الأخبار
خلال مؤتمر اعلان نتائج الثانوية العامة..الشخشير: بلغت نسبة الناجحين (61,9)%أرسل بتهنئتك لعائلتك وأصدقائك واحصل على شهادة تقدير ونجاح .. عبر دنيا الوطنالعراق: افتتاح كرنفال العنقاء العراقي في استراليارسام إسرائيلى: إسرائيل تنعم بالهدوء وسيناء غارقة فى الإرهابوزير عراقى: سجلنا أربعة ملايين انتهاكا ضد مدنيين عراقيينمصر: قيادات وكوادر تيار الاستقلال بحزب الوفد يجتمعون على الافطار بدرين التابعة لمركز نبروة بالدقهليةتنويه من سفارة فلسطين بالقاهرة إلى طلاب الثانوية العامة الراغبين بالإلتحاق بالجامعات المصريةالإفراج عن الأسير معاذ نواهضة من بلدة اليامونجماعة "أنصار بيت المقدس-ولاية سيناء" تتبنى قصف مجمع أشكول بثلاث صواريخ عصر اليومفيديو ينشر لأول مرة.. شاهد كيف تم تصفية 100 مسلح من داعش في سيناء بمصرالفكر الشبابي يوزع 50 طرد غذائي للعائلات المحتاجةلماذا أعلنت وزيرة التربية الجمعة موعداً لإعلان النتائج ؟ : عندما يصبح "التوجيهي" لعبة !عائلة "حمد" بغزة تنظم حملة "إفطار الصائم"مصر: مرسي جميل عزيز ضيف الأعلى للثقافة الأحد المقبلمصر: محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الهجمات الارهابية بسيناءعشرات الألاف في الجمعة الثالثة في الأقصى والاحتلال يمنع دخول أهل الضفة وغزةمصر: محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الهجمات الارهابية بسيناءنتائج غزةبالصور..نتائج العشر الاوائل من الثانوية العامة في الضفة الغربية في كافة الفروعحاولت الجهاد اغتياله:تركيا تستضيف أكثر حاخامات إسرائيل تطرفا والذي يقود الاقتحامات اليوميه للأقصىتابع نتيجتك في الثانوية العامة واحصل على شهادة تهنئة عبر دنيا الوطنتنويه من سفارة فلسطين بالقاهرة إلى طلاب الثانوية العامة الراغبين بالإلتحاق بالجامعات المصريةلبنان: شبايطة: مايجري في عين الحلوة الارهاب في عينهفيديو يؤكد فبركة "رامز واكل الجو"... هشام عباس أثناء هبوط الطائرة " سيب يا رامز بقولك"داعش سيناء ينشر صوراً أولية لعمليات سيناء
2015/7/3
عاجل
مراسلنا: اصابتان جراء اطلاق النيران ابتهاجا بنتائج الثانوية العامة برفح

طلاس يعترف بصحة الفيديو الجنسي مع موظفة قناة العربية

طلاس يعترف بصحة الفيديو الجنسي مع موظفة قناة العربية
تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
قررت الهيئة السياسية لكتائب الفاروق وهي إحدى أشرس ميليشيات الجيش الحر تنحية قائدها الشهير الملازم اول الفار عبد الرزاق طلاس بعد اعترافه بتورطه في الفيديو الجنسي الذي انتشر على شبكة الانترنيت مع موظفة سورية في قناة العربية .

وقال بيان صادر للكتائب التي تورطت في قتل مئات المخطوفين المدنيين و العسكريين في باباعمرو "" إن اجهزة استخبارات النظام السوري استطاعت اختراق محادثات سكايب خاصة بالملازم أول عبد الرزاق طلاس ، إذ قامت أجهزة الاستخبارات بنشر بعض هذه التسجيلات".

وحسب  البيان فإن  هيئة الرقابة الداخلية والهيئة الشرعية  في الكتائب " بعد أن تأكدت من صحة هذه التسجيلات المسربة من جهاز الملازم أول طلاس، قامت الهيئة بالتحقيق مع طلاس بشأن هذه التسريبات، و اعترف بصحتها أمام الهيئة الشرعية ".

و أوضح البيان أنه بناء على اعترافات طلاس فقد قررت الهيئة السياسية في الجيش الحر تنحية الملازم أول عبد الرزاق طلاس عن أي منصب ضمن "كتائب الفاروق" في سورية، تعيين المدعو “أبو سايح الجنيدي” قائداً عسكرياً عاماً لـ"كتائب الفاروق" في سورية.

و كان فيديو جنسي لطلاس انتشر في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه تسجيل محادثة فيديو على الـ"سكايب" بين طلاس و فتاة تدعى ميديا داغستاني  قال معارضون إنها تعمل في قناة "العربية"، حيث ظهرا بشكل " فاضح " خلال المحادثة مع  إيحاءات جنسية .

لكن طلاس كان نفى سابقاً أن يكون الفيديو صحيحاً ، و اتهم الصين بفبركة الفيديو بناء على طلب المخابرات السورية لتشويه سمعته و الإساءة إلى الثورة . 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف