الأخبار
مفاجأة… الفلفل الحار يرفع مستوى النشاط الجنسي عند الرجاليوم بوتين الأسود : الاقتصاد الروسي ينهاراحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في كولومبياادعيس: الاوقاف تجري الترتيبات الخاصة لسفر معتمري المحافظات الجنوبيةالتأكيد على دور الجمعيات التعاونية في رفد عجلة الاقتصاد والدعوة لتعزيز قيم العمل التعاوني في فلسطينتشكيل مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينيةالاوقاف : بدء الترتيب لسفر معتمري غزةخلال الأسبوع الجاري: 300 مستوطنا اقتحموا ودنسوا المسجد الأقصى ومصلون يحبطون محاولات تأدية طقوس تلموديةمهرجان "كريسماس ماركت" إضاءة شجره الميلادأحمد معز ينتهي من تصوير"البنت العربية"محافظ جنين يهنأ الشرطة الفلسطينية بمناسبة حلول عيد الشرطة العربيةمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يقدم التهاني للجبهة الشعبية في ذكرى انطلاقتها 47وزارة العمل : القطاع التعاوني اهم القطاعات لاحداث التنمية المستدامة في فلسطينتصاميم الزي الموحّد الجديد للاتحاد للطيران ترتقي بعالم الأزياء على متن الطائرة نحو آفاق جديدةفتح: الحكم الاداري رسالة تهديد لكوادر فتحالنيابة العسكرية تقدم لائحة اتهام بحق الطالبة خطابالاتحاد للطيران تُكلل عاماً حافل بالإنجازات بإطلاق طائراتها من طراز A380 وبوينغ B787 للمرة الأولى في أبوظبيابو ليلى - الفيتو خيار الولايات المتحدة الأمريكية لإبطال مشروع القرار الفلسطينيكتائب شهداء الاقصى :أيدينا ستصل لكل المرتزقة التي تحاول العبث بالساحة الفتحاويةالجمعية الخيرية لتطوير المرأة "تطور" تكرم عاملات النظافة في المستشفياتالناطق باسم كتائب المقاومة الوطنية "ابوخالد": المقاومة ستلجأ لإعادة حساباتها في اتفاق التهدئةبنك الخليج الأول والبنك الأهلي التجاري السعودي يمولان شراء طائرات للاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 دريملاينرأصحاب البيوت المدمرة في اعتصام لهم عند معبر إيرز يطابون المقاومة بالعودة لمربع الحرببورصة فلسطين: أخبار الشركات المدرجة في أسبوعأبو ليلى : ابدينا عدد من التحفظات على مشروع القرار خلال اجتماع القيادة اليوم" المسرى آية وحكاية " .. حملة تطلقها "اقرأ" من المسجد الأقصىالاحتلال : حماس لديها ما هو أخطر من الأنفاق الهجوميةمنتدى سيدات الاعمال فلسطين ينهي تحضرات معرضه السنوي في رام اللهحمّاد: رفضنا مقترح الدولة اليهودية وقدمنا مشروع القرار الفلسطيني- العربي المتفق عليه لمجلس الأمنالبطش: تم اعتماد الأفكار التي طرحت من قبل الجهاد والجبهتين والحزب كمبادرة باسم كافة الفصائلاقتحام قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال الكرمل شرق يطاصحافيتان من غزة تستعرضان تجربتهما في الحرب في لقاء بجامعة بيرزيتموقع الأقصى الرياضي يكرم أبطال الاستفتاء الرياضي الأسبوعي والحكام الدوليينمحافظة اريحا والأغوار تستقبل الأطفال الفائزين في بطولة العالم للذكاء العقليوزيرة السياحة والاثار تفتتح عدد من المشاريع في بيت لحم
2014/12/18

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور
تاريخ النشر : 2012-09-06
غزة - دنيا الوطن
انتشرت مؤخرا صورا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان  وهي تحاول السيطرة على فتحة فستانها الواسعة بعدما فقدت السيطرة عليها وعانت  كثيراً للمحافظة على إبقاء مفاتنها بعيداً عن أعين المارة. شقّ فستان كاردشيان فتح باباً للتساؤل عن فتحات فساتين الفنانات العربيات اللواتي يتعمدن توسيع فتحة صدور فساتينهن وإبراز أجزاء من مفاتهن كالمغنية ميريام فارس. لم تستطع أي فنانة منافستها في فتحة الصدر الخاصة بفساتينها. وكذلك الأمر بالنسبة إلى مايا دياب، وهيفا وهبي، واليسا التي ما زال الكلّ يتذكّر صورها عندما شاركت في برنامج “حديث البلد” بفستان عاري الكتفين يُظهر جزءاً كبيراً من صدرها.

 

ورغم أنّ المغنيات والفنانات  لسن بحاجة لأن تسقط الفساتين عن أجسادهن أو تتمزق لإبراز أجزاء من أجسادهن، فالتصاميم التي يظهرن بها تبرز أجسادهن أكثر مما تخفي، الا أنّ ذلك لا يخلو من بعض الحوادث العرضية كسقوط فستان أو تمزقه.

 

هيفا وفساتين خارج السيطرة

تعتبر هيفا وهبي أكثر فنانة وضعتها فساتينها في مواقف حرجة. الكل يذكر الموقف الذي وضعت فيه هيفا قبل أكثر من خمس سنوات عندما شاركت في برنامج “الوادي” وكانت ترتدي فستاناً يشبه فستان الممثلة الراحلة مارلين مونرو الشهير، وكانت المروحة مسلطة على هيفا من الأسفل، لكنّها فقدت السيطرة على الفستان وطار أكثر مما يجب، وظهرت ملابسها الداخلية، وكانت السهرة ثبت على الهواء  مباشرة. وما زالت المنتديات الفنية تتداول تلك الصورة وتعتبرها فضيحة. أيضاً، تعرّضت هيفا لموقف حرج عندما كانت تشارك في افتتاح فيلم “بحر النجوم”. يومها، تمزّق فستانها وسارع أحد الحاضرين إلى إعطائها سترته لتتدثّر بها ريثما تصل إلى غرفة تبديل الملابس. كانت هيفا دوماً تحضر معها فستاناً آخر تحسباً لأي طارئ. وتكرر الموقف عندما شاركت في إحدى سهرات برنامج “ستار أكاديمي”. وعندما أنهت وصلتها وهي متجهة الى الكواليس، تمزّق فستانها.

 

أيضاً، تعرّضت الفنانة أصالة لوقف حرج عندما شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” وكانت ترتدي بنطلوناً ضيقاً جداً. وأثناء تقديم وصلة غنائية، “انفتق” البنطلون على الهواء مباشرة وظهر الفتق واضحاً للمشاهدين.

كذلك، تكرر الأمر مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي حين كانت تشارك في برنامج “ديو المشاهير” الذي عرض قبل سنتين على شاشة “ال. بي. سي”. إذ بدا عليها عدم الارتياح وهي تغني  لتعلن بعد انتهاء وصلتها أنّ سبب ارتباكها يعود إلى تمزق فستانها قبل صعودها الى المسرح.

 

أما الممثلة السورية نسرين طافش، فقد تعرضت لموقف حرج في “مهرجان دمشق السينمائي” حين داس أحد المصوّرين الصحافيين على فستانها، فتمزّق.

يذكر أنّ كيم كاردشيان تعرّضت لتمزق فستانها بسبب ضيقه الشديد قبل دقائق من انضمامها إلى شقيقاتها في برنامج Jimmy Kimmel على شاشة التلفزيون. تداركت الممثلة الأميركية الموقف وتلقفته بالمزاح ونشرت صوراً لفستانها الممزق لمحبيها على تويتر.

لاميتا وميليسا و"العين"

الممثلة لاميتا فرنجية والمغنية ميليسا تعرضتا أيضاً لمواقف تمزق وسقوط فساتين، لكنّ كل واحدة أرجعت السبب إلى “صيبة العين”. أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات في دبي، سقط الفستان الذي كانت ميليسا ترتديه وكشف عن صدرها، بعدما “طق” أحد أزراره، فتوجهت مسرعة الى الكواليس لتبديله، لتعلّق قائلة: “ليست الأزرار هي التي انقطعت، بل عيون الرجال هي التي طقّت وأصابت فستاني بصيبة عين”. كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة لاميتا فرنجية.  إذ صرحت: “حين كنت أستعد لحضور حفل افتتاح “مهرجان كان”، ارتديت فستاني الـأخضر والكل في الفندق صرخ wow وركبت السيارة. وحين وصلت الى السجادة الحمراء، تمزّق الفستان وصعدت في السيارة من جديد”.

يذكر أنّ الفنانة باسكال مشعلاني تعرّضت أيضاً لوقف حرج حين حلّت ضيفة على قناة “روتانا” وكانت ترتدي فستاناً بفتحة صدر واسعة، فسقط الفستان وظهر جزء من صدرها.

*نقلا عن انا زهرة










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف