الأخبار
أطباء مستشفى الشفاء يستنكرون الاعتداء الذي تعرض له الدكتور الجدبةمجسم رملي علي شاطيء غزة يجسد غرق الطفل السوريعرب 48: كتلة الجبهة تنظم زيارة تفقدية لمدارس الناصرة الرسميةالقوات الأوكرانية تعتقل 4 أشخاص بتهمة الخطيط لتفجير مبنى سكنى بالعاصمة كييففيديو.. تامر أمين بعد إدانة العرب لوفاة الطفل السوري: "رفَّصت برجليا"هولندا تحقق فى احتمال انضمام رقيب بسلاحها الجوى لـ"داعش"مقتل سبعة مسلحين من تنظيم داعش جنوب الموصل بالعراقالأمم المتحدة: العالم خذل اللاجئين الفارين من سوريارئيس الأركان اللبنانى يدعو قواته للتأهب لمواجهة أى عدوان إسرائيلىتداول صورة للطفل السورى الغارق يلعب الكرةالبيت الأبيض: تخفيف العقوبات على إيران مرتبط بالتزامها بالاتفاق النووىمقتل 3 أشخاص جراء سقوط قذائف على منطقة العباسيين وسط دمشقساحل العاج تعتقل 7 متطرفين متهمين بتنفيذ هجمات على الجيش المالىاليمن: مؤسسة أنصار لتنمية وحماية المجتمع تختتم دورة تدريبية في مجال الاسعافات الاولية والتمريض بعدنأغنية "مقاومتنا شرعية من دون سلاح" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وصاحب الاغنية يرد على منتقديهكيفية التداول بنجاح فى البورصة الدولية للعملاتاصابة ٤ مستوطنين جراء القاء زجاجات حارقة بالخليلإصابة طفل برصاص الاحتلال شمال غزةساويرس يعرض شراء "جزيرة" لاستقبال اللاجئين فيها ..عبر الانستغرام : "خلود" تنشر صورة غزة الجميلة .. للعالم !بورصة فلسطين: أخبار الشركات للأسبوع الأول من أيلول 2015استمرار حملة " دفتر وقلم يمحو الالم " وبالتعاون مع شركة اكرم سبيتانيوزيرة الاقتصاد الوطني والقنصل الفرنسي العام يترأسا اجتماع اللجنة التوجيهية لمدنية بيت لحم الصناعيةمشعل يستقبل عريقات في الدوحةفي ورشة عمل بغزة الجبهتان الديمقراطية والشعبية تدعوان إلى عقد مجلس وطني بدورة عادية
2015/9/4

في عرس وطني كبير: الأسير المحرر المقدسي سامر أبو سير يحتفل بزفافه .. شاهد الصور

في عرس وطني كبير: الأسير المحرر المقدسي سامر أبو سير يحتفل بزفافه .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-09-26
غزة - دنيا الوطن
في عرس جبهاوي كبير، وعلى وقع الأغاني الوطنية والجبهاوية، وإيقاع الدبكة الشعبية، احتفل الأسير المقدسي المحرر والمبعد إلى غزة الرفيق سامر أبو سير بعقد قرانه في مدينة غزة، بحضور قيادات وكوادر من أعضاء الجبهة، والعديد من الأسرى المحررين والمبعدين، وشخصيات وطنية ومجتمعية، والعديد من عائلة الأسير الذين جاءوا من القدس المحتلة.

وزينت أعلام فلسطين ورايات الجبهة وصور الأمناء العامين للجبهة الشعبية القائد المؤسس الحكيم، والقائد الشهيد أبو علي مصطفى، والقائد الأسير الرفيق أحمد سعدات العرس الوطني الكبير، بالإضافة إلى صور شهداء وأسرى الجبهة والفصائل الأخرى، وازدانت الحفلة بشعارات ويافطات مهنئة بزفاف الأسير أبو سير.

وقد اختار الرفيق أبو سير أن تكون شريكة حياته من قطاع غزة، تأكيداً على أن الوطن واحد ولا يتجزأ، وأن غزة كما القدس هي غالية وعزيزة على الجميع.


وأهدى الأسير أبو سير هذا الحفل الوطني إلى روح والدته التي رحلت عن عالمنا قبل عدة شهور، بعد أن تكحلت عيناها برؤية ابنها المناضل سامر، حيث تحملت الصعاب ومشاق السفر والمرض وتوجهت للقطاع لرؤية فلذة كبدها بعد الإفراج عنه في صفقة وفاء الأحرار.

ووصف أبو سير أن فرحته لن تكتمل إلا بتحرر جميع الأسرى من سجون الاحتلال، موجهاً التحية إلى الآلاف الذين لبوا دعوته بالحضور إلى فرحه.

تجدر الإشارة أن الرفيق أبو سير من مواليد البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وقد اعتقل في سجون الاحتلال بعد انضمامه لمجموعات عسكرية تابعة للجبهة الشعبية  نفذت سلسلة عمليات فدائية في القدس المحتلة، قتل فيها العديد من الجنود الصهاينة، حيث تم اعتقاله على اثرها وحكم عليه بالسجن المؤبد، قضى منها 24 عاماً متواصلة، وأفرج عنه بصفقة وفاء الأحرار الأخيرة، إلا أنه تم ابعاده إلى القطاع.











 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف