الأخبار
الجيش التركي يرد بإطلاق النار باتجاه سوريا بعد سقوط صاروخين على بلدة كلسمانشستر يونايتد يجد سلاحا لخطف جريزمانمقتل العشرات في معركة في حلبسعد الهلالى: "دعاء اللهم انصر الإسلام والمسلمين يجلب العداوه".. فيديومولر يتألم: ساعدنا أتلتيكو مدريد على التأهلإبراهيم عيسى: الدولة مرعوبة من حرية الصحافة.. فيديونهائي مبكر بين أهلي الخليل والخضر في كأس فلسطينماذا بعد انسحاب منافس ترامب في الانتخابات الأمريكية "تيد كروز"كلاكيت ثالث مرة.. العقدة الإسبانية تضرب جوارديولاسيميوني: لا نسعى للانتقام من ريال مدريدتيم كوك: "أي فون" الجديد مفاجأة مذهلة ولم تتوقعوا أنكم ستحتاجونهااشترطت عائلة العروس زواج أختها الكبرى أولاً .. سعودي يذهب لطلب يد فتاة لابنه فيتزوج بدلاً منهمحكمة إيطالية: لا عقوبة لمن يسرق بسبب الجوعمدفعية الاحتلال تستهدف نقطة تتبع كتائب القسام شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة دون وقوع إصاباتحزب التحرير: نعمل لإقامة دولة الخلافة لأنّها فرض رباني وحاجة ملحة للأمة ولفلسطينمستشفى الأوروبي يجري عملية رباط صليبي صناعيبالفيديو.. الملياردير السعودي صاحب السيارات الذهبية الفارهة في لندن: لص حاول اشعال سيارتي لاذابة الذهب وبيعهمؤسسة انقاذ الطفل - فلسطين تنفذ رحلات ترفيهية لاطفال برنامج وجد في قطاع غزةعرب 48: يوم مفتوح مثمر لطلاب الثواني عشر في الكلية الاهلية بيت بيرلالتميمي: “سوق التأمين يحمل فرصاً استراتيجية تحافظ على ثبات نموه”مناشدة من حقوقي الى اهل الخيرالكاتب والباحث زقوت يهنيء الصحافيين الفلسطينين بيوم الصحافة العالميهل ستبقى كهرباء غزة مرهونة بالخطوط المصرية؟!بعد احد عشر عاما متتالية خدمات جباليا يستعيد عرش الكرة الطائرة الغزية من غريمه الصداقةالأسير محمد القواسمة يخوض إضراباً عن الطعام منذ 12 يوماً
2016/5/4
عاجل
المدفعية الاسرائيلية تقصف برج عسكري ثاني يتبع لسرايا القدس شرق حي الشجاعية ب 3 قذائف مدفعية وتدمره بالكاملتحليق مكثف لطيران الاستطلاع الصهيوني في الاجواء الشرقيه لمدينة ‫‏غزة‬ .الجيش الإسرائيلي يعلن سقوط قذيفة هاون أطلقت من قطاع غزة على منطقة إسرائيلية شرق مدينة غزةالاحتلال يعترف بتعرض دورية تابعة له على حدود غزة لقصف بقذيفة هاون هي الثانية منذ صباح اليوم.المقاومة في غزة ترد على مصادر النيران بقذائف الهاون

موقع مقرّب من حماس يكشف تفاصيل زيارة أمير قطر لغزة يوم الاثنين

موقع مقرّب من حماس يكشف تفاصيل زيارة أمير قطر لغزة يوم الاثنين
تاريخ النشر : 2012-10-19
غزة - دنيا الوطن
يصل إلي قطاع غزة يوم الاثنين الأمير القطري الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وزوجته الشيخة موزة المسند على رأس وفد يضم نحو 50 شخصية قطرية تمثل الوزارات المختلفة وكبار رجال الأعمال، حيث من المتوقع أن يعقد سلسلة لقاءات مع الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها لقاء رئيس الوزراء إسماعيل هنية.

وأكد مصدر خاص لـ "فلسطين الآن" مساء الجمعة 19/10/2012م، أن الأمير القطري سيمكث في قطاع غزة عدة ساعات فقط، وأن برنامج زيارته سيشمل وضع حجر الأساس لمدينة الأمير حمد وكذلك وضع حجر الأساس لإعادة إنشاء شارع صلاح الدين وشارع البحر، كما ستشمل الزيارة لقاءً مطولاً مع الحكومة الفلسطينية يعقبها مشاركة الأمير القطري في حفل استقبال جماهيري تنظمه الحكومة في غزة، حيث من المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء اسماعيل هنية عن البشرى التي وعد بها سكان القطاع وتكمن في إعلانه إنهاء الحصار عن قطاع غزة وبدأ مرحلة الإعمار وما تحمله هذه الزيارة من مدلولات سياسية مهمة.

وأوضح المصدر أن طائرة قطرية تصل إلي مطار العريش صباح يوم الاثنين قبل أن يغادر الوفد براً عبر معبر رفح إلي قطاع غزة، حيث أكدت المصادر أن الطريق الواصل بين مطار العريش ومعبر رفح سيشهد حالة استنفار أمني غير مسبوق قبل يوم من الزيارة لضمان سلامة الوفد القطري.

ونوه المصدر أن المناورات التي أجرتها وزارة الداخلية في قطاع غزة خلال الأسابيع الماضية، كانت في إطار التحضيرات لهذه الزيارة المرتقبة، حيث من المتوقع أن تعلن وزارة الداخلية في غزة حالة الاستنفار الكامل لكافة عناصرها فجر يوم الاثنين لتأمين سلامة الوفد الزائر.

ونفى المصدر المعلومات التي تتحدث عن زيارة للرئيس محمود عباس إلي قطاع غزة للمشاركة في استقبال الأمير القطري، متمنياً أن تساهم هذه الزيارة وغيرها في إنهاء حالة الانقسام الفلسطيني والعودة للوحدة الوطنية.          
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف