الأخبار
علاقتنا مع ايران احترام متبادل: الهندي يحمل حماس مسئولة إي انشقاق يحدث لحركة الجهاد في غزةبالفيديو.. انهيار مذيعة في جلسة "زار"يموت كل من يلعبها باستحضار "الجن" :الخليجيون يُدمنون لعبة "تشارلي" !بالفيديو..داعش يجبر سجيناً على حفر قبره قبل قطع رأسهمركز القسام الثقافي يبدأ توزيع ملازم الأسئلة لطلبة الثانويةمخرج"سيب إيدى":"عملت الكليب عشان أشتهر"والسينما تحتكرها مافيامصرع شاب بحادث سير في الخليلحرب: ما حصل في زيوريخ انجاز يجب علينا أن ندرك أهميتهعرب 48: خلال إحياء ذكرى عملية اللد البطولية، عبد العال: نحاكي فيكم الإنسان الأقوى من الوحشيةنشعر بالخجل مما فعله جبريل الرجوب بحق الامير علي بن الحسينالرجوب: طلبنا لم يسحب من 'الفيفا'الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد القائد الوطني محمود الغرباويمصر: "ابن النظام" تحشد الالف لاستقبال السيسي فى المانيارحيل احدى اعمدة القدس وفلسطين زينب الحسيني ابنة سماحة مفتي فلسطين امين الحسينيالقواسمي : خفافيش الليل والمرتزقه هم من زوروا بيان الاتحاد لضرب الاسافين مع الاردن الشقيقوزير الاوقاف الفلسطيني يكرم هيئة الاعمال الاماراتية لدورها في دعم مستوصف زكاة عنبتاعبر موقع تلفزيون ج :مواضيع وأنشطة متنوعة تحفز ملكة الطفل الابداعيةالمنتج ياسر زايد ينسحب من ادارة إيهاب توفيقصلاة الغروب في كنيسة القيامة عشية احد العنصرة العظيمالطيران الروسي يتصدى لمدمرة أميركية في البحر الأسودواقع قطاع الدواجن بالمغرب.. جمع بين منتجي وتجار قطاع الدواجن بالمغربالعراق: خلية الصقور تنقض على هدف مهم لعصابات داعش غربي الانبارلبنان: احتفال فني ومعرض في مدرسة حناويه الرسمية يرعاه رئيس المنطقة التربوية حناويه من محمد درويشهيئة الأسرى: "شهادات حية لأسرى أطفال تعرضوا للضرب والتنكيل"حجة يكشف: اتحادات قارية وعربية وصديقة طلبت منا سحب قرار اقصاء اسرائيل من الفيفا
2015/5/31
عاجل
الداخلية ‫‏السعودية‬ : مقتل جندي إثر قذائف من الأراضي اليمنية على منطقة ‫‏جازان‬

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو
تاريخ النشر : 2012-10-15
رام الله - دنيا الوطن
بعد انتشار شائعات عن إصابته بمرض نادر وخطير في المعدة، قرر الفنان أحمد زاهر التحدث بصراحة عن طبيعة مرضه.

يقول أحمد زاهر: "أصبت بانسداد في الأمعاء سبّب لي آلاماً لا يُمكن تحمّلها. وعندما وصلت الحالة إلى ذروتها، ولم أتمكن من التحمّل، ولم يُفلح العلاج، قمت بإجراء العمليّة الجراحيّة.، لكن ما قيل عن اصابتي بفيروس نادر غير دقيق، فأنا بالفعل أصبت بفيروس في الغدّة، وهذا ما كان السبب في زيادة وزني، من دون أن يكون سبباً في أزمتي الأخيرة، فكلّ ما عانيت منه كان انسداداً في الأمعاء، وبفضل الله تمّ علاجي منه."

وحول تطور حالته الصحية، وحقيقة منعه من الطعام، يقول زاهر: "الحمد لله الحالة مستقرّة.. وبالفعل لا زلت ممنوعاً من تناول الطعام العاديّ، وكلّ ما أتناوله هو الطعام المسلوق الخالي من أيّ دسم، لأنّ الامعاء لا زالت تُعاني من آثار العمليّة. وقد وجدتها فرصة كي أبتعد عن أيّ أطعمة ضارّة. وقد أكّد لي الأطباء أنّني بعد ما يقرب من 4 أشهر سوف أتمكّن من تناول الطّعام الذي أريده، على الأرجح."

أما فيما يتعلق بزيادة وزنه ودورها في اصابته بانسداد في الأمعاء، قال زاهر: "لم يزد وزني لهذه الدّرجة. وكما ذكرت لك، زيادة وزني نتجت من تعرّضي لفيروس في الغدّة، ما أدّى إلى توقّفها، وقد وصل وزني حينها إلى 185 كيلوجراماً، ولكنّني والحمد لله تعالجت منه أيضاً، وتمّ تخفيض وزني. كذلك لم يكن لانسداد الأمعاء أيّ علاقة بزيادة الوزن."
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف