الأخبار
3590 طالباً وطالبة يتوجهون لتقديم امتحان الثانوية العامة في محافظة بيت لحمبلدية الخليل تنظم يوماً تطوعياً لتنظيف المقابر الاسلامية في المدينةمصر: بالصور .. أهالي عزبة "موسو" بالدقهلية يعانون من سوء حالة الطريق الوحيد المؤدي لمنازلهمالمنصوري يؤكد على أهمية تعزيز التعاون المشترك في قطاع الطيرانمحافظ محافظة الخليل السيد كامل احميد يتفقد قاعات إمتحان الثانوية العامة في مديرية تربية جنوب الخليلغزة .. و الطابور الخامس ..!!برعاية الدكتور إسماعيل هنية..غزة الرياضي وخدمات الشاطئ يطويان صفحة الخلاففوائد الخيار: ما لا تعرفينه عنها!محافظ سلفيت يتفقد قاعات التوجيهي في سلفيت وبديامحمد هنيدي يقدم نصيحة لجوني ديب بعد طلب زوجته الطلاق مضمونها يشعل مواقع التواصل الاجتماعيقوات الأمن الوطني الفلسطيني تتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في مدينة جنينتونس تنعي جماعة فاضلةإكسسوارات العروس لإطلالة أميريةبالفيديو: معجب يضع شيرين بموقف محرج جداً بقبلاته!! وحرسها الشخصي يستنفركيف تقلّلين من تناول القهوة قبل رمضان وفي أثنائه؟سبعون عاما على التأسيسفي فلسطين تحتاج 23 عاماً من أجل تبنّي طفل يتيم !داخلية غزة تُطلق خدمة "الدعم النفسي" لطلبة التوجيهيحركة فتح بخيرالمغامسي: لو كانت الموسيقى حراماً لحرمها الله كـ "الربا والزنى"مصر: اليوم..الجالية المصرية بنيويورك تؤكد على سفرهم بـ"مصر للطيران"وزير الخارجية البريطاني يبحث في السعودية الأحد الأوضاع في المنطقةلبنان: اطلاق الدليل السياحي الأول للجنوب اللبنانيبكري يطالب بوضع"الاخوان" على المشانق واعدامهم جميعا .. فيديوداعية سلفي ساخرًا من الفلكي شاهين: "صلاحياته أكتر من الرسول"
2016/5/28

موقع امريكي:الرئيس المصري "محمد مرسي" يسير على خطى نظام مبارك

موقع امريكي:الرئيس المصري "محمد مرسي" يسير على خطى نظام مبارك
تاريخ النشر : 2012-08-25
غزة - دنيا الوطن
قال موقع "جلوبال بوست" الإخباري الأمريكي : إن الرئيس محمد مرسي يبدو وكأنه يسير علي خطي مبارك في إشارة لقرار حبس الصحفي إسلام عفيفي رئيس تحرير صحيفة الدستور احتياطياً قبل التعديل التشريعي الذي قام به مرسي وأدي للإفراج عنه. وهو ما وصفته الصحيفة بالمشهد الذي يعيد للأذهان الممارسات السلطوية لنظام مبارك الذي أطاحت به ثورة 25 يناير، والذي اعتاد أن يقف في وجه حرية الصحافة، وقالت: إن هذا هو ما تقوم به الحكومة المصرية الآن.

وقال الموقع: إن الخطوة التي تأتي عقب سلسلة من الخطوات المنفصلة التي تصب في نفس الاتجاه، بداية من إغلاق قناة "الفراعين" الفضائية وتعيين رؤساء تحرير للصحف القومية المملوكة للدولة، وصفهم الموقع بـ"الموالين للإخوان"، تظهر أن هناك خطة مكتملة من جانب جماعة الإخوان المسلمين لتعزيز سيطرتها علي وسائل الإعلام.

ونقلت الصحيفة عن د. رشا عبد الله الخبيرة الإعلامية قولها: إنها منزعجة للغاية من عدد القضايا المرفوعة ضد صحفيين في عهد مرسي، وقالت: إن حرية الصحافة كانت مشكلة دائمة في عهد مبارك، ولكن ما يحدث الآن يتجاوز ما وصل إليه مبارك، في إشارة لقرار حبس إسلام عفيفي احتياطياً وهي قضية النشر الأولي التي يحبس فيها صحفي احتياطيًا.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف