الأخبار
أقوى 10 جيوش عربية في عام 2014رامي الحمد الله ومكائد السلطةانديك: عدوان غزة شكّل مسماراً جديداً في نعش حل الدولتين وزاد من حدة التوتر بين اسرائيل وأمريكابعيدا عن دائرة الضوء المسلطة على غزة… القدس تئن من الاحتجاجات وحملات المداهمات والاعتقالاتمصرع شاب جراء صعقة كهربائية في أحد انفاق رفحوزير الأشغال: لجنة حصر أضرار العدوان ستباشر عملها الاحد المقبلبراءة فتى مقدسي بعد عامين من مداولات وسماع الشهودمنزل و 1200$ .. منحة من الخليفة الداعشي إلى عناصره الراغبين بالزواجالعثور على جثة المستوطن الذي فقدت آثاره الجمعة الماضيةالرئيس:هناك حكومة ظل في غزة ولو استمرت فلا وحدة..وغزة ستكون تحت الحماية الدولية كـ"كوسوفو""أفضل ما في البرج" باقة جديدة من فندق برج العرب، احتفالاً بمرور 15 عاماً من الفخامةمراسلة "الآن" جنان موسى تكشف حاسوب لمقاتل من "داعش" يحوي وثائق عن كيفية تصنيع السلاح البيولوجيميرنا عيسى تطلق «انتفاضة القدس»ورشة عمل لمركز بيسان حول السياسات الاقتصادية للسلطة الفلسطينية في جنينوزارة الأسرى : عشرات الانتهاكات بحق المعتقلين الأطفال فى السجونالحساينة : لجنة لحصر أضرار العدوان ستباشر عملها الأحد القادمالمستهلك : المحلات التجارية في جميع المحافظات لم تتأثر مبيعاتها بفعل المقاطعةمشعل: لن نتنازل عن المطار والميناءصور:أبو مرزوق يؤدي واجب العزاء بقادة القسام في رفح"النصرة" تحتجز 43 من القوات الدولية بالجولانهولاند للأسد: أنت حليف للإرهابلبيد يزعم:وقف اطلاق النار هو بمثابة بداية لعملية تجريد غزة من السلاحبالصور.. كولكشن فساتين زفاف مبتكرة على الطراز القديمبريطانية تحول رماد زوجها إلى جوهرة لتبقيه إلى جانبهااختتام أعمال اجتماع المنسقين الوطنيين للشبكة العربية للموارد الوراثية النباتيةموفاز يرد على شائعة اغتياله..!بالصور.. فساتين الكوكتيل لمناسباتك الخريفيةماكياجك وتسريحتك على طريقة النجومالرفاعي: لملمة الجراح وإعادة الإعمار والإعداد العسكري هي من أولوياتناطرابلس تعاني من القتال وحرائق الوقود والخوف
2014/8/29

الجبهة العربية الفلسطينية:تصريحات ليبرمان تدل على نجاح خطاب الرئيس

تاريخ النشر : 2012-09-30
غزة - دنيا الوطن
أدانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجمة المتواصل من قبل قادة الاحتلال الإسرائيلي على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، والتي كان آخرها تصريحات وزير خارجية الإحتلال أفيغدور ليبرمان يوم أمس، والتي هدد فيها بالرد بشدة على الرئيس محمود عباس اذا ما واصل التوجه الى الأمم المتحدة للاعتراف بفلسطين دولة ليست عضوا في الجمعية العمومية.

وقالت الجبهة إن هذا الهجوم من قبل ليبرمان يدل على أن
الرئيس عرى الاحتلال من خلال خطابه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة، ونجح في إيصال صوت شعبنا وقضيته المشروعة للعالم أجمع، معتبرةً هجوم ليبرمان الأخيرة بأنه حلقة في إطار مسلسل هادف للإطاحة بالرئيس والسلطة الفسطينية .

وأثنت الجبهة مجدداً على موقف الرئيس وإصراره على طلب
الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف رغم كل الضغوط الممارسة عليه من قبل الإحتلال والولايات المتحدة.

وأبدت الجبة ثقتها بأنه إذا ما تم التصويت في الجمعية
العمومية للاعتراف بفلسطين كدولة غير عضو، فإن الغالبية الساحقة ستصوت لصالح الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة.

ودعت الجبهة اللجنة الرباعية وكافة القوى الدولية للوقوف
في وجه المخططات الإسرائيلية التي لا تتوقف هجماتها على قيادتنا الفلسطينية، وشعبنا الفلسطيني، وتستمر في مخططاتها الاستيطانية الهادفة لتغيير الحقائق على الأرض وسرقة مقدرات شعبنا ومقومات صموده.

ونادت الجبهة مجدداً بضرورة إنهاء حالة الإنقسام السوداء
في الضفة وغزة، وضرورة توحيد الجهود من أجل مواجهة الإحتلال الإسرائيلي ومخططاته، وعدم إتاحة الفرصة له كي يستغل حالة الإنقسام لتشتيت الجهود الفلسطينية الرامية لتحقيق مطالب شعبنا العادلة والمشروعة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف