الأخبار
بالفيديو.. حمار" تائه" داخل صالة 3 بمطار القاهرةحبس الحارس الشخصي ل"صدام حسين" لإدارته شبكة دعارة في الزمالكفيديو.. الحكم بالسجن على فتيات والتهمة "وصلة رقص"فيديو.. عكاشة لجمال مبارك : أنت تعرف دكر البط بيتزغط ازاي؟أسرى فلسطين: عملية طعن السجان جائت نتيجة الاستفزاز ولم يكن مخطط لهااليمن: شباب الثورة الجنوبية بالضالع يحررون عدد من المواقع ويدحرون الحوثيين منهاعرب 48: الإنتهاء الإستعدادات الاخيرة للإضراب والمظاهرة يوم غدعرب 48: القوى الوطنية في حيفا تدعو المدارس العربية للالتزام بالإضرابالملتقى الفلسطيني للشطرنج يحي يوم الأسير الفلسطينيعرب 48: الشبيبة الشيوعية في الناصرة تستقبل الاول من ايار باستعادة ذكريات صانعي ايار 58مصر: محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات الفلاحين والمزارعين ويؤكد دعمه ومساندته الكاملة لفلاحى الإسماعيليةالاتحاد للشحن يستمر في حصد الجوائز المرموقة بقطاع الشحن الجوي العالميصور- المقدم أبو غربية يوضح الأهداف والبدائل.. قرار تنظيم عملية السير بنابلس يثير مخاوف أصحاب البسطاتفلسطيني يحاول دهس جندي في مدينة اللدشرطة الخليل تكشف ملابسات جريمة ابتزاز عبر "يوتيوب"‎اسرى فلسطين / عملية طعن السجان جاءت نتيجة الاستفزاز ولم يكن مخطط لهامستوطنون يقتلعون 85 شجرة عنب بالخليلالاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يسلم ذوي المشاريع استحقاقاتهم من القرض التنموي بعين الحلـوةإصابة 4 جنود إسرائيليين بانقلاب جيب عسكري قرب غزةشبيبة فتح تدعو الى المباشرة الفورية بالتحقيق بنتائج انتخابات بيرزيت و البوليتكنيكلجنة زكاة نابلس تباشر بصرف مبلغ 1,852,290 درهم امارتي لصالح الايتام والاسر الفقيرةالاتحاد الأوروبي يوصي بالتقدم في المصالحة وتحمل الحكومة مسؤولياتها بغزةحريق هائل في الأغوار الشمالية بسبب تدريبات الاحتلالالأطرش:مسرحية "أعداء الشمس" عمل درامي غنائي استعراضي يختصر تاريخ سوريا الطويل تحت الاحتلال
2015/4/27

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية
تاريخ النشر : 2012-08-26
غزة - دنيا الوطن
أكد صبرى حلمى نخنوخ أحد أشهر البلطجية فى مصر أن علاقته بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى كانت بدافع وطنى، فكان العادلى يستعين به لتقفيل اللجان الانتخابية ومنع المعارضين للنظام من الفوز وخاصة جماعة الإخوان المسلمين ومرشحيهم.

وأضاف نخنوخ أنه كان يحضر عددا كبيرا من الرجال والسيدات لمنع مؤيدى الإخوان من دخول اللجان أصلا بافتعال مشاجرات معهم على الأبواب، فضلا عن قيامهم بتسويد الكشوف ووضع البطاقات فى الصناديق، قائلا"كل ده علشان البلد تمشى صح".

وفيما يتعلق بثورة 25 يناير أكد نخنوخ أن دوره اقتصر فى هذه المظاهرات على تأمين مديريات الأمن من هجمات المتظاهرين، نافيا وجود أية صلة له ورجاله بأحداث موقعة الجمل.

وقال نخنوخ فى حواره اليوم الأحد لجريدة "الأخبار" إن أيام الرئيس السابق مبارك كانت أفضل فأنا الآن مقيد الحرية وصدر قرار بحبسى رغم أنى طوال عمرى حبيب الداخلية".

وكشف نخنوخ أن الأسلحة التى وجدت فى فيلته مجرد وسيلة لتأمين نفسه وأصدقائه خاصة أنه على علاقة وثيقة بعدد كبير من الفنانين والفنانات،وعن الحيوانات التى وجدت فى فيلته أكد نخنوخ أنها هواية فهو يحب تربية الأسود ومنذ سنوات اشترى أنثيين وذكرا وتكاثروا حتى بلغ عددهم 10 أسود.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف