الأخبار
عرب 48: النائبان عودة وأبو عرار يلتقيان وزير الأوقاف الأردني للتسهيل على الحجاجالجبهة الشعبية فرع السجون: ملحمة الكايد نصراً مؤزراً لشعبنا تدشن لمرحلة جديدةالاردن: الملحن الشهير طلال أبوالراغب والأوركسترا الوطنية الأردنية على مسرح الأوديون برعاية الدكتور أبوغزالهزيدان يدعو المرشحين للمسارعة بتسجيل قوائمهم الانتخابية اليومبالصور.. 10 ملكات جمال مصريات اقتحمن عالم الفنبنك فلسطين يبلغ لجنة الإنتخابات تمديده ساعات عمله اليوم الخميسالمرصد يرد على بيان نقابة المحامين الفلسطينينصورة: هيفاء وهبي تكشف عن مرضها!والدة جيجي وبيللا حديد.. تثير مواقع التواصل!بالفيديو .. شركة " مشتهى " تنظم حفل توديع حجاج فلسطين (الطريق الى البيت العتيق )وزارة شؤون المرأة تبحث آليات التعاون مع منظمة العمل الدوليةاليمن: رئيس الوزراء يسلم الحزام الأمني لعدد من الأطقم العسكرية لتعزيز الأمنأمير سعودي يهدي يختاً ثمنه 200 مليون دولار للممثل جوني ديب للتنزه بهالاحتلال يعتقل (11) مواطناً من الضفةحسام : انتصار الأسير كايد ساهم في منع جريمة مبيتة بحق الأسرىالتواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحا عشائرياًصافيناز ترضع طفلا وتثير موجة من التعليقاتمصر: محافظ مطروح: تعاقدنا مع 18 مشروعا استثماريًا بـ70 مليار جنيهاختتام سلسلة من التدريبات القانونية ضمن مشروع المحطة الواحدة لتنمية الأعمال المستدامةكلاسيكية منة فضالي تبهر محبيهاميريام كلينك تهدد بنشر فيديو فضيحة تهز لبنانمصطفى فهمي وزوجته يرقصان مع دينا في الساحل الشمالي.. فيديوعيسى: نريد الحفاظ على الإرث المسيحي في فلسطينالكشف عن حمل منى زكي وشيرين عبد الوهاب المستفيدةمدير تعليم شرق خان يونس يجتمع بمديري ومديرات المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد
2016/8/25

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية
تاريخ النشر : 2012-08-26
غزة - دنيا الوطن
أكد صبرى حلمى نخنوخ أحد أشهر البلطجية فى مصر أن علاقته بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى كانت بدافع وطنى، فكان العادلى يستعين به لتقفيل اللجان الانتخابية ومنع المعارضين للنظام من الفوز وخاصة جماعة الإخوان المسلمين ومرشحيهم.

وأضاف نخنوخ أنه كان يحضر عددا كبيرا من الرجال والسيدات لمنع مؤيدى الإخوان من دخول اللجان أصلا بافتعال مشاجرات معهم على الأبواب، فضلا عن قيامهم بتسويد الكشوف ووضع البطاقات فى الصناديق، قائلا"كل ده علشان البلد تمشى صح".

وفيما يتعلق بثورة 25 يناير أكد نخنوخ أن دوره اقتصر فى هذه المظاهرات على تأمين مديريات الأمن من هجمات المتظاهرين، نافيا وجود أية صلة له ورجاله بأحداث موقعة الجمل.

وقال نخنوخ فى حواره اليوم الأحد لجريدة "الأخبار" إن أيام الرئيس السابق مبارك كانت أفضل فأنا الآن مقيد الحرية وصدر قرار بحبسى رغم أنى طوال عمرى حبيب الداخلية".

وكشف نخنوخ أن الأسلحة التى وجدت فى فيلته مجرد وسيلة لتأمين نفسه وأصدقائه خاصة أنه على علاقة وثيقة بعدد كبير من الفنانين والفنانات،وعن الحيوانات التى وجدت فى فيلته أكد نخنوخ أنها هواية فهو يحب تربية الأسود ومنذ سنوات اشترى أنثيين وذكرا وتكاثروا حتى بلغ عددهم 10 أسود.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف