الأخبار
جمعية النساء المقاولات بالمغرب بتعاون مع جمعية أبي رقـــراق تنظم لقاء" إختيار إنشاء مقاولة بكل ثقة "موسى يبحث مع الحبال الأوضاع الراهنة في المخيمات الفلسطينيةالبلعاوي: الحملة الوطنية وحدت الوطن وندعم توجه القيادة بقوة لطرد اسرائيل من الفيفالبنان: جمعية المواساة افتتحت مركز Puzzle للعلاجات المساندةالجيش الكولومبى يقتل 18 متمردا من جماعة فاركوفاة والدة الأسير مجد زيادة من رام اللهأكادير أولى محطات العرض الساخر “حميزة جور" للفنان الكوميدي حمزة الفيلاليقوات الأمن الوطني الفلسطيني تستضيف مخيم التعايش الخاص بمؤسسة التنمية الوطنية دورة "الشهيد سعد صايل"اسرائيل تصمم مبنى ثلاثي الأبعاد يشمل جغرافية غزة للتدريب على حرب غزةمعاريف العبرية: بلورة خطة شاملة لإخلاء سكان مستوطنات غلاف قطاع غزة حال اندلاع الحربالسياسية أليكسندرا تاين في برلين.. تنافح عن فلسطين...!!إيران تهدد باستخدام حزب الله لضرب إسرائيلنحمل الاونروا والدول المانحة مسؤولية الانفجار الشعبي ردا على التخفيضاترابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان تكرم مدرستي جباليا والمنصورة في منطقة صورالمنتدى الثقافي العربي الأسباني يحيي ذكرى ال 67 للنكبة في مدريدلبنان: المطران ميخائيل أبرص في عيد المقاومة والتحرير: نعزي أهالي الشهداء ونهنئهم ببطولة أبنائهمكتلة تحرير المراة تثمن قرارات المجلس المركزي للمنظمة وتؤكد دعمها لقرارات وتوصيات المجلس الاداريسوريا.. "داعش" يعدم 17 شخصا في تدمر ويسيطر على معبر التنفمصر - مجهولون يفجرون مدرسة وعمارة سكنية بالشيخ زويدعرب 48: شركة مياه الجليل تساهم في حل مشكلة التخطيط والبناء في عرابةلبنان: الشيخ علي ياسين في ذكرى تحرير الجنوب... للحفاظ على العقد الماسي للجيش والشعب والمقاومةالتشريعي الشبابي يعقد ندوة بعنوان الانفلات الأمني ومخاطره على المجتمع الفلسطيني في نابلس"سبيتاني" تساهم في رسم الفرحه على عدد من الأيتام بالتعاون مع جمعية "عطاء فلسطين الخيرية"مصر: ناجي عبد العزيز: مصر تعتزم استضافة منتدى دافوس الاقتصادي العام المقبلمصر: محمد منازع: بعض الفضائيات أفسدت العلاقات بين أبناء الشعب الواحد
2015/5/22

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو
تاريخ النشر : 2012-09-04
غزة - دنيا الوطن
زعمت مواقع اخوانية ان صبري نخنوخ أحد أشهر بلطجية مصر و الذي قبض عليه مؤخرا أثناء تسليم شحنة مخدرات داخل قصره في كينج مريوت مرتبط بعلاقة "غير مشروعة" مع الإعلامية ريهام سعيد التي تقدم برنامج صبايا الخير علي فضائية النهار و كانت دائمة التردد علي قصر البلطجي.

وبررت المصادر الاخوانية ذلك بانفراد ريهام سعيد بالتصوير من داخل قصر نخنوخ و اجرائها حوار مطول معه كشف فيه عن علاقاته بالنظام السابق و أنه رجل أعمال جدع و ليس بلطجي.

و قد تلقت ريهام اتصالات عديدة كلها تمجد في نخنوخ و تصفه بالرجل الطيب و في مداخلة هاتفية قال الفنان سعد الصغير، إن صبرى نخنوخ الذى تم القبض عليه فى قضايا بلطجة مؤخراً، هو شيخ عرب منطقة الهرم، وإنه ساعده كثيراً فى بداية مشواره الفنى بعد أن رفض كبار المغنيين بهذه المنطقة إعطائى فرصة للغناء، مؤكداً أن "نخنوخ" كان يدفع من جيبه لمساعدة الآخرين، وهو رجل محبوب جداً من الناس كلها.

وأضاف "الصغير"، نخنوخ يملك أموالاً كثيرة من الأصل، وعائلته من كبار التجار فى منطقة أحمد حلمى، وهناك وزراء وممثلون وصحفيون أهم منى بكثير يعرفونه جيداً، وقد ساعدهم جميعاً، وأرفض وصفه بالبلطجى أو أنه اعتدى على أراضى الغير.

واختتم سعد الصغير مداخلته قائلاً،" يا جماعة نخنوخ ده الجدعنة والشياكة كلها".

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المسجل خطر صبري حلمي نخنوخ الشهير بـ«نخنوخ» أحد أباطرة البلطجة في مصر، و16 من أعوانه، وذلك داخل فيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية.

ضبطت أجهزة الأمن داخل الفيلا كميات من المخدرات والخمور والأسلحة النارية والبيضاء والذخائر والصواعق الكهربائية والأموال، كما ضبطت 5 أسود مفترسة في حديقة الفيلا.








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف