الرئيس مرسي يبحث مع وزير الدفاع القضاء علي البؤر الإرهابية

الرئيس مرسي يبحث مع وزير الدفاع القضاء علي البؤر الإرهابية
غزة - دنيا الوطن
التقي الرئيس محمد مرسي أمس الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع‏,‏ حيث تم بحث الموضوعات الخاصة بسيناء‏,‏ وجهود القوات المسلحة لإعادة الأمن والاستقرار‏,‏ و القضاء علي البؤر الارهابية‏
كما أطلع السيسي الرئيس علي البرنامج الذي ستعمل القوات المسلحة من خلاله في المرحلة المقبلة.وفي استجابة لمبادرة الفريق أول عبدالفتاح السيسي, خلال لقائه بشيوخ قبائل وعواقل شمال سيناء للسيطرة علي السلاح بالمنطقة, قامت قبيلة البراهمة في مدينة رفح بتسليم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر غير المرخصة لأفراد القوات المسلحة. وتهدف استجابة قبيلة البراهمة إلي تشجيع باقي القبائل علي تسليم الذخائر والأسلحة غير المرخصة بهدف عودة الأمن والاستقرار لشبه جزيرة سيناء.
في الوقت نفسه, أكد الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة أننا لن نترك دماء شهدائنا في رفح دون قصاص من الإرهابيين الذين اعتدوا عليهم وهم صائمون, وسيكون عقابهم ومن يمولهم عسيرا وحازما, حتي يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء علي رجالها.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها الفريق صبحي لمحافظة جنوب سيناء لتفقد القوات, التي تقوم بتأمين مناطق المحافظة, والاطمئنان علي الأحوال المعيشية والمعنوية للأفراد, ولقاء قيادات وشيوخ القبائل من أبناء سيناء.

التعليقات