الأخبار
عرب 48: النائب مسعود غنايم لليبرمان: محمود درويش ابن هذه الأرض وهذا الوطن وشاعر الإنسانيةالمكتب الحركي للمعلمين إقليم غرب غزة يكرم الطلبة أبناء المعلمين المتفوقين بالتوجيهيالاحتلال يعتقل خمسة مواطنينالشرطة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تتلف 50 مركبة غير قانونية في بيت لحمرئيس بلدية بيت حانون ينفي فيه لقاء رئيس بلدية عسقلان الإسرائيلي كما زعمت القناة الإسرائيلية العاشرةعمارة: الانتخابات القادمة حدث مفصلي لشعبناالخارجية: هدم المنازل بالجملة في القدس ومحيطها استهتار إسرائيلي بالقانون الدوليالرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة فرسان القلم والبندقية برفحفتح منطقة الشهيد عبد المعطي شبير مستمرون في التحديث الانتخابي وأحاديث الإفك مكشوفة التوجةاسرى فلسطين: اقتحام رامون يهدف لإضعاف واجهاض خطوات الاسرى الاحتجاجية"الثقافة" تختتم مخيم "قيمنا بها نحيا" الثقافيعرب 48: خلال اجتماع مع "بطيرم" القائمة المشتركة تدعو لتكثيف الجهود للحد من إصابات الأطفال في المجتمع العربيمصر: وزير الشاب والرياضة ومحافظ الاسماعيلية يتفقدان منشآت نادى الاسماعيلى الاجتماعى الجديد بأرض النخيلمجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم اتحاد لجان العمل الصحي في غزةجمعية المرأة العاملة للتنمية تنظم جلسة نقاشية حول "حق المرأة في الوصول الى العدالة"الحركة النسوية الرياضية في الخليلسر الميت أهم الشروط : "مغسل الأموات" ما هو دور الجهة الرسمية ورأي الشرع ؟اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تزور مدير مستشفى رفيديا الحكوميادعيس يستنكر تدخل الاحتلال في شؤون مسجد النبي صموئيلأعمال على الطريقالصور الفائزة بالمسابقة العالمية للتصوير بالأيفون لعام ٢٠١٦وجبات مصغرة ومصنعة يدوياليبيا ... المنظمة وفرعها في ليبيا يدينان قتل 14 شخصاً بدم بارد في بنغازيصورة ملونة تنشر للمرة الأولى للحرب العالمية الثانيةالمنظمة العربية لحقوق الإنسان .. ترحب بقرار القمة العربية ال 27 تشكيل آليات إغاثة إنسانية عربية
2016/7/26

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي
تاريخ النشر : 2012-09-17
دبي- دنيا الوطن - محمد جمال المجايدة

بمزيج من المقامات الشرقية الأصيلة والنغمات الغربية الراقية، انطلقت رحلة الخامات الصوتية الاستثنائية الباحثة عن "فرص ثانية" على طريق الاحتراف والنجومية عبر البرنامج العالمي "The Voice" – "أحلى صوت" على MBC1.

وفي الحلقة الأولى، خاض 12 مشتركاً منافسةً قوية في مرحلة "الصوت وبس" لإبراز مواهبهم وطاقاتهم بالاعتماد حصراً على أدائهم وخاماتهم الصوتية، وذلك بموازاة منافسةٍ أخرى لا تقلّ حماسةً خاضها "المدربون" النجوم الأربعة كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني في محاولات كلٍّ منهم لإقناع أفضل المشتركين بالانضمام إلى فريقه.

وفي ختام الحلقة، نجح 9 مشتركين في إيجاد مكانٍ لهم في فرق "المدربين" الأربعة، فيما خرج 3 أصوات من البرنامج على الرغم من ثناء "المدربين" وتشديدهم على امتلاكهم لمواهب حقيقية.

وفي هذا السياق، توزع المشتركون المتأهلون في فرق المدربين على النحو التالي:

فريق صابر الرباعي انضم إليه كل من منى روقاشي من المغرب ولمياء الزايدي من المغرب وإياد صفير من لبنان. فيما انضم إلى فريق كاظم الساهر كل من ربى الخوري من لبنان ووسام القروي من تونس. وانضم إلى فريق عاصي الحلاني كل من أحمد راجح من مصر وحسان عمارة من تونس. أما شيرين عبد الوهاب التي اعتمدت مبدأ التريّث في اختيار مشتركيها فقد انضم إلى فريقها كل من كاثرين غالي من لبنان وفريد غنام من المغرب.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف