الأخبار
جمعية ابناء كنعان لحفظ التراث  تفتتح معرض كنعان الاول للفن التشكيلي في جنوب الخليلفتح القدس : عدم محاكمة قتلة الطفل ابو خضير اعطت الغطاء الامني والقانوني لمزيد من قتل اطفالناالشخصيات المستقلة تنفي المطالبة باي مناصب وزارية بحكومة الحمد اللهالتجمع الوطني للجرحى وضحايا الحروب يطالب المجتمع الدولي بمعاقبة قتلة الرضيع دوابشةاعلان حالة تأهب في محيط غلاف قطاع غزة بعد ورود معلومات بتنفيذ هجمات للمقاومةللسنة الرابعة على التوالي مجموعة سعودين في أمريكا تواصل ملتقياتها الطلابية في خدمة المبتعثينشهيد من الجلزون على حاجز عطارةلبنان: الشيخ محمد الموعد جريمة حرق الطفل علي دوابشة في نابلس هي جريمة بحق الطفولةدعوة للفصائل للاجتماع واقرار سبل الرد حول جرائم الاحتلال المتتابعة اليوم بكافة مناطق الوطنبيان صفحي لمجموعة العمل حول شطب الأمم المتحدة لمخيم اليرموك من قائمة المناطق المحاصرةقرار هو الأول من نوعه .. الضميري : "المستوطنون" قتلة الطفل دوابشة أدرجناهم على قائمة المطلوبين لناصحف إسرائيلية تنشر تفاصيل مروعة عن عملية "حرق الطفل دوابشة !الرضيع دوابشة يعري فاشيتهم"رامين" بطولكرم : حكاية طريق ..بذكراها الأولى .. دنيا الوطن تنشر فليم وثائقي "لمجزرة رفح" .. شاهدالعراق: افتتاح صف النور (1) لمحو الامية في كربلاء "باللغتين العربية والانكلليزية"بيان صادر عن كتائب شهداء الاقصى - جيش العاصفة الذراع العسكري لحركة فتحالمجلس المركزي يدين القصف التركي ويجدد تمسكه بالنظام البرلماني للحكم في الاقليمالشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام تنظم الحفل السنوي لشهيديها ريان والديرىبلدية تفوح تحتفل بالزفاف الجماعي الثاني تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباسالقيادي طارق أبو محيسن :مطلوب رد بحجم جرائم الاحتلالبالفيديو..مقاتلات الإف 16 تحلق فى سماء القاهرة..تحيا مصراطفائية بلدية الخليل تتعامل مع حريق هائل في منطقة الحرايق جنوب المدينةجماهير الزمالك تقتحم المبنى الإدارى عقب إلغاء أحتفالية الدورى .. وسقوط أحمد مرتضى منصور مغشيا عليهالقيادة الفلسطينية تتخذ 7 قرارات
2015/8/1

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة
تاريخ النشر : 2012-10-05
غزة - دنيا الوطن

تسببت شاحنة معدة لتوزيع مياه الشرب ظهر الجمعة بوفاة الطفلة نور أسامة عابد 4 سنوات من سكان حي الشجاعية شرق غزة.

وأفاد مفتش تحقيقات الحوادث بشرطة المرور الرائد حقوقي فهد حرب بوفاة الطفلة عابد على الفور نتيجة صعود إطار الشاحنة أثناء رجوعها للخلف على جسدها.

وقال حرب : " لم يتأكد سائق الشاحنة وهو عم الطفلة من خلو الطريق من الأطفال والمارة أثناء قيادته المركبة مقابل مسجد أحمد ياسين بمنطقة المنطار شرق الشجاعية".

ويسن قانون المرور بحسب الرائد حرب ضرورة مساندة شخص لسائق المركبة في متابعة الطريق أثناء رجوع السيارة للخلف للتأكد من خلو الشارع من المارة لعدم الوقوع في حوادث سير مرورية.

وبوفاة الطفلة عابد يرتفع ضحايا حوادث السير في قطاع غزة منذ مطلع عام 2012 الجاري لأكثر من 70 حالة وفاة وعشرات الإصابات.

وشهدت الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسب حوادث السير بمختلف محافظات قطاع غزة الأمر الذي أودى بحياة عشرات المواطنين جلهم من الأطفال. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف