الأخبار
معالي وزير التنمية الإجتماعية في سلطنة عمان يستقبل وفد الأطفال الفلسطينيينأبو مرزوق يزور غزة اليومتحطم طائرة تجسس "إسرائيلية" قرب مطار بغدادتخوف إسرائيلي من خطف حماس لمستوطن بالقدسالاحتلال يعتقل 13 فلسطينيًا بالضفة والقدسمعاريف: نتنياهو حاول اختلاق نصر غير موجود على الأرضاحصائيات اسرائيلية: 42 قذيفة كل ساعة قذفت بها غزةحملة متطوعات من اجل الوطنترحيب عربي ودولي لإيقاف الحرب على غزةفيديو: مشادة بعد ضربة جزاء ضائعةصور: حافلة مستوطنين تدهس شابا شمال الخليلاليمن: قذائف للجيش اليمني تسقط على منزل المواطن أحمد صالح الحميدي وتسبب اضرار بالغةاليمن: لقاء لقيادة مجلس الحراك بمحافظة شبوة برئاسة الشيخ مبارك باراس يتخذ قرارات هامةاليمن: ظهور التشوهات الخلقية في حيوانات المراعي جراء التلوث النفطي بحضرموترابطة الجامعيين تستقبل رئيس سلطة جودة البيئةالاحتلال يعتقل (12) مواطناً الليلة الماضيةاطلقوا سراح المحامي د. يوسف عبد الحقطيران سيشل وخطوط هونغ كونغ الجوية توقعان اتفاقية مشاركة بالرمزعرب 48: نفّاع: صمود غزّة انتصر على جرائم المحتلّبيان صادر عن الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربيةالبنك التجاري الفلسطيني يساهم برعاية حفل تكريم طلبة الثانوية العامة في بيت سيرابنك فلسطين يقدم تبرعا عاجلا لمستشفى المقاصد بمدينة القدسيكون الجو حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارةتصريح صحفي صادر عن الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين الشيخ أبو قاسم دغمشالعراق: مظاهرة أهالي البصره .. بالافراج عن المعتقلين الابرياءالعراق: خطر التقسيم في العراق ومشروع بايدن ندوة المساء الثالثة- لندن-26-8-2014اليمن: مطالب الشعب اليمني من عبدالملك الحوثيشاهد حياة النازحين في مراكز الإيواءبلدية اريحا تنفذ حملة رش للمبيدات الحشريةاليمن: المجلس السياسي الاعلى لاحزاب البعث اليمنية يصدر بيانا له حول الازمة الحوثية
2014/8/28

صور تامر حسني وزوجته المغربية

صور تامر حسني وزوجته المغربية
تاريخ النشر : 2012-08-31
غزة - دنيا الوطن
في مفاجأة صادمة لمعجبات تامر حسني النجم والمطرب المشهور، نشر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل -مغربية الأصل- لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير فيس بوك، وموقعه الرسمي.
وبدأ تامر حسني الفيديو بعبارة "يا جماعة باركولي أخيرا اتجوزت"، وأشار فيه إلى أن القصة تحولت بينها من علاقة عمل وصداقة إلى حب ولاسيما بعد الشائعات التي تعرضا لها، وبمجرد أن تأكدا من مشاعرهما، توجه "تامر" لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، واتفقا على عدم طرح الألبوم والتفرغ التام للحياة الزوجية.
وفور إعلان خبر زواجه، انهالت التهاني من قبل محبيه مباركين لهما بالزواج، فقد علقت نانسي "ألف مبروك يا تامر يارب يوفقك في حياتك الزوجية ونفرح بولادك".
وبطبيعة الحال كان خبر زواج "تامر" صادمًا لشريحة كبيرة من محبيه خاصة من الفتيات، وارتسمت على تعليقاتهم الغيرة من "بسمة"، فقد علَّقت أسماء مصطفى "بجد يا تامر انت نزلت من نظري مين دي أصلا"، وعلَّقت خلود "على فكرة ذوقك مش حلو بصراحة".
وكان للشعر دور كبير في التعبير عن غضب "نونة المغربية"؛ حيث قالت "يا ريت بيوم ما عرفتك وكانت نظره وفقدتك حبيتك وأشعلت القلب نار ياريت ما حبيتك ولا عشقتك ولا الحب انكتب وصار ومت قبل ماسمع هالخبر".
مزجت حنان بين الغيرة والروح الرياضية في تعليقها "أنا مصدومة مافيني أحكيلك ألف مبروك بس أنا كمعجبة هحترم قرارك بحبك كتير وألف مبروك".
وعلى الصعيد الآخر، اعترض بعض محبيه على زواجه من داخل الوسط الفني؛ حيث إن ذلك جاء متعارضًا مع تصريحاته السابقة، وتوالت التعليقات حول هذا الأمر، فقد علق كيمو "فين الكلام اللي كان بيتقال يا تامر إنك هتتجوز من برة الوسط الفنى وانك تتمنى انك متكملش في الغنا ورايح تتجوز مغنية".










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف