الأخبار
بلدية القرارة والهلال الفلسطيني يفتتحان مركزاً للإسعاف والطوارئ في القرارةنصائح لاختيار ورق الجدران في الديكوراحذري الضفيرة وذيل الحصان لشعر طفلتكمصر: مايكروسوفت تعلن أسماء الفائزين بنصف نهائيات كأس التخيل في المنطقة العربية2016مكياج الملاك الأبيض للعروس بأنامل بسام فتوح"اس تي ام اي" تسعى لزيادة الحلول والخدمات التكنولوجية مع "فيرتايس"ما هي فوائد ماسك الفراولة لشعر العروس قبل الزفاف؟تباين اراء طلبة الثانوية العامة حول صعوبة اختبار اللغة العربية"الورقة الأولى"نصائح طبية للمصابين بأمراض مزمنةتنويه صادر عن صحيفة الاخبار اللبنانية بعد زوبعة تحقيق الرشوة الجنسيةالفلسطينيون يقدمون أرشيف ملصقاتهم إلى «يونسكو»"عرفات - حياته كما أرادها".. الفصل السادس-ح1 : بيروت يا بيروت .. أبو عمار يحلق في سماء عاصمة العواصم10 عقود ماسية لمن تبحث عن إطلالة فخمة!تشويه متعمد لقيم غزة عبر رسائل ملوثهالاردن: الناطق باسم الضمان: نشجّع متقاعدي المبكّر على العودة إلى سوق العملجمعية إصلاح ذات البين الخيرية تفتتح أولى دوراتها المتخصصة برعاية شركة سندس للصرافة والحوالات المالية وشركة تل الزهورالاستثمارات الإماراتية تشكل نحو 20٪ من إجمالي مشتريات العقارات المخصصة للتأجير في المملكة المتحدة في عام2015بالفيديو ... 4 نصائح للحصول على دش منعش لبشرتكطريقة عمل استاكوزا مشويةالجاغوب : المس بالرموز الوطنية مساعي مشبوهة للتساوق مع الإحتلالتعرف على 6 عناصر غذائية لشعر صحيسلطة النقد تنفي ادخال عملة ورقية جديدة من فئة الخمسة والعشرة شيكل الى قطاع غزةبالفيديو .. حلى السميد بالحليب أو السميديةبالصور ... نصائح لــ"ديكورات" غرفة المعيشة العائليةوزارة الصحة تطلق الخطة الوطنية لخفض وفيات حديثي الولادة
2016/5/30

الجبهة العربية الفلسطينية:تصريحات ليبرمان تدل على نجاح خطاب الرئيس

تاريخ النشر : 2012-09-30
غزة - دنيا الوطن
أدانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجمة المتواصل من قبل قادة الاحتلال الإسرائيلي على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، والتي كان آخرها تصريحات وزير خارجية الإحتلال أفيغدور ليبرمان يوم أمس، والتي هدد فيها بالرد بشدة على الرئيس محمود عباس اذا ما واصل التوجه الى الأمم المتحدة للاعتراف بفلسطين دولة ليست عضوا في الجمعية العمومية.

وقالت الجبهة إن هذا الهجوم من قبل ليبرمان يدل على أن
الرئيس عرى الاحتلال من خلال خطابه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة، ونجح في إيصال صوت شعبنا وقضيته المشروعة للعالم أجمع، معتبرةً هجوم ليبرمان الأخيرة بأنه حلقة في إطار مسلسل هادف للإطاحة بالرئيس والسلطة الفسطينية .

وأثنت الجبهة مجدداً على موقف الرئيس وإصراره على طلب
الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف رغم كل الضغوط الممارسة عليه من قبل الإحتلال والولايات المتحدة.

وأبدت الجبة ثقتها بأنه إذا ما تم التصويت في الجمعية
العمومية للاعتراف بفلسطين كدولة غير عضو، فإن الغالبية الساحقة ستصوت لصالح الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة.

ودعت الجبهة اللجنة الرباعية وكافة القوى الدولية للوقوف
في وجه المخططات الإسرائيلية التي لا تتوقف هجماتها على قيادتنا الفلسطينية، وشعبنا الفلسطيني، وتستمر في مخططاتها الاستيطانية الهادفة لتغيير الحقائق على الأرض وسرقة مقدرات شعبنا ومقومات صموده.

ونادت الجبهة مجدداً بضرورة إنهاء حالة الإنقسام السوداء
في الضفة وغزة، وضرورة توحيد الجهود من أجل مواجهة الإحتلال الإسرائيلي ومخططاته، وعدم إتاحة الفرصة له كي يستغل حالة الإنقسام لتشتيت الجهود الفلسطينية الرامية لتحقيق مطالب شعبنا العادلة والمشروعة.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف