الأخبار
كتائب الأقصى تشتبك مع الاحتلال في قلنديا وتؤكد وقوع إصاباتبحضور قطري تركي وغياب مصري ..صحيفة : ترجيح إعلان خطة هدنة غزة في باريس اليومحريصون على الدم والكرامة الفلسطينية..إردوغان: إذا كانت إسرائيل جادة فيمكننا إقناع حماس32 اصابة منها 3 خطرة ..يديعوت :مقتل جنديين اسرائيليين خلال الاشتباكات بغزة.#عداد_المقاومة:37حماس : محاولات انقاذ نتنياهو والالتفاف على مطالب الشعب الفلسطيني لن تمرهيئة المعابر تدعو اصحاب التحويلات الطبية وجوازات السفر المصرية والأجنبية التوجه للمعبر 8 صباحارسالة مؤثرّة من الداعية الأزهري "حمتو" إلى شيخ الأزهر د. احمد الطيبالقيادة الفلسطينية تبحث تمديد تهدئة الـ 12 ساعة إلى هدنة الـ 7 أيامبالصور ..قناصة الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة شرق القرارة تستهدف مسعفا أثناء قيامه بواجبهحصاد العمليات الصاروخية لكتائب شهداء الاقصى لواء العامودي خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الجمعةكي لا تذهب دماء الشهداء هدراًكتائب الحسيني - فتح تنشر حصاد عملياتها العسكرية في غزةمصادر دنيا الوطن : الرئيس الى السعودية اليوم لمتابعة جهود وقف النارالشهيد السائق العطاونة : ذهب لينقذ إصابات في الشيخ رضوان فاستهدفته طائرات الاحتلال .. فيديوحرب حقيقية بين مشجعي فريقين لكرة القدماتراك يهاجمون فريق كرة السلة الاسرائيليبالفيديو : لحظة تدمير احد المنازل في غزةمصر: محافظ الاسماعيلية يتناول الافطار مع الأطفال الأيتام بنادى الفيروز ويوزع الهدايا والعيديات على الأطفالالجمعية المغربية لإدماج المكفوفين تشارك في الإفطار و العشاء الجماعي الذي نظمته جماعة السهولالعراق: رابطة الأكاديميين العراقيين:ندعو كل حريص ومخلص للوقوف في وجه هذه الهجمة التي يتعرض لها تاريخناالشبكة الدولية توزع مساعدات اغاثية طارئة لنازحي العدوان على قطاع غزةميسي : لا اتبرع لدولة تقتل الاطفاللجان المقاومة الهبة الجماهيرية في الضفة تأكيداً على وحدة الشعب وإلتفافه حول المقاومة كخيار إستراتيجيحصاد عمليات كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى المتواصلة ضمن معركة الوفاء للشهداء حتى الاناليمن: شلال في يوم القدس العالمي بالضالع اين مجلس الامن وجامعة الدول العربية تجاه ما يحصل في غزة
2014/7/26
عاجل
الداخلية: القوى الأمنية وعناصر الشرطة ستنتشر في كافة المناطق والأسواق والشوارعالداخلية تطالب بعدم الاقتراب من الأماكن والمواقع العسكرية التي تعرضت للقصف خشية وجود أجسام متفجرةمع دخول تهدئة الـ12 ساعة حيز التنفيذ : اصوات الطائرات المروحية وطائرات بدون طيار تحلق في سماء القطاعمع دخول تهدئة الـ12 ساعة حيز التنفيذ : سماع دوي انفجار في غزة ناجم عن قصف مدفعي للمناطق الشرقيةالداخلية: يجب الانتباه خلال ساعات التهدئة وعدم منح الاحتلال أي معلومات تساعده في مزيد من العدوان على شعبناقصف مدفعي مكثف تتعرض له بلدة بيت حانون شمال قطاع غزةوزارة الداخلية : على المواطنين الحذر وعدم الاستهتار في الهدنة التي ستبدأ الساعة الثامنةعشر دقائق على دخول التهدئة حيز التنفيذ ولا زالت تسمع اصوات القصف المدفعي الكثيف شرق غزةتنويه من جديد عن التهدئة الانسانية:جيش الاحتلال يطالب ممن اخلى منزله عدم العودة لهارتفاع عدد شهداء مجزرة عائلة النجار -غرب خانيونس إلى 19 شهيد وعشرات الاصاباتاصوات انفجارات في مدينة غزة ناتجة عن قصف مدفعي مكثف للمناطق الشرقية-تحليق مكثف للطيراناشتباك عنيف بالاسلحة الثقيلة مع زوارق الاحتلال الاسرائيلى على شاطئ دير البلحكيسوفيم - شرق خانيونس:جيش الاحتلال يطلق النار وقنابل دخانية بشكل كثيف للتغطية على إخلاء جرحاهاشتباكات عنيفة تدور بين المقاومة والقوات الاسرائيلية في حي الزيتون - الطائرات والمدفعية تشاركانقصف عنيف من الزوارق الحربية متواصل جنوب غرب دير البلحقصف مدفعي عنيف على مناطق شرق المحافظة الوسطى ومخيم النصيرات والبريجاصوات اطلاق نار واشتباكات تسمع في المناطق الشرقية من غزة - حي الزيتونقبل نصف ساعة من دخول التهدئة الانسانية حيز التنفيذ:قصف مدفعي عنيف على شرق غزة وشمال القطاعالمقاومة تفجر عبوة برميلية في دبابة ميركفاة خلف حاووز المياه مقابل أبراج الندى وتصيبها بشكل مباشرطائرات حربية تستهدف منزل لعائلة -قاسم- في شارع زمو في بيت حانون

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور
تاريخ النشر : 2012-09-06
غزة - دنيا الوطن
انتشرت مؤخرا صورا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان  وهي تحاول السيطرة على فتحة فستانها الواسعة بعدما فقدت السيطرة عليها وعانت  كثيراً للمحافظة على إبقاء مفاتنها بعيداً عن أعين المارة. شقّ فستان كاردشيان فتح باباً للتساؤل عن فتحات فساتين الفنانات العربيات اللواتي يتعمدن توسيع فتحة صدور فساتينهن وإبراز أجزاء من مفاتهن كالمغنية ميريام فارس. لم تستطع أي فنانة منافستها في فتحة الصدر الخاصة بفساتينها. وكذلك الأمر بالنسبة إلى مايا دياب، وهيفا وهبي، واليسا التي ما زال الكلّ يتذكّر صورها عندما شاركت في برنامج “حديث البلد” بفستان عاري الكتفين يُظهر جزءاً كبيراً من صدرها.

 

ورغم أنّ المغنيات والفنانات  لسن بحاجة لأن تسقط الفساتين عن أجسادهن أو تتمزق لإبراز أجزاء من أجسادهن، فالتصاميم التي يظهرن بها تبرز أجسادهن أكثر مما تخفي، الا أنّ ذلك لا يخلو من بعض الحوادث العرضية كسقوط فستان أو تمزقه.

 

هيفا وفساتين خارج السيطرة

تعتبر هيفا وهبي أكثر فنانة وضعتها فساتينها في مواقف حرجة. الكل يذكر الموقف الذي وضعت فيه هيفا قبل أكثر من خمس سنوات عندما شاركت في برنامج “الوادي” وكانت ترتدي فستاناً يشبه فستان الممثلة الراحلة مارلين مونرو الشهير، وكانت المروحة مسلطة على هيفا من الأسفل، لكنّها فقدت السيطرة على الفستان وطار أكثر مما يجب، وظهرت ملابسها الداخلية، وكانت السهرة ثبت على الهواء  مباشرة. وما زالت المنتديات الفنية تتداول تلك الصورة وتعتبرها فضيحة. أيضاً، تعرّضت هيفا لموقف حرج عندما كانت تشارك في افتتاح فيلم “بحر النجوم”. يومها، تمزّق فستانها وسارع أحد الحاضرين إلى إعطائها سترته لتتدثّر بها ريثما تصل إلى غرفة تبديل الملابس. كانت هيفا دوماً تحضر معها فستاناً آخر تحسباً لأي طارئ. وتكرر الموقف عندما شاركت في إحدى سهرات برنامج “ستار أكاديمي”. وعندما أنهت وصلتها وهي متجهة الى الكواليس، تمزّق فستانها.

 

أيضاً، تعرّضت الفنانة أصالة لوقف حرج عندما شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” وكانت ترتدي بنطلوناً ضيقاً جداً. وأثناء تقديم وصلة غنائية، “انفتق” البنطلون على الهواء مباشرة وظهر الفتق واضحاً للمشاهدين.

كذلك، تكرر الأمر مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي حين كانت تشارك في برنامج “ديو المشاهير” الذي عرض قبل سنتين على شاشة “ال. بي. سي”. إذ بدا عليها عدم الارتياح وهي تغني  لتعلن بعد انتهاء وصلتها أنّ سبب ارتباكها يعود إلى تمزق فستانها قبل صعودها الى المسرح.

 

أما الممثلة السورية نسرين طافش، فقد تعرضت لموقف حرج في “مهرجان دمشق السينمائي” حين داس أحد المصوّرين الصحافيين على فستانها، فتمزّق.

يذكر أنّ كيم كاردشيان تعرّضت لتمزق فستانها بسبب ضيقه الشديد قبل دقائق من انضمامها إلى شقيقاتها في برنامج Jimmy Kimmel على شاشة التلفزيون. تداركت الممثلة الأميركية الموقف وتلقفته بالمزاح ونشرت صوراً لفستانها الممزق لمحبيها على تويتر.

لاميتا وميليسا و"العين"

الممثلة لاميتا فرنجية والمغنية ميليسا تعرضتا أيضاً لمواقف تمزق وسقوط فساتين، لكنّ كل واحدة أرجعت السبب إلى “صيبة العين”. أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات في دبي، سقط الفستان الذي كانت ميليسا ترتديه وكشف عن صدرها، بعدما “طق” أحد أزراره، فتوجهت مسرعة الى الكواليس لتبديله، لتعلّق قائلة: “ليست الأزرار هي التي انقطعت، بل عيون الرجال هي التي طقّت وأصابت فستاني بصيبة عين”. كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة لاميتا فرنجية.  إذ صرحت: “حين كنت أستعد لحضور حفل افتتاح “مهرجان كان”، ارتديت فستاني الـأخضر والكل في الفندق صرخ wow وركبت السيارة. وحين وصلت الى السجادة الحمراء، تمزّق الفستان وصعدت في السيارة من جديد”.

يذكر أنّ الفنانة باسكال مشعلاني تعرّضت أيضاً لوقف حرج حين حلّت ضيفة على قناة “روتانا” وكانت ترتدي فستاناً بفتحة صدر واسعة، فسقط الفستان وظهر جزء من صدرها.

*نقلا عن انا زهرة










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف