الأخبار
الشرطة والنيابة تحققان في وفاة شاب بالخليلمن هو رجل السيسي لـ«مكافحة الإرهاب» ؟برشلونة على وشك تمديد عقدي نيمار وبوسكيتسفرض غرامة مالية على جون كيري والسبب ؟!إيران تؤكد دعمها لإفريقيا للقضاء على "بوكو حرام"العثور على جثة شاب مشنوق جنوب الخليلاستراليا ترفض الاستسلام وتقتنص لقب "امم اسيا " من كوريا الجنوبيةالسيسى: أنا مستعد أتقتل دفاعا عن الشعب وهقابل ربنا باللى عملتهواتساب تؤكد رسمياً طرح خدمة المكالمات الصوتيةمفاجأة.. بن لادن كان عضواً في جماعة الإخوانداعش يسيطر على حقل نفطى غرب كركوك ويحتجز عددا من موظفيهالبحرين تسقط الجنسية عن 72 شخصا لضلوعهم فى أعمال عنفمقتل 15 جنديا أوكرانيا بمعارك مع انفصاليينبيونغيانغ.. إلزام الإناث بأداء الخدمة العسكريةكشف اسرار زوجة البغدادي المعتقلة: جميلة وقوية ونقلت مئات الاف الدولارات للمسلحينالبحرين تسقط الجنسية عن العشراتبالفيديو.. كشف تفاصيل جديدة حول عملية شبعا وهوس اسرائيلي من براعة المنفذينالاحتلال: أنفاق حماس في غزة مجرد لعب أطفال مقارنة بأنفاق حزب الله7500 جندي إفريقي لمواجهة بوكو حرامجنرال "إسرائيلي" يكشف عن وثيقة سرية بخط يد شارون ضد الراحل عرفاتشابة صينية تكتب أولى روايتها بساقٍ واحدةالرئيس اليمني يؤكد أن استقالته نهائية ولا رجعة فيهاتزايد اعتقال رجال الأعمال على حاجز "إيرز"حزب الشعب يناقش المستجدات السياسية ويقر برنامج احياء الذكرى 33 لاعادة تأسيسه‏‏اولياء الامور في مدرسة قرية الأطفال يطالبون بكشف الغموض حول مصير المدرسةالمحافظ رمضان يلتقي فصائل العمل الوطني في المحافظةهيئة الأسرى تنظم دورات متخصصة في "الكتابة الإبداعية لأبناء الأسرى" برام اللهالهرفي: حضور الرئيس بالقمة الإفريقية يعكس رغبة القيادة لتوسيع التعاون الفلسطيني-الإفريقيالمركز السعودي في غزة يقيم دورة الملك سلمان بن عبد العزيز للإسعافات الأوليةندوة حوارية في غزة للتجمع الإعلامي الديمقراطي بعنوان "واقع الحريات الإعلامية في ظل حكومة التوافق الوطني"
2015/1/31

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني
تاريخ النشر : 2012-09-01
غزة - دنيا الوطن
في خبر مفاجئ أعلن الفنان تامر حسني خبر زواجه من الفنانة المغربية الشابة بسمة بوسيل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، على أن يقيم العروسان حفلاً قريبًا للإحتفال بقرانهما.

من هي بسمة بوسيل التي نجحت في خطف قلب تامر حسني محبوب الفتيات؟

هي فتاة مغربية تبلغ 22 عامًا، لديها شقيقتين، عاشت حياة صعبة بسبب رحلة والدتها الطويلة مع المرض.

درست الطب البشري في إحدى جامعات المغرب، تعشق الفن وتحلم بالنجومية، شاركت في الموسم السادس من ستار أكاديمي على أمل تحقيق حلمها.

لطالما كان تامر حسني الممثل المفضل لديها، والآن بات زوجها وشريك حياتها، فهي تحب الرجل الهادئ والمحب والمليء بالمفاجأت.

تميزت بملامحها الطفولية وبراءة وجهها منذ إطلالتها الأولى في ستار أكاديمي وإكتسبت محبة الجمهور، ووصلت إلى نهائيات البرنامج دون أن تتمكن من حصد اللقب.

طالتها شائعات زواجها من تامر حسني الأمر الذي نفاه النجم المصري مراراً، إلى أن عاد وأعلن زواجهما بعد تعرفه عليها منذ ثلاث سنوات.






 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف