الأخبار
الحمد الله: الدولة الفلسطينية استثمار في السلام وليس اغاثة انسانيةالقرموطي داخل الثلاجة على الهواء مباشرة‎مصر: محمد بدران: الرئيس السيسي أكد أن الفساد داخل عضم الدولة.. واحترامه للدستور والقضاء(إنسانية جيش) : قصة "الحاجة يُسرى" على معبر رفح ..بالفيديو و الصور : تخريج الفوج التاسع عشرة للروضة أحبائنا الصغار بغزةمصر: مسؤول غرفة التحكم بوزارة الكهرباء: استقرار توزيع الأحمال على مستوى الجمهورية باستثناء خروج دائرتين في الصعيدمصر: المتحدث باسم الصحة: تلقينا 3 بلاغات بضربات الشمس.. وإصابة 43 مواطنا --14 حريق في 8 محافظات بسبب ارتفاع درجة الحرارةالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقنظمي مهنا لدنيا الوطن : تمديد العمل على معبر رفح ليوم غد الخميس ..وفاة رضيع في حريق منزل جنوب الخليلعلى الحدود الشرقية.. "شارع حماس" يشغل الإعلام العبريالإحتلال يشرع بنصب أجهزة رادار تكتيكية بغلاف غزة للتحذير من الهاوناغلاق المجال الجوي ببلجيكا بسبب انقطاع الكهرباءمعتمرون يتوجهون الى الاراضي السعودية على نفقة جهاز المخابرات العامةالعربي: القوة العربية المشتركة ستكون مستعدة للتدخل في أي مكانإنهاء التعددية.. في مواجهة صاروخ الحردالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقرئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة نابلس يشاركون في افتتاح المعرض الاول للاثاث والصناعات الخشبيحرب قصيرة جدا لتمرير التفاهمات؟!!مدرسة النور الاساسية تقيم حفلا خاصا بنهاية العام الدراسيلبنان: اعتصام في الرشيدية احتجاجاً على قرارات الانروا بوقف بدل الايواءالحمد الله: نطالب الدول المانحة بالضغط على اسرائيل لإزالة معيقاتها في وجه التنمية في القدس الشرقية والمناطق "ج"بعد خسارة الحزب الحاكم وفوز أصدقاء الشعب الفلسطيني : نيجيريا تعتذر لفلسطيناسر وعائلات شهداء واسرى جهاز المخابرات الفلسطينية يغادرون لاداء مناسك العمرةمركز معا يختتم المرحلة الاولى من مبادرة "معا من أجل مستقبل أفضل"
2015/5/28

دينا : نعم الاسلاميين طردوني

دينا : نعم الاسلاميين طردوني
تاريخ النشر : 2012-10-05
غزة - دنيا الوطن - وكالات
أكدت الفنانة دينا الأنباء التي ترددت عن طردها من أحد الأفراح التي كان بها إسلاميين، ولكنها انتقدت تضخيم الحدث، معتبرة أنه عادي، وحدث معها مواقف كثيرة شبيهة.

دينا قالت لا أعرف لماذا ضُخم الأمر بهذه الصورة، فطوال الوقت لم يتوقف هاتفي عن الرنين من كثرة الاتصالات التي تلقيتها للاستفسار عن الواقعة التي ضُخمت بشكل مبالغ فيه، على الرغم من أنه أمر بسيط ونتعرض له أحيانًا في العمل.

وأضافت أنه كان من المفترض أن أرقص في حفل زفاف لاعب كرة شهير ومن المفترض أن تكون فقرتي في الثانية صباحًا، لكن عم العريس عندما وصلت الفرقة ومدير أعمالي قبلي بوقت طويل نسبيًا، طلب إلغاء الفقرة بسبب وجود المحامي الإسلامي عصام سلطان، وعدد من قيادات حزب الحرية والعدالة، وهو الأمر الذي تم تفهمه من دون مشاكل.

أما عن المحضر المحرر بواقعة الطرد فتقول، في عملنا تكون كافة الحفلات مسجلة ومبلغ بها من أجل النسبة التي تحصل عليها مصلحة الضرائب والرسوم التي نقوم بتسديدها، لذا تم تحرير محضر بالأمر كي لا تحتسب الحفلة من ضمن حفلاتي، وتم حل الموضوع بشكل ودي بين عم العريس ومدير أعمالي، ودفع أجر الفرقة فقط، وهو أمر طبيعي يحدث في كثير من الأحيان، ولم أتدخل فيه مطلقاً، أو أذهب إلى الفندق المقام فيه الحفل، حيث كنت أصور دوري في مسلسل أهل الهوى مع المخرج عمر الشيخ في مدينة الإنتاج الإعلامي وعلمت بالأمر عبر الهاتف ولم أذهب إلى هناك.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف