الأخبار
الرئيس أبو مازن يستجيب لنداء نشطاء عبر دنيا الوطن ويُكرم "المناضل عبدالرحمن" .. صورةإطلاق صاروخين من ‫القطاعقصة الأسير "منصور" الذي فقد ذاكرته في السجون الإسرائيلية : حيٌ في قبر مظلم !البردويل لدنيا الوطن:لن نعترف بالوزراء الجدد إلا بشرط واحد..يحاولون تركيع حماس ويحسبون لنا الف حسابقوننة القتل العنصريدافيد غروسمان وجريمة إحراق عائلة دوابشةبالفيديو/ الإعلامي المصري سيد علي يعتذر للرئيس محمود عباس ويعلن احترامه للشعب الفلسطينيبالفيديو .. كاسياس يقود بورتو لهزيمة فالنسيا بركلات الترجيحبعد جريمة “الدوابشة ”الاحتلال يعتدي على شاب و يرغمه على شرب ” الكاز “التليفزيون الألمانى يصف الضربات الجوية التركية لداعش بـ"المتأخرة"جون كيرى: الاتفاق النووى مع إيران يجعل الشرق الأوسط أكثر أمنًاالحوثى: التطورات الأخيرة فى محافظة عدن "انتصار محدود" سيتم تعويضهمقتل جنديين فى مالى وإصابة 5 فى هجوم على قافلة عسكرية وسط البلادقوات الأمن الروسى تقتل 8 من مسلحى "داعش" فى القوقازرئيسة كرواتيا تدهن شقتها بنفسها وتعلق:"شمر وادهن"إصابة مسن برصاص الاحتلال في بيت حانوندوابشة : فقدت حفيدي وأخشى على مصير والديه وشقيقهإصابات و احتراق أشجار زيتون في مواجهات مع الاحتلال على مدخل دومانابلس: جمعية إغاثة أطفال فلسطين تفتتح مخيم الذكاء المتعدد في بيتاوفد من حزب المؤتمر يبحث مع المبعوث الدولي في القاهرة ايقاف الحرب في اليمنطائرات التحالف العربي قصفت بالخطأ مقاتلي المقاومة الشعبية الاثنين الماضي ما أدى لمقتل العشراتأبو زايد وأبو صبحة يُتمّان مراسم استلام وتسليم هيئة المعابرحركة السفر عبر ايرز :35243 مواطن تنقلوا عبر المعبر في شهر تموز​الاتيرة تفتتح ورشة تدريبية حول ادارة النفايات واعادة تدويرها في طولكرموزير الصحة يناقش مع "نورواك" مشاريع بمليوني دولار
2015/8/3

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"
تاريخ النشر : 2012-09-29
غزة - دنيا الوطن
بعد أن تضاربت الأقوال حول كيفية وفاته من سقوطه في حمام السباحة إلى آخره، جاء خادم الفنان المصري الراحل أحمد رمزي ليكشف عن الساعات الأخيرة في حياة فتى الشاشة الأول.

خادم الفنان قال في روايته إن رمزي قد استيقظ ظهر أمس وطلب منه تحضير طعام الإفطار له، ثم قام بالدخول إلى الحمام، إلا أنه قام بسماع صراخه المخنوق من الدور الأرضي وأسرع إليه.

فتى الشاشة الأول لم يستطع الوصول إلى الكرسي واستند إلى خادمه إلى أنه لم يستطع المواصلة فسقط أرضًا، فقام الخادم بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

الدكتور المعالج للفنان الراحل أكد في حديثه لصحيفة الجمهورية أن الفنان لم يكن يرتدي ملابس استحمام كما أشاع البعض، بل إنه أصيب بجلطة حادة، وأنه توفى فور وصوله إلى المستشفى.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف