الأخبار
جمعية الفلاح الخيرية تنفذ حملة توزيع طرود الدقيق والزيت على الأسر الفقيرة والمتضررة بغزةمطعم هولندي يقصى اسرائيل من الخريطة ويستبدلها بفلسطينلقطات للإعصار الذي ضرب ضواحي تكساس (فيديو)الاتيرة تطلع على الواقع البيئي لقرى زاوتا ودير شرف وتدعم مركز " بيرك" في تلورشة عمل لمجالس اولياء الأمور الموحد في مدارس القدس وضواحيها في بنات الراممحلب: أمن واستقرار ليبيا من أمن واستقرار مصرالشيخ عبدالله بقشان : يستضيف وفد حلف قبائل حضرموت بمنزله بالرياضروغوزين: أوروبا لن تستطيع الرد على دبابة "أرماتا" الروسية إلا بعد 15 عاماصادر عن نادي الاسير الفلسطيني.. الصليب الأحمر الدولي يلتقي عائلات الأسرى في الخليلالشجاعية إلي ربع نهائي كأس الشهيد عاهد زقوت علي حساب الشاطئلبنان: احتفال حاشد لتوزيع شهادات الصحافة في ثانوية الاتحادالاحتلال يزعم اعتقال فلسطيني تجاوز السياج الفاصل شرق غزةبالفيديو: اختتام فعاليات ذكرى النكبة 67سويسرا تكشف أخيرا لغز الثقوب في بعض أجبانهاإيران تتوهم حرباً مع السعودية وتهددفيديو.. حوار صريح بين ولي العهد السعودي ومواطن "معصب"العراق: المجلس المركزي يستضيف الدكتور نجم الدين كريم ويبحث اهم التطورات في كردستان والعراق والمنطقةالجيش اللبناني يكثف دورياته في عرسال تحسباً لأي اعتداءلمرور 50 عاما على افتتاح الشركة .. مئات الجوائز القيمة بإنتظار زيائن شركة ابناء علي ابو صلاحاكتشف.. 7 شخصيات لا تصلح لـ"صداقة العمر"عرب 48: تخريج طلاب دورة الإنجليزية الطبية في مركز اللغاتموجة الحر تحصد 1500 ضحية في الهند"أمنا... رويحة الجنة" يلامس القضايا الإنسانية والاجتماعية والأخلاقية.. على MBC في رمضانلافروف: مواقف روسيا وأمريكا بشأن سوريا تتقاربفتاة تغير المعنى الحقيقى للأنوثة وتنشر صور جسدها الملىء بالشعر بافتخار
2015/5/28

بالفيديو.. أبو إسلام صاحب قناة الأمة يحرق الإنجيل ويهدد بالتبول عليه

بالفيديو.. أبو إسلام صاحب قناة الأمة يحرق الإنجيل ويهدد بالتبول عليه
تاريخ النشر : 2012-09-12
غزة - دنيا الوطن - وكالات
في سابقة خطيرة من نوعها وتعتبر الأولي في تاريخ مصر الحديث، أقدم الكاتب الصحفي "أبو أسلام احمد عبد الله " علي حرق الإنجيل قبيل ساعات ضمن تظاهرات الغضب التي شهدنها منطقة السفارة الأمريكية الواقعة بضاحية جاردن سيتي بقلب القاهرة؛ وبهذا التصرف وفق الخبراء ومن شاهدوا تلك الواقعة كرر "أبو إسلام" ما فعله القس تيري جونز وموريس صادق من حرق للقرآن وأخيراً أنتاج الفيلم الذي يسيء لسيدنا الحبيب محمد إبن عبد الله صلي الله عليه وسلم.

وتمكنت شبكة الإعلام العربية - "محيط" من توثيق هذا التصرف الهمجي والذي لايعبر عن الإسلام من قريب أو بعيد حيث التقط مصورها لقطات فيديو أثناء تظاهرات السفارة الأمريكية أمس، يظهر قيام الشيخ "أبو إسلام" رئيس قناة الأمة وهو يقوم بحرق الكتاب المقدس "الإنجيل بعهديه" أمام المتظاهرين الذين احتشدوا أمام السفارة الأمريكية بحي جاردن سيتي بالقاهرة.

 ووفق اللقطات يظهر الفيديو أن "أبو إسلام" خرج من بين صفوف المتظاهرين بعد حرق الإنجيل، وحوله مناصريه يفسحون له الطريق متوعدا أقباط المهجر بـ"التبول" علي الإنجيل إذا تكرر الإساءة للنبي الكريم وللدين الإسلامي.

ووصف رجال الدين ما فعله أبو إسلام بأنه خروج علي الإسلام ويضاهي ما فعله موريس تماما لكون ان المسلم يؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله ومن هنا يكون من يحرق الإنجيل مثل الذي يحرق القرآن لكون ان لكل مبرراته، ومن هنا فأن ما فعله أبو إسلام لم يمر مرور الكرام فقد أثارت فعلته استفزاز بعض المتظاهرين الرافضين لحرق الإنجيل باعتباره تهجما وإساءة لأحد الأديان السماوية، حيث حاولوا الاحتكاك به وكادت تنفجر مواجهات ما بين الجانبين.

وعقب ذلك نشبت مشادة كلاميه بين المتظاهرين الرافضين لتصرف "أبو إسلام" وبين أنصار الشيخ حيث وقفت سيدة محجبة أمام سيارته وضربت عليها بيدها موجهه عبارات استهجان ورفض لما فعله؛ وقالت السيدة بلهجة غاضبة: "ذي فتنة أنت كده بتعمل فتنه في البلد".

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف