الأخبار
عيسى: محادثات سرية بين إسرائيل وبعض الدولة العربية لإحياء مبادرة الجامعة العربيةبالفيديو..."داعش" يصفح عرباته المفخخة بالحديد الأوكرانيمركز حقوقي يؤكد ان تنفيذ ثلاث احكام بالاعدام في غزة دون مصادقة الرئيس قتل خارج اطار القانوناسرى فلسطين/ 8 أسرى لا يزالوا يخوضون اضرابات عن الطعاماسرى فلسطين..8 أسرى لا يزالوا يخوضون اضرابات عن الطعامسيول: كوريا الشمالية تجري تجربة صاروخية فاشلةمصر: 4 مليون و430 ألف جنيه لرصف طرق واستكمال المجز الآلي بالبداريشاهد: كيف في روسيا يصبح الخيال حقيقةمعاملة المشتبه بهم في هجمات 11 سبتمبر محور جلسات استماع في غوانتاناموالسلام لذوي الاعاقة يهزم الهلال في لعبة كرة السلة للكراسي المتحركةشاهد...طائرة "الأجنحة المعكوسة" الروسية الجديدةحريق في مستودع ذخائر للجيش الهندي يوقع 17 قتيلا على الاقل​قراقع يطلع وفدا من حزب الاتحاد الوطني الأردني على أوضاع الأسرى في السجونجمعية بيت لحم للتأهيل تشيد بدور ديوان الموظفين الريادي في الحفاظ على حق الاشخاص ذوي الاعاقة في التعيينأول تعليق من بطلة "سيب إيدي" بعد القبض عليها في قضية دعارةالاردن: أبوغزاله يشيد برعاية المصري حفل إشهار كتاب العولمة بين رفاهية الانسان وهيمنة القوةمقتل 23 مدنيا في غارات روسية مكثفة ليلا على مدينة إدلب في شمال غرب سورياالبنك الاسلامي العربي يوقع اتفاقية الخطة الاستثمارية لمحافظة طولكرمعمليات الفلوجة تعلن صد هجوم لتنظيم الدولة على منطقة النعيمية ومقتل العشرات من عناصرهمصر: إعلان أسماء الفائزين في المرحلة الأولى لـ" جائزة سيمكس العالمية للبناء ٢٠١٦"مصر: صحة أسيوط توقف أجازات الأطباء والتمريض وتشكل غرف عمليات إستعداد لشهر رمضان الكريمرياض النادي.. اعتقال سياسي ممزوج بمحاربة رزق العائلةالمقاتلات التركية تدمر مواقع لمنظمة "بي كا كا" في غارات شرقي البلادلبنان: د. مصطفى: صندوق الاستثمار الفلسطيني يوسع من برنامج التمكين الاقتصادي للاجئين الفلسطينيين في لبنانشاهد.. شبح امرأة يتجول في متجر
2016/5/31

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم .. صور مروعة"+18"

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم  .. صور مروعة"+18"
تاريخ النشر : 2012-08-12
طولكرم - دنيا الوطن
لقي 11 مواطن، اليوم الأحد مصرعهم، فيما أصيب خمسة آخرون، في حادث سير مروع وقع بين مركبتين على شارع نابلس – طولكرم.

وقال وزير الصحة هاني عابدين في تصريح صحفي أن الحادث وقع على مفرق بلعة في محافظة طولكرم بين مركبتين عموميتين ما أدى إلى وفاة 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة.

وقال شهود عيان" ان حادث سير مروع وقع على مفرق بلعا بعد تصام مركبتين الاولى عمومي "تكسي" والثانية سيارة مدنية "برايفت" حيث اوقع عدد من القتلى، وخمس اصابات في صفوف الركاب، وجرى نقل المصابين الى مشفى الزكاة في طولكرم حيث وصفت جراحهم بالمختلفة .

واضاف الشهود "ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني التي هرعت للمكان تحاول تحرير جثث المواطنين الخمسة حيث تعرضت لتشوهات وتقطيع بشكل كبير، وجاري التعرف عليها" .

وتوجه الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بالتعزية إلى عائلات وأسر ضحايا حادث السير المأساوي الذي وقع شرق مدينة طولكرم.
 
وأعرب الرئيس عباس عن أسفه وحزنه العميقين لما أدى إليه هذا الحادث الذي راح ضحيته 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين، ودعا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وعرف من بين ضحايا الحادث: جمال أحمد كامل فشافشة من جبع ، خالد عبد الرحمن أبو عون من جبع ، فتحي علي محمد حمامرة من جبع ، محمد حسن حسين ملايبشة من جبع ، فارس هنطش، حسام القب من دير الغصون، منير أبو يوسف زيدان من جبع ، محمد أحمد كنعان من جبع ، سعيد عبد الكريم عوض من اكتابا، أشرف فتحي شفيق فشافشة من جبع ، أمجد شوفاني من نابلس.

من مكان الحادث..




























 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف