الأخبار
حماس: اعلان الاحتلال أسر أحد جنوده محاولة للتضليل وتبرير تراجعه عن التهدئةكتائب الشهيد ابو العباس تستهدف القوات المتوغلة في خزاعة جنوب شرق قطاع غزة وتقصف تجمعات الاحتلالنيكول سابا في أقوى حفلات العيد في شرم الشيخالشوبكي: فلسطين ليست طرفا في الصراعات الاقليميةواصل أبو يوسف :خرق التهدئة إلانسانية كان هدفه الالتفاف على مطالب المقاومة ودماء شعبناأبو مرزوق: أسر ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم وقتل جنديين وقعا قبل سريان التهدئةرسمياً : جيش الاحتلال يبلغ عائلة أحد الضباط أنه "خطف" ..حشودات لاجتياح رفح كاملاً.. تفاصيلكتائب الناصر : اشتباك مسلح وإعطاب دبابة وإطلاق اربيجي على رتل للاحتلال بمنطقة أبو حلاوة برفحهذا ما قالته إليسا للجيش اللبنانيوزير الخارجية الفنلندي يطالب بالتفكير في فرض عقوبات على إسرائيلأبو مرزوق: إسرائيل أبلغت رسميًا الأمم المتحدة باختفاء "ضابط" في عملية برفح.. تفاصيلمستشفى المُطّلع يوفد طاقماً طبياً إلى قطاع غزةلبنان: تحيّة وفاء من جارودي ميديا الى الجيش اللبناني في عيدهوقف اطلاق النار بمبادرة من الأمين العام للأمم المتحدة والادارة الامريكيةالشرطة تفض شجار وتلقي القبض على 10 اشخاص في نابلسصور .. مجزرة رفح"شاهد" تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة واستهداف المرافق الحيوية ومدارس الأونرواسعيد صالح في ذمة اللهايطاليا: يجب وقف اطلاق النار فورا على قاعدة المبادرة المصريةلهيب الثأر : ألوية الناصر صلاح الدين تخوض اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطةالزهار: شعبنا سيحتفل بإنتصار المقاومة قريباًالقسام تعلن مسؤوليتها عن عملية كرم أبو سالمالاتحادات والنقابات العمالية حول العالم تدين جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزةالحكومة تطالب المواطنين بالحذر لدى عودتهم لمنازلهمتعلن سلطة المياه الفلسطينية ومصلحة مياه بلديات الساحل عن قطاع غزة منطقة منكوبة مائياً وبيئاً
2014/8/1
عاجل
قصف في محيط مسجد عباد الرحمن ومنطقة بهلول في الشجاعية بقذائف مدفعيةقصف مدفعي عنيف شرق المغازي وسط قطاع غزةنقل جنديين إسرائيليين بحالة خطيرة للغاية إلى مستشفى سوروكا جنوبي ‫‏إسرائيل‬المقاتلات الحربية تستهدف مأذنة مسجد الأنبياء بمنطقة مصبح شمال رفحالأمم المتحدة تحث جميع الأطراف على الالتزام بالهدنة في غزة.المدفعية الاسرائيلية تطلق قذائفها تجاه معبر ‫‏رفح‬ البريالقناة الثانية العبرية : الاحتلال يدفع تعزيزيات كبيرة من قواته، ويقرر اجتياح شامل لرفح.تجدد القصف من الطيران والمدفعي شرق رفح ومصانع تشتعل بها النيران بالمكانقصف إسرائيلي يستهدف منطقة السودانية شمالي مدينة غزةالاحتلال يعيد 1100 وحدة دم تبرع بها بنك الدم في رام الله لصالح غزةأبو زهري: اعلان الاحتلال أسر أحد جنوده محاولة للتضليل وتبرير تراجعه عن التهدئةالتلفزيون السعودي : خادم الحرمين يوجه كلمة للأمتين العربية و الإسلامية والمجتمع الدولي حول احداث غزةالاحتلال : مقاوم فجر نفسه على مقربة من الجنود شرق رفح للتمويه على خطف جنديالقناة العاشرة :على الجيش استعادة الجندي باي ثمنصفارات الإنذار تدوي في عسقلانالأسير الاسرائيلي هو أدير جولدرن ،، ضابط عسكري كبيرشهود عيان:القصف العشوائي لرفح نتيجة وجود جثث لعدد من الجنود داخل احد المنازل والاحتلال يحاول اخراجهاالتلفزيون الإسرائيلي تحدث عن اشبتاكات ضارية لم تخوضها قوات الجيش منذ بدايةالحرب في عملية التسلل برفحأبو مرزوق: أسر ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم وقتل جنديين وقعا قبل سريان التهدئةأبو مرزوق للأناضول: إرجاء زيارة الوفد الفلسطيني للقاهرة للسبت بعد التنسيق مع السلطات المصرية

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو
تاريخ النشر : 2012-08-15
دمشق - دنيا الوطن
قال التلفزيون السوري إن قنبلة انفجرت في دمشق قرب فندق يستخدمه مراقبون تابعون للأمم المتحدة مما أسفر عن اصابة ثلاثة أشخاص، وأضاف أن القنبلة كانت مثبتة في اسطوانة غاز، بينما قالت لجان التنسيق إن انفجارا كبيرا وقع قرب مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في دمشق.

وكان 13 شخصا قتلوا فجر اليوم في قصف مدفعي على مدينتي أريحا وسراقب بريف إدلب. وقالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 101 قتلوا أمس الثلاثاء معظمهم في إدلب ودمشق وريفها، في حين تواصلت الاشتباكات بين الجيشين النظامي والحر في حلب.

وخرجت مظاهرات مسائية أمس في مناطق مختلفة من سوريا، وبث ناشطون صورا على مواقع الثورة لمظاهرات خرجت في ببيلا وبرزة وداريا وحرستا وقبر عاتكة والميدان والغوطة الشرقية، كما خرجت مناطق أخرى من العاصمة دمشق. وهتف المتظاهرون لنصرة الجيش الحر ونددوا بما سموها الأعمال الانتقامية التي يقوم بها النظام ضد المدنيين وطالبوا بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد.

في غضون ذلك أعلن المجلس الوطني السوري مدينة "التل" منطقة منكوبة، في ظل تعرضها لقصف وحصار خانق وقطع الاتصالات عنها تماما.

وقال ناشطون سوريون إن عناصر من الجيش الحر نصبوا كمينا لرتل دبابات من الجيش النظامي في باب الهوا الحدودي في بلدة سرمدا بريف إدلب.

وأفاد الناشطون بأن الرتل العسكري كان متجها نحو معبر باب الهوا الحدودي للسيطرة عليه بعد أن استولى الجيش الحر على المعبر. فيما قال عناصر من الجيش الحر إنهم دمروا أثناء الاشتباكات التي دارت بينهما ثلاث دبابات وعشر ناقلات جند وقتلوا عددا من جنود النظام.

من جهة أخرى شهدت أحياء السبع بحرات وصلاح الدين وسيف الدولة في مدينة حلب اشتباكات عنيفة بين الجيشين النظامي والحر.

وأفاد مراسل الجزيرة بأن الطيران الحربي قصف منطقة الشعار، مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة عشرين آخرين بجراح. وأكد مقاتلو الجيش السوري الحر أنهم يحكمون السيطرة على أجزاء واسعة من حي صلاح الدين، رغم إعلان النظام سيطرة قواته على الحي.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف