الأخبار
مقتل ثلاثة جنود وإصابة 12 آخرين 4 منهم بحال الخطر .. #عداد_المقاومة يرتفع لـ 43 قتيلأول خرق إسرائيلي لـ"التهدئة الإنسانية" مع دخولها ساعتها التاسعةالنخالة: نتعامل بحذر مع المبادرات التي يجري الحديث عنهااول رد بعد مؤتمر باريس.. حماس: لن نقبل بأي حلول لا تراعي شروطناصور جديدة: زلزال الشجاعيةالجبهة الشعبية في سلفيت تدعو الى توسيع رقعة المواجهات مع الاحتلال تضامنا مع غزةشركات الطيران التركية تقرر رفع الحظر عن مطار بن جوريون الدولي بتل أبيبمهرجان سياسي إحياءً ليوم القدس العالمي في مخيم البصبالفيديو .. جنات مفعمه بالطاقة والحيوية في كليب حب جامدحصاد العمليات الصاروخية خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الجمعة الموافق 25/7/2014بالفيديو : كتائب شهداء الأقصى فلسطين تقصف المستوطنات الاسرائيلية بصاروخين من نوع جرادكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف موقع مربض الدبابات شرق ناحل عوز ب3 قذائف هاون 120 مالفرقان توزع 1800طرد غذائي على النازحين والفئات المحتاجة في مخيم عين الحلوةالفنان الشاب " سام " يطلق بعزّ الطلب ، وصبحي محمد تبناه فنيّاًكتائب المقاومة الوطنية تطلق (463) صاروخاً وتقتل (4) جنود إسرائيليين وتصيب العشرات"مزايا" للاستثمار .. مبادرات بالجملة منذ انضمامها للميثاق العالمي للأمم المتحدةوقفة إحتجاجية لتفعيل دور مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز في دعم ورعاية البرامج الطوعيةقوات البيشمركة تتأهب لمواجهة تهديد "داعش"استشهاد 7 مسعفين وإصابة 16 منذ بدء العدوانانتهاء اجتماع باريس بالتأكيد على تركيز الجهود نحو وقف نار دائم في غزةجنين: تشييع جثمان الشهيد باسم ابو الربنص مقترح كيري لوقف اطلاق النارجمعية الأمل لتأهيل المعاقين بالشراكة مع مؤسسة فرونت لاين تنفذ أيام ترفيهية للأطفال في مراكز الإيواء في رفحتشييع جثمان الشهيد باسم ابو الرب في مدينة جنين"إسرائيل" تواصل عملياتها العسكرية على الحدود رغم دخول التهدئة ساعتها الرابعة
2014/7/26
عاجل
الصحة : انتشال 11 شهيدا من عائلة الحلو شرق الشجاعية وحصيلة الشهداء 1030رويترز: حكومة الاحتلال تميل إلى تمديد وقف إطلاق النار المؤقت 12 ساعة اضافية.

بالفيديو: لقطات من الفيلم المسىء للرسول" صلى الله عليه وسلم"

بالفيديو: لقطات من الفيلم المسىء للرسول" صلى الله عليه وسلم"
تاريخ النشر : 2012-09-10
غزة - دنيا الوطن
شن محمد حمدي عمر الباحث في المذاهب الدينية والفكرية النار على أقباط المهجر الذين قاموا بإنتاج فيلم مسىء للنبي محمد - صلى الله عليه وسلم - تحت عنوان "محمد نبي الإسلام " والذي تم عرض جزء منه على موقع اليوتيوب أمس.

وقال حمدي خلال لقائه في برنامج مصر الجديدة مع الشيخ خالد عبد الله على قناة الناس الفضائية: "إن فيلم أقباط المهجر ليس هو أول فيلم يقدمه أقباط المهجر يحمل إساءة للنبي - صلى الله عليه وسلم - وقد تم تقديم فيلم في عام 2010 تحت عنوان "كلاب الرسول " والذي قام بإنتاجه الأب يوتا أو القس مرقص عزيز والذي قام بكتابة كتاب "تيس عزازيل فى مكة" .

وقال حمدي "لحد إمتى هيظل السكوت على أقباط المهجر والذين يريدون أن يولعوا مصر ومنهم موريس صادق وعصمت زلقمة والقس فليوباتير وليه مايكل منير يأتي إلي مصر ماذا يريدون من مصر؟"
وطالب حمدي بإدانة المشاركين في الفيلم فهم معروفين بالاسم، قائلاً :لن نكتفي بالاعتذار .




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف