الأخبار
عرب 48: النائب السعدي بعد قرار المحكمة العليا بتسليم الجثامين المحتجزةاليمن: اليمن : رباط الخير تنفذ مشروع توزيع 200 سلة غذائية في تعزالجهاد الإسلامي تنظم ندوة دينية بذكري الإسراء والمعراج في دير البلحأجمل ألبوم صور لمراحِل تكون الجنين داخل الرَحِمتكريم كشافة الهيئة الملكية بينبع بمنافسات ومسابقات التميز لعام 1437هـنفاد رواية "ابن القبطية" للشاعر وليد علاء الدين من معرض أبو ظبيالمؤتمر البرلماني الإفريقي – العربي يدعو لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطينيالكتل العاملة للفصائل الفلسطينية الاربعة ينظمون ورشة حول قضايا العمالين وقضايا البطالةحزب التحرير في مسيرة حاشدة في غزة: القرن الـ 21 قرن الخلافة على منهاج النبوةاليمن: مؤسسة خيرون لﻹغاثه والتنمية تستهدف 140 طفلا وطفله في الدعم النفسيجماهير حاشدة تشيع جثمان الشهيدة زينة العمور شرق خانيونساليمن: محافظ أبين يلتقي لجنة الوساطة مع انصار الشريعة بمديريتي زنجبار وجعاربالصور. .وقائي جنين يتفقد مفرق قرية تعنك غرب جنينمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة ينطلق غدا بمشاركة فنانين ومبدعين من 22 دولةاللجان الشعبية الفلسطينية تبحث مع الوفـد النرويجي بقضايا ومعاناة اللجوءاليمن: اليمن .. بنك سبأ يختتم أعمال الاسبوع العالمي لمالية الأطفال 2016وزير حقوق الانسان يلتقي رئيس تحرير مجلة العربي الكويتية ويبحثان العلاقات الثقافية بين البلدينهاكتون حاسوب الخيري رسالة فخر تقنية للمجتمع العربيالسفير دبور يستقبل ممثل حماس في لبنانفتح: اسرائيل تستخدم غزة كحديقة لتنفيذ مآربها السياسية بالضفةمصر: ماعت تتقدم بمقترح قانون للإدارة المحلية للبرلمان المصري ومجلس الوزراءالحكومة تطالب بوقف التصعيد الإسرائيلي على غزةاللواء حازم عطالله يهنئ قوات الامن الوطني بحصولهم على المركز الاول في مسابقة " تحرير الرهائن" ضمن فعاليات مسابقة المحارب الدوليالحكومة الفلسطينية تدعو لوقف العدوان على غزةاللواء حازم عطالله يهنئ قوات الامن الوطني بحصولهم على المركز الاول في مسابقة " تحرير الرهائن" ضمن فعاليات مسابقة المحارب الدولي
2016/5/5
عاجل
الاحتلال يعترف بسقوط 12 قذيفة هاون أطلقتها المقاومة منذ صباح اليوم شرق رفح جنوب قطاع غزةسوريا : مقتل ما يزيد عن 30 شخصاً في غارة جوية على مخيم للاجئين بمدينة ادلبسقوط 12 قذيفة هاون باتجاه المواقع العسكرية للاحتلال شرق مدينة رفح جنوبي القطاع

بيت لاهيا " تتأهب لافتتاح ملعبها المُعشب

تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
ثمانية وأربعين ساعة ويتحقق الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طويلة مرت ثقيلة  على مدينة بأكملها بل محافظه تعشق كرة القدم ,ستتزين بعد ساعات بملعبها الجديد " ملعب بيت لاهيا" الذي اكتسى بأجمل صورة وترعرع بالعشب الاخضر ,, فالحلم أصبح حقيقة والأمنيات اصبحت واقع ملموس .

الثلاثاء التاسع من اكتوبر تاريخ سيبقى تاريخا محفورا في أذهان سكان ورياضي المدينة وهو تاريخ افتتاح ملعب المدينة رسميا ليكون جاهزا لاحتضان الانشطة  والمسابقات الرياضية عامة وكرة القدم اللعبة المعشوقة بالدرجة الاولى بصفة خاصة  على مستوي قطاعنا الحبيب .

لحظات فرح ممزوجة بالحزن ستعيشها المدينة عندما يتذكرون الشهيد الراحل فهمي ابو رياش وهو ما كان يتمناه الشهيد الذي استشهد قبل ان تطأ قدماه ارضية الملعب ويلعب اول مباراة رسميا على الملعب المعشب .

حالة من الطوارئ والعمل المتواصل والدؤوب ,,, فالكل يتكاتف من اجل افتتاح  الملعب  بأفضل صورة  فما بين حضور البلدية بكامل طاقمها والمؤسسات الاهلية في المدينة تجري الاستعدادات على قدم وساق تحضيرا لهذه اللحظة التاريخية.

 

عليان : الاستعدادات على قدم وساق

قال حسين عليان رئيس النادي المتواجد بشكل يومي في الملعب والمشرف وهو ومجلس الادارة على كافة الترتيبات ان الامور تسير بشكل سليم نحو افتتاح مميز يليق بالحدث الذي انتظرته مدينة بيت لاهيا منذ زمن .

 

                           تشكيل لجان لحفل الافتتاح

في اطار العمل المتواصل تم تشكيل لجان للإشراف ومتابع الاعمال للخروج بصور طيبة في حفل الافتتاح ووزعت  كالتالي:

اللجنة الإعلامية : احمد حمودة , صابر عليان , ايهاب ابو الخير

لجنة الاستقبال والنظام: لؤي المصري , نضال المصري , سهيل نشوان

اللجنة الرياضية : سهيل سلمان و عمر ابو جراد

لجن الخدمات : حسين عليان , عبد الحكيم ابو جراد و سائد السلطان

 

فقرات الاحتفال

سيحل العميد غزة الرياضي ضيفا على ملعب بيت لاهيا عندما يواجه فريق نادي بيت لاهيا المطعم ببعض النجوم من اندية محافظة الشمال في مباراة مدة كل شوط 25 دقيقة.

وبعد المباراة سيكون هناك كلمات لرئيس النادي حسين عليان وعز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا ود.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة ود. اسماعيل هنية رئيس الوزراء الذي سيعلن عن الافتتاح الرسمي للمعلب.

لقاء القدامى

سيستعيد قدامى بيت لاهيا المطعمين بنجوم الشمال ذكرياتهم الجميلة على ملعب بيت لاهيا المعشب ولكن هذه المر بحلته الجديدة في مواجهة امام قدامى غزة في مباراة اخوية في حفل الافتتاح.

وسيسبق المباريات عرض كشفي بالإضافة الى العديد من الفقرات الشيقة

تكريم شهداء النادي الرياضيين

على هامش الافتتاح سيتم تكريم شهداء النادي والذي يبلغ عددهم ثمانية شهداء والذي كان اخرهم لاعب فريق الخلوق فهمي ابو رياش الذي استشهد وهو يؤدي عملة المفضل كصياد.

الوان الرياضية والتغطية المباشرة

وفي اطار تواصلها مع الاحداث الرياضية ستكون اذاعة الوان الرياضية في قلب الحدث وستقوم ببث فقرات الاحتفال على الهواء مباشرة حتى يتسنى لكافة عشاق الرياضة في الوطن متابعة الحدث الرياضي الهام

بيبسي متواجدة كالعادة

ابت شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة (بيبسي) الا ان  تتواجد ويكون لها بصمة في الاحداث الرياضية ومن خلال تواصلها واحتضانها للأنشطة الرياضية والتي  من خلالها سيتم رعاية حدث الافتتاح .

تكريم كل المساهمين والداعمين للنادي

اعترافا بمن كان لهم يد في دعم ومساندة النادي سيتم تكريم كل من ساهم في تحقيق هذا الحلم وتكريم كل من دفع باتجاه رقي النادي خلال حفل الافتتاح.

دعوة مفتوحة لكل الاعلاميين والرياضيين

وجه حسين عليان رئيس النادي رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين الدعوة لكافة وسائل الاعلام بمختلف انواعها لحضور حفل الافتتاح والمساهمة في التغطية الاعلامية لحدث هام و يعتبر إضافة نوعية للحركة الرياضية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة

ايضا الدعوة مفتوحة لكافة الرياضيين من لاعبين وإداريين وكوادر رياضية وجماهير لحضور حفل الافتتاح

هذا ويعتبر ملعب بيت لاهيا من اكبر الملاعب في قطاع غزة من حيث المساحة وتسعى إدارة النادي للعمل على إضاءة الملعب وتجهيز الصالة المغطاة ومضمار العاب القوى.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف