الأخبار
جاكلين وهاني ثروت يطلقان "توبة"أهي هجرة من الوطن ام هجرة إلى وطن؟علي ذمة القدس العربي : الكويت تنزع الحصانة عن إبن شقيق الأميرعكاشة: انا والسيسي متفقين على إطلاق شائعة الانتماء للإخوان .. فيديورئيس الشيشان يؤكد : رجالي سيختطفون الأمير الداعشى فى غضون ايام قليلةفيديو: بالتفاصيل عمليات كتائب القسام خلال الحرب الأخيرةالحية يحذّر الاونروا .. السلطة.. الحكومة و اسرائيل: الإعمار او الإنفجارموسى: "الجاسوس مرسى" وعد أمريكا بتخفيض الجيش إلى 75 ألف جندىبالفيديو: مفتي ليبيا يهدد السيسي: ستندم على ما فعلته ببلدنافيديو مضحك.. شقراء حاولت ركن سيارتها أكثر من 6 مرات!65 ألف تفجير خلال 6 سنوات حولت العراق إلى مقبرةفيديو: جمل "متمرد" يطيح بصاحبه في الهواءداعشي أسترالي يتوعد: سنرفع رايتنا فوق البيت الأبيضبالصور.. "الجيش الحر" يحصل على صواريخ مضادة للطائرات"داعش" يتقدم في كوباني والبيشمركة تستعد للتوجهضربات التحالف تحصد نحو 500 "متطرف" في سورياقيادى حزبى كردستانى: أكراد كوبانى بحاجة لأسلحة ثقيلة وليس مقاتلينضبط أفغانى على بوابات جامعة الأزهر وبحوزته صورة بن لادنمسئول أمريكى: داعش يحصل على مليون دولار شهريا من بيع النفطمن هو الوزير السويدي "الوسيم الجذاب" الذي دعم القضية الفلسطينية؟بقعة ضخمة من الشمس تتحول "وحشا" وتتجه للأرضالاحتلال: حماس اجرت اليوم وللمرة السادسة تجربة صاروخية من غزة باتجاه البحرمعبر رفح: السفر غداً الجمعة للمسجلين في كشف 10/24نتنياهو يأمر بتشديد تطويق القدسالرئيس يهاتف أبو اللطف وزوجته للاطمئنان عليه بعد العملية الجراحيةاليابان تدعم موازنة السلطة بـ9.3 مليون دولارمواجهات مستمرة في عدة أحياء مقدسيةالشتاء.. ضيف ثقيل على غزة هذه السنة14 نفق هجومي تصل إلى مناطق إسرائيل.. هل خططت حماس لعمليات نوعية برأس السنة اليهودية؟25% من مستوطني الضفة يحصنون مركباتهم من الحجارة
2014/10/23

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية
تاريخ النشر : 2012-08-26
غزة - دنيا الوطن
أكد صبرى حلمى نخنوخ أحد أشهر البلطجية فى مصر أن علاقته بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى كانت بدافع وطنى، فكان العادلى يستعين به لتقفيل اللجان الانتخابية ومنع المعارضين للنظام من الفوز وخاصة جماعة الإخوان المسلمين ومرشحيهم.

وأضاف نخنوخ أنه كان يحضر عددا كبيرا من الرجال والسيدات لمنع مؤيدى الإخوان من دخول اللجان أصلا بافتعال مشاجرات معهم على الأبواب، فضلا عن قيامهم بتسويد الكشوف ووضع البطاقات فى الصناديق، قائلا"كل ده علشان البلد تمشى صح".

وفيما يتعلق بثورة 25 يناير أكد نخنوخ أن دوره اقتصر فى هذه المظاهرات على تأمين مديريات الأمن من هجمات المتظاهرين، نافيا وجود أية صلة له ورجاله بأحداث موقعة الجمل.

وقال نخنوخ فى حواره اليوم الأحد لجريدة "الأخبار" إن أيام الرئيس السابق مبارك كانت أفضل فأنا الآن مقيد الحرية وصدر قرار بحبسى رغم أنى طوال عمرى حبيب الداخلية".

وكشف نخنوخ أن الأسلحة التى وجدت فى فيلته مجرد وسيلة لتأمين نفسه وأصدقائه خاصة أنه على علاقة وثيقة بعدد كبير من الفنانين والفنانات،وعن الحيوانات التى وجدت فى فيلته أكد نخنوخ أنها هواية فهو يحب تربية الأسود ومنذ سنوات اشترى أنثيين وذكرا وتكاثروا حتى بلغ عددهم 10 أسود.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف