"بالتل" تستقبل العيد بتخفيض كبير على المكالمات الدولية

"بالتل" تستقبل العيد بتخفيض كبير على المكالمات الدولية
غزة - دنيا الوطن
اعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن استقبالها لعيد الفطر السعيد، بحملة تخفيض كبيرة على أسعار المكالمات الدولية لجميع أنحاء العالم تحت عنوان "العيد هلّ وسعر الدولي كتير قلّ". 

وحول الهدف من اطلاق الحملة صرح ابراهيم خرمان مدير ادارة التسويق في بالتل قائلا" إنّ هدف الحملة ينبع من إيماننا بضرورة تعزيز التواصل بين الأهل والأصدقاء وتحديدا خلال فترة العيد السعيد، فقد اعتدنا ان نشارك مشتركينا فرحة العيد طيلة الاعوام الماضية واليوم نقدم لهم تخفيضا كبيرا على المكالمات الدولية بحيث تصبح دقيقة الاتصال الدولي بـ 39 أغورة فقط لكافة دول العالم وعلى جميع الارقام الدولية الثابتة والخلوية باستثناء الاتصال على الارقام المميزة وارقام الاقمار الصناعية، وبإمكان المشتركين الاستفادة من مزايا الحملة طيلة أيام عيد الفطر السعيد".

وعن الفئة المستفيدة من هذه الحملة أكد خرمان أنها خصصت لجميع مشتركي خدمة الهاتف الثابت بنظام الفاتورة، لتمكنهم من  التواصل مع الأهل والأصدقاء والتمتع بسعر التخفيض طيلة ايام عيد الفطر السعيد.

وعن كيفية الاستعلام عن الحملة أشار خرمان انه بإمكان المشتركين زيارة اقرب مركز اتصالات، أو الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت او زيارة موقع الشركة الالكترونيwww.paltel.ps .

التعليقات