الأخبار
مصر: مركز شباب ناصر باسيوط يحتفل بثورة 30 يونيواشد ومركز واصل ينظمان امسية رمضانيةغروب يوم أخروليد الحلي : أنقذتم الانسانية بتحريركم الفلوجةاطلاق مشروع التخطيط العمراني "المخطط الهيكلي" في قرية ابو فلاحمفوضية كشافة ومرشدات محافظة بيت لحم تستقبل د. عاطف عبد المجيد والوفد الكشفي العربي المرافقبعد تصريحاته لـ"دنيا الوطن"مردخاي يشن هجوماً لاذعاً ضد أبو العينين ويزعم:المسافة تقصُر بين الرقّة ورام للهشعث: ننتظر دعوتنا لمؤتمر دولي قبل نهاية العام والمبادرة الفرنسية يجب أن تصب في مصلحتنامصر: ماعت تختتم جلسة استماع حول مقترح قانون الادارة المحلية بمشاركة 12 من نواب البرلمانرأي حركة الجهاد الاسلامي بعد الاتفاق التركي الاسرائيلينسبة كبيرة من المنظمات الإقليمية لا تزال عرضةً للخروقات والهجمات الإلكترونية الكبيرةعرب 48: استيلاء الإسرائيليين على فندق أبوغزاله يعيده إلى الواجهة كموقع للذاكرة عن النكبة وضياع فلسطينالاردن: استيلاء الإسرائيليين على فندق أبوغزاله يعيده إلى الواجهة كموقع للذاكرة عن النكبة وضياع فلسطينمصر: محافظ الإسماعيلية يستعرض التقرير التفصيلى لحصر قرارات الإزالة للتعديات على الاراضى الزراعيةوزارة التربية وجامعة بيرزيت توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجالات التعليمية والتربويةعرب 48: رسالة من نواب الحركة الاسلامية لرئيس الوزراء الاسرائيلي ومطلب وقف الاقتحامات للمسجد الاقصىالمحافظ البكري يصدر تعليماته بتنفيذ برنامج توزيع المياه باشراف طاقم من المحافظةفارس: حياة المعتقلين المضربين عن الطعام في مركز الجلمة الاحتلالي معرضة للمخاطرمصر: شركة مياه الشرب بأسيوط تصرف شهر مكافأة للعاملين بمناسبة حلول العيدهيئة الأسرى: الأسير أبو فارة يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم العاشر احتجاجا على ظروف التحقيقمصر: اتفاقية تعاون بين جامعة أسيوط ومكتبة الإسكندرية لإنشاء " سفارة المعرفة "د. مجدلاني يلتقي سفير الصين الشعبية ويؤكدان الحرص على تطوير العلاقات الثنائيةهيئة كهرباء ومياه دبي تعلن فوز الائتلاف الذي تقوده "مصدر" بمناقصة تنفيذ المرحلة الثالثة من مجمع محمد بن راشد آل مكتومدار الأمل تنفذ مجموعة من النشاطات الرمضانية بدعم من المجتمع المحليهيئة الأسرى: نقل الأسير المضرب بلال كايد الى عزل ايلا في بئر السبع
2016/6/27

صور تامر حسني وزوجته المغربية

صور تامر حسني وزوجته المغربية
تاريخ النشر : 2012-08-31
غزة - دنيا الوطن
في مفاجأة صادمة لمعجبات تامر حسني النجم والمطرب المشهور، نشر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل -مغربية الأصل- لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير فيس بوك، وموقعه الرسمي.
وبدأ تامر حسني الفيديو بعبارة "يا جماعة باركولي أخيرا اتجوزت"، وأشار فيه إلى أن القصة تحولت بينها من علاقة عمل وصداقة إلى حب ولاسيما بعد الشائعات التي تعرضا لها، وبمجرد أن تأكدا من مشاعرهما، توجه "تامر" لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، واتفقا على عدم طرح الألبوم والتفرغ التام للحياة الزوجية.
وفور إعلان خبر زواجه، انهالت التهاني من قبل محبيه مباركين لهما بالزواج، فقد علقت نانسي "ألف مبروك يا تامر يارب يوفقك في حياتك الزوجية ونفرح بولادك".
وبطبيعة الحال كان خبر زواج "تامر" صادمًا لشريحة كبيرة من محبيه خاصة من الفتيات، وارتسمت على تعليقاتهم الغيرة من "بسمة"، فقد علَّقت أسماء مصطفى "بجد يا تامر انت نزلت من نظري مين دي أصلا"، وعلَّقت خلود "على فكرة ذوقك مش حلو بصراحة".
وكان للشعر دور كبير في التعبير عن غضب "نونة المغربية"؛ حيث قالت "يا ريت بيوم ما عرفتك وكانت نظره وفقدتك حبيتك وأشعلت القلب نار ياريت ما حبيتك ولا عشقتك ولا الحب انكتب وصار ومت قبل ماسمع هالخبر".
مزجت حنان بين الغيرة والروح الرياضية في تعليقها "أنا مصدومة مافيني أحكيلك ألف مبروك بس أنا كمعجبة هحترم قرارك بحبك كتير وألف مبروك".
وعلى الصعيد الآخر، اعترض بعض محبيه على زواجه من داخل الوسط الفني؛ حيث إن ذلك جاء متعارضًا مع تصريحاته السابقة، وتوالت التعليقات حول هذا الأمر، فقد علق كيمو "فين الكلام اللي كان بيتقال يا تامر إنك هتتجوز من برة الوسط الفنى وانك تتمنى انك متكملش في الغنا ورايح تتجوز مغنية".










 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف