الأخبار
أبو ردينة: الأسابيع المقبلة حاسمة بالنسبة للقضية الفلسطينية داخليا ودولياالكشف عن صفقة سلاح روسية لمصر بقيمة 3,5 مليار دولاراليمن: خطبة وصلاة الجمعة بتريممصر: المنظمة العربية للإصلاح الجنائى تعقد دورة تدريبية للمحامين والمجتمع المدنىالذكرى ال 32 لمجزرة صبرا وشاتيلامحاكاة أخرى لحياة الأسير الفِلَسطينيّ، تأخذك إلى آفاق رحبة من التّأمّل والتّماهي..في تونس و لأول مرّة.. فريق برنامج تونيفيزين لايف يلبس الشارة الهواءعقد قران الفنانة نهى لطفى والمخرج كريم محمدالعزيز المخلافي:التبادل التجاري بين العرب وألمانيا تضاعف من 22.3 مليار دولارمصر: المنظمة العربية للإصلاح الجنائي تعقد دورة تدريبية للمحامين والمجتمع المدنى بمحافظات صعيد مصرسفارة دولة فلسطين تشارك في المؤتمر التاسيسي الاول لحزب الديمقراطيينأسير من قلقيلية يدخل عامًا جديدًا داخل سجون الاحتلالالفنان محمد الديري يحل ضيفا على جمعية اركان الخيرية ويدعم مشروع التفريغ النفسي للاطفالمسيرة جماهيرية بمناسبة ذكرى صبرا وشاتيلاالأسرى للدراسات : معتقلوا صفقة شاليط يطالبوا بأولوية لحل قضيتهمقلقيلية : حجاج المحافظة يتوجهون إلى الديار الحجازيةنعي بوفاة المساعد سعدي كمال داود عقلفي ندوة فكرية للجنة مسيرة العودة في مخيم برج البراجنة لمناسبة انتصار المقاومة في غزهلجنة متطوعين رام الله و البيرة – جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تعقد دورة اسعاف اوليمصرع مواطن بحادث سير في قلقيليةالفوجان الأول والثاني من حجاج غزة وصلا إلى مطار القاهرة والثالث والرابع يخرجان خلال ساعات من معبررفحمجلس الشيوخ الامريكي يوافق على تسليح المعارضة السوريةعبد الباري عطوان يتحدث عن الدولة الإسلاميةحسناء الموساد المغربية اقتربت من اغتيال رمضان شلح بعد حرب غزةتفاصيل.. ما هي الأسلحة البرية الحديثة التي استخدمها الاحتلال لأول مرة في غزةبالفيديو… ركض احتفالا بالهدف.. فسقط في الحفرةتعليق الرحلات الجوية إلى مطار صنعاء الدوليغطاس مصري يصل إلى 332 متراً ويحطم الرقم العالميمصرع مواطن واصابتين بحادث سير في قلقيليةوزير الأوقاف: حجاج غزة وصلوا القاهرة والليلة سيسافرون إلى الديار الحجازية
2014/9/19

في عرس وطني كبير: الأسير المحرر المقدسي سامر أبو سير يحتفل بزفافه .. شاهد الصور

في عرس وطني كبير: الأسير المحرر المقدسي سامر أبو سير يحتفل بزفافه .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-09-26
غزة - دنيا الوطن
في عرس جبهاوي كبير، وعلى وقع الأغاني الوطنية والجبهاوية، وإيقاع الدبكة الشعبية، احتفل الأسير المقدسي المحرر والمبعد إلى غزة الرفيق سامر أبو سير بعقد قرانه في مدينة غزة، بحضور قيادات وكوادر من أعضاء الجبهة، والعديد من الأسرى المحررين والمبعدين، وشخصيات وطنية ومجتمعية، والعديد من عائلة الأسير الذين جاءوا من القدس المحتلة.

وزينت أعلام فلسطين ورايات الجبهة وصور الأمناء العامين للجبهة الشعبية القائد المؤسس الحكيم، والقائد الشهيد أبو علي مصطفى، والقائد الأسير الرفيق أحمد سعدات العرس الوطني الكبير، بالإضافة إلى صور شهداء وأسرى الجبهة والفصائل الأخرى، وازدانت الحفلة بشعارات ويافطات مهنئة بزفاف الأسير أبو سير.

وقد اختار الرفيق أبو سير أن تكون شريكة حياته من قطاع غزة، تأكيداً على أن الوطن واحد ولا يتجزأ، وأن غزة كما القدس هي غالية وعزيزة على الجميع.


وأهدى الأسير أبو سير هذا الحفل الوطني إلى روح والدته التي رحلت عن عالمنا قبل عدة شهور، بعد أن تكحلت عيناها برؤية ابنها المناضل سامر، حيث تحملت الصعاب ومشاق السفر والمرض وتوجهت للقطاع لرؤية فلذة كبدها بعد الإفراج عنه في صفقة وفاء الأحرار.

ووصف أبو سير أن فرحته لن تكتمل إلا بتحرر جميع الأسرى من سجون الاحتلال، موجهاً التحية إلى الآلاف الذين لبوا دعوته بالحضور إلى فرحه.

تجدر الإشارة أن الرفيق أبو سير من مواليد البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وقد اعتقل في سجون الاحتلال بعد انضمامه لمجموعات عسكرية تابعة للجبهة الشعبية  نفذت سلسلة عمليات فدائية في القدس المحتلة، قتل فيها العديد من الجنود الصهاينة، حيث تم اعتقاله على اثرها وحكم عليه بالسجن المؤبد، قضى منها 24 عاماً متواصلة، وأفرج عنه بصفقة وفاء الأحرار الأخيرة، إلا أنه تم ابعاده إلى القطاع.











 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف