الأخبار
مرضى ينشدون الحياة في قسم الاستقبال والطوارئبالفيديو.. نائب برلماني: علي عبدالعال يشوه صورة مصرالتأمل اليومي مدخل النفس إلى الوعي الكامل وإلى السعادة"بالفيديو ـ ميدو بشعر أشقر.. وأبلة فاهيتا: "المز مز يا بطة"العراق: قانون الخمري يصعّد الاحتجاجات في فرنسا وأهل الفلوجة بين نيران الجيش والجهاديينالسودان: بالصور..تفاصيل فعاليات الجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية التى اختتمت اعمالها بالخرطومالعراق: تنظيم الدولة الإسلامية ينشر فرق الإعدام في الفلوجةمقطع مصور يُظهر شدة حزن قردة الشمبانزي لوفاة واحد منهامحافظة سلفيت بالتعاون مع مؤسسة "اوراد " تعقد لقاءً لتقيم النظام الوطني للتحويلكيم كاردشيان شبه عارية فى حفل Vogue.. وتؤكد: زوجى يجعلنى سعيدةبدء الفصل الدراسي الصيفي في جامعة النجاح الوطنيةمانشستر يونايتد يقيل مدربه فان خالالمستشار الحلبي يؤكد ان القضاء مهمته اصدار احكام الاعدام والنيابة العامة تشرف علي تنفيذهابعد جنازة مهيبة لأبو جمل..قرار بوقف تسليم ذوي الشهداء جثامينهمالشيخ عدنان: الاحتلال يخشى تشيع شهداء القدسشباب الخليل يستعد للتتويج بلقب الدوري الفلسطينيجامعة النجاح الوطنية توقع اتفاقية تعاون مع جامعة التكنولوجيا في أثينا اليونانTEIالهند تطلق مكوك فضاء صغيراً يمكن إعادة استخدامهالعراق: النائب عبد الهادي الحكيم يدعو لادامة زخم الانتصار في الفلوجة بعقد جلسة لمجلس النواب خلال اليومين القادمينجنح مدينة نصر تقضى بحبس الفنان منذر رياحنة 3 سنوات بتهمة النصبمزهر: المبادرة العربية مفروضة جملة وتفصيلاً175 دولة تشارك في قمة إنسانية مثيرة للجدلمحافظ جنين يندد بحادثة اطلاق النار على مبنى ضريبة الدخل في جنينالشرطة تقبض على شخص بتهمة حيازة مواد مخدرة في نابلس .الاحتلال يصدر أحكاماً بالسجن الفعلي والغرامات المالية بحقّ أسرى
2016/5/24

ذبح الراقصة دينا على يد بلطجية… اشاعة! .. فيديو

ذبح الراقصة دينا على يد بلطجية… اشاعة! .. فيديو
تاريخ النشر : 2012-09-16
غزة - دنيا الوطن
 نفت الراقصة المصرية دينا الاخبار التي تم تداولها بخصوص وفاتها مؤكدة انها بخير وصحة جيدة وانها تفاجأت بالخبر البشع الذي سمعته من المتصلين بها للاطمئنان عليها.

وكانت الاخبار قد انتشرت بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنتديات وتفيد ان دينا ذبحت على يد بعض البلطجية في مدينة الغردقة وانه تم تشويهها والتنكيل بجثتها.

وأبدت دينا دهشتها مما تفعله بعض المواقع من فبركة الأخبار وعدم التأكد حتى من مصادرها وقالت إن الاخبار كان الهدف منها تشويه سمعتها حيث روج البعض انها كانت مقيمة فى فيلا رجل أعمال بمدينة الغردقة لمدة ٤ أيام قبل قتلها وتشويهها .

وقالت دينا فى مداخلة هاتفية له مع قناة” التحرير” انها قامت بابلاغ الشرطة عما حدث، اثبتت بقاءها على قيد الحياة كما ابلغت الشرطة لتعقب من روجوا خبر قتلها على صفحات الانترنت .



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف