الأخبار
الشؤون الاجتماعية تقدم مساعدات للعاملين بالحكومة بغزة الأسبوع المقبل.. طالع جدول التوزيعالسفير عبد الهادي البدء بتوزيع ألفين سلة غذائية في مخيم خان الشيحجمعية الفلاح الخيرية تواصل تنفيذ مشروع حفر الآبار وماء السبيل والثلاجات وتوفير مياه الشرب المفلترةبمشاركة القوى اليسارية والوطنية، الشعبية في نابلس تنظم وقفة تضامنية مع القائد سعدات وندوة حول اليساروزير الصحة يصدر قرار بإعفاء خريجي كليات قطاع غزة من إمتحان مزاولة المهنهالاحد القادم"توقيع مذكرة تفاهم بين وزارتي الثقافة والشباب" بالمجلس الأعلى للثقافةالبنك الإسلامي الفلسطيني يدعم مشاريع الطاقة الشمسية البديلة والبحث العلمي في بيرزيتمصر: الشركة صاحبة اختراع توليد الطاقة بالجاذبية الارضية تتلقى عروضا من 8 شركات عربية واجنبية وتؤكد البدء بمصر اولاالشعبية ترحب بتصويت مجلس الشيوخ الإيرلندي بالإجماع لصالح الاعتراف بدولة فلسطينوزير الصحة يصدر قرار بإعفاء خريجي كليات قطاع غزة من إمتحان مزاولة المهنهوزارة الصحة:الهجمة ضد مديرة دائرة التحويلات جاءت من مستغلّي المرضى ومن لم يرق لهم العمل المنظمنعيم: زيارات وزراء حكومة التوافق لغزة غير كافيةنقوم بتدريب كوادر لاستلام المعابر ..حسين الشيخ:كوبون لكل متضرر وكاميرات مراقبة على مستودعات الاسمنتعرب 48: اللجنة القطرية تعرض امام وزير الامن الداخلي.. مخاطر انتشار العنف والسلاح والجريمة في المجتمع العربياغنية "يا ابن مبارح" لحركة فتحمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يطلع على عمل كسارة شركة الموارد للحجر والرخام في كور ويعد بحل المشاكل التي تواجههاعرب 48: اجتماع وفد اللجنة القطرية مع وزير الأمن الداخليإطلاق مشروع تحسين جودة التعليم في 15 مدرسة حكومية في مديريتي أريحا وضواحي القدسفارس: مصلحة السجون تسعى لقتل الأسرى بقرار سياسيالشرطة والاستخبارات العسكرية تضبطان كمية من المواد يشتبه أنها مخدرة بضواحي القدسالبرلمان العربي يبدأ فعاليات الجلسة الأولى لدور الانعقاد العادي السنوي الثالث للبرلمان العربي بعد غدصور: الجيش المصري يفجر منزل علي حدود رفحداعش يفرض الزي الأفغاني والخمار على طلاب الموصليخوت المستقبلالطواحين الهوائية لتوليد الكهرباءمراهقان يتجسسان على مصري يعمل في السعودية أثناء خلوته مع زوجته بغرفة النومسوق السمك بأبوظبيشارع المعز لدين الفاطمي بالقاهرةبالفيديو.. شاهد كيم كاردشيان ترقص بعمر الـ14شريهان تهنئ أحلام بالتكريم.. والفنانة الكويتية ترد: أنتِ عشق لا ينتهى
2014/10/23

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور
تاريخ النشر : 2012-09-06
غزة - دنيا الوطن
انتشرت مؤخرا صورا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان  وهي تحاول السيطرة على فتحة فستانها الواسعة بعدما فقدت السيطرة عليها وعانت  كثيراً للمحافظة على إبقاء مفاتنها بعيداً عن أعين المارة. شقّ فستان كاردشيان فتح باباً للتساؤل عن فتحات فساتين الفنانات العربيات اللواتي يتعمدن توسيع فتحة صدور فساتينهن وإبراز أجزاء من مفاتهن كالمغنية ميريام فارس. لم تستطع أي فنانة منافستها في فتحة الصدر الخاصة بفساتينها. وكذلك الأمر بالنسبة إلى مايا دياب، وهيفا وهبي، واليسا التي ما زال الكلّ يتذكّر صورها عندما شاركت في برنامج “حديث البلد” بفستان عاري الكتفين يُظهر جزءاً كبيراً من صدرها.

 

ورغم أنّ المغنيات والفنانات  لسن بحاجة لأن تسقط الفساتين عن أجسادهن أو تتمزق لإبراز أجزاء من أجسادهن، فالتصاميم التي يظهرن بها تبرز أجسادهن أكثر مما تخفي، الا أنّ ذلك لا يخلو من بعض الحوادث العرضية كسقوط فستان أو تمزقه.

 

هيفا وفساتين خارج السيطرة

تعتبر هيفا وهبي أكثر فنانة وضعتها فساتينها في مواقف حرجة. الكل يذكر الموقف الذي وضعت فيه هيفا قبل أكثر من خمس سنوات عندما شاركت في برنامج “الوادي” وكانت ترتدي فستاناً يشبه فستان الممثلة الراحلة مارلين مونرو الشهير، وكانت المروحة مسلطة على هيفا من الأسفل، لكنّها فقدت السيطرة على الفستان وطار أكثر مما يجب، وظهرت ملابسها الداخلية، وكانت السهرة ثبت على الهواء  مباشرة. وما زالت المنتديات الفنية تتداول تلك الصورة وتعتبرها فضيحة. أيضاً، تعرّضت هيفا لموقف حرج عندما كانت تشارك في افتتاح فيلم “بحر النجوم”. يومها، تمزّق فستانها وسارع أحد الحاضرين إلى إعطائها سترته لتتدثّر بها ريثما تصل إلى غرفة تبديل الملابس. كانت هيفا دوماً تحضر معها فستاناً آخر تحسباً لأي طارئ. وتكرر الموقف عندما شاركت في إحدى سهرات برنامج “ستار أكاديمي”. وعندما أنهت وصلتها وهي متجهة الى الكواليس، تمزّق فستانها.

 

أيضاً، تعرّضت الفنانة أصالة لوقف حرج عندما شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” وكانت ترتدي بنطلوناً ضيقاً جداً. وأثناء تقديم وصلة غنائية، “انفتق” البنطلون على الهواء مباشرة وظهر الفتق واضحاً للمشاهدين.

كذلك، تكرر الأمر مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي حين كانت تشارك في برنامج “ديو المشاهير” الذي عرض قبل سنتين على شاشة “ال. بي. سي”. إذ بدا عليها عدم الارتياح وهي تغني  لتعلن بعد انتهاء وصلتها أنّ سبب ارتباكها يعود إلى تمزق فستانها قبل صعودها الى المسرح.

 

أما الممثلة السورية نسرين طافش، فقد تعرضت لموقف حرج في “مهرجان دمشق السينمائي” حين داس أحد المصوّرين الصحافيين على فستانها، فتمزّق.

يذكر أنّ كيم كاردشيان تعرّضت لتمزق فستانها بسبب ضيقه الشديد قبل دقائق من انضمامها إلى شقيقاتها في برنامج Jimmy Kimmel على شاشة التلفزيون. تداركت الممثلة الأميركية الموقف وتلقفته بالمزاح ونشرت صوراً لفستانها الممزق لمحبيها على تويتر.

لاميتا وميليسا و"العين"

الممثلة لاميتا فرنجية والمغنية ميليسا تعرضتا أيضاً لمواقف تمزق وسقوط فساتين، لكنّ كل واحدة أرجعت السبب إلى “صيبة العين”. أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات في دبي، سقط الفستان الذي كانت ميليسا ترتديه وكشف عن صدرها، بعدما “طق” أحد أزراره، فتوجهت مسرعة الى الكواليس لتبديله، لتعلّق قائلة: “ليست الأزرار هي التي انقطعت، بل عيون الرجال هي التي طقّت وأصابت فستاني بصيبة عين”. كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة لاميتا فرنجية.  إذ صرحت: “حين كنت أستعد لحضور حفل افتتاح “مهرجان كان”، ارتديت فستاني الـأخضر والكل في الفندق صرخ wow وركبت السيارة. وحين وصلت الى السجادة الحمراء، تمزّق الفستان وصعدت في السيارة من جديد”.

يذكر أنّ الفنانة باسكال مشعلاني تعرّضت أيضاً لوقف حرج حين حلّت ضيفة على قناة “روتانا” وكانت ترتدي فستاناً بفتحة صدر واسعة، فسقط الفستان وظهر جزء من صدرها.

*نقلا عن انا زهرة










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف