الأخبار
د. البرغوثي يلتقي وفدا تضامنيا فرنسياالمكتب الاداري للعمال في منطقة الزهراني يقيم اعتصاما في يوم العمال العالميلبنان: اختتام فعاليات أسبوع اليتيم العربي للعام 2016 برعاية رئيس بلدية صيدا10 فيديوهات لـ 10 وصفات سريعة التحضير من موقع Tasty ... لن تقاوميهالبنان: التحضيرات النهائية لمشروع إحياء الأحياء في سهل الصباغ والبعاصيري وحارة صيداد.عريقات : نريد موقع الكتروني اخباري يعبر عن جهود مؤسسات منظمة التحريرإصابة العشرات بحالة الاختناق في مسيرة بلعين الأسبوعية وحرق عشرات الدونمات المزروعة بالزيتوناليمن: تعز : اختتام برنامج الدعم النفسي "نقطة انطلاقة" لجرحى الحرب في تعزحزب التحرير: الخلافة مشروع الأمة للوحدة والتحرر الذي لا بديل عنهكيف تكونين جذابة في عيون زوجك بعد طفلك الأولالإيرانيون يدلون بأصواتهم في الجولة الثانية للانتخابات البرلمانيةبالصور .. فساتين زفاف جمبسوت للعروس الجريئة والمتألقةبالصور .. تسريحات شعر رائعة لصاحبات الشعر الخفيفمجازر في مدينة حلب السورية ... وإتفاق على "نظام الصمت" لمدة 24 ساعة بدمشق و72 ساعة باللاذقيةبالفيديو .. حمزة نمرة يغني يا ظريف الطول بطريقته الخاصةعندما يعزف الفنان "حمزة نمرة" اللحن الفلسطيني ممزوجاً بألم الهجرة:"ظريف الطول" وحكاية الآلهة التي عشقت "الزريف" (فيديو)بين "المؤامرات" التي حذر منها الحية و"النار" التي تحدث عنها هنية:تصريحات حماس عن أمن غزة تزامن مع اعتقال "سيدة"لقي خمسة مواطنين مصرعهم في حادث تصادم بين شاحنة ومركبة على مفرق بيت عنون بمحافظة الخليل.٢٢ لوك بنقوش البولكا دوت ستحظى على إعجابكتراجع آمال ليفربول في بلوغ نهائي الدوري الأوروبيالبريطاني سام منديز يرأس تحكيم مهرجان البندقية السينمائينجاح علاج جيني في إعادة البصر لفترة طويلة الأمدتراجع وتيرة نمو الاقتصاد الأمريكي بشدة في الربع الأولالمرشح المسلم لمنصب عمدة لندن يهاجم سياسيين اتهموا "بمعاداة السامية"الأمم المتحدة تتدخل في قضية مواطن أيرلندي مسجون في مصر
2016/4/29

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور
تاريخ النشر : 2012-09-06
غزة - دنيا الوطن
انتشرت مؤخرا صورا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان  وهي تحاول السيطرة على فتحة فستانها الواسعة بعدما فقدت السيطرة عليها وعانت  كثيراً للمحافظة على إبقاء مفاتنها بعيداً عن أعين المارة. شقّ فستان كاردشيان فتح باباً للتساؤل عن فتحات فساتين الفنانات العربيات اللواتي يتعمدن توسيع فتحة صدور فساتينهن وإبراز أجزاء من مفاتهن كالمغنية ميريام فارس. لم تستطع أي فنانة منافستها في فتحة الصدر الخاصة بفساتينها. وكذلك الأمر بالنسبة إلى مايا دياب، وهيفا وهبي، واليسا التي ما زال الكلّ يتذكّر صورها عندما شاركت في برنامج “حديث البلد” بفستان عاري الكتفين يُظهر جزءاً كبيراً من صدرها.

 

ورغم أنّ المغنيات والفنانات  لسن بحاجة لأن تسقط الفساتين عن أجسادهن أو تتمزق لإبراز أجزاء من أجسادهن، فالتصاميم التي يظهرن بها تبرز أجسادهن أكثر مما تخفي، الا أنّ ذلك لا يخلو من بعض الحوادث العرضية كسقوط فستان أو تمزقه.

 

هيفا وفساتين خارج السيطرة

تعتبر هيفا وهبي أكثر فنانة وضعتها فساتينها في مواقف حرجة. الكل يذكر الموقف الذي وضعت فيه هيفا قبل أكثر من خمس سنوات عندما شاركت في برنامج “الوادي” وكانت ترتدي فستاناً يشبه فستان الممثلة الراحلة مارلين مونرو الشهير، وكانت المروحة مسلطة على هيفا من الأسفل، لكنّها فقدت السيطرة على الفستان وطار أكثر مما يجب، وظهرت ملابسها الداخلية، وكانت السهرة ثبت على الهواء  مباشرة. وما زالت المنتديات الفنية تتداول تلك الصورة وتعتبرها فضيحة. أيضاً، تعرّضت هيفا لموقف حرج عندما كانت تشارك في افتتاح فيلم “بحر النجوم”. يومها، تمزّق فستانها وسارع أحد الحاضرين إلى إعطائها سترته لتتدثّر بها ريثما تصل إلى غرفة تبديل الملابس. كانت هيفا دوماً تحضر معها فستاناً آخر تحسباً لأي طارئ. وتكرر الموقف عندما شاركت في إحدى سهرات برنامج “ستار أكاديمي”. وعندما أنهت وصلتها وهي متجهة الى الكواليس، تمزّق فستانها.

 

أيضاً، تعرّضت الفنانة أصالة لوقف حرج عندما شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” وكانت ترتدي بنطلوناً ضيقاً جداً. وأثناء تقديم وصلة غنائية، “انفتق” البنطلون على الهواء مباشرة وظهر الفتق واضحاً للمشاهدين.

كذلك، تكرر الأمر مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي حين كانت تشارك في برنامج “ديو المشاهير” الذي عرض قبل سنتين على شاشة “ال. بي. سي”. إذ بدا عليها عدم الارتياح وهي تغني  لتعلن بعد انتهاء وصلتها أنّ سبب ارتباكها يعود إلى تمزق فستانها قبل صعودها الى المسرح.

 

أما الممثلة السورية نسرين طافش، فقد تعرضت لموقف حرج في “مهرجان دمشق السينمائي” حين داس أحد المصوّرين الصحافيين على فستانها، فتمزّق.

يذكر أنّ كيم كاردشيان تعرّضت لتمزق فستانها بسبب ضيقه الشديد قبل دقائق من انضمامها إلى شقيقاتها في برنامج Jimmy Kimmel على شاشة التلفزيون. تداركت الممثلة الأميركية الموقف وتلقفته بالمزاح ونشرت صوراً لفستانها الممزق لمحبيها على تويتر.

لاميتا وميليسا و"العين"

الممثلة لاميتا فرنجية والمغنية ميليسا تعرضتا أيضاً لمواقف تمزق وسقوط فساتين، لكنّ كل واحدة أرجعت السبب إلى “صيبة العين”. أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات في دبي، سقط الفستان الذي كانت ميليسا ترتديه وكشف عن صدرها، بعدما “طق” أحد أزراره، فتوجهت مسرعة الى الكواليس لتبديله، لتعلّق قائلة: “ليست الأزرار هي التي انقطعت، بل عيون الرجال هي التي طقّت وأصابت فستاني بصيبة عين”. كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة لاميتا فرنجية.  إذ صرحت: “حين كنت أستعد لحضور حفل افتتاح “مهرجان كان”، ارتديت فستاني الـأخضر والكل في الفندق صرخ wow وركبت السيارة. وحين وصلت الى السجادة الحمراء، تمزّق الفستان وصعدت في السيارة من جديد”.

يذكر أنّ الفنانة باسكال مشعلاني تعرّضت أيضاً لوقف حرج حين حلّت ضيفة على قناة “روتانا” وكانت ترتدي فستاناً بفتحة صدر واسعة، فسقط الفستان وظهر جزء من صدرها.

*نقلا عن انا زهرة










 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف