الأخبار
بعد الحكم بحبسه..هاني مهني: أنا بريء ومستعد للتصالحراغب علامة : معقولة.. 30 مليون لرأس داعشي؟!رسالة شمس البارودى للرئيس السيسي : لن أقول حسبى الله ونعم الوكيلروتانا تطرح أغنية "واحشني" لـ"جنات"بالفيديو : تقنية جديدة للتعلم في جامعات قطاع غزة عبر اليوتيوبالعراق: تقييم حكومي .. مجموعة الغد للتنمية والإعلام والاقتصاد الافضل في النجفعرب 48: ثانوية الهدى الأهلية في مدينة الرملة تحتفل بالعام الهجري الجديدموقع الرائد في الشرق الأوسط "شوب جو" يعلن عن تعيين "فور كوميونيكيشنز جروب" لإطلاق حملته الترويجيةالفتياني يطلع وفد مصوري الفلك على الاوضاع في الاغواردورة تدريبية في تقنيات التنشيط الاذاعي و أساسيات تحرير الخبر الصحفي بشواهد تدريبية بمدينة واد زمعرب 48: محاضرة بعنوان " مكانة المرأة بقانون الأحوال الشخصية"لبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهمركز الميزان ينظم ورشة عمل حول "التعذيب وسبل الانتصاف القانونية"تارودانت : ساكنة دواوير البعارير في وقفة احتجاجية أمام نيابة التعليم بتارودانتتوزيع مساعدات إغاثية في مخيم نهر الباردالخبراء يحذرون من تقسيم الأقصي: صلاة اليهود في الهيكل يفتح النار علي الشرق الأوسطمصر: البشير للبدوى : شعرت بمدى صدق وشفافية الرئيس السيسى وبراحة نفسية كبيرة فى زيارتى لمصرنقابة الإداريين الفلسطينيين توزع مساعدات نقدية لأعضائها العاطلين عن العملمصر: تصريحات هامة لرئيس الوزراءاليمن: الرحالة الجنوبي أبو خطاب القعيطي يتأهب للعودة إلى الجنوب والانضمام إلى المعتصمين في عدنفتح: قوارب المـوت والمذلة من غزة الانفاق ومن الإسكندرية الموتالسلطة الفلسطينية ومهزلة أبو عنترهل التجميد طريقة من طرق تعقيم الأغذية؟عريقات: الفلسطينيون لن ينتظروا إلى ما بعد نوفمبر للاعتراف بدولتهمجبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى هبة شعبية للتصدي لعدوان الاحتلال وقطعان مستوطنيه على المسجد الأقصىاليمن: حلف قبائل حضرموت يسيطر على ميناء الشحر ويهدد باسقاط ميناء الضبة النفطي ومطار الريانلبنان: المطران ميخائيل أبرص في ذكرى عاشوراء لمواجهة الظلم والاستبدادتزوجت فور وصولها .. شاعرة داعش : فرّت من عائلتها لتجّز الرؤوس فقررت والدتها اللحاق بهامصر: د. أحلام يونس : سوف نسعى لحل الخلافات كأسرة واحدة ، وفي نطاق القانوناليمن: الحلول السياسية الممكنة للقضية الجنوبية بنظر السياسيين
2014/10/24

الجبهة العربية الفلسطينية:تصريحات ليبرمان تدل على نجاح خطاب الرئيس

تاريخ النشر : 2012-09-30
غزة - دنيا الوطن
أدانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجمة المتواصل من قبل قادة الاحتلال الإسرائيلي على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، والتي كان آخرها تصريحات وزير خارجية الإحتلال أفيغدور ليبرمان يوم أمس، والتي هدد فيها بالرد بشدة على الرئيس محمود عباس اذا ما واصل التوجه الى الأمم المتحدة للاعتراف بفلسطين دولة ليست عضوا في الجمعية العمومية.

وقالت الجبهة إن هذا الهجوم من قبل ليبرمان يدل على أن
الرئيس عرى الاحتلال من خلال خطابه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة، ونجح في إيصال صوت شعبنا وقضيته المشروعة للعالم أجمع، معتبرةً هجوم ليبرمان الأخيرة بأنه حلقة في إطار مسلسل هادف للإطاحة بالرئيس والسلطة الفسطينية .

وأثنت الجبهة مجدداً على موقف الرئيس وإصراره على طلب
الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف رغم كل الضغوط الممارسة عليه من قبل الإحتلال والولايات المتحدة.

وأبدت الجبة ثقتها بأنه إذا ما تم التصويت في الجمعية
العمومية للاعتراف بفلسطين كدولة غير عضو، فإن الغالبية الساحقة ستصوت لصالح الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة.

ودعت الجبهة اللجنة الرباعية وكافة القوى الدولية للوقوف
في وجه المخططات الإسرائيلية التي لا تتوقف هجماتها على قيادتنا الفلسطينية، وشعبنا الفلسطيني، وتستمر في مخططاتها الاستيطانية الهادفة لتغيير الحقائق على الأرض وسرقة مقدرات شعبنا ومقومات صموده.

ونادت الجبهة مجدداً بضرورة إنهاء حالة الإنقسام السوداء
في الضفة وغزة، وضرورة توحيد الجهود من أجل مواجهة الإحتلال الإسرائيلي ومخططاته، وعدم إتاحة الفرصة له كي يستغل حالة الإنقسام لتشتيت الجهود الفلسطينية الرامية لتحقيق مطالب شعبنا العادلة والمشروعة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف