الأخبار
المطران عطاالله حنا يغادر واشنطن مختتما زياره حافلة بالنشاطاتالخضري: لا توجد آلية حقيقية للاعمارجمعية الفلاح الخيرية تفتتح مشروع "سقيا الأنصار العماني" بدعم من فاعلي خير في سلطنة عماناللجنة الامنية الفلسطينية العليا تجتمع في مقر الامن الوطني الفلسطينياللجنة الامنية المشتركة تجتمع في مقر الامن الوطني الفلسطينيمصر: الهمامى : انفجار النهضة الخسيس صناعة اجناد الارضشاهد فيديو لاطلاق صاروخ الفيل السوري حتى لحظة سقوطه على مسلحي المعارضةاليمن: مين عام ملتقى السلام يلتقي بعدد من القيادات الشبابية لمحافظة صنعاءالعراق: تجمع المعوقين في العراق يشكر الهلال الاحمر العراقيبدعم من مؤسسة أطفال في الدين ـ بريطانيا جمعية الفلاح الخيرية تنفذ مشروع توفير مياه صحية اللمساجدمنتدى السكرتير الفلسطيني ينظم زيارة لعائلة الشهيد عصام السكافي"بنك القدس" يقدم دعما مالياً لصالح الملتقى السينمائي الفلسطيني في غزةبلدية الياسرية تخسر قضاياها في المحاكم أمام سكان قرية الكوماليمن: ندوة توعوية في ساحة العروض بعدن حول خطر المخدرات بالجنوباليمن: المعهد الديمقراطي الامريكي NDI يدشن رابع ورشة عمل لشباب الحراك الجنوبي بعدنالفتياني يقبل رأس مواطن اثناء احتفال تكريم اجمل حارة باريحا حارة" العرب"انطلاق النسخة الثانية من قلنديا الدولي في فلسطين بمشاركة من غزة وحيفا والشتاتتحذير من إعادة الأحكام السابقة لمحرري "صفقة شاليط"قادة الاحتلال يدعون لقبضة حديدية بالقدس بعد عملية الدهساتحاد الغرف التجارية ووكالة التنمية الالمانية d ختتمون دورة التثقبف الاعلامياليمن: ٲمين عام ملتقى السلام يدعو رئيس الجمهورية وكافة القوى الوطنية إلى الإسراع في تنفيذ إتفاق السلممصر: احمد صبرى عضوا فى المكتب التنفيذى لحركة صوت مصر فى الخارجالمندوبية السامية للتخطيط الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك لشهر شتنبر 2014مواطنون يحتلون دنيا الوطن ويتزاحمون للقاء محبوب العرب "عساف"البرلماني الدولي يزور وكالة غوث اللاجئين في الدهيشةمصر: خمسة ملاحظات مبدئية حول مدونة السلوك الوظيفى للعاملين بالجهاز الادارى للدولةاليمن: محافظ تعز يعقد اجتماع طارئ لتجنيب تعز الصراع المسلحبلدية اريحا تكرم ابناء حارة العرب المدينة الاجملالشرطة تنظم محاضرة حول الأجسام المشبوهة والألعاب النارية في نابلساليمن: مجلس الثورة بحضرموت يبارك خطوة دمج مجلس الحراك والثورة
2014/10/23

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي
تاريخ النشر : 2012-09-18
دبي - دنيا الوطن
تعتزم "ستور آي. تي" (StorIT)، موزع القيمة المضافة لحلول تخزين البيانات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إستعراض محفظتها من أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة خلال مشاركتها في الدورة المقبلة من نشاطات معرض "جيتكس 2012"، المعرض التقني العالمي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المقرر أن تسلط الشركة الضوء على مجموعتها الواسعة من حلول ومنتجات شركائها القدامى مثل "إي. إم. سي" و"كوانتوم" و"كيو. لوجيك". وتتماتشى مشاركة الشركة في واحدة من أكبر المعارض التقنية في الشرق الأوسط مع خططها الرامية إلى تعزيز مستويات نموها. وستقع منصة الشركة التي تحمل الرقم CLD – 17 في القاعة رقم 6 من المعرض.

 

وأشار كبار المسؤولين التنفيذيين في "ستور آي. تي" إلى أن الشركة تتطلع إلى مشاركتها المقبلة في معرض "جيتكس 2012"، حيث يمثل المعرض منصة إستراتيجية لإستعراض قصة نجاح الشركة وإعلان شراكات ومبادرات جديدة للتوسع في أسواق المنطقة. وستنظم الشركة مجموعة من الندوات التي تهدف إلى التعريف بمساهمات قنواتها الشريكة ومشاركة خطط العمل وتعزيز تحالفاتها وشراكاتها، في ضوء إلتزامها التام تجاه عملائها. وتستهدف الشركة خلال مشاركتها في المعرض مجموعة رئيسية من القطاعات مثل موزعي القيمة المضافة ومطوري الأنظمة ومزودي الحلول. 

 

من جهته، قال بوبي جوزيف، الرئيس التنفيذي لـ "ستور آي. تي": "كما في السنوات الماضية، نتطلع إلى المشاركة في معرض "جيتكس 2012" الذي يمنحنا فرصة حصرية للترويج لمجموعتنا الواسعة من المنتجات وفي الوقت نفسه تعزيز علاقاتنا بشركائنا وعملائنا القدامى والجدد. وقد قطعنا خلال السنوات الماضية أشواطا كبيرة في سعينا إلى تعزيز قنوات خدمات الدعم عبر مجالات العمل الإستراتيجية مثل نظم الخدمات اللوجستية للإستشارات الفنية المعتمدة والحلول الهندسية وخدمات التنفيذ. ونأمل خلال نشاطات معرض "جيتكس 2012" أن نعقد شراكات مع مجموعة من أفضل مزودي الخدمات التكنولوجية الذين يمكنهم أن يساعدونا في توفير أحدث حلول الأعمال، مثل تكنولوجيا السحابة والبيانات الكبيرة لشركائنا الموزعين."

 

وكشفت الشركة عن أهدافها لتعزيز مكانتها وريادتها لمنطقة الشرق الأوسط. وتشتمل هذه الأهداف على قيام الشركة بتطوير موارد جديدة للدخل وفتح آفاق أعمال جديدة لشركائها الموزعين من خلال الإستفادة من محفظة حلول جديدة وموارد فائقة للدعم الفني والتقني، فضلا عن إستعراض محفظة الشركة المتخصصة من الخدمات بوصفها جزءا من مجموعة كاملة من خدمات الاستشارات وتطبيق ودعم الخدمات التي تساعد الشركة في تحليل وتخطيط ونشر وإدارة إحتياجاتها الإستراتيجية للتخزين الرقمي والإحتياجات الأمنية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه الخدمات التي يجري توفيرها من خلال شبكة الشركة الواسعة من القنوات الشريكة المعتمدة في المنطقة. 

 

يذكر أنّ "ستور آي. تي" توفر حلولا متكاملة لتخزين وأمن البيانات والبنية التحتية لإدارة البيانات إلى عملائها في قطاع الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة. وتضم محفظتها من الخدمات، الخدمات الإستشارية للتقييم وهندسة التصميم وتطبيق وتنفيذ الحلول والتعليم والتدريب. ويوفر الفريق الإستشاري التابع للشركة خدمات قيّمة مثل تقييم حاجة الأعمال والهندسة والتأكد من التصميم، وذلك بهدف تطوير حلول فريدة بناءا على متطلبات العملاء.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف