الأخبار
مصرع فلسطيني وطفلتيه في حادث طرق بقطرغرق 2824 مهاجرا في المتوسط منذ بداية العامالأميرة مونيكا تلتقي برئيسة بلدية بيت لحم وتستمع الى احتياجات مستشفى بيت جالاالاردن: 40 مليار دولار استثمارات خليجية في الأردن.. و السعودية والكويت والإمارات تتصدرلأول مرة فى الجامعات الفلسطينية كلية القانون بجامعة فلسطين تنظم تدريباً عملياً لتمثيل "مسرح جريمة"سبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالحالات اختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جنين ومثلث الشهداءالسفير مصطفى يجتمع برئيس بلديه كاتشوران ويلتقي برئيسة اتحاد سيدات ورجال الاعمال الاتراكأستراليا ترغب فى الانضمام إلى مناورات بحرية أمريكية هنديةالأمم المتحدة تدعو لتوزيع 200 ألف لاجىء بالإتحاد الأوروبى وفق حصص الزاميةرئيس وزراء المجر: تدفق المهاجرين على أوروبا لا نهائى وسنجد نفسنا فجأة أقلية فى قارتنابوتين: الناس لا يهربون من سوريا بسبب نظام الأسدخبير مصري: الغاز المكتشف بالبحر المتوسط يوفر ما يقرب من 50% من استيرادنااليمن تدين الهجوم على معسكر قوات حفظ السلام الإفريقية فى الصومالبدء جلسة طرح أسماء المرشحين لمنصب رئيس وزراء ليبيا بجينيف أهم الأخبار المتوقعةالمبعوث الاممى ينقل للحكومة اليمنية ردود الميليشيات على مبادرتهاالجبير: زيارة خادم الحرمين لواشنطن تهدف لتعزيز الشراكة بين البلدينمظاهرات لبنان تُلغى معسكر السماوة العراقىكاكا يدعم تعاقد ميلان مع بالوتيللىأوزيل: أنا بحاجة للفوز بالكرة الذهبيةاليونيسيف تحمل الحروب مشكلة تسرب الأطفال من المدارسألمانيا فى "مهمة صعبة" أمام بولندا فى تصفيات اليوروحالات اختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جنينوفاة طفل من جنين متأثرا بجروحه في حادث سيراطلاق نار على سيارة مستوطنين غرب رام الله
2015/9/4

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو
تاريخ النشر : 2012-10-15
رام الله - دنيا الوطن
بعد انتشار شائعات عن إصابته بمرض نادر وخطير في المعدة، قرر الفنان أحمد زاهر التحدث بصراحة عن طبيعة مرضه.

يقول أحمد زاهر: "أصبت بانسداد في الأمعاء سبّب لي آلاماً لا يُمكن تحمّلها. وعندما وصلت الحالة إلى ذروتها، ولم أتمكن من التحمّل، ولم يُفلح العلاج، قمت بإجراء العمليّة الجراحيّة.، لكن ما قيل عن اصابتي بفيروس نادر غير دقيق، فأنا بالفعل أصبت بفيروس في الغدّة، وهذا ما كان السبب في زيادة وزني، من دون أن يكون سبباً في أزمتي الأخيرة، فكلّ ما عانيت منه كان انسداداً في الأمعاء، وبفضل الله تمّ علاجي منه."

وحول تطور حالته الصحية، وحقيقة منعه من الطعام، يقول زاهر: "الحمد لله الحالة مستقرّة.. وبالفعل لا زلت ممنوعاً من تناول الطعام العاديّ، وكلّ ما أتناوله هو الطعام المسلوق الخالي من أيّ دسم، لأنّ الامعاء لا زالت تُعاني من آثار العمليّة. وقد وجدتها فرصة كي أبتعد عن أيّ أطعمة ضارّة. وقد أكّد لي الأطباء أنّني بعد ما يقرب من 4 أشهر سوف أتمكّن من تناول الطّعام الذي أريده، على الأرجح."

أما فيما يتعلق بزيادة وزنه ودورها في اصابته بانسداد في الأمعاء، قال زاهر: "لم يزد وزني لهذه الدّرجة. وكما ذكرت لك، زيادة وزني نتجت من تعرّضي لفيروس في الغدّة، ما أدّى إلى توقّفها، وقد وصل وزني حينها إلى 185 كيلوجراماً، ولكنّني والحمد لله تعالجت منه أيضاً، وتمّ تخفيض وزني. كذلك لم يكن لانسداد الأمعاء أيّ علاقة بزيادة الوزن."
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف