الأخبار
أسماء القوائم الرسمية النهائية لمرشحي فتح في البلديات الـ 25 في قطاع غزةنادي بنات فلسطين يضع اللمسات الاخيرة ل" صيفيات" 2016شيخ التجويد في فلسطين بذمة اللهبلدية الاحتلال تخطّط لإقامة قطارٍ هوائي جنوبي المسجد الأقصىالذهب يستقر فوق أدنى مستوى في 4 اسابيعالاحتلال يعتقل شابين من مخيم العروبالاحتلال: ​اعتقال منفذ عمليات إطلاق نار بالخليلوفاة طفلتين إثر سقوطهما عن علو بخانيونس والبريجاستشهاد شاب برصاص الاحتلال شرق رام الله بزعم اطلاقه النار على جنود الاحتلالالمؤتمر التاسع للطب المخبري يفتتح أعماله بحضور رسمي وعربي ودوليافتتاح روضة الزبابدة النموذجية40 هزة ارتدادية تبث الرعب في ليل إيطالياالكشف عن قائمة فتح لأنتخابات المجلس القروي في قرية العرقة غرب جنينصفقات تخطت المليار يورو في الدوري الانجليزيتركيا تدفع بمزيد من الدبابات إلى جرابلس السوريةبالتعاون مع اتحاد الكرة... جامعة بوليتكنك فلسطين تُنظم دورة مدربي للمستوى Dبلدية بيت لحم تكرم القنصل الإيطالي السابق وتمنحه مواطنة بيت لحم الفخريةإطلاق الدفعة السابعة من برنامج الإدارة الرياضية الشهر المقبلدوري جوال السلوي: فوزان للأخضر الرفحي وخدمات المغازيلبنان: الشيخ علي ياسين: الامام السيد موسى الصدر غيب لأنه أراد أن لا يبقى محروم واحد في لبنانعمال مناجم يقتلون نائب وزير داخلية بوليفياتأجيل اللقاء بين رئيسي الأركان الروسي والتركيلافروف وكيري في جنيف لاتخاذ موقف مشترك من الأزمة السوريةقتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في ولاية شرناق التركيةساركوزي يتوعد البوركيني
2016/8/26

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو
تاريخ النشر : 2012-08-15
دمشق - دنيا الوطن
قال التلفزيون السوري إن قنبلة انفجرت في دمشق قرب فندق يستخدمه مراقبون تابعون للأمم المتحدة مما أسفر عن اصابة ثلاثة أشخاص، وأضاف أن القنبلة كانت مثبتة في اسطوانة غاز، بينما قالت لجان التنسيق إن انفجارا كبيرا وقع قرب مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في دمشق.

وكان 13 شخصا قتلوا فجر اليوم في قصف مدفعي على مدينتي أريحا وسراقب بريف إدلب. وقالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 101 قتلوا أمس الثلاثاء معظمهم في إدلب ودمشق وريفها، في حين تواصلت الاشتباكات بين الجيشين النظامي والحر في حلب.

وخرجت مظاهرات مسائية أمس في مناطق مختلفة من سوريا، وبث ناشطون صورا على مواقع الثورة لمظاهرات خرجت في ببيلا وبرزة وداريا وحرستا وقبر عاتكة والميدان والغوطة الشرقية، كما خرجت مناطق أخرى من العاصمة دمشق. وهتف المتظاهرون لنصرة الجيش الحر ونددوا بما سموها الأعمال الانتقامية التي يقوم بها النظام ضد المدنيين وطالبوا بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد.

في غضون ذلك أعلن المجلس الوطني السوري مدينة "التل" منطقة منكوبة، في ظل تعرضها لقصف وحصار خانق وقطع الاتصالات عنها تماما.

وقال ناشطون سوريون إن عناصر من الجيش الحر نصبوا كمينا لرتل دبابات من الجيش النظامي في باب الهوا الحدودي في بلدة سرمدا بريف إدلب.

وأفاد الناشطون بأن الرتل العسكري كان متجها نحو معبر باب الهوا الحدودي للسيطرة عليه بعد أن استولى الجيش الحر على المعبر. فيما قال عناصر من الجيش الحر إنهم دمروا أثناء الاشتباكات التي دارت بينهما ثلاث دبابات وعشر ناقلات جند وقتلوا عددا من جنود النظام.

من جهة أخرى شهدت أحياء السبع بحرات وصلاح الدين وسيف الدولة في مدينة حلب اشتباكات عنيفة بين الجيشين النظامي والحر.

وأفاد مراسل الجزيرة بأن الطيران الحربي قصف منطقة الشعار، مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة عشرين آخرين بجراح. وأكد مقاتلو الجيش السوري الحر أنهم يحكمون السيطرة على أجزاء واسعة من حي صلاح الدين، رغم إعلان النظام سيطرة قواته على الحي.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف