الأخبار
موسى: إعلامى شهير حاول رشوة زوجة علاء مباركموسى: السيسي أعطى "تميم" شرفا لا يستحقهوزير الدفاع العراقى: فلسطين ستبقى الهدف الأسمى للأمة العربية"العربية": الحوثيون يطلقون سراح 1800 سجين من القتلة والمجرمينلليوم الرابع على التوالي .. طائرات #عاصفة_الحزم تدك الحوثيين في اليمن وقطع الاتصالات بالكاملفيديو.. وفاء الصداقة يجمع بين دب روسي وكلب ألمانيأسامة كمال: سفير قطر عاد للقاهرة بعد لقاء "السيسي وتميم"طائرات التحالف العربى تقصف منازل تحوى أسلحة دفاع جوى باليمنمصر.. ضبط طن من مادة "تى إن تى" شديدة الانفجار داخل منزل برفحقائد السبسى: لم يطلب منا المشاركة فى "عاصفة الحزم" لكننا نؤيدها بشدةإصدار جديد للكاتب الفلسطيني الساخر أكرم الصوراني (وطن نُص كوم !!)طفلة فلسطينية من "اليرموك" تلتقي أمها بعد فراق دام 4 سنواتمسودة البيان الختامي للقمة العربية ...مراكز التحفيظ بالزوايدة تقيم رحلة ترفيهية لـ 30 طالبجمعية نسائم الفج تنظم جلسات دعم نفسي بالزوايدةالقاء زجاجات حارقة على منزل مستوطنين بالقدسالاحتلال يزعم إطلاق صواريخ تجريبية من غزة باتجاه البحركارتر: اعادة اعمار غزة ورفع الحصار يجنبنا حربا قادمةتسمم 250 جندياً إسرائيلياً أثناء تمرين عسكريوزير الحربية المصرية ابان أيلول الاسود يكشف تفاصيل مثيرة لتهريب "عرفات" ورسالة القذافي ..؟أبو ضلفة : مواجهة حكومة نتنياهو تتطلب توحيد الصف الفلسطيني“ قريبا ...برنامج " للا العروسة " في طلة جديدة و"لوك" أنيقسعودية تسمي مولودها "حزم" دعماً لـ"عاصفة الحزم"هيئة الاعمال الاماراتية تنجز وتسلم مسجد واد شاهين في مدينة بين لحممصر: اللواء حمدي بخيت لــ"الحياة اليوم" : القمة العربية الحالية الاهم في تاريخ الجامعة العربية
2015/3/29

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم .. صور مروعة"+18"

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم  .. صور مروعة"+18"
تاريخ النشر : 2012-08-12
طولكرم - دنيا الوطن
لقي 11 مواطن، اليوم الأحد مصرعهم، فيما أصيب خمسة آخرون، في حادث سير مروع وقع بين مركبتين على شارع نابلس – طولكرم.

وقال وزير الصحة هاني عابدين في تصريح صحفي أن الحادث وقع على مفرق بلعة في محافظة طولكرم بين مركبتين عموميتين ما أدى إلى وفاة 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة.

وقال شهود عيان" ان حادث سير مروع وقع على مفرق بلعا بعد تصام مركبتين الاولى عمومي "تكسي" والثانية سيارة مدنية "برايفت" حيث اوقع عدد من القتلى، وخمس اصابات في صفوف الركاب، وجرى نقل المصابين الى مشفى الزكاة في طولكرم حيث وصفت جراحهم بالمختلفة .

واضاف الشهود "ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني التي هرعت للمكان تحاول تحرير جثث المواطنين الخمسة حيث تعرضت لتشوهات وتقطيع بشكل كبير، وجاري التعرف عليها" .

وتوجه الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بالتعزية إلى عائلات وأسر ضحايا حادث السير المأساوي الذي وقع شرق مدينة طولكرم.
 
وأعرب الرئيس عباس عن أسفه وحزنه العميقين لما أدى إليه هذا الحادث الذي راح ضحيته 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين، ودعا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وعرف من بين ضحايا الحادث: جمال أحمد كامل فشافشة من جبع ، خالد عبد الرحمن أبو عون من جبع ، فتحي علي محمد حمامرة من جبع ، محمد حسن حسين ملايبشة من جبع ، فارس هنطش، حسام القب من دير الغصون، منير أبو يوسف زيدان من جبع ، محمد أحمد كنعان من جبع ، سعيد عبد الكريم عوض من اكتابا، أشرف فتحي شفيق فشافشة من جبع ، أمجد شوفاني من نابلس.

من مكان الحادث..




























 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف