الأخبار
إستونيا تتسلم مقاتلة "ميغ-25"احتياطات روسيا النقدية الدولية تبلغ 390 مليار دولارنجاح السلطات الروسية في كبح التضخممشاركة وفد المنظمة العربية للتنمية الزراعية برئاسة المدير العام للمنظمة في أعمال الدورة الرابعة للمنتدى الاقتصاديتزويد المقاتلات الروسية بـ"بندقية قنص"شاهد... الطائرات الروسية في طلعات جوية في سورياكشافة ناشط تقيم حاجز المحبة بذكرى الاسراء والمعراجبالفيديو... الجيش الروسي يستعد لـ"النصر" في سورياالطيران الروسي حريص على عدم المساس بالهدنة السوريةالشرطة: وفاة مواطنة بظروف غامضة في اريحاوتسألني لما لا أقول حبيبتيكاديلاك سكاليد 2017 أكثر فخامةدراسة: شرب كوبين من الماء قبل كل وجبة يساعد على فقدان الوزنبالفيديو.. هريدي: 140 بعثة أجنبية في القاهرة لإعداد تقارير عن الأوضاع الداخليةتقنية بحثية تتمكن من تسليط الضوء على أسباب العقم والإجهاض عند النساءإماراتي يزوج 6 من بناته بدعوة على فنجان قهوة وتمرمصر تحتل المركز السابع للذكاء وفق مقياس IQ .. وفلسطين ليست في المراتب العشرة الأولىهنية : لا ندعو لحرب جديدة لكن لن نسمح باستمرار "التوغلات"23.447 قتيل إسرائيلي منذ اندلاع الحروب مع "إسرائيل"ارتفاع قياسي للطلب على الفضة عام 2015علاج سرطان المخ بالليزر قد تكون له ميزات أخرىمدينة "كان" الفرنسية تعرض لوحات تشكيلية سعوديةوفاة الفنان السويدي صاحب "المسدس المعقوف"مطوّرو سيري يعلنون عن إطلاق مساعد شخصي منافسانسحاب كامل لآليات الاحتلال المتوغلة وانهاء أعمال الحفر بمحيط موقع صوفا شرق رفح
2016/5/6

ألمانية أسلمت.. فكيف ستغير صورة الإسلام؟ صور و فيديو

ألمانية أسلمت.. فكيف ستغير صورة الإسلام؟ صور و فيديو
تاريخ النشر : 2012-09-14
غزة - دنيا الوطن
“كريستيان باكر” صحفية ألمانية تخوض معركة إعلامية جديدة للدفاع عن الإسلام، إذ أنها أسلمت قبل سبعة عشر عاما.

قرَّرت “كريستيان باكر” الصحفية الألمانية الأصل التي إقترن إسمها لفترة طويلة بقناة “أم تي في” الموسيقية قرَّرت خوضَ غمار معركة إعلامية جديدة تهدف الى تغيير صورة الإسلام والمسلمين، التي تشوهت كثيرا كما تقول في العقد الاخير بسبب المحاولات السياسية والاعلامية المغرضة في اجزاء مختلفة من العالم.

وتقول:”لقد تخلصت من الفراغ الروحي الذي كنت اعيشه رغم انني استمتعت بحياة يحلم بها جميع الناس فقد كنت شابة صغيرة واعمل في قناة ام تي في ولكن كنت دائما اعاني من فراغ روحي . اليوم تغير كل شيء واصبحت اشعر بارتياح واستقرار داخلي كبير”
وأضافت” انا اهوى العمل التلفزيوني وانتظر بفارغ الصبر انطلاقة جديدة ولقد شرعت في اعداد برنامج تلفزيوني نحن بحاجة الى مذيعين تلفزيونيين من المسلمين خصوصا في القنوات الغربية”.

اعتنقت الاسلام عن قناة، وأمنيتها أن تنقذ الصورة الصحيحة عن الإسلام الصحيح، اسلام العدالة والإحسان ومجادلة الآخرين بالتي هي أحسن.

تعمل على إعداد برنامج جديد عن الإسلام تتحدث فيه بلغة بسيطة ماذا يعني ان تكون مسلما وتقول:”فقط من اجل تغيير الصورة وشرح ماذا يعني ان تكون مسلم”.




 


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف