الأخبار
احياء ذكرى انطلاقه جبهه التحرير العربيه في العاصمةفادي حداد: "يوه" أجمل كليبات سابين!سوريا: بيان مشترك غياب الحلول السلمية يزيد اعداد الضحايا والتدمير والخراب في سوريةمصر: احمد جمال الدين يطالب بتغليظ العقوبة على مافيا الهجرة الغير شرعية"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن الأسير محمد الشيبانيالملك سلمان لقوات #عاصفة_الحزم: أزلتم التهديد على أمنناالعراق: الخيكاني: المفوضية اتخذت موقفاً مهنياً والتصريحات الاستفزازية تنم عن قصور في اتباع المهنية الاعلاميةتركيا : مناقصات إسرائيل الاستيطانية الجديدة بالقدس" مخالفة للقانون الدولي"إصابة جندي إسرائيلي بالقدس المحتلةفي "رقص النجوم" داليدا خليل رقصت التانغو الأرجنتيني بحضور السفير الأرجنتيني في بيروتبوتين ردًا على انتقاد أردوغان له: أتمنى أن تستمر علاقتنا فى التطورحسين الجسمى: "المصريين أجدع ناس".. والرويشد: أتمنى أن أدفن فى مصربالصور: رحمة رياض بإطلالة مميّزةبعد غياب طويل سميرة توفيق تخصت "صوت لبنان" بلقاء مطولمشروع جايكا "إيفاب" ووزارة الزراعة يعقدان ندوه وطنيه حول نشر منهجية وتقنيات مشروع إيفاببمشاركة مختصة دولية "بناء" ينظم محاضرة لطرق توثيق جرائم الحرب لصحفيين خان يونسمصر: شركاء: قبائل سيناء بدأت تتحرك لمساندة الدولة فى الحرب على الارهابمسيرة راجلة من نيويورك الى واشنطن لوقف انتهاكات الشرطة الامريكية ضد الاقلياتبالصور: بلاك تيما وادوارد فى حفل الفريرالأسرى والمحررين بالتعاون مع مجموعة أرتيلوجيا الفنية عرض مسرحي يجسد به أوضاع الأسرى وهمومهمالمطران عطا الله حنا يستقبل وفدا من نادي الخضر : " التأكيد على الوحدة الوطنية والحفاظ على النموذج الفلسطيني "مصر: محافظ الاسماعيلية يستقبل والدة الشهيد سامح العدوىاصابة شاب بجروح بليغة في قرية العرقة - محافظة جنيناتخذت قرارات هامة في الشأن التنظيمي… الرئيس يترأس اجتماعا للجنة المركزية لحركة فتحمنتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية يُكرم النائب د. أبو هولي
2015/4/27

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة
تاريخ النشر : 2012-10-05
غزة - دنيا الوطن

تسببت شاحنة معدة لتوزيع مياه الشرب ظهر الجمعة بوفاة الطفلة نور أسامة عابد 4 سنوات من سكان حي الشجاعية شرق غزة.

وأفاد مفتش تحقيقات الحوادث بشرطة المرور الرائد حقوقي فهد حرب بوفاة الطفلة عابد على الفور نتيجة صعود إطار الشاحنة أثناء رجوعها للخلف على جسدها.

وقال حرب : " لم يتأكد سائق الشاحنة وهو عم الطفلة من خلو الطريق من الأطفال والمارة أثناء قيادته المركبة مقابل مسجد أحمد ياسين بمنطقة المنطار شرق الشجاعية".

ويسن قانون المرور بحسب الرائد حرب ضرورة مساندة شخص لسائق المركبة في متابعة الطريق أثناء رجوع السيارة للخلف للتأكد من خلو الشارع من المارة لعدم الوقوع في حوادث سير مرورية.

وبوفاة الطفلة عابد يرتفع ضحايا حوادث السير في قطاع غزة منذ مطلع عام 2012 الجاري لأكثر من 70 حالة وفاة وعشرات الإصابات.

وشهدت الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسب حوادث السير بمختلف محافظات قطاع غزة الأمر الذي أودى بحياة عشرات المواطنين جلهم من الأطفال. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف