الأخبار
في سهرة الـGala الخاصة بـDancing With The Stars مايا نعمة حملت الكأس عالياًالوحدة الطلابية بجامعة فلسطين تعقد مؤتمرها الحزبي العامالاردن: نادي الطلبة السعوديين في إربد يهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وحكومة وشعب الأردن بمناسبة عيد الاستقلالمشاهدات فنزويليةهنا غزةبعد إصابته بآلزهايمر.. عمر الشريف يخلط بين أدواره السينمائية الشهيرةفيديو ـ لحظة إعدام وزير الدفاع الكوري بمدفع مضاد لـ"الطائرات"سوريا: بيان مشترك حول ضحايا العنف الدموي المتواصل في سوريةالإماراتية المتهمة بقتل أمريكية "مدركة لأفعالها"الرئيس اليمنى يبحث مع وزير بريطانى المستجدات فى المنطقةثورة بركان جزيرة جالاباجوس بالإكوادور للمرة الأولى منذ 33 عاماالسعودية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بـ"كورنا" إلى 439 حالةمسؤول إيراني: طهران تتوقع استلام صواريخ "إس-300" الروسية قريباًقاديروف يعلن عن مشاركته بدور البطولة في فيلم "من لم يفهم فسوف يفهم"8 أسباب للإجهاض المتكرر.. تعرفى عليهاالارتباط العسكري نابلس يؤمن الإفراج عن طفل من كفر قليللا جورنادا: بوتين يحرز الفوز تلو الآخر على الولايات المتحدةاستشهاد مجند وإصابة ضابط بالشيـخ زويدباحثة ألمانية : قضاء الحاجة جلوسا خطأ تاريخيالقبض على بطلة كليب "سيب إيدى"تجارب أداء "أراب أيدول" في البحرينزين يطرح ألبومه الجديد "omar 2015 " بالشراكة مع زين"فلسطينيو سورية في لبنان يطالبون الأونروا بالتراجع عن قراراتها الجائرة"عرب 48: الشبيبة الشيوعية في عرابة بفعاليات عديدة ضمن مشروع "عائدون لا محال" للأطفالمصر: برعاية الرئيس السيسي لمسابقة الباز: تدريب 163 رائد أعمال مصري وعربي في 7 يونيو بالقاهرة
2015/5/26

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني

بالصور .. من هي زوجة تامر حسني
تاريخ النشر : 2012-09-01
غزة - دنيا الوطن
في خبر مفاجئ أعلن الفنان تامر حسني خبر زواجه من الفنانة المغربية الشابة بسمة بوسيل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، على أن يقيم العروسان حفلاً قريبًا للإحتفال بقرانهما.

من هي بسمة بوسيل التي نجحت في خطف قلب تامر حسني محبوب الفتيات؟

هي فتاة مغربية تبلغ 22 عامًا، لديها شقيقتين، عاشت حياة صعبة بسبب رحلة والدتها الطويلة مع المرض.

درست الطب البشري في إحدى جامعات المغرب، تعشق الفن وتحلم بالنجومية، شاركت في الموسم السادس من ستار أكاديمي على أمل تحقيق حلمها.

لطالما كان تامر حسني الممثل المفضل لديها، والآن بات زوجها وشريك حياتها، فهي تحب الرجل الهادئ والمحب والمليء بالمفاجأت.

تميزت بملامحها الطفولية وبراءة وجهها منذ إطلالتها الأولى في ستار أكاديمي وإكتسبت محبة الجمهور، ووصلت إلى نهائيات البرنامج دون أن تتمكن من حصد اللقب.

طالتها شائعات زواجها من تامر حسني الأمر الذي نفاه النجم المصري مراراً، إلى أن عاد وأعلن زواجهما بعد تعرفه عليها منذ ثلاث سنوات.






 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف