الأخبار
غزيان في مركز إيواء للنازحين يتحديان محمد عساف وعماد فراجين ونيكولاس خوري-فيديوفعاليات مدينة برلين في الألمانية تضامنا مع غزةالأسير "أشرف الناطور" من جنين عقب الأفراج عنه: الاحتلال يصعد من سياسات القمع والعقاب بحق الأسرىلقاء تضامني مع المناضلة النائبة خالدة جرار في دار الندوةكتائب المجاهدين تقصف مغتصبة كفار عزا بـصاروخين 107د. شوقى علام مفتى مصر ضيف باختصارعلى المحور 1 الليلةتوضيح صادر عن مكتب سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في القدس الشريفمركز الميزان يستنكر استمرار صمت المجتمع الدولي ويطالبه بالتحرك العاجل لوقف العدوان وغوث السكانكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف مستوطنة نتفوت بصاروخين N103شاهد ماذا يحدث عندما يغمى على أجنبي في المترو بالصينآخر ما قاله"أنا في الجنة"..وفاة مُطلق تحدي "دلو الماء المثلّج"غرقاًشاهد أغرب حادثة ممكن أن تحدث لراكب دراجة ناريةثلوجحركة الأمة: دماء الشهداء القادة ستزيد المقاومين إصراراً على الصمود ومجابهة العدوان حتى النصربيت الله الحرام تحت المطركتائب الأقصى لواء العامودي تقصف موقع زكيم العسكري بصاروخين 107إبداع الأصابعمؤسسة نداء الانسان الدولية تواصل دعم المتضررين في قطاع غزةألوية الناصر لواء التوحيد تطلق صاروخ أرض جو باتجاه طائرة حربيةالريف الصينيضمن حملة سياط الموت : كتائب الناصر تقصف كيسوفيم وصوفا وأشكول ب 7 صواريخ ناصر3وفاة مواطنة في جنين اثر تعرضها لصعقة كهربائية في منزلهاطيبة الإنسانية العالمية وبالتعاون مع جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين تواصل اقامة المساجد البديلةرئاسة التشريعي: تهديدات نتنياهو لقادة المقاومة يزيدهم قوةصور : كي لا ننسى في مخيم جنين تطلق حملتها الاغاثية تحت شعار " كي لا ننسى" من منزل الاعلامي الجريح أبو بكرحرب العملاء بغزةقراراً يقضي بالإفراج عن فتى مقدسي ليتمكن من تقديم امتحان مقررا له"الرسالة" في ضيافة رائد العطارلبنان: المنظمة اللبنانية للعدالة : الجهاد ماضٍ إلى يوم القيامةسيميوني: لست كذاباً.. لن ننافس البارسا والريال
2014/8/22
عاجل
طائرات الاحتلال تستهدف أرضًا زراعية بجوار كتيبة 13 على مدخل مخيم المغازي وسط قطاع غزةمصادر عبرية: سقوط أجزاء من الصاروخ الذي أطلق على تل أبيب قرب المحطة المركزية القديمة بالمدينةصافرات الانذار تدوي الان في بيت يام و حلونإصابة مواطن بقصف طائرات الاحتلال أرضا زراعية قرب المضخة في شارع السكة غرب بيت حانوناستهداف في غرب مدينة ‫‏غزة‬ الآنسرايا القدس تعلن قصف اسدود وعسقلان بصاروخي غرادغارة من الطائرات الحربية على أرض زراعية في المنطقة الشرقية لشمال القطاعمقتل فتى اسرائيلي بعد سقوط قذيفة هاون في النقب الغربيالقناة العاشرة: إصابة خطيرة جراء سقوط صاروخ على سيارة في مستوطنة شعار هنيغفإصابة مباشرة لمركبتين في شاعر هنيغيف وأنباء عن إصاباتالقناة العاشرة: رشقات من صواريخ أطلقت باتجاه مدينة تل ابيب ومحيطهاصفارات الانذار تدوي الآن في غوش دان ويافا وحولون وبيت يام ومدن المركزالرئيس عباس يصل القاهرة قادما من قطر لبحث الجهود المبذولة لوقف إطلاق النار في ‫‏غزة‬القسام تقصف مطار بن غوريون بصاروخ M75 وصافرات الانذار تدوي في ريشون لتسيوناستهداف جديد في منطقة شمال قطاع ‫‏غزة‬ بقرب من إبراج الندىالقسام تقصف كرم أبو سالم ب8 قذائف هاونصفارات الانذار تدوي الآن في 12 بلدة حول تل أبيبصافرات الانذار تدوي الآن في مدينة تل أبيبصافرات الإنذار الآن في عسقلان وأسدودطائرات الاحتلال تغير على أراضي زراعية بحي التفاح شرق غزة

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو
تاريخ النشر : 2012-08-15
دمشق - دنيا الوطن
قال التلفزيون السوري إن قنبلة انفجرت في دمشق قرب فندق يستخدمه مراقبون تابعون للأمم المتحدة مما أسفر عن اصابة ثلاثة أشخاص، وأضاف أن القنبلة كانت مثبتة في اسطوانة غاز، بينما قالت لجان التنسيق إن انفجارا كبيرا وقع قرب مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في دمشق.

وكان 13 شخصا قتلوا فجر اليوم في قصف مدفعي على مدينتي أريحا وسراقب بريف إدلب. وقالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 101 قتلوا أمس الثلاثاء معظمهم في إدلب ودمشق وريفها، في حين تواصلت الاشتباكات بين الجيشين النظامي والحر في حلب.

وخرجت مظاهرات مسائية أمس في مناطق مختلفة من سوريا، وبث ناشطون صورا على مواقع الثورة لمظاهرات خرجت في ببيلا وبرزة وداريا وحرستا وقبر عاتكة والميدان والغوطة الشرقية، كما خرجت مناطق أخرى من العاصمة دمشق. وهتف المتظاهرون لنصرة الجيش الحر ونددوا بما سموها الأعمال الانتقامية التي يقوم بها النظام ضد المدنيين وطالبوا بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد.

في غضون ذلك أعلن المجلس الوطني السوري مدينة "التل" منطقة منكوبة، في ظل تعرضها لقصف وحصار خانق وقطع الاتصالات عنها تماما.

وقال ناشطون سوريون إن عناصر من الجيش الحر نصبوا كمينا لرتل دبابات من الجيش النظامي في باب الهوا الحدودي في بلدة سرمدا بريف إدلب.

وأفاد الناشطون بأن الرتل العسكري كان متجها نحو معبر باب الهوا الحدودي للسيطرة عليه بعد أن استولى الجيش الحر على المعبر. فيما قال عناصر من الجيش الحر إنهم دمروا أثناء الاشتباكات التي دارت بينهما ثلاث دبابات وعشر ناقلات جند وقتلوا عددا من جنود النظام.

من جهة أخرى شهدت أحياء السبع بحرات وصلاح الدين وسيف الدولة في مدينة حلب اشتباكات عنيفة بين الجيشين النظامي والحر.

وأفاد مراسل الجزيرة بأن الطيران الحربي قصف منطقة الشعار، مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة عشرين آخرين بجراح. وأكد مقاتلو الجيش السوري الحر أنهم يحكمون السيطرة على أجزاء واسعة من حي صلاح الدين، رغم إعلان النظام سيطرة قواته على الحي.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف