الأخبار
بمهرجان رباط الدم .. سرايا القدس تعرض صاروخين بحجم كبير وتضع عليهما علامات استفهام (فيديو)المدلل:سيبقى سيف المقاومة مشرعًا في وجه العدو ..وينفى ما تناولته الإعلام حول نيتهم المشاركة في الانتخابات بقوائم مشتركةبالفيديو لحظة وقوع البابا فرانسيس.. والكهنة يساعدونه في النهوضجبهة النصرة تُغيّر اسمها وتفك ارتباطها بالقاعدة : "فتح الشام" - فيديوالحمد الله: أمام كل الدمار والموت نحتفي بقصص النجاح والتميزالطاقة: انتظام جدول الـ8 ساعات ابتداءً من صباح الجمعةالسيناريو الأخير..ماذا لو لم تكتمل بعثة شباب خانيونس قبل صافرة إياب كأس فلسطين؟!المخابرات العامة في الخليل تكشف عن ضبط اكبر مصنع ومشتل للمخدرات جنوب المحافظة(صور) يحتوي على أسلحة مطورة .. عرض عسكري لسرايا القدس في مهرجان رباط الدم برفحعرب 48: نواب القائمة المشتركة ينظمون زيارة لمدينة طمرةاتحاد العاملين في الاونروا يهدد بالإضراب والآغا يعرب عن قلقه من العجز السنوي في موازنتهاالمالكي يستقبل وفداً برلمانياً تشيلياً ويطلعهم على آخر المستجدات السياسية والميدانية في الارض الفلسطينةمصر: محافظ الاسماعيلية يتابع استكمال أعمال تطوير وتجميل الحدائق والمسطحات الخضراء ورفع كفاءة الطريق الدائرىخلال ترأسه اجتماع اللجنة الوطنية لعدالة الأحداث..الوزير الشاعر: علينا زرع بزور القوة في أطفالنا وهم صغاريوم ترفيهي لأبناء الأسرى الفلسطينيين في باريسلبنان: احتفالا تكريميا للطلاب الناجحين في شهادة البروفيه لثانوية القسطل النموذجيةالمؤتمر الفلسطيني- الجنوب افريقي يختتم اعماله بتجديد التحالف ودعم النضال الفلسطينيادعيس يستنكر الاعتداءات الاسرائيلية على الاقصى وحراسهالشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وجمعية الإنقاذ يفتتحون المخيم الصيفي "الشرطي الصغير" في قلقيليةارزيقات :مقتل فتى 18 عام في شجار ببلدة دير دبوان برام الله والاجهزة الامنية تتوجه للبلدةقوات الاحتلال تنصب حاجزاً مفاجئاً جنوب جنينمجدداً..المحكمة العليا للاحتلال ترفض التماس الأسير عمر البرغوثيجبهة التحرير الفلسطينية تنعي القائد الوطني المناضل د. تيسير عاروريمستشفى المقاصد تعقد دورة متخصصة في العناية المكثفة التمريضية تستمر لستة شهورالقوات السورية تقتل القائد العسكري في حركة الزنكي المشارك في ذبح الطفل عبدالله العيسى
2016/7/29

ذبح الراقصة دينا على يد بلطجية… اشاعة! .. فيديو

ذبح الراقصة دينا على يد بلطجية… اشاعة! .. فيديو
تاريخ النشر : 2012-09-16
غزة - دنيا الوطن
 نفت الراقصة المصرية دينا الاخبار التي تم تداولها بخصوص وفاتها مؤكدة انها بخير وصحة جيدة وانها تفاجأت بالخبر البشع الذي سمعته من المتصلين بها للاطمئنان عليها.

وكانت الاخبار قد انتشرت بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنتديات وتفيد ان دينا ذبحت على يد بعض البلطجية في مدينة الغردقة وانه تم تشويهها والتنكيل بجثتها.

وأبدت دينا دهشتها مما تفعله بعض المواقع من فبركة الأخبار وعدم التأكد حتى من مصادرها وقالت إن الاخبار كان الهدف منها تشويه سمعتها حيث روج البعض انها كانت مقيمة فى فيلا رجل أعمال بمدينة الغردقة لمدة ٤ أيام قبل قتلها وتشويهها .

وقالت دينا فى مداخلة هاتفية له مع قناة” التحرير” انها قامت بابلاغ الشرطة عما حدث، اثبتت بقاءها على قيد الحياة كما ابلغت الشرطة لتعقب من روجوا خبر قتلها على صفحات الانترنت .



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف