الأخبار
سما المصري تفضح مرتضى منصور وتتهمه بسلوك مشين في الكويتسقوط قذائف هاون على دمشق والاخبارية السورية تقطع البثالرئيس يكرم الفنان السوري الراحل عبد الرحمن آل رشيمصدر كويتي: قطر وقّعت اتفاقًا لوقف دعم الإخواناليورو يرتفع إلى اعلى مستوياته خلال ثلاثة أيامهيئة مكافحة الفساد تكرم عاملين ووكلاء نيابة سابقيناليمن: صنعاء تحتضن ملتقى الشباب العربيالنهج الديمقراطي واتحاد العمل النسوي ينظمان مهرجان لتسليط الضوء على وضع الأيتام في قطاع غزةالنيابة والشرطة تحققان في ظروف مصرع شاب في العيزريةصور.. أم إيرانية تصفع قاتل ابنها.. وتنقذه من حبل المشنقةبالفيديو.. نهر دجلة يتحول إلى كتلة لهب بعد تفجير أنابيب نفطفي يوم الأسير الفلسطيني ..الجبهة الشعبية تكرم رفيقها المحرر شادي جرارمركز العودة الفلسطيني يثير قضية الاسرى الفلسطينيينمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يزور عائلتي الأسيرين راسم وطارق حسين من نزلة عيسى ويطلع على أحوالهمسوريا: جماعة الإخوان المسلمين في سورية تبارك تأسيس المجلس السوري الإسلامي
2014/4/18

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة
تاريخ النشر : 2012-10-05
غزة - دنيا الوطن

تسببت شاحنة معدة لتوزيع مياه الشرب ظهر الجمعة بوفاة الطفلة نور أسامة عابد 4 سنوات من سكان حي الشجاعية شرق غزة.

وأفاد مفتش تحقيقات الحوادث بشرطة المرور الرائد حقوقي فهد حرب بوفاة الطفلة عابد على الفور نتيجة صعود إطار الشاحنة أثناء رجوعها للخلف على جسدها.

وقال حرب : " لم يتأكد سائق الشاحنة وهو عم الطفلة من خلو الطريق من الأطفال والمارة أثناء قيادته المركبة مقابل مسجد أحمد ياسين بمنطقة المنطار شرق الشجاعية".

ويسن قانون المرور بحسب الرائد حرب ضرورة مساندة شخص لسائق المركبة في متابعة الطريق أثناء رجوع السيارة للخلف للتأكد من خلو الشارع من المارة لعدم الوقوع في حوادث سير مرورية.

وبوفاة الطفلة عابد يرتفع ضحايا حوادث السير في قطاع غزة منذ مطلع عام 2012 الجاري لأكثر من 70 حالة وفاة وعشرات الإصابات.

وشهدت الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسب حوادث السير بمختلف محافظات قطاع غزة الأمر الذي أودى بحياة عشرات المواطنين جلهم من الأطفال. 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف