الأخبار
نادي الأسير يصدر تقريراً توثيقياً حول أبرز انتهاكات الاحتلال خلال تموز\ يوليوأنشودة حرقوا الرضيع... لروح الشهيد الطفل علي دوابشةمتخصص : سرعة القذف قد يؤدي إلى تأخر الإنجابعمار مجبل ينضم لشركه بلاتوه ميديا ويستعد لحفل هيلتون قطرعمار مجبل ينضم لشركه بلاتوه ميديا ويستعد لحفل هيلتون قطرمدرسة الحب ينطلق بأضخم إنتاج عربي ويجمع ألمع نجومه"تصنيف" تزيد رصيدها بـ31 سفينة من "ارشاد"سعد رمضان يصدر كليب "ضد النسيان" الذي يجسّدُ قصته الحقيقية مع ليليا الأطرشطفل قاصر يقتل قرينه بمدينة بطنجةوزير الصحة: عائلة دوابشة لا تزال بحالة خطرةمما يتكون "فايسبوك"؟مؤسسة رعاية الشهداء والجرحى يكرّمون وفداً من مؤسسة بنات من أجل الحياةمقتل سعودي بسقوط مقذوف من الأراضي اليمنية على نجرانجديد أظافر البوظةأبو زهري: العدو قدم خسائر كبيرة في جنوده بعضها يعلمها وبعضها لا يعلمهاأعلني خبر خطوبتك بصورة سيلفي مُبتكرة لخاتم الزفافبالفيديو: طفلة بحرينية تطلب الزواج من سلمان خان .. وهو يردمواطن يبلغ الشرطة عن ابنه لتعاطيه المخدرات في الخليلالديمقراطية: عجز الأونروا مالياً سياسي ومفتعل ونحذر من كارثة حقيقية جراء استمرار التقليصاتدائرة شؤون المغتربين تكرم الأسير المحرر خضر عدنانلأول مرة .. آمال ماهر بفستان قصير في "قرطاج"مصر: قياى بالمصريين الاحرار يطالب بوضع اسرائيل على قوائم الدول الارهابية بعد حرق الطفل الفلسطينى"إمباور" تنظم برنامجاً تدريبياً لطلاب مواطنين من جامعات رائدة في الدولة خلال شهر أغسطس الجاريبلدية جباليا تكرم أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامةللمرة الثانية.. مد أجل النطق بالحكم في "خلية الماريوت"
2015/8/2

ألمانية أسلمت.. فكيف ستغير صورة الإسلام؟ صور و فيديو

ألمانية أسلمت.. فكيف ستغير صورة الإسلام؟ صور و فيديو
تاريخ النشر : 2012-09-14
غزة - دنيا الوطن
“كريستيان باكر” صحفية ألمانية تخوض معركة إعلامية جديدة للدفاع عن الإسلام، إذ أنها أسلمت قبل سبعة عشر عاما.

قرَّرت “كريستيان باكر” الصحفية الألمانية الأصل التي إقترن إسمها لفترة طويلة بقناة “أم تي في” الموسيقية قرَّرت خوضَ غمار معركة إعلامية جديدة تهدف الى تغيير صورة الإسلام والمسلمين، التي تشوهت كثيرا كما تقول في العقد الاخير بسبب المحاولات السياسية والاعلامية المغرضة في اجزاء مختلفة من العالم.

وتقول:”لقد تخلصت من الفراغ الروحي الذي كنت اعيشه رغم انني استمتعت بحياة يحلم بها جميع الناس فقد كنت شابة صغيرة واعمل في قناة ام تي في ولكن كنت دائما اعاني من فراغ روحي . اليوم تغير كل شيء واصبحت اشعر بارتياح واستقرار داخلي كبير”
وأضافت” انا اهوى العمل التلفزيوني وانتظر بفارغ الصبر انطلاقة جديدة ولقد شرعت في اعداد برنامج تلفزيوني نحن بحاجة الى مذيعين تلفزيونيين من المسلمين خصوصا في القنوات الغربية”.

اعتنقت الاسلام عن قناة، وأمنيتها أن تنقذ الصورة الصحيحة عن الإسلام الصحيح، اسلام العدالة والإحسان ومجادلة الآخرين بالتي هي أحسن.

تعمل على إعداد برنامج جديد عن الإسلام تتحدث فيه بلغة بسيطة ماذا يعني ان تكون مسلما وتقول:”فقط من اجل تغيير الصورة وشرح ماذا يعني ان تكون مسلم”.




 


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف