الأخبار
القضية الفلسطينية بين الضرورة والتيه – رؤية منهجيةمقتل جندي اسرائيلي يرفع #عداد_المقاومة الى 33 قتيل منذ بدء الحرب البرية على القطاعاصابة نجل امين عام جبهة التحرير واصل ابو يوسف بالرصاص خلال مواجهات قلندياالاحتلال يستهدف عدة مساجد بالقطاع تزامنا مع صلاة الجمعة.. 29 شهيد اليوم يرفع #عداد_العدوان الى 828مبادرة كرامة للتضامن الأسري بقطاع غزة لتقديم الدعم المالي للاسر الذين اجبروا على النزوح من بيوتهماستشهاد الطفل وليد الحرازين 5 اعوام برصاص القناصة شرق الشجاعيةالرئيس يدعو إلى اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينيةعسكري اسرائيلي: الجيش خسر العمود الفقري لسلاح المشاة في الحرب على غزةكتائب القسام تقصف مطار بن غريون بثلاثة صواريخ m75 وصاروخ فجر5إطلاق صاروخي كاتيوشا من لبنان بإتجاه "إسرائيل"وصول قافلة مساعدات مصرية وعربية لمعبر رفح فى طريقها إلى غزةالمالكي تجاهل تحذيرات واشنطن عن تقدم داعش نحو الموصلصاروخ أردني يسقط طائرة استطلاع مجهولة فوق "الزعتري"‏أردوغان‬: "إسرائيل" ارهابية ولن نلتزم الصمت تجاه غزةبعد 5 أيام على أسر الجندي شاؤول .. أين الجندي؟ وماذا يقول الجيش الاسرائيلي!الخارجية الايرانية: مايجري في فلسطين ابادة جماعية وجريمة ضد الانسانيةالوية الناصر تنعي الشهيد القائد صلاح ابو حسنين "ابو احمد"الحكومة الإسرائيلية تؤيد مواصلة العدوان على غزةالاحتلال يوعز لمستوطنيه بالابتعاد عن المناطق العسكرية المحيطة بغزةنادين جودي تستضيف بنات الرعاية في مطعم L’ARCالرئيس يدعو إلى اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينيةالامارتية رباب النعيمي ونشاطات مكثفة لإنهاء البرنامجدحلان : لقد آن الأوان و دقت ساعة التصدي و إنهاء الاحتلال فتلك هي المهمة الكبرى لنا جميعاوزير الصحة: الرئيس يتابع حالة جرحى العدوان ويتابع نقل الأدوية إلى مستشفيات قطاع غزةالشجاعية على خط النار
2014/7/25
عاجل
يديعوت : وابل من الصواريخ يضرب كريات ملاخي وأسدودصفارات الانذار تدوي في كريات ملاخي وبئر توفيااستشهاد المواطن عماد عدنان أبو كميل 20 عام من منطقة المغراقةالجزيرة: تقدم ملحوظ لدبابات الاحتلال الاسرائيلي في حي الشجاعية الانطائرات الاحتلال تستهدف شقة سكانية تعود لعائلة أبو القمصان في ميدان مدينة الشيخ زايد شمال القطاعالاحتلال يستهدف عدة مساجد بالقطاع تزامنا مع صلاة الجمعة اليتيمة برمضانمقتل جندي واصابه اثنين بجروح خطيره صباح اليوم في معارك غزة.قصف عنيف ومكثف على أماكن متفرقة في قطاع ‫‏غزة‬.المقاومة تفجر عبوة أفراد في قوة اسرائيلية راجلة شمال بيت حانونتأجيل جلسة الكابينت الاسرائيلي للساعة 3 عصراحسام بدران ينفي الأنباء حول قبول فصائل المقاومة الفلسطينية بمبادرة جديدة للتهدئة في ‫‏غزة‬انتشال الشهيدين محمد ياسين صيام / والشهيد رامي محمد ياسين من منطقة حي الزيتونإصابات في سقوط قذئفتين على المصلين في مسجد المحطة في حي التفاحاصابات في القصف المدفعي لمحيط منطقة سوق السيارات في حي الزيتونالمدفعية تطلق عشرات القذائف على أحياء الزيتون والشجاعية والتفاح شرق غزةطواقم الاسعاف تنتشل 7 شهداء من حي الشجاعية شرق غزةالقسام تعلن اطلاق ثلاثة صواريخ على مطار بن غوريون الاسرائيليقصف مدفعي عنيف يستهدف ثلاث مساجد ومدرسة ومنازل في المحافظة الوسطى لقطاع غزةاصابات بقصف مدفعي عنيف على مخيم البريج وسط قطاع غزةحصيلة عدد الشهداء لليوم التاسع عشر من العدوان المستمر 26 شهيدا اجمالي عدد الشهداء 826 شهيد

بيت لاهيا " تتأهب لافتتاح ملعبها المُعشب

تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
ثمانية وأربعين ساعة ويتحقق الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طويلة مرت ثقيلة  على مدينة بأكملها بل محافظه تعشق كرة القدم ,ستتزين بعد ساعات بملعبها الجديد " ملعب بيت لاهيا" الذي اكتسى بأجمل صورة وترعرع بالعشب الاخضر ,, فالحلم أصبح حقيقة والأمنيات اصبحت واقع ملموس .

الثلاثاء التاسع من اكتوبر تاريخ سيبقى تاريخا محفورا في أذهان سكان ورياضي المدينة وهو تاريخ افتتاح ملعب المدينة رسميا ليكون جاهزا لاحتضان الانشطة  والمسابقات الرياضية عامة وكرة القدم اللعبة المعشوقة بالدرجة الاولى بصفة خاصة  على مستوي قطاعنا الحبيب .

لحظات فرح ممزوجة بالحزن ستعيشها المدينة عندما يتذكرون الشهيد الراحل فهمي ابو رياش وهو ما كان يتمناه الشهيد الذي استشهد قبل ان تطأ قدماه ارضية الملعب ويلعب اول مباراة رسميا على الملعب المعشب .

حالة من الطوارئ والعمل المتواصل والدؤوب ,,, فالكل يتكاتف من اجل افتتاح  الملعب  بأفضل صورة  فما بين حضور البلدية بكامل طاقمها والمؤسسات الاهلية في المدينة تجري الاستعدادات على قدم وساق تحضيرا لهذه اللحظة التاريخية.

 

عليان : الاستعدادات على قدم وساق

قال حسين عليان رئيس النادي المتواجد بشكل يومي في الملعب والمشرف وهو ومجلس الادارة على كافة الترتيبات ان الامور تسير بشكل سليم نحو افتتاح مميز يليق بالحدث الذي انتظرته مدينة بيت لاهيا منذ زمن .

 

                           تشكيل لجان لحفل الافتتاح

في اطار العمل المتواصل تم تشكيل لجان للإشراف ومتابع الاعمال للخروج بصور طيبة في حفل الافتتاح ووزعت  كالتالي:

اللجنة الإعلامية : احمد حمودة , صابر عليان , ايهاب ابو الخير

لجنة الاستقبال والنظام: لؤي المصري , نضال المصري , سهيل نشوان

اللجنة الرياضية : سهيل سلمان و عمر ابو جراد

لجن الخدمات : حسين عليان , عبد الحكيم ابو جراد و سائد السلطان

 

فقرات الاحتفال

سيحل العميد غزة الرياضي ضيفا على ملعب بيت لاهيا عندما يواجه فريق نادي بيت لاهيا المطعم ببعض النجوم من اندية محافظة الشمال في مباراة مدة كل شوط 25 دقيقة.

وبعد المباراة سيكون هناك كلمات لرئيس النادي حسين عليان وعز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا ود.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة ود. اسماعيل هنية رئيس الوزراء الذي سيعلن عن الافتتاح الرسمي للمعلب.

لقاء القدامى

سيستعيد قدامى بيت لاهيا المطعمين بنجوم الشمال ذكرياتهم الجميلة على ملعب بيت لاهيا المعشب ولكن هذه المر بحلته الجديدة في مواجهة امام قدامى غزة في مباراة اخوية في حفل الافتتاح.

وسيسبق المباريات عرض كشفي بالإضافة الى العديد من الفقرات الشيقة

تكريم شهداء النادي الرياضيين

على هامش الافتتاح سيتم تكريم شهداء النادي والذي يبلغ عددهم ثمانية شهداء والذي كان اخرهم لاعب فريق الخلوق فهمي ابو رياش الذي استشهد وهو يؤدي عملة المفضل كصياد.

الوان الرياضية والتغطية المباشرة

وفي اطار تواصلها مع الاحداث الرياضية ستكون اذاعة الوان الرياضية في قلب الحدث وستقوم ببث فقرات الاحتفال على الهواء مباشرة حتى يتسنى لكافة عشاق الرياضة في الوطن متابعة الحدث الرياضي الهام

بيبسي متواجدة كالعادة

ابت شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة (بيبسي) الا ان  تتواجد ويكون لها بصمة في الاحداث الرياضية ومن خلال تواصلها واحتضانها للأنشطة الرياضية والتي  من خلالها سيتم رعاية حدث الافتتاح .

تكريم كل المساهمين والداعمين للنادي

اعترافا بمن كان لهم يد في دعم ومساندة النادي سيتم تكريم كل من ساهم في تحقيق هذا الحلم وتكريم كل من دفع باتجاه رقي النادي خلال حفل الافتتاح.

دعوة مفتوحة لكل الاعلاميين والرياضيين

وجه حسين عليان رئيس النادي رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين الدعوة لكافة وسائل الاعلام بمختلف انواعها لحضور حفل الافتتاح والمساهمة في التغطية الاعلامية لحدث هام و يعتبر إضافة نوعية للحركة الرياضية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة

ايضا الدعوة مفتوحة لكافة الرياضيين من لاعبين وإداريين وكوادر رياضية وجماهير لحضور حفل الافتتاح

هذا ويعتبر ملعب بيت لاهيا من اكبر الملاعب في قطاع غزة من حيث المساحة وتسعى إدارة النادي للعمل على إضاءة الملعب وتجهيز الصالة المغطاة ومضمار العاب القوى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف