الأخبار
صورة: محدّث.. شهيد و 11 اصابة في استهداف سيارة مدنية قرب مشفى العيون بحي النصرمحدّث بعدة فيديوهات جديدة لتدمير 14 طابقا من برج الظافر في مدينة غزةإسرائيل تكشف: رئيس هيئة الأركان كان متواجدا في "ناحل عوز" أثناء القصف الذي أسفر عن مقتل مستوطنصور: عشرات الاصابات .. طائرات الاحتلال تدمر برج الظافر 4 وسط غزة وتدمير 14 طابقاً بشكل كاملاستشهاد 11 مواطنا اليوم يرفع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 2103 شهيداالعاروري يوضح تفاصبل تصريحاته حول اسر المستوطنين الثلاثةالمرة الثالثة.. كتائب القسام تقصف محطة الغاز في عرض البحر بصاروخ غرادلن يتم تنفيذ اية اعدامات بالساحات العامة.. المقاومة تنفي إعدام "عملاء" جدد3 شهداء في قصف منزل لعائلة محيسن بدير البلحهاكرز: حصلنا على ملفات لعملاء بعد اختراق مواقع امنية إسرائيليةواللا: حريق في مبنى بالمنطقة الصناعية بعد سقوط صاروخ على اشكولمستوطنون غلاف غزة ليعلون : الخزي والعار للجبناءغدا.. افتتاح العام الدراسي بالضفة دون غزةحماس: نحن مع أي جهد حقيقي يحقق مطالبناالنخالة:الدعوة المصرية تحتاج إلى تعديل.. وتضحيات شعبنا لن تذهب هدراًحماس ترد على دعوة مصر لاستئناف المفاوضاتصور:انفجار ضخم اثر غارة اسرائيلية استهدفت أحد المنازل في رفح جنوب قطاع غزةبالصور ..جمعية رجال الاعمال توزع مساعدات انسانية للجرحى في مستشفى الشفاء‎ بغزةصورة جواز سفر طفل من غزة تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعيرسميا..مصر تدعو لوقف إطلاق نار "غير محدد المدة" واستئناف المفاوضات غير المباشرة في القاهرةمستوطنات غلاف غزة تقرر اخلاء العائلات..وسرايا القدس تجبر وزير الامن الإسرائيلي على الهروبالاحتلال يتراجع عن اتهامات بإطلاق قذيفة هاون من جوار مدرسة لـ"الأونروا"جبهة التحرير الفلسطينية زرات مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد اللهحسام طه يطلق “دخلك ياطير” قريباً!العدوان على غزّة يستنزف موازنة الاحتلال الاسرائيليبالفيديو ..كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة تطور صاروخ عاصف 3العراق: الربيعي: يشدد على اعادة صياغة العلاقة مابين بغداد وواشنطن'الشباب الاخبارية' مدينة شنغهاي مقر الذهب والتجارة الدولية... ومكافحة الارهاباللجنة الامنية العليا تجتمع في مقر الامن الوطني الفلسطينيسفير فلسطين بمصر يتوقع استئناف مفاوضات القاهرة عقب لقاء الرئيس عباس والسيسي
2014/8/23

فضيحة بالفيديو:"راقصــة" في معسكر المنتخب السعودي والمدرب مخمور

فضيحة بالفيديو:"راقصــة" في معسكر المنتخب السعودي والمدرب مخمور
تاريخ النشر : 2012-10-01
الرياض - دنيا الوطن-وكالات
فجر عبدالله الفيفي، عداء الـ100 بالمنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أعلن عن وجود تجاوزات لا أخلاقية من قبل مدرب المنتخب التونسي  سامي  الزرلي في معسكر المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة والذي احتضنته مدينة تونس قبل خمسة أشهر .

والتقط الفيفي بواسطة هاتفه النقال "مقطع فيديو" يثبت وجود راقصة في المعسكر السعودي تقوم بالرقص وسط تواجد مدرب المنتخب وعدد من الإداريين واللاعبين السعوديين .

وروي الفيفي قصة الحادثة لبرنامج "أكشن يا دوري" قائلاً" : عندما منح المدرب التونسي الزرلي اللاعبين برنامج ترفيهي ، وكنا نتوقع أن يكون هذا البرنامج عبارة عن جولة حرة في شوارع تونس بغرض التسوق أو زيارة المتاحف إلا أن ما حصل هو مفاجأة عندما كان البرنامج الترفيهي هو احضار راقصة لمعسكر المنتخب في تونس لتقوم بالرقص بتواجد المدرب المنتخب المخمور وعدد من إداري البعثة ولاعبي المنتخب الذين صدموا بتصرف المدرب الذي كان دائماً  مخموراً ليحضر لهم هذه المره راقصة تقوم بالرقص في جنبات معسكر الفريق "

وتابع: " ولكم أن تتخيلوا ان تصل الامور باحضار راقضة للمعسكر وبوجود مدير الإتحاد إبراهيم السويلم ، ورئيس اللجنة الفنية في ذلك الوقت علي الغامدي ، والمدرب كان موجود في البداية ثم ذهب ، وهو من وصى كما يبدواً باحضار الراقصة , وللاسف فقد حدثت كذلك تجاوزات من قبل الراقصة "

و اكمل الفيفي حديثه قائلا : " صدمنا كثيراً من تصرفات المدرب الشخصية ، فقد كان دائماً مخموراً "
وأتم الفيفي حديثه : " قابلت الأمير نواف بن فيصل شخصياً 8 قبل  أشهر ، وحادثته حول وجود مالدي من تحفظات حول عدد ما يحصل من الأحداث ، وعلى أثر ذلك كتبت عدة خطابات شكاوي ضد التصرفات التي تحدث من المدرب التونسي سامي الزرلي والإداري ناصر القحطاني لاحقاً ورفعها للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ، لكن لم يأتي أى رد أو طلب بسماع أقوالي ، وأضطررت معها للذهاب لمكتب الرئيس العام غير أني كنت أنتظر ولم يسمح لي بالدخول إليه حتى كان يأتي رجال الأمن بطلب خروجي من المبنى ".

وكشف الفيفي عن مقطع الفيديو المصور من جواله الشخصي مؤكداً صحة المقطع وأنه يتحمل اى تبعات في حال ثبوت عدم صحة المقطع وماورد فيه من لقطات والتي تم  " تغبيشها " من قبل إدارة القناة الفضائية  منعاً لظهور ملامح الحاضرين من أفراد البعثة السعودية  .

و قد أثارت الحادثة سخط المنتخب السعودي و سخريته اذ علق الإعلامي توفيق الخليفة رئيس تحرير صحيفة الجماهير الألكترونية عبر حسابة الشخصي في " تويتر " قائلا : " راقصة في معسكر المنتخب ، هذة جديدة ما سبقنا عليها أحد ، هنيئاً لنا بهذا الفكر ، فبعد الرقاصة سيتم استبدال الميداليات بخلاخل ، شر البلية مايضحك " .

فيما كان الإعلامي محمد البكيري رئيس تحرير جريدة الرياضي السعودية قد علق قائلاً : " بعد فضيحة راقصة معسكر المنتخب بالاحتياجات الخاصة فقد صدقت الرياضي فالدشرة والتألق لا يجتمعان في النجومية الرياضية ، والمزيد من التركيز الإعلامي على تسيب المعسكرات الرسمية وإنفلات اللاعبين اثناء الموسم ستخلق جيل حذر من اللاعبين وإدارات حازمة "

 فيما تهكم الإعلامي والكاتب الرياضي سامي القرشي على الحادثة قائلاً : " أكد مصدر موثوق في بعثة منتخبنا للاحتياجات الخاصة سوء فهم المقاصد من احضار راقصة بقوله ان عمليات الاسترتش ( الاستطالة ) جزء من التمارين ، لذلك فأنه نظراً لان النظام الإداري لمنتخباتنا الوطنية لا يستيطع مقاومة الاجواء الجميلة والفلة فقد تقرر صرف عدد واحد مطوع هيئة لمرافقة البعثات ".

و طالبت الجماهير الرياضية بمختلف ميولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر "  بمحاسبة جميع المسؤولين دون استثناء وأن ما حدث يعتبر فضيحة للوسط الرياضي السعودي ، فيما صبت بعض الجماهير غضبها على حساب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على ما حدث مشيرة أنه لو كان سمح للاعب  عبدالله الفيفي بمقابلته والاستماع إليه لما وصل الأمر إلى ما وصل إلية ، وإتجاه اللاعب للإعلام للحديث عن هذه التصرفات وعرض اللقطات التي تخص بما دار في معسكر المنتخب السعودي في تونس من تجاوزات.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف