الأخبار
مركز الواحة لذوي الإعاقة ينفذ زيارةً لقرية الأطفال في بيت لحملبنان: المحامية فريال الأسمر قزعون تعلن ترشحها لعضوية نقابة المحامين ضمن حفل عشاء أقامته لزملائها في بيروتمحكمة الاحتلال تثبت الاعتقال الإداري للأسير المضرب موسىمصر: ندوات بالوحدات المحلية القروية عن مشاكل التربة والمحاصيلمركز تطوير الإعلام في بيرزيت يختتم دورة إعداد باحثين في الحقل الصحافيمجلس عزاء للقائد الوطني هشام أبو غوشالفلسطينيون يرفضون والإسرائيلين يتوسعون بهدوء في "سلوان" بالقدس المحتلةمحمد عساف: أخاف أن يمنع هيثم ومنال العودة إلى فلسطين بسبب جواز سفرهما الإسرائيليبالصور.. خادم الحرمين الشريفين يصل إلى الرياض قادماً من جدةروتا وجمعية قطر الخيرية في زيارة لمدارس أريحاالقاهرة تدين ممارسات المسلحين.. القبائل الليبية تفوّض مصر للتوسط في حل أزمة البلادمركز صحة المرأة جباليا التابع لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ينظم لقاءا صحيا حول هشاشة العظامبالصور: الفنانة الفلسطينية شكران مرتجي تدعم هيثم خلايلي ومنال موسيوفد تضامني أمريكي يزور بلدة الزبابدةهيئة الأسرى: بلدية الياسيرية تتبرع بمساعدات وملابس للاسرى بالسجونرئيس بلدية جنين يطلع وكيل وزارة الحكم المحلي على أوضاع البلديةجمعية الهيئة الفلسطينية للتنمية توقع عقود شراكة مع 10 مؤسسات محلية في قطاع غزةكلية لندن لإدارة الأعمال تستقبل دفعة جديدة من طلاب برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال في دبيعائلة الأسير موسى تناشد لإنقاذ حياة ابنها المضرب عن الطعام منذ أكثر من شهرالعراق: عمار طعمة : تطهير محيط بغداد يحرم الارهاب من حواضن تسهل هجماته الارهابيةواصل ابو يوسف: القرار الذي اتخذه الرئيس محمود عباس هام جدا بحق كل من يبيع الارض لدولة معاديةاختيار الاتحاد للطيران ضمن قائمة لينكد-إن لأفضل الشركات جذباً للموظفين في العالممنذ عام ونصف الاحتلال يواصل عزل الأسير نهار السعدي ويحرمه من زيارة عائلتهإحتضان زوجتك يغنيك عن تناول حبة ضغط الدم ويجنبك التعرض لأمراض القلبمصر: مبادرة لإنشاء سفارة للمعرفة بجامعة أسيوطمصر: أستاذ بجامعة أسيوط يمثل الجامعة فى فعاليات المؤتمر الدولى الثانىوكيل وزارة الحكم المحلي يزور محافظة وبلدية جنيناستلام أولي لمشروع تعبيد طرق داخلية في مدينة جنينفتح بنابلس تعقد مؤتمر منطقة الفسفوريجمعية الوداد تنفذ تدريب للجان أولياء الأمور المدرسية حول عمل الأطفال
2014/10/22
عاجل
امين مقبول:نحتاح لوزير داخلية قادر على توحيد الاجهزة الامنيةامين مقبول يؤكد لدنيا الوطن:تعديل وزاري قادم - سيتم توسيع الحكومةامين مقبول:التقسيم الزماني والمكاني في الاقصى سيشعل حربا دينية في المنطقةامين مقبول:من الصعب الحديث عن عقد مؤتمر فتح السابع نهاية العام و7 اقاليم في قطاع غزة لم تعقد مؤتمراتامين مقبول لدنيا الوطن:لا صحة للحديث عن تغيير في الهيئة القيادية لفتح في قطاع غزة

بيت لاهيا " تتأهب لافتتاح ملعبها المُعشب

تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
ثمانية وأربعين ساعة ويتحقق الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طويلة مرت ثقيلة  على مدينة بأكملها بل محافظه تعشق كرة القدم ,ستتزين بعد ساعات بملعبها الجديد " ملعب بيت لاهيا" الذي اكتسى بأجمل صورة وترعرع بالعشب الاخضر ,, فالحلم أصبح حقيقة والأمنيات اصبحت واقع ملموس .

الثلاثاء التاسع من اكتوبر تاريخ سيبقى تاريخا محفورا في أذهان سكان ورياضي المدينة وهو تاريخ افتتاح ملعب المدينة رسميا ليكون جاهزا لاحتضان الانشطة  والمسابقات الرياضية عامة وكرة القدم اللعبة المعشوقة بالدرجة الاولى بصفة خاصة  على مستوي قطاعنا الحبيب .

لحظات فرح ممزوجة بالحزن ستعيشها المدينة عندما يتذكرون الشهيد الراحل فهمي ابو رياش وهو ما كان يتمناه الشهيد الذي استشهد قبل ان تطأ قدماه ارضية الملعب ويلعب اول مباراة رسميا على الملعب المعشب .

حالة من الطوارئ والعمل المتواصل والدؤوب ,,, فالكل يتكاتف من اجل افتتاح  الملعب  بأفضل صورة  فما بين حضور البلدية بكامل طاقمها والمؤسسات الاهلية في المدينة تجري الاستعدادات على قدم وساق تحضيرا لهذه اللحظة التاريخية.

 

عليان : الاستعدادات على قدم وساق

قال حسين عليان رئيس النادي المتواجد بشكل يومي في الملعب والمشرف وهو ومجلس الادارة على كافة الترتيبات ان الامور تسير بشكل سليم نحو افتتاح مميز يليق بالحدث الذي انتظرته مدينة بيت لاهيا منذ زمن .

 

                           تشكيل لجان لحفل الافتتاح

في اطار العمل المتواصل تم تشكيل لجان للإشراف ومتابع الاعمال للخروج بصور طيبة في حفل الافتتاح ووزعت  كالتالي:

اللجنة الإعلامية : احمد حمودة , صابر عليان , ايهاب ابو الخير

لجنة الاستقبال والنظام: لؤي المصري , نضال المصري , سهيل نشوان

اللجنة الرياضية : سهيل سلمان و عمر ابو جراد

لجن الخدمات : حسين عليان , عبد الحكيم ابو جراد و سائد السلطان

 

فقرات الاحتفال

سيحل العميد غزة الرياضي ضيفا على ملعب بيت لاهيا عندما يواجه فريق نادي بيت لاهيا المطعم ببعض النجوم من اندية محافظة الشمال في مباراة مدة كل شوط 25 دقيقة.

وبعد المباراة سيكون هناك كلمات لرئيس النادي حسين عليان وعز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا ود.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة ود. اسماعيل هنية رئيس الوزراء الذي سيعلن عن الافتتاح الرسمي للمعلب.

لقاء القدامى

سيستعيد قدامى بيت لاهيا المطعمين بنجوم الشمال ذكرياتهم الجميلة على ملعب بيت لاهيا المعشب ولكن هذه المر بحلته الجديدة في مواجهة امام قدامى غزة في مباراة اخوية في حفل الافتتاح.

وسيسبق المباريات عرض كشفي بالإضافة الى العديد من الفقرات الشيقة

تكريم شهداء النادي الرياضيين

على هامش الافتتاح سيتم تكريم شهداء النادي والذي يبلغ عددهم ثمانية شهداء والذي كان اخرهم لاعب فريق الخلوق فهمي ابو رياش الذي استشهد وهو يؤدي عملة المفضل كصياد.

الوان الرياضية والتغطية المباشرة

وفي اطار تواصلها مع الاحداث الرياضية ستكون اذاعة الوان الرياضية في قلب الحدث وستقوم ببث فقرات الاحتفال على الهواء مباشرة حتى يتسنى لكافة عشاق الرياضة في الوطن متابعة الحدث الرياضي الهام

بيبسي متواجدة كالعادة

ابت شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة (بيبسي) الا ان  تتواجد ويكون لها بصمة في الاحداث الرياضية ومن خلال تواصلها واحتضانها للأنشطة الرياضية والتي  من خلالها سيتم رعاية حدث الافتتاح .

تكريم كل المساهمين والداعمين للنادي

اعترافا بمن كان لهم يد في دعم ومساندة النادي سيتم تكريم كل من ساهم في تحقيق هذا الحلم وتكريم كل من دفع باتجاه رقي النادي خلال حفل الافتتاح.

دعوة مفتوحة لكل الاعلاميين والرياضيين

وجه حسين عليان رئيس النادي رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين الدعوة لكافة وسائل الاعلام بمختلف انواعها لحضور حفل الافتتاح والمساهمة في التغطية الاعلامية لحدث هام و يعتبر إضافة نوعية للحركة الرياضية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة

ايضا الدعوة مفتوحة لكافة الرياضيين من لاعبين وإداريين وكوادر رياضية وجماهير لحضور حفل الافتتاح

هذا ويعتبر ملعب بيت لاهيا من اكبر الملاعب في قطاع غزة من حيث المساحة وتسعى إدارة النادي للعمل على إضاءة الملعب وتجهيز الصالة المغطاة ومضمار العاب القوى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف