الأخبار
بلاغ جديد للنيابة المصرية ضد رامز جلالبالصور: زوجة محمد رمضان تخطف الأنظارسوريا: الحرب في سوريا: تقارير عن خطة أمريكية للتنسيق مع روسيا لمحاربة جبهة النصرة وتنظيم الدولة الإسلاميةاسدال السنار عن بطولة الجلزون الرمضانية للاسرىويلز في قبل نهائي أمم أوروبا لكرة القدم لأول مرة في التاريخبالصور: شاهدوا كيف أصبح الفنّان الكبير أسامة عبّاسريم مصطفى تتهم مخرج "الأسطورة" بتعمد تصويرها بشكل مثير وتؤكد: سبب لي مشاكل أسرية!تعرف على قصة طالبة باكستانية نجت من "طالبان" لتنضم لنادي المليونيرات !تغريم مسلم بـ4 آلاف دولار لرفضه التكيف مع العادات السويسريةالرباعية الدولية: العنف والمستوطنات وانقسام الفلسطينيين عوامل تقوض السلامروسيا تدعو تركيا إلى اتصالات عسكرية بشأن سوريابعد 39 سنة.. شقيق ألفيس بريسلي يكشف سبب وفاة الأخيرمقتل قياديين كبيرين من تنظيم "الدولة الإسلامية" في غارات في العراق4 أشياء مدهشة تحدث لا إراديا بعد الزواج الطويلعامل يدفع لملياردير 50 ألف دولار.. والسبب؟!هجوم دكا: مقتل 20 رهينة في هجوم لتنظيم الدولة على مقهىعصابة أسماك القرش تهدد السياحة المصريةالصفات التي تجعل المرأة تجتذب الرجالبالفيديو .. طريقة عمل شوربة البطاطس بالجبنمصر: ضياء رشوان يستعرض مسيرة حياة مؤسس دولة باكستان فى "منابر وسيوف"اليمن: صندوق رعاية المعاقين يبحث ترتيبات إطلاق اذاعة معنية بالأشخاص ذوي الاعاقةعرب 48: تدشين نافورة الشهداء في الناصرة بحضور المئاتدليل أزياء العيد لعام 2016: جديد زارا وستراديفاريوس وإتش آند إم والكثيرعرب 48: الرملة: اطلاق نار واصابة اب وابنتهأسرع طريقة لتفتيح المناطق الحساسة
2016/7/2

الجبهة العربية الفلسطينية:تصريحات ليبرمان تدل على نجاح خطاب الرئيس

تاريخ النشر : 2012-09-30
غزة - دنيا الوطن
أدانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجمة المتواصل من قبل قادة الاحتلال الإسرائيلي على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، والتي كان آخرها تصريحات وزير خارجية الإحتلال أفيغدور ليبرمان يوم أمس، والتي هدد فيها بالرد بشدة على الرئيس محمود عباس اذا ما واصل التوجه الى الأمم المتحدة للاعتراف بفلسطين دولة ليست عضوا في الجمعية العمومية.

وقالت الجبهة إن هذا الهجوم من قبل ليبرمان يدل على أن
الرئيس عرى الاحتلال من خلال خطابه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة، ونجح في إيصال صوت شعبنا وقضيته المشروعة للعالم أجمع، معتبرةً هجوم ليبرمان الأخيرة بأنه حلقة في إطار مسلسل هادف للإطاحة بالرئيس والسلطة الفسطينية .

وأثنت الجبهة مجدداً على موقف الرئيس وإصراره على طلب
الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف رغم كل الضغوط الممارسة عليه من قبل الإحتلال والولايات المتحدة.

وأبدت الجبة ثقتها بأنه إذا ما تم التصويت في الجمعية
العمومية للاعتراف بفلسطين كدولة غير عضو، فإن الغالبية الساحقة ستصوت لصالح الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة.

ودعت الجبهة اللجنة الرباعية وكافة القوى الدولية للوقوف
في وجه المخططات الإسرائيلية التي لا تتوقف هجماتها على قيادتنا الفلسطينية، وشعبنا الفلسطيني، وتستمر في مخططاتها الاستيطانية الهادفة لتغيير الحقائق على الأرض وسرقة مقدرات شعبنا ومقومات صموده.

ونادت الجبهة مجدداً بضرورة إنهاء حالة الإنقسام السوداء
في الضفة وغزة، وضرورة توحيد الجهود من أجل مواجهة الإحتلال الإسرائيلي ومخططاته، وعدم إتاحة الفرصة له كي يستغل حالة الإنقسام لتشتيت الجهود الفلسطينية الرامية لتحقيق مطالب شعبنا العادلة والمشروعة.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف