لهم خبرات طويلة كالشيف عبد الكريم شماسنة ذي الخبرة الكبيرة في العمل مع أمريكانا كولني في القدس والشيف فايق عويسي حيث يركز الفندق على الخبرات والكفاءات الفلسطينية.

ونظرا لميزات الأطعمة والمأكولات المقدمة من قبل مطاعم الجراند بارك استطاع الفندق أن ينال ثقة شركات الاتصالات وجوال والوطنية في ضمان كافتيرياتها وكذلك الحال في جامعة أبو ديس.

 ويتعدد زوار الفندق كما أكد مديره محمد زملط، وقال: "زوار الجراند بارك من مختلف القطاعات الحكومية والمؤسسات المانحة ومؤسسات المجتمع الدولي ومن أهلنا بالداخل المحتل ومن بقية محافظات الوطن إضافة للسياح الأجانب.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك
وعن الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق، ذكر زملط، أن الفندق جاهز لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار ويسعى دائما لتوفير كافة مقومات وسبل الراحة بحيث يوفر خدمات إضافية كتوفير المواصلات وخدمات الاستقبال والارشاد السياحي، سعيا ليكون الفندق الأفضل في فلسطين.

ولفت إلى أن إعادة بناء الفندق وضخ الحياة له من جديد حازت على ثقة العديد الذين قاموا بمنحه أوسمه وشهادات تقدير وعرفان لدوره المتميز وحرصه دائما على الجودة وتقديم الأفضل.

وعن الخطط المستقبيلة للشركة والفندق، قال زملط: "هناك مشروع مستقبلي لافتتاح فندق جراند ببيت لحم، كما تجري الدراسة حاليا على اعداد اكبر مشروع سياحي مائي وهو حديقة مدينة القمر المائية بأريحا.

السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك

تجدر الاشارة إلى أن  السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك، هو فلسطيني/بريطاني ولد في غزة عام 1978، حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد وإدارة الأعمال  من جامعة وستمنستر البريطانية، انضم إلى سلسلة فنادق الهلتون العالمية منذ عام 2000، وقد شغل مناصب عدة في السلسلة، كان أخرها مديرا للفندق. وأسس السيد زملط المطعم الفلسطيني الأول في بريطانيا، مطعم مريميه. ورؤيته الحالية هي بناء العلامة التجارية (فندق جراند بارك) بصورة جديدة ومميزة وبخبرات محلية قادرة على المنافسة على المستوى الدولي. 

وشركة جراند بارك هي شركة مملوكة لشركة عمار العقارية المملوكة لصندوق الاستثمار الفلسطيني ويرؤس مجلس إدارتها السيد لؤي قواس.



















































السيد محمد زملط المدير العام لشركة جراند بارك