الأخبار
مصر: المنظمة العربية للتنمية الإدارية تواجه الأزمات في المؤسسات الطبيةالتيار الكهربائي في الظاهرية معضلةالكتلة الإسلامية تنظم سلسلة أنشطة في جامعات الضفةشرطة ضواحي القدس تقبض على شخصين متهمين ب ١٩ قضية سطو وسرقة ضمن حملة تنفذها بابو ديسموقع أمني: غزة تتعرض لحرب إشاعات كبيرةحماس : اللقاءات الامنية بين السلطة وإسرائيل تكريس لسياسة التنسيق الأمنيمقتل 6 أشخاص وإصابة 4 في هجوم مسلح على مكتب تعليم بجازان السعوديةحمد: اللجنة الوطنية لمتابعة المحكمة الجنائية تعقد لقاءها الدوري وتناقش عدداً من القضاياليال عبود و قصة فستان الزفافالبيان الختامي "الأجندة التنموية العربية لما بعد 2015" يعتمد الكلمة الرئيسية لأبوغزالهعرب 48: (فيديو) د. جمال زحالقة في رسالة للمجتمع العربي: ما الذي كان؟ وما الذي سيكون؟الكتلة الإسلامية تنظم سلسلة أنشطة في جامعات الضفةالأولى من نوعها في قطاع غزة..اجراء عملية استئصال ورم حميد في المخ بالمستشفى الاندونيسيمخاطر فشل لقاء الفرصة الاخيرة في الدوحةنضال الطلبة بالقدس المفتوحة الخليل تناقش القضايا الطلابيةجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة / برنامج تعليم الكبار اختتام دورة تدريبية تأهيلية لخريجي الجامعات في الاتحاد الشباب التقدمي الفلسطينيخليفة: على نتنياهو السعي لتحقيق السلام عوضاً عن أفكاره العنصرية الفاشيةسلطة جودة البيئة تعقد اجتماع مع مركز ابحاث الاراضي ومؤسسة كريك الايطاليةعريقات: من يعتقد أن الجدران توفر الأمن هو من يفكر بعقلية شريعة الغابات"موبايل دكتورز" يعتمد حوسبة مايكروسوفت السحابية لتحسين خدمات الرعاية الصحيةد. الاغا: نرفض لجوء وكالة الغوث الى تقليص خدماتها ونطالبها بتحسين جودة برامجها لتلبية الاحتياجات المتزايدة للاجئينالتشريعي يستقبل وفدا من نقابة المحامين ويناقش معهم قضايا تخص مهنة المحاماةالتشريعي يستقبل وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلةالحمد الله يستقبل رئيسة أساقفة السويدمُسعف يبحث عن مُسعِفه
2016/2/11

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم .. صور مروعة"+18"

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم  .. صور مروعة"+18"
تاريخ النشر : 2012-08-12
طولكرم - دنيا الوطن
لقي 11 مواطن، اليوم الأحد مصرعهم، فيما أصيب خمسة آخرون، في حادث سير مروع وقع بين مركبتين على شارع نابلس – طولكرم.

وقال وزير الصحة هاني عابدين في تصريح صحفي أن الحادث وقع على مفرق بلعة في محافظة طولكرم بين مركبتين عموميتين ما أدى إلى وفاة 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة.

وقال شهود عيان" ان حادث سير مروع وقع على مفرق بلعا بعد تصام مركبتين الاولى عمومي "تكسي" والثانية سيارة مدنية "برايفت" حيث اوقع عدد من القتلى، وخمس اصابات في صفوف الركاب، وجرى نقل المصابين الى مشفى الزكاة في طولكرم حيث وصفت جراحهم بالمختلفة .

واضاف الشهود "ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني التي هرعت للمكان تحاول تحرير جثث المواطنين الخمسة حيث تعرضت لتشوهات وتقطيع بشكل كبير، وجاري التعرف عليها" .

وتوجه الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بالتعزية إلى عائلات وأسر ضحايا حادث السير المأساوي الذي وقع شرق مدينة طولكرم.
 
وأعرب الرئيس عباس عن أسفه وحزنه العميقين لما أدى إليه هذا الحادث الذي راح ضحيته 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين، ودعا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وعرف من بين ضحايا الحادث: جمال أحمد كامل فشافشة من جبع ، خالد عبد الرحمن أبو عون من جبع ، فتحي علي محمد حمامرة من جبع ، محمد حسن حسين ملايبشة من جبع ، فارس هنطش، حسام القب من دير الغصون، منير أبو يوسف زيدان من جبع ، محمد أحمد كنعان من جبع ، سعيد عبد الكريم عوض من اكتابا، أشرف فتحي شفيق فشافشة من جبع ، أمجد شوفاني من نابلس.

من مكان الحادث..




























 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف