الأخبار
استشهاد الطفل وليد الحرازين 5 اعوام برصاص القناصة شرق الشجاعيةالرئيس يدعو إلى اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينيةعسكري اسرائيلي: الجيش خسر العمود الفقري لسلاح المشاة في الحرب على غزةكتائب القسام تقصف مطار بن غريون بثلاثة صواريخ m75 وصاروخ فجر5إطلاق صاروخي كاتيوشا من لبنان بإتجاه "إسرائيل"وصول قافلة مساعدات مصرية وعربية لمعبر رفح فى طريقها إلى غزةالمالكي تجاهل تحذيرات واشنطن عن تقدم داعش نحو الموصلصاروخ أردني يسقط طائرة استطلاع مجهولة فوق "الزعتري"‏أردوغان‬: "إسرائيل" ارهابية ولن نلتزم الصمت تجاه غزةبعد 5 أيام على أسر الجندي شاؤول .. أين الجندي؟ وماذا يقول الجيش الاسرائيلي!الخارجية الايرانية: مايجري في فلسطين ابادة جماعية وجريمة ضد الانسانيةالوية الناصر تنعي الشهيد القائد صلاح ابو حسنين "ابو احمد"الحكومة الإسرائيلية تؤيد مواصلة العدوان على غزةالاحتلال يوعز لمستوطنيه بالابتعاد عن المناطق العسكرية المحيطة بغزةنادين جودي تستضيف بنات الرعاية في مطعم L’ARCالرئيس يدعو إلى اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينيةالامارتية رباب النعيمي ونشاطات مكثفة لإنهاء البرنامجدحلان : لقد آن الأوان و دقت ساعة التصدي و إنهاء الاحتلال فتلك هي المهمة الكبرى لنا جميعاوزير الصحة: الرئيس يتابع حالة جرحى العدوان ويتابع نقل الأدوية إلى مستشفيات قطاع غزةالشجاعية على خط النارسفيره فلسطين لدى ايطاليا د مي كيله تجتمع في البرلمان الايطاليبالفيديو.. داعش يفجر مرقد النبي يونس بالعراقالسيسي يعاتب المصريين : تبرعات تحيا مصر ليست كما ينبغى ولازم توصل لـ 100 مليارإيمان الشريف في عرض خاص بمهرجان بنزرت الدوليمسيرة حاشدة تجوب شوارع طولكرم تنديدا بالعدوان على غزة
2014/7/25
عاجل
طواقم الاسعاف تنتشل 7 شهداء من حي الشجاعية شرق غزةالقسام تعلن اطلاق ثلاثة صواريخ على مطار بن غوريون الاسرائيليقصف مدفعي عنيف يستهدف ثلاث مساجد ومدرسة ومنازل في المحافظة الوسطى لقطاع غزةاصابات بقصف مدفعي عنيف على مخيم البريج وسط قطاع غزةحصيلة عدد الشهداء لليوم التاسع عشر من العدوان المستمر 26 شهيدا اجمالي عدد الشهداء 826 شهيد

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو
تاريخ النشر : 2012-09-04
غزة - دنيا الوطن
زعمت مواقع اخوانية ان صبري نخنوخ أحد أشهر بلطجية مصر و الذي قبض عليه مؤخرا أثناء تسليم شحنة مخدرات داخل قصره في كينج مريوت مرتبط بعلاقة "غير مشروعة" مع الإعلامية ريهام سعيد التي تقدم برنامج صبايا الخير علي فضائية النهار و كانت دائمة التردد علي قصر البلطجي.

وبررت المصادر الاخوانية ذلك بانفراد ريهام سعيد بالتصوير من داخل قصر نخنوخ و اجرائها حوار مطول معه كشف فيه عن علاقاته بالنظام السابق و أنه رجل أعمال جدع و ليس بلطجي.

و قد تلقت ريهام اتصالات عديدة كلها تمجد في نخنوخ و تصفه بالرجل الطيب و في مداخلة هاتفية قال الفنان سعد الصغير، إن صبرى نخنوخ الذى تم القبض عليه فى قضايا بلطجة مؤخراً، هو شيخ عرب منطقة الهرم، وإنه ساعده كثيراً فى بداية مشواره الفنى بعد أن رفض كبار المغنيين بهذه المنطقة إعطائى فرصة للغناء، مؤكداً أن "نخنوخ" كان يدفع من جيبه لمساعدة الآخرين، وهو رجل محبوب جداً من الناس كلها.

وأضاف "الصغير"، نخنوخ يملك أموالاً كثيرة من الأصل، وعائلته من كبار التجار فى منطقة أحمد حلمى، وهناك وزراء وممثلون وصحفيون أهم منى بكثير يعرفونه جيداً، وقد ساعدهم جميعاً، وأرفض وصفه بالبلطجى أو أنه اعتدى على أراضى الغير.

واختتم سعد الصغير مداخلته قائلاً،" يا جماعة نخنوخ ده الجدعنة والشياكة كلها".

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المسجل خطر صبري حلمي نخنوخ الشهير بـ«نخنوخ» أحد أباطرة البلطجة في مصر، و16 من أعوانه، وذلك داخل فيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية.

ضبطت أجهزة الأمن داخل الفيلا كميات من المخدرات والخمور والأسلحة النارية والبيضاء والذخائر والصواعق الكهربائية والأموال، كما ضبطت 5 أسود مفترسة في حديقة الفيلا.








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف