الأخبار
الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين يناشد الدول الإسلامية والعربية إيواء السورييناعتقال (10) صحفيين و(26) انتهاكًا إسرائيليًا وفلسطينيًا بحق الصحفيين خلال شهر آب الماضيبالتعاون مع مؤسسة نورواك.. الصحة تفتتح مكتبة غزة للعلوم الصحية و قاعة الحاضرات و مختبر جراحة المناظيرغزة: نقابيون يدعون لتشكيل لجان عمالية نقابية وتفعيلها(صور) صناعة البُسط والسجاد اليدوي في غزة ..لقاء بين الرئيس وكيري نهاية الشهر الجاريبيبسي تعلن عن الفائز بمسابقة"تحدى خيالك" الأحد المقبللاجيء سوري يلقي زوجته وطفله على سكة القطار.. شاهد الفيديونميمة البلد: "طلعت ريحتكم" ... وتمثيل الوطني.. والعشائرتدفق المهاجرين نحو أوروبا ودعوات للتعاون من أجل حل الأزمةأردوغان: الإنسانية تغرق مع اللاجئين في البحر المتوسطمقتل عشرات الحوثيين بمعارك وقصف للتحالفالكتلة الإسلامية في مدرسة عبد الفتاح حمود تطلق حملة "دبوسك علينا "معهد التنمية البشرية بشرق غزة يختتم سلسلة دوراتمديرية تعليم شرق غزة تبحث التعاون المشترك مع نادي السلام لذوي الإعاقةودياً: نادي "الوفاق" يتعادل مع "الجزيرة" سلبياًوقفة احتجاجية للفنان التشكيلي و الطالب الجامعي الموساوي أمام عمالة وزان للحصول على المنحة الدراسيةمصر: محمد فؤاد: ليس من مصلحة مصر أن يكون البرلمان القادم أغلبه مستقليندولة يدعو لتعزيز الوحدة ونبذ الخلافات والالتفاف حول منظمة التحرير والرئيسالعراق: منظمة IOM الدولية: نحن مستمرون بتوزيع مساعدات إنسانية على نازحي شنكال و بعشيقةبالصور..العميد يتفوق علي الجلاء وديادنيا الوطن تكشف.. السفير العمادي في فلسطين الاسبوع القادمأطباء مستشفى الشفاء يستنكرون الاعتداء الذي تعرض له الدكتور الجدبةمجسم رملي علي شاطيء غزة يجسد غرق الطفل السوريعرب 48: كتلة الجبهة تنظم زيارة تفقدية لمدارس الناصرة الرسمية
2015/9/4

ذبح الراقصة دينا على يد بلطجية… اشاعة! .. فيديو

ذبح الراقصة دينا على يد بلطجية… اشاعة! .. فيديو
تاريخ النشر : 2012-09-16
غزة - دنيا الوطن
 نفت الراقصة المصرية دينا الاخبار التي تم تداولها بخصوص وفاتها مؤكدة انها بخير وصحة جيدة وانها تفاجأت بالخبر البشع الذي سمعته من المتصلين بها للاطمئنان عليها.

وكانت الاخبار قد انتشرت بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنتديات وتفيد ان دينا ذبحت على يد بعض البلطجية في مدينة الغردقة وانه تم تشويهها والتنكيل بجثتها.

وأبدت دينا دهشتها مما تفعله بعض المواقع من فبركة الأخبار وعدم التأكد حتى من مصادرها وقالت إن الاخبار كان الهدف منها تشويه سمعتها حيث روج البعض انها كانت مقيمة فى فيلا رجل أعمال بمدينة الغردقة لمدة ٤ أيام قبل قتلها وتشويهها .

وقالت دينا فى مداخلة هاتفية له مع قناة” التحرير” انها قامت بابلاغ الشرطة عما حدث، اثبتت بقاءها على قيد الحياة كما ابلغت الشرطة لتعقب من روجوا خبر قتلها على صفحات الانترنت .



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف