الأخبار
2014/4/25

الجهاد الإسلامي تقيم افطارا رمضانيا في مخيم الرشيدية

الجهاد الإسلامي تقيم افطارا رمضانيا في مخيم الرشيدية
تاريخ النشر : 2012-08-09
غزة - دنيا الوطن
اقامت حركة الجهاد الاسلامي افطار رمضاني، في مخيم الرشيدية قاعة مسجد فلسطين بحضور القيادي في الحركة الحاج ابو سامر موسى وقيادة منطقة صور وبعض الشخصيات والفعليات من مخيمات منطقة صور .

.ورحب بالحضور الاخ ابو عمر ، وألقى الحاج بو سامر كلمة ، تحدث فيها عن فضل الله تعالى شهر رمضان على كثير من الشهور و جعلة أفضل شهور العام ففرض فيه الصيام و أنزل فيه القرآن و فية ينزل القدر و تُغفر الذنوب و يعتِق الله عز و جل من يريد من النار و فية تُصفد الشياطين و هو شهر البركة و شهر الأرحام , و فية ليلة هى خير من ألف شهر فهذا يبين لنا مدى فضل هذا الشهر الكريم و كيف يتقبل فيه الله عز و جل جميع الطاعات و الخيرات و يأمر الناس بصله الارحام فقد فرض الله عز و جل الصيام فيه لعدة اسباب منها زيارة الرحم و الشعور بالفقر إلى الله عز و جل و الشعور بعزة العبادة و لذتها , كما أن الرسول صلى الله عليه و سلم كان يعتكف العشر الأخير من رمضان. وكما تحدث عن الاصلاح ذات البين بين المسلمين .

كما و دان الحاج ابو سامر الهجوم التي حصل في سيناء معتبراً أن المستفيد الوحيد من هذا العمل هو الكيان الصهيوني وأكد أن قبلة جهادنا فقط فلسطين ان وجهة الصراع فقط مع الإحتلال الصهيوني

كما أكد موسى على استمرار نهج المقاومة ضد العدو الصهيزني ، و طالب موسى الدولة اللبنانية بإقرار الحقوق المدينة والاجتماعية للفلسطينيين والاسراع باعادة اعمار مخيم نهر البارد .

كما وبارك لجميع الطلاب الذين إجتازوا المرحلة الثانوية بنجاح معتبراً أنهم عماد الأمة وحاملي مشروع الجهاد في سبيل الله .



لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف