الأخبار
وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلىوزارة الشباب واتحاد المدربين يوقعان بروتوكول التعاون ويفتتحان برنامج الرائد المدربالدنمارك: حملة واسعة النطاق لتسليط الضوء على منتجات المستوطنات الاسرائيليةإنطلاق بطولة كأس القوات تربية طولكرم وأمنها الوطني وصحة اريحا وأمنها الوطنيبلدية الخليل تنظم ورشة عمل حول تسمية شوارع في المدينةالهيئة العامة للبنك الإسلامي العربي تعقد اجتماعها السنوي العادي للعام 2014وزير الصحه يلتقي وفدا من اتحاد اطباء ابناء رام اللهالاولمبياد الخاص المصري في زيارة خاصة للإطمئنان علي بطلته ببورسعيدنتائج متقاربة في ختام الجولة الثانية من بطولة دبي كارتدروم للتحملد. الحساينة يتسلم التقرير الخاص بعمل لجنة تظلمات مدينة سمو الشيخ حمد السكنيةحلبة مرسى ياس تعلن عن الفنانين العرب لسباق موسم 2015 خلال سوق السفر العربيد. الشخشير تبحث مع السفير المصري آليات تعزيز التعاون في المجالات الأكاديميةالشرطة تضبط مستنبت لمواد يشتبه أنها مخدرة في جنينمصر: المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية يشارك في منتدى الترابط بين الأمن المائي والغذائيشباب مقدسيون يطلقون أرشيف الكتروني للمسجد الأقصى شرطة محافظة الخليل بالتعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين يفتتحان فعاليات أسبوع المرور العربيجامعة بيرزيت وسلطة النقد الفلسطينية تنظمان محاضرة عامة حول السياسة الاحترازية في فلسطيننقابة العاملين في كلية فلسطين الأهلية الجامعية تحتفل بعيد العمالالعيادة القانونية بجامعة الأزهر تسلط الضوء على المسئولية القانونية المترتبة على الأخطاء الطبيةكلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة تتسلم منحة نقدية للطلبة المحتاجينلجان المقاومة : إعترافات جنود العدو بإرتكابهم مجازر بغزة تكشف الوجه الدموي للإحتلال وتعريه أمام العالمبالصور..إنطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي بمسيرة كشفية في جنينبدعم من مؤسسة Viomis Aid Gaza: الوئام تبدأ مشروع ترميم بيوت الفقراءالأسرى للدراسات : محمد الأغا وسط غزة بعد 12 عام من الاعتقالالديمقراطية تفننح فعالياتها الوطنية بذكرى يوم النكبة بمسيرة عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية
2015/5/4

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو
تاريخ النشر : 2012-10-15
رام الله - دنيا الوطن
بعد انتشار شائعات عن إصابته بمرض نادر وخطير في المعدة، قرر الفنان أحمد زاهر التحدث بصراحة عن طبيعة مرضه.

يقول أحمد زاهر: "أصبت بانسداد في الأمعاء سبّب لي آلاماً لا يُمكن تحمّلها. وعندما وصلت الحالة إلى ذروتها، ولم أتمكن من التحمّل، ولم يُفلح العلاج، قمت بإجراء العمليّة الجراحيّة.، لكن ما قيل عن اصابتي بفيروس نادر غير دقيق، فأنا بالفعل أصبت بفيروس في الغدّة، وهذا ما كان السبب في زيادة وزني، من دون أن يكون سبباً في أزمتي الأخيرة، فكلّ ما عانيت منه كان انسداداً في الأمعاء، وبفضل الله تمّ علاجي منه."

وحول تطور حالته الصحية، وحقيقة منعه من الطعام، يقول زاهر: "الحمد لله الحالة مستقرّة.. وبالفعل لا زلت ممنوعاً من تناول الطعام العاديّ، وكلّ ما أتناوله هو الطعام المسلوق الخالي من أيّ دسم، لأنّ الامعاء لا زالت تُعاني من آثار العمليّة. وقد وجدتها فرصة كي أبتعد عن أيّ أطعمة ضارّة. وقد أكّد لي الأطباء أنّني بعد ما يقرب من 4 أشهر سوف أتمكّن من تناول الطّعام الذي أريده، على الأرجح."

أما فيما يتعلق بزيادة وزنه ودورها في اصابته بانسداد في الأمعاء، قال زاهر: "لم يزد وزني لهذه الدّرجة. وكما ذكرت لك، زيادة وزني نتجت من تعرّضي لفيروس في الغدّة، ما أدّى إلى توقّفها، وقد وصل وزني حينها إلى 185 كيلوجراماً، ولكنّني والحمد لله تعالجت منه أيضاً، وتمّ تخفيض وزني. كذلك لم يكن لانسداد الأمعاء أيّ علاقة بزيادة الوزن."
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف