الأخبار
لبنان: المكتب الطلابي الحركي لشعبة مخيم الرشيدية تقيم احتفالا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادات الجامعية الرسميةآكل لحوم البشر يقتل زوجين قبل غلي رؤوسهما في مطبخهمصر: "في حب مصر للمحليات" تعقد أولى جلساتها التحضيرية لانتخابات المجالس المحلية بالجماليةزكاة نابلس تباشر بصرفية نقدية للعائلات الفقيرة 32000 شيكلبالفيديو.. فتاة تحرج محمد رمضان وتقبله من فمهمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابع استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة الغابةقيادة ملتقى الأسرى تزور والد الأسير خضر شعت لتماثله للشفاءليست مزحة .. الكويت تبعد "قرد " متعاطٍ للمخدرات عن البلاد!الجنرال السعودي أنور عشقي يتحدث عن زيارته للضفة:وقفت إماماً للمُصلّين ببيت لحم والتقيت اعضاء كنيست مؤيدين لمبادرة السلامبعد يوم واحد من هجوم اعلامي عليه بسبب حمايته للراقصة"صافينار" : مقتل حكمدار القاهرة واصابة عائلته بحادث سيرللمرة الأولى .. اكتشاف نوع سمك قادر على تمييز وجوه البشر10 أشياء لا تعرفها عن كريستيانو رونالدو.. «مش بيلبس نص كم وبيحب ميسي»مسؤولون في ماليزيا يتضرعون إلى الله في المساجد لإلغاء حفلة سيلينا غوميزالانتخابات الأمريكية 2016: من هم الجيل القادم من عائلة ترامب؟بالفيديو: نانسي عجرم تقدم نشرة الأخبارإنقاذ أمريكية علقت على شجرة أثناء لعبها "بوكيمون غو"فيديو مروع .. رجل يعدم الدجاج باستخدام حركة كاراتيه عنيفةالخالدي: نرفض الارهاب وحل القضية الفلسطينية صمام أمان للعالم ومانع لمبرراتهامرأة تتعرض للاغتصاب مرتين في يوم واحدحماية أمن القاهرة للراقصة "صافينار" يثير جدلا واسعاً :كم من الأموال أنفقت على تلك الهيافات والتفاهات على التشريفة ؟بالصور: مطعم "المرحاض" في إندونيسيا لرفع الوعي بالنظافةمصر: توزيع جوائز مسابقة "القرآن الكريم" بجمعية بني حسين بأسيوطصور: محاولة الانقلاب تمنع جندي من حضور زفافه.. لن تصدق ماذا فعل أصدقاء العروس!صور: ثري سعودي يُحطِّم سيارة في باريس هي الوحيدة بالعالمد.مصطفى البرغثي يهاتف الرئيس عباس ويعزيه بوفاة شقيقه
2016/7/23

دينا : نعم الاسلاميين طردوني

دينا : نعم الاسلاميين طردوني
تاريخ النشر : 2012-10-05
غزة - دنيا الوطن - وكالات
أكدت الفنانة دينا الأنباء التي ترددت عن طردها من أحد الأفراح التي كان بها إسلاميين، ولكنها انتقدت تضخيم الحدث، معتبرة أنه عادي، وحدث معها مواقف كثيرة شبيهة.

دينا قالت لا أعرف لماذا ضُخم الأمر بهذه الصورة، فطوال الوقت لم يتوقف هاتفي عن الرنين من كثرة الاتصالات التي تلقيتها للاستفسار عن الواقعة التي ضُخمت بشكل مبالغ فيه، على الرغم من أنه أمر بسيط ونتعرض له أحيانًا في العمل.

وأضافت أنه كان من المفترض أن أرقص في حفل زفاف لاعب كرة شهير ومن المفترض أن تكون فقرتي في الثانية صباحًا، لكن عم العريس عندما وصلت الفرقة ومدير أعمالي قبلي بوقت طويل نسبيًا، طلب إلغاء الفقرة بسبب وجود المحامي الإسلامي عصام سلطان، وعدد من قيادات حزب الحرية والعدالة، وهو الأمر الذي تم تفهمه من دون مشاكل.

أما عن المحضر المحرر بواقعة الطرد فتقول، في عملنا تكون كافة الحفلات مسجلة ومبلغ بها من أجل النسبة التي تحصل عليها مصلحة الضرائب والرسوم التي نقوم بتسديدها، لذا تم تحرير محضر بالأمر كي لا تحتسب الحفلة من ضمن حفلاتي، وتم حل الموضوع بشكل ودي بين عم العريس ومدير أعمالي، ودفع أجر الفرقة فقط، وهو أمر طبيعي يحدث في كثير من الأحيان، ولم أتدخل فيه مطلقاً، أو أذهب إلى الفندق المقام فيه الحفل، حيث كنت أصور دوري في مسلسل أهل الهوى مع المخرج عمر الشيخ في مدينة الإنتاج الإعلامي وعلمت بالأمر عبر الهاتف ولم أذهب إلى هناك.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف