غادة عبد الرازق تنفي الانفصال عن زوجها رغم خيانته لها

غادة عبد الرازق تنفي الانفصال عن زوجها رغم خيانته لها
غزة - دنيا الوطن
نفت الفنانة غادة عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" ما قيل ونشر في عدد كبير من وسائل الإعلام بشأن انفصالها عن زوجها الإعلامي محمد فودة.

ووصفت الفنانة غادة علاقتها بزوجها بأنها "سمن على عسل"، وأن "حياتهما فيها كثير من التسامح الكبير". وكانت غادة قد أثارات موجة جدل لدى محبيها حينما تحدثت في برنامج " أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان، وقالت فيه إن زوجها محمد فودة خانها مع امرأة أخرى.


وأشارت غادة للعربية نت أن "أكبر دليل على استمرار العلاقة بينهم واستكمال مشروع الزواج هو الاتفاق على الذهاب لأداء عمرة شهر رمضان، وسيسافران الأحد القادم وهذا ما لا يعرفه أحد غير أصدقائهم المقربين".

وبسؤالها عن من الذي تدخل في تهدئة هذا الأمر بينهم بعدما كانت العلاقة مهددة بالانفصال، قالت غادة أن ما حدث خلف الكواليس يعتبر أمورا شخصية، واضافت أن "ما يخص جمهوري هو أن النتيجة انتهت بالإيجاب وليست بالسلب".

وأكدت غادة آن الزواج سوف يتم خلال الأشهر القادمة لكن بعد الانتهاء من الديكورات المتبقية في شقتهم الجديدة .

ومن جانبه، قال زوجها الإعلامي محمد فوده أن أي شخصين مرتبطين من الوارد جدا أن تحدث أي خلافات بينهم وهو ما حدث بينه وبين غادة، ولكن الأمور الآن عادت إلى طبيعتها، مستشهدا بكونه سيرافقها إلى البقاع المقدسة لأداء شعائر العمرة.


تفرغ لختم القرآن

وفى سياق آخر، وحول مسلسلها (مع سبق الإصرار)، أعربت غادة عن سعادتها بردود الأفعال واستحواذه على أكبر نسبة مشاهدة حتى الآن بشهادة الكثيرين.

وكشفت غادة عبد الرازق أيضا أنها انتهت مؤخرا من تصوير المشاهد المتبقية لها من المسلسل حتى تتفرغ لختام القران الكريم، مشيرة إلى حرصها على دوام الصلاة حتى من قبل شهر رمضان.

وتقدم غادة في المسلسل شخصية المحامية (فريدة الطبجي)، وهي متزوجة من المهندس (منير الدويري) الذي يقدم شخصيته الفنان طارق لطفي، في الوقت الذي تربطها علاقة عاطفية مع (زياد الرفاعي) الذي يقدمها الفنان ماجد المصري، ولكن بعد وفاة زوجها تتعرض لكثير من المشاكل وتتوالى الأحداث عليها.

ومسلسل (مع سبق الإصرار) بطولة غادة عبد الرازق وماجد المصري، وطارق لطفي وروحينا وعبير صبري وأحمد راتب وفاروق فلوكس وأحمد صيام، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

التعليقات