الأخبار
شهيدان فجر الجمعة يرفع حصيلة #عداد_العدوان إلى 802 شهيد وآلاف الجرحىفتوى شرعية : من لم يأمن على نفسه للصلاة في المسجد فعليه بالصلاة في منزله-الجمعة تصلى ظهراًفقط في غزة.. صلاة التراويح وقيام ليلة القدر تقام في الكنيسةتسليم كسوة العيد لأطفال مركز الغد للتوحدمسيرة في مخيم الرشيدية تضامناً مع قطاع غزةالساعة الواحدة والنصف ظهراً حاسمة..هآرتس:كيري يطرح مبادرة جديدة لوقف النار-سيغادر لو رفضت الاطراف!قوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في الإفطار الجماعي التكريمي لجمعية أصدقاء جامعة القدس المفتوحةعرب 48: ابو عرار:" خطر الهدم يهدد منازلنا من جرافات الهدم وقصف الصواريخشاهد بالفيديو.. اشتباكات بين المقاومة وقوات خاصة متحصنة بمنزل شمال قطاع غزة ويسمع صراخ جنود الاحتلالبانهيار نفق على الحدود : اصابة 12 جندي اسرائيلي بجراح خطيرة اثنين منهم بالغة الخطورةمصر: الضغط الشعبي تطالب بتفعيل دور المجتمع المدني في مصرالفلاح الخيرية في فلسطين توزع طرودا غذائية على المتضررين من الحرب في مراكز الإيواءالاتحاد الوطني للمؤسسات الاهلية يطالب القيادة التوجة للجنايات الدولية ويطالب في الغاء احتفالات العيدالهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تطالب بوقف العدوان على قطاع غزة ومحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليينأونروا:التبرع بيوم عمل من جميع العاملين في الرئاسة العامة يخصم لصالح غزةمصر: رئيس مدينة كفر الزيات وخليل كرما 140 من حفظة القرآن الكريم بكفر الزياتحركة المجاهدين تثمن موقف البرازيل بسحب سفيرها من اسرائيلاستشهاد 3 جرحى متأثرين بجروحهم في المستشفيات المصريةجنوب أفريقية تصبح مليونيرة بفوزها بجائزة عرض دو الصيفي الكبرى البالغة مليون درهم إماراتيالإعلام": ما حصل في مدرسة بيت حانون فعل همجي وبربريبيير كرينبول : العديد من القتلى والجرحى في مدرسة تابعة للأونروا في بيت حانونباكستان تنكس الأعلام وتعلن الحداد غدا الجمعةزهيرة كمال: بيان الاتحاد الأخير لم يرتق إلى المستوى الأخلاقي والقانوني والسياسي إزاء الجرائم التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزةقوات الاحتلال تقل (3) مدنيين فلسطينيين وتصيب (71) آخرين في مسيرات احتجاجية في الضفة الغربيةيوم دموي جديد جثث وجرحى ينزفون في شوارع خزاعة وعبسان والقرارة ولا يسمح لطواقم الإسعاف بالوصول لهم
2014/7/25
عاجل
هآرتس :مبادرة كيري تسلمتها الحكومة الاسرائيلية وحركة حماس وضغوطات من قطر وتركيا على حماس للموافقةهآرتس عن مصدر اسرائيلي :ستوافق الحكومة على مبادرة كيري مع عدم الانسحاب من غزةهآرتس : لو رفضت الاطراف مبادرة كيري سيغادر المنطقة فوراًهآرتس :كيري طرح مبادرة جديدة للتهدئة تحفظ ماء وجه كل الاطراف - الرد عليها اليوم ظهراًشلح : لدي سرايا القدس سلاح استراتيجي لم تستخدمه ل هذه اللحظهاطلاق نار كثيف في اتجاه مستوطنة ايتيمار جنوب نابلسقوات العاصفة - كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني وكتائب ابو علي مصطفى تستهدفان موقع صوفا بــ4 صواريخمصدر امني اسرائيلي: نحن لسنا حتى في منتصف الطريق لوقف اطلاق الناراستهداف منزل لعائلة العطار في دير البلح وسط قطاع غزة0404 الجيش يدفع بتعزيزات كبيرة لحاجز قلنديا في ظل تخوف من اقتحامه من قبل 3 آلاف فلسطيني يهاجمونهالجهاد الإسلامي:فلتتحول شواراع الضفة والقدس بعد صلاة الجمعة لساحات مواجهة واشتباكات مع جنود الاحتلاللجان المقاومة : انتفاضة أهلنا في الضفة تؤكد التوحد خلف خيار المقاومةالاحتلال يستهدف مسجد حمزة بخانيونس وحاووز بني سهيلا شرق المحافظةمناشدة: مطلوب دم من فئة O- في مجمع فلسطين الطبي في رام الله ..لكثرة الاصابات الموجودة الانإشتداد حدة المواجهات في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليلمفتي غزة : زكاة الفطر 9 شواقل تدفع لنازحي غزة وإخراجها حسب قدرتهم3 شهداء في قصف منزل يعود لعائلة شراب شرق ‫‏خانيونس‬الشهيد الثاني في مواجهات قلنديا هو مجد يوسف عواد 27 عاماً.3 شهداء وإصـابات في قصف منزل يعود لعائلة شراب شرق خانيونس جنوب القطاعشهداء واصابات في قصف منزل يعود لعائلة شراب شرق خانيونس جنوب القطاع

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي
تاريخ النشر : 2012-09-18
دبي - دنيا الوطن
تعتزم "ستور آي. تي" (StorIT)، موزع القيمة المضافة لحلول تخزين البيانات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إستعراض محفظتها من أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة خلال مشاركتها في الدورة المقبلة من نشاطات معرض "جيتكس 2012"، المعرض التقني العالمي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المقرر أن تسلط الشركة الضوء على مجموعتها الواسعة من حلول ومنتجات شركائها القدامى مثل "إي. إم. سي" و"كوانتوم" و"كيو. لوجيك". وتتماتشى مشاركة الشركة في واحدة من أكبر المعارض التقنية في الشرق الأوسط مع خططها الرامية إلى تعزيز مستويات نموها. وستقع منصة الشركة التي تحمل الرقم CLD – 17 في القاعة رقم 6 من المعرض.

 

وأشار كبار المسؤولين التنفيذيين في "ستور آي. تي" إلى أن الشركة تتطلع إلى مشاركتها المقبلة في معرض "جيتكس 2012"، حيث يمثل المعرض منصة إستراتيجية لإستعراض قصة نجاح الشركة وإعلان شراكات ومبادرات جديدة للتوسع في أسواق المنطقة. وستنظم الشركة مجموعة من الندوات التي تهدف إلى التعريف بمساهمات قنواتها الشريكة ومشاركة خطط العمل وتعزيز تحالفاتها وشراكاتها، في ضوء إلتزامها التام تجاه عملائها. وتستهدف الشركة خلال مشاركتها في المعرض مجموعة رئيسية من القطاعات مثل موزعي القيمة المضافة ومطوري الأنظمة ومزودي الحلول. 

 

من جهته، قال بوبي جوزيف، الرئيس التنفيذي لـ "ستور آي. تي": "كما في السنوات الماضية، نتطلع إلى المشاركة في معرض "جيتكس 2012" الذي يمنحنا فرصة حصرية للترويج لمجموعتنا الواسعة من المنتجات وفي الوقت نفسه تعزيز علاقاتنا بشركائنا وعملائنا القدامى والجدد. وقد قطعنا خلال السنوات الماضية أشواطا كبيرة في سعينا إلى تعزيز قنوات خدمات الدعم عبر مجالات العمل الإستراتيجية مثل نظم الخدمات اللوجستية للإستشارات الفنية المعتمدة والحلول الهندسية وخدمات التنفيذ. ونأمل خلال نشاطات معرض "جيتكس 2012" أن نعقد شراكات مع مجموعة من أفضل مزودي الخدمات التكنولوجية الذين يمكنهم أن يساعدونا في توفير أحدث حلول الأعمال، مثل تكنولوجيا السحابة والبيانات الكبيرة لشركائنا الموزعين."

 

وكشفت الشركة عن أهدافها لتعزيز مكانتها وريادتها لمنطقة الشرق الأوسط. وتشتمل هذه الأهداف على قيام الشركة بتطوير موارد جديدة للدخل وفتح آفاق أعمال جديدة لشركائها الموزعين من خلال الإستفادة من محفظة حلول جديدة وموارد فائقة للدعم الفني والتقني، فضلا عن إستعراض محفظة الشركة المتخصصة من الخدمات بوصفها جزءا من مجموعة كاملة من خدمات الاستشارات وتطبيق ودعم الخدمات التي تساعد الشركة في تحليل وتخطيط ونشر وإدارة إحتياجاتها الإستراتيجية للتخزين الرقمي والإحتياجات الأمنية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه الخدمات التي يجري توفيرها من خلال شبكة الشركة الواسعة من القنوات الشريكة المعتمدة في المنطقة. 

 

يذكر أنّ "ستور آي. تي" توفر حلولا متكاملة لتخزين وأمن البيانات والبنية التحتية لإدارة البيانات إلى عملائها في قطاع الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة. وتضم محفظتها من الخدمات، الخدمات الإستشارية للتقييم وهندسة التصميم وتطبيق وتنفيذ الحلول والتعليم والتدريب. ويوفر الفريق الإستشاري التابع للشركة خدمات قيّمة مثل تقييم حاجة الأعمال والهندسة والتأكد من التصميم، وذلك بهدف تطوير حلول فريدة بناءا على متطلبات العملاء.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف