الأخبار
اليمن: صنعاء : بيسمنت تناقش معوقات التحول الديمقراطي في اليمن والبند السابع " ماهيته وما يترتب عليه "أسرع سباح !!مدينة متكاملة بداخل مدينة فييناأطرف الحلول المرحة لبعض المشكلات التي قد تواجهككيف إصطاد الضفدع فريسته من خلال الهاتف ؟شاهد أضواء الحدائق النباتية بأتلانتافنانة كورية تحول غرفة صغيرة إلى عالم خيالي مدهشبطولة قفز الحواجز للحميرمصر: تجميل وتطوير وصله طريق ابو سلطان القاهرة وحظر إلقاء مياه الصرف الصحى بالمسطحات الخضراءاليمن: تحالف حقوقي دولي: يعبر عن صدمته من قيام سلطات الامن اليمنية باعتقال طفل رضيعاليمن: مشروع وظائف السلطة التنفيذية السياسية والإقتصادية والأمنية لدولة عدنتوأم سيامي يمارس حياته الطبيعية منذ 28 عامجامعة غزة تستقبل وجهاء ومخاتير محافظة خانيونسالمطران عطالله حنا: القدس تحوّلت إلى ثكنة عسكرية والجيش السوري يقاتل من أجل الأمة العربيةالمطران عطالله حنا: القدس تحوّلت إلى ثكنة عسكرية والجيش السوري يقاتل من أجل الأمة العربية
2014/4/20

طلاس يعترف بصحة الفيديو الجنسي مع موظفة قناة العربية

طلاس يعترف بصحة الفيديو الجنسي مع موظفة قناة العربية
تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
قررت الهيئة السياسية لكتائب الفاروق وهي إحدى أشرس ميليشيات الجيش الحر تنحية قائدها الشهير الملازم اول الفار عبد الرزاق طلاس بعد اعترافه بتورطه في الفيديو الجنسي الذي انتشر على شبكة الانترنيت مع موظفة سورية في قناة العربية .

وقال بيان صادر للكتائب التي تورطت في قتل مئات المخطوفين المدنيين و العسكريين في باباعمرو "" إن اجهزة استخبارات النظام السوري استطاعت اختراق محادثات سكايب خاصة بالملازم أول عبد الرزاق طلاس ، إذ قامت أجهزة الاستخبارات بنشر بعض هذه التسجيلات".

وحسب  البيان فإن  هيئة الرقابة الداخلية والهيئة الشرعية  في الكتائب " بعد أن تأكدت من صحة هذه التسجيلات المسربة من جهاز الملازم أول طلاس، قامت الهيئة بالتحقيق مع طلاس بشأن هذه التسريبات، و اعترف بصحتها أمام الهيئة الشرعية ".

و أوضح البيان أنه بناء على اعترافات طلاس فقد قررت الهيئة السياسية في الجيش الحر تنحية الملازم أول عبد الرزاق طلاس عن أي منصب ضمن "كتائب الفاروق" في سورية، تعيين المدعو “أبو سايح الجنيدي” قائداً عسكرياً عاماً لـ"كتائب الفاروق" في سورية.

و كان فيديو جنسي لطلاس انتشر في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه تسجيل محادثة فيديو على الـ"سكايب" بين طلاس و فتاة تدعى ميديا داغستاني  قال معارضون إنها تعمل في قناة "العربية"، حيث ظهرا بشكل " فاضح " خلال المحادثة مع  إيحاءات جنسية .

لكن طلاس كان نفى سابقاً أن يكون الفيديو صحيحاً ، و اتهم الصين بفبركة الفيديو بناء على طلب المخابرات السورية لتشويه سمعته و الإساءة إلى الثورة . 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف