الأخبار
دومينيك حوراني في حفل مجوهرات Van Cleef & Arpelsحماس تحذر من الاعتداء على أسرى ريمون وتدعو لمساندتهمبالصور... تكريم جنات فى حفل أفتتاح المركز الكاثوليكي 63فيلم 'المرسي أبو العباس' تجربة فريدة في عالم الفن السابع تجمع فنانين من المغرب ومصرشهيد وإصابات في انفجار جسم من مخلفات الاحتلال غرب محافظة رفحبالفيديو: نوران سلام تكشف أسباب خلعها الحجاب و تركها الجزيرةفرح يوسف لدنيا الوطن:حازم الشريف لم يُخطئ .. وتصريحات "المدني" جزء من الحقيقةومع ذلك وصفته بالجبان .. الاذاعة الاسرائيلية تكشف : قيادي اكاديمي فلسطيني يعتبر اسرائيل صديقةإصابة ضابط ومجند فى اشتباكات مع مسلحين بمدينة رفحأوكرانيا تشيد بمعارض روسي وتصفه بـ"الصديق"إحالة 28 من جماعة فتح الله غولن للقضاء في تركياأسرى فلسطين: أسرى مجدو يشتكون من نقص مستلزمات الحياة الأساسيةلجنة الرقابة الغذائية برفح تتلاف 350 كيلو قطين فاسد و 8 كيلو سمك رنجةجبهة النضال الشعبي بطولكرم تبحث أوضاع السائقين والخطوط مع نقابة سائقي النقل العامأنباء عن اختطاف نائب القنصل السعودي في عدنهنية : يعلن عن منحة لـ50 عريس سنوياًمفتي رفح يلقي خطبة الجمعة عن اثر الصلاة و مزلتها عند الله عز وجلعرب 48: "القائمة المشتركة" تواصل التصدّي للعنصري ليبرمانانطلاق مهرجان قفطانوس للموضة بالمغربالنجاح توقع مذكرة تفاهم مع جامعة سوني الكورية"مهجة القدس": جلسة حاسمة بين أسرى الجهاد وإدارة السجون غداً في سجن ريمونالاولمبية توزع 70 حقيبة طبية على الاتحادات الرياضية بغزةمقتل شخصين وجرح آخرين في حادث سير بتمسمانهيئة الأسرى: ادارة ريمون تلغي جميع زيارات ذوي الأسرى حتى إشعار أخرالسيسي: فعلا اعتذرت لأمير قطر عن أي إساءات صدرت ضد والدته الشيخة موزه في وسائل الإعلام المصرية"مهجة القدس": جلسة حاسمة بين أسرى الجهاد وإدارة السجون غداً في سجن ريمونفيديو نادر قبل 20 عام .. هيفاء وهبي كانت "كومبارس" في أغنية "جوليا بطرس"11 عام على اغتيال الصحافي الكبير الشهيد خليل الزبنأبو زهري يصف القرار بأنه "عار كبير": محكمة القاهرة تقضى باعتبار حركة حماس منظمة "إرهابية" !للعروس.. طقوس لابد من تطبيقها يوم زفافك
2015/2/28
عاجل
18قتيلا في معارك بين جبهة النصرة وحركة حزم في ريف حلباليمن: حراك شبابي في مختلف محافظات اليمن تنديدا بـ"الانقلاب"اليمن: مظاهرات في صنعاء و محافظتي تعز و إب تاييدا لشرعية هادياستشهاد المواطن ناجي ابو سبلة 21 عام و اصابة شقيقه اكرم 18 عام بجراح جراء انفجار جسم مشبوه في رفحمقاتلو الدولة الإسلامية يهاجمون سامراء بشمال العراق قبل هجوم للجيشمصادر: طائرة أمريكية بدون طيار تقتل 4 يشتبه في انتمائهم للقاعدة في اليمنمحكمة "الأمور المستعجلة" بمصر تقضي باعتبار حركة حماس جماعة "إرهابية"واشنطن: القانون يحظر على اوباما تعليق او الغاء عقوبات على ايران اجازها الكونغرس

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو
تاريخ النشر : 2012-09-04
غزة - دنيا الوطن
زعمت مواقع اخوانية ان صبري نخنوخ أحد أشهر بلطجية مصر و الذي قبض عليه مؤخرا أثناء تسليم شحنة مخدرات داخل قصره في كينج مريوت مرتبط بعلاقة "غير مشروعة" مع الإعلامية ريهام سعيد التي تقدم برنامج صبايا الخير علي فضائية النهار و كانت دائمة التردد علي قصر البلطجي.

وبررت المصادر الاخوانية ذلك بانفراد ريهام سعيد بالتصوير من داخل قصر نخنوخ و اجرائها حوار مطول معه كشف فيه عن علاقاته بالنظام السابق و أنه رجل أعمال جدع و ليس بلطجي.

و قد تلقت ريهام اتصالات عديدة كلها تمجد في نخنوخ و تصفه بالرجل الطيب و في مداخلة هاتفية قال الفنان سعد الصغير، إن صبرى نخنوخ الذى تم القبض عليه فى قضايا بلطجة مؤخراً، هو شيخ عرب منطقة الهرم، وإنه ساعده كثيراً فى بداية مشواره الفنى بعد أن رفض كبار المغنيين بهذه المنطقة إعطائى فرصة للغناء، مؤكداً أن "نخنوخ" كان يدفع من جيبه لمساعدة الآخرين، وهو رجل محبوب جداً من الناس كلها.

وأضاف "الصغير"، نخنوخ يملك أموالاً كثيرة من الأصل، وعائلته من كبار التجار فى منطقة أحمد حلمى، وهناك وزراء وممثلون وصحفيون أهم منى بكثير يعرفونه جيداً، وقد ساعدهم جميعاً، وأرفض وصفه بالبلطجى أو أنه اعتدى على أراضى الغير.

واختتم سعد الصغير مداخلته قائلاً،" يا جماعة نخنوخ ده الجدعنة والشياكة كلها".

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المسجل خطر صبري حلمي نخنوخ الشهير بـ«نخنوخ» أحد أباطرة البلطجة في مصر، و16 من أعوانه، وذلك داخل فيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية.

ضبطت أجهزة الأمن داخل الفيلا كميات من المخدرات والخمور والأسلحة النارية والبيضاء والذخائر والصواعق الكهربائية والأموال، كما ضبطت 5 أسود مفترسة في حديقة الفيلا.








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف