الأخبار
من يلعب دور البطولة في فيلم أمريكي بطله بوتين؟أوباما ونظيره الصيني يؤكدان ضرورة الرد "القوي" على "استفزازات" بيونغ يانغبالصور ... مستشفى بيت حانون يكرم اليوم كوادره العاملة في جميع الاقسام والتخصصاتالمحمود: الحكومة تدعو الجميع الى دعم جهود استعادة الوحدة الوطنية على اساس برنامج "م.ت.ف"اليمن: المقاومة في اليمن مهددة بالتفكك لتعثر دمجها بالجيش الوطنيالعراق: الأديب محمد رشيد يطلق حملة السائق المثاليكيري: روسيا وسوريا تنتهكان قرار الأمم المتحدة بشأن المساعدات والقصفهل أصبح "طلاق" كيم كارداشيان وشيكا بعد ما فعلته بزوجها؟نداء المزود الحصري للاتصالات النقالة خلال القمة العالمية للحكوماتوزارة الدفاع الأمريكية تنشر صور تعذيب سجناء في العراق وأفغانستانصور بالأقمار الصناعية تظهر وصول شاحنات وقود لموقع إطلاق صواريخ في كوريا الشماليةالمصالحة : كلاكيت مرة أخرىخطاب ساندرز يجذب الشباب ويطرح تحديا لكلينتونمصر: توقيف مجموعة هاربين خلال حملة أمنية بأسيوطبالصور.. "الأنبوبة" أحدث تقليعات عيد الحبالحمد الله.. اسرائيل تتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع الأمنية لاستمرارها في حصار وخنق ابناء شعبناالقاعدة في جزيرة العرب تنعي قياديا كبيرا في اليمنبالفيديو : أغرب طريقة لتسجيل هدف .. شهدها كأس الاتحاد الإنجليزيأيتها الدوحة ...لانكرهك ولا نثق بكعرب 48: القائمة المشتركة..الحكومة الإسرائيلية تحاول التستر على جريمة احتجاز الجثامين من خلال التحريضسيدة مغربية تستغل سجن زوجها وتنجب من ابنهالمحامية هبة مصالحة : الاسير محمد القيق فقد الشعور بأطرافه وخشية من توقف اعضائه الداخلية عن العمل"حوش الدعبول" : قلب طولكرم الأثرى المتهالكبالفيديو ... متى أعطي طفلي فيتامين "د"؟ وما أهميته؟اوضاع صحية صعبة يعانيها عدد من الاسرى في سجون الاحتلال
2016/2/6

الجبهة العربية الفلسطينية:تصريحات ليبرمان تدل على نجاح خطاب الرئيس

تاريخ النشر : 2012-09-30
غزة - دنيا الوطن
أدانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجمة المتواصل من قبل قادة الاحتلال الإسرائيلي على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس، والتي كان آخرها تصريحات وزير خارجية الإحتلال أفيغدور ليبرمان يوم أمس، والتي هدد فيها بالرد بشدة على الرئيس محمود عباس اذا ما واصل التوجه الى الأمم المتحدة للاعتراف بفلسطين دولة ليست عضوا في الجمعية العمومية.

وقالت الجبهة إن هذا الهجوم من قبل ليبرمان يدل على أن
الرئيس عرى الاحتلال من خلال خطابه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة، ونجح في إيصال صوت شعبنا وقضيته المشروعة للعالم أجمع، معتبرةً هجوم ليبرمان الأخيرة بأنه حلقة في إطار مسلسل هادف للإطاحة بالرئيس والسلطة الفسطينية .

وأثنت الجبهة مجدداً على موقف الرئيس وإصراره على طلب
الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف رغم كل الضغوط الممارسة عليه من قبل الإحتلال والولايات المتحدة.

وأبدت الجبة ثقتها بأنه إذا ما تم التصويت في الجمعية
العمومية للاعتراف بفلسطين كدولة غير عضو، فإن الغالبية الساحقة ستصوت لصالح الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة.

ودعت الجبهة اللجنة الرباعية وكافة القوى الدولية للوقوف
في وجه المخططات الإسرائيلية التي لا تتوقف هجماتها على قيادتنا الفلسطينية، وشعبنا الفلسطيني، وتستمر في مخططاتها الاستيطانية الهادفة لتغيير الحقائق على الأرض وسرقة مقدرات شعبنا ومقومات صموده.

ونادت الجبهة مجدداً بضرورة إنهاء حالة الإنقسام السوداء
في الضفة وغزة، وضرورة توحيد الجهود من أجل مواجهة الإحتلال الإسرائيلي ومخططاته، وعدم إتاحة الفرصة له كي يستغل حالة الإنقسام لتشتيت الجهود الفلسطينية الرامية لتحقيق مطالب شعبنا العادلة والمشروعة.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف