الأخبار
احياء ذكرى انطلاقه جبهه التحرير العربيه في العاصمةفادي حداد: "يوه" أجمل كليبات سابين!سوريا: بيان مشترك غياب الحلول السلمية يزيد اعداد الضحايا والتدمير والخراب في سوريةمصر: احمد جمال الدين يطالب بتغليظ العقوبة على مافيا الهجرة الغير شرعية"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن الأسير محمد الشيبانيالملك سلمان لقوات #عاصفة_الحزم: أزلتم التهديد على أمنناالعراق: الخيكاني: المفوضية اتخذت موقفاً مهنياً والتصريحات الاستفزازية تنم عن قصور في اتباع المهنية الاعلاميةتركيا : مناقصات إسرائيل الاستيطانية الجديدة بالقدس" مخالفة للقانون الدولي"إصابة جندي إسرائيلي بالقدس المحتلةفي "رقص النجوم" داليدا خليل رقصت التانغو الأرجنتيني بحضور السفير الأرجنتيني في بيروتبوتين ردًا على انتقاد أردوغان له: أتمنى أن تستمر علاقتنا فى التطورحسين الجسمى: "المصريين أجدع ناس".. والرويشد: أتمنى أن أدفن فى مصربالصور: رحمة رياض بإطلالة مميّزةبعد غياب طويل سميرة توفيق تخصت "صوت لبنان" بلقاء مطولمشروع جايكا "إيفاب" ووزارة الزراعة يعقدان ندوه وطنيه حول نشر منهجية وتقنيات مشروع إيفاببمشاركة مختصة دولية "بناء" ينظم محاضرة لطرق توثيق جرائم الحرب لصحفيين خان يونسمصر: شركاء: قبائل سيناء بدأت تتحرك لمساندة الدولة فى الحرب على الارهابمسيرة راجلة من نيويورك الى واشنطن لوقف انتهاكات الشرطة الامريكية ضد الاقلياتبالصور: بلاك تيما وادوارد فى حفل الفريرالأسرى والمحررين بالتعاون مع مجموعة أرتيلوجيا الفنية عرض مسرحي يجسد به أوضاع الأسرى وهمومهمالمطران عطا الله حنا يستقبل وفدا من نادي الخضر : " التأكيد على الوحدة الوطنية والحفاظ على النموذج الفلسطيني "مصر: محافظ الاسماعيلية يستقبل والدة الشهيد سامح العدوىاصابة شاب بجروح بليغة في قرية العرقة - محافظة جنيناتخذت قرارات هامة في الشأن التنظيمي… الرئيس يترأس اجتماعا للجنة المركزية لحركة فتحمنتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية يُكرم النائب د. أبو هولي
2015/4/27

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني
تاريخ النشر : 2012-09-01
غزة - دنيا الوطن
في خبر مفاجئ أعلن الفنان تامر حسني خبر زواجه من الفنانة المغربية الشابة بسمة بوسيل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، على أن يقيم العروسان حفلاً قريبًا للإحتفال بقرانهما.

من هي بسمة بوسيل التي نجحت في خطف قلب تامر حسني محبوب الفتيات؟

هي فتاة مغربية تبلغ 22 عامًا، لديها شقيقتين، عاشت حياة صعبة بسبب رحلة والدتها الطويلة مع المرض.

درست الطب البشري في إحدى جامعات المغرب، تعشق الفن وتحلم بالنجومية، شاركت في الموسم السادس من ستار أكاديمي على أمل تحقيق حلمها.

لطالما كان تامر حسني الممثل المفضل لديها، والآن بات زوجها وشريك حياتها، فهي تحب الرجل الهادئ والمحب والمليء بالمفاجأت.

تميزت بملامحها الطفولية وبراءة وجهها منذ إطلالتها الأولى في ستار أكاديمي وإكتسبت محبة الجمهور، ووصلت إلى نهائيات البرنامج دون أن تتمكن من حصد اللقب.

طالتها شائعات زواجها من تامر حسني الأمر الذي نفاه النجم المصري مراراً، إلى أن عاد وأعلن زواجهما بعد تعرفه عليها منذ ثلاث سنوات.






 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف