الأخبار
أجلت اول اختبار سينمائي لها صوفيا جمالي والوعكة الصحيةعرب 48: النائبان عودة وأبو عرار يلتقيان وزير الأوقاف الأردني للتسهيل على الحجاجالجبهة الشعبية فرع السجون: ملحمة الكايد نصراً مؤزراً لشعبنا تدشن لمرحلة جديدةالاردن: الملحن الشهير طلال أبوالراغب والأوركسترا الوطنية الأردنية على مسرح الأوديون برعاية الدكتور أبوغزالهزيدان يدعو المرشحين للمسارعة بتسجيل قوائمهم الانتخابية اليومبالصور.. 10 ملكات جمال مصريات اقتحمن عالم الفنبنك فلسطين يبلغ لجنة الإنتخابات تمديده ساعات عمله اليوم الخميسالمرصد يرد على بيان نقابة المحامين الفلسطينينصورة: هيفاء وهبي تكشف عن مرضها!والدة جيجي وبيللا حديد.. تثير مواقع التواصل!بالفيديو .. شركة " مشتهى " تنظم حفل توديع حجاج فلسطين (الطريق الى البيت العتيق )وزارة شؤون المرأة تبحث آليات التعاون مع منظمة العمل الدوليةاليمن: رئيس الوزراء يسلم الحزام الأمني لعدد من الأطقم العسكرية لتعزيز الأمنأمير سعودي يهدي يختاً ثمنه 200 مليون دولار للممثل جوني ديب للتنزه بهالاحتلال يعتقل (11) مواطناً من الضفةحسام : انتصار الأسير كايد ساهم في منع جريمة مبيتة بحق الأسرىالتواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحا عشائرياًصافيناز ترضع طفلا وتثير موجة من التعليقاتمصر: محافظ مطروح: تعاقدنا مع 18 مشروعا استثماريًا بـ70 مليار جنيهاختتام سلسلة من التدريبات القانونية ضمن مشروع المحطة الواحدة لتنمية الأعمال المستدامةكلاسيكية منة فضالي تبهر محبيهاميريام كلينك تهدد بنشر فيديو فضيحة تهز لبنانمصطفى فهمي وزوجته يرقصان مع دينا في الساحل الشمالي.. فيديوعيسى: نريد الحفاظ على الإرث المسيحي في فلسطينالكشف عن حمل منى زكي وشيرين عبد الوهاب المستفيدة
2016/8/25

بالفيديو: لقطات من الفيلم المسىء للرسول" صلى الله عليه وسلم"

بالفيديو: لقطات من الفيلم المسىء للرسول" صلى الله عليه وسلم"
تاريخ النشر : 2012-09-10
غزة - دنيا الوطن
شن محمد حمدي عمر الباحث في المذاهب الدينية والفكرية النار على أقباط المهجر الذين قاموا بإنتاج فيلم مسىء للنبي محمد - صلى الله عليه وسلم - تحت عنوان "محمد نبي الإسلام " والذي تم عرض جزء منه على موقع اليوتيوب أمس.

وقال حمدي خلال لقائه في برنامج مصر الجديدة مع الشيخ خالد عبد الله على قناة الناس الفضائية: "إن فيلم أقباط المهجر ليس هو أول فيلم يقدمه أقباط المهجر يحمل إساءة للنبي - صلى الله عليه وسلم - وقد تم تقديم فيلم في عام 2010 تحت عنوان "كلاب الرسول " والذي قام بإنتاجه الأب يوتا أو القس مرقص عزيز والذي قام بكتابة كتاب "تيس عزازيل فى مكة" .

وقال حمدي "لحد إمتى هيظل السكوت على أقباط المهجر والذين يريدون أن يولعوا مصر ومنهم موريس صادق وعصمت زلقمة والقس فليوباتير وليه مايكل منير يأتي إلي مصر ماذا يريدون من مصر؟"
وطالب حمدي بإدانة المشاركين في الفيلم فهم معروفين بالاسم، قائلاً :لن نكتفي بالاعتذار .
 




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف