الأخبار
قبعة شاهد على المرحلةدعمت المبادرة الفرنسية وعقد مؤتمر دولي:المجلس الوزاري العربي يصف اسرائيل بـ"القوة القائمة بالاحتلال"!القيادي في حماس غازي حمد يكتب .. نحو مفهوم اخر للانتخابات: أن يفوز الوطن قبل الحزب !!سوري يتعرض للضرب المبرح على يد سائق حافلة سويدي.. شاهدوا‎نواكشوط... هل من جديد ..؟لبنان: لقـاء عام للجان القواطع في مقر اللجنة الشعبية لفصائل المنظمة بعين الحلوةاليمن: مؤسسة ثمار النهضة تقدم سلة غذائية متكاملة لعمال وموظفو صندوق النظافة والبكري يتبرع بعلاجهم مجاناً بردفانالبرغوثي يهاتف الرئيس عباس ويعزيه بوفاة شقيقهطريقة سهلة وبسيطة لاسترجاع رسائل واتس آب المحذوفةتفاقم خسائر شركات الاسمنت السعوديةمصر تطرح تجربة الاستثمار في "السويس""بوكيمون" يقاطع مؤتمر وزارة الخارجية الأمريكية!تفسير علمي لرؤية الموت خلال الصدمات والغيبوبةالبطنيجي لـ"دنيا الوطن": الشرطة تلقي القبض على قاتل المواطن محمود أبو سيدو بحي التفاح بمدينة غزةالدفاع الروسية ترد على ما نشر عن قصف قاعدة غربي سوريااشتباكات عنيفة في منبج بين المعارضة وداعشماذا سيقول السيسي خلال القمة العربية؟رونالدو يغيب عن مباراة "السوبر الأوروبية"قائد الرحلة "MH370" الماليزية تدرب على الانتحار!جاويش أوغلو إلى واشنطن لمفاوضتها على تسليم غولنانتخابات جمهورية دونتسك ستجري في الـ6 من نوفمبر المقبلقوات الأمن الوطني الفلسطيني تباشر أعمال البناء والترميم لمنزل مواطنه من بلدة الفندقوميةجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بثورة 23 يوليو والتي يتزامن مع انتصار المقاومة في لبنان وفلسطينالحوثيون يسيطرون على آخر معاقل أنصار هادي في إبتعيين نائب لرئيس جنوب السودان بدلا من مشار
2016/7/24

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو
تاريخ النشر : 2012-10-15
رام الله - دنيا الوطن
بعد انتشار شائعات عن إصابته بمرض نادر وخطير في المعدة، قرر الفنان أحمد زاهر التحدث بصراحة عن طبيعة مرضه.

يقول أحمد زاهر: "أصبت بانسداد في الأمعاء سبّب لي آلاماً لا يُمكن تحمّلها. وعندما وصلت الحالة إلى ذروتها، ولم أتمكن من التحمّل، ولم يُفلح العلاج، قمت بإجراء العمليّة الجراحيّة.، لكن ما قيل عن اصابتي بفيروس نادر غير دقيق، فأنا بالفعل أصبت بفيروس في الغدّة، وهذا ما كان السبب في زيادة وزني، من دون أن يكون سبباً في أزمتي الأخيرة، فكلّ ما عانيت منه كان انسداداً في الأمعاء، وبفضل الله تمّ علاجي منه."

وحول تطور حالته الصحية، وحقيقة منعه من الطعام، يقول زاهر: "الحمد لله الحالة مستقرّة.. وبالفعل لا زلت ممنوعاً من تناول الطعام العاديّ، وكلّ ما أتناوله هو الطعام المسلوق الخالي من أيّ دسم، لأنّ الامعاء لا زالت تُعاني من آثار العمليّة. وقد وجدتها فرصة كي أبتعد عن أيّ أطعمة ضارّة. وقد أكّد لي الأطباء أنّني بعد ما يقرب من 4 أشهر سوف أتمكّن من تناول الطّعام الذي أريده، على الأرجح."

أما فيما يتعلق بزيادة وزنه ودورها في اصابته بانسداد في الأمعاء، قال زاهر: "لم يزد وزني لهذه الدّرجة. وكما ذكرت لك، زيادة وزني نتجت من تعرّضي لفيروس في الغدّة، ما أدّى إلى توقّفها، وقد وصل وزني حينها إلى 185 كيلوجراماً، ولكنّني والحمد لله تعالجت منه أيضاً، وتمّ تخفيض وزني. كذلك لم يكن لانسداد الأمعاء أيّ علاقة بزيادة الوزن."
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف