الأخبار
الرئيس أبو مازن يصل القاهرة وسفيرنا الشوبكي يكشف لدنيا الوطن تفاصيل الزيارةواقعة تاريخية : مكتشف الحمض النووي يعرض جائزة نوبل للبيعأسطورة كرة القدم بيليه في العناية الفائقة بعد تدهور حالته الصحيةبالصور..شاهد كيف كانت رحلات السفر منذ 80 عاماتحذير.. أطعمة تؤدى لفقدان الذاكرةشاب يفقد حياته ليلتقط صورة لدبشاهد أخطر 10 مدن في الولايات المتحدةبالصور. اعرف تفسير أحلامك من 4 خبراء دوليينبالصور.. الأرض تبتلع سيدة أسترالية والمياه تغطي جسمهادراسة: الزوجات يقضين 6 سنوات من أعمارهن في الأعمال المنزليةأبو الريش : طواقمنا تستبسل في تطويق الأزمات والحفاظ على تقديم الخدمة الصحيةلقاء تضامني في مخيم البص في يوم التضامن مع الشعب الفلسطينيالحملة الوطنية السعودية تغطي مخيم الزعتري بالمساعدات الشتوية عبر مشروع "شقيقي دفئك هدفي"وفد فلسطيني يطمئن الى صحة اللواء ناظم اليوسفالحساينة:نعمل على مدار الساعة لمواجهة تداعيات المنخفض الجويمركز شباب فلسطين التطوعي يزور اذاعة القدس بغزةفتح والطريق إلى المؤتمر العام السابعالجالية الفلسطينية بالسويد تمنح جائزة صديق الشعب الفلسطيني إلى الحكومة السويديةالإحتفال باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في مقر الأمم المتحدة في جنيفتستمر حملة نحو القدس بزيارة وتكريم كوكبة جديدة من المناضلينتربية أريحا تعقد ندوة إعلامية للصحة النفسيةالاحتفال بتخريج الفوج الثاني من دبلومي المهارات القانونية والصياغة التشريعيةفيديو.. إخوانى يفتى بقتال رجال الأمن فى 28نوفمبرالمستشفى الانجيلي العربي يكرم الشرطة بنابلسمفاجأة الحرب المقبلة: حصار بحري على "إسرائيل"إطلاق النار على مستوطنين قرب رام اللهصراصير وجرذان في غرفة الاسيرة شيرين العيساويمحافظ اريحا : على العالم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطينيالاحتلال يعتقل ناشطا ً تحدى قرار اغلاق حاجز شارع الشهداء لليوم السابع على التواليشاهد.. وصلة رقص لــ"أحمد موسى" أثناء إستقباله السيسيفتح معبر أبو سالم غدًا الجمعة لإدخال وقود لمحطة الكهرباء وغاز طهيالاحتلال: دهس شرطية في بات يام قرب تل ابيب ومطاردة السائقوصول 12 طفلاً جريحاً إلى القطاعشبيبة جامعة بيرزيت توزع 400 مدفئة كهربائية على منازل الطلبة وتشكل فرق انقاذ لمواجهة الاحوال الجويىة
2014/11/28

ألمانية أسلمت.. فكيف ستغير صورة الإسلام؟ صور و فيديو

ألمانية أسلمت.. فكيف ستغير صورة الإسلام؟ صور و فيديو
تاريخ النشر : 2012-09-14
غزة - دنيا الوطن
“كريستيان باكر” صحفية ألمانية تخوض معركة إعلامية جديدة للدفاع عن الإسلام، إذ أنها أسلمت قبل سبعة عشر عاما.

قرَّرت “كريستيان باكر” الصحفية الألمانية الأصل التي إقترن إسمها لفترة طويلة بقناة “أم تي في” الموسيقية قرَّرت خوضَ غمار معركة إعلامية جديدة تهدف الى تغيير صورة الإسلام والمسلمين، التي تشوهت كثيرا كما تقول في العقد الاخير بسبب المحاولات السياسية والاعلامية المغرضة في اجزاء مختلفة من العالم.

وتقول:”لقد تخلصت من الفراغ الروحي الذي كنت اعيشه رغم انني استمتعت بحياة يحلم بها جميع الناس فقد كنت شابة صغيرة واعمل في قناة ام تي في ولكن كنت دائما اعاني من فراغ روحي . اليوم تغير كل شيء واصبحت اشعر بارتياح واستقرار داخلي كبير”
وأضافت” انا اهوى العمل التلفزيوني وانتظر بفارغ الصبر انطلاقة جديدة ولقد شرعت في اعداد برنامج تلفزيوني نحن بحاجة الى مذيعين تلفزيونيين من المسلمين خصوصا في القنوات الغربية”.

اعتنقت الاسلام عن قناة، وأمنيتها أن تنقذ الصورة الصحيحة عن الإسلام الصحيح، اسلام العدالة والإحسان ومجادلة الآخرين بالتي هي أحسن.

تعمل على إعداد برنامج جديد عن الإسلام تتحدث فيه بلغة بسيطة ماذا يعني ان تكون مسلما وتقول:”فقط من اجل تغيير الصورة وشرح ماذا يعني ان تكون مسلم”.




 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف