الأخبار
عشراوي تدين الاستيطان وتصفه بجريمة حرب وفقاً لميثاق روماحملة تنقلات كبيرة من سجن مجدو وإغلاق قسم 5 منذ أيامخدمات الطفولة و أهل السنة يخرجان دورة معاً ليحاة أجملرام الله: انتخابات وتوزيع مناصب مجلس ادارة الغرفة التجارية الفلسطينية الأمريكيةد.غنام: أجسادكم هنا إلا أن قلوبكم وأرواحكم لا تشير إلا إلى القدس عاصمتنا الأبديةمصر: محافظ الاسماعيلية يفتتح محطة الشرب المنطقة الصناعية "الحرة – الحرفية " بقدرة 400 مترا مكعبا/ساعةفيديو: العثور على جسم يعتقد أنه طائرة دون طيار داخل البيت الأبيضالدعوة الى محاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق الصحفيين والمؤسسات الاعلاميةبوتين: كييف ترفض المضي على طريق التسوية السلمية في دونباسظل مريخي يظهر "وهو" يصعد إلى المركبة الأميركيةأنصار بيت المقدس تعدم ضابطا مصريا بالرصاصالنضال الشعبي تنظم ورشة عمل بفرع نابلس وتبحث توجهات اللجنة المركزية والتحضيرات لمؤتمر الجبهةأميركا.. الساحل الشرقي يواجه عاصفة ثلجية "تاريخية"بعد خروجهما من السجن.. أين سيقيم علاء وجمال مبارك؟الرئيس التونسى يقبل استقالة الحكومة المؤقتةطيارو شركة الخطوط الجوية الجزائرية يعلنون إضرابهم عن العملحركة فتح تنظم وقفة إحتجاجية ضد إحتجاز حكومة الإحتلال لعائدات الضرائب الفلسطينيةالكسب غير المشروع: جمال وعلاء مبارك مازالا ممنوعين من السفر والتصرف فى أموالهمامصر: مدرعات الأمن تطارد مسيرة الإخوان فى شوارع "المطرية"الإعلامية دنيا الأمل إسماعيل تدعو الصحافيين إلى التميز في الأداء المهني ومراعاة حقوق الإنساننقيب الممرضين: لن يطول صبرنا على حماس وفتح وإن لم تحل مشاكلنا فلتسقط الحكومةالقوى الوطنية والإسلامية بغزة تستنكر التجاوزات التي تجري بالقطاعجامعة بيرزيت تعقد لقاء بين ممثلي عدد من الجامعات الايطالية والفلسطينيةالنضال الشعبي: شعبنا لن يستسلم وسيواصل نضاله جيلاً وراء جيلحملة الشوبكي تعزي القنصل العام بوفاة والدتهأطفال النطف المهربة يغمرون حياة أهالى الأسرى بالسعادةبالصور: قائمة الاغتيال الايرانية.. نجل نتنياهو الرقم واحد وابناء قادة اسرائيليين اخرينالأسرى للدراسات : وحدات خاصة ترتكب جرائم حرب في السجوننائب أردني : القطاع قنبلة موقوتة ستنفجر في أي لحظةيديعوت: تأجيل تسليم رئيس الأركان الجديد مهامه خشية من رد حزب الله
2015/1/26

صور تامر حسني وزوجته المغربية

صور تامر حسني وزوجته المغربية
تاريخ النشر : 2012-08-31
غزة - دنيا الوطن
في مفاجأة صادمة لمعجبات تامر حسني النجم والمطرب المشهور، نشر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل -مغربية الأصل- لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير فيس بوك، وموقعه الرسمي.
وبدأ تامر حسني الفيديو بعبارة "يا جماعة باركولي أخيرا اتجوزت"، وأشار فيه إلى أن القصة تحولت بينها من علاقة عمل وصداقة إلى حب ولاسيما بعد الشائعات التي تعرضا لها، وبمجرد أن تأكدا من مشاعرهما، توجه "تامر" لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، واتفقا على عدم طرح الألبوم والتفرغ التام للحياة الزوجية.
وفور إعلان خبر زواجه، انهالت التهاني من قبل محبيه مباركين لهما بالزواج، فقد علقت نانسي "ألف مبروك يا تامر يارب يوفقك في حياتك الزوجية ونفرح بولادك".
وبطبيعة الحال كان خبر زواج "تامر" صادمًا لشريحة كبيرة من محبيه خاصة من الفتيات، وارتسمت على تعليقاتهم الغيرة من "بسمة"، فقد علَّقت أسماء مصطفى "بجد يا تامر انت نزلت من نظري مين دي أصلا"، وعلَّقت خلود "على فكرة ذوقك مش حلو بصراحة".
وكان للشعر دور كبير في التعبير عن غضب "نونة المغربية"؛ حيث قالت "يا ريت بيوم ما عرفتك وكانت نظره وفقدتك حبيتك وأشعلت القلب نار ياريت ما حبيتك ولا عشقتك ولا الحب انكتب وصار ومت قبل ماسمع هالخبر".
مزجت حنان بين الغيرة والروح الرياضية في تعليقها "أنا مصدومة مافيني أحكيلك ألف مبروك بس أنا كمعجبة هحترم قرارك بحبك كتير وألف مبروك".
وعلى الصعيد الآخر، اعترض بعض محبيه على زواجه من داخل الوسط الفني؛ حيث إن ذلك جاء متعارضًا مع تصريحاته السابقة، وتوالت التعليقات حول هذا الأمر، فقد علق كيمو "فين الكلام اللي كان بيتقال يا تامر إنك هتتجوز من برة الوسط الفنى وانك تتمنى انك متكملش في الغنا ورايح تتجوز مغنية".










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف