الأخبار
بالصور والفيديو .. بدء تجهيز المسافرين للسفر عبر معبر ر فحأحوال الطقس: يكون الجو السبت غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارةد.شعث: إطار الرباعية إطارا مشلولا غير قادر على مواجهة الاحتلال الإسرائيلي"مهجة القدس": الأسير المجاهد علي الحروب يتنسم عبير الحريةبالفيديو.. روبوت يحل لغز مكعب روبيك في أقل من ثانيةروما: إرسال قوات برية إلى سوريا ليس حلاميسي يستعرض سيارته الجديدة الأغلى في العالم .. بالصورةالكونغرس الأمريكي يتبنى عقوبات جديدة على كوريا الشماليةفيديو يحبس الأنفاس.. رجلان وسيدة تحت عجلات قطارحسنين هيكل في حالة صحية حرجةالجيش الكاميروني يقتل 27 مسلحا ينتمون لـ"بوكو حرام"الاستخبارات الأمريكية: 38 ألف مقاتل أجنبي توجهوا إلى سوريا منذ 2012لندن ترجح استعداد موسكو لتقليص نشاطها العسكري في سوريامصر: "أمير كرارة".. يحل ضيفاً في "100 سؤال" مغ راغدة شلهوب على قناة "الحياة"القواسمي يخاطب المجتمع الدولي : انقذوا حياة القيق قبل فوات الاوانلبنان: اسرائيل تعوض عائلة جندي اسباني قتل بقذيفة اسرائيلية في جنوب لبنانوقفة تضامنية مع الأسير القيق والأسرى المرضى في مخيم جنينوزارة الشؤون الاجتماعية بغزة تعقد ورشة عمل لعرض الخطة التشغيلية للعام 20164 إصابات بحادث سير ذاتي في نابلسزراعة عشرات أشجار الزيتون في الأراضي المحاذية لجدار الضم العنصري في جنينتوقيع اتفاقية حوسبة النظام المالي والإداري والطبي- مستشفى زكاة طولكرمالرئاسة تطالب "الاونروا" بعدم اللجوء الى خطوات تمس بمستقبل وحياة اللاجئين الفلسطينيينلجنة تعزيز المنتج الوطني تعقد اجتماع لوضع السياسة العامة لدعم المنتج المحلي في 2016 مهذا آخر ما كتبه "حارق نفسه" جنوب القطاع على الفيسبوك (صور)بيت الصحافة تستضيف فعالية لبرنامج "كشكول"
2016/2/13
عاجل
مراسلنا: البوابة المصرية لمعبر رفح لم تفتح حتى اللحظةمراسلنا: وصول أول حافلة مسافرين من صالة أبو يوسف النجار بخانيونس إلى صالة المغادرة بمعبر رفح البريمراسلنا: بدء تجهيز حافلات المسافرين لسفر عبر معبر رفح البري، في أول أيام فتحه استثنائيا

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني
تاريخ النشر : 2012-09-01
غزة - دنيا الوطن
في خبر مفاجئ أعلن الفنان تامر حسني خبر زواجه من الفنانة المغربية الشابة بسمة بوسيل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، على أن يقيم العروسان حفلاً قريبًا للإحتفال بقرانهما.

من هي بسمة بوسيل التي نجحت في خطف قلب تامر حسني محبوب الفتيات؟

هي فتاة مغربية تبلغ 22 عامًا، لديها شقيقتين، عاشت حياة صعبة بسبب رحلة والدتها الطويلة مع المرض.

درست الطب البشري في إحدى جامعات المغرب، تعشق الفن وتحلم بالنجومية، شاركت في الموسم السادس من ستار أكاديمي على أمل تحقيق حلمها.

لطالما كان تامر حسني الممثل المفضل لديها، والآن بات زوجها وشريك حياتها، فهي تحب الرجل الهادئ والمحب والمليء بالمفاجأت.

تميزت بملامحها الطفولية وبراءة وجهها منذ إطلالتها الأولى في ستار أكاديمي وإكتسبت محبة الجمهور، ووصلت إلى نهائيات البرنامج دون أن تتمكن من حصد اللقب.

طالتها شائعات زواجها من تامر حسني الأمر الذي نفاه النجم المصري مراراً، إلى أن عاد وأعلن زواجهما بعد تعرفه عليها منذ ثلاث سنوات.






 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف