الأخبار
قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتداهم عددا من المحلات التجاريةالإسرائيليون الإثيوبيون يتظاهرون في تل أبيب ضد "وحشية الشرطة"افتتاح ملعب رياضي ومشاريع مسابقة المدرسة الدولية بمدرسة بنات رفح الإعدادية دعثر على ساقه بالقمامة فقاضى المستشفىبالصور ..كتائب شهداء الأقصى"لواء العامودي" تنهي جولة من تدريباتها العسكريةلبنان: جلسة علميّة حول سلامة الغذاء برعاية وزير الصحةمحاولة لاغتيال السفير السعودي في لبنانتامر حسني يرزق بابنته الثانية.. واختار لها هذا الاسم "الغريب"شركة تقنيات السفر إليوجنز (Illusions) تستعين بتقنية مايكروسوفت أزور السحابيةأخبار يمنية غير مؤكده : السيسي والعاهل السعودى اتفقا على التدخل بريا فى اليمنالوادية يدعو لتنفيذ اتفاقات المصالحة فوراتشكيل دائرة المرأة باللجنة الشعبية للاجئين بخان يونسبالفيديو… زينة تعترف أنها غلطانة وتتحدى أحمد عز وتُفجر مفاجأةفتح معبر كرم أبو سالم لإدخال 620 شاحنة لغزةأسعار العملات مقابل الشيكلأحوال الطقس: يكون الجو اليوم الاثنين غائماً جزئياًفتى غزى يصمم طائرة هليوكبترلا اصابات : انفجار غرب مدينة غزةوفد طبي هولندي يزور جامعة الخليج الطبية بعجمانالعراق: الخيكاني: المفوضية لاتمتلك اي صفحة رسمية للتواصل الاجتماعي "فيس بوك"العراق: عضو مجلس المفوضين والناطق الرسمي باسم المفوضية يحضر احتفالية الاسرة الصحفية باليوم العالمي لحرية الصحافةإلياس العماري: مصالح المواطنين فوق كل اعتبار وسندافع عن الشاون وساكنتها ضد الظلم والحيفمصطفى الخاني العراب الجديدمصر: حركة 2050 برئاسة الفريق خيرالله تقدم 2000 وظيفة لاهالى العمرانية بالجيزةمراكش تحتضن المهرجان الدولي للفن المعاصر فن- سلا م من 16 الى 22 ماي الجاري
2015/5/4

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي
تاريخ النشر : 2012-09-17
دبي- دنيا الوطن - محمد جمال المجايدة

بمزيج من المقامات الشرقية الأصيلة والنغمات الغربية الراقية، انطلقت رحلة الخامات الصوتية الاستثنائية الباحثة عن "فرص ثانية" على طريق الاحتراف والنجومية عبر البرنامج العالمي "The Voice" – "أحلى صوت" على MBC1.

وفي الحلقة الأولى، خاض 12 مشتركاً منافسةً قوية في مرحلة "الصوت وبس" لإبراز مواهبهم وطاقاتهم بالاعتماد حصراً على أدائهم وخاماتهم الصوتية، وذلك بموازاة منافسةٍ أخرى لا تقلّ حماسةً خاضها "المدربون" النجوم الأربعة كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني في محاولات كلٍّ منهم لإقناع أفضل المشتركين بالانضمام إلى فريقه.

وفي ختام الحلقة، نجح 9 مشتركين في إيجاد مكانٍ لهم في فرق "المدربين" الأربعة، فيما خرج 3 أصوات من البرنامج على الرغم من ثناء "المدربين" وتشديدهم على امتلاكهم لمواهب حقيقية.

وفي هذا السياق، توزع المشتركون المتأهلون في فرق المدربين على النحو التالي:

فريق صابر الرباعي انضم إليه كل من منى روقاشي من المغرب ولمياء الزايدي من المغرب وإياد صفير من لبنان. فيما انضم إلى فريق كاظم الساهر كل من ربى الخوري من لبنان ووسام القروي من تونس. وانضم إلى فريق عاصي الحلاني كل من أحمد راجح من مصر وحسان عمارة من تونس. أما شيرين عبد الوهاب التي اعتمدت مبدأ التريّث في اختيار مشتركيها فقد انضم إلى فريقها كل من كاثرين غالي من لبنان وفريد غنام من المغرب.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف