بالصور.. حكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول

بالصور.. حكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول
غزة - دنيا الوطن
حالة من الاهتمام أثارها صبري نخنوخ، الشهير ببلطجي اسكندرية، والذي تم القبض عليه منذ أيام، جدل في الشارع ما بين مؤيد له ومتعاطف، وما بين سعيد بالقبض عليه لاتهامه بالتسبب في كل أحداث الشغب التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية.
لكن ما أثار حفيظة نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، هي تصريحات بعض الفنانين، بأن نخنوخ صاحب فضل كبير عليهم، كان منهم المطر بسعد الصغير الذي أكد في تصريحات تليفزيونية أن نخنوخ ليس بلطجي، وأنه ساعده ووقف بجواره منذ 6 سنوات، حتى يشق مشواره الفني.

حكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول

أيضا الفنان أحمد رزق كانت تربطه علاقة بخنوخ، حيث قال رزق لموقع العربية نت، أنه التقى نخنوخ أثناء تصوير فيلم لخمة رأس، بعد أن ابدى نخنوخ اعتراضه على اسم أشرف عبد الباقي بالفيلم، والذي كان يجسد دور بلطجي اسمه نخنوخ، وتم ذلك عن طريق سعد الصغير الذي اصطحب رزق للقاء نخنوخ وتم تسوية الموضوع بعد أن تفهم صبري نخنوخ الأمر.
وبحسب ما يتردد فإن نخنوخ تربطه علاقات عديدة مع أهل الفن والسياسة والإعلام، وكأن نخنوخ يدور ف يفلكه كل نجوم مصر، وهو ما أدى إلى انتشار عدد من الصور له مع عدد من الفنانين، لكن الغريب في الصور، هو أن نخنوخ يبدو هو النجم، وأن نجوم الفن يبدو أنهم الأحرص على التقاط الصورة معه. حكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول


كان واضحا هذا في صورة نخنوخ مع الفنان محمد فؤاد، الذي جلس القرفصاء على الأرض بجوار نخنوخ الذي كان جالسا على الكرسي، ايضا الفنان أحمد السقا بدا وكأنه هو الذي يتصور مع نخنوخ وليس العكس.
كما نشر النشطاء أيضا صورا لخنوخ مع ايهاب توفيق وعصام كاريكا ومصطفى كامل، ومحمد زيدان لاعب منتخب مصر.
لكن الأطرف، هي الصور التي نشرت بعد ذلك، فبعد سيل التصريحات التي صدرت من العديدين بأن نخنوخ ساندهم طوال مشوار حياتهم، بث النشطاء صورة مركبة، لنخنوخ مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني، حيث كتب على الصورة "ليونيل ميسي: المعلم صبري هو من ساعدني أني أدخل برشلونة.. آه والمصحف"، أيضا ظهرت صورة لنخنوخ مع البحر، وكتب عليها تعليق يقول "البحر وهو متصور مع نخنوخ.. أنا كنت ترعة والمعلم نخنوخ شجعني وفتحهالي بحر"، الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل وصلت مساعدات نخنوخ لأبو الهول، والذي ظهرت له صورة معه مكتوب عليها تعليق يقول "أنا مش ممكن أنسى وقفة المعلم نخنوخ معايا يوم ما الهول ابني كان عيان". حكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول


الغريب أنه بعد فوز ريال مدريد بالأمس على برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، تداول النشطاء تعليق يقول "كريستيانو رونالدو : أهدي الفوز الي صبري نخنوخ فهو صاحب فضل كبير علي كل لاعبي الريال و هو صاحب الفضل في إقناع مورينيو بتولي تدريب الريال.وده للذكري والتاريخ"
ومن الواضح أن الأيام القادمة ستظهر المزيد عن شخصية نخنوخ، الذي لخص نشطاء الفيس بوك حكايته في جملة "نخنوخ مش مجرد شخص نخنوخ أسلوب حياة"








التعليقات