الأخبار
مكوّن واحد لبشرة صحية طوال أيام رمضانوفد قيادي من حزب الشعب يقدم واجب العزاء لمصر وتونسسفير الاتحاد الأوروبي: ملتزمون بمساندة مصر في مواجهة التهديداتوزير العدل يوقع على مذكرتي تفاهم مع الحكومة الايطاليةللمراهقات.. أزياء مغربية للصيف ورمضانصحيفة إسبانية تفضح المدعوة “هدي” وتكشف حقيقة تحركاتها المشبوهة ضد المغربلبنان: محاضرة للدكتورة هناء محي الدين في مطرانية الروم الكاثوليك في صورسكان قبيلة بني جرفط يطالبون بإنصافهم في عملية ضم أراضيهم الفلاحيةبيت لحم: الاحتلال يعتقل مواطنَين ويصيب آخرينوزير فرنسى: التصويت بالرفض فى استفتاء اليونان قد يخرجها من منطقة اليوروالسودان: المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية يبحث مع وزيري الدولة السودانيين تعزيز التعاون بين السودان والمنظمةدائرة شؤون المغتربين ترحب بقرار كنيسة المسيح المتحدة الأميركية مقاطعة إسرائيلرابطة قدماء تلاميذ الدار البيضاء تنظم عملية ضيوف رمضان الكريم للأسر البيضاوية المعوزةفيديو.. تهاني الجبالي: الإرهاب الذي نواجهه مدعوم من إسرائيللبنان: أمين عام المجمع الثقافي العربي يزور المركز الثقافي العراقي33 قتيلا فى غرق عبارة تقل 173 شخصا بالفلبينحالة إصابة جديدة بـ "كورونا" في كوريا الجنوبية ترفع عدد المصابين إلى 183وفد قيادي من حزب الشعب يقدم واجب العزاء لمصر وتونسمشهد اغتصاب جماعي في أوبرا لندن يثير غضب الجمهورمقتل 10 كوريين جنوبيين جراء انقلاب حافلة في نهر بالصينتحقيق: قائد الطائرة التايوانية التي تحطمت في فبراير أغلق محركا قبل الحادثرئيسة الارجنتين تشير الى النتائج "المرعبة" لسياسة التقشفزكاة الدرج توزع "سلة خضروات وفواكه" على الأسر الفقيرةوفاة 184 ألفًا "سنويًا" بسبب المشروبات الغازيةالمرابطة عايدة الصيداوي تصف شوقها للمسجد الأقصى
2015/7/2

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو
تاريخ النشر : 2012-10-15
رام الله - دنيا الوطن
بعد انتشار شائعات عن إصابته بمرض نادر وخطير في المعدة، قرر الفنان أحمد زاهر التحدث بصراحة عن طبيعة مرضه.

يقول أحمد زاهر: "أصبت بانسداد في الأمعاء سبّب لي آلاماً لا يُمكن تحمّلها. وعندما وصلت الحالة إلى ذروتها، ولم أتمكن من التحمّل، ولم يُفلح العلاج، قمت بإجراء العمليّة الجراحيّة.، لكن ما قيل عن اصابتي بفيروس نادر غير دقيق، فأنا بالفعل أصبت بفيروس في الغدّة، وهذا ما كان السبب في زيادة وزني، من دون أن يكون سبباً في أزمتي الأخيرة، فكلّ ما عانيت منه كان انسداداً في الأمعاء، وبفضل الله تمّ علاجي منه."

وحول تطور حالته الصحية، وحقيقة منعه من الطعام، يقول زاهر: "الحمد لله الحالة مستقرّة.. وبالفعل لا زلت ممنوعاً من تناول الطعام العاديّ، وكلّ ما أتناوله هو الطعام المسلوق الخالي من أيّ دسم، لأنّ الامعاء لا زالت تُعاني من آثار العمليّة. وقد وجدتها فرصة كي أبتعد عن أيّ أطعمة ضارّة. وقد أكّد لي الأطباء أنّني بعد ما يقرب من 4 أشهر سوف أتمكّن من تناول الطّعام الذي أريده، على الأرجح."

أما فيما يتعلق بزيادة وزنه ودورها في اصابته بانسداد في الأمعاء، قال زاهر: "لم يزد وزني لهذه الدّرجة. وكما ذكرت لك، زيادة وزني نتجت من تعرّضي لفيروس في الغدّة، ما أدّى إلى توقّفها، وقد وصل وزني حينها إلى 185 كيلوجراماً، ولكنّني والحمد لله تعالجت منه أيضاً، وتمّ تخفيض وزني. كذلك لم يكن لانسداد الأمعاء أيّ علاقة بزيادة الوزن."
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف