الأخبار
أو سي دي تقدم خامات صديقة للبيئة معتمدة دولياً لتخفيف الآثار السلبية للإحتباس الحراري و الحد من إهدار المياهالبرلمان الامريكي الدولي: اللواء الأميركي 101 يعتقل عناصر من الحشد الشعبي في محافظة الأنباراختتام تدريب مجموعة شباب قياديين ضمن مشروع "لكم القيادة" في جنوب الخليلاليوم - ريهام سعيد فى قفص الاتهام بقضية فتاة المولالدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخا باليستيا أطلق من اليمننادي الشارقة الرياضي ينظم مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل بطولة الشارقة المفتوحة للجوجيستونائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يؤكد على اهمية اجتماعات الدوحة بين حركتي فتح وحماسمعرض: موسيقى مجهولة المصدر في المركز الثقافياليمن: رباط الخير تنفذ مشروع يستهدف 200 اسرة في مدينة تعز المحاصرةفعاليات مبادرة "فيها الروح "للصف الثامن في مدرسة رابود الثانوية ضمن مشروع بادر مع مؤسسة النيزكسميرة توفيق تسلم وصية الأغنية البدوية وأرشيفها للفنانة ديانا حداداليمن: رباط الخير تنفذ مشروع يستهدف 200 اسرة في مدينة تعز المحاصرة"بلاتينوم ريكوردز" و"جاكوار - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" تعلنان عن دخولهما في شراكة استراتيجيةجودة البيئة تدعو للاستفادة من مياه الأمطارفندق جلوريا وياسات جلوريا للشقق الفندقية يحصدان شهادة جرين جلوب من خلال توفير 4 ملايين درهم لفواتير الكهرباء والمياهبالصور والفيديو.. عبد الباسط حمودة لـ "دقي يا مزيكا": هذا سر ندم حكيم على "ادينى قلبك"الأفلام القصيرة المرشحة للأوسكار تتجاوز مليون دولار في أميركا بعد أسبوعطلبة كلية علم الاجتماع ينظمون يوما ترفيهيا للأيتام في مركز تنمية موارد المجتمع في جامعة النجاح الوطنيةغرق عدد من المنازل في وادي السلقا جراء المنخفض الجويهيئة فلسطين الخيرية تعقد لقاء " تغيير السلوكيات الخاطئة للأطفال " لأمهات الايتاماحتفال حاشد لنجم ستار اكاديمي رافاييل جبور في بلدته القبيّاتحسين الجسمي والجمهور يختتمون حفلات هلا فبراير 2016 في الكويتهيئة الأسرى: " 29 أسيرة في سجن الشارون بينهن 11 قاصر "هيئة شؤون الأسرى (450) طفل يقبعون في سجون الاحتلالصوافطة: القيق دخل مرحلة لا يجب السكوت عليها
2016/2/8

بيت لاهيا " تتأهب لافتتاح ملعبها المُعشب

تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
ثمانية وأربعين ساعة ويتحقق الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طويلة مرت ثقيلة  على مدينة بأكملها بل محافظه تعشق كرة القدم ,ستتزين بعد ساعات بملعبها الجديد " ملعب بيت لاهيا" الذي اكتسى بأجمل صورة وترعرع بالعشب الاخضر ,, فالحلم أصبح حقيقة والأمنيات اصبحت واقع ملموس .

الثلاثاء التاسع من اكتوبر تاريخ سيبقى تاريخا محفورا في أذهان سكان ورياضي المدينة وهو تاريخ افتتاح ملعب المدينة رسميا ليكون جاهزا لاحتضان الانشطة  والمسابقات الرياضية عامة وكرة القدم اللعبة المعشوقة بالدرجة الاولى بصفة خاصة  على مستوي قطاعنا الحبيب .

لحظات فرح ممزوجة بالحزن ستعيشها المدينة عندما يتذكرون الشهيد الراحل فهمي ابو رياش وهو ما كان يتمناه الشهيد الذي استشهد قبل ان تطأ قدماه ارضية الملعب ويلعب اول مباراة رسميا على الملعب المعشب .

حالة من الطوارئ والعمل المتواصل والدؤوب ,,, فالكل يتكاتف من اجل افتتاح  الملعب  بأفضل صورة  فما بين حضور البلدية بكامل طاقمها والمؤسسات الاهلية في المدينة تجري الاستعدادات على قدم وساق تحضيرا لهذه اللحظة التاريخية.

 

عليان : الاستعدادات على قدم وساق

قال حسين عليان رئيس النادي المتواجد بشكل يومي في الملعب والمشرف وهو ومجلس الادارة على كافة الترتيبات ان الامور تسير بشكل سليم نحو افتتاح مميز يليق بالحدث الذي انتظرته مدينة بيت لاهيا منذ زمن .

 

                           تشكيل لجان لحفل الافتتاح

في اطار العمل المتواصل تم تشكيل لجان للإشراف ومتابع الاعمال للخروج بصور طيبة في حفل الافتتاح ووزعت  كالتالي:

اللجنة الإعلامية : احمد حمودة , صابر عليان , ايهاب ابو الخير

لجنة الاستقبال والنظام: لؤي المصري , نضال المصري , سهيل نشوان

اللجنة الرياضية : سهيل سلمان و عمر ابو جراد

لجن الخدمات : حسين عليان , عبد الحكيم ابو جراد و سائد السلطان

 

فقرات الاحتفال

سيحل العميد غزة الرياضي ضيفا على ملعب بيت لاهيا عندما يواجه فريق نادي بيت لاهيا المطعم ببعض النجوم من اندية محافظة الشمال في مباراة مدة كل شوط 25 دقيقة.

وبعد المباراة سيكون هناك كلمات لرئيس النادي حسين عليان وعز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا ود.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة ود. اسماعيل هنية رئيس الوزراء الذي سيعلن عن الافتتاح الرسمي للمعلب.

لقاء القدامى

سيستعيد قدامى بيت لاهيا المطعمين بنجوم الشمال ذكرياتهم الجميلة على ملعب بيت لاهيا المعشب ولكن هذه المر بحلته الجديدة في مواجهة امام قدامى غزة في مباراة اخوية في حفل الافتتاح.

وسيسبق المباريات عرض كشفي بالإضافة الى العديد من الفقرات الشيقة

تكريم شهداء النادي الرياضيين

على هامش الافتتاح سيتم تكريم شهداء النادي والذي يبلغ عددهم ثمانية شهداء والذي كان اخرهم لاعب فريق الخلوق فهمي ابو رياش الذي استشهد وهو يؤدي عملة المفضل كصياد.

الوان الرياضية والتغطية المباشرة

وفي اطار تواصلها مع الاحداث الرياضية ستكون اذاعة الوان الرياضية في قلب الحدث وستقوم ببث فقرات الاحتفال على الهواء مباشرة حتى يتسنى لكافة عشاق الرياضة في الوطن متابعة الحدث الرياضي الهام

بيبسي متواجدة كالعادة

ابت شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة (بيبسي) الا ان  تتواجد ويكون لها بصمة في الاحداث الرياضية ومن خلال تواصلها واحتضانها للأنشطة الرياضية والتي  من خلالها سيتم رعاية حدث الافتتاح .

تكريم كل المساهمين والداعمين للنادي

اعترافا بمن كان لهم يد في دعم ومساندة النادي سيتم تكريم كل من ساهم في تحقيق هذا الحلم وتكريم كل من دفع باتجاه رقي النادي خلال حفل الافتتاح.

دعوة مفتوحة لكل الاعلاميين والرياضيين

وجه حسين عليان رئيس النادي رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين الدعوة لكافة وسائل الاعلام بمختلف انواعها لحضور حفل الافتتاح والمساهمة في التغطية الاعلامية لحدث هام و يعتبر إضافة نوعية للحركة الرياضية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة

ايضا الدعوة مفتوحة لكافة الرياضيين من لاعبين وإداريين وكوادر رياضية وجماهير لحضور حفل الافتتاح

هذا ويعتبر ملعب بيت لاهيا من اكبر الملاعب في قطاع غزة من حيث المساحة وتسعى إدارة النادي للعمل على إضاءة الملعب وتجهيز الصالة المغطاة ومضمار العاب القوى.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف