الأخبار
تقرير لجنة الطوارئ في بلدية غزة رقم ( 47 ) من تاريخ 26-8 حتى 27-8-2014مصر: بالفيديو.. معتزعبدالفتاح يجيب عن سؤال: "لماذا تغير موقفي من الثورة؟"احتفال للجبهة الشعبية في محافظة سلفيت بالذكرى 13 لاستشهاد ابو علي مصطفىمصر: مؤتمرلقادة حزب الوفد بالتنسيق مع شباب المؤتمر الوطنى لشرح ابعاد كيفية تقديم الدعم للشبابمصر: الاستيلاء على 5000 جنية من سيارة شركة الواحة للتوريدات بطنطا باستخدام الاسلحة البيضاءمصر: القبض على تشكيل عصابى تخصص سرقة الاكشاك والمحلات بطنطافنانة تدهش العلم الأمريكى بمطار القاهره وسط ضحك الأمريكانصحيفة تكشف "مفاجأة" الرئيس:خطة من 3 مراحل للوصول إلى دولة فلسطينية"تحدي الماء المثلج"..كما يجب!رواد الفيسبوك يحتفون بالظهور الاول لـ"أبوحمزة"..ويتوقعون منافسة مع "أبو عبيدة"على قلوب الفلسطينيينالمنبر النسوي الوحيد في غزة بات ركاماً وحطاماً جراء بطش الطائرات الإسرائيليةمن خادم الحرمين للعالم: خطر الإرهاب سيصل اوروبا خلال شهر والى امريكا خلال شهرينالطبيب الاردني النوايسة لدنيا الوطن: الشفاء بنسبة 99 %..أحدث علاج ضد التهاب الكبد الوبائى Cاالمنظمة الأوروبية للأمن والمعلومات: الضربات العسكرية ضدّ داعش في طريقها إلى التنفيذ الاسبوع القادمطفلة غزية تثير الاعجاب بتعبيرها عن الانتصارطفلة من فلسطين المقاومة .. حركت كل مشاعري وأججت بي الثورةنعم... المقاومةُ خذلتكُمالاحتلال يعتقل شابا من جنين على معبر الكرامةالعائلات المشردة في مراكز الإيواء .. ماذا بعد انتهاء الحرب سيكون مصيرهمحكمة امرأة تحتضن عائلتها وابن يعاني من جبروت زوجته وقسوتها... في "كسر الخواطر" على MBC1خلال مؤتمر صحفي بغزة"جمعية الأيدي الرحيمة" تستنكر تدمير مقرها بغزةبالفيديو: صور جويّة مخيفة للدمار في حي الشجاعيةالصحفي تمراز :الآلاف من الصور شاهدة أقدمها بلا مقابل من اجل محاكمة العدوالزيتونة تسلم حقائب مدرسية باسم طلال عبدالكريم العرب الى اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون"بواب الريح" صفحات من دفاتر الحقبة العثمانية في دمشق القديمة... على MBC1دمار منطقة السيفا غرب بيت لاهيا شمال القطاع واطفال فوق انقاض منازلهماعتصام تضامني مع إذاعة "صوت نساء غزة"حركة الأمة رفعت يافطات إحتفالاً بنصر غزّةبالفيديو الفصائل بطولكرم تنظم مسيرة دعما لغزة العزة واحياء لذكرى استشهاد ابو علي مصطفىبالفيديو : مشاهد قاسية من حرب غزة
2014/8/30

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"
تاريخ النشر : 2012-09-29
غزة - دنيا الوطن
بعد أن تضاربت الأقوال حول كيفية وفاته من سقوطه في حمام السباحة إلى آخره، جاء خادم الفنان المصري الراحل أحمد رمزي ليكشف عن الساعات الأخيرة في حياة فتى الشاشة الأول.

خادم الفنان قال في روايته إن رمزي قد استيقظ ظهر أمس وطلب منه تحضير طعام الإفطار له، ثم قام بالدخول إلى الحمام، إلا أنه قام بسماع صراخه المخنوق من الدور الأرضي وأسرع إليه.

فتى الشاشة الأول لم يستطع الوصول إلى الكرسي واستند إلى خادمه إلى أنه لم يستطع المواصلة فسقط أرضًا، فقام الخادم بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

الدكتور المعالج للفنان الراحل أكد في حديثه لصحيفة الجمهورية أن الفنان لم يكن يرتدي ملابس استحمام كما أشاع البعض، بل إنه أصيب بجلطة حادة، وأنه توفى فور وصوله إلى المستشفى.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف