الأخبار
حافظ لكتاب الله يصارع الموت ويناشد الرئيس التدخل لعلاجه(محدث 4) غارات اسرائيلية على قطاع غزةاميركا تخصي التقريرصور وفيديو : القدس تمتليء بالمُصلّين من كل أنحاء العالم ..بيان صادر عن الكادر الفتحاوي إقليم شرق غزة بخصوص عقد مؤتمر الاقليمحكاوي اليورو (20): التنين الأحمر الويلزي يحرق بلجيكا ويطير إلى نصف النهائي لمواجهة البرتغالالرئيس يستقبل الطفل محمد حوامدة الحافظ للقرآن الكريممركز فتا يقيم افطار جماعي للجرحى بغزة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتيبحضور رئيس الوزراء - وزير الداخلية : الرئيس يجتمع بقادة الأجهزة الأمنية ويصدر تعليمات مشددةبالفيديو والصور.. كتائب الأقصى "لواء العامودي" تختتم سلسلة فعاليات شهر رمضانالكلمة المتلفزة لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة يوم القدس العالميفكر واربح: الحلقة الثالثة عشرالعلماء يحددون ميل النساء إلى الانتحارهذه الكرة الذكية ستساعدك على نوم مريح!جمعية قاديروف الخيرية تساعد المحتاجين في دمشقفيديو يظهر قصف القوات السورية للمسلحينمروحيات "مي-35" و"مي-28" تقتل مئات الدواعش في الفلوجةالجيش الروسي يشارك في إطفاء حرائق الغابات في سيبيريابالفيديو: سقوط صاروخ في سديروت وأضرار في المكاننجم كرة سلة أمريكي يقدم درسا نموذجيا (فيديو)ديانا حداد ترتدي الحجاب وتدعو لمتابعيها"رامز بيلعب بالنار" يتلقى علقة ساخنة من النجم العالمي ستيفن سيجال160 ألف دولار مقابل العمل في بلدة بنيوزيلنداوالتون أغنى عائلة في أمريكا للعام الثالثروسيا: القرار لأوروبا بخصوص السيل التركي أو الجنوبي
2016/7/2

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي
تاريخ النشر : 2012-09-17
دبي- دنيا الوطن - محمد جمال المجايدة

بمزيج من المقامات الشرقية الأصيلة والنغمات الغربية الراقية، انطلقت رحلة الخامات الصوتية الاستثنائية الباحثة عن "فرص ثانية" على طريق الاحتراف والنجومية عبر البرنامج العالمي "The Voice" – "أحلى صوت" على MBC1.

وفي الحلقة الأولى، خاض 12 مشتركاً منافسةً قوية في مرحلة "الصوت وبس" لإبراز مواهبهم وطاقاتهم بالاعتماد حصراً على أدائهم وخاماتهم الصوتية، وذلك بموازاة منافسةٍ أخرى لا تقلّ حماسةً خاضها "المدربون" النجوم الأربعة كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني في محاولات كلٍّ منهم لإقناع أفضل المشتركين بالانضمام إلى فريقه.

وفي ختام الحلقة، نجح 9 مشتركين في إيجاد مكانٍ لهم في فرق "المدربين" الأربعة، فيما خرج 3 أصوات من البرنامج على الرغم من ثناء "المدربين" وتشديدهم على امتلاكهم لمواهب حقيقية.

وفي هذا السياق، توزع المشتركون المتأهلون في فرق المدربين على النحو التالي:

فريق صابر الرباعي انضم إليه كل من منى روقاشي من المغرب ولمياء الزايدي من المغرب وإياد صفير من لبنان. فيما انضم إلى فريق كاظم الساهر كل من ربى الخوري من لبنان ووسام القروي من تونس. وانضم إلى فريق عاصي الحلاني كل من أحمد راجح من مصر وحسان عمارة من تونس. أما شيرين عبد الوهاب التي اعتمدت مبدأ التريّث في اختيار مشتركيها فقد انضم إلى فريقها كل من كاثرين غالي من لبنان وفريد غنام من المغرب.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف