الأخبار
كتائب الاقصى - فتح تعلن مسؤوليتها عن قصف بلدات اسرائيلية بصواريخ 107 وجراد .. فيديوفيديو نادر للحظة اطلاق طائرة F16 لصاروخ على هدف في غزةمصر: جيهان منصور من أفضل 55 إعلامي بالعالمالجهاد الاسلامي : المعركة حسمت لصالح الشعب الفلسطينيبتوجيهات من السيد الرئيس ورئيس الوزراء الصحة توفد طاقما طبيا الى مستشفيات قطاع غزةشيخ سلفي ينتقد ظاهرة الهروب من المعركة في صفوف الجهاد الإسلاميمهرجان وليلي الدولي لموسيقى العالم التقليدية يحتفي برواد الموسيقى المغربيةأنباء عن عملية فدائية في زيكيم والاحتلال يطلب من السكان البقاء في منازلهمسفير فلسطين لدى السنغال يطلع الرأي العام السنغالي على تطورات العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزةبالفيديو كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة تقصف عدد من المستعمرات الاسرائيلية بصواريخالصحة توفد طاقما طبيا الى مستشفيات قطاع غزةضابط إسرائيلي كبير يعترف بمقتل 15 جنديا في خان يونس امس-صورةسفيان ابو زايدة:سواء باتفاق او بدونه خلال ايام سنشهد انسحاب اسرائيلي ..سيناريوهات اسرائيلية قادمةوفاة الرضيعة "شيماء" التي خرجت من رحم أمها بعد استشهادها في غارة اسرائيلية قبل يومين-صورمجلس الأمن يدعو لوقف إطلاق نار فوريغزة نحن مقصرونالرئيس يمنح الطبيب النرويجي غلبرت مواطنة الشرف الفلسطينيةرسالة من غزة...لقيادة غبية في تل أبيببثينة كامل ساخرة : عايزين نقنع داعش أن الإسرائيليين مسلمين عشان تجاهد هناكزقوت : التلاحم الشعبي و الادارة السياسية الموحدة ركيزتان أساسيتان لدعم المقاومة و دحر العدواناعلنت سرايا القدس عن مسؤوليتها :مقتل 3 جنود اسرائيليين في قصف على اشكول بقذائف الهاونطالع جميع الأسماء.. 1422 شهيد حتى اللحظة في الحرب المتواصلةاكتشاف عبوة ناسفة بمحطة للباصات شمال إسرائيلبالفيديو: كتائب القسام تستهدف حفاراً شرق المحافظة الوسطى بصاروخ موجهبالفيديو: لحظة هروب الاسرائيليين في تل أبيب في لحظة وصفها الاعلام العبري بـ "المشهد السينيمائي"
2014/7/31
عاجل
ابومرزوق : لا يوجد اي من وفود الحوار في القاهرة، حيث لم توجه الدعوة لهم بعدقصف مدفعي لمنازل المواطنين قرب مسجد قباء في شارع غزة القديم شرق جبالياكتائب القسام تفجر عبوة تنزن 250 كيلو في دبابة على جبل الريس شرق غزةقصف مدفعي مكثف على شارع مسعود في بلدة جباليا شمال قطاع غزةصفارات الإنذار تدوي في كفار عزةسكان البلدات الإسرائيلية في الشمال يشتكون من سماع اصوات حفر على الحدود اللبنانية الاسرائيليةكتائب المجاهدين تقصف النقب الغربي بـ 6 صواريخ كاتيوشا وعسقلان بصاروخين غرادقصف مدفعي متواصل على مقربة من مشفى الاقصى وسماع اصوات عدة انفجارات مدفعيةقصف مدفعي على شارع مسعود شرق جباليا شمال القطاعاستشهاد زاهر أبو مكتومة في قصف لمنزل عائلة عاشور وسط القطاع11 شهيدا و45 اصابة حتى اللحظة في الغارات المتتالية على المحافظة الوسطىقصف مدفعي متواصل على شرق غزة وجبالياكتائب المجاهدين تقصف النقب الغربي ب 6 صواريخ كاتيوشا وعسقلان بصاروخين غراديديعوت : أوامر لسكان عسقلان بالبقاء في منازلهم لحدث أمنيالمصادر العبرية: حدث أمني خطير في القاعدة العسكرية زيكيماستشهاد احمد سليم عابدين متأثراً بجراحه جراء قصف منزل عائلته شرق رفحطائرات الاحتلال تقصف أرضا زراعية غرب مسجد الهداية في تل الهوا جنوب مدينة غزةقصف مدفعي عنيف تجاه منطقة الزنة وعبسان الكبيرة ومعن بخانيونسإنقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى الاقصى بدير البلح وتوقف عمل الأجهزة الطبية اثناء استقبال الشهداءالليلة: كيري وبان كي مون سيعلنان وقف اطلاق نار انساني لمدة 72 ساعة ويأملان من الطرفين الاستجابة

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور
تاريخ النشر : 2012-09-06
غزة - دنيا الوطن
انتشرت مؤخرا صورا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان  وهي تحاول السيطرة على فتحة فستانها الواسعة بعدما فقدت السيطرة عليها وعانت  كثيراً للمحافظة على إبقاء مفاتنها بعيداً عن أعين المارة. شقّ فستان كاردشيان فتح باباً للتساؤل عن فتحات فساتين الفنانات العربيات اللواتي يتعمدن توسيع فتحة صدور فساتينهن وإبراز أجزاء من مفاتهن كالمغنية ميريام فارس. لم تستطع أي فنانة منافستها في فتحة الصدر الخاصة بفساتينها. وكذلك الأمر بالنسبة إلى مايا دياب، وهيفا وهبي، واليسا التي ما زال الكلّ يتذكّر صورها عندما شاركت في برنامج “حديث البلد” بفستان عاري الكتفين يُظهر جزءاً كبيراً من صدرها.

 

ورغم أنّ المغنيات والفنانات  لسن بحاجة لأن تسقط الفساتين عن أجسادهن أو تتمزق لإبراز أجزاء من أجسادهن، فالتصاميم التي يظهرن بها تبرز أجسادهن أكثر مما تخفي، الا أنّ ذلك لا يخلو من بعض الحوادث العرضية كسقوط فستان أو تمزقه.

 

هيفا وفساتين خارج السيطرة

تعتبر هيفا وهبي أكثر فنانة وضعتها فساتينها في مواقف حرجة. الكل يذكر الموقف الذي وضعت فيه هيفا قبل أكثر من خمس سنوات عندما شاركت في برنامج “الوادي” وكانت ترتدي فستاناً يشبه فستان الممثلة الراحلة مارلين مونرو الشهير، وكانت المروحة مسلطة على هيفا من الأسفل، لكنّها فقدت السيطرة على الفستان وطار أكثر مما يجب، وظهرت ملابسها الداخلية، وكانت السهرة ثبت على الهواء  مباشرة. وما زالت المنتديات الفنية تتداول تلك الصورة وتعتبرها فضيحة. أيضاً، تعرّضت هيفا لموقف حرج عندما كانت تشارك في افتتاح فيلم “بحر النجوم”. يومها، تمزّق فستانها وسارع أحد الحاضرين إلى إعطائها سترته لتتدثّر بها ريثما تصل إلى غرفة تبديل الملابس. كانت هيفا دوماً تحضر معها فستاناً آخر تحسباً لأي طارئ. وتكرر الموقف عندما شاركت في إحدى سهرات برنامج “ستار أكاديمي”. وعندما أنهت وصلتها وهي متجهة الى الكواليس، تمزّق فستانها.

 

أيضاً، تعرّضت الفنانة أصالة لوقف حرج عندما شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” وكانت ترتدي بنطلوناً ضيقاً جداً. وأثناء تقديم وصلة غنائية، “انفتق” البنطلون على الهواء مباشرة وظهر الفتق واضحاً للمشاهدين.

كذلك، تكرر الأمر مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي حين كانت تشارك في برنامج “ديو المشاهير” الذي عرض قبل سنتين على شاشة “ال. بي. سي”. إذ بدا عليها عدم الارتياح وهي تغني  لتعلن بعد انتهاء وصلتها أنّ سبب ارتباكها يعود إلى تمزق فستانها قبل صعودها الى المسرح.

 

أما الممثلة السورية نسرين طافش، فقد تعرضت لموقف حرج في “مهرجان دمشق السينمائي” حين داس أحد المصوّرين الصحافيين على فستانها، فتمزّق.

يذكر أنّ كيم كاردشيان تعرّضت لتمزق فستانها بسبب ضيقه الشديد قبل دقائق من انضمامها إلى شقيقاتها في برنامج Jimmy Kimmel على شاشة التلفزيون. تداركت الممثلة الأميركية الموقف وتلقفته بالمزاح ونشرت صوراً لفستانها الممزق لمحبيها على تويتر.

لاميتا وميليسا و"العين"

الممثلة لاميتا فرنجية والمغنية ميليسا تعرضتا أيضاً لمواقف تمزق وسقوط فساتين، لكنّ كل واحدة أرجعت السبب إلى “صيبة العين”. أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات في دبي، سقط الفستان الذي كانت ميليسا ترتديه وكشف عن صدرها، بعدما “طق” أحد أزراره، فتوجهت مسرعة الى الكواليس لتبديله، لتعلّق قائلة: “ليست الأزرار هي التي انقطعت، بل عيون الرجال هي التي طقّت وأصابت فستاني بصيبة عين”. كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة لاميتا فرنجية.  إذ صرحت: “حين كنت أستعد لحضور حفل افتتاح “مهرجان كان”، ارتديت فستاني الـأخضر والكل في الفندق صرخ wow وركبت السيارة. وحين وصلت الى السجادة الحمراء، تمزّق الفستان وصعدت في السيارة من جديد”.

يذكر أنّ الفنانة باسكال مشعلاني تعرّضت أيضاً لوقف حرج حين حلّت ضيفة على قناة “روتانا” وكانت ترتدي فستاناً بفتحة صدر واسعة، فسقط الفستان وظهر جزء من صدرها.

*نقلا عن انا زهرة










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف