الأخبار
كيف أختار الملابس الداخلية خلال الحمل؟النضال الشعبي باريحا تدعو المواطنين بالتوجة الى مراكز التسجيلوفاة مولود في أستراليا بعد معالجته بغاز الضحك بطريق الخطأالحمد الله يبحث مع مسؤول في البنك الدولي دعم المشاريع الحيويةمشكلة الالتصاق بعد الختان لدى الأطفال الذكورديوان الرقابة والاتحاد الأوروبي يناقشان التقرير الرابع لمشروع التدعيم المؤسسيلجان المقاومة تزف الشهيد محمد الفقيه وتعتبر صموده الإسطوري في قتال العدو ملهماً لجموع الشاب الفلسطيني المقاومكيف تكون ضيافة النفاس لدى المرأة السعودية؟10 خطوات للتخلص من السيلوليتعاشا 40 عاماً وانفصلا 13 عام .. سعودي يلحق بطليقته بعد ساعات من وفاتهابريطاني يدفع "مليون جنيه" ثمناً لوجبة في المطعم نتيجة جهلهد. بحر يهاتف عائلة الشهيد الفقيه ويشيد بمقاومة الضفة الغربيةآي سي أم كابيتال: الانفصال البريطاني ابرز النقاط التي تترقبها الأسواق في بيان الفدراليالوطنية موبايل تحقق أرباحاً صافية وصلت إلى مليون دولار أمريكيلجنة" زكاة الشجاعية" تستعرض أهم المشاريع التي قدمتها للفقراء خلال شهر مضان"حياة "بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي تنظم يوم تعليمي وتثقيفي لطلبة الجامعات بقرية الشبابمديريه الحكم المحلي في قلقيليه تقوم بزياره تفقديه الى عرب الرماضين الجنوبي الواقع خلف الجدارصندوق النقد الدولي يشيد بجهود وأداء حكومة الوفاق الفلسطيني في تخفيض العجز الماليالنحت على الورق المقوىفريق ناشئو " غزة أونروا" لكرة القدم من مخيمات اللاجئين يشارك في بطولات السويد والدنمرك والنرويج الدوليةالوطنية موبايل تحقق أرباحاً صافية وصلت إلى مليون دولار أمريكيقوات الاحتلال تعتقل شاببن من جنين أحدهم أسير محررصور مُروعة .. سجناء يصطادون القطط لشوائها داخل السجنالفصل 14 الجزء الأول .. أحمد عبد الرحمن في كتابه -عرفات , حياته كما أرادها- : عرفات جدلية الرصاص والحجارة والكلماتالبطش:لا صحة لتصريحات ومغالطات الجنرال السعودي "أنور عشقي"
2016/7/27

المجلس الاستراتيجي لإدارة مشروع " سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات" يعقد أولى اجتماعاته

المجلس الاستراتيجي لإدارة مشروع " سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات" يعقد أولى اجتماعاته
تاريخ النشر : 2012-10-22
رام الله - دنيا الوطن
عقد المجلس الاستراتيجي لإدارة مشروع " سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات والكليات" اليوم الاثنين اجتماعه الأول برئاسة وزير التعليم العالي د. علي الجرباوي، حيث تم استعراض المشروع بشكل تفصيلي وطرح مجموعة من القضايا التي تحتاج إلى دراسة من أعضاء المجلس للمضي في تنفيذ المشروع.

وقال د. الجرباوي إن هذا المشروع يجب أن ينسجم مع استراتيجيات وزارة التعليم العالي والتي من ضمنها ملاءمة برامج الجامعات مع احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، مضيفاً أن الهدف من تشكيل المجلس الاستراتيجي متابعة سير العمل في المشروع والتحقق من توافقه مع استراتيجيات الوزارة.

يأتي هذا بعد اجتماع عقد أمس للجنة العليا لصندوق تطوير الجودة  ضمن مشروع سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات والكليات حيث تم اختيار المهندس محمد أبو عجمية رئيساً لها والذي بدوره سيعمل على التنسيق ما بين اللجنة العليا لصندوق تطوير الجودة والمجلس الاستراتيجي لإدارة المشروع المذكور لضمان نجاح هذا المشروع وتحقيق المخرجات المتوقعة والمرجوة.

كانت وزارة التعليم العالي قد أطلقت مشروع " سوق العمل وربطه ببرامج الجامعات والكليات " بتمويل من البنك الدولي، لتشجيع الشراكة بين القطاع الخاص ومؤسسات التعليم العالي في سبيل خلق وتحسين فرص العمل  للخريجين الذين يحتلون النسبة الأعلى من البطالة.

وفي سياق آخر ترأس د. الجرباوي الاجتماع الأول للمجلس الإداري المؤقت " للهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي"، لبحث الوضع الحالي للهيئة وآلية عملها وتطوير الأنظمة الداخلية فيها، وآليات اعتماد مؤسسات التعليم العالي، وتم خلال الاجتماع عرض الإحصائيات المتعلقة بالتعليم العالي في فلسطين بشكل عام.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف