الأخبار
آخر إبداعات داعش.. دولتنا أشبه بـ"ديزني لاند"مجزرة في حلب ببراميل متفجرة على ملجأ للمدنيينالجيش الليبي يدخل بنغازي بعد طرد أنصار الشريعةالعراق.. ضربة موجعة لداعش تحطم "وكراً" للعبواتكوباني.. الأكراد ينفون موافقتهم على دخول الجيش الحرمجزرة.. 17 قتيل و24 مصاب في انفجار بسيناء في نسف نقطة عسكرية كاملةرغم كشف عضو ثوري تفاصيل التفاصيل: مقبول ينفي "روايات" حدوث مشادات أثناء انعقاد دورة المجلس الثوريمواجهات عنيفة بأحياء مدينة القدسإصابة العديد من المواطنين بحالات الاختناق خلال مواجهات جنوب جنينسفارات دول الألبا لدى اسبانيا تدعو لدعم فلسطينوزير الصحة يعد بتفعيل قسم القسطرة في مجمع فلسطين الطبيواشنطن تنتقم لكيري… مسؤولون كبار يرفضون الاجتماع بيعالون خلال زيارته الحالية لأمريكافيديو مثير… مؤسس فيسبوك يتكلم الصينية !بالفيديو.. خبر محزن لمعلمي الرياضيات!وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي يتوعد بهدم منزل شهيد سلوانمقتل 7 جنود مصريين وإصابة 20 بانفجار استهدف نقطة عسكرية شمالى سيناءبعد تقاعده..اصف قزموز كعاشق خط سطرا في الهواوفاة شاب خلال ممارسته كرة القدم في قرية قبيا قرب رام اللهبعد الحكم بحبسه..هاني مهني: أنا بريء ومستعد للتصالحراغب علامة : معقولة.. 30 مليون لرأس داعشي؟!رسالة شمس البارودى للرئيس السيسي : لن أقول حسبى الله ونعم الوكيلروتانا تطرح أغنية "واحشني" لـ"جنات"بالفيديو : تقنية جديدة للتعلم في جامعات قطاع غزة عبر اليوتيوبالعراق: تقييم حكومي .. مجموعة الغد للتنمية والإعلام والاقتصاد الافضل في النجفعرب 48: ثانوية الهدى الأهلية في مدينة الرملة تحتفل بالعام الهجري الجديدموقع الرائد في الشرق الأوسط "شوب جو" يعلن عن تعيين "فور كوميونيكيشنز جروب" لإطلاق حملته الترويجيةالفتياني يطلع وفد مصوري الفلك على الاوضاع في الاغواردورة تدريبية في تقنيات التنشيط الاذاعي و أساسيات تحرير الخبر الصحفي بشواهد تدريبية بمدينة واد زمعرب 48: محاضرة بعنوان " مكانة المرأة بقانون الأحوال الشخصية"لبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل الله
2014/10/24

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي
تاريخ النشر : 2012-09-18
دبي - دنيا الوطن
تعتزم "ستور آي. تي" (StorIT)، موزع القيمة المضافة لحلول تخزين البيانات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إستعراض محفظتها من أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة خلال مشاركتها في الدورة المقبلة من نشاطات معرض "جيتكس 2012"، المعرض التقني العالمي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المقرر أن تسلط الشركة الضوء على مجموعتها الواسعة من حلول ومنتجات شركائها القدامى مثل "إي. إم. سي" و"كوانتوم" و"كيو. لوجيك". وتتماتشى مشاركة الشركة في واحدة من أكبر المعارض التقنية في الشرق الأوسط مع خططها الرامية إلى تعزيز مستويات نموها. وستقع منصة الشركة التي تحمل الرقم CLD – 17 في القاعة رقم 6 من المعرض.

 

وأشار كبار المسؤولين التنفيذيين في "ستور آي. تي" إلى أن الشركة تتطلع إلى مشاركتها المقبلة في معرض "جيتكس 2012"، حيث يمثل المعرض منصة إستراتيجية لإستعراض قصة نجاح الشركة وإعلان شراكات ومبادرات جديدة للتوسع في أسواق المنطقة. وستنظم الشركة مجموعة من الندوات التي تهدف إلى التعريف بمساهمات قنواتها الشريكة ومشاركة خطط العمل وتعزيز تحالفاتها وشراكاتها، في ضوء إلتزامها التام تجاه عملائها. وتستهدف الشركة خلال مشاركتها في المعرض مجموعة رئيسية من القطاعات مثل موزعي القيمة المضافة ومطوري الأنظمة ومزودي الحلول. 

 

من جهته، قال بوبي جوزيف، الرئيس التنفيذي لـ "ستور آي. تي": "كما في السنوات الماضية، نتطلع إلى المشاركة في معرض "جيتكس 2012" الذي يمنحنا فرصة حصرية للترويج لمجموعتنا الواسعة من المنتجات وفي الوقت نفسه تعزيز علاقاتنا بشركائنا وعملائنا القدامى والجدد. وقد قطعنا خلال السنوات الماضية أشواطا كبيرة في سعينا إلى تعزيز قنوات خدمات الدعم عبر مجالات العمل الإستراتيجية مثل نظم الخدمات اللوجستية للإستشارات الفنية المعتمدة والحلول الهندسية وخدمات التنفيذ. ونأمل خلال نشاطات معرض "جيتكس 2012" أن نعقد شراكات مع مجموعة من أفضل مزودي الخدمات التكنولوجية الذين يمكنهم أن يساعدونا في توفير أحدث حلول الأعمال، مثل تكنولوجيا السحابة والبيانات الكبيرة لشركائنا الموزعين."

 

وكشفت الشركة عن أهدافها لتعزيز مكانتها وريادتها لمنطقة الشرق الأوسط. وتشتمل هذه الأهداف على قيام الشركة بتطوير موارد جديدة للدخل وفتح آفاق أعمال جديدة لشركائها الموزعين من خلال الإستفادة من محفظة حلول جديدة وموارد فائقة للدعم الفني والتقني، فضلا عن إستعراض محفظة الشركة المتخصصة من الخدمات بوصفها جزءا من مجموعة كاملة من خدمات الاستشارات وتطبيق ودعم الخدمات التي تساعد الشركة في تحليل وتخطيط ونشر وإدارة إحتياجاتها الإستراتيجية للتخزين الرقمي والإحتياجات الأمنية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه الخدمات التي يجري توفيرها من خلال شبكة الشركة الواسعة من القنوات الشريكة المعتمدة في المنطقة. 

 

يذكر أنّ "ستور آي. تي" توفر حلولا متكاملة لتخزين وأمن البيانات والبنية التحتية لإدارة البيانات إلى عملائها في قطاع الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة. وتضم محفظتها من الخدمات، الخدمات الإستشارية للتقييم وهندسة التصميم وتطبيق وتنفيذ الحلول والتعليم والتدريب. ويوفر الفريق الإستشاري التابع للشركة خدمات قيّمة مثل تقييم حاجة الأعمال والهندسة والتأكد من التصميم، وذلك بهدف تطوير حلول فريدة بناءا على متطلبات العملاء.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف