الأخبار
لو استقال الرئيس من التنفيذية : كيف ستتم "رحلة سبتمبر"؟ ومن سيُلقي كلمة فلسطين بالأمم المتحدة ؟رباط المسلمين في المسجد الأقصى المبارك عبادة وجهاد في سبيل اللهالنضال الشعبي تناقش القضايا المطروحة على جدول أعمال المجلس الوطني المرتقبالزق :مقاطعة جلسات المجلس الوطني سياسة عدمية بامتيازخلال لقائه عزام الاحمد : شلح يدعو لتأجيل عقد المجلس الوطنييديعوت : 4 اقتراحات إسرائيلية لميناء غزة ومصر أفشلت مبادرة بلير"سلطة" الطفل الغريقأوباما وسلمان: قمة تصحيحية؟أضعف الإيمان «حرب المزز» بين مصريين ولبنانيينوفاة طفلة دهسا في غزةنيابة غزة تكشف ملابسات مقتل مواطنة على يد زوجها1200 دولار.. ثمن حياة الطفل السوري أيلانالبيض والفول أفضل الأطعمة لعلاج فقر الدم6 نصائح لتجنب التسمم بورق الألومنيوم.. أهمها 3 فصوص من الثومرونالدو يتحدى بنزيما فى تشكيل فرنسا أمام البرتغالجورجيا تُعقد موقف اسكتلندا فى تصفيات اليوروتشيلسى يقدم آخر صفقاته الصيفية لوسائل الإعلامبالفيديو.. روبين يتهم زميله بالغباء بعد طرده أمام آيسلندابيكيه يحلم بالتقاط سيلفى مع أوباماالليرة التركية تهبط لمستوى قياسى منخفض جديد مقابل الدولارالصيفي: غدا السبت ستصل الدفعة الأولى من جوازات حجاج القطاع ولا داعي للقلقالرئاسة: السيسى أكد اعتزاز مصر بمواقف اندونيسيا الداعمة الشعب المصرىميسي يأسف لحدوث أزمة لاجئين ويطالب بحل سريع لهمالصحة العالمية تدق ناقوس خطر انتشار "كورونا".. ومعظم الحالات في السعوديةالرئيس اليمني يناقش الاستعدادات لتطهير محافظة مأرب
2015/9/5

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم .. صور مروعة"+18"

بالاسماء .. 11 حالة وفاة في حادث السير الذي وقعَ على طريق نابلس طولكرم  .. صور مروعة"+18"
تاريخ النشر : 2012-08-12
طولكرم - دنيا الوطن
لقي 11 مواطن، اليوم الأحد مصرعهم، فيما أصيب خمسة آخرون، في حادث سير مروع وقع بين مركبتين على شارع نابلس – طولكرم.

وقال وزير الصحة هاني عابدين في تصريح صحفي أن الحادث وقع على مفرق بلعة في محافظة طولكرم بين مركبتين عموميتين ما أدى إلى وفاة 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة.

وقال شهود عيان" ان حادث سير مروع وقع على مفرق بلعا بعد تصام مركبتين الاولى عمومي "تكسي" والثانية سيارة مدنية "برايفت" حيث اوقع عدد من القتلى، وخمس اصابات في صفوف الركاب، وجرى نقل المصابين الى مشفى الزكاة في طولكرم حيث وصفت جراحهم بالمختلفة .

واضاف الشهود "ان طواقم الاسعاف والدفاع المدني التي هرعت للمكان تحاول تحرير جثث المواطنين الخمسة حيث تعرضت لتشوهات وتقطيع بشكل كبير، وجاري التعرف عليها" .

وتوجه الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بالتعزية إلى عائلات وأسر ضحايا حادث السير المأساوي الذي وقع شرق مدينة طولكرم.
 
وأعرب الرئيس عباس عن أسفه وحزنه العميقين لما أدى إليه هذا الحادث الذي راح ضحيته 10 مواطنين وإصابة خمسة آخرين، ودعا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وعرف من بين ضحايا الحادث: جمال أحمد كامل فشافشة من جبع ، خالد عبد الرحمن أبو عون من جبع ، فتحي علي محمد حمامرة من جبع ، محمد حسن حسين ملايبشة من جبع ، فارس هنطش، حسام القب من دير الغصون، منير أبو يوسف زيدان من جبع ، محمد أحمد كنعان من جبع ، سعيد عبد الكريم عوض من اكتابا، أشرف فتحي شفيق فشافشة من جبع ، أمجد شوفاني من نابلس.

من مكان الحادث..




























 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف