الأخبار
مركز حقوقي بغزة يؤكد أن تنفيذ أحكام الإعدام دون مصادقة الرئيس، قتل خارج إطار القانونالاقتصاد الوطني والزراعة تعلنان عن وصول الشحنة الأولى من الخرفان المستوردةالاتحاد للطيران تفوز بجائزة "أكثر شركة طيران مبتكرة في العشرة أعوام الأخيرة"أصحاب مشاغل الخياطة في جنين يناشدون المحافظة لحل قضية فواتير المقاصة لدى ضريبة القيمة المضافة"تطوع" تنفذ حملة "تخضير" حديقة الاستقلال في البيرةنقيب المهندسين يدعو لتشكيل لجنة وطنية لضبط الجودة في تنفيذ المنشآت الإستثمارية والخاصةالبلد القديم ينظم حملة خدماتية لصيانة الحاسوبالكشف عن مجموعة صور لوائل نور مع اطفاله تنشر للمرة الأولىمسجد الرباط ينظم محاضرة "التغذية الصحية في رمضان"زكاة الشجاعية تدعو المقتدرين لدعم الفقراء ومشاريع أسهم الخير في رمضان"عرفات - حياته كما أرادها".. الفصل الرابع: كلمة عرفات في الأمم المتحدة .."بنتلي" تعقد فعالية "كونيكشن" في أبوظبي بحضور 119 متخصص في مجال البنية التحتيةتعليم شرق خان يونس يشارك في مؤتمر "نحو جيل بحثي واعد" الذي نظمته الجامعة الإسلامية بالتعاون مع الوزارةالشخصيات المستقلة تهنئ الملك الأردني بالعيد الوطنيعرب 48: لأول مرة بتاريخ الكنيست: "يوم اللغة العربية" بمبادرة النائب يوسف جبارينعرب 48: النائب غنايم يعرض مسألة ارتفاع أسعار أسهم المياه والصرف الصحي على جدول أعمال الكنيستحفل تخريج طلاب وطالبات المراكز الاجتماعية جنينعائلة بوب مارلي تلتئم بعد 10 سنوات لالتقاط صورةاللجنة الوطنية لدعم الاسرى بنابلس تنظم اعتصاما مع الاسرى المرضى والمضربين عن الطعامبالصور : ميريام فارس بإطلالة مميزة بالابيض.. واحمر شفاه جريءد. ثابت: نطمئن موظفي جامعة الأقصى بعدم التخلي عنهم وقرار الوزارة برام الله يهدف إلى خلق أزمةتقرير حقوقي يؤكد ان قوات الاحتلال عززت من اجراءاتها القمعية علي مداخل القري والمخيمات الفلسطينية في الضفةتوصيات بتعميم تجربة غزة في البحث العلمي المدرسي على مستوى مدارس فلسطينسفارة دوفة فلسطين لدى غانا تحييي الذكرى ال68 على نكبة الشعب الفلسطينيطرطشات
2016/5/26

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"
تاريخ النشر : 2012-09-29
غزة - دنيا الوطن
بعد أن تضاربت الأقوال حول كيفية وفاته من سقوطه في حمام السباحة إلى آخره، جاء خادم الفنان المصري الراحل أحمد رمزي ليكشف عن الساعات الأخيرة في حياة فتى الشاشة الأول.

خادم الفنان قال في روايته إن رمزي قد استيقظ ظهر أمس وطلب منه تحضير طعام الإفطار له، ثم قام بالدخول إلى الحمام، إلا أنه قام بسماع صراخه المخنوق من الدور الأرضي وأسرع إليه.

فتى الشاشة الأول لم يستطع الوصول إلى الكرسي واستند إلى خادمه إلى أنه لم يستطع المواصلة فسقط أرضًا، فقام الخادم بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

الدكتور المعالج للفنان الراحل أكد في حديثه لصحيفة الجمهورية أن الفنان لم يكن يرتدي ملابس استحمام كما أشاع البعض، بل إنه أصيب بجلطة حادة، وأنه توفى فور وصوله إلى المستشفى.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف