الأخبار
خبراء وخريجون يناقشون آليات الحصول على فرص العمل ومجالات العمل عن بعدرئيس بلدية طولكرم يستعرض مشروع تأهيل وتجميل منطقة ميدان جمال عبد الناصر وسوق الذهبقوات الاحتلال تعتقل مواطناً من أريحا وتروّع عائلتهالعدل: الأسرى في سجون الاحتلال هم أسرى حرب وقضيتهم الأعظم إنسانياًالعراق: سوزان السعد : ندعو المجتمع الدولي لدعم العراق لوجستياً والابتعاد عن الاستنكارات الخجولةأسرى فلسطين / القيادي إبراهيم حامد وثلاثة أسرى في شمور نفحةواعد تدعو لإنقاذ الأسير المريض علاء الهمصمصر: «النصر الصوفي» يناشد «الطيب» وضع خطة لإصلاح وهيكلة الأزهر الشريف ومؤسساتهقوات الاحتلال تعتقل مواطناً من أريحا وتروّع عائلتهبسبب سؤال .. بالفيديو: سياسي روسي يأمر باغتصاب صحافية حامل !الرقب : غزة صامدة ووجود هذه القوافل يرسم طريق الحرية ويكسر الحصار الظالموزير الأوقاف : البحث العلمي يسهم في مسيرة العطاء وتنمية المجتمع الفلسطينيزراعة رام الله والبيرة تعقد دورة تدريبية عن تربية النحل في قرية قراوة بني زيدد. مجدلاني يلتقي سفير مصر ويبحث معه اخر التطورات السياسية في المنطقةِد.إدريس جرادات يحصل على المرتية الأولى في مسابقة جيل البحث العلمي في لبنان والجزائر لعام 2014م
2014/4/21
عاجل
جيش الاحتلال يطلق النار بشكل مكثف تجاه شرق رفح بعد استهداف موقع صوفا بصاروخالغارات الاسرائيلية : غارتان على وسط القطاع -دير البلح والنصيرات- وغارتان على خانيونس ..وغارة على رفح..اصابة واحدةانباء عن اطلاق المقاومة الفلسطينية صاروخين تجاه البلدات المحاذية

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو

الجيش الحر يتبنى تفجير مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في قلب دمشق .. فيديو
تاريخ النشر : 2012-08-15
دمشق - دنيا الوطن
قال التلفزيون السوري إن قنبلة انفجرت في دمشق قرب فندق يستخدمه مراقبون تابعون للأمم المتحدة مما أسفر عن اصابة ثلاثة أشخاص، وأضاف أن القنبلة كانت مثبتة في اسطوانة غاز، بينما قالت لجان التنسيق إن انفجارا كبيرا وقع قرب مبنى قيادة الأركان في ساحة الأمويين في دمشق.

وكان 13 شخصا قتلوا فجر اليوم في قصف مدفعي على مدينتي أريحا وسراقب بريف إدلب. وقالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 101 قتلوا أمس الثلاثاء معظمهم في إدلب ودمشق وريفها، في حين تواصلت الاشتباكات بين الجيشين النظامي والحر في حلب.

وخرجت مظاهرات مسائية أمس في مناطق مختلفة من سوريا، وبث ناشطون صورا على مواقع الثورة لمظاهرات خرجت في ببيلا وبرزة وداريا وحرستا وقبر عاتكة والميدان والغوطة الشرقية، كما خرجت مناطق أخرى من العاصمة دمشق. وهتف المتظاهرون لنصرة الجيش الحر ونددوا بما سموها الأعمال الانتقامية التي يقوم بها النظام ضد المدنيين وطالبوا بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد.

في غضون ذلك أعلن المجلس الوطني السوري مدينة "التل" منطقة منكوبة، في ظل تعرضها لقصف وحصار خانق وقطع الاتصالات عنها تماما.

وقال ناشطون سوريون إن عناصر من الجيش الحر نصبوا كمينا لرتل دبابات من الجيش النظامي في باب الهوا الحدودي في بلدة سرمدا بريف إدلب.

وأفاد الناشطون بأن الرتل العسكري كان متجها نحو معبر باب الهوا الحدودي للسيطرة عليه بعد أن استولى الجيش الحر على المعبر. فيما قال عناصر من الجيش الحر إنهم دمروا أثناء الاشتباكات التي دارت بينهما ثلاث دبابات وعشر ناقلات جند وقتلوا عددا من جنود النظام.

من جهة أخرى شهدت أحياء السبع بحرات وصلاح الدين وسيف الدولة في مدينة حلب اشتباكات عنيفة بين الجيشين النظامي والحر.

وأفاد مراسل الجزيرة بأن الطيران الحربي قصف منطقة الشعار، مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة عشرين آخرين بجراح. وأكد مقاتلو الجيش السوري الحر أنهم يحكمون السيطرة على أجزاء واسعة من حي صلاح الدين، رغم إعلان النظام سيطرة قواته على الحي.



اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف