الأخبار
وزير الثقافة بسيسو يستقبل وفداً من مثقفين غزة ضمن معرض فلسطين الدولي للكتابهل يعمل ترامب لحساب كلينتون؟مواجهات مع "داعش" في ليبيا.. وحكومة الوفاق في قلب المعركةفتح والجهاد الإسلامي ... ضمانات مصرية لإنهاء التصعيد والعودة الى تطبيق اتفاق التهدئةالجهاد: ضمانات مصرية للعودة الى تطبيق اتفاق التهدئة وانهاء التصعيددقيقة رياضة واحدة يوميًا تكفي الجسم.. جربوهامعاريف: حماس مستعدة للتضحية بالهدوء في حالة واحدةماذا قال حسن نصرالله عن التصعيد الاسرائيلي في غزةإصابة 3 شبان في مواجهات بالقطاعالتواصل الجماهيري للجهاد برفح تزورعائلة الطهراويتأبين الشهيد البطل الجندي العربي الأردني " راشد الزيود ""تكية بيتونيا" تُعد لاستقبال "رمضان" وتستأنف عملها بوجبات ساخنة يومين اسبوعياًالسفير الاردني : "ملك و حكومة وشعب عن دعم فلسطين ما في رجوع"في جو من الرقص والغناء "عمرو عبدالجليل وشيماء سيف" وحلقة مميزة مع رزان مغربي في "الحياة حلوة"قوات الاحتلال تعتقل شابين من بلدة يعبد جنوب جنينشاهد: منقبة تعزف الكمان في المسجد في مصر"بناء ميناء لغزة" لأول مرة على طاولة "الكابنيت"حزب التحرير في مسيرة حاشدة في غزة: القرن الـ 21 قرن الخلافة على منهاج النبوةقمة فلسطينية مصرية الاثنين المقبللبنان: السفير دبور يستقبل معن بشورالدفاع المدني يسيطر على حريق في محصول للقمح جنوب جنينالسفير دبور يستقبل مسؤول الجبهة الشعبية-القيادة العامة في لبنانعرب 48: بحضور الرجوب ...رئيس نادي سخنين يطلع سيكسويل على كافة اشكال العنصرية من قبل الجماهير الاسرائيلية بحق العربد. مصطفى البرغوثي : لو حوكمت اسرائيل على جرائمها في غزة لما تجرأت على تكرار العدوانغازي حمد يؤكد على ضرورة وصول وفد المحكمة الجنائبة الدولية إلى فلسطين المحتلة
2016/5/6

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة
تاريخ النشر : 2012-10-05
غزة - دنيا الوطن

تسببت شاحنة معدة لتوزيع مياه الشرب ظهر الجمعة بوفاة الطفلة نور أسامة عابد 4 سنوات من سكان حي الشجاعية شرق غزة.

وأفاد مفتش تحقيقات الحوادث بشرطة المرور الرائد حقوقي فهد حرب بوفاة الطفلة عابد على الفور نتيجة صعود إطار الشاحنة أثناء رجوعها للخلف على جسدها.

وقال حرب : " لم يتأكد سائق الشاحنة وهو عم الطفلة من خلو الطريق من الأطفال والمارة أثناء قيادته المركبة مقابل مسجد أحمد ياسين بمنطقة المنطار شرق الشجاعية".

ويسن قانون المرور بحسب الرائد حرب ضرورة مساندة شخص لسائق المركبة في متابعة الطريق أثناء رجوع السيارة للخلف للتأكد من خلو الشارع من المارة لعدم الوقوع في حوادث سير مرورية.

وبوفاة الطفلة عابد يرتفع ضحايا حوادث السير في قطاع غزة منذ مطلع عام 2012 الجاري لأكثر من 70 حالة وفاة وعشرات الإصابات.

وشهدت الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسب حوادث السير بمختلف محافظات قطاع غزة الأمر الذي أودى بحياة عشرات المواطنين جلهم من الأطفال. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف