الأخبار
هولندا تعلن انضمام رقيب بسلاح الجو لداعشبيت لحم: رسالة للصليب الأحمر لوقف الانتهاكات بحق الأسرى المضربينمصادر يمنية : طيران التحالف يقصف مقرات الحوثيين في صعدة والبيضاءتقرير يكشف عن قمة عربية ايرانية بموسكو لحل الازمة السوريةالبابا يستقبل الرئيس ريفلين وسط خلاف بين الكنيسة واسرائيلاردوغان يتهم الدول الاوروبية بتحويل المتوسط الى مقبرة للمهاجرينالقضاء التركي يأمر بالافراج عن صحافيين بريطانيين اثنين موقوفين بتهمة الارهابمنتخبنا الوطني في المركز الـ119 بتصنيف 'الفيفا'الكتلة: فعاليات متنوعة بالجامعات وتواصل استقبال الطلبة الجددالعراق: الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يقف بقوة مع العراقيين في ثورتهم ضد الفساد والظلمصبح : قرار دخول الفلسطينيين لفنزويلا دون تأشيرة للسياحة فقط وليس للهجرةالمطرب الشاب (يونس) يطرح كليب التقل صنعهخادمة في جدة تم تعذيبها حتى الموتعرب 48: المحكمة العليا ترد استئناف النائب السابق سعيد نفاعبيت لحم: تسليم رسالة احتجاجية للصليب الأحمر لوقف الانتهاكات بحق المضربينالأقصى أمام تصعيد جديد وواقع ميداني يتلاءم مع مخططات الاحتلال شركاء في التنمية المستدامة تنفذ مسابقة الريادة المجتمعية في محافظة سلفيتسفارة فلسطين تعلن عن فتح باب التسجيل لمنح الماجستير والدكتواره في الجامعات المصريةالنقل والمواصلات ومجلس الشاحنين يبحثان تعزيز التعاون المشتركمواطنة تتعرض لحادث دهس في اريحالجنة "الانتخابات البرلمانية" بمصر تقر ترشح نواب الحزب الحاكم المنحلبالفيديو .. اللحظات الاخيرة قبل غرق السفينة التي تقل الاجئين السوريينحرس السواحل الليبي ينقذ عشرات المهاجرين على متن قارب مطاطي قرب طرابلسسر "الروبوت" الروسي الذى يحمى قناة السويس والحدود‫"‬الفنتازيا الصحفية" بطعم الألم والمرح.. هنا "غزة" الساخرة من كل شيء !
2015/9/3

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو
تاريخ النشر : 2012-09-04
غزة - دنيا الوطن
زعمت مواقع اخوانية ان صبري نخنوخ أحد أشهر بلطجية مصر و الذي قبض عليه مؤخرا أثناء تسليم شحنة مخدرات داخل قصره في كينج مريوت مرتبط بعلاقة "غير مشروعة" مع الإعلامية ريهام سعيد التي تقدم برنامج صبايا الخير علي فضائية النهار و كانت دائمة التردد علي قصر البلطجي.

وبررت المصادر الاخوانية ذلك بانفراد ريهام سعيد بالتصوير من داخل قصر نخنوخ و اجرائها حوار مطول معه كشف فيه عن علاقاته بالنظام السابق و أنه رجل أعمال جدع و ليس بلطجي.

و قد تلقت ريهام اتصالات عديدة كلها تمجد في نخنوخ و تصفه بالرجل الطيب و في مداخلة هاتفية قال الفنان سعد الصغير، إن صبرى نخنوخ الذى تم القبض عليه فى قضايا بلطجة مؤخراً، هو شيخ عرب منطقة الهرم، وإنه ساعده كثيراً فى بداية مشواره الفنى بعد أن رفض كبار المغنيين بهذه المنطقة إعطائى فرصة للغناء، مؤكداً أن "نخنوخ" كان يدفع من جيبه لمساعدة الآخرين، وهو رجل محبوب جداً من الناس كلها.

وأضاف "الصغير"، نخنوخ يملك أموالاً كثيرة من الأصل، وعائلته من كبار التجار فى منطقة أحمد حلمى، وهناك وزراء وممثلون وصحفيون أهم منى بكثير يعرفونه جيداً، وقد ساعدهم جميعاً، وأرفض وصفه بالبلطجى أو أنه اعتدى على أراضى الغير.

واختتم سعد الصغير مداخلته قائلاً،" يا جماعة نخنوخ ده الجدعنة والشياكة كلها".

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المسجل خطر صبري حلمي نخنوخ الشهير بـ«نخنوخ» أحد أباطرة البلطجة في مصر، و16 من أعوانه، وذلك داخل فيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية.

ضبطت أجهزة الأمن داخل الفيلا كميات من المخدرات والخمور والأسلحة النارية والبيضاء والذخائر والصواعق الكهربائية والأموال، كما ضبطت 5 أسود مفترسة في حديقة الفيلا.








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف