الأخبار
شكوك فرنسية حيال نجاح خطة دي ميستورا الذي يسعى إلى تحقيق هدنة في حلبموقع مخيم البرج الشمالي يزرع البسمة في وجوه أطفال المخيمبالصور: 15 فكرة مدهشة للاستفادة من أكواب الشاي بديكور المنزليوسف رزقة: القرار المصري باعتبار "حماس" إرهابية سيوضع تحت الطاولة"مهجة القدس": المحكمة الصهيونية تصدر حكماً على الأسير خالد النجارواشنطن: تهديد أوباما بإسقاط الطائرات الإسرائيلية إذا ضربت إيران "شائعات"اليمن: اتصالات داخل القوات المسلحة لإطلاق حركة تمرد ضد الحوثيينالتوجيه السياسي بنابلس يكرم مدير مركز الاعلام بجامعة النجاح الوطنيهجمعية الأمل لتأهيل المعاقين رفح تنفذ دورة إشارة مبتدئة لفئات مختلفة من المجتمعبالصور ..نساء مراكز الإيواء ينظمون معرضا تحت عنوان "خيوط النور تنسج أملا"قوى المعارضة توجه الشكر للفنان العالمي ليجند لمواقفه الداعمة للحرية والديمقراطية والعدالةقيادة "حماس" شرق غزة تزور الأسير المحرر الحدادعساف: حماس بدل أن تلبي دعوة المركزي تصر على إشغالنا في معارك جانبية غير الإحتلالاليمن: الأمير "علي الفضلي" : يرحب بعودة الرئيس هادي إلى عدن يشيد بالموقف السعودي الداعم لبلادنااليمن: شبكة تعز التنمويةTND ومركز الدراسات والاعلام الاقتصادي ينفذان دورة مناصرة الاحتياجات المجتمعيةالاتحاد العام لعمال فلسطين يطلق فعاليات يوم المراة العالمي من القدس الشريفمشروعات الإسكان السعودية في غزة.. شاهد على عمق العلاقات السعودية الفلسطينية لتخفف من معاناة سكانهاأكاديمية بريطانية لتعليم الأزواج تجنب "نكد" زوجاتهم!أستراليا: إدراج 4 منظمات باكستانية على قائمة الإرهاببالفيديو: ريهام سعيد تنفعل على أم قتلت ابنها بلا رحمةالعراق: منظمة "irc" الدولية توزع مساعدات انسانية على عدد من الافارد النازحين الايزيديين في قرية ختارة"قدسنا الحقوقية" تنجح بإلغاء قرار تمديد من يعتقل على خلفية احداث الاقصىهندي مدان بجريمة اغتصاب عن ضحيته: كان عليها الصمت والسماح باغتصابهانيجيريا: مقتل 70 من بوكو حرام شمال شرق البلادثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالتغريم أردوغان "لإهانته" عملا فنيا يدعو للسلاممصر: المجلس الاعلى للثقافة يعلن عن انطلاق الملتقى الدولي السادس للابداع الروائي العربيبالفيديو: لأول مرة هند صبري تتحدث عن زفافها.. ولماذا نصحنها كبار الفنانات بالزواجبالأرقام .. هيئة الأسرى: "6500" أسير فلسطيني معتقلين في أكثر من 22 سجن ومركز توقيفبالفيديو.. اعلامية مصرية لمحافظ الأسكندرية: لو مش عارف تحكم مراتك.. اقعد في البيت
2015/3/4
عاجل
اليمن: هادي يأمل ان يكون مجلس التعاون الخليجي راعيا للحوار الوطنيإيطاليا بصدد إرسال أسلحة ومدربين إلى العراق لمحاربة "داعش"طهران: كلام نتنياهو في الكونغرس "استعراض سياسي"الجزيرة: اشتباكات في بنغازي وفي حقول نفطية جنوب مدينة سرت الليبيةالجزيرة: تنظيم الدولة يقول إنه قتل 14 من جنود النظام السوري بريف حمصالعراق: قوات عراقية تحاول محاصرة مقاتلي الدولة الاسلامية حول تكريت

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور
تاريخ النشر : 2012-09-06
غزة - دنيا الوطن
انتشرت مؤخرا صورا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان  وهي تحاول السيطرة على فتحة فستانها الواسعة بعدما فقدت السيطرة عليها وعانت  كثيراً للمحافظة على إبقاء مفاتنها بعيداً عن أعين المارة. شقّ فستان كاردشيان فتح باباً للتساؤل عن فتحات فساتين الفنانات العربيات اللواتي يتعمدن توسيع فتحة صدور فساتينهن وإبراز أجزاء من مفاتهن كالمغنية ميريام فارس. لم تستطع أي فنانة منافستها في فتحة الصدر الخاصة بفساتينها. وكذلك الأمر بالنسبة إلى مايا دياب، وهيفا وهبي، واليسا التي ما زال الكلّ يتذكّر صورها عندما شاركت في برنامج “حديث البلد” بفستان عاري الكتفين يُظهر جزءاً كبيراً من صدرها.

 

ورغم أنّ المغنيات والفنانات  لسن بحاجة لأن تسقط الفساتين عن أجسادهن أو تتمزق لإبراز أجزاء من أجسادهن، فالتصاميم التي يظهرن بها تبرز أجسادهن أكثر مما تخفي، الا أنّ ذلك لا يخلو من بعض الحوادث العرضية كسقوط فستان أو تمزقه.

 

هيفا وفساتين خارج السيطرة

تعتبر هيفا وهبي أكثر فنانة وضعتها فساتينها في مواقف حرجة. الكل يذكر الموقف الذي وضعت فيه هيفا قبل أكثر من خمس سنوات عندما شاركت في برنامج “الوادي” وكانت ترتدي فستاناً يشبه فستان الممثلة الراحلة مارلين مونرو الشهير، وكانت المروحة مسلطة على هيفا من الأسفل، لكنّها فقدت السيطرة على الفستان وطار أكثر مما يجب، وظهرت ملابسها الداخلية، وكانت السهرة ثبت على الهواء  مباشرة. وما زالت المنتديات الفنية تتداول تلك الصورة وتعتبرها فضيحة. أيضاً، تعرّضت هيفا لموقف حرج عندما كانت تشارك في افتتاح فيلم “بحر النجوم”. يومها، تمزّق فستانها وسارع أحد الحاضرين إلى إعطائها سترته لتتدثّر بها ريثما تصل إلى غرفة تبديل الملابس. كانت هيفا دوماً تحضر معها فستاناً آخر تحسباً لأي طارئ. وتكرر الموقف عندما شاركت في إحدى سهرات برنامج “ستار أكاديمي”. وعندما أنهت وصلتها وهي متجهة الى الكواليس، تمزّق فستانها.

 

أيضاً، تعرّضت الفنانة أصالة لوقف حرج عندما شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” وكانت ترتدي بنطلوناً ضيقاً جداً. وأثناء تقديم وصلة غنائية، “انفتق” البنطلون على الهواء مباشرة وظهر الفتق واضحاً للمشاهدين.

كذلك، تكرر الأمر مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي حين كانت تشارك في برنامج “ديو المشاهير” الذي عرض قبل سنتين على شاشة “ال. بي. سي”. إذ بدا عليها عدم الارتياح وهي تغني  لتعلن بعد انتهاء وصلتها أنّ سبب ارتباكها يعود إلى تمزق فستانها قبل صعودها الى المسرح.

 

أما الممثلة السورية نسرين طافش، فقد تعرضت لموقف حرج في “مهرجان دمشق السينمائي” حين داس أحد المصوّرين الصحافيين على فستانها، فتمزّق.

يذكر أنّ كيم كاردشيان تعرّضت لتمزق فستانها بسبب ضيقه الشديد قبل دقائق من انضمامها إلى شقيقاتها في برنامج Jimmy Kimmel على شاشة التلفزيون. تداركت الممثلة الأميركية الموقف وتلقفته بالمزاح ونشرت صوراً لفستانها الممزق لمحبيها على تويتر.

لاميتا وميليسا و"العين"

الممثلة لاميتا فرنجية والمغنية ميليسا تعرضتا أيضاً لمواقف تمزق وسقوط فساتين، لكنّ كل واحدة أرجعت السبب إلى “صيبة العين”. أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات في دبي، سقط الفستان الذي كانت ميليسا ترتديه وكشف عن صدرها، بعدما “طق” أحد أزراره، فتوجهت مسرعة الى الكواليس لتبديله، لتعلّق قائلة: “ليست الأزرار هي التي انقطعت، بل عيون الرجال هي التي طقّت وأصابت فستاني بصيبة عين”. كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة لاميتا فرنجية.  إذ صرحت: “حين كنت أستعد لحضور حفل افتتاح “مهرجان كان”، ارتديت فستاني الـأخضر والكل في الفندق صرخ wow وركبت السيارة. وحين وصلت الى السجادة الحمراء، تمزّق الفستان وصعدت في السيارة من جديد”.

يذكر أنّ الفنانة باسكال مشعلاني تعرّضت أيضاً لوقف حرج حين حلّت ضيفة على قناة “روتانا” وكانت ترتدي فستاناً بفتحة صدر واسعة، فسقط الفستان وظهر جزء من صدرها.

*نقلا عن انا زهرة










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف