الأخبار
هآرتس:مقتل جنديين اسرائيليين خلال الاشتباكات بغزة.#عداد_المقاومة:37حماس : محاولات انقاذ نتنياهو والالتفاف على مطالب الشعب الفلسطيني لن تمرهيئة المعابر تدعو اصحاب التحويلات الطبية وجوازات السفر المصرية والأجنبية التوجه للمعبر 8 صباحارسالة مؤثرّة من الداعية الأزهري "حمتو" إلى شيخ الأزهر د. احمد الطيبالقيادة الفلسطينية تبحث تمديد تهدئة الـ 12 ساعة إلى هدنة الـ 7 أيامبالصور ..قناصة الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة شرق القرارة تستهدف مسعفا أثناء قيامه بواجبهحصاد العمليات الصاروخية لكتائب شهداء الاقصى لواء العامودي خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الجمعةكي لا تذهب دماء الشهداء هدراًكتائب الحسيني - فتح تنشر حصاد عملياتها العسكرية في غزةمصادر دنيا الوطن : الرئيس الى السعودية اليوم لمتابعة جهود وقف النارالشهيد السائق العطاونة : ذهب لينقذ إصابات في الشيخ رضوان فاستهدفته طائرات الاحتلال .. فيديوحرب حقيقية بين مشجعي فريقين لكرة القدماتراك يهاجمون فريق كرة السلة الاسرائيليبالفيديو : لحظة تدمير احد المنازل في غزةمصر: محافظ الاسماعيلية يتناول الافطار مع الأطفال الأيتام بنادى الفيروز ويوزع الهدايا والعيديات على الأطفالالجمعية المغربية لإدماج المكفوفين تشارك في الإفطار و العشاء الجماعي الذي نظمته جماعة السهولالعراق: رابطة الأكاديميين العراقيين:ندعو كل حريص ومخلص للوقوف في وجه هذه الهجمة التي يتعرض لها تاريخناالشبكة الدولية توزع مساعدات اغاثية طارئة لنازحي العدوان على قطاع غزةميسي : لا اتبرع لدولة تقتل الاطفاللجان المقاومة الهبة الجماهيرية في الضفة تأكيداً على وحدة الشعب وإلتفافه حول المقاومة كخيار إستراتيجيحصاد عمليات كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى المتواصلة ضمن معركة الوفاء للشهداء حتى الاناليمن: شلال في يوم القدس العالمي بالضالع اين مجلس الامن وجامعة الدول العربية تجاه ما يحصل في غزةالرئيس يدعو جماهير شعبنا للتبرع بالدم1700 صاروخ منذ بدء العدوان.لأول مرة:سرايا القدس تقصف مفاعل تسوراك النووي وتعلن قتل جنود في غزةشلال في يوم القدس العالمي بالضالع اين مجلس الامن وجامعة الدول العربية تجاه ما يحصل في غزة
2014/7/26
عاجل
استشهاد المواطن محمد سعيد البابا 40 عاما متأثرا بجراحه في مستشفى الشفاءتجدد القصف المدفعي على بلدة القرارة شمال محافظة خانيونس وغارة تستهدف ارضا زراعية بالبلدةالصحة : 14 شهيد في مجزرة عائلة النجار , وكالة صفا : 20 شهيد في المجزرة بخانيونسارتفاع عدد شهداء مجزرة عائلة النجار بخانيونس إلى 20اعلنت عنها سرايا القدس..يديعوت أحرنوت :مقتل جنديين اسرائيليين خلال الاشتباكات بغزة.عداد المقاومة:37صفارات الإنذار تدوي بعسقلان وبئر السبع في هذه الاثناءالطواقم الطبية تنتشل جثمان شهيدة من عائلة النجار ليرتفع عدد الشهداء إلى 13يديعوت أحرنوت :مقتل جنديين اسرائيليين خلال الاشتباكات مساء أمس بغزةالرشق : محاولات انقاذ نتنياهو والالتفاف على مطالب الشعب الفلسطيني لن تمرطائرات الاحتلال استهدفت منزل لعائلة قنديل في مخيم المغازي بثلاث صواريخالبوارج الحربية المتمركزة في عرض البحر تواصل اطلاق قذائفها صوب مناطق مختلفة من محافظة غزةتجدد القصف المدفعي شرق مخيم المغازي والبريج وسط قطاع غزةارتفاع عدد شهداء مجزرة عائلة النجار الى 12 شهيد -خانيونس جنوب القطاعزوارق الاحتلال الإسرائيلي تجدد قصف ها لشواطئ بحر مدينة غزة ومنطقة السودانية شمال القطاعالصحة: ارتفاع حصيلة شهداء عائلة النجار إلى 11 شهيدا نتيحة قصف منزلهم بخانيونس جنوب القطاعالقيادة الفلسطينية تبحث تمديد هدنة ال 12 ساعة الي ال 7 ايامارتفاع اصابات استهداف منزل ورش اغا الى 17 اصابة احدهم بحالة الخطر من عائلتي البابا والبحريارتفاع اصابات استهداف منزل ورش اغا الى 15 اصابة احدهم بحالة الخطراستهداف منزل عائلة ورش اغا في بيت لاهيا: 7 اصابات بينها حالة خطيرةطائرات الاحتلال تستهدف ارض زراعية في محيط صالة النخيل في دير البلح وسط قطاع غزة

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو
تاريخ النشر : 2012-08-15
دمشق - دنيا الوطن
قال التلفزيون السوري إن قنبلة انفجرت في دمشق قرب فندق يستخدمه مراقبون تابعون للأمم المتحدة مما أسفر عن اصابة ثلاثة أشخاص، وأضاف أن القنبلة كانت مثبتة في اسطوانة غاز، بينما قالت لجان التنسيق إن انفجارا كبيرا وقع قرب مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في دمشق.

وكان 13 شخصا قتلوا فجر اليوم في قصف مدفعي على مدينتي أريحا وسراقب بريف إدلب. وقالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 101 قتلوا أمس الثلاثاء معظمهم في إدلب ودمشق وريفها، في حين تواصلت الاشتباكات بين الجيشين النظامي والحر في حلب.

وخرجت مظاهرات مسائية أمس في مناطق مختلفة من سوريا، وبث ناشطون صورا على مواقع الثورة لمظاهرات خرجت في ببيلا وبرزة وداريا وحرستا وقبر عاتكة والميدان والغوطة الشرقية، كما خرجت مناطق أخرى من العاصمة دمشق. وهتف المتظاهرون لنصرة الجيش الحر ونددوا بما سموها الأعمال الانتقامية التي يقوم بها النظام ضد المدنيين وطالبوا بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد.

في غضون ذلك أعلن المجلس الوطني السوري مدينة "التل" منطقة منكوبة، في ظل تعرضها لقصف وحصار خانق وقطع الاتصالات عنها تماما.

وقال ناشطون سوريون إن عناصر من الجيش الحر نصبوا كمينا لرتل دبابات من الجيش النظامي في باب الهوا الحدودي في بلدة سرمدا بريف إدلب.

وأفاد الناشطون بأن الرتل العسكري كان متجها نحو معبر باب الهوا الحدودي للسيطرة عليه بعد أن استولى الجيش الحر على المعبر. فيما قال عناصر من الجيش الحر إنهم دمروا أثناء الاشتباكات التي دارت بينهما ثلاث دبابات وعشر ناقلات جند وقتلوا عددا من جنود النظام.

من جهة أخرى شهدت أحياء السبع بحرات وصلاح الدين وسيف الدولة في مدينة حلب اشتباكات عنيفة بين الجيشين النظامي والحر.

وأفاد مراسل الجزيرة بأن الطيران الحربي قصف منطقة الشعار، مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة عشرين آخرين بجراح. وأكد مقاتلو الجيش السوري الحر أنهم يحكمون السيطرة على أجزاء واسعة من حي صلاح الدين، رغم إعلان النظام سيطرة قواته على الحي.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف