الأخبار
مجازر مستمرة .. وصول 13 شهيد أشلاء لمستشفى في جباليا.. ارتفاع #عداد_العدوان الى 1223 شهيدبعد خطاب الضيف .. القسام يقصف تل ابيب بصواريخ مطورة وثقيلة و17 اصابة في برج سكني بالمكانشاهد بالفيديو: صواريخ المقاومة في رامات غانبالفيديو.. القسام تبث تسجيلا مصورا لعملية ناحل عوز أمس والإجهاز على الجنود داخل برج مراقبة عسكريجمعية الفلاح الخيرية توزع كسوة العيد على الأسر الفقيرة والمحتاجةللمرة الاولى منذ سنوات.. الضيف:لا وقف لاطلاق النار الا بوقف العدوان ورفع الحصار.. لم نستهدف مدنيينكتائب المقاومة الوطنية تقصف كوسوفيم بـ 3 قذائف هاون وتستهدف ناقلة جند شرق المغازينقابة الصحفيين تستنكر قصف طائرات الاحتلال فضائية وإذاعة الأقصىالتجمع الإعلامي الديمقراطي يدين استهداف المؤسسات والطواقم الإعلامية الفلسطينيةعساف: عجز المجتمع الدولي يجعله شريكاً في جرائم الحرب الاسرائيليةكتائب الناصر تقصف حشودات عسكرية شرق جحر الديك وحى الزيتون ب5صواريخ 107وزارة الحكم المحلي تنعى شهداء العدوان الاسرائيلي"مدى" يستنكر قتل الصحفيين ضهير والغريب وقصف شبكة الاقصىمظاهرة كبرى في واشنطن امام البيت الأبيض دعما لفلسطينالديمقراطية تدين الدعوات الامريكية لسحب سلاح المقاومةطالع.. اسرائيل تنشر نص المكالمة "الساخنة" بين نتنياهو وأوباماكتائب الناصر والمقاومة الوطنية:قصف مجمع أشكول بصاروخي ناصر4الشرطة والنيابة تحققان بوفاة شاب في ظروف غامضة في بيت لحمالخليل تشيع فقيدها الفريق الركن ابو خالد العملةهيئة الاعمال الخيرية توزع الف وخمسمائة كسوة عيد لصالح اطفال فلسطيننقابات اميركية ستمنع سفينتين اسرائيلتين من تفريغ حمولتهما بولاية كاليفورنياكتائب الأقصى لواء العامودي تزف شهيدها اجمعان عودة أبو شلوف "ابو عودة"حملة غزة الكرامة توزع وجبات علي عدد كبير من العائلات والأسر المهجرة والنازحة عن بيوتهاالاعلام العبري: تأجيل جلسة الكابينت التي كانت مقررة الليلة ليوم غد"ورزازات تبتسم" تجوب مدينة ورزازات و ترسم البسمة في شفاه الساكنة
2014/7/29
عاجل
قصف مدفعي عنيف على جبل الريس في حي التفاحطائرات استطلاع بدون طيار تقصف منزلا بمخيم الشاطئ غرب غزةالطيران الحربي الاسرائيلي يستهدف منزل يعود لآل الفصيح في مخيم الشاطئوصول 10 شهداء أشلاء لمستشفى كمال عدوان نتيجة الاستهداف للمواطنين المدنيين في جباليا .إذاعة الاحتلال: أردوغان أرسل موفدا خاصا إلى إسرائيل لبحث وقف النار في غزة9شهداء بينهم أحد طواقم الدفاع المدني وطفل في القصف المدفعي على جبالياالمحلل العسكري روني دانييل:فيديو القسام يجعلنا نغلي ونتعجب من قلة اليقظة لدى جنودناوصول 8 شهداء وأكثر من 20 إصابة لمستشفى كمال عدوان جراء إستهداف جيش الإحتلال لشمال قطاع غزةأربعة شهداء بينهم إطفائي وأكثر من 15 إصابة بقصف مدفعي على جبالياوصول عدد من الشهداء والجرحى اثر قصف الاحتلال على جباليا.بلغت حصيلة العدوان في يومي العيد حتى اللحظة 191 شهيد و نحو 500 جريح.إصابة إطفائي بجراح خطيرة باستهداف طاقم دفاع مدني بمخيم جباليايديعوت: خطاب قائد القسام أصاب قيادة الجيش والمستوى السياسي بصدمة كبيرة3شهداء بينهم ضابط اسعاف و20 جريحا بقصف مدفعي على محيط مسجد العمري في جباليااستهداف سيارة إسعاف تابعة للخدمات الطبية تحمل أحد الجرحى بمخيم جباليا ‫‏شمال‬ غزةاستهدافات عدة في اماكن مختلفة بغزة والشماليديعوت: بدأت حالة من الغضب والخوف تسود الجنود على جبهة غزة لغياب التحصينات والتعليمات17 إصابة بجراح متوسطة وثلاثة خطيرة وعشرات الحالات بالهلع بعد سقوط صاروخ على برج سكني في تل أبيبالإنذارات مع موردخاي، نتيف هاسارا، شمعة"يدعوت أحرنوت": خطاب الضيف سيصب الزيت على النار . وسيعمل جنوده بما يظهر أن قوتهم لا تقهر".

التعليم تعلن إطلاق البث التجريبي للاستمارة الالكترونية للقبول المركزي عبر موقعها الالكتروني

تاريخ النشر : 2012-08-26
بغداد - دنيا الوطن

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن اطلاق البث التجريبي والتوضيحي لاستمارة التقديم الالكترونية على القبول المركزي لطلبة في الجامعات والمعاهد عبر موقعها الالكتروني www.mohesr.gov.iq للعام الدراسي 2012-2013، محددة الاول من ايلول المقبل موعدا للتقديم على الاستمارة الالكترونية.

ودعا المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي قاسم محمد جبار اليوم الاحد، خريجي طلبة السادس الاعدادي والمكملين ايضا الى "مراجعة موقع الوزارة الالكتروني www.mohesr.gov.iq والروابط www.istimara1.org وwww.istimara2.org وwww.istimara3.org لغرض الاطلاع والتدريب والتجريب على آلية ملء استمارة التقديم الالكترونية على القبول المركزي في الجامعات والمعاهد للعام الدراسي 2012-2013".

وقال المتحدث الرسمي إن "إطلاق البث التجريبي للاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الجامعات  والمعاهد يأتي بهدف قيام الطالب من التأكد من صحة المعلومات الشخصية والعامة له، والتأكد من الدرجات الامتحانية للدروس كافة، فضلا عن التعريف بآلية ملء استمارة القبول المركزي".

واضاف جبار أن "هذا الرابط التجريبي يتضمن تعريف الطالب بمراحل تعبئة الاستمارة الالكترونية والمحتوية على تسجيل الدخول، وملء الاختيارات الخاصة والتي يرغبون بها على ان لا تزيد على 35 كلية ولا تقل عن 15 معهدا، ومن ثم مشاهدة الاختيارات والتأكد منها بحسب رغبته ومعدله، وارسال الاختيارات".

وتسعى وزارة التعليم من خلال تطبيق خطوات الاستمارة الالكترونية الى مغادرة التعامل الورقي في القبول المركزي لطلبة المرحلة الإعدادية، واعتماد سياسة الاستمارة الالكترونية لاسيما بعد اعتمادها في قبول العام الدراسي الماضي مع اجراء تعديلات من شأنها تسهيل وتذليل العقبات والصعوبات التي قد تعترض عملية ملء الاستمارة من قبل الطلبة في العام الحالي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف