الأخبار
فتح تؤكد أن التصدي لاقتحامات المستوطنين للأقصى فرض وواجب ديني ووطني4 إصابات في حادث سير بين مركبتين على الطريق الرئيسي مفرق بلدة جبعالشرطة تقبض على 18 شخص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة في الرامالرئاسة: ندعم دولة البحرين في إجراءاتها للحفاظ على وحدتها الوطنيةجبهة النضال الشعبي تؤكد على أهمية اجراء الانتخابات المحلية في كافة مناطق السلطة الفلسطينيةلبنان: النشرة الرعوية الجديدة عن ابرشية صور للروم الملكيين الكاثوليكعرب 48: مطلب الفحص والمراقبة للنواقص في مدارس العرب في الجنوبلبنان: الرعاية تستضيف أبناء المناطق الحدودية على مائدتها الرمضانيةمفوضية كشافة ومرشدات محافظة بيت لحم تستقبل د. عاطف عبد المجيد والوفد الكشفي العربي المرافقالمكونات والمجموعات الدولية في مجلس حقوق الإنسان تطالب بالوقف الفوري للانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة ضد الشعب الفلسطينيالعراق: وليد الحلي : أنقذتم الانسانية بتحريركم الفلوجة"كروس جاكوار F-Pace" تباع في روسيا"أوبك": السعودية ستقود استثمارات الطاقةاشتعال طائرة في مطار سنغافورة دون إصاباتفرار دب روسي من مركز لرعاية الحيوانات!باريس تصدّ التجارة الحرة مع واشنطنمعارضة الداخل: لا مرحلة انتقالية بلا الأسدالأغلبية للمحافظين في انتخابات برلمان إسبانياشركة روسية تصمم منظومات تشويش لطائرات الجيل السادسإيطاليا تنقذ أكثر من 3300 مهاجر في أسبوعدار الأمل التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية تنفذ مجموعة من النشاطات الرمضانية بدعم من المجتمع المحليادعيس يتفقد تكية "ستنا مريم " ولجنة الزكاة في محافظة بيت لحمسلطات الاحتلال تعتقل أب يرافق ابنه المريض من معبر بيت حانون.. الميزان يستنكر ويطالب بتدخل دوليالعراق: هارب متهم بممارسة فساد في مناقصات لوزارة العدلأطفال أسرة المعتقل الحلبي يتذكرون والدهم عند كل موعد افطار ويتمنون أن يحتضنوه قبل حلول العيد
2016/6/27

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي
تاريخ النشر : 2012-09-18
دبي - دنيا الوطن
تعتزم "ستور آي. تي" (StorIT)، موزع القيمة المضافة لحلول تخزين البيانات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إستعراض محفظتها من أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة خلال مشاركتها في الدورة المقبلة من نشاطات معرض "جيتكس 2012"، المعرض التقني العالمي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المقرر أن تسلط الشركة الضوء على مجموعتها الواسعة من حلول ومنتجات شركائها القدامى مثل "إي. إم. سي" و"كوانتوم" و"كيو. لوجيك". وتتماتشى مشاركة الشركة في واحدة من أكبر المعارض التقنية في الشرق الأوسط مع خططها الرامية إلى تعزيز مستويات نموها. وستقع منصة الشركة التي تحمل الرقم CLD – 17 في القاعة رقم 6 من المعرض.

 

وأشار كبار المسؤولين التنفيذيين في "ستور آي. تي" إلى أن الشركة تتطلع إلى مشاركتها المقبلة في معرض "جيتكس 2012"، حيث يمثل المعرض منصة إستراتيجية لإستعراض قصة نجاح الشركة وإعلان شراكات ومبادرات جديدة للتوسع في أسواق المنطقة. وستنظم الشركة مجموعة من الندوات التي تهدف إلى التعريف بمساهمات قنواتها الشريكة ومشاركة خطط العمل وتعزيز تحالفاتها وشراكاتها، في ضوء إلتزامها التام تجاه عملائها. وتستهدف الشركة خلال مشاركتها في المعرض مجموعة رئيسية من القطاعات مثل موزعي القيمة المضافة ومطوري الأنظمة ومزودي الحلول. 

 

من جهته، قال بوبي جوزيف، الرئيس التنفيذي لـ "ستور آي. تي": "كما في السنوات الماضية، نتطلع إلى المشاركة في معرض "جيتكس 2012" الذي يمنحنا فرصة حصرية للترويج لمجموعتنا الواسعة من المنتجات وفي الوقت نفسه تعزيز علاقاتنا بشركائنا وعملائنا القدامى والجدد. وقد قطعنا خلال السنوات الماضية أشواطا كبيرة في سعينا إلى تعزيز قنوات خدمات الدعم عبر مجالات العمل الإستراتيجية مثل نظم الخدمات اللوجستية للإستشارات الفنية المعتمدة والحلول الهندسية وخدمات التنفيذ. ونأمل خلال نشاطات معرض "جيتكس 2012" أن نعقد شراكات مع مجموعة من أفضل مزودي الخدمات التكنولوجية الذين يمكنهم أن يساعدونا في توفير أحدث حلول الأعمال، مثل تكنولوجيا السحابة والبيانات الكبيرة لشركائنا الموزعين."

 

وكشفت الشركة عن أهدافها لتعزيز مكانتها وريادتها لمنطقة الشرق الأوسط. وتشتمل هذه الأهداف على قيام الشركة بتطوير موارد جديدة للدخل وفتح آفاق أعمال جديدة لشركائها الموزعين من خلال الإستفادة من محفظة حلول جديدة وموارد فائقة للدعم الفني والتقني، فضلا عن إستعراض محفظة الشركة المتخصصة من الخدمات بوصفها جزءا من مجموعة كاملة من خدمات الاستشارات وتطبيق ودعم الخدمات التي تساعد الشركة في تحليل وتخطيط ونشر وإدارة إحتياجاتها الإستراتيجية للتخزين الرقمي والإحتياجات الأمنية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه الخدمات التي يجري توفيرها من خلال شبكة الشركة الواسعة من القنوات الشريكة المعتمدة في المنطقة. 

 

يذكر أنّ "ستور آي. تي" توفر حلولا متكاملة لتخزين وأمن البيانات والبنية التحتية لإدارة البيانات إلى عملائها في قطاع الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة. وتضم محفظتها من الخدمات، الخدمات الإستشارية للتقييم وهندسة التصميم وتطبيق وتنفيذ الحلول والتعليم والتدريب. ويوفر الفريق الإستشاري التابع للشركة خدمات قيّمة مثل تقييم حاجة الأعمال والهندسة والتأكد من التصميم، وذلك بهدف تطوير حلول فريدة بناءا على متطلبات العملاء.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف