الأخبار
خبير أمني: أتوقع خضوع "حبيب العادلي" مرة أخرى للإجراءات القانونية بعد خروجه من السجناللجان الجنوبية تحكم سيطرتها على مطار عدن والمليشيات الحوثية تطلب هدنة لانتشال قتلاهاحماس: حكم الاحتلال بحق الشيخ صلاح قمة العنصريةفتح القدس: زيارة العرب الى القدس معركة وطنية ودينية"مهجة القدس": الحكم على أسير من قطاع غزة بالسجن 25 عاماًجبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى وقف الحرب على اليمنمصر: نصر بلادى : تأييد التدخل العسكري في اليمن رسميًّا"مهجة القدس": أسيران في عزل ايشل يهددان بالدخول في إضراب مفتوح عن الطعام(فدا) في شمال غزة ينظم ورشة عمل على شرف الانطلاقة الـ 25ما هو سبب تسمية عمليات اليمن بـ #عاصفة_الحزم ؟زوجة الأسير الهشلمون: أنا فخورة بزوجي وعلى ثقة بقرب تحررهاليمن: الحراك الجنوبي بالضالع يطالب مجلس التعاون الخليجي ومجلس الأمن إلى التدخل العاجلسفارة فلسطين تعقد لقاء مع رؤوساء الجامعات الفلسطينية#عاصفة_الحزم الأول عربياً والثاني عالمياًالدفاع المدني يتحفظ على عدد من اسطوانات الغاز المنزلي في بيت لحممصر: وكيل وزارة الثقافة بأسيوط تفتتح معرض للكتاب بالمنيابسبب شمعة.. حريق في منزل بحي النصر غرب غزةلجنة المتابعة العليا تدعو للمشاركة في فعاليات ونشاطات احياء ذكرى يوم الارضحركة فح تنظم دورة تنس طاولة في قصرةمعالي وزير الزراعة شوقي العيسة تفقد الاراضي الزراعية في محافظة بيت لحمدستورياً .. ما هي اجراءات إرسال قوات الجيش المصري للخارج؟بالصور: للمتنزهين غدا...أحذروا من انشار الأفاعي والزواحف بسبب ارتفاع درجة الحرارةبالفيديو.. لماذا سميت العملية العسكرية باليمن بـ"عاصفة الحزم"؟وفد فتحاوي من اقليم نابلس وجنين يجول في مدينة صيدا البلد ويزور مستشفى الهمشري"الأناضول": مصر سترد خلال ساعات على طلب سعودي بعقد قمة مصغرة مع قطر
2015/3/27

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي
تاريخ النشر : 2012-09-17
دبي- دنيا الوطن - محمد جمال المجايدة

بمزيج من المقامات الشرقية الأصيلة والنغمات الغربية الراقية، انطلقت رحلة الخامات الصوتية الاستثنائية الباحثة عن "فرص ثانية" على طريق الاحتراف والنجومية عبر البرنامج العالمي "The Voice" – "أحلى صوت" على MBC1.

وفي الحلقة الأولى، خاض 12 مشتركاً منافسةً قوية في مرحلة "الصوت وبس" لإبراز مواهبهم وطاقاتهم بالاعتماد حصراً على أدائهم وخاماتهم الصوتية، وذلك بموازاة منافسةٍ أخرى لا تقلّ حماسةً خاضها "المدربون" النجوم الأربعة كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني في محاولات كلٍّ منهم لإقناع أفضل المشتركين بالانضمام إلى فريقه.

وفي ختام الحلقة، نجح 9 مشتركين في إيجاد مكانٍ لهم في فرق "المدربين" الأربعة، فيما خرج 3 أصوات من البرنامج على الرغم من ثناء "المدربين" وتشديدهم على امتلاكهم لمواهب حقيقية.

وفي هذا السياق، توزع المشتركون المتأهلون في فرق المدربين على النحو التالي:

فريق صابر الرباعي انضم إليه كل من منى روقاشي من المغرب ولمياء الزايدي من المغرب وإياد صفير من لبنان. فيما انضم إلى فريق كاظم الساهر كل من ربى الخوري من لبنان ووسام القروي من تونس. وانضم إلى فريق عاصي الحلاني كل من أحمد راجح من مصر وحسان عمارة من تونس. أما شيرين عبد الوهاب التي اعتمدت مبدأ التريّث في اختيار مشتركيها فقد انضم إلى فريقها كل من كاثرين غالي من لبنان وفريد غنام من المغرب.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف