الأخبار
10 أعوام على عملية الوهم المتبدد .. والدة الاستشهادي الرنتيسي أفتخر أن ابني أحد أبطالهاتسريب ألبوم تامر حسني كاملاً قبل طرحه بالأسواقجائزة جديدة في مهرجان موسكو السينمائيإليسا تتهم رامز جلال وهاني رمزي بـ "الفبركة"فيلم "واركرافت" يتصدر إيرادات السينما عالمياتخليق قرد مصاب بالشلل الرعاشدراسة: التعليم الجامعي قد يسبب الإصابة بسرطان الدماغتحليل جديد يسمح بالتنبؤ بوقوع جلطة قلبيةسهل وسريع .. جمبري بالتوم13 سببا تجعلك تشعر بالتعب والإرهاق الدائمابتداع أسلوب فريد لوقف تطور الأيدزايمانيات: الأطفال في شهر رمضانالعلماء يكتشفون سبب الألم المزمنرمضان من فلسطين : تكية سيدنا ابراهيم في مدينة الخليلمصر: في حب مصر للمحليات : تطلق مبادرة “التغيير والبناء من خلال المحليات”في وداع " عوني الطناني "#اب_يقتل_طفلته في السعوديةالحمد الله يقدم واجب العزاء بالشهيد الطفل بدرانجسر الزرقاء؛ إصابة الرياضية حمامة جربان خلال دوري رمضانالاردن: أبوغزاله يقرر إنشاء مركز تأهيل وبناء قدرات الشباب في ذيبانبالشراكة مع مجموعة شبابية .. بلدية بيتونيا تُطلق حملة بقجة خير لتجميع كسوة العيدالاحتلال يعثر على 3 قذائف من العهد العثماني بـ "هشارون"فرنسا تطالب بتعيين رئيس وزراء بريطاني جديد في أسرع وقتتفجير انتحاري يستهدف فندقًا وسط العاصمة الصوماليةبلدية الخليل تَفي بوعدها لذوي الشهداء
2016/6/25

في عرس وطني كبير: الأسير المحرر المقدسي سامر أبو سير يحتفل بزفافه .. شاهد الصور

في عرس وطني كبير: الأسير المحرر المقدسي سامر أبو سير يحتفل بزفافه .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-09-26
غزة - دنيا الوطن
في عرس جبهاوي كبير، وعلى وقع الأغاني الوطنية والجبهاوية، وإيقاع الدبكة الشعبية، احتفل الأسير المقدسي المحرر والمبعد إلى غزة الرفيق سامر أبو سير بعقد قرانه في مدينة غزة، بحضور قيادات وكوادر من أعضاء الجبهة، والعديد من الأسرى المحررين والمبعدين، وشخصيات وطنية ومجتمعية، والعديد من عائلة الأسير الذين جاءوا من القدس المحتلة.

وزينت أعلام فلسطين ورايات الجبهة وصور الأمناء العامين للجبهة الشعبية القائد المؤسس الحكيم، والقائد الشهيد أبو علي مصطفى، والقائد الأسير الرفيق أحمد سعدات العرس الوطني الكبير، بالإضافة إلى صور شهداء وأسرى الجبهة والفصائل الأخرى، وازدانت الحفلة بشعارات ويافطات مهنئة بزفاف الأسير أبو سير.

وقد اختار الرفيق أبو سير أن تكون شريكة حياته من قطاع غزة، تأكيداً على أن الوطن واحد ولا يتجزأ، وأن غزة كما القدس هي غالية وعزيزة على الجميع.


وأهدى الأسير أبو سير هذا الحفل الوطني إلى روح والدته التي رحلت عن عالمنا قبل عدة شهور، بعد أن تكحلت عيناها برؤية ابنها المناضل سامر، حيث تحملت الصعاب ومشاق السفر والمرض وتوجهت للقطاع لرؤية فلذة كبدها بعد الإفراج عنه في صفقة وفاء الأحرار.

ووصف أبو سير أن فرحته لن تكتمل إلا بتحرر جميع الأسرى من سجون الاحتلال، موجهاً التحية إلى الآلاف الذين لبوا دعوته بالحضور إلى فرحه.

تجدر الإشارة أن الرفيق أبو سير من مواليد البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وقد اعتقل في سجون الاحتلال بعد انضمامه لمجموعات عسكرية تابعة للجبهة الشعبية  نفذت سلسلة عمليات فدائية في القدس المحتلة، قتل فيها العديد من الجنود الصهاينة، حيث تم اعتقاله على اثرها وحكم عليه بالسجن المؤبد، قضى منها 24 عاماً متواصلة، وأفرج عنه بصفقة وفاء الأحرار الأخيرة، إلا أنه تم ابعاده إلى القطاع.











 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف