الأخبار
انطلاق انشطة تثقيفية بعنوان من حصاد الضباب إلى النهوض بالمعرفةمن يلعب دور البطولة في فيلم أمريكي بطله بوتين؟أوباما ونظيره الصيني يؤكدان ضرورة الرد "القوي" على "استفزازات" بيونغ يانغبالصور ... مستشفى بيت حانون يكرم اليوم كوادره العاملة في جميع الاقسام والتخصصاتالمحمود: الحكومة تدعو الجميع الى دعم جهود استعادة الوحدة الوطنية على اساس برنامج "م.ت.ف"اليمن: المقاومة في اليمن مهددة بالتفكك لتعثر دمجها بالجيش الوطنيالعراق: الأديب محمد رشيد يطلق حملة السائق المثاليكيري: روسيا وسوريا تنتهكان قرار الأمم المتحدة بشأن المساعدات والقصفهل أصبح "طلاق" كيم كارداشيان وشيكا بعد ما فعلته بزوجها؟نداء المزود الحصري للاتصالات النقالة خلال القمة العالمية للحكوماتوزارة الدفاع الأمريكية تنشر صور تعذيب سجناء في العراق وأفغانستانصور بالأقمار الصناعية تظهر وصول شاحنات وقود لموقع إطلاق صواريخ في كوريا الشماليةالمصالحة : كلاكيت مرة أخرىخطاب ساندرز يجذب الشباب ويطرح تحديا لكلينتونمصر: توقيف مجموعة هاربين خلال حملة أمنية بأسيوطبالصور.. "الأنبوبة" أحدث تقليعات عيد الحبالحمد الله.. اسرائيل تتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع الأمنية لاستمرارها في حصار وخنق ابناء شعبناالقاعدة في جزيرة العرب تنعي قياديا كبيرا في اليمنبالفيديو : أغرب طريقة لتسجيل هدف .. شهدها كأس الاتحاد الإنجليزيأيتها الدوحة ...لانكرهك ولا نثق بكعرب 48: القائمة المشتركة..الحكومة الإسرائيلية تحاول التستر على جريمة احتجاز الجثامين من خلال التحريضسيدة مغربية تستغل سجن زوجها وتنجب من ابنهالمحامية هبة مصالحة : الاسير محمد القيق فقد الشعور بأطرافه وخشية من توقف اعضائه الداخلية عن العمل"حوش الدعبول" : قلب طولكرم الأثرى المتهالكبالفيديو ... متى أعطي طفلي فيتامين "د"؟ وما أهميته؟
2016/2/6

هكذا تبدو رولا سعد دون ماكياج.. شاهد

هكذا تبدو رولا سعد دون ماكياج.. شاهد
تاريخ النشر : 2012-10-01
غزة - دنيا الوطن
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة غريبة للفنانة اللبنانية رولا سعد تبدو فيها غير واضعه أي  ماكياج.

رولا بدت في الصورة مبتسمة وترتدي ملابس عادية، ويبدو أنها لا تعلم أن الصورة ستكون مثار جدل بين الجمهور الذي اعتاد أن يراها متوهجة بالماكياج والملابس المثيرة.

وكالعادة لم تمر الصورة مرور الكرام على رواد الموقع، حيث أخذوا يطلقون التصريحات الساخرة منها «الماكياج بيعمل المعجزات»، وتعليق أخر «اتكشفتي على حقيقتك»، وتعليق أخر مختلف يقول «سيبوها في حالها دي خلقة ربنا».
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف