الأخبار
شهادات حيّة مروعة : مراكز الإيواء تستصرخ.. لا طعام ولا دواء ولا فراش#عيد_شهيد : الصورة أبلغ من الوصف#عيد_شهيد : صور مختلفة لإحياء فعاليات العيد في المدن الفلسطينيةالشيخ الشعراوى ينصف ابراهيم عيسى: لا عذاب فى القبر .. فيديو تاريخيأبو مرزوق يتوقع تغيير .. مصدر في حماس لصحيفة سعودية : المبادرة المصرية لم تعد مطروحة على الطاولةالأحمد يستنكر محاولات بعض وسائل الإعلام بث روح الإحباطحماس : اسرائيل ستتحمل مسؤولية تنكرها لعبادة المسلمين برفضها التهدئة الانسانية..والداخلية تحذرالعيد في القدس : أسود بلون سماء غزة .. صوراليمن: الزعيم باعوم يوجه التهاني بحلول عيد الفطر المبارك بكلمة خطابية هامةنهاية الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف الشبيبة العاملة المغربية بجهة الدار البيضاءعيد الفطر غدا في البرازيلاللواء ابو عرب : الغاء كافة مظاهر العيد والاكتفاء بزيارة مقابر الشهداء والشعائر الدينيةالعراق: القره داغي يستنكر هدم المالكي وتنظيم الدولة لدور العبادة بالعراقالفلسطينية مصاروة سفيرة لإتحاد الوطن العربيالعلم الوطني:المملكة المغربية مملكة الحرية واحترام المرأة ، تناديكن لبناء مشروع الحكم الذاتياتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد "في منطقة صور ينظم احتفالا تضامنيا مع غزةتعيين إيمان مصاروة سفيرة للاتحاد في دولة فلسطينالمالكي والمبعوث الخاص لرئيس جنوب إفريقيا يتفقان:صمت المجتمع الدولي غير مقبولمذكرة تدعو وزراء خارجية دول الاتحاد الاوروبي التدخل ووقف جرائم الحرب الاسرائيلية في غزةالمالكي والمبعوث الخاص لرئيس جنوب إفريقيا يتفقان:صمت المجتمع الدولي غير مقبولألوية الناصر تنشر صور لخرائط وأسلحة عثرت عليها بعد الاشتباك المباشر لمقاتليها شرق خانيونسعرض مسرحية قوم يا بابا في مخيم البص تضامناً مع غزة نواصلسيرين عبد النور تنقل معاناة نساء سوريا من قبل الأنظمة المتشددة في "بلا حدود"نجوم قناة نون ينتهون من تصوير أغنية "أهلا بالعيد"د. عيسى: "عيد الفطر فرصة لتجسيد الوحدة الوطنية في فلسطين"
2014/7/28
عاجل
حماس: رفض إسرائيل لتهدئة مرتبطة بالعيد يمثل استخفافاً بمشاعر المسلمين وعباداتهمممثل فلسطين في الأمم المتحدة: نشعر بخيبة أمل من بيان مجلس الأمنممثل فلسطين في الأمم المتحدة يدعو إلى ضمانات بعدم تكرار الهجمات الإسرائيلية على غزةممثل ‫‏فلسطين‬ في الأمم المتحدة: يجب على مجلس الأمن أن يوقف العدوان الإسرائيلي ورفع الحصار عن غزةالداخلية تدعو المواطنين لاخذ الحيطة والحذر وتؤكد انّ الهدوء نسبي ناتج عن هدوء ميداني فقط وليس اتفاقحماس : اسرائيل ستتحمل مسؤولية تنكرها لعبادة المسلمين برفضها التهدئة الانسانيةقصف مدفعي بمنطقة الزنة شرق خانيونس

اختطاف مراسلة "الإخبارية" يارا صالح وفريقها في مدينة التل بدمشق

تاريخ النشر : 2012-08-10
دمشق - دنيا الوطن

قامت مجموعة معارضة مسلحة باختطاف فريق قناة الإخبارية السورية، اليوم الجمعة، في منطقة التل (ريف دمشق) خلال تغطية مواجهات بين الجيش السوري والجماعات المسلحة المعارضة.

وأسماء الفريق الصحفي هي: المراسلة الصحيفة يارا صالح، والمصور عبود طبرة، ومساعد المصور حسام أبو يحيى، والسائق حسام عماد.

وعلم "سيريا بوليتيك" أن قضية الصحفيين المختطفين تنال اهتماما كبيرا من قبل عدد من المنظمات الدولية المدافعة عن الصحفيين وحرية الصحافة التي باشرت بالاتصالات العاجلة لتقصي أوضاع الصحفيين المخطوفين. 
 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف