الأخبار
ادارة نادي الاسماعيلي تتقدم بعرض جديد للتعاقد مع لاعب اتحاد الشرطةجنين : الشرطة تفض شجارا وتقبض على 4 أشخاص بسبب خلاف على شق طريقأب يسلم ابنه للشرطة لتعاطيه مواد يشتبه بأنها مخدرة في جنينالتحالف يقصف الميليشيات على الحدود وفي #صنعاءصورة خاطئة على طابع بريد مصريشاهد: أول صور للبناني صاحب "شاحنة الموت" وجثثها الـ 71 السوريةالمتظاهرون يخلون وسط بيروت.. والأمن يعتقل "مشاغبين"سوريون قلقون على مصير أقاربهم بعد مأساة شاحنة النمسامفتي محافظة رفح يتحدث ن أعظم ركن من أركان الإسلام .. الحجمصر.. "الطب الشرعى": نتيجة "طالبة صفر الثانوية" سليمة 100%فيديو.. على جمعة : نيوتن وآينشتاين كانا مؤمنينمقتل 38 فتاة في مهرجان اختيار الزوجة الـ15 لملك سوازيلاند!ناسا: ارتفاع منسوب مياه البحر أكثر خطورة مما كنا نظنزيت الكركم يعالج التهاب المفاصل ويقلل التهابات الجلدالهلال يهزم الفتح بثنائية ويواصل تصدر الدورى السعودىرودجرز ساخرا: لم نذهب للملعب أمام وستهامبايرن ميونيخ يصعق ليفركوزن بثلاثية فى البوندزليجاميسى يحتفل بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا فى "كامب نو"تشاد تعدم 10 عناصر من جماعة بوكو حرام رمياً بالرصاصالشرطة النمساوية تعثر على شاحنة جديدة تقل 26 مهاجراً بينهم 3 أطفالمقاتلات روسية تؤدى أقوى الحركات فى معرض "ماكس – 2015" بموسكووزير الداخلية الألمانى: ليس هدفنا مراقبة جميع القطارات السريعة فى أوروباخبير إيرانى: الاتفاق النووى أنهى أزمة دولية كادت تجر المنطقة للحربالجامعة العريية تدين التفجير الإرهابى الذى وقع بمنطقة "كرانة" بالبحرينالرئيس اليمنى يصل إلى الخرطوم فى زيارة رسمية تستغرق يومين
2015/8/29

بالفيديو: لقطات من الفيلم المسىء للرسول" صلى الله عليه وسلم"

بالفيديو: لقطات من الفيلم المسىء للرسول" صلى الله عليه وسلم"
تاريخ النشر : 2012-09-10
غزة - دنيا الوطن
شن محمد حمدي عمر الباحث في المذاهب الدينية والفكرية النار على أقباط المهجر الذين قاموا بإنتاج فيلم مسىء للنبي محمد - صلى الله عليه وسلم - تحت عنوان "محمد نبي الإسلام " والذي تم عرض جزء منه على موقع اليوتيوب أمس.

وقال حمدي خلال لقائه في برنامج مصر الجديدة مع الشيخ خالد عبد الله على قناة الناس الفضائية: "إن فيلم أقباط المهجر ليس هو أول فيلم يقدمه أقباط المهجر يحمل إساءة للنبي - صلى الله عليه وسلم - وقد تم تقديم فيلم في عام 2010 تحت عنوان "كلاب الرسول " والذي قام بإنتاجه الأب يوتا أو القس مرقص عزيز والذي قام بكتابة كتاب "تيس عزازيل فى مكة" .

وقال حمدي "لحد إمتى هيظل السكوت على أقباط المهجر والذين يريدون أن يولعوا مصر ومنهم موريس صادق وعصمت زلقمة والقس فليوباتير وليه مايكل منير يأتي إلي مصر ماذا يريدون من مصر؟"
وطالب حمدي بإدانة المشاركين في الفيلم فهم معروفين بالاسم، قائلاً :لن نكتفي بالاعتذار .
 




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف