الأخبار
قبعة شاهد على المرحلةدعمت المبادرة الفرنسية وعقد مؤتمر دولي:المجلس الوزاري العربي يصف اسرائيل بـ"القوة القائمة بالاحتلال"!القيادي في حماس غازي حمد يكتب .. نحو مفهوم اخر للانتخابات: أن يفوز الوطن قبل الحزب !!سوري يتعرض للضرب المبرح على يد سائق حافلة سويدي.. شاهدوا‎نواكشوط... هل من جديد ..؟لبنان: لقـاء عام للجان القواطع في مقر اللجنة الشعبية لفصائل المنظمة بعين الحلوةاليمن: مؤسسة ثمار النهضة تقدم سلة غذائية متكاملة لعمال وموظفو صندوق النظافة والبكري يتبرع بعلاجهم مجاناً بردفانالبرغوثي يهاتف الرئيس عباس ويعزيه بوفاة شقيقهطريقة سهلة وبسيطة لاسترجاع رسائل واتس آب المحذوفةتفاقم خسائر شركات الاسمنت السعوديةمصر تطرح تجربة الاستثمار في "السويس""بوكيمون" يقاطع مؤتمر وزارة الخارجية الأمريكية!تفسير علمي لرؤية الموت خلال الصدمات والغيبوبةالبطنيجي لـ"دنيا الوطن": الشرطة تلقي القبض على قاتل المواطن محمود أبو سيدو بحي التفاح بمدينة غزةالدفاع الروسية ترد على ما نشر عن قصف قاعدة غربي سوريااشتباكات عنيفة في منبج بين المعارضة وداعشماذا سيقول السيسي خلال القمة العربية؟رونالدو يغيب عن مباراة "السوبر الأوروبية"قائد الرحلة "MH370" الماليزية تدرب على الانتحار!جاويش أوغلو إلى واشنطن لمفاوضتها على تسليم غولنانتخابات جمهورية دونتسك ستجري في الـ6 من نوفمبر المقبلقوات الأمن الوطني الفلسطيني تباشر أعمال البناء والترميم لمنزل مواطنه من بلدة الفندقوميةجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بثورة 23 يوليو والتي يتزامن مع انتصار المقاومة في لبنان وفلسطينالحوثيون يسيطرون على آخر معاقل أنصار هادي في إبتعيين نائب لرئيس جنوب السودان بدلا من مشار
2016/7/24

موقع مقرّب من حماس يكشف تفاصيل زيارة أمير قطر لغزة يوم الاثنين

موقع مقرّب من حماس يكشف تفاصيل زيارة أمير قطر لغزة يوم الاثنين
تاريخ النشر : 2012-10-19
غزة - دنيا الوطن
يصل إلي قطاع غزة يوم الاثنين الأمير القطري الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وزوجته الشيخة موزة المسند على رأس وفد يضم نحو 50 شخصية قطرية تمثل الوزارات المختلفة وكبار رجال الأعمال، حيث من المتوقع أن يعقد سلسلة لقاءات مع الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها لقاء رئيس الوزراء إسماعيل هنية.

وأكد مصدر خاص لـ "فلسطين الآن" مساء الجمعة 19/10/2012م، أن الأمير القطري سيمكث في قطاع غزة عدة ساعات فقط، وأن برنامج زيارته سيشمل وضع حجر الأساس لمدينة الأمير حمد وكذلك وضع حجر الأساس لإعادة إنشاء شارع صلاح الدين وشارع البحر، كما ستشمل الزيارة لقاءً مطولاً مع الحكومة الفلسطينية يعقبها مشاركة الأمير القطري في حفل استقبال جماهيري تنظمه الحكومة في غزة، حيث من المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء اسماعيل هنية عن البشرى التي وعد بها سكان القطاع وتكمن في إعلانه إنهاء الحصار عن قطاع غزة وبدأ مرحلة الإعمار وما تحمله هذه الزيارة من مدلولات سياسية مهمة.

وأوضح المصدر أن طائرة قطرية تصل إلي مطار العريش صباح يوم الاثنين قبل أن يغادر الوفد براً عبر معبر رفح إلي قطاع غزة، حيث أكدت المصادر أن الطريق الواصل بين مطار العريش ومعبر رفح سيشهد حالة استنفار أمني غير مسبوق قبل يوم من الزيارة لضمان سلامة الوفد القطري.

ونوه المصدر أن المناورات التي أجرتها وزارة الداخلية في قطاع غزة خلال الأسابيع الماضية، كانت في إطار التحضيرات لهذه الزيارة المرتقبة، حيث من المتوقع أن تعلن وزارة الداخلية في غزة حالة الاستنفار الكامل لكافة عناصرها فجر يوم الاثنين لتأمين سلامة الوفد الزائر.

ونفى المصدر المعلومات التي تتحدث عن زيارة للرئيس محمود عباس إلي قطاع غزة للمشاركة في استقبال الأمير القطري، متمنياً أن تساهم هذه الزيارة وغيرها في إنهاء حالة الانقسام الفلسطيني والعودة للوحدة الوطنية.          
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف