الأخبار
جمعية أركان الخيرية تستقبل طلبات تسجيل بالدورة النوعية المتخصصة دورة " الإعلامي الرياضي الشامل "الإعلان عن موعد إجراء القرعة الخاصة ببطولة الشهيد خليل الوزيرصور لأسلحة الجيش الإيراني تثير السخريةإجتماع هام حول نقل مباراة بلاطة إلى اريحاجواز سفر الإمارات الأول عربياً و47 عالمياً بدخول 72 دولة بلا تأشيرةاليد الميتة.. نظام روسي نووي روسي يشعل يوم القيامة خلال أقل من نصف ساعةفاعلون جمعويون ومهتمون يناقشون مستقبل الرياضة بطنجةالنقد الدولي: الإمارات تشهد لأول مرة عجزا بميزانيتهابالصور ... يوماً لرياضات الأولمبياد الخاص المصري الموحدةإستمرار تصفيات كأس العالم حتى 2020 للأولمبياد الخاص في مصرامير الشهداء ابو جهاد.. اول الرصاص اول الحجارةطوفان الجزيرة يُغرق الرضوان بـ"الثانية"مدارس مديرية تربية يطا تتربع على عرش البطولات المدرسيةبالفيديو .. مخيم الشاطيء للاجئين : قديماً .. وحديثاً !العداؤون المغاربة يتصدرون مارتون "كاكليياري" بإيطاليابعد تقرير تحريضي لمعاريف… تغطية "دنيا الوطن" لقضية الجنود الأسرى بغزة تثير حفيظة الاعلام الاسرائيليبالصور..نجوم الفن والرياضة والإعلام بحفل "يوني واي"ونانسي وحماقي يتألقان باستاد القاهرةرحل عبقري العميد وانجازاته خالدة...بقلم :أسامة فلفلإنطلاق قناة نماوفق الدينية إلكترونيا للمخرج محمد أمين سليمانىسفارة فلسطين بلبنان تنظم لقاءاً تضامنياً مع اسرى الحريةاليوم : سيدتي الجميلة علي موجه كوميديمحتجون يوقفون مباراة إسرائيل مع جنوب إفريقيا في بطولة الهوكي على الجليدهاني النصار يخرج مسرحية " لو" في حفل ختام دورة التمثيل بالأكاديمية الدولية للفنونالمعارضة السورية تطلق "معركة تطهير برزة والقابون" لطرد "الدولة" من دمشقشركة نت ستريم تتبرع بجائزة نقدية لجمعية الحق في الحياة وتتبني مصاريف 15 طفلاً متلازمة داون
2015/4/18

صور تامر حسني وزوجته المغربية

صور تامر حسني وزوجته المغربية
تاريخ النشر : 2012-08-31
غزة - دنيا الوطن
في مفاجأة صادمة لمعجبات تامر حسني النجم والمطرب المشهور، نشر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل -مغربية الأصل- لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير فيس بوك، وموقعه الرسمي.
وبدأ تامر حسني الفيديو بعبارة "يا جماعة باركولي أخيرا اتجوزت"، وأشار فيه إلى أن القصة تحولت بينها من علاقة عمل وصداقة إلى حب ولاسيما بعد الشائعات التي تعرضا لها، وبمجرد أن تأكدا من مشاعرهما، توجه "تامر" لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، واتفقا على عدم طرح الألبوم والتفرغ التام للحياة الزوجية.
وفور إعلان خبر زواجه، انهالت التهاني من قبل محبيه مباركين لهما بالزواج، فقد علقت نانسي "ألف مبروك يا تامر يارب يوفقك في حياتك الزوجية ونفرح بولادك".
وبطبيعة الحال كان خبر زواج "تامر" صادمًا لشريحة كبيرة من محبيه خاصة من الفتيات، وارتسمت على تعليقاتهم الغيرة من "بسمة"، فقد علَّقت أسماء مصطفى "بجد يا تامر انت نزلت من نظري مين دي أصلا"، وعلَّقت خلود "على فكرة ذوقك مش حلو بصراحة".
وكان للشعر دور كبير في التعبير عن غضب "نونة المغربية"؛ حيث قالت "يا ريت بيوم ما عرفتك وكانت نظره وفقدتك حبيتك وأشعلت القلب نار ياريت ما حبيتك ولا عشقتك ولا الحب انكتب وصار ومت قبل ماسمع هالخبر".
مزجت حنان بين الغيرة والروح الرياضية في تعليقها "أنا مصدومة مافيني أحكيلك ألف مبروك بس أنا كمعجبة هحترم قرارك بحبك كتير وألف مبروك".
وعلى الصعيد الآخر، اعترض بعض محبيه على زواجه من داخل الوسط الفني؛ حيث إن ذلك جاء متعارضًا مع تصريحاته السابقة، وتوالت التعليقات حول هذا الأمر، فقد علق كيمو "فين الكلام اللي كان بيتقال يا تامر إنك هتتجوز من برة الوسط الفنى وانك تتمنى انك متكملش في الغنا ورايح تتجوز مغنية".










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف