الأخبار
8 أسباب تجعل العمل فى "فيس بوك" أفضل من جوجلمكة 2 .. ؟"فيديو ضرب ضابط الشرطة الذي اثار جدلاً" : من هي ياسمين النرش ابنة الملياردير التي شغلت مصر ؟الملك سلمان للمسؤولين السعوديين عبر تويتر : لن أقبل أي تقصيرمحمد بن راشد : هدفنا استقطاب ملياري سائحملفات المنطقة الساخنة أمام القمة الخليجية اليومالرئيس : كرامة وحقوق الإنسان الفلسطيني خط أحمر لا نقبل المساس بهلجنة فصائلية للضغط على حماس لإلغاء "ضريبة التكافل" .. المجدلاوي يطرح اقتراحات لحل الأزمةبراءة خليجي من تهمة التحرش بابنتهتامر أمين مهاجمًا جاريدو: هيدخل النار حدفموسى ينفعل بسبب فيديو تطاول سيدة على شرطي43 صورة فنية لـ "غزة الجميلة" ..شاهدالداخلية بغزة : "التواصل الاجتماعي" تحاول الاثارة والتهويل .. الزمن لن يعود للوراءاختفاء توفيق عكاشة قبيل موعد نبوءته الخطيرةقائد سوداني: العمليات العسكرية البرية بدأت بالفعل في اليمنفيديو .. بعد ساعات من نشر مناشدته عبر دنيا الوطن .. "محمد ماضي" ينضم لضحايا الحصار!مصر.. فيديو ـ محلب عن التغييرات الوزارية: والله ما سمعت عن أي تعديلصالح جمعة يحتفل بفتاة برتغالية دخلت الإسلامالاتحاد العام للمعاقين يفتتح نصب تذكاري يجسد معاناة المعاقين في غزةالقمة الخليجية في الرياض بحضور هولا ند ما ذا تحمل قراراتها للضغط على أمريكا بشان الاتفاق النووي الإيرانيشرطة تكساس تقتل مسلحين هاجما معرضاً لرسم الرسولوفاة غامضة لمليونير عربي في أفخم فنادق لندنفتح: لا يمكن أن يتم التعديل الوزاري دون موافقة "حماس"النصرة تتبنى استهداف موكب قيادي سوري في دمشقالجبير: السعودية تبحث إقامة مناطق آمنة للمساعدات باليمن
2015/5/5

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو
تاريخ النشر : 2012-09-04
غزة - دنيا الوطن
زعمت مواقع اخوانية ان صبري نخنوخ أحد أشهر بلطجية مصر و الذي قبض عليه مؤخرا أثناء تسليم شحنة مخدرات داخل قصره في كينج مريوت مرتبط بعلاقة "غير مشروعة" مع الإعلامية ريهام سعيد التي تقدم برنامج صبايا الخير علي فضائية النهار و كانت دائمة التردد علي قصر البلطجي.

وبررت المصادر الاخوانية ذلك بانفراد ريهام سعيد بالتصوير من داخل قصر نخنوخ و اجرائها حوار مطول معه كشف فيه عن علاقاته بالنظام السابق و أنه رجل أعمال جدع و ليس بلطجي.

و قد تلقت ريهام اتصالات عديدة كلها تمجد في نخنوخ و تصفه بالرجل الطيب و في مداخلة هاتفية قال الفنان سعد الصغير، إن صبرى نخنوخ الذى تم القبض عليه فى قضايا بلطجة مؤخراً، هو شيخ عرب منطقة الهرم، وإنه ساعده كثيراً فى بداية مشواره الفنى بعد أن رفض كبار المغنيين بهذه المنطقة إعطائى فرصة للغناء، مؤكداً أن "نخنوخ" كان يدفع من جيبه لمساعدة الآخرين، وهو رجل محبوب جداً من الناس كلها.

وأضاف "الصغير"، نخنوخ يملك أموالاً كثيرة من الأصل، وعائلته من كبار التجار فى منطقة أحمد حلمى، وهناك وزراء وممثلون وصحفيون أهم منى بكثير يعرفونه جيداً، وقد ساعدهم جميعاً، وأرفض وصفه بالبلطجى أو أنه اعتدى على أراضى الغير.

واختتم سعد الصغير مداخلته قائلاً،" يا جماعة نخنوخ ده الجدعنة والشياكة كلها".

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المسجل خطر صبري حلمي نخنوخ الشهير بـ«نخنوخ» أحد أباطرة البلطجة في مصر، و16 من أعوانه، وذلك داخل فيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية.

ضبطت أجهزة الأمن داخل الفيلا كميات من المخدرات والخمور والأسلحة النارية والبيضاء والذخائر والصواعق الكهربائية والأموال، كما ضبطت 5 أسود مفترسة في حديقة الفيلا.








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف