الأخبار
مصر: الجيش يقر خطة لـ"مجابهة الإرهاب" في سيناءبالصور:فتاة صينية تقضى أسبوعًا كاملاً فى كنتاكى بعد أن تركها صديقهاعشرات القتلى والجرحى بانفجار منجم فحم في الصينالعراق: اشتباكات عنيفة في أحياء شرقي كوبانيسوريا: مقتل جنود سوريين باشتباكات في ريف دمشقاشتباكات عنيفة في منطقة رأس عبيدة ببنغازيروسيا: الوضع في سورية لايمكن تسويته إلا بالطرق السلميةبالصور:أزياء رائعة للحيوانات للاحتفال بعيد الهالوينالامم المتحدة تجيز تفتيش السفن قبالة سواحل الصومالتشافي والمشاركة الأخيرة في الكلاسيكوبالصور.. طريقة تحضير وجبة "الموسلى" لطفلك قبل الذهاب للمدرسةجيرارد يرفض تبديل القميص مع اربيلوا ويهدي بالوتيلي درسا للزمانالبنجر يعزز من كفاءة الأداء الرياضى وبديلا لمشروبات الطاقةالعرب في الكلاسيكو ...رواية بدئها زيدان وما زالت فصولها مفتوحةاليمن : مقتل 3 مرتبطين بالقاعدة في هجوم بطائرة بدون طيارساعة سامسونج "جيير لايف" تصل لتحديث 4.4W.2مسلم ماليزى يتلقى تهديدات بالقتل بسبب "مداعبة الكلاب"إنريكي يؤكد مشاركة سواريز في الكلاسيكوبالتفاصيل.. كيف استشهد أمس 33 جنديا مصريا في سيناء ؟أفنان النخالة... قضت 3 ساعات تكتب قصتها تحت أنقاض منزلهااليمن: تريم تستقبل العام الهجري الجديد بطقوس تراثيةالمطران عطاالله حنا يعود الى القدسفريال يوسف و دينا أزمة بين دينا وفريال يوسف ببرنامج "الراقصة"إضراب عام ومظاهرات في أصفهان ضد حرق النساءهاتف ذكي جديد يكبد "أمازون" خسائر بـ400 مليون دولارعقود برنت تنهي الأسبوع مستقرة فوق 86 دولاراً للبرميلغرفة الرياض: نظام تمويل العقار يعرقل حل مشكلة السكنيخشى مقابلة حزب الله.. الجيش الإسرائيلي يبحث عن أنفاق على الحدود الشماليةمصر: "النصر الصوفي" يطالب باستدعاء جزء من الاحتياطي لتمشيط وفصل منازل الشيخ زويد ورفح والعريش عن منابع الارهابمصر: وزير الري المصري: نجحنا في إعادة الثقة مع إثيوبيا
2014/10/25

موقع مقرّب من حماس يكشف تفاصيل زيارة أمير قطر لغزة يوم الاثنين

موقع مقرّب من حماس يكشف تفاصيل زيارة أمير قطر لغزة يوم الاثنين
تاريخ النشر : 2012-10-19
غزة - دنيا الوطن
يصل إلي قطاع غزة يوم الاثنين الأمير القطري الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وزوجته الشيخة موزة المسند على رأس وفد يضم نحو 50 شخصية قطرية تمثل الوزارات المختلفة وكبار رجال الأعمال، حيث من المتوقع أن يعقد سلسلة لقاءات مع الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها لقاء رئيس الوزراء إسماعيل هنية.

وأكد مصدر خاص لـ "فلسطين الآن" مساء الجمعة 19/10/2012م، أن الأمير القطري سيمكث في قطاع غزة عدة ساعات فقط، وأن برنامج زيارته سيشمل وضع حجر الأساس لمدينة الأمير حمد وكذلك وضع حجر الأساس لإعادة إنشاء شارع صلاح الدين وشارع البحر، كما ستشمل الزيارة لقاءً مطولاً مع الحكومة الفلسطينية يعقبها مشاركة الأمير القطري في حفل استقبال جماهيري تنظمه الحكومة في غزة، حيث من المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء اسماعيل هنية عن البشرى التي وعد بها سكان القطاع وتكمن في إعلانه إنهاء الحصار عن قطاع غزة وبدأ مرحلة الإعمار وما تحمله هذه الزيارة من مدلولات سياسية مهمة.

وأوضح المصدر أن طائرة قطرية تصل إلي مطار العريش صباح يوم الاثنين قبل أن يغادر الوفد براً عبر معبر رفح إلي قطاع غزة، حيث أكدت المصادر أن الطريق الواصل بين مطار العريش ومعبر رفح سيشهد حالة استنفار أمني غير مسبوق قبل يوم من الزيارة لضمان سلامة الوفد القطري.

ونوه المصدر أن المناورات التي أجرتها وزارة الداخلية في قطاع غزة خلال الأسابيع الماضية، كانت في إطار التحضيرات لهذه الزيارة المرتقبة، حيث من المتوقع أن تعلن وزارة الداخلية في غزة حالة الاستنفار الكامل لكافة عناصرها فجر يوم الاثنين لتأمين سلامة الوفد الزائر.

ونفى المصدر المعلومات التي تتحدث عن زيارة للرئيس محمود عباس إلي قطاع غزة للمشاركة في استقبال الأمير القطري، متمنياً أن تساهم هذه الزيارة وغيرها في إنهاء حالة الانقسام الفلسطيني والعودة للوحدة الوطنية.          
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف