الأخبار
السفير دبور يجتمع مع السفير الكويتي في لبنانوالدة حلا الترك توجه لها رسالة مؤثرة.. وتكشف: لم أسمع صوتها منذ 3 شهور وطليقي تغير بعد زواجه من "دنيا بطمة"الأمم المتحدة تعلن اليوم موعد بدء جولة جديدة من المحادثات السوريةأوباما: قادة العالم “منزعجون” من احتمال أن يصبح ترامب رئيساابنة داليا البحيري تظهر بماكياج صارخ.. والجمهور يهاجم الفنانةباب الحارة 8: "حرمة تحكم الحارة يا باطل"… فيديوافتتاح معرض "راحة الالام" للفنان التشكيلي محمد ابو سلصور: ملابس أمل العوضي في موناكو تثير استياء جمهورهاصفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد إبنتها وتهنئها بكلمات مؤثّرة.. بالصورةمجزرة تحرش..58 امرأة تعرض لهن الممثل الشهير بيل كوسبيعرب 48: غطاس يحتج على نقل البرغوثي لجهة غير معلومةعباس النوري يودع الجزء الثامن من "باب الحارة"150 مقعدا دراسيا مزدوجا هدية من أطفال فلسطين الى أطفال موزمبيقوزارة التربية: الاستعدادات تجري على أكمل وجه لعقد امتحان "التوجيهي"برنامج غزة للصحة النفسية يعقد ورشة عمل داخلية بعنوان تحليل البيانات العيادية للحالاتوفاة شاب جراء صعقة كهربائية في إحدى استراحات ساحل بحر رفحمستشفى الشفاء يشرع بتركيب جهاز رنين مغناطيسي يشخص الجلطات قبل حدوثهامصر: مجازاة ممرضة وعامل  بمركز صدفا بأسيوطالحمد الله يتسلم التقرير السنوي لهيئة مكافحة الفساد للعام 2015​هيئة الأسرى: الطبيب المتابع لحالة الأسير المصاب عمرو يوصي بالإفراج عنه لدواعي إنسانية وصحيةعرب 48: افتتاح "مركز مدى": أول مركز علاجي، تربوي واستشاري في منطقة وادي عارةوفاة مواطن متأثراً بجراحه أصيب بها جراء الاعتداء عليه في بيت لحمبطولة كرة السلة للكراسي المتحركة في الاردنمجلس الإفتاء الأعلى يهيب بالمسلمين أن يعمروا المسجد الأقصى بتكثيف تواجدهم فيهبالفيديو بعد 16 سنة اعتزال .. فنانة مصرية شهيرة تعود للأضواء
2016/5/26

بالفيديو.. أبو إسلام صاحب قناة الأمة يحرق الإنجيل ويهدد بالتبول عليه

بالفيديو.. أبو إسلام صاحب قناة الأمة يحرق الإنجيل ويهدد بالتبول عليه
تاريخ النشر : 2012-09-12
غزة - دنيا الوطن - وكالات
في سابقة خطيرة من نوعها وتعتبر الأولي في تاريخ مصر الحديث، أقدم الكاتب الصحفي "أبو أسلام احمد عبد الله " علي حرق الإنجيل قبيل ساعات ضمن تظاهرات الغضب التي شهدنها منطقة السفارة الأمريكية الواقعة بضاحية جاردن سيتي بقلب القاهرة؛ وبهذا التصرف وفق الخبراء ومن شاهدوا تلك الواقعة كرر "أبو إسلام" ما فعله القس تيري جونز وموريس صادق من حرق للقرآن وأخيراً أنتاج الفيلم الذي يسيء لسيدنا الحبيب محمد إبن عبد الله صلي الله عليه وسلم.

وتمكنت شبكة الإعلام العربية - "محيط" من توثيق هذا التصرف الهمجي والذي لايعبر عن الإسلام من قريب أو بعيد حيث التقط مصورها لقطات فيديو أثناء تظاهرات السفارة الأمريكية أمس، يظهر قيام الشيخ "أبو إسلام" رئيس قناة الأمة وهو يقوم بحرق الكتاب المقدس "الإنجيل بعهديه" أمام المتظاهرين الذين احتشدوا أمام السفارة الأمريكية بحي جاردن سيتي بالقاهرة.

 ووفق اللقطات يظهر الفيديو أن "أبو إسلام" خرج من بين صفوف المتظاهرين بعد حرق الإنجيل، وحوله مناصريه يفسحون له الطريق متوعدا أقباط المهجر بـ"التبول" علي الإنجيل إذا تكرر الإساءة للنبي الكريم وللدين الإسلامي.

ووصف رجال الدين ما فعله أبو إسلام بأنه خروج علي الإسلام ويضاهي ما فعله موريس تماما لكون ان المسلم يؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله ومن هنا يكون من يحرق الإنجيل مثل الذي يحرق القرآن لكون ان لكل مبرراته، ومن هنا فأن ما فعله أبو إسلام لم يمر مرور الكرام فقد أثارت فعلته استفزاز بعض المتظاهرين الرافضين لحرق الإنجيل باعتباره تهجما وإساءة لأحد الأديان السماوية، حيث حاولوا الاحتكاك به وكادت تنفجر مواجهات ما بين الجانبين.

وعقب ذلك نشبت مشادة كلاميه بين المتظاهرين الرافضين لتصرف "أبو إسلام" وبين أنصار الشيخ حيث وقفت سيدة محجبة أمام سيارته وضربت عليها بيدها موجهه عبارات استهجان ورفض لما فعله؛ وقالت السيدة بلهجة غاضبة: "ذي فتنة أنت كده بتعمل فتنه في البلد".

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف