الأخبار
إدراج سنّ الزوجين في عقد النكاح ..مفتي السعودية: لا نية حالياً لبحث "زواج القاصرات"اختتام فعاليات اللقاء الدوري الرابع لمسئولي وخبراء البحوث ونقل التقنية في مجال الثروة السمكيةاليوم.. موعد الإفراج عن الأسير الإداري محمد النجارقراصنة ينشرون بيانات مفاعلات نووية كورية جنوبية على تويتركلية القانون والممارسة القضائية تنظم تدريباً عملياً لتمثيل "مسرح جريمة"تربية قباطية تنظم ورشة تدريبية مع الزيزفونةاستئناف محاكمة المرشد العام للإخوان و50 آخرين بمصر اليومأسلحة سعودية تصل الجيش اللبناني خلال أسبوعينمنظمة الشهيد إيهاب أبو القمصان تنظم يوم عمل تطوعي على شرف الانطلاقةمصر تواصل الحملات الأمنية بالعريش والشيخ زويد لملاحقة المسلحينحنين ابو رجب وولاء سياج: نريد من الاتحاد اعطاء فرصة حقيقية للاعبات حتى يثبتن انفسهنبالصور: أول ظهور إعلامي .. نادية الجندي برفقة طليقها محمد مختار في عزاء المخرج نادر جلالعرب 48: اطفال حضانة البراعم- سخنين يتعرفون على الحبوب وعمل الفلاح3 سنوات فقط ..أصغر مُشتركة في Arabs Got Talent تُدهش الجمهوربالصور .. أبو صبحة لـ"دنيا الوطن": بدء دخول حافلات المسافرين عبر معبر رفح البريالرئيس عباس: اتصالات سرية بين "حماس وإسرائيل وأمريكا"بيان صادر عن حركة فتح -اقليم طولكرموفاة احد معتمري فلسطين في المدينة المنورةبالفيديو:عمرو أديب يرقص على أغنية "بشرة خيرة" بصوت آمال ماهرفيديو.. الرئيس السيسي لـ "مبارك": "منك لله"أعلاهم يصل 170 ألف دولار .. أجور الفنانين " ليلة رأس السنة "أسطورة الملاكمة "محمد علي كلاي" علي فراش الموتفيديو: "أضرحة الرؤيا" .. كرامات وتقرب لحجارة وتراب بلا جسدشاهد بالصور… غيوم عابرة تروي أرض غزة بزخات خفيفةخلال لقاء سياسي في خان يونس.. سياسيون : توجه القيادة لمجلس الأمن خطوة مهمة لإنهاء الاحتلالالأردن: اعدام 11 شخصا مدانين بتهم قتلإليسا تنضم الى نادى الفساتين "المستفزة"بالاسماء..هيئة المعابر تدعو طلبة لإحضار أوراقهم الثبوتيةنانسي عجرب بعد " أرب ايدول" في رحلة استجمامية برفقة زوجها في " باريس "مقتل 3 واصابة 5 فى انفجار قنبلة بمحطة حافلات فى الهندالمالكي يكشف عن تعديلات جديدة… المشروع الفلسطيني بمجلس الأمن بين التأجيل والتصويت"فتح" تعزي المتحدث باسمها أحمد عساف بوفاة ابن عمهاختتام دورة تدريبية لنادي إدارة الأعمال والتسويق في بيرزيتهبوط الروبل يؤثر سلبا على مونديال 2018راقصة تعتنق الإسلام بعد وقوعها في الحب
2014/12/21
عاجل
تونس: افتتاح صناديق الاقتراع في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة

الجبهة العربية الفلسطينية:تصريحات ليبرمان تدل على نجاح خطاب الرئيس

تاريخ النشر : 2012-09-30
غزة - دنيا الوطن
أدانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجمة المتواصل من قبل قادة الاحتلال الإسرائيلي على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، والتي كان آخرها تصريحات وزير خارجية الإحتلال أفيغدور ليبرمان يوم أمس، والتي هدد فيها بالرد بشدة على الرئيس محمود عباس اذا ما واصل التوجه الى الأمم المتحدة للاعتراف بفلسطين دولة ليست عضوا في الجمعية العمومية.

وقالت الجبهة إن هذا الهجوم من قبل ليبرمان يدل على أن
الرئيس عرى الاحتلال من خلال خطابه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة، ونجح في إيصال صوت شعبنا وقضيته المشروعة للعالم أجمع، معتبرةً هجوم ليبرمان الأخيرة بأنه حلقة في إطار مسلسل هادف للإطاحة بالرئيس والسلطة الفسطينية .

وأثنت الجبهة مجدداً على موقف الرئيس وإصراره على طلب
الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف رغم كل الضغوط الممارسة عليه من قبل الإحتلال والولايات المتحدة.

وأبدت الجبة ثقتها بأنه إذا ما تم التصويت في الجمعية
العمومية للاعتراف بفلسطين كدولة غير عضو، فإن الغالبية الساحقة ستصوت لصالح الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة.

ودعت الجبهة اللجنة الرباعية وكافة القوى الدولية للوقوف
في وجه المخططات الإسرائيلية التي لا تتوقف هجماتها على قيادتنا الفلسطينية، وشعبنا الفلسطيني، وتستمر في مخططاتها الاستيطانية الهادفة لتغيير الحقائق على الأرض وسرقة مقدرات شعبنا ومقومات صموده.

ونادت الجبهة مجدداً بضرورة إنهاء حالة الإنقسام السوداء
في الضفة وغزة، وضرورة توحيد الجهود من أجل مواجهة الإحتلال الإسرائيلي ومخططاته، وعدم إتاحة الفرصة له كي يستغل حالة الإنقسام لتشتيت الجهود الفلسطينية الرامية لتحقيق مطالب شعبنا العادلة والمشروعة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف