الأخبار
شمس البارودي تخرج إلى الأضواء .. صورةمركز الأمل للرعاية والاستشارات النفسية يشارك في افتتاح العام الدراسي الجديدشمس البارودي تخرج إلى الأضواء .. صورةانشاء المنطقة الصناعية يتصدر الاحتياجات في ورشة العمل "واقع التنمية الاقتصاديه في محافظة طوباس"رئيس مجلس إدارة كهرباء سيلكو يستقبل رئيس نيابة جنوب الخليلماجد المهندس يكسر ساقه .. ويطرح "رأس السعودي فوق"الرئاسة المصرية تضع 3 شروط لدمج الإخوان في الحياة السياسيةالدائرة القانونية بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين تعقد اجتماعا مع محامي الدائرة من داخل الخط الاخضر لوضع خطة متابعة شاملةجماهير الدرج تُشيع جثمان والد الشهيدين القساميين عماد وحسن عباسمركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي يستضيف وفد طلابي أكاديمي أمريكيبالفيديو: يوسف شعبان يُسيء للمغاربة باعتبارهم "مُنتحلِين صفة الإسلام"المحافظ اللواء رمضان يشارك في تكريم قائد المنطقة و ضباط من قوات الأمن الوطنيمواقف محرجة ومضحكة للعروس يوم زفافهاالوزير الحساينة يلتقي ممثل حاكم المنطقة الغربية في دولة الإمارات ويبحث معه قضايا مختلفةندوة في كلية فلسطين التقنيه العروب حول نصرة القدس والدفاع عن مقدساتهاشركة الحجة للعقار والاستثمار تبدء العمل باسكان ازمير في في مدينة البيرةاسرائيل:حماس أجرت اليوم تجربة صاروخية تجاه البحرأحلام تثير غضب العراق بسب " هوبى" متسابق "آراب أيدول"عمرو دياب يستنفر: تم تزييف أغنيتيأم العروسة أصالة : هذه نصيحتي لشام في ليلة الدخلةرئيس بلدية الخليل يبحث مع خبراء الوكالة الامريكية للتنمية شكل التعاون المستقبليلقاء تعريفي بالمؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع يعقد في غرفة تجارة نابلسقراقع يطالب بحماية دولية وتشكيل لجنة تحقيق من الأمم المتحدة حول ظروف الأسرى في سجون الاحتلاللقاء تعريفي بالمؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع يعقد في غرفة تجارة نابلسمدير تربية الخليل يجتمع مع منسقي التعليم الجامع في المدارس12 ألف سائح زاروا أريحا و 1225 نزيل في فنادقها الأسبوع الماضيالخارجية الفلسطينية لم تطلب من إيطاليا البحث عن المفقودين:البحث مكلف ولا إحداثيات لمكان السفينةزينات تطلّ بالابيض من أجل السلامالفنان الشاب سام يتألق على مسرح شوراع بيروتالزعنون يستقبل بعثة قدامى الرياضيين والبعثة تزور بيت عزاء المناضل الاعرج
2014/9/22

قصة الداعرة المغربية وحفلات الرقص والشيشة:بركات "الشيخ تريكة" لم تشفع لمنتخب الداعرات و الشيشة و الأفلام الإباحية

قصة الداعرة المغربية وحفلات الرقص والشيشة:بركات "الشيخ تريكة" لم تشفع لمنتخب الداعرات و الشيشة و الأفلام الإباحية
تاريخ النشر : 2012-08-08
محمد عطاالله
لم أكن أتوقع من المنتخب الاوليمبي المصري، أكثر مما قدم في أوليمبياد لندن 2012، و علي عكس الكثيرين أعتبر حتي تأهله لدور الـ8 بصعوبة مفاجأة كبري . 

مسيرة هذا الجيل منذ ان أصبح هاني رمزي مديرا فنيا له، باتت لا تبشر بالخير، فالفضائح كانت تتوالي الواحدة تلو الأخري، و الاتحادين السابقين برئاسة سمير زاهر و أنور صالح كانا أضعف من اتخاذ قرار حاسم لغرض ما في نفس يعقوب . 

بداية الفضائح كانت في بطولة افريقيا التي استضافتها المغرب لتحديد الفريق المتأهلة لأوليمبياد لندن 2012، حيث القضية الشهيرة بقيام احد الاداريين بـإستقدام " داعرة مغربية "، الي مقر البعثة، ولولا اختلافهما علي الاجر التي تناله مقابل الليلة، وشكوي المرأة لرئيس البعثة احمد مجاهد الذي اعطاها المال لتهدئة الامور، في محاولة لتمرير القضية لما شعر أحد بالكارثة. 

الفضيحة الثانية، كانت في معسكر كوستريكا، الذي خاضة المنتخب الاوليمبي، وخاض خلاله عدة مباريات ودية، حيث أكدت تقارير قادمة من هناك ان المدير الفني للمنتخب هاني رمزي، دخل " كازينو القمار " ولعب لفترة طويلة، قبل ان يحاول الاخير نفي الامر دون جدوي . 

الفضيحة الثالثة، كانت في ذات المعسكر، حينما اشتكي نزلاء الفندق الذي تقيم فيه البعثة من قيام احد افرادها ـ نحتفظ بذكر اسمه ـ بممارسة " العادة السرية " امام شباك غرفته علي مسمع و مرأي من المارة ! . 

هنا أدرك هاني رمزي، ان منتخبه يفتقد "القدوة"، فكان قرار اختيار محمد ابوتريكة لاعب الاهلي، ضمن الثلاثة اسماء فوق السن، برغم ان احمد عيد عبدالملك لاعب الحدود ظل مرافقا للمنتخب الاوليمبي لاكثر من شهرين حتي اكد الجميع انه احد الاسماء الثلاثة فوق السن، وهو ما لم يحدث !! . 

حتي حينما قرر هاني رمزي ان يدخل عنصرا جيدا لصفوف لاعبيه الممزقة من الخلافات وانحطاط الاخلاق، والشعور بالظلم، ظلم لاعبا اخر له اسم كبير . 

و توجه المنتخب الاوليمبي الي لندن متباركا بالشيخ تريكة، الذي راهن رمزي علي اخلاقياته، وكونه قدوة للاعبين أكثر من لاعبا فذا سيصنع الفارق داخل الملعب . 

و اخفق رمزي مرة ثانية، فوجود ابوتريكة، لم يمنع من حدوث فضيحتين مدويتين، الاولي كانت تصاعد دخان " الشيشة " من غرف احد افراد البعثة، و الثانية كانت تورط اداري الفريق، في تسطيب ترددات قنوات اباحية علي جهاز التلفزيون الخاص بغرفته ، مما دفع اتحاد الكرة للتحقيق معه، وهو امر فات اوانه، فمهمة هذا الجهاز الفني و الاداري انتهت رسميا بالخروج من أوليمبياد لندن . 

منتخب رمزي يستحق عن جدارة لقب " منتخب الفضائح"، والكرة المصرية لن تنسي هذا الجيل ليس لما قدمه من كرة جميلة، ولكن لتعدد فضائحة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف