الأخبار
الإسلام والفالانتاين: من قال إنه حرام؟!صحفي يُهاجم ياسر عبدربه ويكشف بالوثائق : استغلال المال العام واستئجار سيارات بث بعلاقات شخصية ! (صور)هنية و روتس الغلابة (فيديو وصور)المسافرون .. شكرًا مصر (فيديو)سوريا في قلب العاصفةإسرائيل و الحب المستحيل!خدعة بسيطة سترتب كل ثيابك في حقيبة سفر صغيرة.. شاهد"إخوان الأردن" تنفصل عن الجماعة الأم في مصر وتُلغي تبعيتها بقرار من الشورىخسائر وصلت ربع مليار دولار .. لأول مرة : أوروبا تحتفل بعيد الحب بدون ورود غزة الحمراءمفسر أميركي يزعم أن الكتاب المقدس تنبأ بصعود داعش وبحرب عالمية ثالثة على طول الفراتثلاثون دولة ممنوعة على الحواملعلى لسان الدحّيح .. (فيديو) : ما موجات الجاذبية التي كُشف عنها مؤخراً؟"الشريرة" تتصدر الأخبار من جديدطائرات السعودية تحط في تركيا لضرب "سوريا" .. عسيري : ملتزمون بمحاربة داعش في الرقة السوريةوفاة طفل غرقا في بركة مياه وسط غزةاتحاد المعلمين ينفى ما يشاع عن إضراب ويؤكد أن غدا دوام كالمعتادانا بلياك بصوت رجاء بلمير تتعدى المليون مشاهده على اليوتيوب فى ٣ أسابيع وتفوقت على ماجد المهندسمُهرج يفاجيء السائقين والمارة غرب غزة (فيديو)مصر: احمد بدران : لهذا السبب لم يتطرق السيسي لمشكلة سد النهضةاليمن: ابين تدعو للاحتشاد بيوم الكرامة بساحة العروض بالعاصمة عدنمصر: المستشار مجدي العجاتي : انتهينا من تعديلات قانون الخدمة المدنية.. وعرض برنامج الحكومة على البرلمان 27 فبراير الجاريحماس : ملفات "الموظفين - الاعتقال السياسي بالضفة ومشاكل أخرى" لا زالت عالقة وستُناقش في الاجتماع القادمتوقعات بتمديد العمل على معبر رفح ليومين آخرين .. داخلية غزة : لا معلومات رسمية حتى اللحظةشاهد... سيارة الرئيس "بوتين" الجديدة والفاخرةالعراق يحوز على "الدرع المضاد للجو"
2016/2/14

بالفيديو.. أبو إسلام صاحب قناة الأمة يحرق الإنجيل ويهدد بالتبول عليه

بالفيديو.. أبو إسلام صاحب قناة الأمة يحرق الإنجيل ويهدد بالتبول عليه
تاريخ النشر : 2012-09-12
غزة - دنيا الوطن - وكالات
في سابقة خطيرة من نوعها وتعتبر الأولي في تاريخ مصر الحديث، أقدم الكاتب الصحفي "أبو أسلام احمد عبد الله " علي حرق الإنجيل قبيل ساعات ضمن تظاهرات الغضب التي شهدنها منطقة السفارة الأمريكية الواقعة بضاحية جاردن سيتي بقلب القاهرة؛ وبهذا التصرف وفق الخبراء ومن شاهدوا تلك الواقعة كرر "أبو إسلام" ما فعله القس تيري جونز وموريس صادق من حرق للقرآن وأخيراً أنتاج الفيلم الذي يسيء لسيدنا الحبيب محمد إبن عبد الله صلي الله عليه وسلم.

وتمكنت شبكة الإعلام العربية - "محيط" من توثيق هذا التصرف الهمجي والذي لايعبر عن الإسلام من قريب أو بعيد حيث التقط مصورها لقطات فيديو أثناء تظاهرات السفارة الأمريكية أمس، يظهر قيام الشيخ "أبو إسلام" رئيس قناة الأمة وهو يقوم بحرق الكتاب المقدس "الإنجيل بعهديه" أمام المتظاهرين الذين احتشدوا أمام السفارة الأمريكية بحي جاردن سيتي بالقاهرة.

 ووفق اللقطات يظهر الفيديو أن "أبو إسلام" خرج من بين صفوف المتظاهرين بعد حرق الإنجيل، وحوله مناصريه يفسحون له الطريق متوعدا أقباط المهجر بـ"التبول" علي الإنجيل إذا تكرر الإساءة للنبي الكريم وللدين الإسلامي.

ووصف رجال الدين ما فعله أبو إسلام بأنه خروج علي الإسلام ويضاهي ما فعله موريس تماما لكون ان المسلم يؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله ومن هنا يكون من يحرق الإنجيل مثل الذي يحرق القرآن لكون ان لكل مبرراته، ومن هنا فأن ما فعله أبو إسلام لم يمر مرور الكرام فقد أثارت فعلته استفزاز بعض المتظاهرين الرافضين لحرق الإنجيل باعتباره تهجما وإساءة لأحد الأديان السماوية، حيث حاولوا الاحتكاك به وكادت تنفجر مواجهات ما بين الجانبين.

وعقب ذلك نشبت مشادة كلاميه بين المتظاهرين الرافضين لتصرف "أبو إسلام" وبين أنصار الشيخ حيث وقفت سيدة محجبة أمام سيارته وضربت عليها بيدها موجهه عبارات استهجان ورفض لما فعله؛ وقالت السيدة بلهجة غاضبة: "ذي فتنة أنت كده بتعمل فتنه في البلد".

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف