الأخبار
مناشدة للسيد وزير الداخليهفي اجتماع رؤساء اركان الجيوش العربية : من هو رئيس أركان "الوفد" الفلسطيني ؟فتح القدس : محاولة الإساءة لضيوف الأقصى تكرس سياسة الاحتلال في عزله وتهويدهفي مقال مثير للجدل .. "ام سمية الداعشية":سبي النساء حلال وسنعيد سوق النخاسة وميشيل أوباما بـ3 دنانيرما قصة هذه الصور ؟رؤساء أركان الجيوش العربية يجتمعون اليوم : تشكيل قوة عربية مشتركة .. حلم يتحققالقرع على الطبول: مواطن بريطاني يدخل المستشفى بعد تسجيل رقم قياسيالحريرى يستنكر التفجير الذى استهدف مسجدا فى القطيف بالسعوديةطائرات التحالف العربى تقصف منزل على عبد الله صالح فى اليمناليمن.. التحالف يقصف مخازن أسلحة في مسقط رأس صالحصحف إسرائيلية تغطي وجوه النساء!مسلحون يقتلون جنديا مصابا بعد خطفه في سيناءمقتل العشرات من داعش في القلمون بريف دمشقلواء "العقرب" بالشرطة الاتحادية العراقية يدخل الرمادى لتحريرها من "داعش"مصر - إخراج المساجين من "شرطة العجوزة" بعد اندلاع حريق بمخزن بالقسممصر - إصابة 11 من أفراد الشرطة فى انقلاب سيارة بأسوانمسؤولون أمريكيون: إيران شاركت فى القتال لاستعادة مصفاة "بيجى" بالعراقالمنظمات الديمقراطية: نحذر الاونروا من الاقدام على تخفيض الخدماتوفاة طفل جراء سقوط باب مدرسة عليهالتسويق الحديث للخدمات والإبداع محط نقاش لخبراء دوليين بمراكش الحمراءوفاة طفل من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين متأثرا بجروحه أثر انهيار باب مدرسةفيديو.. جمعة: عصام تليمة إنسان "قذر" يستغل "زهايمر القرضاوي"حق الرد من جمهور رامي عياش على الصحافية المغربيةمصر: مفاجأة.. بعض الوزراء يصل راتبهم إلى 3 ملايين جنيهجميعة الخالصة الإجتماعية تختتم مشروع دورات تدريبية بتمويل من جمعية تونسية لدعم الصمود الفلسطيني
2015/5/23

في عرس وطني كبير: الأسير المحرر المقدسي سامر أبو سير يحتفل بزفافه .. شاهد الصور

في عرس وطني كبير: الأسير المحرر المقدسي سامر أبو سير يحتفل بزفافه .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-09-26
غزة - دنيا الوطن
في عرس جبهاوي كبير، وعلى وقع الأغاني الوطنية والجبهاوية، وإيقاع الدبكة الشعبية، احتفل الأسير المقدسي المحرر والمبعد إلى غزة الرفيق سامر أبو سير بعقد قرانه في مدينة غزة، بحضور قيادات وكوادر من أعضاء الجبهة، والعديد من الأسرى المحررين والمبعدين، وشخصيات وطنية ومجتمعية، والعديد من عائلة الأسير الذين جاءوا من القدس المحتلة.

وزينت أعلام فلسطين ورايات الجبهة وصور الأمناء العامين للجبهة الشعبية القائد المؤسس الحكيم، والقائد الشهيد أبو علي مصطفى، والقائد الأسير الرفيق أحمد سعدات العرس الوطني الكبير، بالإضافة إلى صور شهداء وأسرى الجبهة والفصائل الأخرى، وازدانت الحفلة بشعارات ويافطات مهنئة بزفاف الأسير أبو سير.

وقد اختار الرفيق أبو سير أن تكون شريكة حياته من قطاع غزة، تأكيداً على أن الوطن واحد ولا يتجزأ، وأن غزة كما القدس هي غالية وعزيزة على الجميع.


وأهدى الأسير أبو سير هذا الحفل الوطني إلى روح والدته التي رحلت عن عالمنا قبل عدة شهور، بعد أن تكحلت عيناها برؤية ابنها المناضل سامر، حيث تحملت الصعاب ومشاق السفر والمرض وتوجهت للقطاع لرؤية فلذة كبدها بعد الإفراج عنه في صفقة وفاء الأحرار.

ووصف أبو سير أن فرحته لن تكتمل إلا بتحرر جميع الأسرى من سجون الاحتلال، موجهاً التحية إلى الآلاف الذين لبوا دعوته بالحضور إلى فرحه.

تجدر الإشارة أن الرفيق أبو سير من مواليد البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وقد اعتقل في سجون الاحتلال بعد انضمامه لمجموعات عسكرية تابعة للجبهة الشعبية  نفذت سلسلة عمليات فدائية في القدس المحتلة، قتل فيها العديد من الجنود الصهاينة، حيث تم اعتقاله على اثرها وحكم عليه بالسجن المؤبد، قضى منها 24 عاماً متواصلة، وأفرج عنه بصفقة وفاء الأحرار الأخيرة، إلا أنه تم ابعاده إلى القطاع.











 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف