الداخلية بغزة تنفي : انباء عن قصف الانفاق بطائرات اف 16 واغراق بعضها بمياه المجاري

الداخلية بغزة تنفي : انباء عن قصف الانفاق بطائرات اف 16 واغراق بعضها بمياه المجاري
القاهرة - دنيا الوطن
افادت مصادر مصرية خاصة قبل قليل ان وزير الدفاع المصري المشير طنطاوي اصدر امرا للجيش المصري بتدمير كافة الانفاق بين رفح المصرية وقطاع غزة

وجاء ذلك بعد المجزرة الإرهابية التي وقعت قبل ساعات في مدينة رفح المصرية، والتي راح ضحيتها أكثر من 17 جندي مصري، وأصيب نحو 10 آخرين.
في وقت لاحق اكد اللواء هاشم محمد رئيس مدينة رفح في إتصال هاتفي أن حصيلة الأنفاق التي تم تدميرها حتي الأن 20 نفق بين غزة و رفح المصرية و جاري ضرب الأنفاق بواسطة طائرات إف 16 ... و جماعات من البدو يقومون بإغراق الأنفاق الأخري بمياه الصرف الصحي في حالة وجود أحد فيها.

في وقت لاحق وفي بيان نشرته وزارة الداخلية بغزة قبل قليل "تؤكد وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني أن لا صحة لكل الأخبار والمعلومات حول عملية مصرية لتدمير الأنفاق على الحدود مع مصر ..

وتؤكد الداخلية أن الوضع الامني في رفح هادئ جداً إلا من الطيران الصهيوني، وأن الأجهزة الامنية في حالة استنفار قصوى تتابع الوضع الامني على طول الحدود وتغلق الأنفاق لإشعار أخر.

كما تؤكد الوزارة أن صناع الفتنة وأبواق الإعلام الفاسد هي من تحاول الان اللعب على أعصاب الناس وتشويه الصورة، وأن العلاقة مع الأخوة المصرين ستبقى قوية، وان اتصالات سياسية وامنية تجري على أعلى المستويات للتعاون في الوصول للمجرمين الذين نفذوا جريمة قتل أبطال الجيش




التعليقات