الأخبار
مجازر مستمرة .. وصول 13 شهيد أشلاء لمستشفى في جباليا.. ارتفاع #عداد_العدوان الى 1223 شهيدبعد خطاب الضيف .. القسام يقصف تل ابيب بصواريخ مطورة وثقيلة و17 اصابة في برج سكني بالمكانشاهد بالفيديو: صواريخ المقاومة في رامات غانبالفيديو.. القسام تبث تسجيلا مصورا لعملية ناحل عوز أمس والإجهاز على الجنود داخل برج مراقبة عسكريجمعية الفلاح الخيرية توزع كسوة العيد على الأسر الفقيرة والمحتاجةللمرة الاولى منذ سنوات.. الضيف:لا وقف لاطلاق النار الا بوقف العدوان ورفع الحصار.. لم نستهدف مدنيينكتائب المقاومة الوطنية تقصف كوسوفيم بـ 3 قذائف هاون وتستهدف ناقلة جند شرق المغازينقابة الصحفيين تستنكر قصف طائرات الاحتلال فضائية وإذاعة الأقصىالتجمع الإعلامي الديمقراطي يدين استهداف المؤسسات والطواقم الإعلامية الفلسطينيةعساف: عجز المجتمع الدولي يجعله شريكاً في جرائم الحرب الاسرائيليةكتائب الناصر تقصف حشودات عسكرية شرق جحر الديك وحى الزيتون ب5صواريخ 107وزارة الحكم المحلي تنعى شهداء العدوان الاسرائيلي"مدى" يستنكر قتل الصحفيين ضهير والغريب وقصف شبكة الاقصىمظاهرة كبرى في واشنطن امام البيت الأبيض دعما لفلسطينالديمقراطية تدين الدعوات الامريكية لسحب سلاح المقاومةطالع.. اسرائيل تنشر نص المكالمة "الساخنة" بين نتنياهو وأوباماكتائب الناصر والمقاومة الوطنية:قصف مجمع أشكول بصاروخي ناصر4الشرطة والنيابة تحققان بوفاة شاب في ظروف غامضة في بيت لحمالخليل تشيع فقيدها الفريق الركن ابو خالد العملةهيئة الاعمال الخيرية توزع الف وخمسمائة كسوة عيد لصالح اطفال فلسطيننقابات اميركية ستمنع سفينتين اسرائيلتين من تفريغ حمولتهما بولاية كاليفورنياكتائب الأقصى لواء العامودي تزف شهيدها اجمعان عودة أبو شلوف "ابو عودة"حملة غزة الكرامة توزع وجبات علي عدد كبير من العائلات والأسر المهجرة والنازحة عن بيوتهاالاعلام العبري: تأجيل جلسة الكابينت التي كانت مقررة الليلة ليوم غد"ورزازات تبتسم" تجوب مدينة ورزازات و ترسم البسمة في شفاه الساكنة
2014/7/29
عاجل
قصف مدفعي عنيف على جبل الريس في حي التفاحطائرات استطلاع بدون طيار تقصف منزلا بمخيم الشاطئ غرب غزةالطيران الحربي الاسرائيلي يستهدف منزل يعود لآل الفصيح في مخيم الشاطئوصول 10 شهداء أشلاء لمستشفى كمال عدوان نتيجة الاستهداف للمواطنين المدنيين في جباليا .إذاعة الاحتلال: أردوغان أرسل موفدا خاصا إلى إسرائيل لبحث وقف النار في غزة9شهداء بينهم أحد طواقم الدفاع المدني وطفل في القصف المدفعي على جبالياالمحلل العسكري روني دانييل:فيديو القسام يجعلنا نغلي ونتعجب من قلة اليقظة لدى جنودناوصول 8 شهداء وأكثر من 20 إصابة لمستشفى كمال عدوان جراء إستهداف جيش الإحتلال لشمال قطاع غزةأربعة شهداء بينهم إطفائي وأكثر من 15 إصابة بقصف مدفعي على جبالياوصول عدد من الشهداء والجرحى اثر قصف الاحتلال على جباليا.بلغت حصيلة العدوان في يومي العيد حتى اللحظة 191 شهيد و نحو 500 جريح.إصابة إطفائي بجراح خطيرة باستهداف طاقم دفاع مدني بمخيم جباليايديعوت: خطاب قائد القسام أصاب قيادة الجيش والمستوى السياسي بصدمة كبيرة3شهداء بينهم ضابط اسعاف و20 جريحا بقصف مدفعي على محيط مسجد العمري في جباليااستهداف سيارة إسعاف تابعة للخدمات الطبية تحمل أحد الجرحى بمخيم جباليا ‫‏شمال‬ غزةاستهدافات عدة في اماكن مختلفة بغزة والشماليديعوت: بدأت حالة من الغضب والخوف تسود الجنود على جبهة غزة لغياب التحصينات والتعليمات17 إصابة بجراح متوسطة وثلاثة خطيرة وعشرات الحالات بالهلع بعد سقوط صاروخ على برج سكني في تل أبيبالإنذارات مع موردخاي، نتيف هاسارا، شمعة"يدعوت أحرنوت": خطاب الضيف سيصب الزيت على النار . وسيعمل جنوده بما يظهر أن قوتهم لا تقهر".

الإمارات تسلم الكويت ودول مجلس التعاون أسماء المتورطين في مؤامرة "الاخوان المسلمين"

الإمارات تسلم الكويت ودول مجلس التعاون أسماء المتورطين في مؤامرة "الاخوان المسلمين"
تاريخ النشر : 2012-09-09
دبي - دنيا الوطن - وكالات
الخلفان: على حكومات دول الخليج ان تتغدى بجماعة الاخوان قبل ان يتعشوا بها
الأميركيون يستغلون الجماعة ضمن خطة للسيطرة على المنطقة بالتنسيق مع ايران . 

وسط تحذيرات من مخططات "اخوانية - ايرانية - غربية" لاستغلال "الربيع العربي" للسيطرة على الحكم في دول المنطقة, كشفت مصادر خليجية رفيعة المستوى لـ صحيفة السياسة الكويتية , أن الإمارات تعتزم تزويد دول مجلس التعاون الخليجي التفاصيل الكاملة للوقائع واسماء الشخصيات الضالعة في مؤامرة "الإخوان المسلمين" بالامارات وكذلك اسماء نواب حاليين وسابقين وشخصيات عامة في الكويت وقطر تشارك في مخططات وتحركات الاخوان.
وفيما أعادت المصادر التذكير بالمعلومات التي تحدثت عن "ارتباط نواب وشخصيات في الحركة الدستورية الاسلامية "حدس" بمؤامرة الاخوان المسلمين وكذلك بالتحويلات المالية من نواب كويتيين الى شخصيات اماراتية, أكدت أن "ملف المؤامرة احتل حيزاً مهما من النقاشات خلال اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد في جدة الأحد الماضي, بعدما كان الوفد الإماراتي إلى القمة الاسلامية التي عقدت في مكة ليلة القدر نهاية شهر رمضان المبارك منتصف أغسطس الماضي, أبلغ الوفود الخليجية بعض التفاصيل".
وأكدت ان "دول مجلس التعاون أبدت اهتماماً عالياً بخلفيات المؤامرة "الإخوانية", معربة عن تضامنها الكامل مع الإمارات في الحفاظ على أمنها واستقرارها, على اعتبار أن أمن دول مجلس التعاون الخليجي كل لا يتجزأ, وأن أي اعتداء على إحداها يعد اعتداء على جميع الدول الأعضاء".
وبحسب المصادر, فإن الإمارات أبلغت دول مجلس التعاون أنها تجري تحقيقات موسعة مع نحو 50 معتقلا من جماعة "الاخوان" من الضالعين في المؤامرة, والذين تم توقيفهم على مراحل خلال الأشهر القليلة الماضية, وأنها ستعمد إلى تسليم كل منها نسخة عن التحقيقات, فور انتهائها, تتضمن تفاصيل الاعترافات وأسماء الأشخاص المتورطين في المخطط, سواء كانوا شخصيات اعتبارية أو نواباً سابقين أو حاليين أو أعضاء في كتل سياسية أو في أحزاب أو شخصيات عامة.
وكشفت أن "من بين المتورطين شخصيات ونوابا سابقين وحاليين في الكويت وقطر خصوصاً, إضافة إلى أشخاص في باقي دول مجلس التعاون", مشيرة إلى دور أساسي للداعية الشيخ يوسف القرضاوي الذي يأتمر بأوامره التنظيم العالمي ل¯ "الإخوان" عموماً وأحزاب وتنظيمات الجماعة في المنطقة خصوصاً.
وتوقعت أن يؤدي كشف الأسماء والتفاصيل إلى "فضح مؤامرة "الاخوان المسلمين" على أنظمة الحكم في دول مجلس التعاون", والتي حذر منها مراراً قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان والمغرد الاماراتي زايد بن محمد الشحي الذي تحدى النائبين جمعان الحربش وفيصل المسلم اجراء مناظرة معه لكشف تسجيلات صوتية وحسابات مالية تثبت تورطهما بالمؤامرة على الامارات, وسعيهما الى اضعاف القيادة الكويتية تمهيدا لسيطرة الاخوان على الحكم الكويت والامارات ودول الخليج والمنطقة عموما.
وبينت ان الجماعة "تعتمد أساليب مختلفة للوصول إلى غايتها بحسب الأوضاع في كل دولة", محذرة من خطورة المؤامرة "الاخوانية" وانعكاساتها السلبية على الأمن والاستقرار في دول التعاون, ومشيدة بتحرك السلطات الإماراتية السريع والحازم لوأد المخطط في مهده.
وشددت على "ضرورة الانتباه إلى التقاطع بين "الإخوان" والنظام الإيراني عند هدف زعزعة الأمن والاستقرار في دول مجلس التعاون, رغم بعض الاختلاف في الأولويات والرؤى بين الجانبين", مشيرة إلى "إشادات طهران بالحكم الجديد في مصر ووصول "الاخوان" إلى السلطة, رغم الخلافات بين الجانبين في بعض الملفات, سيما الملف السوري".
كما حذرت المصادر من أن "موقف إيران المؤيد لثورات "الربيع العربي", باستثناء سورية, واعتبارها بمثابة "صحوة اسلامية" مستمدة من ثورتها التي أطاحت الشاه العام 1979, قد يكون يخفي في ثناياه تحالفاً ضمنياً مع "الإخوان" يتقاطع عند استهداف دول مجلس التعاون".
ولفتت الى انه "وفي إطار لعبة السلطة, يمكن أن تطرح إيران - أو تكون طرحت - على "الاخوان" مساعدتها في تحقيق أهدافها, من بوابة تأييدها قيام أنظمة حكم إسلامية, مقابل أن تعمد هذه الأنظمة إلى مساعدة إيران في مواجهتها مع المجتمع الدولي".
في غضون ذلك, جدد الفريق ضاحي الخلفان عبر حسابه على "تويتر" تحذيراته من مخططات الاخوان ومؤامراتهم على دول "الخليجي", قائلا: "بني الاسلام على خمس, ليس بينها الاخوان المسلمين, ونحن استضفناهم في احضان اوطاننا الخليجية عندما هربوا من مصر وسورية, لكنهم لدغوا هذه الاحضان التي ضمتهم, واليوم يجيش الأميركيون الاخوان ويستغلونهم للسيطرة على الخليج بحلول العام 2016 ضمن خطة مرسومة للمنطقة بأكملها وربما بالتنسيق مع ايران", داعيا حكومات مجلس التعاون الى ان "تتغدى بجماعة الاخوان قبل ان يتعشوا بها". 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف