الأخبار
مصر: ختام حفل تكريم وراد الأعمال وإعلان الفائزين في مسابقة خطط الأعمال التكنولوجيةمصر: حزب نصر بلادى يطالب رئيس الوزراء بحل مشكلة مقاولى مدينة بدر بالقاهرةنتنياهو يرفض الشجب الامريكي لقرار بناء مستوطنة جديدة في القدس واقتحام المستوطنين للبيوت في سلوانكلية الطب في جامعة الأزهر تنتخب ممثليها في الاتحاد العالمي لطلبة الطبمصر: الضغط الشعبي تفتح النار على محافظ الاسماعيلية بسبب "سيدة" الوفدابو عين يبحث معاناة المواطنين بفعل الجدار ويؤكد ضرورة تفعيل سبل المقاومة الشعبيةروضة مرح تحتفل بقرب عيد الأضحىمصر: ختام حفل تكريم وراد الأعمال وإعلان الفائزين في مسابقة خطط الأعمال التكنولوجية"غزة 2014 "معرض صور يوثق مجازر الاحتلال وقسوة اللجوءثالث أقدم أسير فلسطيني يدخل عامه الثلاثين في سجون الاحتلال: السلطات الأميركية تتصدى لأخطر المجرمين في 3 أعمال درامية مشوقة على "MBC Action"الأسير محمد جمال السعدي عقب الأفراج عنه "الأسرى بحاجة لخطوات عملية وليس شعارات وخطاباتالعراق: الدفاع النيابية تكشف عن قرب انطلاق عملية تحرير المحاصرين بالحامضية والصقلاويةمصر: الضغط الشعبي تفتح النار على محافظ الاسماعيلية بسبب "سيدة" الوفدالشعبية ومكتبها الإعلامي بغزة تهنئ جماهير شعبنا بحلول عيدالأضحىالمطالبة بعقد الإطار القيادي المؤقت كمدخل لإعادة بناء مؤسسات المنظمة وتبني إستراتيجية وطنية فعالةواشنطن: لم ندرس مشروع القرار الفلسطيني بعد والاتفاق المباشر مسارنا المفضلعرب 48: في الذكرى السنوية لهبّة القدس والاقصى – سخنينمناسك الحاج في اليوم الثامن من ذي الحجةالفتياني يطلع وفد نقابي نرويجي على الاوضاع في الاغوارالاحتلال يوافق على دخول الأسماك والخضار من غزة إلى الضفة الغربيةمؤسسة سومراب وجمعية نهضة زناتة تحتفيان بالمسنين في عيدهم العالمياليمن: عرض مسرحي توعوي في خيمة التوعية بمحافظة إبمدرسة بنات سيلة الحارثية الثانوية تنظم زيارة ميدانية لطالبات النادي العلمي إلى مركز زوار جنين السياحيرسالة الشرطة للمواطنين بمناسبة العيد وتعديلات على الطرق في مراكز المدنمصر: وزير النقل:القطارات مجهزة والتذاكر متوافرة للركاب فى العيدالوفد الرسمي الفلسطيني يلتقي المسؤولين اليونانيين ويتباحث معهم حول ملابسات غرق السفينةبالفيديو: مفيدة شيحة تعلق ضاحكة على نطقها "الشيخ عبد الباسط حمودة"اللواء ابو عرب :الامن الوطني الفلسطيني هو الجسم العسكري لفتح والمنظمةمصالح الجمارك تتلف 12 طنا من مخدر الشيرا بمديونة
2014/10/2
عاجل
الجيش الليبي: مقتل 7 جنود واصابة 50 بتفجير مزدوج واشتباكات في بنغازي

قصة الداعرة المغربية وحفلات الرقص والشيشة:بركات "الشيخ تريكة" لم تشفع لمنتخب الداعرات و الشيشة و الأفلام الإباحية

قصة الداعرة المغربية وحفلات الرقص والشيشة:بركات "الشيخ تريكة" لم تشفع لمنتخب الداعرات و الشيشة و الأفلام الإباحية
تاريخ النشر : 2012-08-08
محمد عطاالله
لم أكن أتوقع من المنتخب الاوليمبي المصري، أكثر مما قدم في أوليمبياد لندن 2012، و علي عكس الكثيرين أعتبر حتي تأهله لدور الـ8 بصعوبة مفاجأة كبري . 

مسيرة هذا الجيل منذ ان أصبح هاني رمزي مديرا فنيا له، باتت لا تبشر بالخير، فالفضائح كانت تتوالي الواحدة تلو الأخري، و الاتحادين السابقين برئاسة سمير زاهر و أنور صالح كانا أضعف من اتخاذ قرار حاسم لغرض ما في نفس يعقوب . 

بداية الفضائح كانت في بطولة افريقيا التي استضافتها المغرب لتحديد الفريق المتأهلة لأوليمبياد لندن 2012، حيث القضية الشهيرة بقيام احد الاداريين بـإستقدام " داعرة مغربية "، الي مقر البعثة، ولولا اختلافهما علي الاجر التي تناله مقابل الليلة، وشكوي المرأة لرئيس البعثة احمد مجاهد الذي اعطاها المال لتهدئة الامور، في محاولة لتمرير القضية لما شعر أحد بالكارثة. 

الفضيحة الثانية، كانت في معسكر كوستريكا، الذي خاضة المنتخب الاوليمبي، وخاض خلاله عدة مباريات ودية، حيث أكدت تقارير قادمة من هناك ان المدير الفني للمنتخب هاني رمزي، دخل " كازينو القمار " ولعب لفترة طويلة، قبل ان يحاول الاخير نفي الامر دون جدوي . 

الفضيحة الثالثة، كانت في ذات المعسكر، حينما اشتكي نزلاء الفندق الذي تقيم فيه البعثة من قيام احد افرادها ـ نحتفظ بذكر اسمه ـ بممارسة " العادة السرية " امام شباك غرفته علي مسمع و مرأي من المارة ! . 

هنا أدرك هاني رمزي، ان منتخبه يفتقد "القدوة"، فكان قرار اختيار محمد ابوتريكة لاعب الاهلي، ضمن الثلاثة اسماء فوق السن، برغم ان احمد عيد عبدالملك لاعب الحدود ظل مرافقا للمنتخب الاوليمبي لاكثر من شهرين حتي اكد الجميع انه احد الاسماء الثلاثة فوق السن، وهو ما لم يحدث !! . 

حتي حينما قرر هاني رمزي ان يدخل عنصرا جيدا لصفوف لاعبيه الممزقة من الخلافات وانحطاط الاخلاق، والشعور بالظلم، ظلم لاعبا اخر له اسم كبير . 

و توجه المنتخب الاوليمبي الي لندن متباركا بالشيخ تريكة، الذي راهن رمزي علي اخلاقياته، وكونه قدوة للاعبين أكثر من لاعبا فذا سيصنع الفارق داخل الملعب . 

و اخفق رمزي مرة ثانية، فوجود ابوتريكة، لم يمنع من حدوث فضيحتين مدويتين، الاولي كانت تصاعد دخان " الشيشة " من غرف احد افراد البعثة، و الثانية كانت تورط اداري الفريق، في تسطيب ترددات قنوات اباحية علي جهاز التلفزيون الخاص بغرفته ، مما دفع اتحاد الكرة للتحقيق معه، وهو امر فات اوانه، فمهمة هذا الجهاز الفني و الاداري انتهت رسميا بالخروج من أوليمبياد لندن . 

منتخب رمزي يستحق عن جدارة لقب " منتخب الفضائح"، والكرة المصرية لن تنسي هذا الجيل ليس لما قدمه من كرة جميلة، ولكن لتعدد فضائحة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف