الأخبار
والد "ذباح داعش": كلب ارهابي يروح لجهنمالعراق: اياد علاوي : الصحافة هي صوت الشعب والصحفيين صميم الدولةبريطانيا تمنع نشر اعلان للحكومة الاسرائيلية يصور القدس الشرقية جزءا من اسرائيلاليمن: مئات المسلحون الحوثيون يصلون إلى لواء ضبعان استعداد لاجتياح الضالعحريق في مخزن في نيويورك يدمر وثائق مليون قضيةالجالية المسلمة في أمريكا تؤبّن الدكتور ماهر حتحوت الذي رحل عنها في صمتالاحتلال يعتقل 8 مواطنين في الضفةمتطرفون يعتزمون اليوم الاحتفال بـ "المساخر" في الأقصىبالفيديو: لماذا بكى الشيخ محمود المصريانزكان : السلطات الاقليمية ونيابة وزارة التربية ينظمان الحملة التواصلية المدرسية الرابعةمختبر خاص لفحص طعام أردوغان خوفاً من تسميمهليبيا.. موالو داعش يسيطرون على حقلي نفطاليمن: أهالي المختطفين ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج الفوري للمختطفين في زنازين الحوثيهل تعيد الميليشيات الشيعية تكريت إلى أهلها؟بعد مجموعته القصصية: الموتى يبعثون في غزة..الكاتب الفلسطيني الغول ظاهرة أدبية تستحق التقديرالسعودية وكوريا توقعان مذكرة تعاون نووي سلمياليمن: اقتصاديون يوصون بإنشاء صندوق ضمانات كجهة حاضنة لدعم المشاريع الصغيرة للشباببالصور والأسماء.. أخطر 7 نساء في تنظيم داعش!بالفيديو" "تلميذة" تروي تفاصيل إغتصاب مدرس لها بحمام المدرسةبالفيديو: بسبوسة بالزبادى600 شاحنة لغزة عبر كرم ابو سالمسعودي يبتكر حذاء ذكياً لمرضى السكريبيان الأزهر - يجب على كل الحكام محاربة داعش فى كل مكان والقضاء عليهمأسعار صرف العملات مقابل الشيكلبالفيديو: ضفيناز: زوجة أحمد عز اتهمتني وفندقها يعمل لترويج المخدرات والدعارةبالفيديو: صافيناز تتهم زوجة أحمد عز: طلبوا منى ممارسة الرذيلة بفندقهاالبروفسورة سعاد علي رئيسة لنادي الشِّعر العربياستغاثه طفله للرئيس محمود عباسدحلان... مرة أخرى الرئيس القادمذكرى الشهيد منهل توفيق مكاوي شديد
2015/3/4

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"
تاريخ النشر : 2012-09-29
غزة - دنيا الوطن
بعد أن تضاربت الأقوال حول كيفية وفاته من سقوطه في حمام السباحة إلى آخره، جاء خادم الفنان المصري الراحل أحمد رمزي ليكشف عن الساعات الأخيرة في حياة فتى الشاشة الأول.

خادم الفنان قال في روايته إن رمزي قد استيقظ ظهر أمس وطلب منه تحضير طعام الإفطار له، ثم قام بالدخول إلى الحمام، إلا أنه قام بسماع صراخه المخنوق من الدور الأرضي وأسرع إليه.

فتى الشاشة الأول لم يستطع الوصول إلى الكرسي واستند إلى خادمه إلى أنه لم يستطع المواصلة فسقط أرضًا، فقام الخادم بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

الدكتور المعالج للفنان الراحل أكد في حديثه لصحيفة الجمهورية أن الفنان لم يكن يرتدي ملابس استحمام كما أشاع البعض، بل إنه أصيب بجلطة حادة، وأنه توفى فور وصوله إلى المستشفى.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف