الأخبار
دنيا الوطن تنشر أسماء المصلين من غزة في المسجد الأقصى غداًالنضال الشعبي تصريحات الخارجية الامريكية "وقاحة سياسية " وتدعو لدعم مشروع رفع العلم الفلسطينيالاردن: الهيش رواية تغوص في الواقع الأرتيري عن دار “ أدال “ملتقى الأسرى المحررين يعتبر رفع علم فلسطين فوق الأمم المتحدة هو انتصار للوطن وللأسرىدعوات لمراجعة القرارات والقوانين الصادرة في عهد الانقسام والبالغة 167 قانونواصل بنابلس تعقد اجتماعا لمتطوعيها وتقر عدة أنشطةالاردن: الصبيحي: أكثر من (8)آلاف طالب ومتدرب لدى مراكز التدريب المهني سيتم تثقيفهم بمادة الضمان خلال العام الحالي10 سبتمبر يوما لرفع العلم الفلسطيني والوحدة الوطنيةالجمعية الاسلامية – مخيم جباليا تنفذ مشروع تزويد بيوت الفقراء والمحتاجين بالإنارة (نظام اللدات)اجتماع لدائرة القانونية الفرعية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين محافظة جنينملتقى اعلاميات الجنوب ينظم ورشة عمل بعنوان : النساء جريحات الحرب معاناة نفسية واجتماعية واقتصادية واهمال مؤسساتيالقوات السعودية تقصف تجمعات للحوثيينتشييع جثمان الشهيد الغريق محمد شاهين بحي الدرج شرق غزةوفاة مواطن بصعقة كهربائية في نابلسأسعار وآلية توزيع الاسمنت في غزةوساطة إماراتية مصرية بين هادي والحراك الجنوبي لإقرار الإقليمين وتقرير المصبرمصر: فى الاسماعيلية..تنفيذ أكبر حمله لازالة التعديات على املاك الدولة بقيادة المحافظ ومدير الامنالعربي: عام 2014 الأسوأ على الاقتصاد الفلسطينيالاحتلال يحتجز مركبة مواطن من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين على حاجز زعترةوزير الأوقاف الفلسطيني يزور السفارة السعودية بالقاهرة لبحث تفاصيل حجاج قطاع غزةوزير التربية يلتقي الحائزة على جائزة الولايات المتحدة كأفضل معلمةصيدم يستقبل ممثل الهند لدى فلسطين لبحث قضايا تعليمية مشتركةوزير التربية يزور مدرسة النبي صالح ويعقد اجتماعاً داخل خيمة الصمود في القرية ويتفقد مدرسة الأمير حسنوزير الأوقاف الفلسطيني يزور السفارة السعودية بالقاهرة لبحث تفاصيل حجاج قطاع غزةجنين: الحمد لله يعزي بوفاة المرحوم الحاج "نصر الجرس"
2015/9/3

بيت لاهيا " تتأهب لافتتاح ملعبها المُعشب

تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
ثمانية وأربعين ساعة ويتحقق الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طويلة مرت ثقيلة  على مدينة بأكملها بل محافظه تعشق كرة القدم ,ستتزين بعد ساعات بملعبها الجديد " ملعب بيت لاهيا" الذي اكتسى بأجمل صورة وترعرع بالعشب الاخضر ,, فالحلم أصبح حقيقة والأمنيات اصبحت واقع ملموس .

الثلاثاء التاسع من اكتوبر تاريخ سيبقى تاريخا محفورا في أذهان سكان ورياضي المدينة وهو تاريخ افتتاح ملعب المدينة رسميا ليكون جاهزا لاحتضان الانشطة  والمسابقات الرياضية عامة وكرة القدم اللعبة المعشوقة بالدرجة الاولى بصفة خاصة  على مستوي قطاعنا الحبيب .

لحظات فرح ممزوجة بالحزن ستعيشها المدينة عندما يتذكرون الشهيد الراحل فهمي ابو رياش وهو ما كان يتمناه الشهيد الذي استشهد قبل ان تطأ قدماه ارضية الملعب ويلعب اول مباراة رسميا على الملعب المعشب .

حالة من الطوارئ والعمل المتواصل والدؤوب ,,, فالكل يتكاتف من اجل افتتاح  الملعب  بأفضل صورة  فما بين حضور البلدية بكامل طاقمها والمؤسسات الاهلية في المدينة تجري الاستعدادات على قدم وساق تحضيرا لهذه اللحظة التاريخية.

 

عليان : الاستعدادات على قدم وساق

قال حسين عليان رئيس النادي المتواجد بشكل يومي في الملعب والمشرف وهو ومجلس الادارة على كافة الترتيبات ان الامور تسير بشكل سليم نحو افتتاح مميز يليق بالحدث الذي انتظرته مدينة بيت لاهيا منذ زمن .

 

                           تشكيل لجان لحفل الافتتاح

في اطار العمل المتواصل تم تشكيل لجان للإشراف ومتابع الاعمال للخروج بصور طيبة في حفل الافتتاح ووزعت  كالتالي:

اللجنة الإعلامية : احمد حمودة , صابر عليان , ايهاب ابو الخير

لجنة الاستقبال والنظام: لؤي المصري , نضال المصري , سهيل نشوان

اللجنة الرياضية : سهيل سلمان و عمر ابو جراد

لجن الخدمات : حسين عليان , عبد الحكيم ابو جراد و سائد السلطان

 

فقرات الاحتفال

سيحل العميد غزة الرياضي ضيفا على ملعب بيت لاهيا عندما يواجه فريق نادي بيت لاهيا المطعم ببعض النجوم من اندية محافظة الشمال في مباراة مدة كل شوط 25 دقيقة.

وبعد المباراة سيكون هناك كلمات لرئيس النادي حسين عليان وعز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا ود.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة ود. اسماعيل هنية رئيس الوزراء الذي سيعلن عن الافتتاح الرسمي للمعلب.

لقاء القدامى

سيستعيد قدامى بيت لاهيا المطعمين بنجوم الشمال ذكرياتهم الجميلة على ملعب بيت لاهيا المعشب ولكن هذه المر بحلته الجديدة في مواجهة امام قدامى غزة في مباراة اخوية في حفل الافتتاح.

وسيسبق المباريات عرض كشفي بالإضافة الى العديد من الفقرات الشيقة

تكريم شهداء النادي الرياضيين

على هامش الافتتاح سيتم تكريم شهداء النادي والذي يبلغ عددهم ثمانية شهداء والذي كان اخرهم لاعب فريق الخلوق فهمي ابو رياش الذي استشهد وهو يؤدي عملة المفضل كصياد.

الوان الرياضية والتغطية المباشرة

وفي اطار تواصلها مع الاحداث الرياضية ستكون اذاعة الوان الرياضية في قلب الحدث وستقوم ببث فقرات الاحتفال على الهواء مباشرة حتى يتسنى لكافة عشاق الرياضة في الوطن متابعة الحدث الرياضي الهام

بيبسي متواجدة كالعادة

ابت شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة (بيبسي) الا ان  تتواجد ويكون لها بصمة في الاحداث الرياضية ومن خلال تواصلها واحتضانها للأنشطة الرياضية والتي  من خلالها سيتم رعاية حدث الافتتاح .

تكريم كل المساهمين والداعمين للنادي

اعترافا بمن كان لهم يد في دعم ومساندة النادي سيتم تكريم كل من ساهم في تحقيق هذا الحلم وتكريم كل من دفع باتجاه رقي النادي خلال حفل الافتتاح.

دعوة مفتوحة لكل الاعلاميين والرياضيين

وجه حسين عليان رئيس النادي رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين الدعوة لكافة وسائل الاعلام بمختلف انواعها لحضور حفل الافتتاح والمساهمة في التغطية الاعلامية لحدث هام و يعتبر إضافة نوعية للحركة الرياضية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة

ايضا الدعوة مفتوحة لكافة الرياضيين من لاعبين وإداريين وكوادر رياضية وجماهير لحضور حفل الافتتاح

هذا ويعتبر ملعب بيت لاهيا من اكبر الملاعب في قطاع غزة من حيث المساحة وتسعى إدارة النادي للعمل على إضاءة الملعب وتجهيز الصالة المغطاة ومضمار العاب القوى.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف