الأخبار
بالفيديو.. فردوس عبد الحميد: محمد خان أحدث طفرة في السينما المصرية.. وفضت المشاركة فى ليالى الحلمية للتركيز فى مسلسل الأسطورةالسيد عمار سعداني يهنئ السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني بمناسبة عيد الشرطةالمدير العام للإذاعة الجزائرية يهنئ السيد اللواء المدير العام للأمن الوطنيالفريق أحمد قايد صالح ورئيس لجنة هيئة الأركان العملياتية يهنئ الشرطة في عيدها 54رضا يصور "طمني عنك" على طريقة الفيديو كليب‫شركة Northstar تعزز من توسعها الدولي بتعيين مهم وافتتاح مكتب لها في دبيبرنامج سوفوس للشركاء مصمم بشكل يلبي احتياجات مختلف الشركاء ويعزز مستويات مشاركتهمالولايات المتحدة تتبرع بمبلغ 25 مليون دولار للأونروا من أجل الاستجابة الطارئة للأزمة الإقليمية السوريةبالفيديو.. متصل لشقيقة عبير صبري: "هأموت وأتجوزك"... كيف كان رد فعلها؟فاروق الفيشاوي يحدث جدلاً برأيه الصادم في الفنانات المحجباتتعرفوا على ابن الفنان حسام تحسين بيك الممثل الشاب الذي يشبهه أكثر من ابنته نادينصورة مي عز الدين بدون مكياج نهائياً تبهر جمهورهانوال الزغبي وإبنتها تثيران ضجّة على مواقع التواصل في سيلفيبعد زواجها 6 مرّات… هل تعلن غادة عبد الرازق زواجها السّابع عمّا قريب؟نيرمين الفقي تسخر من محمد رمضان بهذه الصورةهيدي كرم بـ "المايوه" في عطلتها الصيفيةنشوى مصطفى تفتح النار على الطالبة الإخوانية الأولى على الجمهوريةنجاة ابنة مصطفى كامل من الموت المحقق في حادث سيربعد أنباء القبض على ابنه.. عماد رشاد يرد !تطور مفاجئ في قضية أحمد عز وزينةريم البارودي تثير سخرية جمهورها بلون شعرها الجديدعابد فهد: أحببت زوجتي في 10 دقائق فقط!بالصور.. لهذا السبب بكت الفنانة سميرة توفيق!يارا تحذف صورتها لأنها "بشعة" .. والجمهور يتهم "إليسا"!بالصور.. قميص وائل كفوري يثير جدلاً
2016/7/26

بالفيديو.. أبو إسلام صاحب قناة الأمة يحرق الإنجيل ويهدد بالتبول عليه

بالفيديو.. أبو إسلام صاحب قناة الأمة يحرق الإنجيل ويهدد بالتبول عليه
تاريخ النشر : 2012-09-12
غزة - دنيا الوطن - وكالات
في سابقة خطيرة من نوعها وتعتبر الأولي في تاريخ مصر الحديث، أقدم الكاتب الصحفي "أبو أسلام احمد عبد الله " علي حرق الإنجيل قبيل ساعات ضمن تظاهرات الغضب التي شهدنها منطقة السفارة الأمريكية الواقعة بضاحية جاردن سيتي بقلب القاهرة؛ وبهذا التصرف وفق الخبراء ومن شاهدوا تلك الواقعة كرر "أبو إسلام" ما فعله القس تيري جونز وموريس صادق من حرق للقرآن وأخيراً أنتاج الفيلم الذي يسيء لسيدنا الحبيب محمد إبن عبد الله صلي الله عليه وسلم.

وتمكنت شبكة الإعلام العربية - "محيط" من توثيق هذا التصرف الهمجي والذي لايعبر عن الإسلام من قريب أو بعيد حيث التقط مصورها لقطات فيديو أثناء تظاهرات السفارة الأمريكية أمس، يظهر قيام الشيخ "أبو إسلام" رئيس قناة الأمة وهو يقوم بحرق الكتاب المقدس "الإنجيل بعهديه" أمام المتظاهرين الذين احتشدوا أمام السفارة الأمريكية بحي جاردن سيتي بالقاهرة.

 ووفق اللقطات يظهر الفيديو أن "أبو إسلام" خرج من بين صفوف المتظاهرين بعد حرق الإنجيل، وحوله مناصريه يفسحون له الطريق متوعدا أقباط المهجر بـ"التبول" علي الإنجيل إذا تكرر الإساءة للنبي الكريم وللدين الإسلامي.

ووصف رجال الدين ما فعله أبو إسلام بأنه خروج علي الإسلام ويضاهي ما فعله موريس تماما لكون ان المسلم يؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله ومن هنا يكون من يحرق الإنجيل مثل الذي يحرق القرآن لكون ان لكل مبرراته، ومن هنا فأن ما فعله أبو إسلام لم يمر مرور الكرام فقد أثارت فعلته استفزاز بعض المتظاهرين الرافضين لحرق الإنجيل باعتباره تهجما وإساءة لأحد الأديان السماوية، حيث حاولوا الاحتكاك به وكادت تنفجر مواجهات ما بين الجانبين.

وعقب ذلك نشبت مشادة كلاميه بين المتظاهرين الرافضين لتصرف "أبو إسلام" وبين أنصار الشيخ حيث وقفت سيدة محجبة أمام سيارته وضربت عليها بيدها موجهه عبارات استهجان ورفض لما فعله؛ وقالت السيدة بلهجة غاضبة: "ذي فتنة أنت كده بتعمل فتنه في البلد".

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف