الأخبار
بالصور والفيديو.. بالرغم من إعاقتها البصرية حصدت معدل عال في الثانوية العامة(فيديو) مصنع للمكرونة .. في غزة !تفاصيل تبرع الوليد بن طلال بـ 10 آلاف مسكن و10 آلاف سيارةالسيسي: المتطرفون حاولوا إقامة ولاية إسلامية في سيناءجانب من الافطارات الرمضانية التى أقامتها الجالية الفلسطينية فى النمسامايكل راتني القنصل الأميركي العام في القدس هو الأكثر ترجيحاً لتولي منصب مبعوث امريكا الى سورياالتجمع الشعبي لمحبي نابلس واتحاد نقابات عمال فلسطين يكرمان المشاركين بالأيام الطبية التطوعية(فيديو) : من بين الأنقاض خرجت فكانت من الأوائل على فلسطين(الحلقة17) أكاديمي فإعلامي وسياسي وفي الأصل مهندس وشاعر : ما لا تعرفه عن إيهاب بسيسو ؟اللواء حازم عطا لله : الأمن خدمة عالية القيمة ونحرص على تقديمها بأفضل الأشكالمنها الصحافة : للناجحين في الثانوية العامة.. 9 وظائف لا تحتاج شهادة جامعية(سيرة ذاتية) : رحيل العالم النووي الفلسطيني مجيد الكاظميفتح : اذا كان مقياس حماس للتنسيق الأمني هوالاعتقالات ومنع المقاومة فإنها اكبر المنسقينالمالكي يتهم حماس بالتورط في سيناء .. حماس تنفي :هذه التصريحات لن تمر مرور الكرامهنية: قوى قررت الانفتاح على غزة وانفراج بعلاقتنا مع مصرالرئيس يعزي بوفاة العالم النووي الفلسطيني مجيد الكاظمي(فيديو) : تنظيم الدولة يعدم 25 جنديا من جيش الأسد على "مسرح تدمر" الأثرياغنية نارية جديدة للفنان "قاسم النجار" : آه من الدراما العربية ! .. استمعالمناضل رمال: بنو معروف لايساومون على عروبتهم مهما تطاول المتطاولونالأشقر : أخشى ان تصبح الاجهزة الامنية هدفاً للمقاومة .. والضميري:الاعتقالات أمنية وستستمرالقسام: ينفي اتهامات إسرائيلية بعلاقته بـ"ولاية سيناء"السيسي للجنود والضباط: الإستقرار في مصر إستقرار للعالم كلهحفل في قصر الامارات بذكري مرور 3 سنوات علي اطلاق موقع هوتل اند ريستفي مجلس الشيخ نهيان بن مبارك .. يتلاقي العلم مع الفكر والثقافة والمعرفةالرئيس يكلف عريقات بأمانة سر اللجنة التنفيذية بدلاً من عبدربه
2015/7/5

المجلس الاستراتيجي لإدارة مشروع " سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات" يعقد أولى اجتماعاته

المجلس الاستراتيجي لإدارة مشروع " سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات" يعقد أولى اجتماعاته
تاريخ النشر : 2012-10-22
رام الله - دنيا الوطن
عقد المجلس الاستراتيجي لإدارة مشروع " سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات والكليات" اليوم الاثنين اجتماعه الأول برئاسة وزير التعليم العالي د. علي الجرباوي، حيث تم استعراض المشروع بشكل تفصيلي وطرح مجموعة من القضايا التي تحتاج إلى دراسة من أعضاء المجلس للمضي في تنفيذ المشروع.

وقال د. الجرباوي إن هذا المشروع يجب أن ينسجم مع استراتيجيات وزارة التعليم العالي والتي من ضمنها ملاءمة برامج الجامعات مع احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، مضيفاً أن الهدف من تشكيل المجلس الاستراتيجي متابعة سير العمل في المشروع والتحقق من توافقه مع استراتيجيات الوزارة.

يأتي هذا بعد اجتماع عقد أمس للجنة العليا لصندوق تطوير الجودة  ضمن مشروع سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات والكليات حيث تم اختيار المهندس محمد أبو عجمية رئيساً لها والذي بدوره سيعمل على التنسيق ما بين اللجنة العليا لصندوق تطوير الجودة والمجلس الاستراتيجي لإدارة المشروع المذكور لضمان نجاح هذا المشروع وتحقيق المخرجات المتوقعة والمرجوة.

كانت وزارة التعليم العالي قد أطلقت مشروع " سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات والكليات " بتمويل من البنك الدولي، لتشجيع الشراكة بين القطاع الخاص ومؤسسات التعليم العالي في سبيل خلق وتحسين فرص العمل  للخريجين الذين يحتلون النسبة الأعلى من البطالة.

وفي سياق آخر ترأس د. الجرباوي الاجتماع الأول للمجلس الإداري المؤقت " للهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي"، لبحث الوضع الحالي للهيئة وآلية عملها وتطوير الأنظمة الداخلية فيها، وآليات اعتماد مؤسسات التعليم العالي، وتم خلال الاجتماع عرض الإحصائيات المتعلقة بالتعليم العالي في فلسطين بشكل عام.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف