الأخبار
محتجون يشتبكون مع الشرطة ويحرقون دمى للرئيس في فنزويلاليبيا: القبض على أحد المتورطين في عمليات خطف العمال المصريين ببنغازيمنسق لجنة الإصلاح الوطنية "الرمال الجنوبي شمالا" يجتمعا بأعضاء اللجنةمدرسة اسكاكا الاساسية المختلطة تكرم متفوقيهاسماء فلسطين تشهد زخات من الشهب المتوسطة اليوم وغداأحرار: 20 أسيرة جرى اعتقالهن خلال الربع الأول من العام 2014برنامج غزة للصحة النفسية يعقد دورة تدريبية بعنوان الصحة النفسية وحقوق الإنسانلبنان: جمعية المواساة أقامت "الربيع Brunch " في بستان السبع بركاليمن: صحيفة بريطانية : امن واستقرار اليمن اولوية ملحة لاستقرار المنطقة والعالممصر: بعد توقف دام لثلاث سنوات متتالية .. محافظ الاسماعيلية يشهد عودة انطلاق مهرجان كرنفال الربيعلجنة لاجئي خان يونس : أمهات الأسرى عنوان للصمود و النضالوفد من مدرسة فاطمة الزهراء يزور بلدية اريحاتيسير خالد: حل السلطة غير وارد والبديل هو الصمود وإعادة بناء العلاقة مع دولة الاحتلاللبنان: اليوم الثاني لمهرجان جنانا الجوالالمدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية يشكر الاردن لما لمسته الحملة من اجراءات ميسرة على اراضيها
2014/4/21

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني
تاريخ النشر : 2012-09-01
غزة - دنيا الوطن
في خبر مفاجئ أعلن الفنان تامر حسني خبر زواجه من الفنانة المغربية الشابة بسمة بوسيل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، على أن يقيم العروسان حفلاً قريبًا للإحتفال بقرانهما.

من هي بسمة بوسيل التي نجحت في خطف قلب تامر حسني محبوب الفتيات؟

هي فتاة مغربية تبلغ 22 عامًا، لديها شقيقتين، عاشت حياة صعبة بسبب رحلة والدتها الطويلة مع المرض.

درست الطب البشري في إحدى جامعات المغرب، تعشق الفن وتحلم بالنجومية، شاركت في الموسم السادس من ستار أكاديمي على أمل تحقيق حلمها.

لطالما كان تامر حسني الممثل المفضل لديها، والآن بات زوجها وشريك حياتها، فهي تحب الرجل الهادئ والمحب والمليء بالمفاجأت.

تميزت بملامحها الطفولية وبراءة وجهها منذ إطلالتها الأولى في ستار أكاديمي وإكتسبت محبة الجمهور، ووصلت إلى نهائيات البرنامج دون أن تتمكن من حصد اللقب.

طالتها شائعات زواجها من تامر حسني الأمر الذي نفاه النجم المصري مراراً، إلى أن عاد وأعلن زواجهما بعد تعرفه عليها منذ ثلاث سنوات.






اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف