الأخبار
وكيل وزارة الخارجية: مبادرات خلاقة قريبا لنقل القضية الفلسطينية للمحافل الدولية"كلنا فلسطين": شبيبة منظمة التحرير الفلسطينية تفتتح مخيمها الاول15 معلومة عن «مضيق باب المندب»: «أغلقته اليمن في حرب أكتوبر وحاولت واشنطن السيطرة عليه»مشعل: سنحرر الضفة كما حررنا غزةروحاني وكاميرون يعربان عن التزامهما بالتوصل لاتفاق "نووي"في تطور جديد.. النفط يقفز 5% في ثاني أيام ‫#‏عاصفة_الحزم‬استطلاع: كاميرون يفوز في أول مواجهة تلفزيونية للانتخابات البريطانية"النايل سات" ينفي قطع البث عن قنوات يمنيةروسيا تدرس مشروع قرار دولي يشرعن التدخل العسكري في اليمنبالفيديو.. طيار إيراني يدرب أحد مقاتلي الحوثيمقتل جنديين بالجيش الليبى وإصابة 12 جراء الاشتباكات ببنغازىبيونجيانج تلقى القبض على كوريين جنوبيين بتهمة التجسسبالفيديو: تعليق الفنانة ديانا حداد في أغنية عطيني صاكيضاحى خلفان: اللهم ألطف بأهل اليمن..واقضِ على كل تابع لـ"فارس"موقع يمني: 40 قياديا من "حزب الله" محاصرون في اليمنلقاء نقابة التمريض مع وزارة العمل#عاصفة_الحزم.. اللجان الشعبية المؤيدة للرئيس هادى تعلن حظر التجول فى عدنصور جوية من بحر غزةطائرات أمريكية تلقى منشورات بسوريا تصف"داعش بـ"ماكينة فرم الشباب"فتح بإقليم غرب غزة تنظم فنجان قهوة في بيت الأسير علي الصرافيتيالأسد يبدي استعداده للتحاور مع واشنطنفيسبوك تختبر بنجاح طائرتها بدون طيار لتوصيل الإنترنتالرواد تطلق سباقا للدراجات بجمعية الروادالكتلة الاسلامية بمدينة الزوايدة تنظم يوما تطوعيا"عاصفة الحزم" تكثف قصف مواقع الحوثيين بصنعاء
2015/3/27

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي
تاريخ النشر : 2012-09-18
دبي - دنيا الوطن
تعتزم "ستور آي. تي" (StorIT)، موزع القيمة المضافة لحلول تخزين البيانات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إستعراض محفظتها من أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة خلال مشاركتها في الدورة المقبلة من نشاطات معرض "جيتكس 2012"، المعرض التقني العالمي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المقرر أن تسلط الشركة الضوء على مجموعتها الواسعة من حلول ومنتجات شركائها القدامى مثل "إي. إم. سي" و"كوانتوم" و"كيو. لوجيك". وتتماتشى مشاركة الشركة في واحدة من أكبر المعارض التقنية في الشرق الأوسط مع خططها الرامية إلى تعزيز مستويات نموها. وستقع منصة الشركة التي تحمل الرقم CLD – 17 في القاعة رقم 6 من المعرض.

 

وأشار كبار المسؤولين التنفيذيين في "ستور آي. تي" إلى أن الشركة تتطلع إلى مشاركتها المقبلة في معرض "جيتكس 2012"، حيث يمثل المعرض منصة إستراتيجية لإستعراض قصة نجاح الشركة وإعلان شراكات ومبادرات جديدة للتوسع في أسواق المنطقة. وستنظم الشركة مجموعة من الندوات التي تهدف إلى التعريف بمساهمات قنواتها الشريكة ومشاركة خطط العمل وتعزيز تحالفاتها وشراكاتها، في ضوء إلتزامها التام تجاه عملائها. وتستهدف الشركة خلال مشاركتها في المعرض مجموعة رئيسية من القطاعات مثل موزعي القيمة المضافة ومطوري الأنظمة ومزودي الحلول. 

 

من جهته، قال بوبي جوزيف، الرئيس التنفيذي لـ "ستور آي. تي": "كما في السنوات الماضية، نتطلع إلى المشاركة في معرض "جيتكس 2012" الذي يمنحنا فرصة حصرية للترويج لمجموعتنا الواسعة من المنتجات وفي الوقت نفسه تعزيز علاقاتنا بشركائنا وعملائنا القدامى والجدد. وقد قطعنا خلال السنوات الماضية أشواطا كبيرة في سعينا إلى تعزيز قنوات خدمات الدعم عبر مجالات العمل الإستراتيجية مثل نظم الخدمات اللوجستية للإستشارات الفنية المعتمدة والحلول الهندسية وخدمات التنفيذ. ونأمل خلال نشاطات معرض "جيتكس 2012" أن نعقد شراكات مع مجموعة من أفضل مزودي الخدمات التكنولوجية الذين يمكنهم أن يساعدونا في توفير أحدث حلول الأعمال، مثل تكنولوجيا السحابة والبيانات الكبيرة لشركائنا الموزعين."

 

وكشفت الشركة عن أهدافها لتعزيز مكانتها وريادتها لمنطقة الشرق الأوسط. وتشتمل هذه الأهداف على قيام الشركة بتطوير موارد جديدة للدخل وفتح آفاق أعمال جديدة لشركائها الموزعين من خلال الإستفادة من محفظة حلول جديدة وموارد فائقة للدعم الفني والتقني، فضلا عن إستعراض محفظة الشركة المتخصصة من الخدمات بوصفها جزءا من مجموعة كاملة من خدمات الاستشارات وتطبيق ودعم الخدمات التي تساعد الشركة في تحليل وتخطيط ونشر وإدارة إحتياجاتها الإستراتيجية للتخزين الرقمي والإحتياجات الأمنية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه الخدمات التي يجري توفيرها من خلال شبكة الشركة الواسعة من القنوات الشريكة المعتمدة في المنطقة. 

 

يذكر أنّ "ستور آي. تي" توفر حلولا متكاملة لتخزين وأمن البيانات والبنية التحتية لإدارة البيانات إلى عملائها في قطاع الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة. وتضم محفظتها من الخدمات، الخدمات الإستشارية للتقييم وهندسة التصميم وتطبيق وتنفيذ الحلول والتعليم والتدريب. ويوفر الفريق الإستشاري التابع للشركة خدمات قيّمة مثل تقييم حاجة الأعمال والهندسة والتأكد من التصميم، وذلك بهدف تطوير حلول فريدة بناءا على متطلبات العملاء.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف