الأخبار
استشهاد الطفل وليد الحرازين 5 اعوام برصاص القناصة شرق الشجاعيةالرئيس يدعو إلى اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينيةعسكري اسرائيلي: الجيش خسر العمود الفقري لسلاح المشاة في الحرب على غزةكتائب القسام تقصف مطار بن غريون بثلاثة صواريخ m75 وصاروخ فجر5إطلاق صاروخي كاتيوشا من لبنان بإتجاه "إسرائيل"وصول قافلة مساعدات مصرية وعربية لمعبر رفح فى طريقها إلى غزةالمالكي تجاهل تحذيرات واشنطن عن تقدم داعش نحو الموصلصاروخ أردني يسقط طائرة استطلاع مجهولة فوق "الزعتري"‏أردوغان‬: "إسرائيل" ارهابية ولن نلتزم الصمت تجاه غزةبعد 5 أيام على أسر الجندي شاؤول .. أين الجندي؟ وماذا يقول الجيش الاسرائيلي!الخارجية الايرانية: مايجري في فلسطين ابادة جماعية وجريمة ضد الانسانيةالوية الناصر تنعي الشهيد القائد صلاح ابو حسنين "ابو احمد"الحكومة الإسرائيلية تؤيد مواصلة العدوان على غزةالاحتلال يوعز لمستوطنيه بالابتعاد عن المناطق العسكرية المحيطة بغزةنادين جودي تستضيف بنات الرعاية في مطعم L’ARCالرئيس يدعو إلى اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينيةالامارتية رباب النعيمي ونشاطات مكثفة لإنهاء البرنامجدحلان : لقد آن الأوان و دقت ساعة التصدي و إنهاء الاحتلال فتلك هي المهمة الكبرى لنا جميعاوزير الصحة: الرئيس يتابع حالة جرحى العدوان ويتابع نقل الأدوية إلى مستشفيات قطاع غزةالشجاعية على خط النارسفيره فلسطين لدى ايطاليا د مي كيله تجتمع في البرلمان الايطاليبالفيديو.. داعش يفجر مرقد النبي يونس بالعراقالسيسي يعاتب المصريين : تبرعات تحيا مصر ليست كما ينبغى ولازم توصل لـ 100 مليارإيمان الشريف في عرض خاص بمهرجان بنزرت الدوليمسيرة حاشدة تجوب شوارع طولكرم تنديدا بالعدوان على غزة
2014/7/25
عاجل
طواقم الاسعاف تنتشل 7 شهداء من حي الشجاعية شرق غزةالقسام تعلن اطلاق ثلاثة صواريخ على مطار بن غوريون الاسرائيليقصف مدفعي عنيف يستهدف ثلاث مساجد ومدرسة ومنازل في المحافظة الوسطى لقطاع غزةاصابات بقصف مدفعي عنيف على مخيم البريج وسط قطاع غزةحصيلة عدد الشهداء لليوم التاسع عشر من العدوان المستمر 26 شهيدا اجمالي عدد الشهداء 826 شهيد

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم .. صور مروعة"+18"

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم  .. صور مروعة"+18"
تاريخ النشر : 2012-08-12
طولكرم - دنيا الوطن
لقي 11 مواطن، اليوم الأحد مصرعهم، فيما أصيب خمسة آخرون، في حادث سير مروع وقع بين مركبتين على شارع نابلس – طولكرم.

وقال وزير الصحة هاني عابدين في تصريح صحفي أن الحادث وقع على مفرق بلعة في محافظة طولكرم بين مركبتين عموميتين ما أدى إلى وفاة 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة.

وقال شهود عيان" ان حادث سير مروع وقع على مفرق بلعا بعد تصام مركبتين الاولى عمومي "تكسي" والثانية سيارة مدنية "برايفت" حيث اوقع عدد من القتلى، وخمس اصابات في صفوف الركاب، وجرى نقل المصابين الى مشفى الزكاة في طولكرم حيث وصفت جراحهم بالمختلفة .

واضاف الشهود "ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني التي هرعت للمكان تحاول تحرير جثث المواطنين الخمسة حيث تعرضت لتشوهات وتقطيع بشكل كبير، وجاري التعرف عليها" .

وتوجه الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بالتعزية إلى عائلات وأسر ضحايا حادث السير المأساوي الذي وقع شرق مدينة طولكرم.
 
وأعرب الرئيس عباس عن أسفه وحزنه العميقين لما أدى إليه هذا الحادث الذي راح ضحيته 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين، ودعا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وعرف من بين ضحايا الحادث: جمال أحمد كامل فشافشة من جبع ، خالد عبد الرحمن أبو عون من جبع ، فتحي علي محمد حمامرة من جبع ، محمد حسن حسين ملايبشة من جبع ، فارس هنطش، حسام القب من دير الغصون، منير أبو يوسف زيدان من جبع ، محمد أحمد كنعان من جبع ، سعيد عبد الكريم عوض من اكتابا، أشرف فتحي شفيق فشافشة من جبع ، أمجد شوفاني من نابلس.

من مكان الحادث..




























 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف