الأخبار
ضاحي خلفان: هذا موعد انتهاء عملية " #عاصفة_الحزم " ؟الاحمد ينقل تحيات الرئيس عباس للرئيس الفيتناميميشلان تحتفل بـ 125 عاماً من الجودة والسلامة والتميز على حلبة مرسى ياس في أبوظبيالعالول: الهبة الجماهيرية في يوم الأرض تؤكد أن الأرض هي جوهر الصراع مع الإحتلالفعاليات وبرامج وأنشطة متنوعة في أيام الشارقة التراثية تستمر حتى نهاية إبريل الجاريتراجع أسعار الذهب يبلغ مداه في 2015واشنطن بوست: عداء السعودية لروسيا يترك مصر عالقة بينهماحكومة التوافق تشكر السعودية على التزامها بدعم الخزينة الفلسطينية بمبلغ 60 مليون دولاربلدية رفح تحيي ذكرى يوم الأرضاغنية دنيا الوطن (ملكة الصحافة )جمعية بادر تنظم ورشة عمل ختامية لمشروع تعزيز الوعي البيئي وتصنيع الفحم الحيوييوم الأرض في برلين .. ميس شلش تصدح لفلسطين.. " من شتاتنا عائدون.. وفي أرضنا صامدون"مركز التعاون ينظم ورشة عمل حول تنفيذ مخططات البلدات في منطقة " ج"قلقيلية : لقاء مفتوح مع مدير التربية والتعليم في مدرسة بنات الشيماء الثانويةبنك فلسطين وشركة بيدكو يوقعان اتفاقية لافتتاح فرع بنك فلسطين في منطقة غزة الصناعية في القطاعد.عيسى يلقي محاضرة حول يوم الأرض ومعركة الكرامةالرؤيا الفلسطينية تنفذ يوماً مفتوحاً لطلبة الثانوية العامة بالقدسخبراء التوريدات و الشحن يوصون ببناء قدرات الشركات الفلسطينية العاملة في مجال الاستيراد و التصديردورة ميدانية هامة لمزارعي الأفوكادو وفق الطرق الحديثةبالصور ..كتائب شهداء الأقصى فلسطين تشارك في إحياء فعاليات ذكرى الأرضطوباس : الامن الوطني يخرج دروة المراسم العسكرية " دورة الشهيد زياد ابو عين "15 شركة مدرجة تقدم تقاريرها السنوية للسنة المالية 2014النيابة العامة تعقد ورشة بعنوان ( تعزيز سبل حماية المال العام)الأقصى الرياضي يكرم نجوم الجولتين 14 و 15 من الدوري العام لكرة القدمبرنامج غزة للصحة النفسية يعقد يومين دراسيين حول الصدمات النفسية والإسعافات النفسية الأولية
2015/3/31

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة
تاريخ النشر : 2012-10-05
غزة - دنيا الوطن

تسببت شاحنة معدة لتوزيع مياه الشرب ظهر الجمعة بوفاة الطفلة نور أسامة عابد 4 سنوات من سكان حي الشجاعية شرق غزة.

وأفاد مفتش تحقيقات الحوادث بشرطة المرور الرائد حقوقي فهد حرب بوفاة الطفلة عابد على الفور نتيجة صعود إطار الشاحنة أثناء رجوعها للخلف على جسدها.

وقال حرب : " لم يتأكد سائق الشاحنة وهو عم الطفلة من خلو الطريق من الأطفال والمارة أثناء قيادته المركبة مقابل مسجد أحمد ياسين بمنطقة المنطار شرق الشجاعية".

ويسن قانون المرور بحسب الرائد حرب ضرورة مساندة شخص لسائق المركبة في متابعة الطريق أثناء رجوع السيارة للخلف للتأكد من خلو الشارع من المارة لعدم الوقوع في حوادث سير مرورية.

وبوفاة الطفلة عابد يرتفع ضحايا حوادث السير في قطاع غزة منذ مطلع عام 2012 الجاري لأكثر من 70 حالة وفاة وعشرات الإصابات.

وشهدت الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسب حوادث السير بمختلف محافظات قطاع غزة الأمر الذي أودى بحياة عشرات المواطنين جلهم من الأطفال. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف