الأخبار
مضاعفة السرعات مجاناًللمشتركين و باقات بنصف السعر للجدد... بالتل تطلق باقات" نت فون" ضمن حملة بتمونماكلارين أوتوموتيف تعلن عن رقم قياسي في المبيعات والنتائج المالية، وتحقيق أرباح للعام الثالث على التوالي، وزيادة استثمارات التطويرجمعية حماية المستهلك تطالب وزارة الزراعة بتوضيح حول دخول الخراف المستوردة للضفةالاحتلال يعتقل عشرة مواطنين من الضفةبالصور : ميريام فارس تخطف الأنفاس بملابس "شرطية" جريئة.. وفيديو حصري من خلف الستارنكشف : جهاز المخابرات العامة يُلقي القبض على مُطلقي النار على منزل غسان الشكعة بنابلسالمفتي العام يعزي سيادة الرئيس بوفاة شقيقهالاسلامية المسيحية تطالب قمة نواكشوط بدعم القدس ونصرتهاد. بحر: يدعو لشطب عضوية الكنيست الاسرائيلي من كافة الاتحادات البرلمانية الدوليةفي كتابه "عرفات -حياته كما أرادها الفصل 12 ج2" أحمد عبد الرحمن يروي ذكريات الانشقاقمواجهات في سلواد: إصابة شاب وتسليم استدعاءات لثلاثة شبانالتايكوندو نقلة نوعية بحجم الانجازالدكتور واصل ابو يوسف الامين.. المصالحة هي موضوع فلسطيني والمستفيد من الانقسام هو الاحتلالمؤسسات الاتحاد الوطني للمؤسسات الأهلية بفلسطين تستنكر الهجمة الاسرائيلية المتكررة على أبو العينينعيسى: الالتزام القانوني الأساسي لإسرائيل يتمثل بتطبيق اتفاقية جنيفأبو عمار صاحب الهوى المصري .. تأييد الداخل وانفلات الخارج - دور سوريا التخريبي والانقاذ الأردنيمسئول فرع الجبهة بالسجون ونائبه يقرران خوض الإضراب المفتوح عن الطعامكليب "عمري ابتدا"لتامر حسني يقترب من نصف مليون مشاهدة في يومين424.9 مليون دولار امريكي ارباح مجموعة البنك العربي للنصف الاول من عام 2016هيئة الأسرى: إستقرار الحالة الصحية للأسير مسلم، وسياسة الاهمال الطبي تتواصل في السجونبالفيديو : تعليق صادم لأديل بعد تقبيلها من معجب على المسرح!محافظ خان يونس يستقبل وفداً من جمعية دار الكتاب والسنةصورة : بعد قرار المحكمة زينة تسخر من أحمد عزالحكومة تُدين بناء مئات الوحدات الاستيطانيةرفضاً لقرار الصليب الأحمر:مقاطعة لمندوبي الصليب الأحمر وإعادة لوجبات الطعام يوم الخميس المقبل
2016/7/24

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم .. صور مروعة"+18"

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم  .. صور مروعة"+18"
تاريخ النشر : 2012-08-12
طولكرم - دنيا الوطن
لقي 11 مواطن، اليوم الأحد مصرعهم، فيما أصيب خمسة آخرون، في حادث سير مروع وقع بين مركبتين على شارع نابلس – طولكرم.

وقال وزير الصحة هاني عابدين في تصريح صحفي أن الحادث وقع على مفرق بلعة في محافظة طولكرم بين مركبتين عموميتين ما أدى إلى وفاة 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة.

وقال شهود عيان" ان حادث سير مروع وقع على مفرق بلعا بعد تصام مركبتين الاولى عمومي "تكسي" والثانية سيارة مدنية "برايفت" حيث اوقع عدد من القتلى، وخمس اصابات في صفوف الركاب، وجرى نقل المصابين الى مشفى الزكاة في طولكرم حيث وصفت جراحهم بالمختلفة .

واضاف الشهود "ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني التي هرعت للمكان تحاول تحرير جثث المواطنين الخمسة حيث تعرضت لتشوهات وتقطيع بشكل كبير، وجاري التعرف عليها" .

وتوجه الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بالتعزية إلى عائلات وأسر ضحايا حادث السير المأساوي الذي وقع شرق مدينة طولكرم.
 
وأعرب الرئيس عباس عن أسفه وحزنه العميقين لما أدى إليه هذا الحادث الذي راح ضحيته 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين، ودعا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وعرف من بين ضحايا الحادث: جمال أحمد كامل فشافشة من جبع ، خالد عبد الرحمن أبو عون من جبع ، فتحي علي محمد حمامرة من جبع ، محمد حسن حسين ملايبشة من جبع ، فارس هنطش، حسام القب من دير الغصون، منير أبو يوسف زيدان من جبع ، محمد أحمد كنعان من جبع ، سعيد عبد الكريم عوض من اكتابا، أشرف فتحي شفيق فشافشة من جبع ، أمجد شوفاني من نابلس.

من مكان الحادث..




























 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف