الأخبار
عرب 48: النائب مسعود غنايم لليبرمان: محمود درويش ابن هذه الأرض وهذا الوطن وشاعر الإنسانيةالمكتب الحركي للمعلمين إقليم غرب غزة يكرم الطلبة أبناء المعلمين المتفوقين بالتوجيهيالاحتلال يعتقل خمسة مواطنينالشرطة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تتلف 50 مركبة غير قانونية في بيت لحمرئيس بلدية بيت حانون ينفي فيه لقاء رئيس بلدية عسقلان الإسرائيلي كما زعمت القناة الإسرائيلية العاشرةعمارة: الانتخابات القادمة حدث مفصلي لشعبناالخارجية: هدم المنازل بالجملة في القدس ومحيطها استهتار إسرائيلي بالقانون الدوليالرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة فرسان القلم والبندقية برفحفتح منطقة الشهيد عبد المعطي شبير مستمرون في التحديث الانتخابي وأحاديث الإفك مكشوفة التوجةاسرى فلسطين: اقتحام رامون يهدف لإضعاف واجهاض خطوات الاسرى الاحتجاجية"الثقافة" تختتم مخيم "قيمنا بها نحيا" الثقافيعرب 48: خلال اجتماع مع "بطيرم" القائمة المشتركة تدعو لتكثيف الجهود للحد من إصابات الأطفال في المجتمع العربيمصر: وزير الشاب والرياضة ومحافظ الاسماعيلية يتفقدان منشآت نادى الاسماعيلى الاجتماعى الجديد بأرض النخيلمجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم اتحاد لجان العمل الصحي في غزةجمعية المرأة العاملة للتنمية تنظم جلسة نقاشية حول "حق المرأة في الوصول الى العدالة"الحركة النسوية الرياضية في الخليلسر الميت أهم الشروط : "مغسل الأموات" ما هو دور الجهة الرسمية ورأي الشرع ؟اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تزور مدير مستشفى رفيديا الحكوميادعيس يستنكر تدخل الاحتلال في شؤون مسجد النبي صموئيلأعمال على الطريقالصور الفائزة بالمسابقة العالمية للتصوير بالأيفون لعام ٢٠١٦وجبات مصغرة ومصنعة يدوياليبيا ... المنظمة وفرعها في ليبيا يدينان قتل 14 شخصاً بدم بارد في بنغازيصورة ملونة تنشر للمرة الأولى للحرب العالمية الثانيةالمنظمة العربية لحقوق الإنسان .. ترحب بقرار القمة العربية ال 27 تشكيل آليات إغاثة إنسانية عربية
2016/7/26

صور تامر حسني وزوجته المغربية

صور تامر حسني وزوجته المغربية
تاريخ النشر : 2012-08-31
غزة - دنيا الوطن
في مفاجأة صادمة لمعجبات تامر حسني النجم والمطرب المشهور، نشر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل -مغربية الأصل- لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير فيس بوك، وموقعه الرسمي.
وبدأ تامر حسني الفيديو بعبارة "يا جماعة باركولي أخيرا اتجوزت"، وأشار فيه إلى أن القصة تحولت بينها من علاقة عمل وصداقة إلى حب ولاسيما بعد الشائعات التي تعرضا لها، وبمجرد أن تأكدا من مشاعرهما، توجه "تامر" لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، واتفقا على عدم طرح الألبوم والتفرغ التام للحياة الزوجية.
وفور إعلان خبر زواجه، انهالت التهاني من قبل محبيه مباركين لهما بالزواج، فقد علقت نانسي "ألف مبروك يا تامر يارب يوفقك في حياتك الزوجية ونفرح بولادك".
وبطبيعة الحال كان خبر زواج "تامر" صادمًا لشريحة كبيرة من محبيه خاصة من الفتيات، وارتسمت على تعليقاتهم الغيرة من "بسمة"، فقد علَّقت أسماء مصطفى "بجد يا تامر انت نزلت من نظري مين دي أصلا"، وعلَّقت خلود "على فكرة ذوقك مش حلو بصراحة".
وكان للشعر دور كبير في التعبير عن غضب "نونة المغربية"؛ حيث قالت "يا ريت بيوم ما عرفتك وكانت نظره وفقدتك حبيتك وأشعلت القلب نار ياريت ما حبيتك ولا عشقتك ولا الحب انكتب وصار ومت قبل ماسمع هالخبر".
مزجت حنان بين الغيرة والروح الرياضية في تعليقها "أنا مصدومة مافيني أحكيلك ألف مبروك بس أنا كمعجبة هحترم قرارك بحبك كتير وألف مبروك".
وعلى الصعيد الآخر، اعترض بعض محبيه على زواجه من داخل الوسط الفني؛ حيث إن ذلك جاء متعارضًا مع تصريحاته السابقة، وتوالت التعليقات حول هذا الأمر، فقد علق كيمو "فين الكلام اللي كان بيتقال يا تامر إنك هتتجوز من برة الوسط الفنى وانك تتمنى انك متكملش في الغنا ورايح تتجوز مغنية".










 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف