الأخبار
أحلام تغني لعيد الإتحاد الإماراتي و هيثم خلايلة يرفع علم فلسطينهيثم خلايلة يغني على ذوق الجمهور .. ووائل كفوري "انت صوتك ثورة مثل قضيتك"لجنة تحقيق اممية تصل غزة للتحقيق في الهجمات على منشئات الاونروافيديو - عكاشة: الإسلام هو أسوء دين على الأرض!فيديو - شبيهة كيم كارداشيان المصرية تقلد هيفا واليسا ببراعةبالفيديو.. مواجهة بين سائق كرتونة و"قرد" والنهاية غير متوقعةبوتين: سنواصل دعم سوريا والعراق في مكافحة الإرهابالمغرب.. حكم بالسجن لمدة عامين على فرنسي رفع علم "داعش"السعودية تمنع لاعب غيني العودة لناديه خوفا من إيبولاإحالة موقوف على القضاء اللبنانى المختص لارتباطه بتنظيمات إرهابيةشهود عيان: انفجار ضخم يهز العريش18 طلقة أنهت حياة عميد الجيشمليون متابع على إنستغرام لطفلة كورية عمرها 5 أعوامقصة "إثيوبية" جلست فوق سيارة وأرعبت مالكهاتونس.. اشتداد حدة الخطاب بين السبسي والمرزوقيرئيس البرلمان الإيراني: بلادنا تعاني من جفاف ماليتفاصيل 15 ضربة جديدة ضد "داعش" بالعراق وسورياحفتر يحدد ثلاثة أشهر لطرد الميليشيات من طرابلس"أميرة" كوريا الشمالية تقترب من مركز اتخاذ القرار"إسرائيل" تقرر بناء جدار مائي حول ايلات خوفاً من هجمات انطلاقاً من سيناءالذهب يهبط مع هبوط النفط وصعود الدولارأول ثورة سايلنت في التاريخ :سخرية تُصيب دعوات الاخوان لـ 28 نوفمبر !رسالة إلى السيدة الطويلة جدا..الأشغال تدعو المواطنين المتضررين للتوجه إلى الموردين لإستلام مواد البناءرفع ميزانيات الإستيطان وصفقات مشبوهة لإرضاء المستوطنينالدفاع المدني يتعامل مع 198 حادث منذ دخول المنخفضالحمد الله يطمئن على صحة المتضامن الايطالي باتريك كورسي بعد اصابته برصاص الاحتلالفتح: التضامن العالمي مع شعبنا يرتقي بوعي الشعوب الحرة للاعتراف بالحقيقة الفلسطينيةمواجهات عنيفة بين شبان وجنود الاحتلال على مدخل قلندياإصابة إسرائيلي طعنا في تل أبيببسبب منشور "فيس بوك" .. الاحتلال يُحول شاب مقدسي للاعتقال الإداريآيزنكوت خلفًا لغانتس برئاسة أركان الجيش الإسرائيليإصابة شاب برصاص الاحتلال شرق جبالياقام بإيصال مجموعة من العالقين الى المعبر قبل الحادث:مقتل عقيد بالأمن الوقائي في الشيخ زويد بالرصاصفيديو مترجم: جون ستيوارت يعرض الحزمات الأمريكية الثلاث للدول العربية
2014/11/28

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية
تاريخ النشر : 2012-08-26
غزة - دنيا الوطن
أكد صبرى حلمى نخنوخ أحد أشهر البلطجية فى مصر أن علاقته بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى كانت بدافع وطنى، فكان العادلى يستعين به لتقفيل اللجان الانتخابية ومنع المعارضين للنظام من الفوز وخاصة جماعة الإخوان المسلمين ومرشحيهم.

وأضاف نخنوخ أنه كان يحضر عددا كبيرا من الرجال والسيدات لمنع مؤيدى الإخوان من دخول اللجان أصلا بافتعال مشاجرات معهم على الأبواب، فضلا عن قيامهم بتسويد الكشوف ووضع البطاقات فى الصناديق، قائلا"كل ده علشان البلد تمشى صح".

وفيما يتعلق بثورة 25 يناير أكد نخنوخ أن دوره اقتصر فى هذه المظاهرات على تأمين مديريات الأمن من هجمات المتظاهرين، نافيا وجود أية صلة له ورجاله بأحداث موقعة الجمل.

وقال نخنوخ فى حواره اليوم الأحد لجريدة "الأخبار" إن أيام الرئيس السابق مبارك كانت أفضل فأنا الآن مقيد الحرية وصدر قرار بحبسى رغم أنى طوال عمرى حبيب الداخلية".

وكشف نخنوخ أن الأسلحة التى وجدت فى فيلته مجرد وسيلة لتأمين نفسه وأصدقائه خاصة أنه على علاقة وثيقة بعدد كبير من الفنانين والفنانات،وعن الحيوانات التى وجدت فى فيلته أكد نخنوخ أنها هواية فهو يحب تربية الأسود ومنذ سنوات اشترى أنثيين وذكرا وتكاثروا حتى بلغ عددهم 10 أسود.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف