الأخبار
بنات أريحا الثانوية تحتفل بطالباتها الجددالمجلس العلمي للدعوة السلفية يصرف مستحقات الأيتام المكفولين لدى دار البر بدبيأهم برامج ناشونال جيوغرافيك أبوظبي خلال الأسبوع الرابع من شهر سبتمبرما هو السبب المضحك الذي يمنع كريستيانو رونالدو من العودة إلى مانشستر يونايتدمصر: نشطاء اقباط بالمهجر : مؤامرات وأكاذيب الداخلية على الاقباط شوكة فى ظهر السيسىالعراق: النائب الحكيم يبحث مع المساعد العلمي لجامعة الكوفة مشاريع الجامعة العلمية واليةالارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن مواطن من عانينالسفير دبور يقدم التعازي للسفير شعتمركز راصد : الاحتلال يتهرب من جرائمه بحق الفلسطينيين ويضلل العدالة الدوليةمُراهقة ​مصرية تلقي بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب وترفض محاكمة الشابينشاهد نعامة تتزلج باحترافمشاجرة بمدرسة للمرحلة الثانويةجيش الاحتلال الاسرائيلي ينفي سقوط صواريخ على مستوطنات غلاف غزة ويؤكد ان صفارات الانذار دوت بالخطأشرطيتان في محاولة فاشلة لإعتقال أحد المطلوبينخفاش مسعور يهجم على رقبة عازف جيتار محاولا عضهعائلة بريطانية تستعبد "مُسن"لأكثر من 13 عام في ظروف غير إنسانيةالإغاثة الزراعية تنظم عدد من الدورات التدريبية للمهندسين والمزارعين في قطاع الزيتون بغزةمصر: مواطنون يطالبون "السيسي" بإنقاذهم من تاجر شهير يمتلك مراكز القوى في الإسماعيليةجمعية المرأة العاملة حقوق المرأة في قوانين الأسرة والعقوبات والاجراءات القضائية وحقوق الإنسانالزهار: اذا لم تستطع حكومة الوفاق تحقيق اهدافها خلال الست شهور سنجد بدائلأصالة على MBC.. فهل انتهى الخلاف؟نجوى فؤاد: تزوجت 6 مرات وعلاقتي وزواجي بأحمد رمزي دام 17 يوماًحليمة بولند: علاقتي بالطبخ علاقة عداوة ولا أحب الطبخ أبداًإيهاب توفيق يعود لـ"عالم الفن" بأول أغنياته "هايفضل مسيطر"الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من جنين وبيت لحمبالصور وبالفيديو.. طُرد من عمله بسبب قطعة شوكولا "غالاكسي"بدعم من برنامج الغذاء العالمي WFP وزارة التربية والتعليم تشرع بتزويد المكتبات المدرسية بالأثاث والكتب الصحيةبالفيديو.. نجوى فؤاد: كيسنجر تزوج امرأة تشبهنى وكارتر طلب رؤيتىايران تصف المؤتمر الدولي لمكافحة الارهاب بـ"اجتماع النادمين"المقاومة الشعبية تدعو إلى ملاحقة المتورطين بجرائم غرق المواطنين
2014/9/18
عاجل
الناطق باسم جيش الاحتلال :كل صفارات الإنذار التي دوت قبل قليل هي نتيجة خلل فنيصفارات الإنذار تدوي في أشكلون ومحيط معبر إيرز بعد سقوط قذيفتين هاون في مستوطنات غلاف غزةالاعلام الاسرائلي :انفجار شديد سمع دويه في مستوطنات غلاف غزةصفارات الانذار تدوي في نتيف عتسرا وعسقلانصفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة" نتيه هعتسرا وياد مردخاي وحوف اشكلون"

بيت لاهيا " تتأهب لافتتاح ملعبها المُعشب

تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
ثمانية وأربعين ساعة ويتحقق الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طويلة مرت ثقيلة  على مدينة بأكملها بل محافظه تعشق كرة القدم ,ستتزين بعد ساعات بملعبها الجديد " ملعب بيت لاهيا" الذي اكتسى بأجمل صورة وترعرع بالعشب الاخضر ,, فالحلم أصبح حقيقة والأمنيات اصبحت واقع ملموس .

الثلاثاء التاسع من اكتوبر تاريخ سيبقى تاريخا محفورا في أذهان سكان ورياضي المدينة وهو تاريخ افتتاح ملعب المدينة رسميا ليكون جاهزا لاحتضان الانشطة  والمسابقات الرياضية عامة وكرة القدم اللعبة المعشوقة بالدرجة الاولى بصفة خاصة  على مستوي قطاعنا الحبيب .

لحظات فرح ممزوجة بالحزن ستعيشها المدينة عندما يتذكرون الشهيد الراحل فهمي ابو رياش وهو ما كان يتمناه الشهيد الذي استشهد قبل ان تطأ قدماه ارضية الملعب ويلعب اول مباراة رسميا على الملعب المعشب .

حالة من الطوارئ والعمل المتواصل والدؤوب ,,, فالكل يتكاتف من اجل افتتاح  الملعب  بأفضل صورة  فما بين حضور البلدية بكامل طاقمها والمؤسسات الاهلية في المدينة تجري الاستعدادات على قدم وساق تحضيرا لهذه اللحظة التاريخية.

 

عليان : الاستعدادات على قدم وساق

قال حسين عليان رئيس النادي المتواجد بشكل يومي في الملعب والمشرف وهو ومجلس الادارة على كافة الترتيبات ان الامور تسير بشكل سليم نحو افتتاح مميز يليق بالحدث الذي انتظرته مدينة بيت لاهيا منذ زمن .

 

                           تشكيل لجان لحفل الافتتاح

في اطار العمل المتواصل تم تشكيل لجان للإشراف ومتابع الاعمال للخروج بصور طيبة في حفل الافتتاح ووزعت  كالتالي:

اللجنة الإعلامية : احمد حمودة , صابر عليان , ايهاب ابو الخير

لجنة الاستقبال والنظام: لؤي المصري , نضال المصري , سهيل نشوان

اللجنة الرياضية : سهيل سلمان و عمر ابو جراد

لجن الخدمات : حسين عليان , عبد الحكيم ابو جراد و سائد السلطان

 

فقرات الاحتفال

سيحل العميد غزة الرياضي ضيفا على ملعب بيت لاهيا عندما يواجه فريق نادي بيت لاهيا المطعم ببعض النجوم من اندية محافظة الشمال في مباراة مدة كل شوط 25 دقيقة.

وبعد المباراة سيكون هناك كلمات لرئيس النادي حسين عليان وعز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا ود.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة ود. اسماعيل هنية رئيس الوزراء الذي سيعلن عن الافتتاح الرسمي للمعلب.

لقاء القدامى

سيستعيد قدامى بيت لاهيا المطعمين بنجوم الشمال ذكرياتهم الجميلة على ملعب بيت لاهيا المعشب ولكن هذه المر بحلته الجديدة في مواجهة امام قدامى غزة في مباراة اخوية في حفل الافتتاح.

وسيسبق المباريات عرض كشفي بالإضافة الى العديد من الفقرات الشيقة

تكريم شهداء النادي الرياضيين

على هامش الافتتاح سيتم تكريم شهداء النادي والذي يبلغ عددهم ثمانية شهداء والذي كان اخرهم لاعب فريق الخلوق فهمي ابو رياش الذي استشهد وهو يؤدي عملة المفضل كصياد.

الوان الرياضية والتغطية المباشرة

وفي اطار تواصلها مع الاحداث الرياضية ستكون اذاعة الوان الرياضية في قلب الحدث وستقوم ببث فقرات الاحتفال على الهواء مباشرة حتى يتسنى لكافة عشاق الرياضة في الوطن متابعة الحدث الرياضي الهام

بيبسي متواجدة كالعادة

ابت شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة (بيبسي) الا ان  تتواجد ويكون لها بصمة في الاحداث الرياضية ومن خلال تواصلها واحتضانها للأنشطة الرياضية والتي  من خلالها سيتم رعاية حدث الافتتاح .

تكريم كل المساهمين والداعمين للنادي

اعترافا بمن كان لهم يد في دعم ومساندة النادي سيتم تكريم كل من ساهم في تحقيق هذا الحلم وتكريم كل من دفع باتجاه رقي النادي خلال حفل الافتتاح.

دعوة مفتوحة لكل الاعلاميين والرياضيين

وجه حسين عليان رئيس النادي رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين الدعوة لكافة وسائل الاعلام بمختلف انواعها لحضور حفل الافتتاح والمساهمة في التغطية الاعلامية لحدث هام و يعتبر إضافة نوعية للحركة الرياضية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة

ايضا الدعوة مفتوحة لكافة الرياضيين من لاعبين وإداريين وكوادر رياضية وجماهير لحضور حفل الافتتاح

هذا ويعتبر ملعب بيت لاهيا من اكبر الملاعب في قطاع غزة من حيث المساحة وتسعى إدارة النادي للعمل على إضاءة الملعب وتجهيز الصالة المغطاة ومضمار العاب القوى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف