الأخبار
الحوثيون يهددون بضرب السعودية بصواريخ روسية جديدة وصلت لهمصالح القلاب : تخاريف علي عبد الله صالحالرياض تلاحق نائبا كويتيا يواصل الهجوم على المملكةتحدث كل 80 عاماً.. بحث اسرائيلي خطير: "اسرائيل" ستتعرض الى زلزال مدمر ومشاهد "النيبال" ستتكرر هنامصر تقرر اخلاء مدينة رفح و الاستيلاء جبرا على من يرفض اخلاء منزلهإدخال 700 شاحنة عبر "أبو سالم" غداهنية يهاتف عائلة منفذ عملية الطعن بالخليلمصر: مدير مكتب الوكالة الالمانية بشمال سيناء : قبيلة الترابين تنظم مؤتمر لدعوة القبائل لمحاربة الارهابمصر: احدي العاملات المكرمات : تكريم الرئيس للعمال الشباب يؤكد على اهتمامه بالمستقبلبنات حجة الثانوية تحتفي باليوم المفتوح وتفتتح المعارض العلمية والتراثية‫صور‬: القناة 10 تبث مقاطع مصورة لمناورات بالذخيرة الحية تجريها كتائب القساموفد طلابي من منتدى شارك الشبابي يزور مديرية شرطة محافظة نابلسالرابطة الاسلامية تزور رئيس جامعة الأقصى الدكتور علي أبو زهري بغزةبالتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود.. الصحة تعقد سلسلة من الدورات التدريبية في العناية المركزةمصر: محافظ الغربيه يكرم أسر شهداء العمليات الحربيه ويقف دقيقه حداد على أرواحهمادعيس : نسعى لزيادة عدد الملتحقين بالمدراس الشرعية وفتح المزيد من دور القران الكريمالجمعية الخيرية في زيارة لمدير المبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين في غزة لبحث التعاون المشتركالشامي يعلن عن مؤتمر الأعمال الدولي في رام الله بمشاركة 400 رجل اعمال لدعم الاقتصاد الفلسطينيادعيس يشرف على فرش مسجد القزازين الكبير في الخليلتربية سلفيت تعقد مؤتمر المبادرات التربوية"كيا فلسطين" تطلق سيارة "سورينتو 2016" الجديدة كلياً في السوق الفلسطينيةإصابة شاب من العرقة برصاص الاحتلالبالفيديو.. حمار" تائه" داخل صالة 3 بمطار القاهرةحبس الحارس الشخصي ل"صدام حسين" لإدارته شبكة دعارة في الزمالكفيديو.. الحكم بالسجن على فتيات والتهمة "وصلة رقص"
2015/4/27

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"
تاريخ النشر : 2012-09-29
غزة - دنيا الوطن
بعد أن تضاربت الأقوال حول كيفية وفاته من سقوطه في حمام السباحة إلى آخره، جاء خادم الفنان المصري الراحل أحمد رمزي ليكشف عن الساعات الأخيرة في حياة فتى الشاشة الأول.

خادم الفنان قال في روايته إن رمزي قد استيقظ ظهر أمس وطلب منه تحضير طعام الإفطار له، ثم قام بالدخول إلى الحمام، إلا أنه قام بسماع صراخه المخنوق من الدور الأرضي وأسرع إليه.

فتى الشاشة الأول لم يستطع الوصول إلى الكرسي واستند إلى خادمه إلى أنه لم يستطع المواصلة فسقط أرضًا، فقام الخادم بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

الدكتور المعالج للفنان الراحل أكد في حديثه لصحيفة الجمهورية أن الفنان لم يكن يرتدي ملابس استحمام كما أشاع البعض، بل إنه أصيب بجلطة حادة، وأنه توفى فور وصوله إلى المستشفى.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف