الأخبار
مصر: العشاى يهنئ المصريين برأس السنه الهجرية ويطالب بكرنفالات فى الشوارع احتفالا بالمناسبهالبنك الإسلامي العربي يعلن عن الفائزين بجوائز توفير العمرة اليومية عن الأسبوع الثالث"فرص الظل"... خمس فتيات ينهين تدريبا موسعا لمرافقة قيادات نسويةمصر: احتفالية في حب مصر لدعم السياحة علي سفح الاهرمات وتوصيل رسالة للعالم بان مصر آمنةالنادي الرياضي الاجتماعي لكرة القدم - طرابلس سيواجه نادي الاهلي صيدا على ارض ملعب طرابلس البلديهنا غزةمصر: "النصر الصوفي" يكشف حقيقة الإخوان من المهد إلى اللحدالتوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه ويحاضر عن مقاطعة البضائع الاسرائيليةالعراق: مقداد الشريفي: مفوضية الانتخابات تقترح اجراء انتخابات مجالس الاقضية بمعزل عن مجالس النواحيالسفير الأسترالي توم ويلسون يزور مركز" شمس"مؤسسة الضمير :نقص الوقود الحاد في مشافي قطاع غزة يؤدي إلى تفاقم الأوضاع الصحيةمصر: حملة اعلامية ضد منظمات المجتمع المدنى ونشطاء الديمقراطية داخل مصرمجلس الإفتاء الاعلى يؤكد على تحريم بيع الاراضيمركز الدراسات يعقد ورشته الثانية لصياغة دليل فلسطين الاعلاميالنائب شهاب: الانتفاضة الثالثة قادمة وستلجم الغطرسة الإسرائيليةبالفيديو من تركيا.. "داعش" يشن هجوما جديدا على "كوباني" السوريةمصر: إعادة تأهيل قرية الأمل لشباب الخريجين بالقنطرة شرقاللجنة الشعبية لمتابعة إعمار غزة تدعو لسرعة إعمار قطاع غزةمحافظ جنين وأقليم فتح يتوصلون الى حل للمشكلة التي حصلت بين طلبة من الجامعة العربية الامريكيةفيديو..تمساح يخذل مدربه ويطبق فكيه على راسه امام الجمهورمصر: وزيراالتربية و التعليم والتضامن يحتفلان مع ٢٠ ألف طفل لدخول جينيسبالفيديو: ما سر سوق "بيع" النساء في لندن؟كلية العلوم الطبية التطبيقية خطوات هامة لمزيد من التميز والريادةمجلس التنظيم الأعلى يمنح موافقته لوضع عدة مشاريع موضع التنفيذبالفيديو.. انهيار واجهة استاد زجاجية على بعد سنتميترات من سيدةمصر: نصر بلادى : تغيير المناهج الدراسية والبرامج الطلابية أمر حتمى لمواجهة التطرف والطائفيةمصر: البرلمان العربي يبدأ فعاليات الجلسة الأولى لدور الانعقاد العادي السنوي الثالث للبرلمان بالقاهرةفعالية قطف ثمار الزيتون ضمن الحملة الوطنية لمساعدة المزارعين في المناطق المحاذية للمستوطناتأبو ردينة تعقيبا على تصريحات نتنياهو: اسرائيل تتحمل مسؤولية التوتر في فلسطين والمنطقةالخارجية ترد على تصريحات نتنياهو ضد الرئيس وتدين سياساته في القدس
2014/10/23

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو
تاريخ النشر : 2012-09-04
غزة - دنيا الوطن
زعمت مواقع اخوانية ان صبري نخنوخ أحد أشهر بلطجية مصر و الذي قبض عليه مؤخرا أثناء تسليم شحنة مخدرات داخل قصره في كينج مريوت مرتبط بعلاقة "غير مشروعة" مع الإعلامية ريهام سعيد التي تقدم برنامج صبايا الخير علي فضائية النهار و كانت دائمة التردد علي قصر البلطجي.

وبررت المصادر الاخوانية ذلك بانفراد ريهام سعيد بالتصوير من داخل قصر نخنوخ و اجرائها حوار مطول معه كشف فيه عن علاقاته بالنظام السابق و أنه رجل أعمال جدع و ليس بلطجي.

و قد تلقت ريهام اتصالات عديدة كلها تمجد في نخنوخ و تصفه بالرجل الطيب و في مداخلة هاتفية قال الفنان سعد الصغير، إن صبرى نخنوخ الذى تم القبض عليه فى قضايا بلطجة مؤخراً، هو شيخ عرب منطقة الهرم، وإنه ساعده كثيراً فى بداية مشواره الفنى بعد أن رفض كبار المغنيين بهذه المنطقة إعطائى فرصة للغناء، مؤكداً أن "نخنوخ" كان يدفع من جيبه لمساعدة الآخرين، وهو رجل محبوب جداً من الناس كلها.

وأضاف "الصغير"، نخنوخ يملك أموالاً كثيرة من الأصل، وعائلته من كبار التجار فى منطقة أحمد حلمى، وهناك وزراء وممثلون وصحفيون أهم منى بكثير يعرفونه جيداً، وقد ساعدهم جميعاً، وأرفض وصفه بالبلطجى أو أنه اعتدى على أراضى الغير.

واختتم سعد الصغير مداخلته قائلاً،" يا جماعة نخنوخ ده الجدعنة والشياكة كلها".

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المسجل خطر صبري حلمي نخنوخ الشهير بـ«نخنوخ» أحد أباطرة البلطجة في مصر، و16 من أعوانه، وذلك داخل فيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية.

ضبطت أجهزة الأمن داخل الفيلا كميات من المخدرات والخمور والأسلحة النارية والبيضاء والذخائر والصواعق الكهربائية والأموال، كما ضبطت 5 أسود مفترسة في حديقة الفيلا.








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف