الأخبار
حضره قيادات فتحاوية ورجال اعمال :الهيئة العامة للشؤون المدنية تنظم افطارا جماعياً في غزةشهيد في قلنديااسعار صرف العملاتقيود اسرائيلية جديدة على الصلاة بالاقصىنميمة البلد: في بيتنا "داعش"المجلس الثوري لحركة فتح يرحب بقرار إعفاء ياسر عبد ربه من منصبهبالصور.. رامز جلال فى حفل إفطار الشيخ محمد بن راشد حاكم دبيبالصور / لأول مرة في جنوب القطاع، رصد فلكي بالتلسكوب الفضائيمحلل : هناك ارتباط بين عمليات سيناء واغتيال النائب العام المصريمحافظ الخليل كامل حميد ونادي الاسير وهيئة شؤون الاسرى يقدمان التهاني للأسير المحرر جهاد الشحاتيتالتجمع الإعلامي:الاحتلال يعتقل صحفي وصحفية .. 27 انتهاكاً بحق الصحفيين خلال حزيران الماضيالعراق: السلطات العراقية تحتجز معدات التلفزيون الصيني منذ10 أيام"داعش" يعدم ويقطع رؤوس عدداً من سكان مخيم اليرموك بينهم لاجئ فلسطيني"هيئة الإغاثة العالمية بغزة توزع 1500 سلة خضار وفواكه على الأسر الفقيرةالسفير الشوبكي : وزير الخارجية الفرنسي طرح ثلاثة أفكاربسام ابو شريف : طريق الانتصار على المخطط الصهيوني تبدأ بوحدة الموقف المصري و السوريفي مقال جريء هو الأول من نوعه منذ ثورة يونيو .. مجدي الجلاد يتساءل : أنا صرصار .. وأنت ايضاً ؟"دواعش سيناء" تُلهمهم سوريا والعراق..تويتر داعش:تجربة الشيخ زويد استعدادا للسيطرة عليها قريبا(أسماء) .. طالت 108 أشخاص : حملة اعتقالات واسعة لنشطاء حماس في الضفةاليوم : انتظروا نتائج الثانوية العامة ..مجدلاني في حوار شامل يتحدث عن التشكيل الحكومي ورهانات حماس:سننتخب امين سر جديد الاجتماع القادمبرعاية الدكتور الخضراء والدكتور الخالدى.. الأحد القادم مأدبة افطار مجانى فى فييناالجيش المصري يعرض تقريراً مصوراً عن عمليات سيناء .. شاهد(الحلقة 15).عائلته جامعة عربية مصغرة.عباس زكي يكشف اسمه الحقيقي والمادة التي رسب بها:كيف يعيش رمضان؟لماذا أعدم خليفة "داعش" صديقه المقرب؟
2015/7/3

مفاجآت الحلقة الاخيرة من مسلسل الزوجة الرابعة :الحاج فوزي الصيّاد يدخل السجن ويطلق زوجاته الاربعة دفعة واحدة

مفاجآت الحلقة الاخيرة من مسلسل الزوجة الرابعة :الحاج فوزي الصيّاد يدخل السجن ويطلق زوجاته الاربعة دفعة واحدة
تاريخ النشر : 2012-08-16
غزة - دنيا الوطن
في الحلقة الاخيرة من  مسلسل «الزوجة الرابعة» فسيسجن مصطفى شعبان بتهمة تعدد الزوجات، بعد زواجه من «درة» فى حين أن زوجاته الأربع لا تزلن على ذمته، لأن هبة مجدى التى طلقها كانت لا تزال فى فترة العدة، وبالتالى ستعتبر المحكمة أن رجوعه إليها وارد على أى حال، وبالتالى كان عليه ألا يتزوج للمرة الخامسة بدون انتهاء فترة العدة، وبعد أن تنتهى أزمة مصطفى شعبان يقرر طلاق كل زوجاته مرة واحدة، بعد ندمه على التعدد الذى كان يحرص عليه طوال الأحداث. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف