الرفيق الأمين العام يزور العلامة النابلسي على رأس وفد من حزب شبيبة لبنان العربي

غزة - دنيا الوطن
زار اليوم الرفيق الأمين العام لحزب شبيبة لبنان العربي الأستاذ نديم الشمالي ، العلامة الشيخ عفيف النابلسي في مكتبه في مجمع السيدة فاطمة الزهراء في صيدا على رأس وفد من الحزب ضم نائب الأمين العام الرفيق أبو وائل .


وقال الرفيق الشمالي عقب الزيارة : إننا جئنا اليوم لنلتقي بسماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي لنطمئن على صحته ولنتداول معه الواقع القومي العربي والإسلامي المرير والذي هو ملم به أكثر منا ، لاسيما بأن سماحته من الحريصين في هذا الوطن على التماسك والتوحد في وجه كافة المؤامرات التي تستهدف لبنان ووطنا العربي بشكل عام .

وناقش الشمالي مع سماحته الإعتداء التركي الجديد بإستهداف مواقع للجيش العربي السوري في داخل الأراضي السورية خدمتاً للسياسة الأمريكية الداعمة للإرهابيين الذين أصبحت تركيا معبراً أمن لهم إلى داخل الأراضي السورية حيث شرعت أمامهم استباحة الدم السوري البريء.

كما وتحدثنا بصورة الوضع الإنساني للحراك الجماهيري الشعبي في البحرين والسعودية والذي وضعنا محل تساءل عن الصمت العربي الرسمي والدولي والاوروبي حياله حيث تصبح ما يسموها بالديمقراطية مشرعة في سورية وواجب حمايتها بدعمهم للإرهابيين وتسليحهم وتمويلهم ، بينما تغلق كل الأفواه عن شعب البحرين الصامد والشعب السعودي المنتفض على الظلم وتصبح الديمقراطية هناك محل شبه وتخريب للسلم الأهلي.

وأوضحنا لسماحته عن رفضنا ونبذنا للأصوات الشاذة في لبنان الداعية للفتنة المذهبية والطائفية لنذكرهم بأن الشعب اللبناني أصبح يعرف الاعيبهم ولن ينجر لبنان خلف أي فتنة مهما علت هذه الأصوات لكنها ستسقط عند نعال المقاومين والأحرار في لبنان .

ونؤكد أيضاً على أن مثلث الجيش والمقاومة والشعب سيبقى سداً منيعاً في وجه أي محاولة اعتداء عابثة قد يحاول كيان الإحتلال الإسرائيلي ارتكابها على أرض الجمهورية اللبنانية أو حتى في وجه أي فتنة يسعون لها خدام وزناديق امريكا وإسرائيل في لبنان والمنطقة العربية .

التعليقات