الأخبار
الأسير شادي عمر يدخل عامه الثاني عشر في سجون الاحتلالمنذ أكثر من عامين...الاحتلال يواصل في عزل الأسير السعديمستشفى غزة الأوروبي يبدأ بحملة (احالة) الملفات الراكدة الغير نشطة في السجلات الطبية للعام 2015فريق بصمة الشبابي يقيم وقفة تضامنية مع اسطول الحرية 3تراجع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الثابتة في فلسطين خلال الربع الأول 2015فوزان للقدامى وحطين على الطائفة السامرية والاخوة طوباستوتر يرافق اقتحام المستوطنين للأقصى واعتقال شاب من داخلهصور...جمعية التوبة الخيرية تختتم مشروع إفطار صائم بتمويل من جمعية قطر الخيرية في شرق محافظة خانيونسفريق الكلية العربية الجامعية رفح يحقق نتائج كبيرة في البطولات الرياضية الرمضانيةإنطلاق مسابقة الأقصى لحفظ القرآن الكريم في المسجد الأقصىتقرير للأمم المتحدة يحث على مساءلة إسرائيل عن جرائم الحرب التي ارتكبتها ضد الأطفال الفلسطينيينشهر الإحسانفن البيضنظرة عن كثبحياة وأملصداقة غريبةحقائب غريبةوقفة احتجاجية ضد غلاء الأسعار في الخليلتشييع جثمان المناضلة نهاية محمدغرفة تجارة وصناعة رفح تنظم حفلاً لتسليم “جرارات” للصيادين.رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور أبو مويس يستقبل رجل الأعمال فاروق الشاميوقفة احتجاجية ضد غلاء الأسعار في الخليلمصرع طفل في حادث دهس بجمالة غرب رام اللهدبور يستقبل السفير العراقي العامري في بيروتارتفاع الدولار والأزمة المالية في اليونان !!!
2015/6/30

موقع امريكي:الرئيس المصري "محمد مرسي" يسير على خطى نظام مبارك

موقع امريكي:الرئيس المصري "محمد مرسي" يسير على خطى نظام مبارك
تاريخ النشر : 2012-08-25
غزة - دنيا الوطن
قال موقع "جلوبال بوست" الإخباري الأمريكي : إن الرئيس محمد مرسي يبدو وكأنه يسير علي خطي مبارك في إشارة لقرار حبس الصحفي إسلام عفيفي رئيس تحرير صحيفة الدستور احتياطياً قبل التعديل التشريعي الذي قام به مرسي وأدي للإفراج عنه. وهو ما وصفته الصحيفة بالمشهد الذي يعيد للأذهان الممارسات السلطوية لنظام مبارك الذي أطاحت به ثورة 25 يناير، والذي اعتاد أن يقف في وجه حرية الصحافة، وقالت: إن هذا هو ما تقوم به الحكومة المصرية الآن.

وقال الموقع: إن الخطوة التي تأتي عقب سلسلة من الخطوات المنفصلة التي تصب في نفس الاتجاه، بداية من إغلاق قناة "الفراعين" الفضائية وتعيين رؤساء تحرير للصحف القومية المملوكة للدولة، وصفهم الموقع بـ"الموالين للإخوان"، تظهر أن هناك خطة مكتملة من جانب جماعة الإخوان المسلمين لتعزيز سيطرتها علي وسائل الإعلام.

ونقلت الصحيفة عن د. رشا عبد الله الخبيرة الإعلامية قولها: إنها منزعجة للغاية من عدد القضايا المرفوعة ضد صحفيين في عهد مرسي، وقالت: إن حرية الصحافة كانت مشكلة دائمة في عهد مبارك، ولكن ما يحدث الآن يتجاوز ما وصل إليه مبارك، في إشارة لقرار حبس إسلام عفيفي احتياطياً وهي قضية النشر الأولي التي يحبس فيها صحفي احتياطيًا.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف