الأخبار
امراض القلب و الصيامنجل الرئيس المعزول مرسى : ما يحدث فى سيناء مخطط مصرى اسرائيلى لضم غزة لمصر وارتكاب مجازر بحق حماساصابة شاب نتيجة حادث سير إنقلاب مركبة غرب جنينمصرع مواطن بانقلاب سيارته شرق النصيراتكان توقّع الهجمات قبل أكثر من اسبوعين.. ديبكا العبري يكشف تفاصيل مثيرة لهجمات سيناءمصر - وصول 9 جثث لقتلى اشتباكات 6 أكتوبر لمشرحة زينهمشاهد ـ ذعر وهلع "ديانا كرزون" في "التجربة الخفية"فيديو ـ الإسعاف يتدخل لإنقاذ "هشام عباس" في "رامز واكل الجو"ترشيح سعيد ابو علي لمنصب الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية خلفا لمحمد صبيحسفير الاتحاد الأوروبى يقف دقيقة حدادا على أرواح شهداء سيناء والنائب العامأحمد موسى يذيع ببرنامجه صورة الإرهابى المتهم بتنفيذ حادث اغتيال النائب العامهيئة كبار العلماء: القضاء على التنظيمات الإرهابية المسلحة واجب شرعىمصادر: انتشار جثث مسلحين قصفتهم طائرة عسكرية بشوارع الشيخ زويدالداخلية المصرية: خلية 6 أكتوبر الإرهابية نفذت حوادث اغتيال وخططت لأعمال تخريبيةمصادر: سيارة نقل يقودها انتحاريان انفجرت بالقرب من كمين أبو رفاعىماذا حل بجندي الاحتلال "ميكي أرون" شرق خانيونس؟يعلون يحمل تركيا المسؤولية عن العمليات في الضفة الغربيةمستوطنو غلاف غزة متخوفون من تدريبات القسامأوباما يعلن رسميا إعادة العلاقات الدبلوماسية مع كوباالخضري يطالب بالافراج الفوري عن 14 من متضامني اسطول الحرية ما زالت إسرائيل تعتقلهم"إسرائيل" تسمح لمصر بإرسال قوات إضافية إلى سيناءالشرطة تتلقى التهاني بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينيةالقيادة العامة للقوات المسلحة: استشهاد 17 من أفراد الجيش ومقتل 100 إرهابىمواجهات ومصادرة أشرطة كاميرات في سلوادمن هو تنظيم "ولاية سيناء" المسؤول عن عمليات قتل أكثر من 70 من الجيش المصري صباح اليوم؟
2015/7/2

صور تامر حسني وزوجته المغربية

صور تامر حسني وزوجته المغربية
تاريخ النشر : 2012-08-31
غزة - دنيا الوطن
في مفاجأة صادمة لمعجبات تامر حسني النجم والمطرب المشهور، نشر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل -مغربية الأصل- لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير فيس بوك، وموقعه الرسمي.
وبدأ تامر حسني الفيديو بعبارة "يا جماعة باركولي أخيرا اتجوزت"، وأشار فيه إلى أن القصة تحولت بينها من علاقة عمل وصداقة إلى حب ولاسيما بعد الشائعات التي تعرضا لها، وبمجرد أن تأكدا من مشاعرهما، توجه "تامر" لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، واتفقا على عدم طرح الألبوم والتفرغ التام للحياة الزوجية.
وفور إعلان خبر زواجه، انهالت التهاني من قبل محبيه مباركين لهما بالزواج، فقد علقت نانسي "ألف مبروك يا تامر يارب يوفقك في حياتك الزوجية ونفرح بولادك".
وبطبيعة الحال كان خبر زواج "تامر" صادمًا لشريحة كبيرة من محبيه خاصة من الفتيات، وارتسمت على تعليقاتهم الغيرة من "بسمة"، فقد علَّقت أسماء مصطفى "بجد يا تامر انت نزلت من نظري مين دي أصلا"، وعلَّقت خلود "على فكرة ذوقك مش حلو بصراحة".
وكان للشعر دور كبير في التعبير عن غضب "نونة المغربية"؛ حيث قالت "يا ريت بيوم ما عرفتك وكانت نظره وفقدتك حبيتك وأشعلت القلب نار ياريت ما حبيتك ولا عشقتك ولا الحب انكتب وصار ومت قبل ماسمع هالخبر".
مزجت حنان بين الغيرة والروح الرياضية في تعليقها "أنا مصدومة مافيني أحكيلك ألف مبروك بس أنا كمعجبة هحترم قرارك بحبك كتير وألف مبروك".
وعلى الصعيد الآخر، اعترض بعض محبيه على زواجه من داخل الوسط الفني؛ حيث إن ذلك جاء متعارضًا مع تصريحاته السابقة، وتوالت التعليقات حول هذا الأمر، فقد علق كيمو "فين الكلام اللي كان بيتقال يا تامر إنك هتتجوز من برة الوسط الفنى وانك تتمنى انك متكملش في الغنا ورايح تتجوز مغنية".










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف