الأخبار
مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستقبل ضيوفاً في عرينها المؤقتأجمل فساتين السهرات الصيفية من عفة الدباغمصر: السفير الكيني يزور جامعة أسيوط لبحث سبل توطيد أواصر التعاون والعمل المشتركبالصور: لي لي ابنة منى وحلمي هكذا أصبحت الآنالحل ليس السلام!أزمة الهوية الوطنية الفلسطينيةفنانة "الزمن الجميل" ماجدة تلتقط صورة سيلفي مع ابنتهاعريقات يقدم مساعدات لقطاعي الطفولة والشباب في محافظة اريحا والاغوارصور بدون معنى تحتاج لتفسير ؟أحلام تنفي عن نفسها تمة التفاخر وتواصل الناس تعرف العز الذي أعيشهحالة من الغضب والحزن تم مدينة القدس بعد مقتل إستشهاد الشاب أبو غنامفتيات حاولن تكبير الشفاه بالزجاجة.. نتائج مؤلمةمصر: أوقاف أسيوط تنظم ندوات ثقافية بمراكز الشباب لمحاربة الإلحاد و الأفكار التكفيريةزلزال نيبالالطبيب الفلسطيني رائد عرفات يؤسّس نظامًا نوعيًا في أجهزة الطوارئ في رومانياالشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في بلدة الرام بضواحي القدسإصابة 3 إسرائيليين بانفجار سيارة قرب "تل أبيب"هذا الوطن ليالرابطة الاسلامية والتعليم العالي يكرمون المدرسين المتقاعدينصورة: كيف بدت ديانا حداد استعداد للنوم !خلال لقائه بمفوض عام الأونروا: د. الاغا يطالب الدول المانحة بزيادة الدعم المالي للأونروا للخروج من أزمتها الماليةالإغاثة الزراعية تبدأ بمشروع استعادة سبل العيش للنساء الريفيات في شمال قطاع غزةمها محمد تكشف عن مرض ابنها الخطير بصورةشيري عادل تكشف حقيقة خلافها مع زوجة يوسف الشريفعرب 48: النائب يوسف جبارين يطالب شركة الباصات "كاڤيم" باستخدام اللغة العربية
2015/4/26

طلاس يعترف بصحة الفيديو الجنسي مع موظفة قناة العربية

طلاس يعترف بصحة الفيديو الجنسي مع موظفة قناة العربية
تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
قررت الهيئة السياسية لكتائب الفاروق وهي إحدى أشرس ميليشيات الجيش الحر تنحية قائدها الشهير الملازم اول الفار عبد الرزاق طلاس بعد اعترافه بتورطه في الفيديو الجنسي الذي انتشر على شبكة الانترنيت مع موظفة سورية في قناة العربية .

وقال بيان صادر للكتائب التي تورطت في قتل مئات المخطوفين المدنيين و العسكريين في باباعمرو "" إن اجهزة استخبارات النظام السوري استطاعت اختراق محادثات سكايب خاصة بالملازم أول عبد الرزاق طلاس ، إذ قامت أجهزة الاستخبارات بنشر بعض هذه التسجيلات".

وحسب  البيان فإن  هيئة الرقابة الداخلية والهيئة الشرعية  في الكتائب " بعد أن تأكدت من صحة هذه التسجيلات المسربة من جهاز الملازم أول طلاس، قامت الهيئة بالتحقيق مع طلاس بشأن هذه التسريبات، و اعترف بصحتها أمام الهيئة الشرعية ".

و أوضح البيان أنه بناء على اعترافات طلاس فقد قررت الهيئة السياسية في الجيش الحر تنحية الملازم أول عبد الرزاق طلاس عن أي منصب ضمن "كتائب الفاروق" في سورية، تعيين المدعو “أبو سايح الجنيدي” قائداً عسكرياً عاماً لـ"كتائب الفاروق" في سورية.

و كان فيديو جنسي لطلاس انتشر في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه تسجيل محادثة فيديو على الـ"سكايب" بين طلاس و فتاة تدعى ميديا داغستاني  قال معارضون إنها تعمل في قناة "العربية"، حيث ظهرا بشكل " فاضح " خلال المحادثة مع  إيحاءات جنسية .

لكن طلاس كان نفى سابقاً أن يكون الفيديو صحيحاً ، و اتهم الصين بفبركة الفيديو بناء على طلب المخابرات السورية لتشويه سمعته و الإساءة إلى الثورة . 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف