الأخبار
اصابة طفل بالرصاص الحي في المواجهات الاسبوعية في النبي صالحالتبرع الأول من نوعه لأذربيجان لصالح الأونروا من أجل غزةعصام يوسف: الهيئة الشعبية تدعم متضرري المنخفض بـ100 ألف دولار وتدعو لدعم المشردين والنازحين في ظل تصاعد الأزمات بغزةالحزب الحاكم الموزمبيقي يؤكد على مواصلة دعمهم للقضية الفلسطينية العادلةويبقي الامل .. جمعية عايشة تختتم دورة في الرعاية الذاتية والامن المتكامل لعدد من الناشطات النسوية في المجتمعورشة عمل بحثية - فكرية في بيروت حول تجربة الجبهة الديمقراطية ومسارها النضاليطائرة "الخنزير" الأميركية ستقاتل داعش بأخطر رشاشفيديو.. مرتزقة حزب الله يفشلون باسترجاع الشيخ مسكينمحمد.. أصيب بحرب غزة ودفنت أطرافه بالقدس واستشهد بتركياالاحتلال يستهدف مواطنين شرق خانيونسدانينو: لن نسمح لأعضاء كنيست باقتحام الأقصىأسرى فلسطين : تجديد الادارى للأسير المريض بالقلب زياد شعيباتمركز نرسان والامن الوطني يقيمان محاضرة لطلبة المخيم في يطاالاهمال يتسبب باحتراق حافلة صغيرة ومركبة في طولكرمحركة الأحرار: إعادة الأحكام لمحرري وفاء الأحرار انتهاك خطيرمصر: محافظ اسيوط : اهالى اسيوط يدركون مخاطر الارهاب و يتصدون مع الجيش والشرطة للدعوات الهدامةاصابة شابين برصاص قناصة الاحتلال والعشرات بحالات اختناق بكفر قدوممصر: نجاح اول عملية لزراعة الكبد بمستشفى الراجحىفروانة: الاحتلال هو من يجب أن يتحمل مسؤولية توفير احتياجات الأسرى في فصل الشتاءفيديو.. فلكي: قابلت كائنًا فضائيًا في «سيوة».. وأخبرني أنه جاء لمحاربة «الإخوان»وزير الخارجية الفرنسي: سنعترف بدولة فلسطين إذا فشلت المفاوضاتامير قطر يكسر البرتوكول ليستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار الدوحةطرطشاتمعركة عين الحلوة .. قريبا ً !المشفى الكويتي وملائكة الرحمة .... والتبرع بالأعضاءمقتل "اخوانيين" و"ضابط شرطة" .. مصر : انفجار عبوة ناسفة بالقرب من ميدان التحرير واعتقال المنفذينيديعوت أحرونوت: تركيا تنفي استضافتها مقرًا لحركة حماسالصحة لدنيا الوطن : اصابة متضامن ايطالي بجراح خطرة في قلقيليةالسيسي: إعاشة سكان غزة تقع على عاتق إسرائيل وأبو مازن هو السلطة العليا لفلسطينقوات الاحتلال تفتح نيران أسلحتها صوب منازل المواطنين شرق خانيونسحملة "أيادي الخير" تقدم أكثر من مائة "جلباب" لطالبات كلية الدراسات المتوسطة بـ"الأزهر"هشام عباس يحيى حفل افتتاح الجناح المصري بالقرية العالمية بدبيبالفيديو: مستوطن يسرق حماراً ويقتاده إلى مستوطنة بنابلسأسرى فلسطين: 7000 أسير فلسطيني وعربي يحتاجون لكل أشكال التضامن محلياً و عربياً ودولياًضبط مدير نادي إسرائيلي يمارس الشذوذ مع صبي بسيارته
2014/11/28

بيت لاهيا " تتأهب لافتتاح ملعبها المُعشب

تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
ثمانية وأربعين ساعة ويتحقق الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طويلة مرت ثقيلة  على مدينة بأكملها بل محافظه تعشق كرة القدم ,ستتزين بعد ساعات بملعبها الجديد " ملعب بيت لاهيا" الذي اكتسى بأجمل صورة وترعرع بالعشب الاخضر ,, فالحلم أصبح حقيقة والأمنيات اصبحت واقع ملموس .

الثلاثاء التاسع من اكتوبر تاريخ سيبقى تاريخا محفورا في أذهان سكان ورياضي المدينة وهو تاريخ افتتاح ملعب المدينة رسميا ليكون جاهزا لاحتضان الانشطة  والمسابقات الرياضية عامة وكرة القدم اللعبة المعشوقة بالدرجة الاولى بصفة خاصة  على مستوي قطاعنا الحبيب .

لحظات فرح ممزوجة بالحزن ستعيشها المدينة عندما يتذكرون الشهيد الراحل فهمي ابو رياش وهو ما كان يتمناه الشهيد الذي استشهد قبل ان تطأ قدماه ارضية الملعب ويلعب اول مباراة رسميا على الملعب المعشب .

حالة من الطوارئ والعمل المتواصل والدؤوب ,,, فالكل يتكاتف من اجل افتتاح  الملعب  بأفضل صورة  فما بين حضور البلدية بكامل طاقمها والمؤسسات الاهلية في المدينة تجري الاستعدادات على قدم وساق تحضيرا لهذه اللحظة التاريخية.

 

عليان : الاستعدادات على قدم وساق

قال حسين عليان رئيس النادي المتواجد بشكل يومي في الملعب والمشرف وهو ومجلس الادارة على كافة الترتيبات ان الامور تسير بشكل سليم نحو افتتاح مميز يليق بالحدث الذي انتظرته مدينة بيت لاهيا منذ زمن .

 

                           تشكيل لجان لحفل الافتتاح

في اطار العمل المتواصل تم تشكيل لجان للإشراف ومتابع الاعمال للخروج بصور طيبة في حفل الافتتاح ووزعت  كالتالي:

اللجنة الإعلامية : احمد حمودة , صابر عليان , ايهاب ابو الخير

لجنة الاستقبال والنظام: لؤي المصري , نضال المصري , سهيل نشوان

اللجنة الرياضية : سهيل سلمان و عمر ابو جراد

لجن الخدمات : حسين عليان , عبد الحكيم ابو جراد و سائد السلطان

 

فقرات الاحتفال

سيحل العميد غزة الرياضي ضيفا على ملعب بيت لاهيا عندما يواجه فريق نادي بيت لاهيا المطعم ببعض النجوم من اندية محافظة الشمال في مباراة مدة كل شوط 25 دقيقة.

وبعد المباراة سيكون هناك كلمات لرئيس النادي حسين عليان وعز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا ود.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة ود. اسماعيل هنية رئيس الوزراء الذي سيعلن عن الافتتاح الرسمي للمعلب.

لقاء القدامى

سيستعيد قدامى بيت لاهيا المطعمين بنجوم الشمال ذكرياتهم الجميلة على ملعب بيت لاهيا المعشب ولكن هذه المر بحلته الجديدة في مواجهة امام قدامى غزة في مباراة اخوية في حفل الافتتاح.

وسيسبق المباريات عرض كشفي بالإضافة الى العديد من الفقرات الشيقة

تكريم شهداء النادي الرياضيين

على هامش الافتتاح سيتم تكريم شهداء النادي والذي يبلغ عددهم ثمانية شهداء والذي كان اخرهم لاعب فريق الخلوق فهمي ابو رياش الذي استشهد وهو يؤدي عملة المفضل كصياد.

الوان الرياضية والتغطية المباشرة

وفي اطار تواصلها مع الاحداث الرياضية ستكون اذاعة الوان الرياضية في قلب الحدث وستقوم ببث فقرات الاحتفال على الهواء مباشرة حتى يتسنى لكافة عشاق الرياضة في الوطن متابعة الحدث الرياضي الهام

بيبسي متواجدة كالعادة

ابت شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة (بيبسي) الا ان  تتواجد ويكون لها بصمة في الاحداث الرياضية ومن خلال تواصلها واحتضانها للأنشطة الرياضية والتي  من خلالها سيتم رعاية حدث الافتتاح .

تكريم كل المساهمين والداعمين للنادي

اعترافا بمن كان لهم يد في دعم ومساندة النادي سيتم تكريم كل من ساهم في تحقيق هذا الحلم وتكريم كل من دفع باتجاه رقي النادي خلال حفل الافتتاح.

دعوة مفتوحة لكل الاعلاميين والرياضيين

وجه حسين عليان رئيس النادي رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين الدعوة لكافة وسائل الاعلام بمختلف انواعها لحضور حفل الافتتاح والمساهمة في التغطية الاعلامية لحدث هام و يعتبر إضافة نوعية للحركة الرياضية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة

ايضا الدعوة مفتوحة لكافة الرياضيين من لاعبين وإداريين وكوادر رياضية وجماهير لحضور حفل الافتتاح

هذا ويعتبر ملعب بيت لاهيا من اكبر الملاعب في قطاع غزة من حيث المساحة وتسعى إدارة النادي للعمل على إضاءة الملعب وتجهيز الصالة المغطاة ومضمار العاب القوى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف