الأخبار
حلقة جديدة من تغيير جو الهجرة من غزة هروب من الموت الى الموتحفل ترفيهي لبركة سيتي بمدرسة بني سهيلا الابتدائية المشتركة بمصر: محافظ أسيوط يلزم المدارس بتوزيع الكتب دون ربطها بالمصروفات مع بدء العام الدراسي الجديدمصر: إزالة تعديات على اراضى زراعية بـ 44 فدان خلال أسبوع بمحافظة أسيوطمصر: رئيس جامعة أسيوط يعلن عن تشكيل لجنة عليا للتخطيط الإستراتيجي للمستشفيات الجامعية برئاسة نائبهمصر: بالصور والفيديو" ختام حفل أنشظة الطفل ومرور عام على إفتتاح قصر ثقافة أسيوط بعد التطويرالاحتلال يحكم على الأسيرة رسمية بلاونه لمدة عام وغرامة ماليةمسؤول اسرائيلي كبير: اﻻسد يحتفظ برؤوس حربية كيماوية للصواريخمصر: بالفيديو.. معتز عبدالفتاح: لو توقفنا عن إدعاء الثورية مصر ستنهض.. والبلد مقبلة على كارثةتقريرحول قضية المواطن المغربي الحسين لحلوالذي كان يبحث عن زوجته الأوكرانية المختفيةمسؤول بالأمم المتحدة: "إسرائيل" تمنع دخولنا لفلسطين لرصد الانتهاكاتبعد ان اوقفتها صواريخ المقاومة.. ليبرمان يستجدي رفع تحذير سفر الأمريكيين لـ"إسرائيل"وقفة احتجاجية للمكتب الجامعي للجامعة الوطنية للصحة ( إ م ش) ضد الإعتداءات على المسؤولين النقابيينتبروير علامة تجارية مميزة تخدم النساء لاول مرة بالمغربنير بركات: مصلحتنا بإخفاء أضرار عمليات الحجارة بالقدسرفع الحظر عن استضافة إسرائيل للمباريات الأوروبيةمعبر رفح مفتوح الجمعة لسفر الحجاجقانون التظاهر فى 90 دقيقة الليلهخرق إتفاق التهدئة .. توغل جديد لآليات الاحتلال شرق القرارة"قصف يستهدف مخيمي العائدين بحمص ومخيم اليرموك بدمشق، والأمن السوري يعتقل مسؤولانخفاض طفيف على درجات الحرارةأسعار العملات مقابل الشيقلمصر: وزير الكهرباء: 25 يناير عطلت الإنتهاء من محطات الكهرباء الجديدةمصر: وزير الكهرباء عن "الخميس المظلم": "عملنا إنجاز.. ونتيجة التحقيق رفعناها للرئيس"مصر: استمرار اهدار المال فى الجمعية المصرية الوطنية بالمحلة الكبرىبلاغ حول الندوة الصحفية للمكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي يوم الاثنين 22 شتنبر 2014مصر: وزير الكهرباء عن "الخميس المظلم": "عملنا إنجاز.. ونتيجة التحقيق رفعناها للرئيس"مصر: محافظ الغربية يصدر قرارا بعزل كل من المدير المالى والادارى ومدير الصيانة بمستشفى السنطة العاممصر: مدرسة قاسم امين الثانوية بنات بطنطا تشهد اجتماع وكيل الوزارة مع مديرى ادارات التربية والتعليممصر: وزير الكهرباء عن استقالته: "أنا في معركة ومستمر حتى تصل البلاد لبر الأمان"
2014/9/19

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور
تاريخ النشر : 2012-09-06
غزة - دنيا الوطن
انتشرت مؤخرا صورا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان  وهي تحاول السيطرة على فتحة فستانها الواسعة بعدما فقدت السيطرة عليها وعانت  كثيراً للمحافظة على إبقاء مفاتنها بعيداً عن أعين المارة. شقّ فستان كاردشيان فتح باباً للتساؤل عن فتحات فساتين الفنانات العربيات اللواتي يتعمدن توسيع فتحة صدور فساتينهن وإبراز أجزاء من مفاتهن كالمغنية ميريام فارس. لم تستطع أي فنانة منافستها في فتحة الصدر الخاصة بفساتينها. وكذلك الأمر بالنسبة إلى مايا دياب، وهيفا وهبي، واليسا التي ما زال الكلّ يتذكّر صورها عندما شاركت في برنامج “حديث البلد” بفستان عاري الكتفين يُظهر جزءاً كبيراً من صدرها.

 

ورغم أنّ المغنيات والفنانات  لسن بحاجة لأن تسقط الفساتين عن أجسادهن أو تتمزق لإبراز أجزاء من أجسادهن، فالتصاميم التي يظهرن بها تبرز أجسادهن أكثر مما تخفي، الا أنّ ذلك لا يخلو من بعض الحوادث العرضية كسقوط فستان أو تمزقه.

 

هيفا وفساتين خارج السيطرة

تعتبر هيفا وهبي أكثر فنانة وضعتها فساتينها في مواقف حرجة. الكل يذكر الموقف الذي وضعت فيه هيفا قبل أكثر من خمس سنوات عندما شاركت في برنامج “الوادي” وكانت ترتدي فستاناً يشبه فستان الممثلة الراحلة مارلين مونرو الشهير، وكانت المروحة مسلطة على هيفا من الأسفل، لكنّها فقدت السيطرة على الفستان وطار أكثر مما يجب، وظهرت ملابسها الداخلية، وكانت السهرة ثبت على الهواء  مباشرة. وما زالت المنتديات الفنية تتداول تلك الصورة وتعتبرها فضيحة. أيضاً، تعرّضت هيفا لموقف حرج عندما كانت تشارك في افتتاح فيلم “بحر النجوم”. يومها، تمزّق فستانها وسارع أحد الحاضرين إلى إعطائها سترته لتتدثّر بها ريثما تصل إلى غرفة تبديل الملابس. كانت هيفا دوماً تحضر معها فستاناً آخر تحسباً لأي طارئ. وتكرر الموقف عندما شاركت في إحدى سهرات برنامج “ستار أكاديمي”. وعندما أنهت وصلتها وهي متجهة الى الكواليس، تمزّق فستانها.

 

أيضاً، تعرّضت الفنانة أصالة لوقف حرج عندما شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” وكانت ترتدي بنطلوناً ضيقاً جداً. وأثناء تقديم وصلة غنائية، “انفتق” البنطلون على الهواء مباشرة وظهر الفتق واضحاً للمشاهدين.

كذلك، تكرر الأمر مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي حين كانت تشارك في برنامج “ديو المشاهير” الذي عرض قبل سنتين على شاشة “ال. بي. سي”. إذ بدا عليها عدم الارتياح وهي تغني  لتعلن بعد انتهاء وصلتها أنّ سبب ارتباكها يعود إلى تمزق فستانها قبل صعودها الى المسرح.

 

أما الممثلة السورية نسرين طافش، فقد تعرضت لموقف حرج في “مهرجان دمشق السينمائي” حين داس أحد المصوّرين الصحافيين على فستانها، فتمزّق.

يذكر أنّ كيم كاردشيان تعرّضت لتمزق فستانها بسبب ضيقه الشديد قبل دقائق من انضمامها إلى شقيقاتها في برنامج Jimmy Kimmel على شاشة التلفزيون. تداركت الممثلة الأميركية الموقف وتلقفته بالمزاح ونشرت صوراً لفستانها الممزق لمحبيها على تويتر.

لاميتا وميليسا و"العين"

الممثلة لاميتا فرنجية والمغنية ميليسا تعرضتا أيضاً لمواقف تمزق وسقوط فساتين، لكنّ كل واحدة أرجعت السبب إلى “صيبة العين”. أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات في دبي، سقط الفستان الذي كانت ميليسا ترتديه وكشف عن صدرها، بعدما “طق” أحد أزراره، فتوجهت مسرعة الى الكواليس لتبديله، لتعلّق قائلة: “ليست الأزرار هي التي انقطعت، بل عيون الرجال هي التي طقّت وأصابت فستاني بصيبة عين”. كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة لاميتا فرنجية.  إذ صرحت: “حين كنت أستعد لحضور حفل افتتاح “مهرجان كان”، ارتديت فستاني الـأخضر والكل في الفندق صرخ wow وركبت السيارة. وحين وصلت الى السجادة الحمراء، تمزّق الفستان وصعدت في السيارة من جديد”.

يذكر أنّ الفنانة باسكال مشعلاني تعرّضت أيضاً لوقف حرج حين حلّت ضيفة على قناة “روتانا” وكانت ترتدي فستاناً بفتحة صدر واسعة، فسقط الفستان وظهر جزء من صدرها.

*نقلا عن انا زهرة










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف