الأخبار
الطائفة السامرية تكرم هاشم الشوا رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين وتمنحه وسام "مفتاح جرزيم"بالصور: بعد أن أثارت "السخرية" ... ملكة جمال الأردن "مصدومة" من تخلف نساء بلدهاتشكيل فرقة أمنية لملاحقة داعش في الكويت وضوابط مشددة لتحويل الأموالمقتل 75 داعشيًا في القصف الفرنسي للتنظيم بالموصلمصر: صبري فواز شاعر ومخرج وممثل في صالون الإثنين بالمجلس الأعلي للثقافةانطلاق فعاليات الملتقى المتوسطي الثاني لمرض الزهايمر في مراكش أيام 20 و 21فوربس تختار نشوة الرويني ضمن قائمة أقوى 200 سيدة عربية في 2014قيادة منطقة جنين وبالتعاون مع فريق متطوعو فلسطين ينظمان يوم ترفيهي للمسنين وأطفال مركز الغد للتوحدمركز الغد الثقافي وملف المخيمات في حزب الله بحث في الاقساط بمناسبة بدء العام الدراسي الجديدجملة شهيرة في الأفلام .. ماذا تعرف عن تعويذة الرعب "إبرا كادابرا"اسلام ابو رداحة يتوج بطلا لبلياردو الشهيد ياسر عرفاتسفيره فلسطين تلتقي مساعد وزير الداخلية الايطالي لمتابعه شأن السفينه الغارقةالرئاسة تهنئ الرائد أبو ريدة بحصوله على البطاقة الدولية للصحافة الرياضيةمجلس تنمية الاقتصاد المحلي في بيت لحم يعقد ورشة تخطيط لأنشطة و تدخلات المجلس للمرحلة القادمةالشرطة تفتتح دورة متخصصة في الإدارة والقيادة في أريحا"العطاس" : رحيل "الاصنج" خسارة كبيرة على الوطنالحديث والمصالحة وإعادة الاعمارمصر: وزير التعليم العالى واعضاء المجلس الأعلى للجامعات فى ضيافة جامعة أسيوطصديقة روبيرت باتينسون تكشف عن حملها على "تويتر"العراق: الجمعية العراقية الألمانية تشارك في مؤتمر جنيفجمعية الشابات المسيحية تواصل الإستعدادات لعقد المؤتمر الدولي حول: قرار مجلس الأمن 1325 للمساءلةبالفيديو.. جمال سليمان يضع يده على منطقة حساسة من جسد لقاء الخميسياللجنة الشعبية للاجئين بدير البلح تنظم حملة ختان للذكور المجانيةالاحتلال يحتجز عددا من المواطنين على حاجز عسكري 'دوتان' جنوب غرب جنينافتتح سعادة محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري رئيس مجموعة الربيع في ابوظبي امس فندق جنة بلايسالعلاقات العامة لحماس بالدرج تطلق حملة جديدة للتبرع بالدمالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تستقبل الآلاف من طلبتها مع بداية العام الدراسي الجديد 2014-2015حماس تهاجم الحمدالله بعد تصريحات حول تهديدات دولية بقطع مساعدات في حال صرف رواتب موظفي غزةبلدية غزة تتمكن من فتح و إصلاح (40) شارعاً بعد انتهاء العدوانالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تستقبل الآلاف من طلبتها مع بداية العام الدراسي الجديد 2014-2015
2014/9/20

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو

أحمد زاهر يكشف حقيقة مرضه النادر..وزنه اقترب من 200 كيلو
تاريخ النشر : 2012-10-15
رام الله - دنيا الوطن
بعد انتشار شائعات عن إصابته بمرض نادر وخطير في المعدة، قرر الفنان أحمد زاهر التحدث بصراحة عن طبيعة مرضه.

يقول أحمد زاهر: "أصبت بانسداد في الأمعاء سبّب لي آلاماً لا يُمكن تحمّلها. وعندما وصلت الحالة إلى ذروتها، ولم أتمكن من التحمّل، ولم يُفلح العلاج، قمت بإجراء العمليّة الجراحيّة.، لكن ما قيل عن اصابتي بفيروس نادر غير دقيق، فأنا بالفعل أصبت بفيروس في الغدّة، وهذا ما كان السبب في زيادة وزني، من دون أن يكون سبباً في أزمتي الأخيرة، فكلّ ما عانيت منه كان انسداداً في الأمعاء، وبفضل الله تمّ علاجي منه."

وحول تطور حالته الصحية، وحقيقة منعه من الطعام، يقول زاهر: "الحمد لله الحالة مستقرّة.. وبالفعل لا زلت ممنوعاً من تناول الطعام العاديّ، وكلّ ما أتناوله هو الطعام المسلوق الخالي من أيّ دسم، لأنّ الامعاء لا زالت تُعاني من آثار العمليّة. وقد وجدتها فرصة كي أبتعد عن أيّ أطعمة ضارّة. وقد أكّد لي الأطباء أنّني بعد ما يقرب من 4 أشهر سوف أتمكّن من تناول الطّعام الذي أريده، على الأرجح."

أما فيما يتعلق بزيادة وزنه ودورها في اصابته بانسداد في الأمعاء، قال زاهر: "لم يزد وزني لهذه الدّرجة. وكما ذكرت لك، زيادة وزني نتجت من تعرّضي لفيروس في الغدّة، ما أدّى إلى توقّفها، وقد وصل وزني حينها إلى 185 كيلوجراماً، ولكنّني والحمد لله تعالجت منه أيضاً، وتمّ تخفيض وزني. كذلك لم يكن لانسداد الأمعاء أيّ علاقة بزيادة الوزن."
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف