الأخبار
أحلام توقف حفلاتها الغنائية بشكل مُفاجئ و السبب!!بالفيديو.. اصنعي بنفسك طينا سحريا ملونا لأطفالكناديي شباب رفح والكرامة يتأهلان إلى مصاف أندية الدرجة الثانية بكرة الطاولةبلدية خان يونس تُطلع وفداً أجنبياً على احتياجاتها في التخطيط الحضري"نكسانز" تفوز بجائزة “أفضل مزود للكابلات الهيكلية للعام 2015” للمرة الثالثة على التواليحي"عقبة الخالدية"..تتربصه عيون المستوطنين وتبطش به يد الاحتلاللجان المقاومة: يوم الأرض يوم للوحدة والتمسك بالمقاومة كسبيل لإسترداد الوطن المحتلمُعتز الدمرداش يتقمص شخصية والده في ''صغيرة على الحب''الإدارة والسياسة للدراسات العليا وفلسطين للدراسات القانونية ينظمان ورشة عمل حول النظام الدستوريكلية الدعوة في الظاهرية تستقبل وفدا من مدرسة دوماهل هناك صفقة؟.. ما وراء إفراج إسرائيل عن أموال الضرائب !!حقيقة وفاة ماهر عصام بعد أزمة صحية مفاجئةبالصور: أخيرا شعرت كيم كارداشيان بالخجل من جسدهامقتل 11 شخصًا وإصابة 26 آخرين في حادث انقلاب حافلة شرق الهنددرة: حياتي مليئة بالألممتحدث باسم "كرامة ليبيا": واصلنا الاشتباكات بكل المدن مع الجماعات المسلحة لفرض الأمنوزير الدفاع القطري: التدخل البري في اليمن ليس واردا في الوقت الحاليفوز المعارضة اليمينية وهزيمة الاشتراكيين في انتخابات الأقاليم بفرنساداليا البحيري: لست ممثلة كوميديةإدانة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت في قضية فسادرئيس الوزراء اللبنانى: الإدارة الحكيمة للرئيس السيسي أعطت القمة العربية أبعادًا تاريخيةأردوغان يزور إيران الأسبوع المقبلالحوثيون يستغلون "تويتر" وفيسبوك لجمع التبرعات لتمويلهم"عنتيل اليابان".. اغتصب 100 سيدة أثناء مشاركتهن بدراسة وهمية للنوم بثها على الإنترنتقائمة المهندس الفلسطيني تحصد فوزاً كاسحاً في انتخابات نقابة المهندسين
2015/3/30

أمير قطر يزور غزة خلال أيام في أول زيارة لزعيم عربي منذ 1967

أمير قطر يزور غزة خلال أيام في أول زيارة لزعيم عربي منذ 1967
تاريخ النشر : 2012-10-15
غزة- دنيا الوطن-وكالات
قالت صحيفة الشرق الاوسط اللندنية نقلا عن مصادر فلسطينية، أمس، إن أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني سيصل خلال أيام إلى قطاع غزة، برفقة حرمه الشيخة موزة. وستكون هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها زعيم عربي لقطاع غزة منذ عام 1967. ونقلت فضائية «الكتاب» التي تبث من غزة عن مصادر وصفتها بالخاصة قولها إن وفودا قطرية على مستويات عالية وصلت إلى القطاع، وأخرى ستصل قريبا للترتيب للزيارة، ويجري في القطاع العمل لترتيب الزيارة على أعلى المستويات.

ووصل إلى القطاع أمس وفد قطري برئاسة السفير محمد العمادي عن طريق معبر رفح البري لترتيب الزيارة. وتجري وزارة الداخلية في الحكومة المقالة مناورة بنشر المئات من عناصرها في الشوارع الرئيسية لقطاع غزة، تردد أنها في إطار الاستعدادات والترتيبات اللازمة لاستقبال الوفد القطري.

وقالت الوزارة، في بيان لها على موقعها الإلكتروني، إن انتشار الأجهزة الأمنية استكمال للمناورة الميدانية التي أجرتها الأسبوع الماضي، بمشاركة كل أجهزتها الأمنية والشرطية في كل محافظات القطاع.

على صعيد آخر، رفض أكثر من مسؤول في حكومة حماس تأكيد أو نفى أنباء وصول أمير قطر إلى غزة.

ويرجح على نطاق واسع أن تكون زيارة الشيخ حمد مرتبطة بالإعلان عن بدء التنفيذ في مشاريع البنية التحتية، التي استعدت قطر لتمويلها في قطاع غزة. وقد شرعت دولة قطر قبل أيام في تنفيذ عدد كبير من مشاريع البنى التحتية في قطاع غزة تصل قيمتها إلى نحو 300 مليون دولار.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف