الأخبار
بالفيديو.. إعلان ياباني غريب عن مصيدة للصراصيرآبل تعتزم تضمين جهازها للمساعدة الصوتية بكاميراعريقات: 52 عاماً على ذكرى تأسيس منظمة التحرير الفلسطينيةتركيا تعرض على الولايات المتحدة القيام بعملية مشتركة في سوريا بدون الاكرادبالفيديو والصور.. حلزون الكونوس يلتهم سمكة بطريقة مرعبةموجة غضب بعد قتل غوريلا نادرة لإنقاذ طفلمصر: الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام تفتح باب الانتساب للاعضاء الجددالإسلامية المسيحية تحذر: "مهرجان الأنوار" من أخطر المشاريع التهويدية‫ارتفاع الكوليسترول يهددك بالسكتة الدماغيةجوجل تبدأ اختبار تطبيق السفر Google Tripsطرفا المشاورات بشأن الأزمة اليمنية يؤكدان عدم تقدم المسار السياسيالاحتلال يعتقل ثلاثة شبان وفتى من بيت لحمإفرازات الحلزون تبشر بعلاج للسرطانواللاه العبري: شريحة "ذكية" لكل جندي وتغيير تعريف "هدار جولدن"زكاة الدرج تنفذ مشروع " لأجلك نقدم فكوني أميرة"افتتاح معرض المنتوجات الريفية الفلسطينية الاربعاء والخميس بطولكرمغارات تركية على مواقع لـ "بي كا كا" شمال العراقالاحتلال يزعم العثور على أسلحة خلال مداهمة منازل بنابلستظاهرة للمستوطنين على حدود غزة للمطالبة بـ"هدنة"تراجع عدد جنود جيش الاحتلال في قوات الاحتياطمحكمة تأديبية لجنود الاحتلال الذين يبدون آراء سياسية"داعش" يشن هجوما مباغتا على هيت العراقيةشرطة الاحتلال تعتقل شابا من جبع جنوب جنينترجيح مصرع 700 مهاجر في المتوسط خلال أسبوعالأونروا توقف خدماتها في مخيمات الضفة الغربية
2016/5/30

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي
تاريخ النشر : 2012-09-17
دبي- دنيا الوطن - محمد جمال المجايدة

بمزيج من المقامات الشرقية الأصيلة والنغمات الغربية الراقية، انطلقت رحلة الخامات الصوتية الاستثنائية الباحثة عن "فرص ثانية" على طريق الاحتراف والنجومية عبر البرنامج العالمي "The Voice" – "أحلى صوت" على MBC1.

وفي الحلقة الأولى، خاض 12 مشتركاً منافسةً قوية في مرحلة "الصوت وبس" لإبراز مواهبهم وطاقاتهم بالاعتماد حصراً على أدائهم وخاماتهم الصوتية، وذلك بموازاة منافسةٍ أخرى لا تقلّ حماسةً خاضها "المدربون" النجوم الأربعة كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني في محاولات كلٍّ منهم لإقناع أفضل المشتركين بالانضمام إلى فريقه.

وفي ختام الحلقة، نجح 9 مشتركين في إيجاد مكانٍ لهم في فرق "المدربين" الأربعة، فيما خرج 3 أصوات من البرنامج على الرغم من ثناء "المدربين" وتشديدهم على امتلاكهم لمواهب حقيقية.

وفي هذا السياق، توزع المشتركون المتأهلون في فرق المدربين على النحو التالي:

فريق صابر الرباعي انضم إليه كل من منى روقاشي من المغرب ولمياء الزايدي من المغرب وإياد صفير من لبنان. فيما انضم إلى فريق كاظم الساهر كل من ربى الخوري من لبنان ووسام القروي من تونس. وانضم إلى فريق عاصي الحلاني كل من أحمد راجح من مصر وحسان عمارة من تونس. أما شيرين عبد الوهاب التي اعتمدت مبدأ التريّث في اختيار مشتركيها فقد انضم إلى فريقها كل من كاثرين غالي من لبنان وفريد غنام من المغرب.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف