الأخبار
نجاة أبو بكر تفتح النار على الجميع:أعادت الهجوم على "الأعرج", اتهمت "المالكي", ترفض فصل "دحلان" وتُرحب بإقالة "الرجوب"!هؤلاء أعلنوا تعاطفهم مع ضحايا حلب.. وآخرون وجهوا الشكر لرؤساء بلدانهم!وزارة مصرية تصف الإخوان بـ"الإيدز" وتحذر المصريين من إيوائهم والتعايش معهمالخليل .. بعد محاولة تضليل العدالة : الشرطة تكشف سبب "وفاة" طفل ادعّت العائلة سقوطه من علوإصابتان باحتراق مركبة اصطدمت بعامود كهرباء بالنصيرات"يديعوت أحرونوت" تنشر تفاصيل عن غرفة "مظلة النار"بحرية الاحتلال تفتح نيرانها على صيادين بغزة وتلاحقهمجمعية مربي الدواجن في جنين تثمن جهود وزارة الزراعة في ضبط وتنظيم سوق الدواجنالاعلام تنظم لقاءا نخبويا مع مسئولي سلطة الطاقة بغزةمصر: فضيحة بآداب المنصورة .. ضبط مدرس بقسم الإعلام مع طالبة فى وضع مخل بمصعد الكليةوزير الإعلام البحريني: الرئيس السيسي أنقذ مصر من مصير مشئوموقفات لشباب حزب التحرير في مختلف أرجاء قطاع غزة بعد صلاة الجمعة في الذكرى الـ95 لهدم الخلافةوزارة الشؤون الاجتماعية تكرم الناشط المجتمعي ظريف الغرة لفوزه في جائزة فلسطين الدولية للتميز والابداع 2016صواريخ "كاليبر" تصيب أهدافا تدريبية في بحر قزوينشاهد: العراقي ذو الثلاث سنوات يفعل الأعاجيب بالسيارةشاهد... فيديو تاريخي لإطلاق أول صاروخ روسي من قاعدة الشرقشاهد... موتوسيكل أبيض يهين موتور سباقي فائق السرعةماذا فعل "ويندوز – 10" بهذه المذيعة على الهواء!شاهد... القدرات الخارقة لأقوي مقاتلة روسية فى العالمفيديو- السيسي : لا عودة لمصادرة أموال أو تأميم ممتلكاتبالفيديو.. فتاة بصوت جميل تعرض المسيرة الوطنية النضالية للاهليملك البحرين بالزى العسكرى داخل مقر وزارة الدفاع المصريةشاهد.. لحظة إطلاق النار على نقطة تفتيش أمنية بالسعوديةشاهد.. مرتضى منصور يعلنها للاعبى الزمالك: هأدخل فى الفريقبالفيديو.. جنات تنفى إجرائها أى علميات تجميل
2016/4/30

الجبهة العربية الفلسطينية:تصريحات ليبرمان تدل على نجاح خطاب الرئيس

تاريخ النشر : 2012-09-30
غزة - دنيا الوطن
أدانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجمة المتواصل من قبل قادة الاحتلال الإسرائيلي على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، والتي كان آخرها تصريحات وزير خارجية الإحتلال أفيغدور ليبرمان يوم أمس، والتي هدد فيها بالرد بشدة على الرئيس محمود عباس اذا ما واصل التوجه الى الأمم المتحدة للاعتراف بفلسطين دولة ليست عضوا في الجمعية العمومية.

وقالت الجبهة إن هذا الهجوم من قبل ليبرمان يدل على أن
الرئيس عرى الاحتلال من خلال خطابه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة، ونجح في إيصال صوت شعبنا وقضيته المشروعة للعالم أجمع، معتبرةً هجوم ليبرمان الأخيرة بأنه حلقة في إطار مسلسل هادف للإطاحة بالرئيس والسلطة الفسطينية .

وأثنت الجبهة مجدداً على موقف الرئيس وإصراره على طلب
الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف رغم كل الضغوط الممارسة عليه من قبل الإحتلال والولايات المتحدة.

وأبدت الجبة ثقتها بأنه إذا ما تم التصويت في الجمعية
العمومية للاعتراف بفلسطين كدولة غير عضو، فإن الغالبية الساحقة ستصوت لصالح الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة.

ودعت الجبهة اللجنة الرباعية وكافة القوى الدولية للوقوف
في وجه المخططات الإسرائيلية التي لا تتوقف هجماتها على قيادتنا الفلسطينية، وشعبنا الفلسطيني، وتستمر في مخططاتها الاستيطانية الهادفة لتغيير الحقائق على الأرض وسرقة مقدرات شعبنا ومقومات صموده.

ونادت الجبهة مجدداً بضرورة إنهاء حالة الإنقسام السوداء
في الضفة وغزة، وضرورة توحيد الجهود من أجل مواجهة الإحتلال الإسرائيلي ومخططاته، وعدم إتاحة الفرصة له كي يستغل حالة الإنقسام لتشتيت الجهود الفلسطينية الرامية لتحقيق مطالب شعبنا العادلة والمشروعة.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف