الأخبار
لبنان: اللجان الشعبية الفلسطينية تلتقي بوفد تيارالمستقبلالاتيرة : زراعة الارض عامل من عوامل الصمود وللحفاظ على البيئةاندلاع مواجهات والعديد من الإصابات خلال الاعتداء على فعاليه بالخليل احياءً ليوم الارض"مهجة القدس": الحكم على الأسير المجاهدة منى قعدان بالسجن 70 شهراًاختيار جامعة القدس المفتوحة كواحدة من أفضل (50) مؤسسة ريادية على مستوى العالمسفارة دولة فلسطين في هنغاريا تحيي الذكرى التاسعة والثلاثين ليوم الأرضالاتحاد العام للمعاقين بخان يونس يلتقي مدير التشغيل بغزةورشة عمل حول التغذية السليمة لكبار السن بخان يونسرابطة أبناء سوريا بقطاع غزة تبحث سبل التعاون مع وجهاء خان يونسالقنصل الاسباني يزور مجمع الصيانة ومستودعات الجنوب الخاصة بالشرطةوفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليومصور.. احراق سيارة قرب مفترق ضبيط في غزةعائلة الفليت تعيش حالة قلق وخوف على مصير أبنائها الذين يدرسون في اليمن وتناشد الرئيس تأمين خروجهمنادي جنين الرياضي يختتم دورتين تدريبيتين في مجال تطبيقات جوجل ويفتتح دورة جديد في القيادةالقتال الأعنف منذ بداية الهجمات.. 500 دبابة وتقدم بري لقوات #عاصفة_الحزم بتغطية من طيران الاباتشيروسيا.. الأولى عالمياً بتعداد الدبابات في جيشهاتوقيف نجل وزير الداخلية الفرنسي الأسبق في الاشتباه بتمويل ليبي لحملة ساركوزيالمتحدث باسم "عاصفة الحزم": تدمير اللواء 33 الذي يسيطر عليه الحوثيون في عدنبالفيديو.. #سعود_الفيصل ممازحاً أعضاء الشورىبعد أنباء عن بدء الهجوم البرّي.. #اليمن: تلقينا ردا ايجابيا على طلبنا التدخل البريفيديو: طائرات #عاصفة_الحزم قبل وبعد غاراتهاالبيت الأبيض: أوباما أكد لـ"السيسى" رفع التجميد عن تسليم طائرات إف16أحذروا غداً ...للمرة الاولى منذ 2007 الاحتلال يتنبأ.. هكذا ستبدو حرب لبنان الثالثةوفاة مسنة بـ"انفلونزا الخنازير" في جنين
2015/4/1

موقع مقرّب من حماس يكشف تفاصيل زيارة أمير قطر لغزة يوم الاثنين

موقع مقرّب من حماس يكشف تفاصيل زيارة أمير قطر لغزة يوم الاثنين
تاريخ النشر : 2012-10-19
غزة - دنيا الوطن
يصل إلي قطاع غزة يوم الاثنين الأمير القطري الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وزوجته الشيخة موزة المسند على رأس وفد يضم نحو 50 شخصية قطرية تمثل الوزارات المختلفة وكبار رجال الأعمال، حيث من المتوقع أن يعقد سلسلة لقاءات مع الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها لقاء رئيس الوزراء إسماعيل هنية.

وأكد مصدر خاص لـ "فلسطين الآن" مساء الجمعة 19/10/2012م، أن الأمير القطري سيمكث في قطاع غزة عدة ساعات فقط، وأن برنامج زيارته سيشمل وضع حجر الأساس لمدينة الأمير حمد وكذلك وضع حجر الأساس لإعادة إنشاء شارع صلاح الدين وشارع البحر، كما ستشمل الزيارة لقاءً مطولاً مع الحكومة الفلسطينية يعقبها مشاركة الأمير القطري في حفل استقبال جماهيري تنظمه الحكومة في غزة، حيث من المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء اسماعيل هنية عن البشرى التي وعد بها سكان القطاع وتكمن في إعلانه إنهاء الحصار عن قطاع غزة وبدأ مرحلة الإعمار وما تحمله هذه الزيارة من مدلولات سياسية مهمة.

وأوضح المصدر أن طائرة قطرية تصل إلي مطار العريش صباح يوم الاثنين قبل أن يغادر الوفد براً عبر معبر رفح إلي قطاع غزة، حيث أكدت المصادر أن الطريق الواصل بين مطار العريش ومعبر رفح سيشهد حالة استنفار أمني غير مسبوق قبل يوم من الزيارة لضمان سلامة الوفد القطري.

ونوه المصدر أن المناورات التي أجرتها وزارة الداخلية في قطاع غزة خلال الأسابيع الماضية، كانت في إطار التحضيرات لهذه الزيارة المرتقبة، حيث من المتوقع أن تعلن وزارة الداخلية في غزة حالة الاستنفار الكامل لكافة عناصرها فجر يوم الاثنين لتأمين سلامة الوفد الزائر.

ونفى المصدر المعلومات التي تتحدث عن زيارة للرئيس محمود عباس إلي قطاع غزة للمشاركة في استقبال الأمير القطري، متمنياً أن تساهم هذه الزيارة وغيرها في إنهاء حالة الانقسام الفلسطيني والعودة للوحدة الوطنية.          
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف